Tuesday 27 March 2018

فوركس قائمة المنافسة التجريبي


مسابقات الفوركس.


حان الوقت لإظهار مهارات التداول الخاصة بك في مسابقات الفوركس الأكثر إثارة هذه الصناعة قد رأيت من أي وقت مضى! أدخل واحدة من مسابقات التداول لدينا والتنافس مع التجار من جميع أنحاء العالم للحصول على جوائز مذهلة، والألقاب المرموقة وفرصة لتحسين المهارات الخاصة بك.


منطقة الفوركس: مسابقة التداول التجريبي - Z4: رأس المال العملة.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك تماما خالية من المخاطر عند إدخال فكستم محاكاة الفوركس العالم من عام 2017 - مناطق العملات الأجنبية. أفضل 5 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية من كل منطقة، من مجموعة الجائزة الجماعية من 24،000 $!


التالي: رأس المال العملة. هل أنت مستعد لهذا التحدي؟


رحلة إكستيدشن الجبلية في فكستم - مسابقة التداول المباشر.


ضع مهاراتك في الفوركس على الاختبار وتسلق طريقك إلى الأعلى في أحدث مسابقة تداول مباشر في فكستم! أفضل 10 متسابقين سيرا على الأقدام مع جوائز ريال كاش من $ 100000 جائزة الجائزة، الاستفادة من المكافآت المصممة خصيصا على طول الطريق. يمكنك أيضا إعادة إدخال المسابقة بقدر ما تريد! (T & أمب؛ C تطبيق).


تسلق. تنافس. يفوز! يبدأ إكسبيديشن في 17.10.16.


ماراثون تجار فكستم - مسابقة تجريبية عالمية.


المشاركة على الاطلاق خالية من المخاطر مع التجار من جميع أنحاء العالم. أفضل 10 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية!


التنافس على الصعيد العالمي. التجارة مع أي خطر. فوز ريال النقدية.


"تداول الفوركس أساطير" المنافسة التجارية الحية.


إثبات مهارات التداول الخاصة بك والمطالبة لقب أسطورة الفوركس العالمية في نهاية المطاف في أكبر مسابقة لايف فكستم حتى الآن! الحصول على الجائزة الكبرى من $ 100.000 جائزة الجائزة والحصول على اسمك في "قاعة المجد"! * (T & أمب؛ كس تطبيق)


لا يمكن إلا أن يكون أسطورة واحدة، أليس كذلك؟ تبدأ المعركة في 21.03.16.


بول & أمب؛ بير الفوركس تجريبي مسابقة.


فكستم's بول & أمب؛ الدب الفوركس مسابقة تجريبي هو تماما خالية من المخاطر وهناك 8 جوائز النقدية * حتى للاستيلاء على! مع بركة جائزة من أوسد 5،600 و جائزة توب من أوسد $ 3،000، ماذا تنتظرون؟ سجل الان!


& كوت؛ لعبة النقاط & كوت؛ مسابقة التداول المباشر.


تحدي تجار الفوركس الآخرين في مسابقة التداول الحية! سوف الفائزين في لعبة من النقاط تتمتع 100000 $ مجموع جائزة الجائزة! *


تبدأ المسابقة في 15.06.15. لا تفوت فرصة للفوز بجوائز مذهلة. سجل الان.


*تطبق الشروط والأحكام.


& كوت؛ عامل الفوركس & كوت؛ تداول الفوركس مسابقة تجريبي.


تنافس العنق والرقبة مع التجار الآخرين في مسابقة الفوركس عامل التجريبي للحصول على فرصة للفوز 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية! ممارسة المهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر - الانضمام إلى الفوركس عامل الفوركس مسابقة التداول التجريبي اليوم!


فوريكس ترادينغ كوب.


أخذ لقطة في تداول العملات الأجنبية والذهاب وجها لوجه مع المتسابقين الآخرين للحصول على فرصة لاتقان الاستراتيجيات الخاصة بك والفوز تصل إلى 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية!


انضم إلى مسابقة تجريبي لكأس تداول الفوركس الآن.


تريل السترة.


سواء كنت خبيرا أو مبتدئ، واثق أو غير متأكد، يمكنك المشاركة في مسابقة تريل السترة والفوز تصل إلى 10،000 $ الائتمان في حساب حقيقي.


الحريق من المجد.


هل تم تداول الفوركس لفترة من الوقت؟ هل أنت واثق وحريصة على عرض مهاراتك؟ الانضمام إلى الحريق من المجد المسابقة والتنافس في سباق ليصبح بطل الفوركس الحقيقي.


شعبية متزايدة من الطلب، دخلت مسابقات الفوركس المشهد التجاري في ما أصبح الطريق الأكثر إثارة لتعلم الأسواق، وشحذ المهارات الخاصة بك وإثبات موهبتك في مقابل جوائز مذهلة. تجربة الاندفاع من تداول العملات الأجنبية من خلال المشاركة في واحدة من المسابقات التجارية فوركستيم (فكستم)، وربما فتح بوابة الأرباح والمكافآت!


ما هي مسابقة الفوركس؟


المشاركة في مسابقة الفوركس هي واحدة من العديد من الطرق التي يمكن للتاجر اختبار استراتيجياتها، وتلميع مهاراتهم وتنمو ثقتهم. تجريبي مسابقات الفوركس وضع علامة على جميع الصناديق معظم التجار يبحثون ومثالية لكل من التجار من ذوي الخبرة وعديمي الخبرة، في حين يعيش مسابقات الفوركس مثالية للتجار ذوي الخبرة الذين يمكن أن يحقق ثقتهم والمهارة إلى طاولة في ما يصبح تحديا ساخنة حقا!


فوائد مسابقة تجريبية.


سيتم تشجيع المبتدئين على دراسة سوق الفوركس، وسوف تكتسب حتما معرفة الفوركس كبيرة من شأنها أن تجهز لهم الأدوات الصحيحة التي سوف تحتاج إليها تجار المستقبل خطيرة. سوف مبتدئين اقتحام علم النفس من تداول العملات الأجنبية لأنه لا يمكن أن يكون من ذوي الخبرة على حساب تجريبي، لأنه في حين لا يزال هناك أي خطر الخسارة في مسابقة التجريبي، والأرباح على المحك وكنت تتنافس نحو شيء حقيقي. يمكن لجميع التجار اختبار استراتيجياتهم قبل عرضها في سوق الفوركس الحقيقي. لا يوجد شيء أفضل من أن يكافأ على المهارات الخاصة بك، وخصوصا عندما كنت قد خطر لا شيء نفسك!


فوائد مسابقة حية.


يتم التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية، جنبا إلى جنب مع التجار المحترفين الآخرين، مما يجعل المنافسة اختبارا حقيقيا للمهارة عندما يتعلق الأمر الشيء الحقيقي. من التشويق من مسابقة الفوركس الحية والروح التنافسية التي تنعش تحفز على بذل المزيد من الجهود وتشجيع التجار لدفع أنفسهم إلى أقصى قدراتهم. التنافس مع التجار الآخرين يختلف كثيرا عن التداول وحده - انها انعكاس لمهاراتك في السوق الحقيقي وتجربة تستحق العيش. يمكنك إثبات تفوق التداول الخاص بك بين حشد من التجار المحترفين الآخرين والحصول على مكافآت جديرة بموهبتك. سوف يحصل كبار الأداء على جوائز نقدية مثيرة للإعجاب.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


مسابقات على الحسابات التجريبية - فوريكسكوب.


خذ الخطوة الأولى في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع فوريسكوب - الانضمام المسابقات، وتطوير المهارات الخاصة بك وتصبح التجار المهنية!


تم افتتاح فوركسكوب - مشروع مسابقة الفوركس على الحسابات التجريبية - منذ حوالي 3 سنوات. خلال ذلك الوقت أكثر من 12 000 التجار يقدرون مزايا كبيرة منه.


لماذا فورسكوب هو خاص جدا؟


جعل 3 خطوات بسيطة من أجل الانضمام فوريكسكوب:


لا تفوت فرصتك - بدء كسب مع فوريسكوب الآن!


أعلى 5 أفضل التجار.


نتائج مسابقة الفوركسماس.


ومثل؛ ForeXmas ومثل. - مسابقة الفوركس عيد الميلاد على الحسابات التجريبية - انتهت في 22 ديسمبر. لمدة أسبوعين، شارك أكثر من 1500 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة المالية من 3000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة و بريسنتتوب 40 وينرستو لك: اندي هاريانتو.


عيد الميلاد - تبدأ مسابقة عيد الميلاد يوم 11 ديسمبر.


فكسوبين و فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس على الحسابات التجريبية & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة بين 11 و 22 ديسمبر 2017. وسوف يمنح المنظمون أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ 3000 دولار أمريكي. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط.


الكلاسيكية بلا حدود - مسابقة تجريبية جديدة لعشاق الصكوك التداول الكلاسيكية.


ويدعم وسيط فكسوبين ومشروع فوريكسكوب التجار للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة على حسابات إن التجريبية "الكلاسيكية بلا حدود". وستعقد المسابقة بين 20 نوفمبر و 1 ديسمبر 2017. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط المسابقة "الكلاسيكية دون.


"نصيحتي الشخصية للمبتدئين ليست للتخلي، والحصول على اليأس أو الخوف من ارتكاب خطأ أو تفقد. تعلم من أخطائك! عليك أبدا الفوز إذا كان التفكير في أنفسكم كما خاسر لا تحاول حتى لإثبات عكس ذلك. أود أيضا أن أوصي الهدوء وأبدا أن تسترشد العواطف. وأعتقد أنها سوف تساعدك على جعل طريقك إلى النجاح. "


فلاديسلاف دوبروفولسكي، الفائز في بطولة مولدوفا فوركس.


افتح حساب إن.


شراكة.


© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.


يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.


قائمة المنافسة السابقة 2018.


حساب التداول التجريبي، وهو سمة أساسية من البرنامج التعليمي أيرونفس، بمثابة مورد لا تقدر بثمن للعملاء الراغبين في ممارسة وتطوير مهارات التداول الفعالة. استخدام حساب تجريبي لبناء الخبرات التجارية عبر واجهة التداول محاكاة مع جميع ميزات ووظائف حساب التداول المباشر يساعد التجار لدينا لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم التجارية. تحفيز العملاء على بناء تجربتهم التجارية في بيئة افتراضية خالية من المخاطر، أيرونفس العالمية تتيح الفرصة لتحويل نجاحات افتراضية إلى جوائز نقدية تصل إلى 30،000 $ مع المنافسة التجريبية الشهرية.


حساب التداول التجريبي، وهو سمة أساسية من البرنامج التعليمي أيرونفس، بمثابة مورد لا تقدر بثمن للعملاء الراغبين في ممارسة وتطوير مهارات التداول الفعالة. استخدام حساب تجريبي لبناء الخبرات التجارية عبر واجهة التداول محاكاة مع جميع الميزات والوظائف حساب التداول المباشر يساعد التجار لدينا لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم التجارية. تحفيز العملاء على بناء تجربتهم التجارية في بيئة افتراضية خالية من المخاطر، أيرونفس العالمية تتيح الفرصة لتحويل نجاحات افتراضية إلى جوائز نقدية تصل إلى 30،000 $ مع المنافسة التجريبية الشهرية.


حساب التداول التجريبي، وهو سمة أساسية من البرنامج التعليمي أيرونفس، بمثابة مورد لا تقدر بثمن للعملاء الراغبين في ممارسة وتطوير مهارات التداول الفعالة. استخدام حساب تجريبي لبناء الخبرات التجارية عبر واجهة التداول محاكاة مع جميع ميزات ووظائف حساب التداول المباشر يساعد التجار لدينا لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم التجارية. تحفيز العملاء على بناء تجربتهم التجارية في بيئة افتراضية خالية من المخاطر، أيرونفس العالمية تتيح الفرصة لتحويل نجاحات افتراضية إلى جوائز نقدية تصل إلى 30،000 $ مع المنافسة التجريبية الشهرية.


المسابقات التجريبية السابقة.


تحذير المخاطر: يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل مستوى عال من المخاطر، ومن الممكن أن تفقد كل رأس المال الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر.


وتشمل خدماتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر فقدان كل ما تبذلونه من الإيداع الأولي. قبل اتخاذ قرار بشأن التداول على منتجات الهامش يجب أن تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر ومستوى خبرتك في هذه المنتجات. التداول مع مستوى الرافعة المالية العالية يمكن أن يكون إما ضدك أو بالنسبة لك. قد لا تكون منتجات الهامش مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم تداولها على الهامش وطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر لدى أيرون إف إكس. هذا الموقع مملوكة وتشغلها مجموعة أيرون إف إكس.


8Safe أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا رقم 585561)


غس (أو) بتي ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل أسيك (أفسل نو 417482)


فوريكس ديمو مسابقات & أمب؛ مسابقات 2018.


ماستر سكالبر.


يبدأ: 18 أبريل 2018.


1 مكان - 1000 $ الحساب المباشر.


هناك 10 مراحل من هذه المسابقة. كل مرحلة تستمر 2 أسابيع.


المرحلة الأولى: ................ 18.04.2018 - 01.05.2018؛


المرحلة 3 . المرحلة الرابعة. . .


المرحلة السابعة: ............ 22.08.2018 - 04.09.2018؛


المرحلة الثامنة: ............ 12.09.2018 - 25.09.2018؛


المرحلة التاسعة: ............ ..03.10.2018 - 16.10.2018؛


المرحلة X: ......... ... 24.10.2018 - 06.11.2018.


إي التجارة هو موضع ترحيب.


الإيداع التجريبي الأولي للمسابقة 5000 $. الرافعة المالية للتجارة هي 1: 100 وحجم المتاحة 0.1 لوت.


السحب: جميع الأرباح من التداول على أموال الجائزة - متاحة للانسحاب دون قيود.


مسابقة تداول الفوركس.


ينتهي: الخميس 10:00 بتوقيت جرينتش.


الوصول إلى أعلى رصيد بحلول نهاية الجولة 96 ساعة.


جوائز مجموعة الشعبة:


المركز الأول - 1،000 دولار أمريكي.


المركز الثاني - 500 دولار أمريكي.


المركز الثالث - 250 دولار أمريكي.


المركز الأول - 5،000 دولار أمريكي.


المركز الثاني - 2،000 دولار أمريكي.


المركز الثالث - 1،000 دولار أمريكي.


الانسحاب: الانسحاب من حساب الجائزة ممكن فقط بعد الانتهاء من حجم التداول الكامل.


أجي ماسترز - بطولة شهرية.


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


100 دولار، وعنوان "أجي ماستر" في الشهر.


سيتم التعرف على العملاء الذين يحققون أعلى 20 أعلى أرباح في الشهر على الموقع، مع الاعتراف بالمركز الأول ومنحها.


السحب: يمكن استخدام الجوائز للتداول أو سحبها وفقا لتقديرها الخاص.


مسابقة الواقع الافتراضي التجريبي.


يبدأ: كل 3 أشهر.


المدة: 11 أسبوعا.


تبدأ مع 100 000 دولار من المال الظاهري.


جولة مدة 11 أسبوعا، 4 جولات سنويا.


الجائزة السنوية بركة: 35،000+ أوسد.


الانسحاب: يمكن للمتسابق سحب الجائزة في أي وقت بعد أن يتم إضافة الجائزة إلى الحساب المباشر.


مسابقة المحلل الدولي.


يبدأ: 21 ديسمبر 2018 (كل 2 أسابيع)


المدة: مايو، 2018.


12 جولات، 2 أسابيع لكل منهما.


متاح للجميع.


كتابة الاستعراض التحليلي الخاص بك للعملة أو السلع أو الأسهم، وجعل توقعات دقيقة، وبينما تظهر مهارات الصحفي الخاص بك أيضا. إرسال واحد أو عدة استعراضات تحليلية إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] مع موضوع البريد الإلكتروني المشار إليها باسم "مسابقة محلل".


المرشحين النهائيين الذين اختارهم خبراء ألباري سيصبحون محللين بأجر في ألباري.


الانسحاب: سحب الجائزة في أي وقت.


مسابقة تداول الفوركس.


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


الانسحاب: شروط غير معروفة.


مسابقة تداول الفوركس.


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


تداول الماجستير مسابقة تجريبي.


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


المركز الأول: 300 ور الائتمان التداول.


المركز الثاني: 200 ور الائتمان التداول.


المركز الثالث: رصيد تداول 100 يورو.


كل شهر العشرة الأوائل المتنافسين الذين حققوا أعلى رصيد حساب تجريبي سوف تحصل على الائتمان التداول.


الانسحاب: يمكن للفائزين سحب جميع الأرباح التي تحققت خلال فترة شهر واحد ولكن ليس الجائزة نفسها. تتم إزالة أموال الجائزة من الحساب بعد شهر واحد.


العظمى 11 المسابقات.


يبدأ: كل أسبوع، شهر، ربع.


مسابقة الحلم - جائزة جائزة 3000 $ ربع سنوي.


مسابقة فكسفينبرو التجارية.


يبدأ: كل شهر.


1 مكان - 500 دولار أمريكي.


2 مكان - 300 دولار أمريكي.


3 مكان - 200 دولار أمريكي.


الانسحاب: سحب الأرباح في أي وقت. وبالإضافة إلى ذلك، والتجارة 10 لوت لكل 100 $ من الجائزة لسحب الجائزة كذلك.


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


وسيتم اختيار الفائز في نهاية المسابقة على أساس أعلى حقوق الملكية (مع ربح أكثر من 10،000 $).


1st بلاس - $ 2000.


المركز الثاني - 1000 دولار.


FOREXBROKERINC.


يبدأ: كل يوم الجمعة الأول من الشهر.


"مثل" الشركة في الفيسبوك، ووضع التنبؤ الخاص بك ل نف للحصول على فرصة للفوز 300 $ مكافأة مجانية في حساب التداول MT4 لايف الخاص بك.


يبدأ: كل يوم، أسبوع.


المدة: 1 يوم، 1 أسبوع.


تبدأ المسابقة اليومية في الساعة 00:00 وتنتهي الساعة 23:59 كل يوم تداول (وقت المحطة = غمت + 2).


منصة MT4، والأرباح من سلخ فروة الرأس لا تحسب. وتسمح مناطق العد.


الفائز في نهاية اليوم تلقى 10 $ (1000 سنت) الائتمان على الودائع.


وتبدأ المسابقة الأسبوعية في الساعة 01:00 من صباح الاثنين وتنتهي في الساعة 22:59 مساء. الجمعة (وقت المحطة هو غمت + 2).


منصة MT4، والأرباح من سلخ فروة الرأس لا تحسب. وتسمح مناطق العد.


3 فائزين بنهاية الأسبوع يحصلون على الجوائز التالية:


1 - 50 $ الائتمان على الودائع.


2 - 30 $ الائتمان على الودائع.


3 - 20 $ الائتمان على الودائع.


FOREXSTARS.


البطولات فريرول - مجانا للجميع.


بطولات أخرى تتطلب رسوم الدخول.


جوائز من 50 $ إلى 5000 $.


مجموعة فكس-إنفست (باللغة الروسية)


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


بدء التداول مع حساب افتراضي 500 $. جعل> 10 الكثير. أقصى موضع: & لوت؛ 1 لوت.


1 المكان: $ 2000 على حساب حقيقي.


2 المكان: 1000 $ على حساب حقيقي.


3 المكان: 500 دولار على حساب حقيقي.


لسحب الجائزة التجار المال تحتاج:


1 المكان: بعد 20 الكثير الكثير تداولها.


2 المكان: بعد 10 كامل الكثير تداولها.


3 المكان: بعد 5 الكثير تداول كامل.


الجوائز للجميع مع حسابات فوق 6000 $ بحلول نهاية المسابقة - 50 $ مكافأة عند فتح 300 $ حساب أو أعلى.


مسابقة فكسفينبرو التجارية.


يبدأ: 4 يناير 2018.


الانسحاب: سحب الأرباح المكتسبة مع المال الجائزة - في أي وقت. سحب الجائزة نفسها يتطلب استكمال دقيقة. حجم التداول.


فكسوبين (فوريكسكوب)


الهدف هو إظهار الحد الأقصى للأرباح على حساب تجريبي، وفقا لشروط محددة.


ويختلف صندوق الجائزة لكل مسابقة: من 10 دولارات إلى 2000 دولار.


انتهى. قد تكون المسابقات الجديدة متاحة قريبا.


غراند كابيتال (باللغة الروسية)


مايكرو التجارة.


يبدأ: كل كل أسبوع من الشهر.


المدة: أسبوع واحد.


الجائزة الأولى - 300٪ الفرق في الأسهم * + جميع الأرباح التي تحققت خلال الجولة.


"رالي تريد"


يبدأ: كل أسبوعين يوم الخميس.


المدة: 24 ساعة.


20 مكان الجائزة:


2 - 900 دولار في حالة تجديد الحساب بمبلغ 900 دولار،


3 - 800 دولار مكافأة في حالة تجديد الحساب بمبلغ 800 دولار،


11-20 الأماكن - مكافأة 100 $ في حالة تجديد الحساب بمبلغ 100 $.


1 ساعة المسابقة - "تجارة المخدرات"


يبدأ: كل يوم جمعة.


المدة: 1 ساعة: 17: 00-18: 00 مساء غمت + 3.


المتسابقين الحصول على 100 000 $ حساب تجريبي التي لديهم لكسب أقصى قدر من الأرباح خلال 1 ساعة من التداول.


هناك 10 جوائز:


2 - 90 دولار مكافأة في حالة تجديد الحساب بمبلغ 90 $،


3 - 80 $ مكافأة في حالة تجديد الحساب بمبلغ 80 $،


10 - 10 دولارات إضافية في حالة تجديد الحساب بمبلغ 10 دولارات.


أنهى التجار المسابقة مع إيداع 100000 $ أو أكثر سوف تحصل على 100 $ مكافأة في حالة تجديد الحساب بمبلغ 100 $.


تجارة العقود الآجلة.


يبدأ: كل يوم جمعة من الشهر.


المدة: أسبوع واحد.


هانتيك الأسواق.


يبدأ: 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


ينتهي: 13 نوفمبر 2018.


تحقيق أعلى حقوق الملكية للفوز بجوائز:


1st مكان - 5000 $ حساب مباشر مع هانتيك الأسواق.


1st مكان - 3000 $ حساب مباشر.


1st مكان - 2000 $ حساب لايف.


هاي ستريت نيتوركينغ.


يبدأ: كل أسبوع.


المدة: أسبوع واحد.


الهدف - لزيادة رأس المال (2500 $) بقدر ما تستطيع خلال الأسبوع.


إذا كنت مرة واحدة فاز بالجائزة، يمكنك استخدام المكافأة في التداول الحقيقي أو سحبه.


رالي الفوركس العالمي.


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


الجوائز المضافة إلى الحسابات الحقيقية. الأرباح يمكن سحبها.


الظاهري إلى ريال مدريد.


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


وفي نهاية كل شهر، سيتلقى أفضل عشرين متسابقا بأعلى رصيد حساب مكافأة:


إافت (ترادرس-ونيون)


المدة: يوميا، أسبوعيا، شهريا.


مبلغ الجائزة النقدية في٪ من صندوق الجائزة.


صندوق يومي - 100 دولار أمريكي.


صندوق أسبوعي - 200 دولار أمريكي.


الصندوق الشهري - 600 دولار أمريكي.


إيسم كابيتال.


يبدأ: كل شهر.


انتهى. قد تكون المسابقات الجديدة متاحة قريبا.


مسابقة المصارع.


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


1 - 10،000 $ حساب مباشر للإدارة.


الانسحاب: سحب الربح - 50/50، كل شهر.


إنستافوركس.


يبدأ: كل 2 أسابيع.


المدة: 2 أسابيع.


وتعقد المسابقة كل أسبوعين.


الجوائز الموزعة على النحو التالي:


* 1 مكان - 1000 دولار أمريكي؛


* 2 مكان - 750 دولار أمريكي؛


* 3 مكان - 500 أوسد؛


* 4 مكان - 250 أوسد؛


* 5 مكان - 200 أوسد؛


* 6 مكان - 150 دولار أمريكي؛


* 7 مكان - 100 دولار أمريكي؛


* 8 مكان - 50 دولار أمريكي.


يمكن للمشاركين استخدام المستشارين الخبراء وأي استراتيجيات التداول دون أي قيود.


يمكن استخدام جميع أدوات التداول المتوفرة في محطة التداول إنستافوريكس في التداول ما عدا غولد.


الحد الأدنى لحجم الصفقة هو 0.01، كحد أقصى - 1 لوت. الخطوة 0.01 الكثير.


وستتم إضافة أموال الجائزة إلى حساب التداول الذي فتحته إدارة المسابقة.


لا يمكن سحب جميع الجوائز بما في ذلك الجائزة الأولى، ولكن يمكن سحب أي ربح على مبلغ الجائزة دون أي حدود.


إنستافوريكس قناص.


يبدأ: كل أسبوع.


المدة: أسبوع واحد.


وهي مسابقة أسبوعية تعقد من الاثنين إلى الجمعة.


- مكان واحد - 500 دولار أمريكي.


- 2 مكان - 400 دولار أمريكي.


- 3 مكان - 300 دولار أمريكي.


- 4 مكان - 200 دولار أمريكي.


- 5 مكان - 100 دولار أمريكي.


للمشاركة في هذه المسابقة التجريبية يجب أن يكون المشارك بالفعل (أو فتح) حساب حقيقي مع إنستافوريكس.


يمكن للمشاركين استخدام المستشارين الخبراء وأي استراتيجيات التداول دون أي قيود.


مسابقة سلخ فروة الرأس الحقيقية.


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


يتم توزيع صندوق الجائزة من 6000 دولار أمريكي شهريا بين الفائزين على النحو التالي:


* 1 مكان - 2000 أوسد؛


* 2 مكان - 1500 أوسد؛


* 3 مكان - 1000 دولار أمريكي.


* 4 مكان - 500 أوسد؛


* 5 مكان - 400 أوسد؛


* 6 مكان - 300 دولار أمريكي؛


* 7 مكان - 200 أوسد؛


* 8 مكان - 100 دولار أمريكي؛


يبدأ: كل أسبوع يوم الجمعة.


تقام المسابقة في غضون يوم واحد ويتم ترتيبها من يوم الجمعة من الساعة 00:00 حتى الجمعة 23:59.


وتبلغ قيمة الجائزة لكل خطوة مسابقة 1500 دولار أمريكي ويتم توزيعها على الفائزين وفقا للمبادئ التالية:


- مكان واحد - 500 دولار أمريكي؛


- مكانين - 400 دولار أمريكي؛


- 3 مكان - 300 دولار أمريكي؛


- 4 مكان - 200 دولار أمريكي.


- 5 مكان - 100 دولار أمريكي.


مليون الخيار.


يبدأ: كل أسبوع من الاثنين إلى الجمعة.


المدة: أسبوع واحد.


تقام المسابقة في غضون يوم واحد ويتم ترتيبها من يوم الجمعة من الساعة 00:00 حتى الجمعة 23:59.


وتبلغ قيمة الجائزة لكل خطوة مسابقة 1500 دولار أمريكي ويتم توزيعها على الفائزين وفقا للمبادئ التالية:


- مكان واحد - 500 دولار أمريكي؛


- مكانين - 400 دولار أمريكي؛


- 3 مكان - 300 دولار أمريكي؛


- 4 مكان - 200 دولار أمريكي.


- 5 مكان - 100 دولار أمريكي.


يشتري المشارك المكالمة أو يضع الخيار على أي صك يتم توفيره. يحدد المشارك وقت فتح وإغلاق الخيار. منصة ميتاترادر ​​غير متاحة للتداول: يتم تنفيذ الصفقات في مجلس إدارة المشارك في المسابقة.


يبدأ: كل شهر.


1st بلاس - $ 2000.


100٪ مجانا حزمة التعليمية مع:


- التدريب + مدير الحساب الشخصي.


يتلقى جميع المشاركين حزمة التدريب المجاني.


ليونستون (باللغة الروسية)


يبدأ: كل أسبوع.


المدة: أسبوع واحد.


المركز الأول - 600 دولار.


المركز الثاني - 300 دولار.


المركز الثالث - 100 دولار.


يبدأ: مرتين في الأسبوع يوم الاثنين والخميس.


المدة: من الساعة 08:00 حتى 16:59.


الرصيد الأولي: 10000 دولار أمريكي.


أدوات التداول: ليتيفوريكس إندكسس.


أعلى 10 فوريكس.


يبدأ: كل أسبوع، من الاثنين إلى الجمعة (غمت + 3)


المدة: أسبوع واحد.


سيتم اعتبار المشاركين العشرة الذين حققوا أعلى قيمة رصيد بنهاية المسابقة فائزين:


سباق أسبوعي.


يبدأ: كل أسبوع.


المدة: أسبوع واحد.


إحالة العملاء إلى ليتيفوريكس. إذا كان عملاؤك يتداولون معظم الصفقات خلال فترة الترتيب - فستتم مكافأتك على النحو التالي:


يبدأ: كل أسبوع.


المدة: أسبوع واحد.


1 - 1000 دولار على حساب ريالفوريكس.


2 - 800 دولار على حساب ريالفوريكس.


3 - 500 دولار على حساب ريالفوريكس.


بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح كل مشارك الأسبوع الذي تداول أكبر عدد من الكثير جائزة الأكثر نشاطا التاجر من قيمة 100 $.


مفكس بروكر.


يبدأ: كل أسبوع.


المركز الأول - 87 دولار أمريكي.


المركز الثاني - 55 دولارا.


المركز الثالث - 36 دولارا.


المركز الرابع - 30 دولارا.


المركز الخامس - 24 دولارا.


المركز السادس - 19،5 $.


المركز السابع - 16،5 $.


المركز الثامن - 13،5 $.


المركز التاسع - 10،5 $.


المركز العاشر - 7،5 $.


المربى الأسبوعية.


يبدأ: كل أسبوع.


المدة: 5 أيام.


المركز الأول - 145 دولارا.


المركز الثاني - 92 دولارا.


المركز الثالث - 60 دولارا.


المركز الرابع - 50 دولارا.


المركز الخامس - 40 دولارا.


المركز السادس - 33 دولارا.


المركز السابع - 27،5 $.


المركز الثامن - 22،5 $.


المركز التاسع - 17،5 $.


المركز العاشر - 12،5 $.


الجوائز تختلف، متوسط ​​- 5000 دولار.


يحصل الفائز على حساب مباشر ممول مع الوسيط المشارك.


يبدأ: كل شهر.


المدة: 2 أسابيع.


10 جوائز العزاء - 50 دولارا لكل منهما.


يبدأ: كل شهر.


المدة: شهر واحد.


آخر مكان - 100 دولار أمريكي.


مناطق العد، سلخ فروة الرأس، التحوط المسموح به.


الفيسبوك مسابقة أسبوعية.


يبدأ: كل أسبوع.


اتبع عن كثب صفحة الفيسبوك أوكتافكس - كل أسبوع المشاركة في مهمة للحصول على فرصة ل مع 10 $. والمهمة هي تفسير ظروف السوق.


مسابقة "ورد إيت أوت".


يبدأ: كل شهر.


كتابة 1500 الأحرف الاستعراض، بعد ذلك في منتدى الفوركس والحصول على أكبر عدد من الفيسبوك يحب للفوز اي فون.


يبدأ: كل شهر.


سيتم تحويل أموال الجائزة إلى حسابات الفائزين الحقيقية، حتى يتمكنوا من استخدامها على أي حال يريدون - مواصلة التداول أو سحبه من الحساب.


مسابقة كينغزيز.


المدة: ساعتان (كل يوم خميس، من 4 إلى 6 مساء)


جائزة الجائزة - 1000 دولار.


يتم توزيع بركة الجائزة بين أفضل 10 تجار.


الفوركس نوستراداموس.


المدة: 24 ساعة.


جائزة 50 $ لأعلى ترتيب مربح أغلقت في ال 24 ساعة الماضية.


الشرط: يجب أيضا وصف التداول في المنتدى.


مسابقة "يوم التجارة"


يبدأ: أسبوعيا (من الأربعاء إلى الخميس)


المدة: 24 ساعة.


الحصول على أقصى رأس مال خلال 24 ساعة.


من المركز الرابع إلى العاشر - 50 دولارا.


ينتهي: اتبع الجدول الزمني.


وسيسمح للمركز الأول بتسجيل 000 15 شخص. يمكن للمتداولين أيضا الفوز بجوائز حتى لو لم يكن ترتيبهم في أعلى 15 شهريا.


5000 € للحصول على أفضل أداء.


3000 يورو لثاني أفضل أداء.


€ 2،000 للثالث أفضل أداء.


€ 1،000 من 4 إلى 15 أفضل أداء.


€ 20،000 للحصول على أفضل أداء.


€ 10،000 ل ثاني أفضل أداء.


6000 يورو للثالث أفضل أداء.


€ 2000 من الرابع إلى العاشر أفضل أداء.


وينصح التجار من خارج الاتحاد الأوروبي للتحقق ما إذا كانوا سوف تكون قادرة على فتح حساب حقيقي مع رتفكس - الوثائق المعتمدة المطلوبة.


يبدأ: كل أسبوع.


المدة: أسبوع واحد.


الجائزة: 100 دولار على الحساب الحقيقي.


WORLDFOREXTOUR.


يبدأ: في أي وقت.


المدة: 15 دقيقة إلى شهر.


الحرة أو المال الحقيقي تجريبي مسابقة الفوركس توفر لك فرصة للفوز كل 15 دقيقة.


* اللعب من أجل المتعة أو الربح.


* الأطر الزمنية المسابقة: 15 دقيقة إلى 1 شهر.


* دليل والروبوتية (الآلي) التداول.


* جميع الاستراتيجيات بما في ذلك سلخ فروة الرأس يسمح.


يبدأ: المسابقات دون توقف للانضمام.


حر $ 20 الائتمان تضاف تلقائيا للمشاركة في المسابقات.


يتم سحب الأرباح بالكامل.


الاثنين في 4:00 (غمت +2) - مسابقة كبيرة الحرة مع 500 $ جائزة الجائزة ودخول مجاني!


الخميس في 02:00 (غمت +2) - المسابقة الكبيرة الصغيرة مع $ 2000 جائزة الجائزة و 100 $ تذكرة للانضمام.


هل تعرف وسيطا فوركس آخر يدير مسابقات / مسابقات تجريبية في الوقت الراهن؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


بيبرستون (كاشباكفوريكس) | مسابقة التداول التجريبي.


ستارت: ويد، 15 مار 2017.


النهاية: الجمعة، 14 أبريل 2017.


ويلتراد | مسابقة التداول.


من 13.03.2017 إلى 24.03.2017.


نيفرما | بطولة سينت.


افتح حساب تداول جديد من نوع سينت إن وتموله مع $ 1.


تستمر المسابقة كل يوم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 00:00 حتى 23:30.


1st المكان: $ c60 000؛


5th - 10th المكان: $ c500؛


فكستم | مسابقة التداول التجريبي - Z1: بيب سيتي.


4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.


المنطقة 1 تفتح: 15/02/2017.


المنطقة 1 الإغلاق: 15/03/2017.


مسابقة تجريبية ل سترمفوريكس - جائزة بركة $ 20،000 أوسد.


البداية: 20 آذار (مارس) 2017.


النهاية: 28 نيسان (أبريل) 2017.


المركز الأول - 11،000 دولار.


من السادس إلى الخامس عشر - 60 دولارا.


ويلتراد - مسابقة التداول.


تقام المسابقة من 06.02.2017 إلى 17.02.2017.


تاريخ إعلان الفائزين هو 23.02.2017.


10،000 أوسد مسابقة تجريبية.


اسمي باتريك، وأنا ممثل أهمز ترادفكس (أهمزفكس) وسيط الفوركس على الانترنت. نرى أن موقعك على الويب يسرد مسابقات تجريبية من العديد من وسطاء الفوركس الآخرين. تحقيقا لهذه الغاية نود أن نعلمكم أن "أهمز ترادفكس" تطلق "مسابقة الفوركس التجريبي" مع صندوق الجائزة لأكثر من 10،000 أوسد و 300 الفائزين في المجموع.


في ما يلي رابط المسابقة حتى تتمكن من مشاركتها مع المشتركين والزوار.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي شيء آخر عن المسابقة.


أردت أن تسجل في مسابقة بروفيفوريكس مبتدئ الجديدة: بروفيفوريكس / مسابقات / الانضمام / بطولة.


لم أتمكن من العثور على القائمة هنا. قد أحب لقراءة التعليقات حول هذا الموضوع هنا أيضا. الرجاء إضافته. شكر.


15 أكتوبر 2018.


شكرا لك على ملاحظاتك!


موضوع المسابقات يتطلب تحديثات متكررة .. "


هذه الألفية، أو. التالى ؟


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


موضوع المسابقات يتطلب تحديثات متكررة. ونحن قد خصصت مشروع ناجح الثاني لهذا - بيستفوريكسونوس - أنه مواكبة جميع التحديثات والمسابقات الأخيرة.


يرجى أوبدات هذا الموقع بشكل صحيح.


تحديث المعلم .. يرجى تحديث هذا الموقع.


لا يزال هناك الكثير من الناس الذين يحتاجون إلى معلومات دقيقة على هذا الموقع.


والكثير من المعلومات حول المسابقة انتهت بالفعل.


حتى لو لم أكن مخطئا، مايزوس المكتسبة بالفعل.


فوريكس تجريبي المسابقات.


قائمة مسابقات الفوركس للحسابات التجريبية 2017.


مسابقة الفوركس التجريبي هي طريقة ممتازة لكسب المال الحقيقي لا المخاطرة الأموال الخاصة. العديد من السماسرة تقدم مسابقات تجريبية مثيرة جدا للاهتمام مع جوائز عالية. على هذا الموقع يمكنك مقارنة هذه الترقيات واختيار أفضل تركيبها لك. يتم تحديث المعلومات حول المسابقات بانتظام. انقر على "مراجعة الوسيط" لعرض تفاصيل الوسيط أو & # 8220؛ مزيد من المعلومات & # 8221؛ لعرض تفاصيل الترقية.


أفضل الفوركس تجريبي مسابقات 2017.


فوريكس تجريبي مسابقات 2017.


فوركس تجريبي المسابقات، التي تم الانتهاء مؤخرا.


ما هي مسابقة الفوركس التجريبي؟


هناك مسابقات التي تجري على الحسابات التجريبية مع المال الظاهري. يمكنك الفوز نقدا الحقيقي من خلال المشاركة في مسابقات الفوركس الحرة.


هل يمكنني سحب جائزة المسابقة؟


هذا يعتمد. بعض الجوائز يمكن دفعها وغيرهم لا يمكن. من ناحية أخرى، يتم سحب الربح دائما.


ما الذي يجب علي التحقق منه عند اختيار مسابقة تجريبية؟


& # 8211؛ الشروط والأحكام، والمكافآت مع قواعد مفصلة هي أكثر موثوقية بكثير.


& # 8211؛ إمكانية ومتطلبات لسحب الجائزة.


& # 8211؛ البلدان التي تتوفر فيها.


& # 8211؛ قواعد المسابقة، وتحديد الفائزين.


ترك تعليق أو اقتراح جديد مسابقة الفوركس التجريبي.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن يكون المستثمرون على بينة من المخاطر الخطيرة للاستثمار في سوق الفوركس والخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام آلية الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment