Friday 9 March 2018

سوق الفوركس الرسم البياني الحية


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


يتفوق الدولار الأسترالي على الدولار النيوزيلندي.


الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمرييك (أوسد): لا تزال مؤشرات 4 ساعات تبدو قليلا.


أوسجبي: رانج تريد @ 112.00 / 113.00.


ور / أوسد يسحب من مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف في الولايات المتحدة.


تحليل أود / أوسد: تعزيز المكاسب فوق 0.7800.


أخبار العملات.


ويهدف زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى إعادة اختبار 113.0 بعد محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي (أود / أوسد) ثابتا فوق 0.78، دون تحديد من قبل محضر بنك الاحتياطي الفدرالي.


يقفز زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / كاد) إلى قمم يومية جديدة فوق 1.25 مع ارتفاع مكاسب الدولار الأمريكي.


ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى منتصف 112s على محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية الصقور.


ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد إلى 1.2000 بعد دقائق فيد & # 8217.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) فوق مستوى 1.20 حيث تنتظر الأسواق محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.


وارتفع زوج العملات أوسد / جبي إلى 112.50 بعد بيانات أمريكية متفائلة، قبيل محضر اجتماع الاحتياطي الفدرالي.


أود / أوسد يلتزم بالمكاسب اليومية فوق 0.78 على الرغم من انتعاش دكسي.


يقترب زوج العملات أود / أوسد من حاجز ما عند 55 أسبوعا عند 0.7860 - كومرزبانك.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


التغييرات في أماكن العمل تؤدي إلى تغييرات في العقارات.


نعم فيرجينيا، هناك حقا هو رالي سانتا كلوز.


التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟


2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة، ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


لايف الفوركس الرسم البياني.


أم إيفنتماركيرونغن زو فيربيرجين / أنزوزيجن، كليكين سي أوف إين بليبيج ستيل إم تشارت أوند وهلن سي "هايد ماركس أون بارس".


فور ألي زوكونفتيجن فيروفنتليشونجن نور فور داي بيفورستهند فيروفنتليشونغ إرينيرونغ 1 بورسنتاغ فورهر سندن.


فوسيون ميديا ​​موشت داروف هينويسن، داس أوف دييزر ويبسيت فيروفنتليشت داتن ويدر زوانغسلوفيغ إن إشتزيت فيروفنتليشت ويردن نوش زوانغسلوفيغ كوركت سيند. سمتليش كفدس (أكتين، إنديزس، تيرمينكونتراكت) أوند فوريكس-بريس ويردن نايشت فون بورسن، سوندرن فون ماركتماشرن زور فيرفوغونغ جيستلت. أوس ديسم غروند ويتشن داي أنجيجيبينن بريز جيجيبيننفالز فون دن تاتاتشليشن بريسن أب، d. h.، داي بريس سيند إنديكاتيف أوند نايشت زو هاندلزويكن جييغنيت. أوس ديسم غروند übernimmt فوسيون ميديا ​​كين فيرانتورتونغ فور جيدويد هاندلزفيرلوست، داي إهنن إنفولج دير نوتزونغ دييزر داتن إنتستهين كونن.


الرسوم البيانية الفوركس.


يستخدم المتداولون الفنيون أدوات ومؤشرات رسمية لتحديد الاتجاهات ونقاط السعر المهمة من حيث الدخول والخروج من السوق. استخدم الرسم البياني أدناه لتحليل زوج العملة أو أداة من اختيارك، وتغيير الفترة الزمنية، واستكشاف عدد من المؤشرات.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إن مواكبة الظروف المتغيرة على الساحة المالية يمكن أن يكون أمرا صعبا، خاصة عندما يكون هناك أكثر من أمن أو سوق واحد. وباعتبارها شركة رائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفد)، تفهم شركة فكسم حاجة المتداول النشط للإشارة إلى بيانات التسعير في الوقت المناسب وتبقى على دراية بتطور الأسواق.


من أجل مساعدة التجار والمستثمرين على إنجاز هذه المهمة، فكسم يعرض الرسوم البيانية فوركس، وهو تطبيق الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت تغطي مجموعة واسعة من الأوراق المالية وفئات الأصول.


الرسوم البيانية الفوركس فكسم: الميزات والوظائف.


واحدة من التخصصات الأساسية للتحليل الفني هو الرسم البياني. الرسم البياني هو دراسة القيمة النسبية للأمن من خلال تمثيل مرئي لعمل السعر. الرسوم البيانية هي جزء لا يتجزأ من أي نهج التاجر التقني، مما يتيح تراكب مختلف الأدوات والمؤشرات على السعر نفسه.


فكسم's فوريكس تشارتس تطبيق يعطي التجار القدرة على خلق الرسوم البيانية السعر حسب الطلب بالكامل، مما يجعل دراسة متقدمة من العمل سعر الأمن ممكن. الميزات التالية يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الرسوم البيانية الفوركس:


أنواع الرسم البياني: اختر من بين مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك شريط، شمعدان، هيكين العشي، خط، منطقة، رينكو أو نقطة وشكل الرسم البياني أنواع. تخصيص دورية: تتوفر فترات زمنية قابلة للتخصيص بالكامل، فضلا عن الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية. مقارنة أداة: مقارنة بسهولة أداء أدوات متعددة أو مؤشرات باستخدام تراكب الأسعار من خلال الاستفادة من وظيفة "إضافة رمز". المؤشرات: مجموعة قوية من المؤشرات تقف على استعداد ومتاحة للتحليل الفني المتقدم. وبالإضافة إلى ذلك، أدرجت مجموعة شاملة من عناصر البيانات الأساسية في الدراسة التخطيطية.


فكسم's فوركس الرسوم البيانية: الأدوات المدعومة.


الرسوم البيانية فوركس فكسم هو أداة تنوعا لدراسة الأدوات المالية التي تقدمها كل الأسواق العالمية الرئيسية أو الصرف. اعتمادا على أداة محددة والسوق، تتوفر بيانات التسعير في الوقت الحقيقي، أو على أساس تأخير أو نهاية اليوم (التخلص من الذخائر المتفجرة).


المدرجة أدناه هي الأدوات وعناصر البيانات الأساسية التي يدعمها تطبيق الرسوم البيانية الفوركس:


المؤشرات الدولية: بيانات الفهرس من جميع البورصات العالمية الرئيسية كريبتوكيرنسيز: مجموعة واسعة من العملات الخفية والمنتجات ذات الصلة البيانات الاقتصادية: الإحصاءات الاقتصادية الأساسية قاعدة البيانات المالية: عرض واسع من البيانات الاقتصادية الإقليمية والدولية.


الفوركس: جميع العملات الرئيسية والثانوية والغريبة أزواج العقود مقابل الفروقات: تتوفر مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات المتداولة بشكل عام العقود الآجلة: جميع البورصات والمنتجات المشتقة العالمية الرئيسية الأسهم: الأسهم من جميع الأسواق العالمية الرئيسية والأسواق خارج البورصة.


الرسوم البيانية الفوركس فكسم هو أكثر بكثير من وحدة البحوث لتداول العملات الدولية. بل هو مجموعة معلومات مالية قوية، وتوفير التجار والمستثمرين مع مجموعة كبيرة من البيانات ذات الصلة بالسوق.


سواء كان أحد ممارسي صارم من التحليل الفني أو مؤمن في أساسيات السوق، والرسوم البيانية الفوركس يوفر الوظائف والمعلومات اللازمة لصياغة قرارات التداول الصخور الصلبة، على علم.


روابط الطرف الثالث: يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة بنود وشروط مواقع الويب المرتبطة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ورغب الرسم البياني العملة.


يشبه زوج اليورو مقابل اليورو (ورغب) جزيرة في بحر الفوركس حيث أنه غالبا ما يكون ديناميكياته واتجاهاته التي لا ترتبط ارتباطا قويا بالعملات الشعبية الأخرى. هنا نناقش خلفيات العملتين، والعوامل التي تؤثر على اتجاهاتهم، وتختتم مع بعض النصائح حول كيفية التجارة بها. تحقق من الرسم البياني لايف ورغبب فلاش أدناه متاح للدراسة، ونحن المضي قدما لمناقشة هذا الموضوع بمزيد من التفصيل في الأقسام التالية.


وتداول اليورو منذ 1 يناير 1999، هو عملة منطقة اليورو، وهي منطقة اقتصادية تتألف من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي التي استوفت معايير التقارب واعتمدت اليورو بدلا من عملاتها الوطنية. يتم تحديد أسعار الفائدة التي تحكم اتجاهات اليورو من قبل البنك المركزي الأوروبي (إكب) في فرانكفورت.


الجنيه الاسترليني.


كانت أرقى عملات العالم في الجزء الأكبر من القرن التاسع عشر، والجزيرة الاسترليني في ثروات الإمبراطورية البريطانية، وبما أن الأخير ينحدر إلى حالة من الإفلاس في أعقاب الحرب العالمية الأولى، فقد الجنيه الكثير من بريقا كذلك.


كما تقلبت الحكومات البريطانية المتعاقبة بين الليبرالية ودرجات مختلفة من سيطرة الدولة على الاقتصاد، وتذبذب الجنيه أيضا بين نظام العائمة الحرة وأشكال مختلفة من الهياكل الثابتة. تم طرحه لأول مرة في عام 1971، مما أدى إلى فترة طويلة من الاضطراب (كجزء من الفوضى العامة من 70s). وقد اضطر استمرار تذبذب العملة في نهاية المطاف حكومة تاتشر للحفاظ على ربط "الظل" إلى المارك الألماني، حتى تم تدمير الربط من قبل هجمات المضاربة في عام 1992.


منذ عام 1997، تدار السياسات النقدية في المملكة المتحدة من قبل بنك إنجلترا المستقل حديثا، الذي يسعى إلى خطة استهداف التضخم في تحديد أسعار الفائدة.


تداول ورغب.


الزوج ورغب هو عالم لنفسه أكثر من مرة. ارتباطه مع أزواج أخرى مثل زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو زوجي يورجبي غالبا ما تكون محدودة. وبما أن كلا من بريطانيا والاتحاد الأوروبي هما من العناصر الفاعلة الاقتصادية المستقلة الرئيسية على المستوى العالمي مع القطاعات المحلية القوية وأقل اعتمادا على العوامل الخارجية (بالمقارنة مع سويسرا أو اليابان مثلا) فإن اتجاهات اليورو مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروغب) مستقلة نوعا ما عن العوامل غير المرتبطة إلى الاقتصادين. ولا يعني ذلك أنها لن تتأثر بمفهوم المخاطر العالمية، أو عن طريق مستويات السيولة / التقلبات السائدة في بقية أسواق الفوركس، ولكننا نعني أن زوج اليورو مقابل اليورو يجعل خيارا جيدا لتنويع معظم المحافظ.


أهم الإصدارات الإحصائية والإخبارية التي تؤثر على هذا الزوج هي قرارات سعر الفائدة من البنوك المركزية، وأرصدة الحسابات الجارية لكل اقتصاد. يلعب التصور العالمي للمخاطر دورا في تحديد الاتجاه الأساسي (لصالح الجنيه الإسترليني عندما تكون الأسواق أكثر هدوءا، واليورو في ظروف أكثر صعوبة)، ولكن هذا ليس مبدأ متينا في هذه الحالة. الجنيه هو أيضا حساسة للغاية لثروات القطاع المالي بسبب وضع بريطانيا كمركز رئيسي للمضاربة.


تحمل استراتيجيات التجارة التي تنطبق على هذا الزوج إلى حد أقل من تلك الأكثر شعبية مثل أوسدجبي، أودوس، أو ورجبي. ويمكن تطبيق استراتيجيات سلخ فروة الرأس أيضا، وغالبا مع مرونة أكبر، لأن زوج يوروغب غالبا ما يكون سائدا بما فيه الكفاية لتبرير الصفقات قصيرة الأجل، عالية التردد. هذا الزوج له علاقة ضئيلة بسوق السلع، ولكن بشكل عام، أسواق الأسهم أو السلع الصاعدة تميل إلى تفضيل قيمة أعلى من الجنيه، في حين أن سوق السندات الصاعدة يمكن أن يفضل اليورو.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول العملات، أو ترغب في بدء تداول الفوركس على الفور، فإنك مدعو زيارة صفحة استعراض وسيط لدينا حيث تم مجموعة مختارة من أفضل من وسطاء تم تجميعها لراحتك.


هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع التماسا أو عرضا لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكسشارتس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment