Saturday 17 March 2018

توقعات فوركس يورو جبي


ور / جبي (اليورو إلى الين الياباني) التوقعات، الصفحة 1.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 29 ديسمبر، 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الجمعة. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. نماذج محايدة تسود على الرسم البياني للسعر اليورو / الدولار، ولكن المقياس 4 و 24 ساعة تتحول الصاعد مع 6 و 7 دراسات، على التوالي، وأنها تتماشى مع أكثر من .


اليورو كسب كمقاومة تلوح في الأفق.


قد يعتقد المتداولون باليورو أن العملة غير مقدرة بأقل من قيمتها مقابل الدولار الأمريكي. وقد أضاف اليورو قيمة اليومين الماضيين أضاف اليورو قيمة يومي التداول الماضيين ويقترب من المقاومة الحرجة. مع عطلة رأس السنة المقبلة، تبقى أحجام التداول في الفوركس رقيقة ويجب أن يكون التجار.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 28 ديسمبر 2017.


معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. هناك بحر أخضر على الطاولة مقابل اليورو / الدولار، الذي يرى 7 طلبات شراء على المدى القصير وما لا يقل عن 8 إشارات صاعدة في منتصف و.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 27 ديسمبر 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 4 نماذج محايدة على الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة الأجل، على التوالي. وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الخضراء والمحايدة، ولكن.


فوركس ملخص السوق السنوي - 2017.


اليورو - من المتوقع ارتفاع اليورو في 2018الدولار الكندي - بيانات تدعم اللوني الجنيه البريطاني - خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وبنك إنجلترا سوف يؤثر على الجنيه الاسترليني الدولار الأمريكي - رئيس جديد، سياسة جديدةهذا هو في الغالب لأن بنك الاحتياطي الفدرالي كان البنك المركزي الرئيسي الوحيد في ذلك الوقت الذي لديه بدأت.


فوركس ترادينغ سيغنالس - ديسمبر 22، 2017.


حان الوقت لآخر مؤشرات التداول اليومية الرئيسية لهذا الأسبوع. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 غمت. أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 6 إشارات محايدة على الرسم البياني 1 و 4 ساعات، على التوالي. على نطاق 24 ساعة هو في الغالب الصاعد، ولكن بين البنوك محايدة.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 21 ديسمبر 2017.


أنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 غمت. أولا هو اليورو / الدولار مع 4 نماذج محايدة في المدى القصير. على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل تتحول الصاعد مع 4 و 6 دراسات، على التوالي، ولكن بين البنوك محايدة.


الذهب يختبر المقاومة الرئيسية. يهرب يورجبي من الاتجاه الجانبي.


ذهب الذهب، بعد أن أثار إشارة بيع رئيسية في 5 ديسمبر، انخفض بشكل كبير ولكن في الأيام القليلة الماضية كان لدينا تصحيح صعودي هنا الذي يهدف الدعم كسر سابقا. لماذا التصحيح وليس العكس؟ حسنا، يتشكل ارتفاع مثل إسفين لذلك يعزز أكثر من ذلك.


فرصة مع الين التوحيد.


وسوف يصدر بنك اليابان بيان السياسة النقدية غدا ولا يتوقع حدوث تغييرات كبيرة. وكان الين يتداول على المدى المتوسط، لكنه أضعف في وقت مبكر من صباح اليوم مقابل الدولار الأمريكي وقد يوفر فرصة للتجار للاستفادة من توطيده. بنك اليابان غدا.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 20 ديسمبر 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 غمت. اليورو / الدولار يرى 4 إشارات محايدة في المدى القصير. متوسط ​​المدى هو في الغالب صعودي، وعلى المدى الطويل يرى مزيج من النماذج الحمراء ومحايدة. محايد عند أقل من 11٪ طويلة،


اليورو أداء جيدا كما تستمر الاختبارات.


يمكن أن يشهد اليورو تقلبات مع اقتراب موسم العطلات، لكنه لا يزال يظهر زخما قويا. تتبع اليورو صعودا اليوم بدأ اليورو يتتبع صعودا هذا الصباح وصعد فوق مستوى 1.18 مقابل الدولار الأمريكي. السؤال المستثمرين يريدون أن يعرفوا، هو إذا كان اليورو سوف.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 19 ديسمبر 2017.


معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. الإشارات البولية تسود على اليورو / الدولار في 1 و 4 ساعات الرسوم البيانية، ولكن على مدار 24 ساعة يتحول محايدة مع 5 دراسات، ويتم تأكيد ذلك من قبل أقل من 9٪ بين البنوك لفترة طويلة. كل ثلاث مرات .


فوركس ترادينغ سيغنالس - 18 ديسمبر 2017.


هذه هي إشارات التداول الرئيسية اليومية يوم الاثنين. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8 صباحا بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 6 أوامر شراء على المدى القصير. يرى منتصف المدة 6 نماذج محايدة، وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الحمراء والمحايدة. محايدة في.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 15 ديسمبر 2017.


مرحبا، المتداولين، أنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأولية ل الجمعة. اليورو / الدولار يرى نتائج متسقة عبر الطاولة، كما أن لديها بالضبط 5 دراسات محايدة في القصير والمتوسط ​​والطويل الأجل، وأنها في الواقع تتماشى مع أقل من 8٪ طويلة بين البنوك. كابل لديها أيضا إشارات محايدة السائدة في.


دورة الفرص لتجار الين.


تم بيع الدولار الأمريكي مقابل الين و قد دخل زوج الفوركس إلى منطقة اختبار لدعم العملة اليابانية. يخلق أرضية اختبار للدعم ارتفع الين مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 112.80. دخلت العملة اليابانية نطاقا هاما.


فوركس ترادينغ سيغنالس - ديسمبر 14، 2017.


هذه هي إشارات التداول الرئيسية اليومية يوم الخميس. دعونا نرى كيف أن إنتيبانك يقارن مع التقني في 8:00 غمت. اليورو / الدولار يرى 5 نماذج محايدة في المدى القصير. أما في المدى المتوسط ​​فهو في الغالب صعودي، والعودة على المدى الطويل محايدة. بين البنوك محايدة وكذلك في أقل من.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 13 ديسمبر، 2017.


دعونا نرى كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية ل الأربعاء. اليورو / الدولار يرى 5 نماذج محايدة في المدى القصير. تتحول الرسوم البيانية المتوسطة والطويلة الأجل للاتجاه الهابط مع 6 و 5 دراسات، على التوالي، ولكن بين البنوك محايدة عند أقل من.


اليورو تطور إلى اقتراح مثير للاهتمام.


يستمر اليورو في مواجهة الرياح المعاكسة على المدى القصير حيث لا يزال التجار حذرين بسبب التأثيرات السلبية من الجنيه الإسترليني مع استمرار المخاوف السياسية بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، فإن اليورو هو فضول المضي قدما وقد تجد المشترين الذين يعتقدون أنه ينبغي أن تكون قيمة أعلى. Eurro إنتريغينغ المضي قدما في.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 12 ديسمبر، 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الثلاثاء. دعونا نرى كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8 صباحا بتوقيت جرينتش. اليورو / الدولار يرى 5 دراسات محايدة في المدى القصير. وينقسم منتصف المدة بين إشارات خضراء ومحايدة، وتعود التوقعات اليومية إلى الحياد. إن ما بين البنوك محايد.


منتصف يوم الفوركس لقطة - 11 ديسمبر 2017.


نحن في منتصف الطريق من أول يوم تداول هذا الأسبوع، لذلك دعونا ننظر إلى الوراء في حركة معدل وأداء التاجر. اليورو / الدولار هو في بداية صعودية متواضعة، وكسب 36 نقطة يتركها نقطة 2٪ في الأخضر عند الظهر. حجم التداول يتماشى مع الشهر.


التوقعات.


الدولار الأمريكي يبدو ضعيفا حتى نهاية عام 2017.


التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.


توقعات أساسية للدولار الأمريكي: محايدة.


الدولار الأمريكي ينخفض ​​بعد لجنة السوق المفتوحة على الرغم من النتائج المتضاربة على ما يبدو بيانات التضخم يسي، تحديث الناتج المحلي الإجمالي من غير المرجح أن تثبط الدببة الدولار قد يساعد نجاح خفض الضرائب على التصويت، ولكن قد يكون سعرها بالفعل.


كيف يمكنك دمج الأخبار الاقتصادية في استراتيجية التداول الخاصة بك؟ انظر دليلنا هنا!


في الأسبوع الماضي، تم إصدار تقرير السياسة النقدية للجنة الفيدرالية المفتوحة (فومك) باعتباره حاسما بالنسبة للدولار الأمريكي، وعلى هذا النحو، لم يخيب. في الواقع، فإن نزهة تميز العملة في اليوم الأكثر تقلبا في أكثر من شهرين. وانخفضت أسعار الفائدة على جميع نظرائها الرئيسيين، وتتبع بشكل واضح انخفاض في عائدات سندات الخزينة وتسوية مسار تشديد عام 2018 الذي تنطوي عليه العقود الآجلة للصندوق الفدرالي.


استجابة هذا الكتاب المدرسي إلى & لدكو؛ دوفيش & رديقو؛ من الصعب التوفيق بين السياسة مع توجيهات بنك الاحتياطي الفيدرالي على ما يبدو توجيه في الاتجاه المعاكس. وتوقعت اللجنة ثلاثة رفع أسعار الفائدة العام المقبل، وتصدرت الرهانات بأسعار في. ورفعت توقعات النمو والعمالة أيضا. أكد رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي يلين حتى أن المسؤولين و [رسقوو]؛ لم تعكس توقعات روزير أي شيء جديد في السياسة المالية، مما يشير إلى الثقة في القوة الاقتصادية الكامنة.


وسرعان ما ظهرت مجموعة من التفسيرات. وأشار البعض إلى أخذ الأرباح، مدعيا أن النتيجة قد تم تسعيرها بالفعل. وأشار آخرون إلى الانفصال بين توقعات رفع سعر الفائدة دون تغيير وترقب توقعات الناتج المحلي الإجمالي، قائلا إن ذلك يعني أن الاحتياطي الفدرالي متردد في التشديد حتى مع تسارع النمو. ولعل نظرية الأكثر إلحاحا اللوم تدفقات نهاية العام، مع خطر الحدث العابر السماح للتجار لعصير آخر من السنة أعلى الاتجاهات في العام.


على أية حال، كانت الأسواق تزن آخر أخبار السنة الأساسية لتدفق الأخبار، وأشارت بوضوح إلى أن الدولار قد يواجه المزيد من البيع قبل أن يتحول التقويم إلى عام 2018. مجموعة منقحة من الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث والإحصاءات، وبيانات التضخم يسي نوفمبر وربما تحتاج إلى تأتي في الكثير أفضل مما كان متوقعا لتوجيه المقاييس في المشترين و [رسقوو]؛ في الأسبوع المقبل.


الجانب المالي من المعادلة لا يزال البدل. ويبدو ان التعجيل بالتداول والتعامل بين الجمهوريين فى الكونغرس يؤمن دعما كافيا لتمرير تشريع خفض الضرائب الذى وعد به منذ فترة طويلة، مع اجراء تصويت ممكن فى وقت مبكر من يوم الاثنين. الأسواق و [رسقوو]؛ تشير استجابة ما بعد لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة إلى أن هذا قد دخل بالفعل في أسعار الأصول، ولكن الدولار قد يجد قليلا من الدعم المتبقي مرة واحدة & لدكو؛ الآية & رديقو؛ .


نشرت هذه المذكرة في الأصل في 15 ديسمبر 2017.


--- كتبه إيليا سبيفاك، كبير المحللين في مجال العملات.


تداول جانبي خلال نهاية عام 2017 يبدو محتملا بالنسبة لليورو.


أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.


توقعات أساسية لزوج اليورو / الدولار الأمريكي: محايدة.


- لا يزال وضع العقود الآجلة يشكل عائقا رئيسيا أمام اليورو، حيث بلغ صافي المراكز الطويلة في قمة جديدة في 2017 وهو أعلى مستوى له منذ مايو 2007.


- لم یرفع البنك المرکزي الأوروبي أسعار الفائدة في عام 2018 ولکنھ سیستمر في عملیة تطویرھ، من المرجح أن یترك اليورو بدون البنك المرکزي کمحرك کبیر علی المدى القریب.


- يشير مؤشر ثقة عملاء إيغ إلى تحسن الظروف لليورو مقابل الدولار الأمريكي في الأيام القادمة.


أنهى اليورو بالقرب من أسفل العملات الرئيسية التي غطتها أبحاث ديليفكس الأسبوع الماضي، متراجعا أكثر ضد الأخوات المناهضين (ور / نزد -2.34٪، ور / أود - 2.30٪)، مع عدم وجود خسائر أخرى تزيد عن -1٪ . كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أقل بالكاد بنسبة -0.20٪ (لكنه انتهى يوم الجمعة بشكل خاص بشكل ضعيف) وكان اليورو / الجنيه الإسترليني مرتفعا بنسبة + 0.32٪.


وقدم البنك المركزي الأوروبي في اجتماعه المتعلق بالسياسة العامة في كانون الأول / ديسمبر تقييما مماثلا لتوقعاته المتعلقة بالمعدل والتوجيهات الأمامية كما فعل في التكرار في تشرين الأول / أكتوبر. وفي الوقت نفسه، تم رفع توقعات الناتج المحلي الإجمالي على المدى القريب والتوقعات التضخم (2018 و 2019)، ولكن توقعات التضخم عام 2020 لم يكن، وتسليط الضوء على & لوت؛ تفاؤل حذر و [رسقوو]؛ فإن مسؤولي السياسة ينظرون إلى الانتعاش.


في حين أن هذا يعني أن التجار قد يشعرون بخيبة أمل لعدم ارتفاع أسعار الفائدة في العام المقبل، فهذا يعني أن التطبيع يجري بشكل جيد، والذي من شأنه أن يحافظ على دعم اليورو للمستقبل المنظور. لسوء الحظ، فإن هذا يترك اليورو دون البنك المركزي الأوروبي كدافع كبير في عام 2018. الآثار الضخمة صغيرة ولكن مهمة: إذا كانت سياسة البنك المركزي الأوروبي تعتبر على مسار محدد للأشهر القليلة القادمة، فقد يعني ذلك تحرك السعر حول الإصدارات الهامة عادة مثل مؤشر أسعار المستهلك أو تقارير مؤشر مديري المشتريات قد انخفض إلى الأمام.


في الأسبوع المقبل، يرى اليورو جدولا اقتصاديا أكثر هدوءا من الأسبوع الماضي، وليس مفاجئا في الفترة السابقة لعطلة عيد الميلاد. من المفترض أن يظهر التقرير النهائي لأسعار المستهلك في منطقة اليورو لشهر تشرين الثاني (نوفمبر) كثيرا في أعقابه يوم الاثنين. وبخلاف ذلك، فإن تقرير إيفو الألماني يجب أن يكون له تأثير ضئيل على حركة السعر يوم الثلاثاء، وكذلك التقرير النهائي للناتج المحلي الفرنسي للربع الثالث والسابع من يوم الجمعة. وبالمثل، خلال الأسبوع بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، ونحن لا ينبغي أن ننظر إلى التقويم كمصدر مهم لمخاطر الحدث.


ويتجه اليورو في نهاية الأسبوعين الأخيرين من عام 2017 إلى أسس ثابتة تدعمه. زخم البيانات الاقتصادية قوي ويظل بالقرب من أعلى مستوياته في عدة سنوات، حيث أنهى مؤشر سيتي للمفاجآت الاقتصادية في منطقة اليورو يوم الجمعة عند 70.3 +، مقابل +60.1 في الأسبوع السابق ولا يزال أعلى من +58.9 قبل شهر. وأظهرت قراءات مؤشر مديري الشراء النهائي لشهر نوفمبر الذي صدر حتى الآن أن زخم النمو في منطقة اليورو هو بأقوى وتيرة منذ عام 2018.


وبالنظر إلى المؤشرات المستمدة من السوق من ضغوط الأسعار، فإن خمس سنوات من مبادلة التضخم لمدة 5 سنوات إلى الأمام، وهي واحدة من توقعات رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي & أمب؛ ق المفضل من التضخم، أغلقت الأسبوع الماضي عند 1.705٪، لمسة أقل من 1.708٪ في الأسبوع السابق، ولكن لا يزال أعلى من القراءة 1.670٪ قبل شهر. وبالنظر إلى أن قوة اليورو قد حافظت على نفسها خلال الأشهر القليلة الماضية، فإن الدلائل على أن توقعات التضخم تستمر في الاتجاه الصاعد يجب أن تهدأ أي مخاوف على المدى القريب من أن البنك المركزي الأوروبي قد يكون قد تخطى وتيرة شراء أصوله مع تحول التقويم إلى عام 2018.


ما زلنا نعتقد أن أكبر عقبة أمام مزيد من قوة اليورو لا تقع مع البنك المركزي الأوروبي أو البيانات الاقتصادية القادمة، أو حتى السياسة تتجه إلى الأسبوعين الأخيرين من السنة؛ ولكن بالأحرى حيث موقف السوق تقف. لا يزال تداول اليورو طويلا في سوق العقود الآجلة مزدحما بين المضاربين / التجار غير التجاريين.


وفقا لتقرير كفت لاختبار كوت، كان هناك عقود عقود طويلة الأجل 113.9 K التي عقدها المضاربين للأسبوع المنتهي في 12 ديسمبر، وهو أعلى مستوى منذ الأسبوع المنتهي في 15 مايو 2007. وبعد أن بلغ ذروته في مايو 2007، ارتفع اليورو / انخفض الدولار الأمريكي على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة لخسارة تتجاوز قليلا -3٪.


في حين أن هذا لا يكفي من المعلومات وحدها للعمل على موقف اليورو مناقضة قصيرة، وهو ما يكفي لسبب للحد من حماسنا حول اليورو و رسكو؛ ق تحسين أساسيات أخرى، مما يشير إلى أن متقلبة، جانبية التداول المدى ومن المقرر حتى نهاية عام 2017 وندش]؛ وإذا ضعف لا تنتقل، انها مجرد سوق مشبعة أخذ الأرباح على اليورو الأطوال.


كتب هذا في الأصل في 17 ديسمبر 2017.


--- كتبه كريستوفر فيشيو، كفا، كبير المحللين العملات.


للاتصال كريستوفر، البريد الإلكتروني له في كفيتشيو @ دايليفكس.


البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪


حركة السعر و ماكرو.


توقعات أساسية للين الياباني: هابط.


الأسبوع المقبل يجلب القرار النهائي بنك اليابان لعام 2017. لقد كان عاما هادئا نوعا ما لبنك اليابان، وجميع العوامل النظر فيها. والراحة تماما من السنوات القليلة الماضية عندما كانت سياساتها الخاصة جدا في دائرة الضوء. وشهد العام الماضي التحرك الشبح إلى المعدلات السلبية في يناير كانون الثاني، واصطياد الكثير على حين غرة، مما أدى إلى فترة مدهشة خمسة أشهر التي شهدت أوسد / جبي هبوطا على طول الطريق من فوق 121.50 إلى أقل من 100.00. و قادمة & [رسقوو]؛ إعادة التجارة و [رسقوو]؛ التي بدأت حول الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في نوفمبر دفعت الأسعار مرة أخرى نحو مستوى 120.00، هبوطا قصيرة حيث كان أعلى قمة عند 118.67 في ديسمبر / كانون الثاني / يناير. بعد الانسحاب في الربع الأول من العام، غرق زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى نطاق استمر منذ ذلك الحين، حيث يستمر الآن لمدة سبعة أشهر كاملة.


أوسد / جبي وقد قضى الجزء الأكبر من عام 2017 في الأزياء مجموعة ملزمة.


البند الكبير من الصفة تحلق حول بنك اليابان، ومن المرجح أن يكون على العرض الكامل الأسبوع المقبل هو توقعات البنك نحو التحفيز. وواصل برنامج التحفيز الذي دخل الأسواق حول انتخاب رئيس الوزراء شينزو آبي التوجه إلى الأسواق اليابانية التي تستمر خمس سنوات حتى الآن. وعلى الرغم من أن التضخم أظهر في البداية استجابة واعدة، مما يلغي هدف البنك المركزي الياباني 2٪ بشكل مؤقت في عام 2017؛ إلا أن تلك الآمال قد تفاقمت في السنوات التي انقضت منذ عودة الاقتصاد الياباني نحو دورة الانكماش التي عرفت الاقتصاد على مدى السنوات الثلاثين الماضية.


وفي السنة الماضية، ظل التضخم بين 0.2 و 0.7٪ في اليابان، وهذا هو برنامج التحفيز الضخم في الواقع. بعد أربعة أشهر متتالية عند 0.4٪ هذا الصيف، أدت زيارة سريعة إلى 0.7٪ في شهري أغسطس وسبتمبر إلى انخفاض لأسفل إلى 0.2٪ في أكتوبر. لذلك، فإنه يبدو أننا لا نزال جدا، بعيدا جدا عن تحقيق هدف البنك المركزي الياباني، مع القليل من الأمل في مشاهد فورية.


في سبتمبر، بدأنا نسمع مكائد حول زيادة محتملة في التحفيز. هذا هو عندما عضو البنك المركزي الياباني واردة، غويشي كاتاوكا، معارضة في قرار سعر البنك المركزي الياباني. إن المعارضة في البنك المركزي الياباني ليست بالضرورة جديدة، كما سمعنا بانتظام أعضاء مجلس الإدارة السابقين تاكاهيد كويتشي و تاكيهيرو ساتو المعارضة في اجتماعات في الماضي. لكن معارضيهم كانوا يبحثون إلى حد كبير عن إنهاء التحفيز، أو على الأقل أقل منه؛ وكان الفكر هو أننا نرى المزيد من الإجماع عندما انتهت مدة ولايتهم في يوليو من هذا العام. ولكن مع وصول السيد كاتاوكا إلى بنك اليابان في يوليو، استمر المعارضة، وهذه المرة في الاتجاه المعاكس حيث كان الاقتراح هو رؤية المزيد من التحفيز في محاولة دفع الاقتصاد الياباني نحو هدف التضخم 2٪.


شهد هذا الموضوع تطور الشهر الماضي. محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا ذكر & لوت؛ معدل انعكاس و [رسقوو]؛ في خطاب، وبدأت الأسئلة لملء ما إذا كان رئيس بنك اليابان إسقاط تلميحات نحو الخروج التحفيزي في نهاية المطاف. ومعدل الإلغاء هو المعدل الذي تصبح فيه تخفيضات الأسعار ضارة بالاقتصاد، وبالنظر إلى أن السياسة فضفاضة منذ فترة طويلة في اليابان، فإن هذا يمكن أن يفسر بارا أعلى لمحاولات التحفيز المقبلة. وقد تم تفسير ذلك في البداية على أنه حاكم كورودا مشيرا إلى أن التخفيضات الإضافية في الأسعار قد تضر فعلا بالاقتصاد الياباني، مما يضع المشاركين في السوق في حالة تأهب قصوى لإعلان محتمل يحرك البنك بعيدا عن برنامج التحفيز القوي في الأشهر المقبلة. ولكن & نداش؛ في توضيح بعد الحقيقة، علمنا أن & [رسكو]؛ معدل الانعكاس و [رسقوو]؛ ودخلت المحادثات بناء على طلب السيد كاتاوكا، من أجل الإبلاغ عن المخاطر المتعلقة بالتيسير الإضافي؛ والآن يبدو كما لو أن هذا إدراج مصطلح & لسكو؛ معدل انعكاس و [رسقوو]؛ هو في الواقع من أجل وضع الأساس لمزيد من التحفيز في المستقبل.


يبدو البنك المركزي الياباني ملتزم هنا، وبالنظر إلى الاقتصاد الياباني استمرار النضال من أجل بلوغ هدف التضخم بعيد المنال 2٪، فإنه سوف يبدو كما لو أننا لا مكان بالقرب من محادثة الخروج التحفيز.


ومن المتوقع أن تنخفض توقعات الين الياباني حتى نهاية عام 2017.


نشرت هذه المذكرة في الأصل في 15 ديسمبر 2017.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


غبب يتم تعيينه إلى رالي كما يتم إزالة بريكسيت تكبل الأولي.


التحليل األساسي واألسواق المالية.


بريكسيت تكبل إزالتها ولكن المحادثات التجارية ستكون طويلة ومعقدة. التقويم الاقتصادي الأسبوع القادم مليء الأحداث المحتملة السوق تتحرك. ضعف الرأس والكتفين كسر، ور / غبب تتجه جنوبا.


توقعات أساسية ل غبب: صاعد.


لقد تحولنا صعودا على الجنيه الإسترليني، وخاصة مقابل اليورو بعد إعلان يوم الجمعة أن الاتحاد الأوروبي سوف يوصي بأن المرحلة الثانية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يمكن أن تبدأ. ومن شأن إزالة هذه الكتلة الأساسية أن يسمح لليورو مقابل الدولار بالارتفاع مقابل اليورو في المدى المتوسط، خاصة وأن البنك المركزي الأوروبي لا يعتزم رفع أسعار الفائدة في عام 2018 مع التضخم بمعدلاته المنخفضة الحالية.


سوف نهتم بأي موقف قصير لليورو مقابل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي الأسبوع المقبل، ومع ذلك فإن الجدول الزمني الاقتصادي معبأ باجتماعات البنك المركزي وبيانات حركة السوق. وستبقى السياسة النقدية في المملكة المتحدة دون تغيير عندما يجتمع بنك انكلترا يوم الخميس 14 ديسمبر ولكن التعليق من الحاكم مارك كارني قد يوحي بأن التضخم في المملكة المتحدة لا يزال مرتفعا جدا مما دفع الأفكار إلى رفع سعر الفائدة بنسبة 0.25٪ في النصف الأول من عام 2018. وسوف نحصل على نظرة على أحدث بيانات التضخم في المملكة المتحدة يوم الثلاثاء 12 ديسمبر في تمام الساعة 09:30 صباحا وتحديث أرقام الأجور والتوظيف في نفس الوقت يوم الأربعاء 13 ديسمبر.


نظرة على الرسم البياني أدناه يظهر ور / غبب أكملت زوج من تشكيلات الرأس والكتف منذ أواخر سبتمبر مع خط العنق مكسورة، ويستقر الجانب السلبي للزوج. تصحيح فيبوناتشي عند 0.86920 قد تم لمسه بالفعل وسيتم كسره قريبا، مما يؤدي إلى مستوى الارتداد 76.4٪ عند 0.85480. وعلاوة على ذلك، يتداول الزوج تحت جميع نطاقات إما الثلاثة، في حين أن مؤشر مؤشر ستوكاستيك أقل.


الرسم البياني: الإطار اليومي لليورو / الجنيه الإسترليني (أبريل وندش]؛ 8 ديسمبر 2017)


يمكنك الاطلاع على آخر توقعاتنا لتداول Q4 للإسترليني هنا.


--- كتبه نيك كاولي، محلل.


اتبع نيك على تويتر @ nickcawley1.


أسعار الذهب خارج الدعم الرئيسي - فومك رالي عيون المقاومة الأولية العقبات.


التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.


توقعات أساسية للذهب: محايدة.


وتستجيب أسعار الذهب للدعم النقدي؛ ما بعد اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة قيد المراجعة هل تقود أسعار الذهب؟ مراجعة التوقعات الذهبية ل 4 دايلي إف إكس انضم إلى مايكل للندوات عبر الإنترنت الأسبوعية الحية يوم الاثنين الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش لمناقشة هذا الإعداد.


وتراجعت أسعار الذهب في ثلاثة أسابيع متتالية مع ارتفاع المعدن النفيس بنسبة 0.44٪ ليتداول عند 1253 قبل إغلاق نيويورك يوم الجمعة. يأتي هذا التقدم في أعقاب اجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) وسط استمرار أسواق المخاطرة مع مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية الثلاثة التي من المتوقع أن تغلق على ارتفاع خلال الأسبوع.


رفعت اللجنة الفدرالية لأسعار الفائدة أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس كما هو متوقع هذا الأسبوع مع التوقعات الفصلية المحدثة التي تظهر طباعة منقحة تصاعديا على التوقعات لكل من الناتج المحلي الإجمالي والعمالة (البطالة إلى 3.9٪ من 4٪). ومن المثير لالهتمام أن التوقعات الخاصة بانفاق االستهالك الشخصي األساسي ظلت دون تغيير عند 1.9٪، وهي خجولة من هدف التضخم المركزي للبنك المركزي 2٪.


ويشير ذلك إلى أنه على الرغم من أن آفاق النمو تظل ثابتة، إلا أن البنك المركزي لا يزال يتوقع أن ينتقل نمو الأسعار الأساسي إلى العام القادم. ومع استمرار التضخم في تخلف الولاية المزدوجة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في استقرار الأسعار والعمالة الكاملة، فمن المرجح أن تكون اللجنة في عجلة من امرنا لرفع أسعار الفائدة بشكل إيجابي، وهي إيجابية بالنسبة للمعدن الأصفر. ويتجه الأسبوع المقبل إلى التركيز على كسر نطاق رئيسي بين 1240 و 1267 بينما نبحث عن المزيد من المؤشرات على أسعار الذهب.


جديد على التداول؟ ابدأ باستخدام دليل المبتدئين المجاني.


ويظهر ملخص معنويات إيغ للعميل أن المتداولين هم من الذهب الصافي - النسبة تقف عند +4.33 (81.3٪ من المتداولين طويلة) - القراءة الهبوطية المراكز الطويلة هي 1.6٪ أقل من أمس و 0.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي المراكز القصيرة 6.9 ٪ أقل من أمس و 14.7٪ أقل من الأسبوع الماضي ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


في الأسبوع الماضي لاحظنا أن أسعار الذهب قد اقتربت من التقاء الدعم الرئيسي أبرزت في توقعاتنا للربع الرابع عند 1240/43. وتعرف هذه المنطقة من خلال تمديد 61.8٪ من الانخفاض من أعلى مستوياته السنوية و 50٪ ارتداد من تقدم ديسمبر مع المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل 200 أسبوع تتقارب على دعم المنحدر أقل فقط و هيليب؛ خلاصة القول: من وجهة نظر التداول & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


سجل الذهب أدنى مستوى له عند 1236 قبل أن ينعكس أعلى مع تقدم الآن المقاومة الأولية للظهور عند 1263/67 وندش]؛ وهي منطقة محورية حرجة. أما األهداف الجانبية التالية فتعكس عند 1285) مقاومة االنحدار / المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم (مع وجود اختراق / إغالق فوق 1295 سيكون مطلوبا الستئناف استئناف االتجاه الصعودي األوسع. ويرى مثل هذا السيناريو أهدافا عند إغلاق يوم الخميس عند مستوى 1346 مدعومة ب 1355 و إغلاق عام 2018 عند 1366.


ما هي سمات المتداول الناجح؟ معرفة مع الكتاب الاليكتروني المجاني!


كما أن إلقاء نظرة أكثر قربا على حركة السعر في المدى القريب يسلط الضوء على منطقة الدعم هذه ويتوجه إلى الأسبوع المقبل، ويظل التركيز أعلى مقابل هذه العتبة الرئيسية. إن الاختراق تحت هذه العتبة من شأنه أن يحول التركيز أقل استهدافا 1219 & أمب؛ الدعم الحرج / الإبطال الصاعد في 1204/09 (وهي منطقة ذات أهمية لاستنفاد / إدخالات طويلة إذا تم الوصول إليها).


خلاصة القول: سنقوم بالبحث عن مزيد من الأدلة على أن انخفاض المدى القريب قد يكون في مكانه. من وجهة نظر التداول، تبقى توقعاتنا مرجحة للجهة الصاعدة في الوقت الحالي في حين فوق 1240.


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس أو كليك k H إلى أن تضاف إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني له.


أوسد / كاد القدرة على الصمود أمام أرقام التضخم في كندا القوية.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


توقعات أساسية للدولار الكندي: محايدة.


يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) بالقرب من القمة الشهرية (1.2902) حيث يبدو أن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (فومك) تسير في مسارها لتطبيع السياسة النقدية في عام 2018، إلا أن ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في كندا قد يتسبب في حشرجة وهو القدرة على الصمود في المدى القريب في سعر الصرف لأنه يضغط على بنك كندا (بوك) لمتابعة مسار مماثل لنظيره الأمريكي.


وتشير التوقعات الجديدة من مسؤولين في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أن البنك المركزي سيبقى على مساره الحالي المتمثل في تحقيق ثلاثة ارتفاعات في أسعار الفائدة سنويا، وقد تؤدي دورة التنزه إلى دعم الدولار / كندي على المدى القريب خاصة وأن بنك الاحتياطي الصيني يوافق على الانتظار والانتظار، انظر نهج السياسة النقدية.


مع العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفدرالي التي تظهر التوقعات الناشئة عن رفع سعر الفائدة في مارس، فإن الزوج يتعرض لخطر الانتعاش أكثر وضوحا في نهاية عام 2017، ولكن بيانات البيانات الرئيسية القادمة من كندا قد تثير رد فعل هبوطي في تبادل الدولار مقابل الدولار حيث من المتوقع أن يرتفع معدل التضخم إلى 2.0٪ سنويا من 1.4٪ في أكتوبر.


قد يؤدي التهديد للتضخم فوق المستهدف إلى زيادة جاذبية الدولار الكندي، وهو ما يثير مخاطر رؤية الحاكم ستيفن بولوز وشركاه لهجة أكثر تشددا في عام 2018، وقد يزيد البنك المركزي من جهوده لإعداد الأسر والشركات الكندية ل ارتفاع تكاليف الاقتراض كما لاحظ المسؤولين & لسو؛ من المرجح أن تكون هناك حاجة إلى ارتفاع أسعار الفائدة مع مرور الوقت. & [رسقوو]؛ من ناحیة أخرى، فإن طباعة مؤشر أسعار المستھلك أقل من التوقعات قد تغذي القدرة علی الصمود علی المدى القریب بالدولار الأمریکي / الدولار الكندي حیث أنھا ترفع نطاق بنك الکویت للاحتفاظ بالسیاسة الحالیة في المستقبل المنظور. هل ترغب في إجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


أوسد / كاد الرسم البياني اليومي.


وتظل التوقعات على المدى القريب لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) مع إشارات مختلطة حيث يمثل الزوج محاولة فاشلة لاختبار الارتفاع الشهري (1.2902)، مع تمسك الزوج في نطاق ضيق حيث تقدم منطقة 1.2620 (ارتداد 50٪) الدعم. نضع في اعتبارنا، مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنها تكافح من أجل العودة إلى منطقة التشبع الشرائي، ولكن لا تزال التوقعات الأوسع داعمة كما يحافظ المذبذب على تشكيل صعودي تم نقلها من أغسطس.


مع ذلك، لا تزال الأهداف الصاعدة على الرادار ل أوسد / كاد، مع كسر المدى القريب المدى مما يزيد من خطر الانتقال مرة أخرى نحو 1.2980 (61.8٪ ارتداد) إلى 1.3030 (توسع 50٪) المنطقة. تريد معرفة المزيد عن مؤشرات التداول الشعبية وأدوات مثل مؤشر القوة النسبية؟ تحميل ومراجعة ديليفكس مجانا أدلة التداول المتقدمة!


قد يكون الدولار الاسترالي قد ارتفع بقدر ما يذهب هذا العام.


الأسواق المالية والاقتصاد والصحافة والتحليل الأساسي.


توقعات الدولار الاسترالي الأساسي: محايد.


الدولار الاسترالي حصل على دفعة من الضعف العام في الدولار الأمريكي الناجم عن بنك الاحتياطي الفدرالي ثم ساعدت البيانات المحلية القاتلة على زيادة الثيران أكثر من هذا الأسبوع لم تقدم لهم فرص مماثلة.


بدأت للتو في عالم التداول أود / أوسد؟ مبتدئين & [رسقوو]؛ دليل هنا للمساعدة.


وتحمل الدولار الاسترالي علوي الأسبوع الماضي من قبل أوبدرافتس الأجنبية والمحلية.


وقد ساعد ذلك ضعف الدولار الأمريكي العام الذي جاء بعد دعوة السياسة النقدية يوم الأربعاء من مجلس الاحتياطي الاتحادي. في حين أن بنك الاحتياطي الفيدرالي كان بعيدا عن الحمائم، فإنه التمسك وصفه المركزي لثلاثة رفع أسعار الفائدة في عام 2018. صحيح أو خطأ كان هناك بوضوح أولئك الذين يريدون سماع المزيد والمزيد من الدولار يكافح عندما لم.


ولكن ذلك لم يدفع الدولار الاسترالي فقط. وجاءت البيانات الاسترالية شحن المنزل في الأزياء سبرايتلي جدا جدا. وبلغت ثقة المستهلكين أعلى مستوياتها في أربع سنوات وفقا لقطات شهرية من المقرض الرئيسي وستباك. ثم جاءت الأخبار أن الاقتصاد الأسترالي أضاف أكثر من 61،000 وظيفة في نوفمبر، تهب التوقعات ل بالفعل مكتنزة 19000 نظيفة بعيدا. وكان هذا أقوى عرض شهري منذ أكتوبر 2018، مع العمل بدوام كامل تنمو بشكل مشجع.


وبالنظر إلى كل ما سبق، فإنه ليس من المستغرب أن ارتفع الدولار الاسترالي.


ولكن ما الأسبوع القادم؟ حسنا، سوف يحتوي على جلسات التداول الأخيرة قبل أن تتوجه الأسواق إلى عطلة عيد الميلاد. وهذا يمكن أن يجعل التداول أرق والمبالغة التحركات. قد يكون أيضا أن المستثمرين سوف يعيدون التفكير في رد فعل مجلس الاحتياطي الاتحادي فورا، إعادة معرفة حقيقة واضحة أن البنك المركزي الأمريكي لا يزال السلطة النقدية الأكثر تقدما في السوق المتقدمة من قبل بلد ميل وشراء الدولار قليلا قليلا.


انها بالتأكيد أكثر بكثير من الصقور من بنك الاحتياطي الأسترالي.


لا ننسى أن هذا الارتفاع الأخير في أسعار الفائدة في الولايات المتحدة قد تآكل أخيرا ميزة العائد على الدولار الاسترالي منذ فترة طويلة على الدولار الأمريكي، ووضع الحد الأعلى من الأموال الفيدرالية النطاق المستهدف في 1.50٪ - وهو نفس مستوى قياسي في استراليا سعر الفائدة. قد يتم تعيين بنك الاحتياطي الفيدرالي فقط لرفع أسعار الفائدة ثلاث مرات في العام المقبل، ولكن هذا لا يزال ثلاث مرات أكثر من بنك الاحتياطي الاسترالي سوف نفعل ذلك، وفقا لتسعير السوق الآجلة الحالية.


من المرجح جدا أن يسيطر الدولار الأمريكي على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، ولكن قد يعتمد الكثير على صدور الأخبار الأسترالية الأكثر أهمية، وهو محضر اجتماع سياسة بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) في 5 ديسمبر / كانون الأول. وفي التصريحات الأخيرة، بدا البنك المركزي أقل قليلا قلقون حول التضخم و ضعف أقل قليلا يميل للقلق بصوت عال حول الآثار باليفول من قوة الدولار الاسترالي على ولاية استهداف التضخم.


للتأكد من أنها لا تزال تذكر على حد سواء، ولكن ليس مع إلحاح فعلت مرة واحدة. إذا كانت الدقائق تظهر في إطار مريح على نحو مماثل من العقل على حد سواء، فإن الدولار الاسترالي يمكن أن يسجل بعض المكاسب أكثر، ولكن عموما لهجة أكثر حيادا وربما الأرجح أود / أوسد.


نشرت هذه المذكرة في الأصل في 15 ديسمبر 2017.


--- كتبه ديفيد كوتل، ديليفكس البحوث.


الاتصال واتبع ديفيد على تويتر: DavidCottleFX.


الدولار النيوزيلندي و المد والجزر من التغيير إلى الأمام من بنك الاحتياطي النيوزلندي.


حركة السعر و ماكرو.


توقعات أساسية ل نزد: هابط.


قضى الدولار النيوزلندي الكثير من هذا الأسبوع مخلب الخسائر التي هيمنت كثيرا على عملات سعر العملة على مدى الأسابيع القليلة الماضية. الصورة الأكبر، يمكننا أن نعود حقا إلى يوليو للتركيز على عندما بدأ الألم حقا لتظهر للكيوي. هذا هو عندما كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتداول على المستوى النفسي عند 0.7500، وجاء ذلك في اعقاب ارتفاع حاد استغرق شهرين ونصف الشهر لبناء أكثر من 700 نقطة على الزوج. ولكن في الأشهر الثلاثة التي انقضت منذ ذلك الحين، تم القضاء على كامل هذه المكاسب. شهدت هذه الخطوة الهبوطية في الدولار النيوزيلندي موجة جديدة من البيع في أخبار الشهر الماضي حول الانتخابات النيوزيلندية، وبعد أن ارتدت ارتفاعات عند أدنى مستوياتها في 2017 في الأسبوع الماضي، أنفقت الأسعار معظم هذا الأسبوع ترودينغ-هيغير.


نزد / أوسد يوميا: المكاسب التصحيحية للكيوي بعد الأسبوع الماضي و رسكو؛ ق ترتد في 2017 منخفضة.


بعد أن قام حزب العمل الذي تم تشكيله حديثا من قبل رئيس الوزراء جاكيندا آردرن بتحالف مع الأحزاب النيوزيلندية الأولى، أظهرت قوة قوية بشكل مؤقت في السعر الفوري للكيوي. ويعود ذلك إلى حد كبير إلى احتمال زيادة الحد الأدنى للأجور؛ على أمل أن يؤدي ارتفاع الأجور على النحو الذي يفرضه التشريع إلى فرض معدلات تضخم أقوى يمكن في نهاية المطاف أن يضع مصرف الاحتياطي النيوزيلندي في مكان يتعين عليه فيه رفع المعدلات. ولكن & نداش؛ فإن هذه القوة لم تدم طويلا، حيث أن السيدة آردرن تشجع أيضا على تعديل قانون البنك الاحتياطي، وهذا يمكن أن يغير جذريا الطريقة التي يعمل بها بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


ومن شأن التغيير المقترح أن يجعل بنك الاحتياطي النيوزيلندي مسؤولا أيضا عن العمل الكامل. وسيكون هذا هو إدراج ولاية إضافية، على رأس تركيز بنك الاحتياطي النيوزيلندي الحالي للتضخم. ومن شأن هذا التغيير أن يضع بنك الاحتياطي النيوزلندي على نحو فعال في مكان يتعين عليه فيه أن يحاول تحقيق التوازن بين قوى التضخم والعمالة، على غرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي يستخدم ولاية مزدوجة مقابل الولاية الوحيدة للمصارف المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي. هذا يحدث أيضا في حين ينظر المشرعون لجنة إضافية لإدارة سعر النقد، وهذا يدعو مجموعة كاملة من عدم اليقين حول مستقبل سعر الدولار النيوزلندي الفوري، جنبا إلى جنب مع سعر بنك الاحتياطي النيوزيلندي نفسه.


وعلى رأس هذا التغيير المحتمل، يرى الأسبوع المقبل محافظ بنك الاحتياطي النيوزلندي المؤقت جرانت سبنسر أول بيان سياسته النقدية الكاملة، وهذا يحدث أيضا ليكون أول قرار معدل بنك الاحتياطي النيوزلندي في ظل الحكومة الجديدة بقيادة حزب العمل. لا توجد توقعات بشأن أي تحركات على الأسعار، وللتسوية المتوقعة التالية، تتطلع الأسواق حاليا إلى الربع الرابع من عام 2018 لارتفاع محتمل. إن أحد المجالات المحتملة للتغيير في قرار سعر الأسبوع المقبل هو تعديل لتوقعات التضخم من أجل حساب العملة الضعيفة. في المؤتمر الصحفي النهائي الذي عقده غرايم ويلر بصفته رئيس البنك في أغسطس، قال بنك الاحتياطي النيوزيلندي أنهم يتوقعون استمرار معدلات الفائدة حتى سبتمبر / أيلول على الأقل من عام 2019. ومنذ ذلك الحين، نحن نرى أن التضخم يأتي بنسبة 1.9٪ مقابل توقعات بنك الاحتياطي النيوزيلندي بنسبة 1.6٪، والشريحة الإضافية في نزد من المرجح أن تتطلب تعديل صغير لأرقام التضخم تطلعي.


وفي حين أن معدلات التضخم الأقوى قد تؤدي في نهاية المطاف إلى ارتفاع معدلات الفائدة، فإن احتمال التغيير في قانون البنك الاحتياطي سيظل على الأرجح يضعف الطلب على الدولار النيوزلندي، على الأقل في المدى القريب، حيث أن بقية العالم تصبح أكثر دراية بما هو سوف يقودها جاكيندا اردرن نيوزيلندا في نهاية المطاف تبدو وكأنها. الشيء الوحيد الذي لا يبدو مؤكدا هو أن السيدة اردن غير راض عن العمل كالمعتاد، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التغيير. فالأسواق، بصفة عامة، تتغیر لأن ھذا یعرض المخاطر؛ وعلى الرغم من أن اإلمكانات حول هذه التغيرات تبقى غير مؤكدة، فمن المحتمل أن نرى بعض عناصر النفور من المخاطر حتى يتمكن المشاركون في السوق من الحصول على مزيد من الوضوح. وسوف تتوقع التوقعات الأسبوع المقبل هبوطا على الدولار النيوزلندي.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


EUR / JPY.


ور / جبي - هذا هو سعر صرف العملات الأجنبية مقابل اليورو مقابل سعر صرف الين الياباني. يتم اقتباس اليورو ("العملة الأساسية") من حيث الين الياباني ("العملة المقابلة"). الين هو عملة ذات عائد منخفض تاريخيا، مما يجعله وسيلة جذابة لتمويل الصفقات المحملة (حيث يقترض المتداولون باهظا بالين الياباني لشراء العملات ذات العائد الأعلى، بما في ذلك اليورو، ويميل المستثمرون إلى تفضيل الصفقات التجارية في أوقات التفاؤل بشأن الأداء الاقتصادي العالمي و مما يؤدي إلى تذبذب زوج اليورو / الين الياباني في اتجاهات معنوية واسعة النطاق في السوق، وقد يجد الزوج أيضا تقلبا في تدفق الأخبار المتعلقة بأزمة الديون في منطقة اليورو، فضلا عن الانكماش الاستثنائي للإنكماش في عام 2018.


الدعم والمقاومة.


عندما لا تدفع المخاطر، احذر.


جون كيكليتر.


وتحدث الحالات في سجلات تاريخ السوق حيث يوجد معدل عائد مرتفع بشكل مفرط على الرغم من انخفاض المخاطر المصاحبة للتعرض.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


بول روبنسون.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


ور / جبي.


اللقطات المحلل.


بول روبنسون.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أوسد / جبي (الدولار إلى الين الياباني) توقعات، الصفحة 1.


أوسد / جبي توقعات اسبوعية أساسية - محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي، نف الامريكية سيتحكم في السعر.


وساعدت المخاوف بشأن اتجاه أسعار الفائدة في عام 2018 وانخفاض الطلب على الأصول ذات المخاطر العالية على خفض الدولار / ين الأسبوع الماضي. التكهنات بأن بنك اليابان قد يبدأ مناقشة رفع أسعار الفائدة في العام المقبل بسبب تحسن الاقتصاد كان أيضا داعمة للين الياباني. ذي أوسد / جبي.


توقعات أوسد / جبي للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.


انخفض الدولار الأمريكي خلال الأسبوع مقابل الين الياباني، ولكن بصراحة كان الدولار الأمريكي يكافح بشكل ملحوظ مقابل معظم العملات التي أتابعها. وبسبب هذا، أعتقد أن السوق على الأرجح سوف تنخفض من هنا، وربما اختبار مستوى 112 تحت ما ينبغي.


أوسد / جبي السعر المتوقع 2 يناير 2018، التحليل الفني.


وانخفض الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني خلال جلسة التداول يوم الجمعة، متراجعا نحو المستوى 112.50 تحت. هذا المجال الذي تسبب قليلا من ترتد داعمة، ولكن على حجم منخفض لذلك لا أعتقد أنه من الصعب أن تتداول هذه السوق بثقة. عند النظر في.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 29 ديسمبر، 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الجمعة. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. نماذج محايدة تسود على الرسم البياني للسعر اليورو / الدولار، ولكن المقياس 4 و 24 ساعة تتحول الصاعد مع 6 و 7 دراسات، على التوالي، وأنها تتماشى مع أكثر من .


مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة - 29 ديسمبر 2017.


صباح الخير، والتجار، لقد وصلنا أخيرا إلى آخر الدعم والمقاومة مستوى هذا التقرير Report. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات من 1 1960 في المقاومة و 1 1930 في الدعم. السعر مؤشر القناة الخط العلوي هو من بين 6 دراسات ل R1، و R3 هو 2 سنة عالية مع.


أوسد / جبي توقعات يومية أساسية - لا تتوقع الكثير من الحركة اليوم، ولكن 112.782 سوف تتحكم في حركة السعر.


وانخفض الدولار / الين بشكل حاد يوم الخميس، بعد أن وصل إلى الهبوط لجلسة رابعة منذ صدور السعر الهبوطي لأسفل الإغلاق عند 113.745 في 12 ديسمبر. بعد أن وصل إلى أدنى مستوى خلال اليوم عند 112.658، انتعش زوج الفوركس ردا على ارتفاع الولايات المتحدة عوائد الخزانة. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


أوسد / جبي توقعات السعر 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


انخفض الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الخميس، متجاوزا المؤشر 113. هذا مجال مهم إلى حد ما، ولكني أرى أهمية أكبر عند مستوى 112، حيث أن مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ من الخطوة الأكبر، وأعتقد أن ذلك.


أوسد / جبي توقعات يومية أساسية - الغطس في رد فعل لبنك اليابان ملخص للآراء.


وكافح الدولار / الين ليوم رابع يوم الأربعاء قبل أن يغلق بشكل طفيف. استقر زوج العملات فوركس من خلال ارتفاع الطلب على الأصول ذات العائد الأعلى. استقر زوج العملات أوسد / جبي عند 113.324، بارتفاع 0.096 أو 0.08٪. وفي الأسبوع الماضي، ارتفعت أسعار المستهلكين الأساسية في اليابان للشهر الحادي عشر على التوالي، بارتفاع 0.9٪ على أساس سنوي، و.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 28 ديسمبر 2017.


معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. هناك بحر أخضر على الطاولة مقابل اليورو / الدولار، الذي يرى 7 طلبات شراء على المدى القصير وما لا يقل عن 8 إشارات صاعدة في منتصف و.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 28 ديسمبر 2017.


ور / أوسد ارتفع الزوج بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول بالأمس اختبار مستوى 1.19. إذا تمكن الزوج من كسر فوق مستوى 1.1925، فإنه سيكون علامة إيجابية للغاية للسوق، وكذلك كسر الجزء العلوي من العلم الصعودي الأسبوعي. في المستقبل، مستوى 1.18.


الخميس مستويات الدعم والمقاومة - 28 ديسمبر 2017.


أنت تشاهد إصدارا آخر من تقرير مستوى الدعم والمقاومة. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار آخذ في الارتفاع ويقف الآن بين R1 من 1 1940 و S1 من 1 1910. ويدعم R1 من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي، بولينجر الفرقة العليا و 3 أخرى.


توقعات السوق اليومية، 28 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


تبقى أحجام التداول ضعيفة جدا قبل عطلة رأس السنة الميلادية. ومع ذلك، ارتفع اليورو واليوند والين مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء وحافظوا على قيمهم الأفضل في وقت مبكر من صباح اليوم. استمر الذهب في تحقيق مكاسب مع استمرار المضاربين نشطين. اليورو / الدولار الأمريكي: اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


أوسد / جبي توقعات الأسعار 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وأعتقد أن الدولار الأمريكي يجب أن يستمر في الارتفاع مقابل الين الياباني نظرا لوقت كاف، وبالطبع إذا كان هناك موقف صعودي من أسواق الأسهم، فإنه عادة ما يرسل هذا السوق أعلى. هناك علاقة خاصة مع مرور الوقت بين هذا الزوج و S & أمب؛ P 500، لذلك.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 27 ديسمبر 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 4 نماذج محايدة على الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة الأجل، على التوالي. وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الخضراء والمحايدة، ولكن.


الأربعاء مستويات الدعم والمقاومة - 27 ديسمبر 2017.


صباح الخير، والتجار، ونحن نأمل كان لديك عيد الميلاد كبيرة، ولكن الآن حان الوقت لطبعة أخرى من الدعم والمقاومة مستوى Report. Euro / الدولار قد تتحرك في الأمواج، ولكن لديها الآن R1 من 1 1890 و S1 من 1 1860 ، وقد وجد أدنى مستوى مقاومة 6 مباريات،


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 27 ديسمبر 2017.


ور / أوسد ارتفع الزوج بشكل كبير خلال جلسة يوم الثلاثاء بعد هبوطه في البداية حيث تحوم حول مستوى 118.50. ويؤدي نقص السيولة خلال هذا الجزء من السنة بسبب موسم العطلات إلى بعض الجلسات المتقلبة. إذا تمكن الزوج من كسر فوق مستوى 1.19 باختصار.


توقعات السوق اليومية، 27 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وقد كسر الذهب والولايات المتحدة النفط الخام مقاومة هامة على المدى القصير، وسوف توفر التجار الفرص. ومع ذلك، لا تزال إدارة المخاطر أساسية حيث لا تزال أحجام التداول ضئيلة بسبب موسم العطلات. ور / أوسد: تداول متقلب يهيمن على اليورو جانبيا يوم الثلاثاء حيث ثبت أن حجم التداول في البورصة كان خفيفا جدا. العملة الأوروبية.


أوسد / جبي توقعات السعر 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وانخفض الدولار الأمريكي قليلا مقابل الين الياباني خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، ليصل إلى منطقة 113.25. ومع ذلك، هذا هو السوق التي سيكون لها نقص كبير في حجم خلال النهار، ومن المنطقي أننا ربما ربما نرى جدا.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 26 ديسمبر 2017.


اليورو / الدولار تحرك الزوج قليلا خلال جلسة الجمعة حيث تحوم حول مستوى 118.50. إن نقص السيولة في السوق بسبب موسم العطلات والتجار بدأوا في وقف مراكزهم قبل نهاية العام مما يجعل هذه السوق صاخبة جدا على عدة جلسات سابقة. السوق.


ور / جبي توقعات الاستطلاع.


استطلاع توقعات فكستريت حول ور / جبي (اليورو الين الياباني) هو أداة المشاعر التي يسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 غمت يوم الجمعة.


كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.


هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا كيف قريبة (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.


يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.


من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.


تحولت الأسعار.


في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.


تغيير الأسعار.


هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.


على نحو سلس.


وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.


جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.


العملة ور / جبي.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment