Sunday 25 March 2018

المستشارين الخبراء الفوركس


مستشاري خبراء الفوركس
هذا الروبوت يحسن القيم التي يستخدمها في ذروة الشراء وذروة البيع على أساس ما كان يمكن أن تكون مربحة خلال فترات التحسين (أشرطة) مرة أخرى. باستخدام إستراتيجية البيع عندما يعبر مؤشر المؤشر عن ذروة الشراء و الشراء عندما يتقاطع مؤشر المؤشر فوق ذروة البيع.
أغلق جميع الصفقات بعد الوصول إلى الربح أو الخسارة المحددة.
الشبكة هي صانع المال في السوق الضعيفة، في حين أن كارثة في السوق تتجه. ربما يمكنك النظر في إغلاق جميع المواقف في وقت ما، وتشغيله مرة أخرى تماما في وقت آخر، تماما مثل فيشر. هذا هو نظام إيغريد مع التحكم اليدوي.
وقد تم إنشاء الرسم البياني رينكو من قبل التجار اليابانية. السمة الرئيسية من الرسوم البيانية رينكو هو أنه لا تستخدم الوقت والحجم.
أوتوستوب إي لا يعمل لفتح أوامر، ولكن يساعد فقط التاجر لاستخدام وقف زائدة.
كومبو من المتوسطات و ماسد. جميع المعلمات مجانية ليتم تغييرها.
برنامج محاكاة لشحذ استراتيجية، تشغيل المؤشرات والدورات التدريبية من المهارات التجارية بشكل عام.
مثال على استخدام تقارير التحسين في أحد مستشاري الخبراء.
يعرض مستشار الخبراء القيم الحالية لمؤشرات الأسهم العالمية من غوغل فينانس باستخدام وظيفة ويبركست.
مؤشر قناة الانحدار ومستشار الخبراء.
و إي الجديد تماما لتعديل أوامر وقف مستويات.
هذا إي يضع اثنين في وقت واحد أوامر معلقة (شراء وقف ووقف بيع)، عند تنشيط واحد من اثنين من الأوامر المعلقة، يتم إغلاق عكس أمر معلق.
الكلاسيكية مت عينة إي تحديثها لحسابات كاملة / الفرعية-بيب، كما يعالج الآن وسطاء إن / ستب. أمثلة من تحديد ساعات التداول، و إكسترنالز المضافة ل ستوبلوس، ماجنومبر وتعليق النظام.
نموذج إي لإضافة وقف زائدة بسيطة لاستراتيجية الخاص بك.
بسيطة متعددة العملات تاجر إي على أساس سما و لوما.
قالب إي أن تحميل الأخبار دون استخدام دل.
وبما أنني أعمل حاليا على تطوير مستشار خبير للنفط الخام وبرنت، كنت أرغب في الحصول على من فوريكسفاكتوري التاريخ والوقت الدقيقين لجرد النفط الخام & # 39؛ أبلغ عن. يتم إصدار هذا التقرير عادة يوم الأربعاء في تمام الساعة 10:30 صباحا، ولكن عندما يكون هناك عطلة، يمكن أن يتغير تاريخ الإصدار. وبما أن هذا تقرير مهم ل إي، فإن الطريقة الوحيدة هي التحقق من خدمة عبر الإنترنت للتحقق من تاريخ الإصدار.
هذا إي يعمل في هانغسنغ الآجلة.
و أو عطلات إي تقارير حالة اليوم التالي: يوم عمل، عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة.
برنامج محاكاة v.2 لإتقان استراتيجية، واختبار المؤشرات والدورات التدريبية من مهارات التداول.
هذا المستشار الخبراء يتداول كل حدث الأخبار التي من المقرر أن يطلق على دايليفكس / التقويم للأسبوع الحالي. ينتظر إي للحدث الإخباري المقبل ليتم الافراج عنهم، يقارن البيانات الاقتصادية الصادرة، يحدد العملة التي تريد التجارة و إكس.
مستشار خبير يقوم بإغلاق الطلبات بعد الربح أو الخسارة المحددة.
التداول باستخدام صناديق رينكو في ميتاترادر ​​4.
هذا هو مستشار الخبراء مع إدارة الأموال واختيار إشارة. يمكنك إضافة الإشارات الخاصة بك في هذا إي بسهولة جدا عن طريق مجرد ضبط إشارات وظيفة.
كانت الفكرة موجودة لفترة طويلة - استنادا إلى & كوت؛ المحفظة اللحظية اليومية سلخ فروة الرأس & كوت؛ ولكن لم أتمكن من العثور على مؤشر مناسب في MT4. دمج المؤشر المخصص في منطقة العد.
قالب إي محسن قليلا من مقالة ميتايديتور: قوالب كموقع للوقوف على.
A إي عملي للتداول اللحظي من 10:00 حتى 19:00. يعمل بشكل جيد على 5M يوروس. العائد المتوقع هو 40. 60 نقطة في الأسبوع على اختبار الأمام.
يمكنك ضبط سي / تب عن طريق سحب خطوط رسمها إي.
يظهر مستشار الخبراء خصائص الإشارات، ويسمح لتعديل إعدادات نسخة إشارة والاشتراك أو إلغاء الاشتراك في إشارة التجارة المحددة.
هذا المستشار خبير يضع وقف الخسارة وجني الأرباح لشراء، بيع، شراء الحد، شراء وقف، بيع الحد وأوامر وقف بيع.
هو وضع وقف الخسارة وجني الربح على مسافة معينة. يعرض الحالة الحالية للأوامر المفتوحة. لإغلاق النظام يكفي لتحديد ونقل الملصق إلى اليسار.
مستشار الخبراء بجمع تاريخ القراد لرموز محددة في كسف الملفات.
ويستند هذا المستشار الخبراء على مؤشر مؤشر جودة التقلب التي أنشأتها raff1410.
الحل الأمثل للوافدين الجدد في الترميز. يسمح لتنفيذ استراتيجيات مع صعوبة وقف الإدارة. نعم، هذا الشيء يحتاج إلى بعض & كوت؛ الخبز & كوت؛، أي تحرير، ولكن سوف تحب النتيجة؛ لا سيما إذا تم اختبار الاستراتيجية بالفعل مع اليدين.
تداول فيبونواتشي مستشار خبير ل ميتاتريدر 4.
هذا إي سوف تساعدك على ضبط وقف الخسارة وجني الأرباح.
يفتح أوامر باستخدام مارتينغال وموقف زائدة الظاهري.
هذا ليس إي، ولكن إدارة أرباح إي.
تيسي استنادا إلى تقاطع اثنين من مس تصفيتها إشارات تسي.
إي الذي يكتب وقت قطع الاتصال من الملقم إلى ملف.

MT4 الخبراء الاستشاريين.
أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك مع الخبراء المستشارين.
المستشارين الخبراء (إي) هي استراتيجيات التداول الآلي التي تعمل داخل منصة ميتاترادر. يمكن تخصيص مناطق العد وفقا لمواصفاتك مما يوفر لك درجة عالية من المرونة والإشراف والرقابة.
فوائد المستشارين الخبراء.
مجانا خبير مستشار استضافة.
خادم مخصص.
البرامج المثبتة مسبقا.
الوصول من أي مكان.
سهلة لإدارة.
من مؤهل لاستضافة إي؟
يجب أن تحتفظ بحد أدنى قدره 5000 دولار في حسابك يجب عليك تنفيذ ما لا يقل عن 10 قطع صغيرة ذهابا وإيابا أو ما يعادلها في الشهر التقويمي.
سنعيد تقييم أهليتك في نهاية كل شهر تقويمي. سيتم رفض الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من المتطلبات الوصول إلى استضافة الخبراء الاستشاريين. يتم توفير استضافة الخبراء المستشار من قبل فكسكولو.
هل ترغب في طلب استضافة إي؟ انقر هنا.
لديك بالفعل مستشار مستشار استضافة مع فكسكولو؟ تسجيل الدخول هنا.
لديك بالفعل خبير مستشار استضافة مع الخوخ؟ تسجيل الدخول هنا.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

المستشارون الخبراء ميتاترادر.
هنا يمكنك تحميل MT4 والخبراء الاستشاريين MT5 (أو مناطق العد) التي يمكن استخدامها مع منصة التداول الفوركس ميتاترادر ​​لتعزيز نتائج تداول العملات الخاصة بك الجمع بين ذلك مع التداول الآلي أو تقديم المشورة الخبراء. يتم عرض فقط أفضل الاستراتيجيات جزءا لا يتجزأ من المستشارين الخبراء هنا. يمكنك اختبار وتغييرها بحرية قبل استخدام على حسابك الحقيقي أو التجريبي الفوركس. كما يتم تضمين نتائج الاختبار الخاصة بي للحصول على المعلومات الخاصة بك. تم اختيار جميع المستشارين الخبراء لتحقيق ما لا يقل عن 10٪ الربح السنوي مع أقصى سحب لا يزيد عن نصف الأرباح السنوية. سوف تحتاج إلى حساب مع أي من وسطاء الفوركس ميتاترادر ​​لاستخدام أي MT4 إي المعروضة هنا.
إذا كنت تواجه أي مشاكل في تثبيت مستشاري ميتاتريدر الخبراء في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك، يرجى الرجوع إلى هذا البرنامج التعليمي: مستشارون الخبراء ميتاترادر ​​البرنامج التعليمي المستخدم.
إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل جودة باكتستينغ لمستشار الخبير الخاص بك، يرجى قراءة هذا البرنامج التعليمي على استيراد وتحويل البيانات التاريخية ذات جودة إلى منصة ميتاترادر: تاريخ ميتاترادر ​​استيراد واستيراد البيانات تعليمي للجودة باكتستينغ.
إذا كنت ترغب في مشاركة مستشار الخبراء الخاص بك أو إذا كنت ترغب في التعليق على أي إي المقدمة هنا، يرجى زيارة منتدانا على ميتاترادر ​​الخبراء المستشارين.

مستشاري خبراء الفوركس
هذا الروبوت يحسن القيم التي يستخدمها في ذروة الشراء وذروة البيع على أساس ما كان يمكن أن تكون مربحة خلال فترات التحسين (أشرطة) مرة أخرى. باستخدام إستراتيجية البيع عندما يعبر مؤشر المؤشر عن ذروة الشراء و الشراء عندما يتقاطع مؤشر المؤشر فوق ذروة البيع.
يستخدم تحليل 4 مؤشرات.
غير مربحة حقا ولكن الرمز يناسب في صفحة واحدة.
وظائف المدرجة في هذا القالب استخدام مصدرين الأخبار - الاستثمار و ديليفس. القالب لا يستخدم دل.
مثال تنفيذ التحوط متعدد العملات على رسم بياني واحد في ميتاتريدر 4.
مستشار خبير ل بيراميدينغ في حركات السوق الكبيرة والسريعة.
وضع التلقائي من وقف شراء أمر معلق ووقف بيع أمر معلق في وقت واحد، وقف الخسائر واتخاذ الأرباح على مستويات المستخدم المحدد. حالما يتم فتح الموضع الطويل (بوي) كما يعبر السعر أسك المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (سلستوب). والعكس بالعكس إذا تم فتح المركز القصير (سيل) كما السعر بيد يعبر المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (بيستوب). فإنه يضع مرة أخرى على حد سواء أوامر المعلقة بعد إغلاق النظام المفتوح.
استخدام نظرية الفوضى للتجارة!
و إي باستخدام طبقة واحدة بيرسيبترون.
فتح اثنين من الأزرار على الرسم البياني، واحدة لإغلاق جميع السراويل، واحدة لإغلاق جميع الأطوال. تعرض علامات الأزرار إجمالي الأرباح الحالية لكل نوع من أنواع الطلبات.
مخازن وتنفذ نظام إيقاف الخسارة وجني الأرباح الأساسية.
A إي بسيط على أساس مؤشر تيبو الاتجاه ومؤشر تيبو توقف.
اختبار تشارتيفنت هو مثال يدل على أنواع مختلفة من تشارتيفنت: مفاتيح مفاتيح الأحداث، انقر فوق الماوس & أمب؛ ونقل الأحداث، والأحداث المخصصة. تعمل شفرة المصدر في كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
وقف زائدة يسمح لك لحماية الأرباح تلقائيا مع المواقف الخاصة بك. فإنه يضبط نفسه وفقا لسعر السوق الحالي وكمية من النقاط التي تعطيه درب وراء.
هذا إي يفتح بيع أو بيع الصفقات في أقوى أو أضعف زوج. لا يمكن أن يكون باكتستد.
وهذا الخبير نسخ تجارة مع حجم مسبقا على نفس الحساب، ويمكن استخدامها مع إشارة. لا وظيفة عبر الحسابات.
مثال على هيكين أشي باستخدام إطار زمني متعدد (متف).
هذا إي يفتح شبكة من شراء توقف وبيع توقف على مسافة محددة من السعر. لديه وقف الخسارة، جني الأرباح وقفة زائدة.
بوت بروبر هو لأولئك الذين يحبون مارتينغال نمط التداول. الميزات: وقف الخسارة، جني الأرباح، زائدة وقف الخسارة وظائف. يتم احتساب جميع بوينتس.
خبير صغير الذي يرسل إخطار البريد الإلكتروني من آخر فتح وأغلق النظام.
مستشار الخبراء الذي يتداول الهروب في عدة أزواج خلال دورة لندن.
مثال على الروبوت التداول اختراق بسيط. هناك الكثير من أساليب الاختراق، ولكن هذا هو أبسط واحد كما أعتقد. يرجى الاطلاع على الصور المرفقة لتصور ما هو التداول الاختراق.
خبير مستشار للتجارة الين الصلبان على أساس أزواج الرئيسية و أوسجبي الاختلاف / التقارب.
رمز المثال من ماسد الآلي مع وظيفة متقدمة إدارة الأموال.
نفس إي كما تم إصداره مسبقا. ويسمح الرمز الإضافي للمستخدم بتعيين معلمات على مؤشر القوة النسبية والزخم.
و إي يعتمد بالكامل على نظام إيشيموكو كينكو هيو.
قالب إي أن تحميل الأخبار دون استخدام دل.
مستشار الخبراء الذي يحرك وقف الخسارة إلى التعادل بعد التوصل إلى أرباح معينة.
مستشار الخبراء الذي يؤدي الطلب بعد الوصول إلى ربح معين.
تم تصميم مستشار الخبراء لوضع شبكات إدارة.
يبيع عند معبر هبوطي 70، يشتري عند المعبر التصاعدي من 30.
مستشار الخبراء يضع أوامر الحد المعلقة في المسافة المحددة من السعر ويمر لهم بعد السعر مع الخطوة المحددة، ينطبق مارتينغال.
يقوم مستشار الخبراء بفتح المراكز بعد مرور السعر للمسافة المحددة. 1 خطوة حتى - تبيع، خطوة واحدة إلى أسفل - يشتري.
ويضع مستشار الخبراء SAW_system_1 أوامر معلقة على أساس التقلب خلال آخر N من الأيام.
مثال على إنشاء لوحة تداول باستخدام مكتبة ماسترويندوز.
بعد الخسارة، وفتح إي أوامر مع مستويات وقف زيادة من قبل معامل.
مارتينغال الشبكة إي. الفكرة الرئيسية ل إي ليست في إدخالات دقيقة، ولكن في التآمر المرن للشبكات.
هذا هو مبتدئين عظيم & # 39؛ مثال على وظيفة أونشارتيفنت () & أمب؛ إنشاء الكائنات على الرسم البياني للوصول إليها لبعض المهام.
اثنان من إي. أماكن واحدة أوامر التوقف عن أماكن أخرى أوامر الحد.

مستشاري خبراء الفوركس
اختبار الخبراء المستشارين للعثور على أفضل من أفضل.
أهلا في موقعنا! هذا هو مستشار خبير الفوركس مجانا 100٪ (وتسمى أيضا إي أو الفوركس الروبوت) موقع الاختبار. كل من نتائج التداول لدينا، والرسوم البيانية، والإحصائيات المتاحة لك في أي تكلفة. ليس لدينا منطقة أعضاء فقط فرض رسوم مكلفة لما يسمى "سرية" المعلومات مستشار الخبراء. نحن لا نسأل عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وحتى لا ترغب في الحصول عليها. إذا كنت لا الاتصال بنا، سنقوم الرد (في معظم الحالات)، ولكننا لن تستخدم البريد الإلكتروني الخاص بك لأي غرض آخر، بما في ذلك الرسائل غير المرغوب فيها لك بلا خجل توت أحدث "الساخنة" إي أو الروبوت يدعي لجعل لكم مليونير في شهرين.
مثلك، نحن مهتمون في إيجاد مناطق عمل مربحة حقا. لقد اختبرنا أكثر من 300 وحدة خدمة على خوادمنا الخاصة ونحن دائما على اطلاع على إي، مربحة جديدة. يتم تحديث موقعنا في كثير من الأحيان لذلك تأكد من زيارة في كثير من الأحيان. نأمل أن تجد أنه من المفيد في سعيكم لاتخاذ المال من الأسواق.
الترتيب على أساس العائد الشهري:
للحصول على المزيد من نتائج الأداء الحديثة في الحسابات التجريبية، انقر على الأزرار الموجودة في شريط التنقل (على الجانب الأيمن).
ويتم تحديث الجدول أعلاه دوريا.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.
لدينا نتائج الاختبار روبوت (تحديث كل 5 دقائق):
زوج العملات: يوروس.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 9 أغسطس 2017.
أزواج العملات: يوروس و غبوسد.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 12 يونيو 2017.
وسيط مباشر: فورتفس.
السعر: 149 $ (تراخيص اثنين)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 31 كانون الثاني (يناير) 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 30 آذار (مارس) 2018.
أزواج العملات: يوروس.
البائعين نتائج الحساب الحقيقي (باستخدام دخول كلمة السر للمستثمرين):
تاريخ البدء: 24 يوليو 2018.
وسيط مباشر: فكسوبين.
السعر: 219 دولارا أمريكيا أو 259 دولارا أمريكيا (متقدم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 9 آذار (مارس) 2018.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 27 تموز (يوليو) 2018.
وسيط مباشر: بلاكويل جلوبال.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد & ورغبب.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 16 فبراير 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
ل 70 دولارا قبالة سعر العادية، استخدام لدينا حصرية الخصم كود: BESTFX22.
السعر: $ 317 وفر 22٪ باستخدام رمز القسيمة الحصرية لدينا: BESTFX22.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسكاد، ورجبي، أوسشف.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
باستخدام كل 7 أزواج.
تاريخ البدء: 3 نوفمبر 2018.
السعر: 3 المدفوعات من 297 $.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي،
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 25 شباط (فبراير) 2018.
وسيط مباشر: فكسشويس.
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 13 سبتمبر 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

No comments:

Post a Comment