Tuesday 20 March 2018

نظام تداول الشموع الفوركس


الشمعدان، النماذج الرسم البياني.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


انقر فوق الزر تحديث لتحديث المخطط مع أحدث الشمعدانات. حرك الماوس فوق أي شمعدان لمعرفة قيم الافتتاح والعالية والمنخفضة والإغلاق (في أعلى يمين المخطط). حرك الماوس فوق نمط لتحديده بالاسم. (يقدم برنامجنا التعليمي عبر الإنترنت تعريفات لتشكيل الشمعدان.) ارسم خانة على الرسم البياني للتكبير. انقر نقرا مزدوجا فوق (أو انقر فوق الزر تحديث) لتكبير الصورة. استخدم مربعات الاختيار أسفل الرسم البياني لتضمين الأنماط أو تصفيتها. عند النقر لتضمين تراكبات سما أو إما، يمكنك بعد ذلك تعديل إعدادات الفترة. لاحظ أن أنماط أسهل على الفور عندما يتحرك السوق بسرعة، بدلا من عندما يكون السوق يتراوح ببطء.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


تريد تفريغ الخاص بك.


من مكتب: رود جونسون & نداش؛ تاجر المهنية.


هل كنت تبحث عن إجابات عن كيفية أن تصبح فوريكس ترادر ​​مربحة. هل حاولت وفشلت من قبل؟


حسنا، أنت لست وحدك.


هل تعلم أن 97٪ من جميع التجار مبتدئ تفشل هذه هي إحصائية مروعة!


ل سوسيد يجب أن نفهم كيف يعمل السوق. ما الذي يجعلها علامة؟ الأسواق هي مدفوعة من قبل العاطفة الإنسان.


والعاطفة 2 التي تدفع الأسواق هي:


الخوف والعشبية.


إذا كنت قد تم التداول في أي وقت، وكنت قد شهدت هذه الظاهرة تقريبا في حدوث منتظم.


فعندما تكون سوق "غريد" في السوق، ترتفع العملات والأسهم وأي سلعة قابلة للتداول وترتفع من معنويات السوق. المشاعر البشرية. هذا الشعور يدفع الأسعار في اتجاه واحد كما يحصل الجميع متحمسون حول مدى ما يقومون به.


إذا أصبح الناس غريدي جدا، فإن السوق يدفع العملات بعيدا جدا في اتجاه واحد.


ومن ثم ماذا حدث؟


عندما تكون الأسعار في ذروة الشراء، ودفعت مرتفعة جدا & هيليب. والناس تبدأ للقلق أسعار قد تسقط، لذلك الخوف يعيد رأسه القبيح، والسوق يأخذ منعطفا.


كما يقفز المزيد من المعنويات على متن الطائرة، و فاير غروز عامل ويدفع الأسواق أقل وأقل حتى أوفيرسولد & هيليب. ثم يرتفع عامل غريد في ويتغير معنويات كما خطوة المشترين مرة أخرى إلى السوق.


ثم تبدأ الدورة مرة أخرى.


هذا يحصل طوال الوقت. وسوف الكوتينين للقيام بذلك. انها جزء من التداول. ونرى ذلك في نسبة كبيرة مثل أيون الأزمة المالية العالمية لعام 2008 و أجيين ما حدث في نهاية عام 2018 مع أزمة الديون الأوروبية.


هل لديك لوكل على ما حدث للدولار الأمريكي في عام 2008 كما الغضب والباني مجموعة في:


في عام 2007 كان السوق المبحرة على طول لطيف:


ثم ضربت غفك ونظر في ما فعلت فير و بانيك إلى الدولار الأمريكي:


ولكن يمكنك الاستفادة من كل من الغضب وريد إذا كنت يمكن التعرف على كيفية بقعة في السوق.


إلقاء نظرة على الرسم البياني الشهري ورؤية الذعر الحقيقي:


هذا ما نسميه فير. وأنه يدفع السوق.


إلقاء نظرة على كل من فير و غرييد في هذا الرسم البياني على الرسم البياني أوسد / أود. أولا، أدى ذعر غفك إلى تراجع السوق و فقد الدولار الأمريكي ما يقرب من 50٪ من قيمته. لكن لماذا؟؟ كيف يمكن أن يكون ذلك؟ ولم يكن ذلك مستداما.


وكان ذلك أساسا مجرد خوف من غفك وجميع وسائل الإعلام. كانت السماء تسقط في .. إذا جاز التعبير وفقا لوكالات الأخبار ذات السمعة الطيبة. ولكن هل فعل ذلك؟


ثم عندما استقر الغبار و هيليب؛. أدركت المشاعر أنهم حصلوا على كل شيء خطأ بعد كل شيء، وريد عاد في واشترى العملة إلى ما يقرب من حيث بدأت !!


حالة الكلاسيكية من الخوف والرائد في اللعب:


هبط الدولار الاسترالي نحو 50٪ في بضعة أشهر قصيرة!


ثم بدأ السوق (المشاعر البشرية) في دفعه الطريق مرة أخرى في وقت قصير تقريبا.


مضحك حفنة قديمة نحن البشر لنا !! تحدث عن عقلية القطيع. حيث يذهب القطيع، وسوف تتبع المعاقبة وهذا بالضبط ما حدث هنا.


ولكن هذا أمر جيد.


في الواقع مرغوب فيه و هيليب؛ كما يمكننا تحقيق الربح.


من هذا إذا كنا نعرف ما نقوم به !!


إذا كنت تستطيع قراءة معنويات الإنسان & هيليب؛ يمكنك قراءة السوق.


وأفضل طريقة لقراءة المشاعر مع كاندلستيكس اليابانية.


اخترع ما يقرب من 400 سنة غريبة من قبل تاجر الأرز الياباني، جلس ورسم تقلبات في سوق الأرز وأظهر له كيفية جعل المشاعر الإنسانية الرسوم البيانية!


وأنها لا تزال تعمل تماما كما اليوم كما فعلت بالنسبة له في ذلك الوقت. ربما أفضل مع استخدام التكنولوجيا لمساعدتنا في العثور على الأنماط الصحيحة للتجارة.


الآن في لمحة، وذلك بفضل اكتشافه، يمكننا عرض السوق في لقطة والحصول على علامات واضحة على ما يمكن القيام به في المستقبل.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس و هيليب؛ لا يمكنك أن تكون دون معرفة الشمعدانات.


دعونا نلقي نظرة أوثق على هذا الانخفاض الهابط للدولار الأمريكي على الرسم البياني الأسبوعي في الوقت الذي بدأ فيه عامل غفك فير:


هل ترى المنطقة المميزة أعلى المخطط؟ هذا هو نمط الشمعدان المحدد، فإنه يمثل & # 39؛ بدوره & # 39؛ ، أو تغيير كبير في معنويات الإنسان.


يطلق عليها اسم & كوت؛ مطرقة الهبوط & كوت؛ في المصطلحات اليابانية الشمعدان. ويشير إلى انعكاس السوق.


فإنه يشير إلى أن معنويات الإنسان قد تحولت وهذا السعر قد ذهب بعيدا جدا، في الوقت الراهن، والمشاعر لم تكن قادرة على دفع السعر العالي، في الواقع معنويات جعل تراجع السعر!


على أن الشمعة الأخيرة قبل أن ينخفض ​​السوق، ارتفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة، ولكن لم يتمكن من الحفاظ عليه، وتراجع بسرعة وصولا الى قرب سعره المفتوح.


حسنا هذا هو تشكيل شمعة معروفة. وهو يشير إلى معنويات هبوطية، بدوره في السوق!


هل عملت؟ بالتأكيد فعلت. تراجع السوق بعد هذه الإشارة.


حسنا، دعونا ننظر أكثر في نفس المخطط بعد ذلك بقليل بعد هذه الإشارة لمعرفة ما إذا كان هناك أي علامات أخرى على المشاعر الإنسانية:


هل تراهم .


هناك 3 & # 39؛ المطارق المتساقطة & # 39؛ في هذا الانخفاض الكبير، كل إضافة إلى إشارة إلى أن هذا السوق سوف تسقط وسوف تستمر في الانخفاض.


في الواقع هناك المزيد من المؤشرات شمعدان اليابانية في الرسم البياني أنني لم أبرز.


الآن نضع في اعتبارنا هذا هو في الأساس فترة تداول 12 شهرا. ولكن هناك، من السهل أن نرى عندما كنت تعرف ما كنت تبحث عنه!


هل تعتقد أن بعض المعلومات من هذا القبيل قد تكون مفيدة لتداولك؟


أن تكون قادرة على النظر في المستقبل، للتنبؤ المستقبل & هيليب؛ .. ما رأيك أن تفعل لأرباحك.


إلقاء نظرة على هذا الفيديو القصير حيث أشرح كيف يمكنني استخدام الشمعدان الرسم البياني للتجارة وتحقيق الأرباح:


A 400 سنة التداول المنهجية القديمة! بالتأكيد فإنه لا يمكن العمل لفترة أطول!


قد تعتقد أن مهلا، لكنك لا تكون خاطئة !! ديد خطأ !!


الشمعدانات اليابانية هي اليدين أسفل أفضل أداة تحليلية لتقييم معنويات السوق البشرية.


والمشاعر يدفع السوق كما تعلمون الآن !!


بمجرد أن تعرف كيفية فهم الشمعدان الرسم البياني بشكل صحيح، وتطبيقها بنجاح إلى الفوركس و هيليب؛ .. يمكنك مشاهدة أرباحك تفجير!


كتاب رائع! مساعدتي بشكل كبير.


هذا هو كتاب رائع. الطريقة التي تفسر أنماط لا يعلى عليه. كنت حقا شرح المشاعر الإنسانية وراء كل شيء ولماذا تبدو تشكيلات الطريقة التي يفعلونها، وأجد أن من المهم أن نفهم. منذ قراءة كتابك ارتفعت أرباحي!


الكتاب العظيم. تعلم الكثير.


لقد تعلمت الكثير عن السوق منذ قراءة كتابك. إنه كتاب رائع.


الأنظمة التي تقدمها ممتازة ودفعت بالفعل عن رخيصة الثمن الذي تهمة للكتاب حوالي 100 مرة أكثر من بالفعل.


رود أردت أن أقول شكرا جزيلا لكتابك وندش]؛ مما يجعلني المال وهذا كل ما يحسب إيسن & رسكو؛ t؟


يمكنك شرح الشمعدانات اليابانية ذلك بوضوح وببساطة أن أي شخص يمكن أن نفهم كيف يمكنك استخدامها لعرض السوق. أنا أحب كيف أنها تعطيك لمحة عن المستقبل.


نعم أنت على حق & هيليب؛ فهي مؤشر تنبؤي. أنا مزحة مع أصدقائي التداول أن لدي كرة بلورية. وعندما أنا على حق، هم مندهشون! كل الشكر لك.


12.0pt؛ لين-هيت: 115٪ "> إدخال 12.0pt؛ لين-هيت: 115٪"> & هيليب؛


هيئة علماء المسلمين، بيدى الخط بين حجم: 11.0pt؛ خط الطول: 115٪؛ الخط بين أفراد الأسرة: ومثل؛ فيردانا ومثل،، ومثل، بلا الرقيق ومثل ؛؛


& كوت؛ تيمس نيو رومان & كوت ؛؛ مسو-بيدي-ثيم-فونت: مينور-بيدي؛ كولور: # C00000؛ مسو-أنسي-لانغواد:


إن-أو؛ مسو-فاراست-لانغواد: إن-أو؛ مسو-بيدي-لانغواد: أر-سا "> سوبيرتشارج يور بروفيتس.


طلب الآن فقط 37 $.


في الدقائق القليلة القادمة سوف تكتشف & # 8230؛


كيفية قراءة & كوت؛ داخل & كوت؛ معلومات من السوق مثل برو أسهل طريقة لتنفيذ الشموع في قاعدة المعرفة التجارية الخاصة بك ون (1) نمط التداول شمعدان أن أكثر من 80٪ دقيقة !! (سوف تحب هذا واحد) كيفية استخدام الشمعدانات ل سوبيرتشاريج أي نظام التداول الذي تستخدمه حاليا بلدي 4 أنظمة التداول شمعدان دقيقة للغاية أن أستخدم على أساس يومي كيفية فهم الأسواق مثل تاجر بنك محنك لماذا نصف الطريق نقطة شمعة مهمة جدا و لماذا غالبا ما يغفل. (هذا سيوفر لك أكوام من المال) كيفية تفسير المآخذ الداخلية لتحركات السوق من خلال دراسة أنماط شمعدان سيرتين تحديد نقاط الدخول والخروج مع قواعد إدارة الأموال ستريكت لمتابعة كيفية استخدام الشمعدانات ليس فقط لتحديد ريفرسالس ولكن للعمل بها عندما أنهم يقولون لك استمرار سوف يحدث 3 أنماط شمعدان التي يجب أن ننظر بجدية لل 2 الأخطاء الشائعة مبتدئين جعل عند التداول مع الشموع. (تجنب هذه، وسوف أكثر من دفع ثمن الكتاب في تجارة واحدة فقط!) وأكثر من ذلك بكثير !!


دليل بلدي هو مكتوب بحيث يمكن لأي شخص أن يفهم ذلك. انها ليست تقنية، كنت لا تحتاج إلى أن يكون نوع فني لفهم ما يقال.


انها بسيطة خطوة بخطوة قراءة أن من السهل أن نفهم و هيليب؛ ومنهجية بسيطة لتنفيذ. يمكن لأي شخص متابعته.


وأنت لا تريد أن تكون من التجار ذوي الخبرة للاستفادة من كتابي. مكتوب من الألف إلى الياء و هيليب؛ بحيث يمكن للجميع الاستفادة منه.


في مجرد بضع دقائق يمكنك معرفة كيفية النظر في الأسواق مثل يو لم يكن من قبل.


وقد أثبتت هذه التقنيات. أنا استخدامها كل يوم مع نجاحا كبيرا.


إين & رسكو؛ t حان الوقت الذي تحول التداول الخاص بك حولها؟


شراء مع الثقة. إذا كان هذا النظام لا ترقى إلى توقعاتك و هيليب؛. ثم يمكنك أن تسأل عن كامل المبلغ وسوف تحصل عليه على الفور.


طلب الآن فقط 37 $.


طلب الآن فقط 37 $.


هنا السطر السفلي في هذه.


تكتشف طريقة جديدة للنظر في السوق وكأنك لم يكن لديك من قبل كنت تقريبا فاز و رسكو؛ ر نعتقد الوضوح والرؤية سيكون لديك بمجرد فهم حقا تداول الفوركس مع بلدي شمعدان النهج. سوف تكون عن دهشتها لكيفية سوف تكون قادرة على التنبؤ في العقود الآجلة بالضبط ما السوق سوف تفعل مع دقة مذهلة بلدي إدارة الأموال الصارمة وقواعد إدارة المخاطر سوف تبقي حساب التداول الخاص بك آمنة من تهب! كل نوبي أعظم الخوف أنا ضمان ذلك! هناك أي خطر بالنسبة لك مع بلدي ضمان استعادة الاموال.


هنا إلى التداول الناجح باستخدام كتابي والحصول على أقصى استفادة من السوق. تستحق ذلك.


يرجى ملاحظة: هذا هو بالطبع أونلين فقط.


لم يتم إرسال أي دفد أو كتيبات في بوست.


طلب الآن فقط 37 $.


مطلوب إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية & نداش؛ تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك رول 4.41 & نداش؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أنماط شمعدان 5 الأكثر قوة.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة تقنية حزم البيانات لأطر زمنية متعددة في أشرطة سعر واحد. وهذا يجعلها أكثر فائدة من القضبان التقليدية المفتوحة، المنخفضة إغلاق قريبة (أوهلك) أو خطوط بسيطة التي تربط النقاط من أسعار الإغلاق. الشمعدانات بناء أنماط التنبؤ اتجاه الأسعار بمجرد الانتهاء. ويضيف التشفير اللوني الملائم عمق هذه الأداة التقنية الملونة التي تعود إلى تجار الأرز اليابانيين في القرن الثامن عشر.


جلب ستيف نيسون أنماط الشموع إلى العالم الغربي في كتابه الشهير عام 1991، "تقنيات رسم الشموع اليابانية". يمكن للعديد من التجار الآن التعرف على العشرات من هذه التشكيلات، التي لها أسماء ملونة مثل غطاء سحابة داكن هابط، نجم مساء وثلاثة غراب أسود. وبالإضافة إلى ذلك، تم دمج أنماط شريط واحد بما في ذلك دوجي والمطرقة في عشرات استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الجانب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رسم الشموع: ما هو؟)


الشمعدان نمط الموثوقية.


ليس كل أنماط الشموع تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. وقد خفضت شعبيتها الضخمة الموثوقية لأنها تم تفكيكها من قبل صناديق التحوط وخوارزمياتها. وتعتمد هذه الجهات الممولة تمويلا جيدا على التنفيذ بسرعة البرق للتداول ضد مديري صناديق التجزئة والتقليدية الذين ينفذون استراتيجيات التحليل الفني الموجودة في النصوص الشعبية. وبعبارة أخرى، يستخدم مديرو صناديق التحوط برامج لوقف المشاركين الذين يبحثون عن نتائج صعودية أو هبوطية عالية الاحتمال. ومع ذلك، تستمر الأنماط الموثوقة في الظهور، مما يتيح فرص ربح قصيرة وطويلة الأجل. (انظر أيضا: الاستراتيجيات المتعددة لصناديق التحوط.)


هنا خمسة أنماط الشمعدانات التي تؤدي بشكل استثنائي جيدا كما السلائف للاتجاه السعر والزخم. كل يعمل ضمن سياق حانات الأسعار المحيطة في التنبؤ بأسعار أعلى أو أقل. كما أنها حساسة للوقت بطريقتين. أولا، أنها تعمل فقط ضمن حدود المخطط الذي يجري استعراضه، سواء خلال اليوم، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. ثانيا، تنخفض قوتها بسرعة من ثلاثة إلى خمسة أعمدة بعد اكتمال النمط.


أعلى 5 أنماط الشمعدان.


ويعتمد هذا التحليل على عمل توماس بولكوفسكي، الذي وضع تصنيفات الأداء لأنماط الشموع في كتابه لعام 2008، "موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان". ويقدم إحصاءات لنوعين من النتائج المتوقعة النمط: عكس والاستمرار. تتنبأ أنماط انعكاس الشمعدان بتغيير اتجاه السعر، في حين تتنبأ أنماط الاستمرارية بالتوسع في اتجاه السعر الحالي.


في الأمثلة التالية، يدل على شمعة بيضاء جوفاء طباعة إغلاق أعلى من الطباعة الافتتاحية، في حين أن الشمعدان الأسود يدل على طباعة إغلاق أقل من الطباعة الافتتاحية. (انظر اللغة الأساسية لرسم الشمعدان الرسم البياني لمزيد من المعلومات.)


ثلاثة خط سترايك.


ينعكس نمط انعكاس الاضطراب الصاعد من ثلاثة خطوط ثلاثة شموع سوداء في اتجاه هبوطي. كل شريط يقف منخفضا منخفضا ويغلق بالقرب من أدنى مستوى منخفض. الشريط الرابع يفتح حتى أقل ولكن ينعكس في شريط خارج نطاق واسع أن يغلق فوق قمة الشمعة الأولى في هذه السلسلة. كما تمثل الطباعة الافتتاحية انخفاض الشريط الرابع. وفقا لبولكوسكي، فإن هذا الانعكاس يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 84٪.


الثاني في مجموعة، الأسود، غابينغ.


يظهر نمط استمرار الفجوة السوداء الهابطة بعد قمة ملحوظة في اتجاه صاعد، مع وجود فجوة أسفل التي تعطي شريطين أسودين يسجلان أدنى مستوياته. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر في انخفاض مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 68٪.


ثثة، الأسود، كروز.


يبدأ نمط انعكاس الغربان الثلاثة الهبوطي عند أو بالقرب من قمة الاتجاه الصعودي، مع وجود ثلاثة أشرطة سوداء تسجل أدنى مستوياتها المنخفضة بالقرب من أدنى مستوياتها. ويتنبأ هذا النمط بأن الانخفاض سيستمر في انخفاض مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. يبدأ الإصدار الأكثر هبوطا على قمة جديدة (النقطة أ على الرسم البياني) لأنه يحاصر المشترين دخول مسرحيات الزخم. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 78٪. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر كيف يمكنني بناء استراتيجية تجارية مربحة عند اكتشاف ثلاثة أنماط الغرباء السوداء؟)


نجمة المساء.


يبدأ نمط انعكاس النجوم السابطة الهابطة مع شريط أبيض طويل القامة يحمل صعودا إلى قمة جديدة. ثغرات السوق أعلى على شريط المقبل، ولكن المشترين الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن شمعة مجموعة ضيقة. فجوة أسفل الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانخفاض إلى أدنى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه هبوطي أوسع نطاقا. وفقا ل بولكوسكي، وهذا النمط يتوقع انخفاض الأسعار مع معدل دقة 72٪. (انظر أيضا: كيف يتم تفسير نمط نجمة المساء من قبل المحللين والتجار؟)


ترك الطفل.


يظهر نمط انعكاس الطفل المهجور الصاعد عند أدنى اتجاه هبوطي، بعد سلسلة من الشموع السوداء تطبع أدنى مستوياتها. انخفاض الفجوات في السوق على شريط المقبل، ولكن الباعة الطازجة تفشل في الظهور، مما أسفر عن نطاق ضيق دوجي شمعدان مع افتتاح والختام يطبع بنفس السعر. فجوة صعودية على الشريط الثالث تكمل النمط، الذي يتوقع أن يستمر الانتعاش إلى أعلى مستوياته، مما قد يؤدي إلى اتجاه صعودي على نطاق أوسع. وفقا ل بولكوسكي، هذا النمط يتوقع ارتفاع الأسعار مع معدل دقة 70٪. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم).


الخط السفلي.


أنماط شمعدان جذب انتباه لاعبي السوق، ولكن العديد من انعكاس واستمرار إشارات المنبعثة من هذه الأنماط لا تعمل بشكل موثوق في البيئة الإلكترونية الحديثة. لحسن الحظ، تظهر إحصاءات توماس بولكوفسكي دقة غير عادية لاختيار ضيق من هذه الأنماط، وتقدم للتجار إشارات قابلة للاشتراء والبيع. (لمعرفة المزيد، ألق نظرة على أنماط الشموع المتقدمة).


B. M.Davis & # 8211؛ نظام شمعدان الفوركس. ارتفاع الربح تداول العملات الأجنبية.


B. M.Davis & # 8211؛ نظام شمعدان الفوركس. ارتفاع الربح تداول العملات الأجنبية.


أنت فقط تدفع: $ 13.969999999999999.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


B. M.Davis & # 8211؛ نظام شمعدان الفوركس. ارتفاع الربح تداول العملات الأجنبية.


الناس الذين يأخذون دورة عصا شمعة توليد المزيد من الأرباح متسقة.


وقد كشفت دراسات عديدة أن الناس الذين يأخذون دورة الشمعدان تولد أرباحا أكثر اتساقا. وهذا يجعل الكثير من الإحساس بالنظر إلى حقيقة أن شخص ما ليس لديه تعليم رسمي مع حرسها لكسب المال في الأسواق في كثير من الأحيان في وضع غير مؤات إلا إذا كانوا على استعداد للاستثمار في الأدوات والمعرفة اللازمة لتكون ناجحة.


وبوجه عام، هناك طريقتان أساسيتان لتحديد ما إذا كانت فرصة استثمار أو فرصة تجارية معينة منطقية أم لا. المنهجية الأولى هي استخدام شيء يسمى التحليل الأساسي. ويدور هذا عموما حول دراسة المعلومات الاقتصادية الكلية وكذلك المعلومات التي تخص الشركة أو سوق السلع الأساسية التي يجري فحصها.


المنهجية الثانية تدور حول شيء يسمى التحليل الفني. وهذه عملية لا يتم فيها النظر في أي معلومات اقتصادية كلية، وبدلا من اتخاذ قرار تجاري يستند فقط إلى نمط المخططات أو المخزونات التي يجري فحصها. هل هذا منطقي؟ وبعبارة أخرى، كنت تبحث في الرسم البياني - في كثير من الأحيان مخطط عصا شمعة - واتخاذ قرار التداول استنادا إلى مختلف العوامل والصفات التي هي موجودة في الرسم البياني.


شخص ما يختار في محاولة لكسب المال في الأسواق من خلال استخدام الرسوم البيانية الشمعدان هو ارتكاب خطأ خطير جدا إذا فعلوا ذلك دون أن تستثمر أولا بعض الوقت والمال للتعلم قدر الإمكان حول كيفية هذه المخططات العمل. هذا هو السبب في أنه من المنطقي أن تأخذ بالطبع عصا شمعة. كما أنه يساعد على تفسير لماذا الناس الذين يأخذون دورة عصا شمعة توليد أرباح أكثر اتساقا.


تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت أو لم تكن جادا حقا في تعظيم مبلغ من المال لديك الفرصة لجعل في السوق. إذا قررت أن هذا شيء كنت مهتما حقا في القيام، ثم تحتاج إلى بذل جهد للتعلم قدر الإمكان. شيء سوف تكتشف بسرعة بدلا من ذلك هو أن العديد من التجار الأكثر نجاحا في السوق اليوم استخدام التحليل الفني لتحديد ما إذا كانت التجارة معينة لا تبدو واعدة.


على افتراض لحظة تختار أن تتبع على خطى بعض من أنجح التجار في السوق اليوم، ثم ليس فقط سوف تكون تستخدم التحليل الفني كوسيلة من خلالها لاتخاذ قرارات الاستثمار، ولكن سوف أكثر من المرجح أن يكون باستخدام الرسوم البيانية عصا الشموع. لذلك، فإنه يجعل الكثير من الشعور للتعلم قدر الإمكان من خلال اتخاذ دورة عصا شمعة.

No comments:

Post a Comment