Wednesday 14 March 2018

يمكن شخص التجارة الفوركس بالنسبة لي


هل يمكنني دفع شخص ما لتداول الفوركس بالنسبة لي؟
“Is فمن الممكن لدفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي؟
لقد سمعت هذه العبارة مرات عديدة خلال الوقت الذي شاركت فيه مع هذا الموقع ومواقعي الأخرى.
الجواب البسيط على هذا السؤال هو أنه، نعم، هناك شركات تقوم بتداول العملات الأجنبية نيابة عنك.
كلمة “pay” خاطئة قليلا لأنك لا تدفع فعلا الشركة من المال الخاص بك، فإن تاجر الفوركس الحصول على دفعته من الأرباح التي تقوم بها على حسابك. نعم نعم، يحصل على دفع بسببك ولكن لا يفعل ذلك حقا تكلفك أي شيء.
ويسمى نوع الاستثمار الذي سيحصل على شخص ما على التداول نيابة عنك حسابات الفوركس المدارة.
وهي ليست معروفة على نطاق واسع لأنها نوع من الاستثمار البديل، ولذلك فهي تختلف عن الاستثمارات التقليدية مثل التأمين وحسابات الادخار والسندات والصناديق المشتركة وما إلى ذلك.
حساب مدارة من شأنها أن التجارة حساب الفوركس بالنسبة لك أصبحت أكثر وأكثر شعبية عاما بعد عام، وذلك أساسا بسبب سهولة الوصول.
فقبل ​​عقد من الزمان فقط، كان الأفراد أصحاب الثروات العالية والمستثمرين المؤسسيين الذين لا يقل عددهم عن 000 100 دولار، وفي معظم الأحيان 000 000 1 دولار للمشاركة في هذا الاستثمار، وكان يتعين دعوتهم للانضمام.
في الوقت الحاضر، سوف تدير شركات الفوركس تداول العملات الأجنبية نيابة عنك مع أقل قدر من إيداع الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي من 5000 أو 10000 دولار. بعض الشركات سوف تمكنك من البدء مع أقل من 1000 دولار، ولكن أود أن تكون على علم تام من هذه الشركات كما لن يتم تنظيمها من قبل الهيئة المنظمة، مثل فكا (سلطة السلوك المالي) في المملكة المتحدة.
لماذا اسمحوا شخص التداول الفوركس بالنسبة لك؟ معلومات الخلفية قليلا.
فالناس الذين يرغبون في استثمار أموالهم سيكتشفون حسابا تجاريا يدار على الفوركس وسيلة مثالية لبناء أرباح على المدى الطويل حيث يبدأون في الارتفاع مع مرور الوقت بسبب التأثير المتفاقم لتلك الأرباح.
بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير مثل المتقاعدين وتلك التي تريد الدخل الشهري يمكن أن يكون استثمارا مثاليا لأن الأموال يمكن أن تؤخذ كجزء من الشهر إلى التدفق النقدي الشهر.
تداول الفوركس لديه القدرة على تحقيق أرباح كبيرة للعملاء. ومع ذلك، قبل الاستثمار في حساب إدارة العملات، هناك العديد من الأسئلة التي ينبغي النظر فيها. أدناه، وجدت بعض من أكثر المخاوف شيوعا أن العملاء يجب أن تزن.
الأهم من ذلك، في حين تهدف إلى الحصول على أكبر الأرباح، والهدف الرئيسي للتاجر وفريق الإدارة هو حماية استثمار المودع. سيكون لدى العديد من المجموعات التجارية حد أقصى للتخفيض للحفاظ على الخسائر إلى مبلغ محدد كميا. وبناء على ملخصات المخاطر الفردية، يجب النظر في قيود السحب هذه.
مديري الحسابات جعل أموالهم عن طريق فرض رسوم أداء العميل. وهي تتقلب مع شركات مختلفة ولكنها عادة ما تتراوح بين 25 و 50 في المائة. لا تدع الرسوم الكبيرة تثبطك لأنك في العديد من الحالات تكون الأرباح أكبر بكثير من تلك التي تكون رسوم أدائها أصغر.
تمنح الوکیل توكیل محدود (لبوا) للوكیل بحیث یمكن للتاجر الوصول إلى الحساب فقط لوضع الصفقات. لن يتمكن المتعاملون من سحب الأموال من حساب المودع إلى جانب رسوم الأداء.
سوق الفوركس ليس له موقع مركزي ويتم التعامل معه في جميع أنحاء الكوكب مما يعني أن التشغيل يمكن أن يحدث أربع وعشرين ساعة كل يوم.
يمكن للعميل سحب النقود وإضافة رأس المال من حساب التداول كما ومتى يحلو لهم لأن لديهم السيطرة الكاملة على الحساب. في اسم العميل أو اسم النشاط التجاري. طالما أن جميع المواقف مغلقة، يمكن إغلاق الحساب في أي وقت.
منصة التشغيل التي يستخدمها التجار لوضع الصفقات يمكن تحميلها لأسفل على الكمبيوتر المحمول المودع أو الكمبيوتر المحمول. وسوف يكون في وضع فقط الرأي، ولكن المودع لا يمكن وضع أي المعاملات على ذلك. في حالة حدوث أي معاملات في ذلك الوقت، يمكن للعميل مشاهدتها تجري عند حدوثها. سيتمكن من تحميل التقارير من نظام التداول.
ويختلف أصغر مبلغ للاستثمار عن مجموعة العملات الأجنبية المدارة إلى المجموعة. يبدأ البعض بأقل من 000 5 أو 000 10 دولار للبدء، وقد تحتاج حسابات الإيرادات الأكبر إلى بدء الملايين.
حسابات فكس المدارة هي مثالية للعملاء الذين ليس لديهم الوقت أو الطموح لدراسة كيفية التعامل من تلقاء نفسها. هو حقيقة أنه هو أيدي قبالة الاستثمار البديل أن العديد من المستثمرين يجدون جذابة للغاية.
إن المبلغ النقدي الذي يتغير كل يوم يقع بالقرب من خمسة تريليونات دولار بحيث لا يمكن أن تتأثر به فصائل أخرى كما يفعل سوق الأسهم.
دفع شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لك لديه القدرة على خلق عوائد كبيرة مهما كانت الرسوم التي يتم تكبدها ونوع الحساب حتى أنها خيار استثماري رائع. إن ترك الدخل للبناء مع مرور الوقت هو العنصر الرئيسي بالعكس لأنه في غضون بضع سنوات، سيذهبون إلى السقف بسبب زيادة الأرباح. المستثمرون الذين يضعون المال في حساب العملة الأجنبية حريصون على حقيقة أنها فئة حر اليدين من الاستثمار الذي يسمح لهم بجني الأرباح من سوق الفوركس دون الحاجة إلى القيام بكل من العمل.

يمكنك الحصول على شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي، على بلدي بيهالف؟
العثور على موفر حساب فوريكس المدارة التي يمكنك الوثوق بها أمر حيوي. هنا في أكورن 2 البلوط نحن نقدم لك مع خدمة مجانية تماما التي تسمح لك لمقارنة أبرز مقدمي حساب الفوركس المدارة في كل مكان واحد. سنقوم بتوصيلك إلى مديري الأموال الرائدة الذين سوف تشترك تقارير الأداء الخاصة بهم للتأكد من أن لديك كل المعلومات المتاحة قبل إجراء وديعة.
هدفنا رقم واحد هو مساعدة لكم مع الاستثمار الفوركس الخاص بك إلى حساب تدار من خلال تقديم المشورة الخبراء والتوجيه لمساعدتك على توفير الوقت والمال. لاستخدام هذه الخدمة المجانية التي تسمح لك لمقارنة مقدمي حساب الفوركس المدارة، يرجى إدخال التفاصيل الخاصة بك في النموذج أعلاه، فإنه يأخذ أقل من دقيقة.
خدمات حسابات فكس المدارة.
هنا في أكورن 2 أوك لدينا قبل الموافقة على مجموعة من مزودي حسابات الفوركس المدارة التي نعتقد أن وضع أداء حسابات المستثمرين أولا. وهي توفر:
• الوصول إلى فرق التداول مع خبرة كبيرة في إدارة الأموال.
• مجموعة من مستويات الودائع بعملات متعددة.
• كامل 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع الشفافية حتى تتمكن من عرض حسابك.
• إستراتيجية تداول ثابتة أثبتت عوائد ثابتة.
ينجذب المزيد والمزيد من الأفراد لمديري حسابات الفوركس المدارة لإدارة حسابات التداول الخاصة بهم لأنها ببساطة لم يكن لديك الوقت للتداول أو لم تصل بعد إلى أرباح الأسواق. إذا كان هذا هو لك جعلنا هدفنا رقم واحد لربط لكم مع أعلى مستويات الجودة من مزودي حسابات الفوركس المدارة التي تناسب احتياجاتك.
دعونا البلوط 2 البلوط ربط لك أفضل جدا المدارة مزودي حساب الفوركس المتاحة حاليا.
فوائد خدمتنا.
نحن نقدم مشورة الخبراء لمساعدتك على اتخاذ خيار الاستثمار فكس المدارة الذكية.
أدلة فكس المدارة لمساعدة لكم مع العناية الواجبة الخاصة بك حتى الآن تقارير الأداء مصممة خصيصا ونقلت لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.
نحن نتعامل فقط مع الأكثر موثوقية مقدمي فكس المدارة، وكنت في أيد أمينة.
البلوط 2 مدونة قواعد السلوك البلوط المستثمرين الحاليين ردود الفعل عوائد متسقة.
جعل الاستثمار في النقد الاجنبى أكثر ذكاء وتوفير المال عن طريق اختيار أفضل مزود لك.
هنا يمكنك أن تجد الرائدة المدارة حساب الفوركس مقدمي العروض الحرة ونقلت من ما يصل إلى 4 مقدمي قارن مقدمي فكس المدارة في مكان واحد.
هل أنت مزود حساب فوريكس تدار تبحث عن المستثمرين؟
شهادة.
"أكورن 2 البلوط ربط لي مع مزود إدارة فكس المدارة الرائدة التي كانت عوائد متسقة كنت أبحث عنه. لم أكن قد وجدت لهم دون استخدام الخدمة المجانية في أكورن 2 البلوط "
الطريق الأذكى للعثور على العثور على موفر حساب الفوركس المدارة.
يثق بنا الآلاف من المستثمرين الذين يبحثون عن إيجاد مزود حساب فكس مدعوم لمساعدتهم على الاستثمار في الفوركس.
أحدث إدارة حسابات الفوركس الأخبار.
إشعار: متغير غير محدد: wp_query إن /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 8 .
تدار حساب الفوركس التفاعلية الفائدة المركبة حاسبة.
إذا كنت تبحث في حسابات الفوركس المدارة كفرصة استثمارية، فلا تتردد في استخدام لدينا آلة حاسبة الفائدة المركبة لاكتشاف ما الأرباح التي يمكن أن يحتمل أن يحقق. هناك ثلاثة متغيرات لتتمكن من إدخالها. أول [& # 8230؛]
نجاح استثمارات الفوركس.
في السنوات الأخيرة مع زيادة التكنولوجيا الفائقة والوصول إلى الأسواق في النقد الأجنبي والاستثمار في العملات الأجنبية، بعض تجار الفوركس والتجار الآن تقدم خدماتها للعملاء التجزئة، وهذا عبر عبر حساب الفوركس المدارة والتجارة ل [& # 8230؛]
هل تريد أن تستثمر في حساب الفوركس المدارة؟
كنت تبحث عن إجابات وأنا أعرف بالضبط كيف انتهى بك هنا؟ هل تريد الاستثمار في حساب فوريكس مدار، أم أنك تبحث عن كيفية الاستثمار في الفوركس المدار؟ حسنا جئت إلى [& # 8230؛]
ملاحظة: متغير غير محدد: مقسم في /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 19 .
مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.
يمكنك الحصول على شخص للتجارة الفوركس بالنسبة لي، على بلدي بيهالف؟
هل يمكنني الحصول على شخص للتداول في الفوركس بالنسبة لي، نيابة عني؟ أسمع تسأل.
في الواقع، دفع شخص للتجارة في سوق الفوركس بالنسبة لك هو أن تصبح شيئا شعبيا القيام به، وعلى نحو متزايد أكثر من ذلك الشعبي، مثل نفسك، واكتشاف لهم. فهي استثمار غير معروف نسبيا، والتي كانت تاريخيا فقط يمكن الوصول إليها للمؤسسات المالية الكبيرة والمستثمرين مع الكثير من المال وراءهم. مع ظهور الإنترنت واتصالات النطاق العريض عالية السرعة، وأصبحت في متناول الجميع. هؤلاء الرجال هم خبراء في تداول سوق العملات الأجنبية بالنسبة لك & # 8211؛ Equitimax.
ربما كنت أتساءل كيف يتم ذلك، حسنا، سأقول لك.
كل ذلك بسيط جدا. أولا وقبل كل شيء لا تحتاج إلى الخروج والعثور على تاجر لنفسك، ولا تحتاج إلى التفاوض على صفقات مع التاجر. لا، يتم كل ذلك بالنسبة لك. كنت في نهاية المطاف دفع التاجر للتجارة بالنسبة لك ولكن يؤخذ من الأرباح التي التاجر يجعل لك.
ويسمى هذا النوع من التداول تداوال حسابات الفوركس المدارة، ويمكنك قراءة كل شيء عنهم على هذا الموقع، بدءا هنا acorn2oak-فكس / manageforexaccounts. html.
وباختصار، هذا ما يحدث -
• فتح حساب تداول الفوركس باسمك.
• تمول الحساب.
• إعطاء المتداول لبوا (توكيل محدود). هذا يتيح لهم التداول حسابك بالنسبة لك.
• التاجر يجعل الصفقات بالنسبة لك.
• يأخذ المتداول رسوم الأداء من الأرباح. عادة 25٪ إلى 50٪. على الرغم من أنني وجدت واحدة أن يتهم فقط 15٪.
• يمكنك سحب الأموال وقتما تشاء.
بسيط جدا حقا: كما قلت، سوف تجد المزيد من المعلومات حول هذا الموقع، أسئلة وأجوبة، العناية الواجبة الخ.
التاجر الذي كنت أتحدث عن ذلك أعلاه، يتقاضى رسوم أداء 15٪، كنت أفكر في السماح له تداول العملات الأجنبية بالنسبة لي، لديه عائد جيد جدا من أكثر من 600٪ الربح. كان ذلك لكل من العامين الماضيين، 2017 و 2018. اقرأ المزيد عنه هنا.
مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.

يمكن لشخص تجارة الفوركس بالنسبة لي
كنت مهتما جدا في الانخراط في تجارة الفوركس،
هناك عدد قليل من المشاكل التي تمنعك.
من الانخراط الآن.
أنت لست تاجر الفوركس على الإطلاق وليس لديهم فكرة عن كيفية التجارة.
تعلمون أنه من أجل تعلم التجارة يمكن أن تكون مكلفة وسوف يستغرق الكثير من الوقت الذي لم يكن لديك في الوقت الراهن.
لا يمكنك تحمل (أو لا ترغب) للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.
لدي اخبار جيدة لك!
ومن الممكن الآن.
من خلال الاستفادة من.
الذين سوف التجارة حسابك.
وكانت الحسابات المدارة مهنيا وسيلة تاريخية للمستثمرين المتطورين ذوي الثروات العالية لتحقيق عائد متوسط ​​فوق استثماراتهم، دون الصيانة اليومية. ومع ذلك، وبسبب التغيرات الجذرية في الاقتصاد العالمي، إلى جانب ضعف الأداء في كل من سوق الأسهم والسندات، حدثت زيادة هائلة في الطلب على هذا النوع من الاستثمار.
مرة واحدة متاحة فقط ل "الغنية والمشهورة"، تدار مهنيا بين البنوك تداول العملات مفتوحة الآن للمستثمر "شبه الثراء".
أعتقد لنا كشريك الصمت الخاص بك،
الاستثمار بجد لك أربع وعشرين ساعة في اليوم.
بحيث لم يكن لديك ل.
يتوفر الآن أكثر من خيار واحد من الحسابات المدارة حيث يمكنك الاستثمار:
أود أن أشرح الخيارات الرئيسية المتاحة لك.
1. الحسابات المدارة التقليدية.
وستقوم الشركة بتعيين فريق من التجار المحترفين الذين سوف تتاجر نيابة عن العملاء.
سيقوم العميل بفتح حساب تداول حيث سيودع المال.
سيوقع على & كوت؛ توكيل محدود & كوت؛ اتفاق مع الشركة التي تمكن الشركة من التداول نيابة عن العميل.
وسيعترف العميل أيضا بأنه يدرك تماما أن هناك خطرا ينطوي عليه وأنه قد يفقد بعض أمواله.
وسوف تتحمل الشركة المسؤولية الكاملة عن جميع النتائج، وسوف نبذل قصارى جهدها للحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان أثناء التداول.
من أجل حماية العميل من فقدان كل أمواله، ستقوم الشركة بتعيين الحد الأقصى للسحب (= الخسارة القصوى) التي سيتم إغلاق جميع الصفقات. الإعداد النموذجي هو سحب الحد الأقصى من 20٪ في الحالة التي 80٪ من أموال العميل سوف تكون لا تزال آمنة.
من أجل الحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان، فإنها سوف تتاجر مع كمية صغيرة فقط من المال، على سبيل المثال 1٪ فقط إلى 2٪ من الأموال في الحساب.
وبسبب هذه الأرباح صغيرة، ولكن من المرجح أن الأرباح من 30٪ وحتى أفضل في السنة قد تتولد.
تعتمد الأرباح على نجاح التجار عند التداول ولا يمكن ضمانها.
ويمكن اعتبار الأرباح السابقة مثالا على ما يمكن القيام به، ولكن لا يمكن اعتباره ضمانا لتحقيق أرباح مماثلة في المستقبل.
فكس الحديد - مسجل في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 45276. الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 2،000.00 دولار أمريكي.
فرو تريد فكس - مقرها في لندن، سيتم إيداع الأموال في سينسوس كابيتال ماركيتس المسجل في هيئة مالطا للخدمات المالية (مفسا) بموجب ترخيص الفئة الثانية.
رقم الترخيص هو إس / 57386. الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 5،000.00 يورو.
سوف التجار المهنية استخدام برامج خاصة لتكرار الصفقات يفعلونها على حساباتهم إلى حسابك في الوقت الحقيقي.
سيقوم العميل بفتح حساب تداول مع شركة فكس متوافق مع برنامج تداول النسخ حيث سيقوم بإيداع الأموال.
سيوقع على & كوت؛ توكيل محدود & كوت؛ اتفاق مع الشركة التي تمكن الشركة من التداول نيابة عن العميل.
وسيعترف العميل أيضا بأنه يدرك تماما أن هناك خطرا ينطوي عليه وأنه قد يفقد بعض أمواله.
وسوف تتحمل الشركة المسؤولية عن جميع النتائج، وسوف نبذل قصارى جهدها للحفاظ على المخاطر منخفضة قدر الإمكان أثناء التداول.
من أجل حماية العميل من فقدان كل أمواله، ستقوم الشركة بتعيين الحد الأقصى للسحب (= الخسارة القصوى) التي سيتم إغلاق جميع الصفقات. الإعداد النموذجي هو سحب الحد الأقصى من 20٪ في الحالة التي 80٪ من أموال العميل سوف تكون لا تزال آمنة.
وهي تهدف إلى تحقيق أرباح أعلى من الحساب المدار النموذجي، على سبيل المثال 10٪ في الشهر حيث يمكن أن يكون الحساب المدار النموذجي 30٪ - 40٪ سنويا فقط. وبسبب هذا الخطر أعلى قليلا في حساب نموذجي مدار.
تعتمد الأرباح على نجاح التجار عند التداول ولا يمكن ضمانها.
ويمكن اعتبار الأرباح السابقة مثالا على ما يمكن القيام به، ولكن لا يمكن اعتباره ضمانا لتحقيق أرباح مماثلة في المستقبل.
قد تبدأ بمبالغ أصغر من الحساب المدار النموذجي، مثال 500.00 دولار.
الكم قفزة كابيتال - مقرها في جنوب أفريقيا، سيتم إيداع الأموال في حساب التداول فكس الحديد. يتم تسجيل الحديد فكس في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 45276. الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 500.00 دولار أمريكي.
3. التداول الاجتماعي.
وتشارك العديد من الشركات في التجارة الاجتماعية. أنها تخلق منشأة حيث التجار الناجحين الذين هم على استعداد للتجارة نيابة عن أشخاص آخرين يمكن تسجيل على موقعه على الانترنت.
سيتم نشر نتائج جميع التجار على موقعهم على الانترنت حيث يمكن للمستثمرين المهتمين رؤية ودراستها.
يجب عليك (المستثمر) اختيار أفضل التجار أداء مع أدنى مستوى خطر وربط حساب التداول الخاص بهم لهم.
سيتم تكرار الصفقات الخاصة بهم إلى حسابك.
والفكرة هي أنه من خلال نشر المخاطر بين أكثر من تاجر واحد، قد تحصل على نتيجة أفضل بالمقارنة مع عندما يتم تداول شخص واحد فقط.
سوف تتحمل الآن المسؤولية الكاملة عن الاستثمار الخاص بك وسوف تضطر إلى إدارتها من خلال إبقاء العين على مختلف التجار وأدائهم.
يمكنك إغلاق التداول في أي وقت.
يمكنك إزالة تاجر لا يؤدي أداء جيدا في أي وقت من حسابك واستبداله بتاجر أفضل أداء.
في حالة الخسائر لا يمكنك إلقاء اللوم على أي شخص (باستثناء نفسك).
يمكنك سحب أموالك في أي وقت.
يرجى ملاحظة أن معظم التجار الاجتماعيين ليسوا تجار محترفين.
بسبب المنافسة بين التجار لجذب العملاء، وبعض استخدام استراتيجيات محفوفة بالمخاطر من أجل توليد أرباح أكبر. وبالتالي فإن الخطر على هذا النوع من التداول هو أعلى بكثير من الحسابات المدارة التقليدية وأنظمة التداول نسخ.
ملاحظة: عند تحديد التجار لربط، والنظر في تاريخ تجارتهم للتأكد من أنها ليست سلخ فروة الرأس (= القيام صفقات سريعة جدا أكثر من مرة). على الرغم من أن صفقات فروة الرأس قد تنتج ربحا للتاجر الذي تقوم بنسخه، فمن المحتمل أنك قد تواجه خسارة صغيرة بسبب تأخير وقت طفيف على النظام. يعمل النظام بشكل جيد على الصفقات لمدة أطول.
فكس الحديد - سيريكس نسخ القط للتجارة - مسجل في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 45276 الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 500،00 $.
سم ترادينغ - سيريكس كوبي كات ترادينغ - أموالك لا تزال في جنوب أفريقيا ولا توجد مشاكل مع التحويلات الدولية. - مسجل في مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحت رخصة فسب 38782 الحد الأدنى للإيداع الموصى به: 250،00 $.
إذا كنت مهتما في التداول على جس، نلقي نظرة على الخيار التالي:
4. روك إدارة رأس المال - لدينا أيضا الحسابات المدارة المتاحة حيث سيتم استثمار أموالك في أسهم جنوب أفريقيا، العقود الآجلة / العقود مقابل الفروقات وغيرها من الاستثمارات. الفرص الدولية المتاحة أيضا. مسجل لدى مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا بموجب ترخيص فسب 34754.
يرجى النقر على الروابط أعلاه لقراءة المزيد حول الحسابات المدارة المختلفة.
اتصل بي لمزيد من المعلومات.
على الحسابات المدارة من فوركس.
وجه الفتاة! لقد نسيت تحميل swfobject. js! يجب تحميل هذا الملف لكي يعمل النموذج.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
أوصت إلى جنوب أفريقيا والتجار الدولي.

الموضوع: من فضلك يمكن لشخص يعلمني كيفية التداول على اليورو / الدولار؟
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
إذا كنت غير قادر على العثور على أي شيء لتحقيق الربح معها، في محاولة أزواج أخرى.
مثل أودوسد أو أوسجبي، هذه الأزواج تتحرك في التصاق التوافقي ذلك.
من السهل التنبؤ بها.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

الموضوع: من فضلك يمكن لشخص يعلمني كيفية التداول على اليورو / الدولار؟
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
يسوع يحبك؛ يسوع يحفظ!
2 أعضاء قالوا شكرا ل 22gostfx لهذه المشاركة المفيدة:
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment