Monday 12 March 2018

يمكنني الحصول على خيارات التداول الغنية


يمكنني الحصول على الأغنياء مع تداول الخيارات الثنائية؟


عندما ينظر معظم الناس في التجارة والاستثمار، فإنهم يفكرون في مبالغ كبيرة من المال التي تنطوي عليها. الآن، تداول الخيارات الثنائية هو جديد تماما لعالم التداول. هذا هو السبب في أنها حصلت على مثل هذا مبلغ كبير من الفائدة من التجار. بالإضافة إلى نهجها الجديد للاستثمار والتجارة، الخيارات الثنائية لا تحمل مزايا أخرى. على سبيل المثال، فمن الأسهل بكثير لفهم وتنفيذ من أنواع أخرى من التداول.


على سبيل المثال، بدلا من امتلاك مادة عرض معينة، عليك ببساطة تحديد اتجاه القيمة في غضون فترة زمنية. معظم الناس يشعرون بمزيد من الراحة مع تداول الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أنها تفترض أنها يمكن أن تصبح الملايين بين عشية وضحاها من خلال الاستثمار في السوق.


المشكلة هنا، ومع ذلك، هو أن الناس يرون البساطة وأنها تفترض جهد. في حين قد لا يكون لديك أي مشكلة في استيعاب المفاهيم المتعلقة بالخيارات الثنائية، فمن بعيدة كل البعد أن تصبح ناجحة في الواقع. إذا كنت تريد حقا لجعلها غنية مع تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى فهم كيفية القيام بذلك. وهذا يعني فهم العوامل التي تؤثر على ما إذا كنت لا تجعل أي أموال. وهنا بعض من الأشياء التي سوف تحتاج إلى معرفته إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء مع تداول الخيارات الثنائية:


لماذا يجب أن يكون لديك رأس المال الكافي للحصول على الأغنياء.


عندما كنت بدأت مع تداول الخيارات الثنائية، وربما كنت حذر حول استثمار الكثير من المال في الصفقات الخاصة بك. هذه نصيحة قوية كما يجب عليك أبدا وضع كل من رأس المال الخاص بك على واحد أو سلسلة من الصفقات، بغض النظر عن الصعاب. في أي لحظة، يجب عليك فقط وضع نسبة معينة من رأس المال الخاص بك على التجارة. وفي الوقت نفسه، إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء مع تداول الخيارات الثنائية، وأنت تسير في حاجة إلى العاصمة لدعم ما يصل.


وهذا يعني البدء مع كمية كبيرة من رأس المال. بهذه الطريقة، يمكنك وضع المزيد نحو الصفقات بينما لا يزال الحفاظ على حساب صحي. وضع كميات صغيرة على الصفقات الخاصة بك سوف توفر لك فقط مع عوائد صغيرة. على هذا النحو، يمكنك أن نأمل أن تكبد الكثير من المال إذا كنت لا تضع الصفقات بطريقة مماثلة.


كيفية استخدام عوائد متضاعفة لتحقيق الربح.


كما ذكر أعلاه، المفتاح لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون دائما ما يكفي من المال في حسابك. هذا هو السبب في أن التجار الناجحين يستخدمون طريقة الإرجاع المركبة للاحتفاظ بالمال وجعل المزيد في نفس الوقت. لشرح ذلك بشكل أفضل، دعونا نأخذ مثالا. لنفترض أن لديك 1000 دولار في حسابك. أنت ذاهب إلى الاستفادة من 5 في المئة من هذا الذي يأتي إلى 50 $.


احتمالات أن تكون صحيحة حول تجارة معينة هي 70 في المئة ووضع هذا $ 50 دولار على تلك التجارة. من أجل سبيل المثال، دعونا نفترض أن التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. وهذا يعني أنك ربحت 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، بالإضافة إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الأولي هذا هو ما مجموعه 85 $. ويضاعف يضاعف استراتيجية يصر على أن تضع كل هذا المال (85 $) على التجارة القادمة وهلم جرا وهكذا دواليك.


كيفية زيادة ببطء حجم التجارة الخاصة بك.


كما يمكنك أن تتخيل، والبقاء ثابتة حقا لن تفعل لك الكثير من الجيد عندما يتعلق الأمر كونها منتجة في تداول الخيارات الثنائية. في البداية، سوف تبدأ صغيرة لتقليل الخسائر الخاصة بك. إذا كنت ترغب في جعل بعض المال الحقيقي، ومع ذلك، وأنت تسير في حاجة إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك. من أكبر الأخطاء التي يمكن أن تجعل، ومع ذلك، ينمو الصفقات على قدم وساق. ما عليك القيام به بدلا من ذلك هو زيادة لهم تدريجيا، دائما التحوط الرهانات الخاصة بك. يجب عليك ببطء ولكن باستمرار وضع الصفقات الكبيرة مع مرور الوقت.


الجواب القصير لهذه المواد هو نعم، يمكنك الحصول على الأغنياء مع تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن ما تحتاج إلى الاستعداد له هو طريق طويل أمامنا. وسوف ينطوي على الوقت والصبر، والحرف الاستراتيجية قبل أن تبدأ في رؤية ربح حقيقي. طالما كنت منطقيا وداهية حول الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون قادرة على جمع بعض الثروة الخطيرة.


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نؤهل هذا الرد، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2017 إلى أنه استنادا إلى تقارير لزبائنها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل مستثمري التجزئة. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، والتغيرات العنيفة مثل تلك الفرنك السويسري المذكورة أعلاه ليست مشتركة. على سبيل المثال، فإن التحرك الجوهري الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع ما زال يمثل تغييرا في أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق خارج البورصة: سوق الفوركس هو سوق دون وصفة طبية غير مركزي وينظم مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال من حين لآخر في سوق الفوركس، مثل سوق الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2017. كما كان تلاعب السوق بمعدلات النقد الأجنبي متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزداد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


33 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂


يمكنك الحصول على خيارات التداول الغنية.


ربما كنت و رسكو؛ كان تداول العقود الآجلة على التوالي أو مجرد شراء الأسهم ولكن تريد أن تعرف يمكنك الحصول على خيارات التداول الغنية أو كيف يمكنني الحصول على خيارات التداول الغنية. وكان كل من تداول الخيارات من أي وقت مضى تاجر الخيارات بداية في نقطة واحدة.


هل تعلم أنه يمكنك كسب المزيد من المال على العديد من الصفقات باستخدام الخيارات مما يمكنك من خلال استخدام العقود الآجلة المستقيمة أو عن طريق مجرد شراء أو تقصير الأسهم؟ إذا كنت لا تصدقني، أنا ذاهب لإثبات ذلك لك.


بعد أن ترى أنه يمكنك جعل مجرد الكثير، أو أكثر من المال باستخدام استراتيجيات الخيار وحتى يكون أقل خطر في بعض الأحيان سوف تتساءل لماذا لا أحد قد قال لك عن هذا من قبل.


كم عدد أنواع الخيارات المتاحة؟ اثنين فقط، يضع والمكالمات، ولكن هناك العشرات من الطرق لاستخدامها إما وحدها، معا، أو بالاشتراك مع العقود الآجلة أو الأسهم.


في هذه المقالة، أنا & نبسب؛ م لن تناقش جميع استراتيجيات الخيارات المختلفة التي يمكنك استخدامها ولكن بدلا من ذلك سوف أشرح لك لماذا يجب أن تتاجر الخيارات جنبا إلى جنب مع ما تقومون به حاليا.


تذكر قلت هناك أنواع فقط من الخيارات؟ دعونا نلقي نظرة على كل واحد منهم.


ما هو خيار المكالمة.


إذا قمت بشراء خيار الاتصال لديك الحق، ولكن ليس الالتزام ليكون طويلا السوق أو الأسهم بسعر معين، وسعر الإضراب، في قبل تاريخ معين، وتاريخ انتهاء الصلاحية. بسيط؟ يمكنك شراء مكالمة عندما كنت تعتقد أن السعر آخذ في الارتفاع.


ما هو الخيار الخيار.


إذا قمت بشراء خيار بوت لديك الحق، ولكن ليس الالتزام لتكون قصيرة السوق أو الأسهم بسعر معين، وسعر الإضراب، في قبل تاريخ معين، وتاريخ انتهاء الصلاحية. انها مجرد عكس خيار المكالمة. يمكنك شراء وضع عندما كنت تعتقد أن السوق يتراجع.


التعريف الفعلي بسيط بما فيه الكفاية ولكن عليك أن تعرف السعر الذي يخترقه الخيار إذا كان الحق في الشراء، كم يوما يجب أن يكون الخيار قد ترك قبل انتهاء صلاحيتها وكيفية تسعير خيار لمعرفة ما إذا كنت تدفع سعر عادل لذلك . هذه ليست سوى عدد قليل من الأسئلة التي تحتاج إلى فهم لتصبح ناجحة في خيارات التداول.


قصة حقيقية أن أي شخص يمكن الحصول على خيارات التداول الغنية.


تعلم التجارة ليس علم الصواريخ الذي يذكرني قصة مضحكة أنا & [رسقوو]؛ سوف نشارك معك. كنت أقوم بعقد ندوة في كندا قبل سنوات قليلة وأثناء تقديمي القصير عن نفسي قلت للجميع إن تعلم تجارة العقود الآجلة والخيارات ليس علم الصواريخ وأن أي شخص لديه ذكاء متوسط ​​(نأمل أن يتضمن ذلك لي) والرغبة في التعلم وهو تعليم يمكن أن تتعلم لجعل العقود الآجلة تداول الحية والخيارات. يرجى ملاحظة اثنين من الكلمات الهامة التي استخدمتها، الرغبة وتعليم التي هي أكثر أهمية بكثير من الذكاء. لقد رأيت بعض الناس الذكية حقا تفشل وبعض الناس حقا متوسط ​​يصبح التجار الناجحين.


في ندواتي كل شخص يريد أن يعرف أي نوع من الناس التجارة الآجلة حتى أذهب في جميع أنحاء الغرفة وأطلب من الناس ما يفعلونه من أجل العيش، هم يتاجرون، وكيف يفعلون الخ.


حصلت على الإجابات النموذجية. مزارع، سائق شاحنة، معلم، محاسب، البقاء في المنزل أمي، طبيب ثم أسأل الرجل التالي ما فعله وانه نوع من أحمر احمرار واسأل ما اذا كان من المهم حقا. قلت له أنه لم يكن مهما حقا ولكن كنت أسأل فقط لأنني اعتقدت أنه سيكون من المثير للاهتمام للجميع في الغرفة للتعرف على بعضهم البعض. ثم قال لي انه كان عالم الصواريخ! اعتقدت انها روح الدعابة وقال له انه حتى عالم الصواريخ يمكن أن تتعلم التجارة. الجميع، بما في ذلك، ضحك.


يمكنك الحصول على خيارات التداول الغنية - نعم، وإليك كيف:


كل ما ذكرته حتى الآن هو & لدكو؛ شراء & رديقو؛ خيارات. هل فكرت في حقيقة أنه يأخذ شخص ما لبيع لك خيار قبل أن تتمكن من شرائه؟ بالطبع شراء خيارات يتطلب من شخص أن يبيع لك هذا الخيار. الفطرة السليمة؛ حق؟


ما هي المخاطر التي لديك إذا كنت تشتري خيارا؟ الخطر الوحيد لديك هو مبلغ من المال، والمعروفة باسم قسط، التي دفعتها للخيار. لديك أيضا مكافأة غير محدود أساسا المحتملة أيضا. لذلك قد تتساءل لماذا أي شخص يريد أن يبيع خيارا؟ لأنها تحصل على قسط من أنت (المشتري) لاتخاذ هذا الخطر. انها نفس السبب شركة التأمين تبيع لك سياسة أصحاب المنازل؛ لأنك تدفع لهم قسطا لذلك ويشعرون بأن الاحتمالات هي على جانبهم ومع مرور الوقت أنها سوف تجمع المزيد من أقساط من لديهم لدفع في المطالبات. هذا هو نفس السبب الذي يجعل شخص ما يبيع الخيارات.


الآن بيع الخيارات والمكافآت محددة مسبقا (أقساط تم جمعها من المشتري) وخيارات غير محدودة وخيارات الشراء لديها مخاطر محدودة (ما دفعته لذلك) ومكافأة غير محدودة المحتملة.


لذلك ديفيد، لماذا أي شخص في عقولهم اليمنى تبيع لك خيارا؟ انها لنفس السبب شركة التأمين باعت لك سياسة. هل العجلات تحول حتى الآن؟ آمل ذلك. ولكن هناك سؤال كبير تحتاج إلى أن تسأل. كم عدد الخيارات تنتهي عديمة القيمة حيث يحصل البائع للحفاظ على كل قسط؟ لقد سمعنا أن المصطلح 80٪ يستخدم كثيرا، وهذا قد يكون دقيقا جدا. هل يجب على تاجر جديد بيع الخيارات؟ الجواب القصير لا، على الأقل ليس في البداية. لديك لفهم & لدكو؛ مخلوق & رديقو؛ حقا جيدا أولا. ومع ذلك، سوف أقول أنه يمكنك التحكم في المخاطر الخاصة بك عند بيع الخيارات ولكن هذا سيتم تغطيتها في وقت لاحق في مقال آخر.


على الرسم البياني التالي، وأنا أقول أننا دخلنا السوق أقل قليلا من اليوم الحالي منخفضة على عقد العقود الآجلة قصيرة وكان هدفا للحصول عليه عند أدنى مستوياته من 11 فبراير وهو أدنى مستوى الرئيسي الحالي. كما ترون الخطر هو 1،990.00 $ والمكافأة $ 3،250.00 وهو مكافأة 61٪ (1،990 $ / 3،5050.00 $). ليست تجارة سيئة إذا كان يعمل مثل نعتقد أنها سوف.


الآن أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لشراء 125.00 من الخيار المال (أوتم) وضع ل 1030.00 $ وهو ما يقرب من نصف المخاطر وأود أن تأخذ على العقود الآجلة قصيرة.


انظر إلى الرسم البياني أدناه وسترى في هذه المرحلة أنه حول سباق حتى. أما موقف العقود الآجلة القصيرة فقد ارتفع بمقدار 2،600 دولار أمريكي مقابل مخاطر تبلغ 1،900.00 دولار أمريكي أو 135٪، وقد بلغ سعر الصفقة الآن 1،410.00 دولار أمريكي أو 136٪ من المخاطر التي تم اتخاذها. لا فرق كبير.


ومع ذلك، ما الذي يبدو وكأنه إذا كنت في نفس اليوم اشتريت الخيار وضع أنا أيضا قد بيعت دعوة 132.000 وجمع 630.00 $ في بريميوم؟ ثم تكلفة لدينا وضع اشترينا، وتسمى أيضا وضع قصيرة، لن يكلف سوى 500.00 $ ($ 1،130.00 - $ 630.00 التي حصلت عليها من بيع المكالمة، وتسمى أيضا دعوة قصيرة). لذا فإن صافي تكلفتي الآن 500.00 دولار فقط (1،130.00 دولار - 630.00 دولار). انظر الرسم البياني أدناه.


الآن، لقد لعبت المخطط إلى الأمام إلى التاريخ نفسه في الوقت المناسب. من الواضح أنني قد جعلت نفس $ 2،600.00 أو 136٪ على موقف العقود الآجلة قصيرة ولكن كم أنا جعل على الخيارات؟ سؤال جيد.


على 132.000 نداء بعت، المكالمة القصيرة، أنا قدمت 460.00 $ حتى الآن لأنه قد انخفض في القيمة التي هي ربح بالنسبة لي وأنا أنا لا يزال جعل نفس $ 1،410.00 على الخيار وضع اشتريت، قصيرة ضع. لذلك أنا قدمت اضافية 460.00 $، وليس صفقة كبيرة حقيقية أو هو عليه. فكر و hellip؛ و hellip؛ و hellip؛ و hellip؛ و hellip؛ و hellip؛ و hellip؛ و hellip؛ و hellip؛. ماذا دفعت لوضع الخيارات التجارية على؟ تذكر أنا دفعت فقط 500.00 $ صافي لأنني باعت دعوة لمساعدة بوي لوضع اشتريت. لذلك قمت بعمل $ 1،410.00 + $ 460.00 أو $ 1،870.00.


الفرق الكبير هو النسبة المئوية للربح الذي أدليت به $ 1،877.00 / 500.00 = 375٪.


إذا بالطبع أنها لم تأتي دون خطر، ولكن ليس الكثير من المخاطر. إذا كان السوق قد بدأت في حشد كنت قد فقدت المال على وضع اشتريت والدعوة التي بعتها. بالطبع يمكن أن يقال نفس الشيء عن موقف العقود الآجلة قصيرة جدا. كان لي أن خطر من 1،900.00 $ على موقف العقود الآجلة قصيرة لذلك أنا يمكن أن يكون لها و لدكو؛ النظام العقلي و رديقو؛ في ذلك إذا كانت الخيارات (كل من وضع والدعوة) ضد لي 1،900.00 $، وكنت قد حصلت. لذلك كان الخطر قد يكون هو نفسه. ما لم يحدث شيء جذري وانطلق السعر قبالة مثل صاروخ الحق بعد أن حصلت في أنا يمكن أن تسيطر على خطر أن يكون على نفس العقد الآجلة وود.


هذه طريقة واحدة فقط لتداول الخيارات. هناك عشرات منهم نوقشت في مساقتي وكذلك في بعض المواد التالية. يمكنك أيضا مشاهدة الفيديو الذي فعلته بشأن هذه الإستراتيجية أدناه.


تريد الوصول الكامل إلى خياراتي التداول التدريب؟


لقد جمعت كل المعلومات الأكثر أهمية في كتاب منشور يستخدم ليس فقط من قبل خيارات التجار ولكن الجامعات كذلك. يمكنك الحصول على نسخة خاصة بك من بلدي خيارات دورة كاملة اليوم من خلال النقر هنا.


كنا نحب أن نسمع رأيك.


منشورات شائعة.


ما هو كفتك.


و كفتك أو "لجنة تداول السلع الآجلة" هي مجموعة المعينة من الخبراء الماليين أنشئت لإدارة حرمة جميع الأسواق [1]. وهي مؤسسة معتبرة جيدا وتحمل دورا هاما في الحفاظ على السوق وكيفية تشغيله في جميع الأوقات. هنا أكثر على [. ]


كيفية تحديد العقود الآجلة.


مصطلح & لوت؛ العقود الآجلة & [رسقوو]؛ يستخدم لوصف الترتيب بين البائع والمشتري فيما يتعلق بالمعاملة المقررة في المستقبل. يوافق المشتري على شراء أصل محدد وعد البائع بتقديمه بالسعر المتفق عليه. ترتيب مثل هذا يمكن [. ]


نقل السوق: 12 يوليو تقارير إنتاج واسد والمحاصيل.


ديف هايتور وفرجينيا ماغاثيري يتحدثان عن وسد & أمب؛ تقارير إنتاج المحاصيل التي تركز على الأسواق الزراعية في الذرة وفول الصويا. وقالت إنها تعتقد أن الأمور سوف توازن أفضل قليلا مما كان عليه في التقريرين الماضيين. آخر تقرير تحدثوه عن إل [. ]


تعريف تصحيح السوق.


العكس مقابل ما هو عادة الاتجاه الصعودي الحالي في سلعة أو سهم أو سند أو مؤشر عندما يكون هناك تقييم مفرط لأصل معين. هذه الانتكاسات عادة ما تأخذ الأصول في الاتجاه الهبوطي مؤقتا. هناك ثلاثة أنواع فقط من التجار إذا كنت تفكر في ذلك. أولئك الذين طويلة، [. ]


تحديد مستويات المقاومة الدعم.


إن تعلم ما يعنيه تحديد مستويات مقاومة الدعم هو مفتاح الفهم. وسوف تلعب دورا رئيسيا في تعلم متى وأين لوضع أوامر الخاص بك، عندما للخروج من التجارة، وحيث كنت قد ترغب في وضع توقف الخاص بك. فكر في الدعم مثل & لدكو؛ فلور & رديقو؛ والمقاومة [. ]


تبدأ مع الخاص بك سينس التدريب المشترك اليوم. انقر هنا.


معلومات.


واحد على واحد التدريب.


تعلم المزيد عن التدريب الشخصي ديفيد مع السلع تحسس المشتركة لقيادة المعلومات والتدريب في مجال السلع والخيارات التجارية.


* الشهادات ليست ضمانا للنجاح في المستقبل. جميع المعلومات هي للاستخدام التعليمي فقط وليس المشورة في مجال الاستثمار. تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو الخيارات على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة ولا تؤثر في تكاليف التداول في الأمثلة التجارية بسبب تباين العمولات والرسوم بين التجار. ويمكن أن ينعكس التأثير على أسعار السوق بسبب الدورات الموسمية أو دورات السوق أو الأحداث الإخبارية بالفعل في السعر. انظر الكشف الكامل عن المخاطر. انظر الكشف الكامل عن المخاطر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 السلع المشتركة تحسس. كل الحقوق محفوظة. | مدعوم من النيكل كبار المسئولين الاقتصاديين.


كيف يحصل المستثمرون العاديون فجأة على خيارات.


بواسطة تيري فايس، المال صباح.


بدء المحادثة.


أداة استثمار قوية & # 8230؛ مرة واحدة في المجال الحصري للتجار ذوي الخبرة العالية الأكثر خبرة & # 8230؛ هو الآن إعطاء الملايين من المستثمرين العاديين تسجيل الأرباح & # 8212؛ حتى في واحدة من أصعب الأسواق المسجلة.


أنا أتحدث عن تداول الخيارات.


صحيح. وقد تم أخيرا تفكيك الأسطورة القائلة بأن الخيارات معقدة للغاية ومربكة جدا وخطرة جدا بالنسبة للمستثمر العادي.


فعلت الحق، خيارات يمكن أن تخلق بقرة نقدية في محفظة أي شخص & # 8211؛ و بسرعة.


تعلم الاستراتيجيات السرية لخيارات التداول بأمان: احصل على دليل "قوة الخيارات"، دليل مجاني ل 50 صفحة من أحد أفضل الخيارات المتاحة للمؤلفين في الولايات المتحدة. انه مجانا.


النظر في حالة سبدر الذهب الثقة (نيساركا: غلد). في يناير 2018، تم تداول أسهم غلد لحوالي 130 $.


هل يمكن أن يكون ذهب "طويل" غلد من خلال شراء 100 سهم. كنت قد فعلت بشكل جيد جدا. بعد 12 شهرا، كان غلد يتداول عند 160 دولارا، وكان لديك 100 سهم غلد بقيمة 16،000 $. هذا هو 23.7٪ مكاسب لطيفة.


أو هل يمكن أن تستخدم الخيارات.


دعونا نقول، بدلا من ذلك، قمت بشراء واحدة يناير 2018 135 $ الاتصال. (A "كال" هو مجرد رهان على سعر غلد صعودا من 130 $؛ الشيء نفسه الذي تراهن على عند شراء الأسهم.)


في يناير 2018، تم تداول المكالمة عند 9.00 دولار. لذلك كنت قد أنفقت حوالي 900 دولار. ولكن بحلول نهاية الشهر، ارتفع السعر إلى 28.00 دولار، لذلك كان خيار "العقد" الذي اشتريته يستحق 2،800 $. هذا هو أكثر من 300٪ كسب على نفس السعر تحرك غلد.


هذه هي قوة الخيارات. هذا هو السبب في أن المستثمرين الشهيرين في وول ستريت مثل جون بولسون وآخرون جعلوا الملايين حتى في ظروف السوق الخام. ولماذا يقفز المستثمرون العاديون الآن على هذه العربة أيضا.


يتم إجراء أرباح قياسية مع تداول الخيارات: تعلم استراتيجيات سرية وجميع الطرق لتجنب المخاطر في هذا دليل خطوة بخطوة مجانا. للحصول على نسخة مجانية.


يقول خبير الخيارات مايكل ثومسيت إنها أسطورة وول ستريت بأن تداول الخيارات معقد جدا وخطير جدا بالنسبة للمستثمر العادي.


وقال "كل ما تحتاجه" هو "بعض المعلومات الجيدة & # 8230؛ والشعور حيث يتجه السوق، وليس هناك سبب يجب أن لا يكون الاستيلاء على حصتك من الأرباح قياسية".


على ما يبدو، الملايين من المستثمرين العاديين توافق بالفعل & # 8230؛


في خمس سنوات قصيرة بين عامي 2005 و 2018، تضاعف حجم تداول الخيارات ثلاث مرات، مما يجعلها أسرع شريحة من قطاعات السوق نموا في العالم.


كما يتم تداول الخيارات على مئات صناديق المؤشرات المتداولة والمؤشرات. لم يعد ينظر إليها على أنها غريبة، عالية المخاطر ومستحيلة لفهم. والحقيقة هي، لقد ذهبت الخيارات السائدة.


ما الذي تغير؟ كيف أصبحت الخيارات فجأة أعلى مسرحية للمستثمرين العاديين من البوب ​​والبوب؟


والمستثمرون اليوم أكثر اطلاعا على استراتيجيات قوية. يدركون الآن أن تداول الخيارات أقل خطورة مما كانوا يعتقدون في البداية. بعض الاستراتيجيات حتى يقلل من المخاطر. (واحدة استراتيجية شعبية في الواقع الأرباح ما إذا كان الأسهم الخاص بك يذهب صعودا أو هبوطا.)


رجل يجلس أمام جهاز الكمبيوتر المكتبي أو إيباد، لديه فقط قدر من الوصول إلى السوق كما وول ستريت الباروكات الكبيرة الذين كانوا لركوب هذا السوق.


زيادة تقلبات السوق.


وقد خافت الأسواق المتقلبة في السنوات القليلة الماضية العديد من المستثمرين تماما من السوق. يتيح تداول الخيارات لهم البقاء في & # 8211؛ و في الواقع جعل المال الضخم من كل يتأرجح.


وقال ثومسيت "اليوم، وبمساعدة عدد قليل من المهارات، يمكننا" الجماهير المشتركة "الاستفادة من الفوائد الكبيرة التى يوفرها سوق الخيارات".


ملاحظة المحرر: ليس هناك سبب يجب أن لا يكون الاستيلاء على حصتك من هذه الأرباح أيضا. خصوصا بمجرد فهم المخاطر المنخفضة، الجانب المحتملين عالية من الخيارات. انتقل هنا للحصول على نسخة مجانية من دليل "قوة الخيارات". وسوف المشي لكم من خلال كل شيء & # 8211؛ من المكسرات إلى البراغي & # 8211؛ بما في ذلك تعليمات خطوة بخطوة لجعل بعض المكاسب مذهلة.


حول الويب.


وقد أعطى المال صباح محرر تنفيذي بيل باتالون قرائه ما يصل إلى 45 توصيات الفوز في اقل من سبعة أشهر. ولكن ننظر ما يفعله الآن. كما سترى، كشف بيل اثنين من اللقطات الجديدة المتفجرة. ويريد منحهم جميع المشتركين الجدد. انتظر حتى ترى ما هو في مخزن لهذه الشركات. فقط انقر هنا وعليك أن تفهم على الفور.


سيؤدي ذلك إلى إضافة بعد إضافي إلى مجموعة أدوات الاستثمار.


كيفية الاستيلاء على المتفجرات الأسواق الناشئة الأرباح والحفاظ على أموالك هنا في المنزل.


ويستطيع الغرب أن يدير بالكاد 3٪ من النمو الاقتصادي السنوي، ولكن اقتصادات الأسواق الناشئة تزداد بشكل روتيني بنسبة 7٪ سنويا. الاستفادة من هذا النمو من المنزل مع هذه الأسهم. أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على التقرير.


المال الصباح يتيح لك الوصول إلى فريق من عشرة خبراء السوق مع أكثر من 250 عاما من الخبرة في الاستثمار جنبا إلى جنب - مجانا. خبرائنا - الذين ظهرت على فوكسوسينيس، نبك، نير، و بلومبرغتف - تقديم نصائح الاستثمار اليومية وتخزين الأسهم، وتوفير التحليل مع الإجراءات لاتخاذ، والإجابة على أكبر أسئلة السوق. هدفنا هو مساعدة الملايين من مشتركي النشرة الإخبارية الإلكترونية والزوار مونيمورنينغ تصبح أكثر ذكاء، والمستثمرين أكثر ثقة.


© 2018 ماني مورنينغ جميع الحقوق محفوظة. محمية بموجب حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. يحظر تماما أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك الشبكة العالمية)، لمحتوى من صفحة الويب هذه، كليا أو جزئيا، دون الحصول على إذن كتابي صريح من ماني مورنينغ.


العنوان: 1125 N تشارلز ستريت بالتيمور، مد، 21201 | الهاتف: 888.384.8339 I إخلاء المسؤولية | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | القائمة البيضاء لنا.

No comments:

Post a Comment