Tuesday 6 March 2018

وسطاء الفوركس إين الخيار الثنائي


شرح وسطاء إن / ستب.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من السماسرة - صانع السوق، إن و ستب. كل من هذه الأنواع له إيجابيات وسلبيات، وغالبا ما يكون التجار عديمي الخبرة صعوبة في تحديد أفضل نوع من وسيط لاحتياجاتهم.


وسطاء صانع السوق تحظى بشعبية كبيرة، ولكنها أيضا واحدة من أسوأ أنواع الوسطاء يمكنك اختيار، لأن هؤلاء الوسطاء الفوز إذا كنت تخسر المال، وبالتالي سوف نبذل قصارى جهدها لتجعلك تخسر المال. إذا كنت ترغب في العمل مع سمعة طيبة، وجدير بالثقة وسطاء ودية، ثم يجب عليك التركيز على وسطاء إن / ستب. في هذه المقالة، سوف تتعلم عن الاختلافات بين هؤلاء السماسرة ولماذا هم أفضل من وسطاء صانع السوق.


وسطاء إن إعطاء التاجر الوصول المباشر إلى السوق الحقيقي. وهذا يعني أن المكاسب أو خسائر الوسيط لا تستند إلى نجاح التجار. بدلا من ذلك، وسطاء إن تعتمد على انتشار لكسب المال.


على سبيل المثال، إذا كان انتشار زوج العملات غبب / أوسد هو 0.3 نقطة، فإن وسيط عرض انتشار 0.6 نقطة، حتى انه سوف تحصل على 0.3 نقطة لكل التجارة المؤكدة. الشيء الآخر الذي يجلب المال لسماسرة إن هو حقيقة أنها تتلقى عمولة في الجولة بدوره الكثير تداولها. في معظم الحالات، هذه اللجنة هي 10 $ / جولة الكثير، ولكن قد يكون أقل أو أكثر اعتمادا على عدة عوامل.


نضع في اعتبارنا أن وسطاء إن لديها متطلبات عالية جدا من حيث الاستثمارات وحجم الكثير - عادة، لا يمكنك جعل وديعة التي هي أقل من 1000 $، ويمكن أن يكون لديك الكثير من حجم أقل من 1 $ / نقطة. إن وسطاء إن خيار كبير، ولكن للأسف هؤلاء السماسرة لا يمكن الوصول إليها من قبل التجار وقت صغير، لأنها عادة ما تتطلب إيداع من 50،000- 100،000 $.


إن بروكرز.


المشاكل الشائعة التي يواجهها التجار عند استخدامهم خدمات وسيط إن هي أمر الرفض وإعادة الاقتباس. هذه التقنيات غالبا ما يكون من قبل الوسيط إذا كان البقع أن سعر السوق الحقيقي قد تغير بعد تاجر فتح تجارة كبيرة. في هذه الحالة، يجب على الوسيط إما رفض الصفقة أو طلب تعديل السعر، أو أنه يمكن أن يأخذ خطر والاستمرار في التجارة. ومع ذلك، إذا انتهت الصفقة ناجحة، وسيحتاج الوسيط لدفع التاجر، وهذا شيء أن وسطاء إن يحاول دائما لتجنب.


أصبح وسطاء ستب غير شائع جدا في الآونة الأخيرة، ولكن العديد من التجار لا تزال تعتبرها واحدة من أفضل الخيارات. وسطاء ستب غريبة بعض الشيء، لأنها تجمع بين خصائص وسطاء إن وسماسرة السوق. طريقة عملهم معقدة بعض الشيء، لذا اقرأ بعناية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن وسطاء ستب وكيفية عملها. الأشياء الغريبة عن هؤلاء السماسرة هي أنها توجه الصفقات إلى أماكن مختلفة - في الأساس، وأحيانا كنت التجارة مباشرة مع وسيط، بينما في حالات أخرى كنت تتعامل مع السوق الحقيقي.


لذلك، ربما كنت تسأل نفسك - كيف يقررون ما إذا كان ينبغي أن يتم تنفيذ التجارة بلدي في السوق الحقيقي أم لا؟ الجواب بسيط جدا & # 8211؛ هؤلاء السماسرة متابعة نشاط جميع التجار واستخدام خوارزميات معقدة، فإنها تحدد ما إذا كان التاجر ناجحا أم لا. وبطبيعة الحال، فإنها ترسل التجار الناجحين إلى السوق الحقيقي، في حين أن فاشلة منها التعامل مع سوق الوسيط. بهذه الطريقة، وسيط يجعل المزيد من المال من التجار غير ناجحة، ويفقد أقل من المال من خلال عدم التعامل مع التجار الناجحين.


إن بروكرز:


أتغ ماركيتبلكس.


وسطاء ستب:


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


أعلى تصنيف ثنائي السماسرة - 2018.


على الرغم من أنها أدخلت فقط في عام 2009، وقد اتخذت وسطاء الخيارات الثنائية الفوركس العالم بالقوة. ولكن مع أسطول من الخيارات الثنائية وسطاء التداول توسيع بانتظام، قد يحتاج التجار مساعدة في تحديد أي منها هي الأفضل. لقد اختبرنا العشرات من الوسطاء وجمعت النتائج التي توصلنا إليها في هذه الاستعراضات الخيارات الثنائية الشاملة.


وتستند لدينا استعراض الخيارات الثنائية على لدينا اختبار في المنزل من كل وسيط. لقد سجلنا تجاربنا مع منصة التداول وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام لكل وسيط، وأدرجنا الحد الأدنى للإيداع واللغات المتاحة وغيرها من المعلومات الهامة لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. العثور على الحق وسيط الخيارات الثنائية الآن!


الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تجارة شيء مألوف ومثير من الراحة من وطنهم، ستوكباير قد يكون وسيط الكمال. تأسست ستوكباير في عام 2018 وينظمها إفسك من قبرص. مثل الكثير من تداول الفوركس الذي يربط عملة واحدة مقابل آخر، ستوكباير يسمح للمتداولين بتداول الخيارات الثنائية أو أزواج الأسهم ضد بعضهم البعض على منصات الخيارات الثنائية المباشرة والمتقدمة تكنولوجيا. هناك بعض المكافآت السخية في ستوكباير التي تستحق التدقيق بها.


أيركس هو وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2017 وتعمل من قبل المتقدمة ثنائي تكنولوجيز المحدودة ويقع مكتبها الرئيسي في سانت كيتس ونيفيس. وتعتقد أيركس أن البساطة هي الطريق للذهاب وأنها قد بنيت موقعها على الانترنت لجعلها سهلة للتنقل قدر الإمكان. يتم توسيع هذه البساطة إلى منصة التداول التي لديها واجهة سهلة الاستخدام مع بسيطة أزرار الاتصال ووضع، وتنفيذ التجارة بسرعة فائقة، والتجارة المرنة، ومجموعة واسعة من أدوات التداول.


10Trade هو ثنائي خيارات الوساطة المملوكة من قبل شركة هوليواي للاستثمار المحدودة. وكانت هوليواي واحدة من أولى الشركات التي تقدم لعملائها برنامج الخيارات الثنائية المرخصة بالكامل والمسجلة مع تنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). دعم العملاء هو استجابة 24/7 عبر الدردشة، البريد الإلكتروني أو أرقام الهاتف المجاني وممثل في جميع أنحاء لتوفير التوجيه الشخصي لكل تاجر. تتوفر كل من الدعم والمنصة في 11 لغة.


الخيار 500 هو وسيط خيار ثنائي مقرها في لندن، المملكة المتحدة تقدم التجار الفرصة لتداول العملات والأسهم والسلع والمؤشرات والأزواج. الخيار لديها مكاتب في عدة مواقع، ويقدم خدمة العملاء 24/7. فتحت أبوابها في عام 2018، وقد حصلت بالفعل على العديد من الجوائز للخدمة المتميزة. تخطيط Option500 نظيفة، بالمعلومات وسهلة الفهم. الأدوات والموارد والرسوم البيانية وقوائم الأصول ذات نوعية جيدة ومستوى عال وتقع في موقع ملائم. هناك الكثير جدا من المواد التعليمية مع مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو وأكاديمية للتجارة لحاملي حساب برو.


بوس كابيتال هو الوافد الجديد نسبيا إلى سوق الخيارات الثنائية ولكنها أصبحت بالفعل رائدة في وقت قصير جدا. مقرها في المملكة المتحدة، بوس كابيتال تحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في ما يقرب من ثلاثين دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم. أنها توفر أكثر من 200 الأصول للتداول بما في ذلك الخيارات الثنائية على العقود الآجلة للسلع مثل البلاتين والذهب والفضة والذرة والقهوة والسكر وهي واحدة من عدد قليل من الخيارات الثنائية وسطاء التي تقدم خيارات الحدود التي هي كبيرة لتداول الإصدارات الاقتصادية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إن وسطاء الفوركس.


إن لتقف على & لدكو؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & رديقو؛ - نظام مصمم للقضاء على دور الوسيط في التنفيذ. في كلمات بسيطة وهذا يعني أنه عندما تاجر يشترك في تنفيذ إن، فإنها تحصل على إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس وندش]؛ أي التجار الأفراد الآخرين، والوساطة، وصناديق التحوط أو البنوك. وهناك ميزة كبيرة من إن هو أنه يلغي أي تضارب في المصالح كما الوسيط لم يعد الجانب المعاكس في الصفقة، وبدلا من ذلك، مجرد ميسرا وندش]؛ لذلك عندما يفقد التجار، وسيط لا يحقق الربح.


ويختار العديد من التجار التداول مع وسطاء إن لعدد من الأسباب: الوصول إلى السيولة العميقة التي يحصلون عليها، وعدم وجود إعادة تسعير، وتحسين، تنفيذ أسرع، والأهم من ذلك كله وندش]؛ فإن الفروقات التي تكون أقل بكثير من تلك التي يقوم بها صانع السوق، على سبيل المثال.


وبسبب سرعة التنفيذ العالية والفوارق المنخفضة، فإن تداول إن مناسب بشكل خاص للمتداولين والتجار.


هناك نوعان من العيوب الرئيسية للتداول مع إن. الأول هو حقيقة أن التجار بحاجة إلى دفع ترميز أو عمولة جنبا إلى جنب مع ينتشر السماسرة (وهذا هو كيف السماسرة في الواقع كسب المال). المخروط الثاني هو أن عادة ما تحتاج إلى استثمار أولي كبير جدا لفتح حساب إن، ولكن هناك وسطاء هناك التي تمكنك من التجارة مع تنفيذ إن مع إيداع أول أصغر وندش]؛ تأخذ طريقة التاجر، على سبيل المثال، حيث تحتاج فقط 100 $ لتسجيل حساب إن.


المنبران الأكثر شعبية المصممة خصيصا للتداول إن هي كترادر ​​سبوتوار، وبويرترادر ​​كورينكس ل.


إن وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


غراند كابيتال بترقية حسابات إن.


الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية أعلنت جراند كابيتال أنها تعاونت مع شركة فينتيش أمتس سولوتيونس لرفع مستوى حسابات إن. بدءا من 11 يوليو، فإن حسابات إن برايم وسيط تقديم أفضل تنفيذ النظام، وخاصة من حيث السرعة. اقرأ أكثر.


فكستم يحسن هوامش مؤشرات الفروقات والسلع الأساسية على حسابات إن.


أعلنت الفوركس القبرصية و الوساطة كفد فكستم تعديلات على شروط التداول لبعض الأدوات في الأسبوع السابق. يقوم الوسيط بتغيير متطلبات الهامش لعقود الفروقات والسلع الأساسية على خادم إن اعتبارا من اليوم، 6 فبراير. اقرأ المزيد.


غين كابيتال Ђ ™ ق غكس تطلق إين فكس محرك مطابقة في اليابان.


وقالت الوساطة الكبرى غين كابيتال هولدينغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غكاب) إن غكس العلامة التجارية المؤسسية ستطلق محرك مطابقة جديد ل إن إين في طوكيو. اقرأ أكثر.


فكسم تطلق حسابات الفوركس الخام المنتشرة في اليابان.


فكسسم، أكبر وسيط الولايات المتحدة في الفوركس، هو تقديم إن الحسابات الخام انتشار مع عمولات ثابتة لعملائها اليابانيين. قد تكون فروق أسعار العملات الرئيسية لأزواج العملات الرئيسية منخفضة إلى الصفر حيث لا يتم تطبيق أي علامات. اقرأ أكثر.


تقدم ألباري روسيا حسابات إن مع تحسين شروط التداول.


ابتداء من 18 أغسطس 2017 سوف ألباري روسيا تقدم خط محسن جديد من حسابات إن. وستساعد التغييرات التي تسمح بحجم أصغر وحجم غير محدود من المراكز المفتوحة العملاء ذوي الأرصدة المنخفضة نسبيا على التحكم في مخاطرهم بشكل أفضل. وسيحل PRO. mt4 جديد محل ecn. mt4. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية السماسرة.


إذا كانت هناك نقطة تتقاطع فيها عوالم المقامرة و الفوركس، فإن ذلك سيكون بالتأكيد خيارات ثنائية.


في جوهرها، الخيارات الثنائية ليست سوى الرهانات على العملة أو اتجاه حركة سعر السهم: عند تداول الخيارات الثنائية، والتجار هي أساسا التنبؤ ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل - بسيطة مثل ذلك.


إذا كان التنبؤ صحيحا، والتاجر الحصول على أموال مبلغ معين من المال، والمعروفة باسم دفع تعويضات أو العودة. متوسط ​​العائد لليورو مقابل الدولار الأمريكي، على سبيل المثال، يتراوح بين 75٪ و 85٪ من الرهان، اعتمادا على الوسيط. إليك مثال على ذلك: إذا كنت تراهن على مبلغ 100 دولار وكنت تكسب، فستحصل على مبلغ 185 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية 100 + عائد بقيمة 85 دولارا أمريكيا)


هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المعروضة في السوق. النوع الأكثر شعبية هو في معظم الأحيان يسمى عالية / منخفضة أو وضع / دعوة. وبھذه الخیارات، یحتاج التجار إلی الرهان علی ما إذا کان سعر أداة معینة سیرتفع صعودا إلی أسفل خلال إطار زمني محدد سلفا. وبمجرد انتهاء هذا الإطار الزمني، يعتبر الخيار منتهية الصلاحية ويتم تسوية الرهان.


نوع آخر من الخيارات الشائعة هو بلمسة واحدة. مع هذه الخيارات، هناك مستوى السعر محددة مسبقا، ويجب أن تلمس السعر هذا المستوى للتاجر للفوز. مرة أخرى، يتم تعيين إطار زمني معين لانتهاء الخيار؛ إذا كان سعر الأصل يصل إلى المستوى المحدد مسبقا، يتم إغلاق الرهان فورا والتجار جمع مكاسبهم. إذا لم يتم التوصل إلى مستوى عند انتهاء الصلاحية، يتم فقدان الرهان. هذه الخيارات الثنائية هي عموما أكثر صعوبة للفوز، وبالتالي فإن نسبة العائد بالنسبة لهم هو أعلى بكثير - عادة حوالي 500٪.


60 الخيارات الثنائية الثانية هي العادية خيارات عالية / منخفضة مع انتهاء فترة 60 ثانية. العديد من التجار يميلون إلى مثل هذه الخيارات لأنها يمكن أن تحصل على يوم دفع سريع إذا كنت تدير لاحظت اتجاه السوق على المدى القصير.


شيء واحد لا يزال منطقة رمادية عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية هو التنظيم. كما ذكرت، وهذا هو مزيج بين التجارة والقمار، وبالتالي في العديد من البلدان لا يكون مقدمي الخيارات الثنائية ملزمة للتسجيل مع المنظمين. ويختار بعض الوسطاء الثنائيين التسجيل لدى سلطات المقامرة؛ أوثرز & نداش؛ مع المنظمين الماليين؛ ومن ثم هناك تلك التي لا تقدم تقريرا إلى أي شخص.


والخبر السار هو أن شعبية متزايدة من تداول الخيارات الثنائية وضعت في دائرة الضوء ويجري النظر بالفعل تنفيذ التشريعات الخيار الثنائي. وكانت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) أول منظم أعلن خيارات ثنائية ليكون أداة استثمار، وأضاف إلى نطاق الخدمات التي يشرف عليها. هيئة الخدمات المالية في اليابان هي الهيئة التنظيمية التالية التي تتخذ خطوات في هذا الاتجاه.


الخيارات الثنائية السماسرة.


أخبار ذات صلة.


فكسم، إيغ غروب دعم قيود هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس على الرافعة المالية، والخيارات الثنائية، ولكن أيضا قلق صوت.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - قد أعربوا عن دعمهم العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل تحسين. اقرأ أكثر.


UKCAЂ ™ فكا لتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية من عام 2018.


أعلنت سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، المسؤولة عن الأسواق المالية ومقدمي الخدمات المالية في البلاد، بما في ذلك الفوركس وسماسرة العقود مقابل الفروقات، أنه اعتبارا من 3 يناير 2018 أنها تتولى تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية ، كذلك. اقرأ أكثر.


يحظر البرلمان الاسرائيلى صناعة الخيارات الثنائية.


البرلمان الكنيست، أقر الكنيست أخيرا القانون الذي يحظر صناعة الخيارات الثنائية، وفقا لتقارير صحيفة التايمز أوف إسرائيل. وبتصويت 53 / صفر، منع المجلس التشريعى الذى يضم 120 عضوا هذه الصناعة من العمل داخل البلاد وتقديم منتجاتها الى الخارج. اقرأ أكثر.


لندن غارات الشرطة الخيارات الثنائية السماسرة، والخسائر العميل جبل.


شرطة مدينة لندن، جنبا إلى جنب مع ممثلين لسلطة السلوك المالي وإيرادات هم & أمب؛ الجمارك (همرك) ديك & لدكو؛ زار & رديقو؛ ومكاتب 20 الوساطة الخيارات الثنائية في المدينة هذا الثلاثاء، وقالت الشرطة. اقرأ أكثر.


تحظر كندا بشكل صريح الخيارات الثنائية.


مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا) & نداش؛ هيئة توحيد جميع الأسواق المالية الإقليمية والهيئات التنظيمية & نداش؛ عن تنفيذ الصك متعدد الأطراف 91-102 حظر الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


بيناري أوبتيونس & فوريكس بروكرز الدليل 2018.


أفضل وسطاء الفوركس في العالم.


وأمبير. خيارات السماسرة الرقمية


بفضل الإنترنت الجميع لديه إمكانية الحصول على مكافآت مالية من خلال التداول عبر الإنترنت والتعامل مباشرة في أسواق الفوركس والأسهم أو السلع.


هنا ستجد مراجعات ومقارنة بين الخيارات الثنائية الأعلى تقييما ووسطاء تداول العملات الأجنبية.


لدينا قائمة المقارنة وسيط يجعل من السهل بالنسبة لك لإيجاد وسيط المملكة المتحدة مع لفتح حساب الذي يوفر الرهان انتشار المالية.

No comments:

Post a Comment