Monday 19 March 2018

تحليل نمط الفوركس


الفوركس الرسم البياني نمط تحليل التداول | فكس سعر السوق التلاعب.


تحليل الرسم البياني وأنماط الأسعار | الفوركس سوق التلاعب مثل ور / أوسد وقف تشغيل | استراتيجيات كسر التداول: مستويات الدعم والمقاومة، فيبوناتشي، التوحيد، الثور و الدب العلم، نقاط المحورية، سما، الشمعدانات.


تنويه المخاطر.


تحليل نمط الرسم البياني | فوريكس التلاعب.


سعر الفوركس التلاعب.


تحليل الرسم البياني الفني واستراتيجيات التداول.


بلدي الحالي استراتيجية التداول على المدى القصير.


التلاعب في مستويات المخطط الشعبي.


وغالبا ما يساء استخدام مستويات الرسم البياني الشائعة تاسيتكالي لإشارات التداول مزورة وإيقاف تشغيل من قبل المتلاعبين في المدى القصير قبل استعادة الأساسيات وتستأنف الاتجاهات الرئيسية.


بعض مستويات التداول الشائعة:


المهم ارتفاع / انخفاض أرقام جولة.


ومع ذلك، إذا كان سعر السوق قد اخترق بالفعل مستوى الدعم / المقاومة المهم للقبض على معظم أوامر وقف الخسارة وأوامر الاختراق قبل التراجع مرة أخرى (فشل الفشل الأول) فإن فرص إجراء اختبار ثان لمستوى المخطط المهم ستنخفض حيث أن النية من المتلاعبين في السوق للقبض على أوامر وقف الخسارة وأوامر الاختراق حصلت بالفعل إنجازه.


أدناه وفي الشريط الجانبي الأيسر: تحليل ور / أوسد من الماضي.


تحليل التلاعب في سوق الفوركس.


تحليل الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد - وقف الصيد.


الدعم الأسبوعي والمقاومة.


ور أوسد تحليل الرسم البياني الأسبوعي.


مستويات الدعم والمقاومة.


ارتفاع ور / أوسد لعام 2018.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسهم البرتقالية على الرسم البياني أدناه توضح أهمية هذه المناطق تعزيز الأسعار كمستويات الدعم والمقاومة المحتملة. وعلاوة على ذلك، تظهر الرسوم البيانية أيضا أهمية النقاط المحورية، التي غالبا ما تكون بمثابة دعم / مقاومة أيضا. أداة هامة أخرى لتحليل الرسم البياني هو 61٪ و 100٪ فيبوناتشي التمديد، مما يدل على مستويات الدعم والمقاومة الخفية المحتملة (انظر الرسم البياني الأخير).


دروس على أنماط الرسم البياني.


ماذا تقف أنماط المخطط؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تطبيق أفضل طريقة لحساب الأهداف السعرية؟


أنماط المخطط المستمر.


تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.


أنها تساعد التجار للتمييز وقفة في حركة السعر من انعكاسه الكامل وتبين أنه عند الخروج من نمط الاتجاه السعر سوف تستمر في نفس الاتجاه.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط انعكاس الاتجاه هي مؤشرات أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. وهي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في الاتجاه الحالي. وتتمثل السمة الرئيسية لنماذج انعكاس الاتجاه في أنها توفر معلومات عن التغيير المحتمل في الاتجاه والقيمة المحتملة لحركة الأسعار.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


كيفية التداول في الفوركس من خلال تحليل نمط الشموع.


في البداية يجب أن نعرف ما هو التحليل الفني؟


التحليل الفني هو العمل السعر العملي التي قد تساعدك على اتخاذ قرار شراء وبيع. ويتم معظم التحليل الفني باستخدام الرسوم البيانية مع نمط مختلف وشريط الرسم البياني. لذا فإن التحليل الفني يطلق عليه أحيانا تشارتيست. التحليل األساسي) التحليل االقتصادي للسوق (هو دائما أساس التحليل الفني وبالتالي فإن التحليل األساسي يحرم دائما من التحليل الفني. لذلك يمكن القول أن التحليل الفني هو أكثر أهمية من التحليل الأساسي.


دون أي شك نحن نعرف أن نمط الشموع هو نمط الرسم البياني الأكثر شعبية بين المخططات الشريطية والخطوط البيانية الخط و 90٪ -95٪ التاجر استخدامه لتحليلها الفني السهل. معظم حركة السوق الوقت القائم على أساس السعر وفهم ذلك الشمعدانات الرسم البياني أنماط حيوية جدا.


من نمط العصي الشموع يمكننا الحصول على "بينبار" الذي هو النمط الأكثر صلة التي تساعد على فهم حركة السوق بسهولة. أساسا إذا بينبار رفض مستوى حركة السعر المهم ثم تحرك السوق في الاتجاه العكسي. ولكن ليس من الصحيح أن كل بينبار سوف تعمل 100٪! لذلك نحن بحاجة إلى فهم بينبار الصحيح ومناسبة أن يتقن في الفوركس.


هنا ترى نمط الرسم البياني الشموع الصاعد والهبوط. في حيث فتحت أنماط الرسم البياني الصاعد في أقل وأغلقت عند أعلى وهذا يعني المشتري قادمون. لنمط الشموع الهبوطي مفتوح عند أعلى وأغلق عند أدنى مما يعني أن البائعين قادمون.


2) ل بينبار الهابط إعطاء المنطقة لتكون الاتجاه الهبوطي وهنا البائعين تأتي مع المزيد من الطاقة التي يشار إليها باسم الذيل هي المستوى العلوي والجسم هو المستوى السفلي.


اسم أنماط الشموع تأتي من كلمات مثيرة للاهتمام وانا ذاهب لوصف هذه مع لغة سهلة وقريبا.


ط) هذا دبوس يعطي إشارة صاعدة من سعر السوق وأنه يأتي بعد اتجاه نزولي طويل.


2) نطاق إغلاق وسعر الافتتاح صغير وقد يكون الجسم أخضر أو ​​أحمر. لذلك عندما ترى هذا بينبار ثم يمكنك اتخاذ قرار للشراء.


وبعبارة أخرى،


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تحليل نمط الرسم البياني: تداول القاع المزدوج.


بواسطة كيرا بريخت، المحلل الفني.


وكثيرا ما يقال إن تحليل الرسم البياني هو فن وعلم.


أحد مكونات التحليل الفني يتضمن دراسة الأنماط، والتي هي ببساطة التعرف على التشكيلات التي تخلق الحفر على الرسوم البيانية لأنها تتحرك صعودا وهبوطا، ذهابا وإيابا.


واحدة من أماكن التحليل الفني هو أن جميع المعلومات الأساسية المعروفة يتم تسعيرها إلى القيمة الحالية للسوق في هذه اللحظة بالضبط من الزمن. ويتكون السوق من الملايين من التجار و [مدش]؛ بعض المؤسسات الأساسية، وبعض المؤسسات الكبيرة مع فرق من محللي البحوث، وبعض التجار الفردية مثلك وأنا. قد يكون من المفيد على المتداول الفردي البقاء على رأس عدد لا يحصى من العوامل الأساسية المتغيرة باستمرار التي تؤثر على الأسواق.


ولكن، من السهل أن ننظر إلى الرسم البياني.


التاريخ والأشكال كرر.


ضمن تلك الخطوط المتعرجة وحركات صعودا وهبوطا، حدد الفنيون بمرور الوقت تشكيلات متكررة وتمكنوا من تعيين قيم تنبؤ محددة لهم. وفقا للتحليل الفني التقليدي، نمط التنمية على الرسم البياني للسعر يمكن أن يكون أداة تداول مفيدة. هناك العديد من أنواع مختلفة من أنماط بما في ذلك مختلف التشكيلات العلوية والسفلية وأنماط استمرار.


P تحليل أترن هو عالمي وواسع النطاق. أنماط أو تشكيلات عندما تظهر على الرسوم البيانية السعر يمكن استخدامها وتحليلها في أي سوق و [مدش]؛ من الأسهم الفردية لبورصة الفوركس إلى الرسوم البيانية السلع. أيضا، يمكن لهذه الأنماط تطوير وتقديم إشارات قابلة للتداول عبر جميع الأطر الزمنية من الرسوم البيانية دقيقة واحدة إلى الرسوم البيانية الشهرية.


واضح دخول وخروج نقاط.


وهناك فائدة كبيرة لتحليل نمط هو أن تشكيلات تقدم واضحة ودقوو]؛ اختراق & رديقو؛ أو نقاط دخول التجارة، وأهداف التحرك قياس محددة أو أهداف وأيضا وقف الخسارة محددة أو & لدكو؛ إذا كنت مخطئا & رديقو؛ المستويات.


لذا أقول لي التحليل الفني يمكن أن تصبح نبوءات تحقيق الذات. قد يكون ذلك صحيحا. في حالة تشكيل قمة مزدوجة أو مزدوجة مزدوجة محتملة على الرسم البياني للسعر في سوق عالية السيولة، فمن المحتمل جدا أن العديد من التجار المحترفين والفرديين يتطلعون إلى نفس مستوى السعر لإمكانية حدوث اختراق. الخطر هو أن اللاعبين المضاربة في بعض الأحيان سوف تحقق واختبار هذا المستوى تبحث لتحريك الزناد والعمل يمكن أن تكون متقلبة وعدم المتابعة من خلال إذا حدث مثل هذه الخطوة.


يمكن للمتداولين بدلا من ذلك استخدام شاشة قريبة من اثنين أو حتى ثلاثة بار لتأكيد المتابعة المستمرة وتجنب التحركات على المدى القصير في الرسم البياني. مفهوم آخر مهم لبدء التجار التقنيين لفهم والاستفادة هو تأكيد.


تحليل النمط يعمل بشكل جيد جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى، سواء كان يتحرك المتوسطات، أدوات الزخم أو الحجم. معظم التجار شحذ على اثنين أو ثلاثة المؤشرات الفنية المفضلة التي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا بالتزامن مع أنماط مختلفة التي تظهر على الرسوم البيانية. تحليل الأنماط، مثل معظم المنهجيات التقنية الأخرى يميل إلى العمل بشكل أفضل عندما أكد من قبل واحد أو اثنين من الأدوات التقنية الأخرى.


ريفرزال أو كونتينواتيون.


وعموما، فإن معظم الأنماط هي إما أنماط انعكاس أو استمرار. ببساطة، فإن نمط انعكاس يدل على نهاية الاتجاه في حين يتطور نمط استمرار خلال الاتجاه وهو & لدكو؛ وقفة & رديقو؛ كما يدعم السوق قبل استئناف المسار السابق.


مزدوج بوتوم: كتاب تكستوب على مخطط كيوي.


أنماط الرأس والكتفين والقمم المزدوجة أو الثلاثية أو القيعان هي على الأرجح اثنين من أنماط الانعكاس الأكثر سهولة وتكرارا. وبالنظر إلى مساحة محدودة هنا، وسوف أركز فقط على قيعان مزدوجة. وهناك مثال على الكتب المدرسية تقريبا على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي / الدولار النيوزلندي من أواخر الربيع / أوائل الصيف. انظر الشكل 1.


قاع مزدوج (وأنماط أخرى) تقدم نقاط دخول واضحة، والأهداف ووقف نقاط الخسارة. القاع المزدوج على الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار النيوزلندي (أوسد / نزد) تم تشكيله مع 23 مايو و أدنى مستوياته اليومية في 1 يونيو، وتم وضع علامة عليه في النقطة A و B على الرسم البياني.


الذهاب على المدى البعيد "C"


نقطة الاختراق "تأكيد" التي تحفز دخول التجارة على نمط القاع المزدوج هو ارتفاع من خلال ارتفاع التدخل أو هذه الحالة ارتفاع 29 مايو اليومي ملحوظ في النقطة C.


ومع ذلك، فإن النهج الأكثر تحفظا هو الانتظار لتسوية ثانية على التوالي لتجنب انحراف. بالنسبة لإيقاف الخسارة المبدئي الذي يمكن وضعه عند الدخول، يمكن للمتداولين وضع إيقافهم أسفل & لدكو؛ الاختراق & رديقو؛ نقطة.


طرق الجمع بين التحليل.


وفي هذه الحالة كان من الحكمة انتظار جلسة ثانية للتأكيد. وتكشف شمعة نجم الرماية الهابطة يوم 7 يونيو عن عدم وجود التزام من قبل الثيران، ومن المرجح أن التجار المحافظين لم يدخلوا التجارة الصاعدة.


كما يتم وضع المحطة عموما تحت نقطة الانهيار (النقطة C أو .7650). وكان التجار قد توقفوا عن العمل بسبب انحراف الأسهم في 8 حزيران / يونيو قبل أن يتحرك الزخم الصعودي وارتفعت أسعار الكيوي.


يتم حساب الهدف الصعودي أو هدف التحرك المقاس ببساطة عن طريق قياس المسافة بين أعلى النمط والجزء السفلي ثم إضافة ذلك إلى نقطة الاختراق. في هذه الحالة النمط المتوقع إلى ما يقرب من .7840، الذي ضرب السوق بعد بضعة أيام.


عموما، يمكن اعتبار هذه الأهداف كأهداف دنيا، وفي هذه الحالة، تقدم التجارة أكثر على الجانب الصعودي، وتعد مثالا جيدا لكيفية ومتى يمكن التوقف عن استخدام توقف للسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


الاستماع إلى الأغاني.


كما المثل الصيني القديم يذهب: & لدكو؛ طائر لا يغني لأنه يحتوي على إجابة. فإنه يغني لأنه يحتوي على أغنية. & رديقو؛


في حين أن الطيور قد يكون مجرد الغناء، والسوق هو مجرد تحرك وخلق أنماطه. التجار الحكيمة ليس عشرة لأغاني السوق، لأنها قد تقدم أدلة حول أين هو ذاهب المقبل.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment