Monday 12 March 2018

إيقاع الفوركس


إيقاع السوق: مقدمة إلى قلب 4 ساعات استراتيجية ماسد.


إيقاع السوق: مقدمة إلى قلب 4 ساعات استراتيجية ماسد.


أيا كان الصك الذي تتداوله، سواء كان ذلك العملات، الأسهم، العقود الآجلة، أو الخيارات، الحصول على الشعور للسوق أمر حيوي لنجاحك.


الشراء أو البيع على الدافع لا يتم تداوله. توجه إلى لاس إذا كان لديك المال لرمي بعيدا. - fxtradeblog-


كن أكثر وعيا حول اتجاه السوق فهم حول كيفية تغيير اتجاه السوق العثور على إعداد احتمال عالية باستخدام ماسد وإيقاع السوق القضاء على الخوف للسماح بلدي المدى الربح والجشع لخفض خسارتي قصيرة!


الإعداد الأساسي (منصة التداول Metatrader4):


المتوسط ​​المتحرك الأسي 8 إما، إغلاق 21 إما، إغلاق المتوسط ​​المتحرك البسيط 89 سما، إغلاق 200 سما، إغلاق 365 سما إغلاق إطار الوقت: H4 - تم تصميم الاستراتيجية للإطار الزمني 4 ساعات لتوليد إشارات الاحتمال المرتفع فقط. في وقت لاحق، يمكنك أن تجد كيفية استخدام فلسفة الاستراتيجية على الأطر الزمنية أكثر تشددا.


الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية، بينما كنت أداء الفوركس سلخ فروة الرأس.


لقد جمعنا هذه المجموعة الكلاسيكية الموسيقى لمساعدتك خلال الصفقات الفوركس الخاص بك. يتم قياسها لتستمر لجلسة التداول سلخ فروة الرأس الفوركس. هذا هو استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس المجانية التي يمكن أن تساعدك على التركيز. في الصباح الأوروبي أو صباح الولايات المتحدة. لا فروة الرأس الفوركس أكثر من الموسيقى يستمر. إذا كنت تأخذ هدف الربح اليومي الخاص بك، وإيقاف محطة التجارة الخاصة بك ورئاسة لأكثر من ملذات الحياة.


وقد أثبتت الموسيقى الكلاسيكية علميا لتشجيع التنمية المعرفية. الآن يمكن أن تساعدك على التركيز إنفوريكس سلخ فروة الرأس.


مقطع الصوت هو إنتراينتمنت الدماغ مع ثيتا ويفيس من.


ميبرينموسيك مناسبة للتداول، والتمتع في حين تستمر التجارة.


هذا الفيديو هو سلخ فروة الرأس مع باسل السترة من الفوركس والاستراتيجية الشمالية الأضواء.


الموسيقى الكلاسيكية هي وليمة السمعية والبصرية التي تعزز الإبداع والوعي العقلي، والتي سوف تساعدك في تجارة الفوركس الخاص بك سلخ فروة الرأس.


تجار الفوركس يجلبون إلى تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس، تجارب مختلفة على أساس مهنتهم. كل مهنة أو خبرة توفر نقاط القوة والضعف المختلفة. المهندسين الذين يحاولون تعلم الفوركس سلخ فروة الرأس أو التداول اللحظي في كثير من الأحيان في محاولة لنموذج السوق ومشروع اتجاه السعر على أساس المعادلات. الأطباء يحاولون تشخيص حركة السعر خلال تداولاتهم في سوق الفوركس. سوق الفوركس ليس مريضا. التجار الذين كانوا الرياضيين المحترفين، منضبطة ولديهم القدرة على السيطرة على عواطفهم. ويمكن أن توفر العواطف ميزة قيمة فيما يتعلق بإدارة التجارة ولكن الكثير من السيطرة على المشاعر قد تكون أقل إنتاجية. ومن الواضح أن تجارة الفوركس تمثل تحديا كبيرا بين جميع المهن، مما يجعل معظم الناس تحدى كما لم يسبق له مثيل في إتقان تجارة الفوركس مربحة الفوركس.


إذا كانت مهنة واحدة على ما يبدو توفر نظرة هامة لتداول العملات الأجنبية، سيكون مجال الموسيقى لأن هناك انسجام في حركة تحركات أسعار الفوركس وإيقاع السوق.


النظر في التجربة اليومية لقيادة سيارتك ومحاولة العثور على محطة إذاعية التي ترغب في الاستماع إليها. اختيار زر المسح الضوئي يسمح لك للاستماع لبضع لحظات إلى كل محطة حتى يأتي لحن الصحيح جنبا إلى جنب. السائق لا يحتاج إلى معرفة كل الأغاني التي لعبت في كل محطة. والهدف الرئيسي هو سماع الأغنية، وهذا هو جذابة. وبنفس الطريقة، فإن سوق الفوركس يتدفق باستمرار مجموعة متنوعة من الأنماط. كل يوم هناك العديد من الفرص للعديد من الصفقات المحتملة. من خلال الدخول في تدفق السوق والإيقاع، جنبا إلى جنب مع العمل السعر، وهذا هو "اللعب" سيتم الكشف عن نمط قابل للتداول.


هذا هو تسلسل، أن مثل الموسيقى يوفر الموضوع الأساسي لتحركات السوق. في كل هذه الفترة، والموسيقى الكلاسيكية تساعدك على الاستمرار في التركيز في عيب السوق والإيقاع عاطفية ثابتة.


يمكن الاستماع إلى الموسيقى تساعدنا على العمل بشكل أفضل؟


هناك الكثير من الناس الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى أثناء عملهم وأنا بالتأكيد واحد منهم. أجد أنه يساعدني على التركيز أكثر على المهمة في متناول اليد. بالطبع أستطيع أن أتخيل أن هناك الناس الذين يستمعون إلى الموسيقى لأنه يساعدهم على عدم التركيز على عملهم.


في حين قد يكون هناك العديد من الأسباب التي ترغب في الاستماع إلى الموسيقى في مكان العمل، ويمكن حقا تحسين الإنتاجية؟


نحن نعلم أن الموسيقى يمكن أن تغير مزاجك. وقد استخدمت الأفلام عشرات الموسيقية لسنوات لخلق المزاج المناسب للمشهد. في بعض الأحيان كنت بالكاد تلاحظ الموسيقى على الإطلاق ولكن كنت تقبلا جدا للمزاج نقلها. لذلك يمكننا استخدام الموسيقى لوضعنا في مزاج "منتج"؟


ويبدو أن البحوث تدعم مثل هذا الادعاء. على سبيل المثال، محاكمة حيث تم إصدار 75 من أصل 256 عامل في شركة تجارة التجزئة الكبيرة مع ستريو الشخصية لارتداء في العمل لمدة أربعة أسابيع أظهرت زيادة بنسبة 10٪ في الإنتاجية للارتداء سماعة الرأس. وأظهرت أبحاث مماثلة أخرى أجراها باحثون في جامعة إلينوي زيادة بنسبة 6.3٪ بالمقارنة مع مجموعة لا السيطرة على الموسيقى.


لذلك إذا قبلنا أن الموسيقى لا تزيد الإنتاجية، هل يهم ما هي أنواع الموسيقى التي نستمع إليها؟ هل كل الموسيقى لها نفس التأثير أو هي أنواع معينة أفضل في ظروف معينة؟


إذا كان هدفك هو زيادة تركيزك ثم الموسيقى التي لديها ثابت، من السهل فوز والألحان الخفيفة ينصح. ويقال أن تكون جيدة لأولئك الذين يحاولون الدراسة لأنها تساعدك على وتيرة القراءة للمساعدة في التركيز والحفظ. يتم الإبلاغ عن الموسيقى الباروك كمثال ممتاز، وخاصة أعمال فيفالدي، باخ وهاندل.


موسيقى الروك يمكن أن يكون لها تأثير مماثل. وفقا لتقرير في مجلة علم الأعصاب للسلوك وعلم وظائف الأعضاء، واكتشفت الأكاديمية الروسية للعلوم أن قدرة الشخص على التعرف على الصور المرئية، بما في ذلك الحروف والأرقام، هو أسرع عندما تكون موسيقى الروك أو الموسيقى الكلاسيكية في الخلفية.


إذا كنت تهدف إلى أن تكون أكثر إنتاجية من خلال كونها أكثر استرخاء، ثم قد تكون مهتمة لمعرفة أن الأبحاث قد أظهرت أن الموسيقى مع إيقاع متفائل يمكن أن تقلل من مستويات هرمون التوتر بنسبة تصل إلى 41٪.


وقد تركزت بعض الدراسات الأكثر انتشارا في ما إذا كان الاستماع إلى الموسيقى يزيد الإنتاجية على ما كان يسمى "تأثير موزارت". هذا المصطلح حصل على اسمه بعد أن أظهرت دراسة أن طلاب الجامعات قد قاموا بتحليل أفضل للمشاكل الرياضية عند الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية. لا يبدو أن تأثير الاستماع إلى موزارت يقتصر على البشر أيضا. على ما يبدو سوف الأبقار تنتج المزيد من الحليب إذا لعبت موزارت.


ما هو تأثير موزارت؟


يمكن أن يشير تأثير موزارت إلى:


* مجموعة من نتائج البحوث التي تشير إلى أن الاستماع إلى موسيقى موزارت قد تحفز على المدى القصير تحسين على أداء أنواع معينة من المهام العقلية المعروفة باسم "المكاني الزماني التفكير؛" [1]


* إصدارات شعبية من النظرية، والتي تشير إلى أن "الاستماع إلى موزارت يجعلك أكثر ذكاء"، أو أن التعرض في مرحلة الطفولة المبكرة للموسيقى الكلاسيكية له تأثير مفيد على النمو العقلي.


* علامة تجارية أمريكية لمجموعة من التسجيلات التجارية والمواد ذات الصلة، والتي يزعم أن تسخير تأثير لمجموعة متنوعة من الأغراض. يدعي مالك العلامة التجارية، دون كامبل، إنك، [2] فوائد تتجاوز بكثير تحسين التفكير المكاني الزماني أو رفع الاستخبارات، وتحديد العلامة بأنها "مصطلح شامل يشير إلى القوى التحويلية للموسيقى في الصحة والتعليم والرفاه. "


وقد صاغ هذا المصطلح لأول مرة من قبل ألفريد A. توماتيس الذي استخدم الموسيقى موزارت كما التحفيز الاستماع في عمله محاولة لعلاج مجموعة متنوعة من الاضطرابات. وقد تم تعميم هذا النهج في كتاب من دون كامبل، ويستند إلى تجربة نشرت في الطبيعة تشير إلى أن الاستماع إلى موزارت عزز مؤقتا عشرات على جزء واحد من اختبار الذكاء. [3] ونتيجة لذلك، اقترح حاكم جورجيا، زيل ميلر، ميزانية لتوفير كل طفل يولد في جورجيا مع قرص موسيقي كلاسيكي.


الدماغ إنتراينمنت والتجارة: تعزيز ثيتا الخاص بك، وألفا موجات الدماغ أثناء التداول.


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على الحسابات القائمة على العمولة التاجر ونشط. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


كيفية العثور على إيقاع اليومي من الفوركس وسوق الأوراق المالية.


كيفية العثور على إيقاع اليومي من الفوركس وسوق الأوراق المالية.


التداول هو العثور على أنماط.


التداول هو كل شيء عن إيجاد أنماط ويجري في تناغم مع إيقاع الأسواق. على الرغم من أن جميع التجار ربما يتفقون مع البيان السابق، ومعظمهم لا يعرفون حقا عن الإيقاعات التي تكرر نفسها كل يوم أمام أعينهم. كل صك أو سوق أو أسهم أو زوج الفوركس له شخصية فريدة من نوعها ويتبع مبادئ مختلفة، والتعرف على الأسواق التي التجارة أمر ضروري عندما يتعلق الأمر باتخاذ أفضل القرارات التجارية. دورات التقلب والوقت من اليوم ليست سوى 2 أمثلة على كيفية الإيقاعات وأنماط العمل في التداول وأنها تظهر لماذا من المهم جدا أن تولي اهتماما حقا.


البشر يقودون الأسواق.


ضع في اعتبارك دائما أن أسعار الأسواق المالية تتحرك لأن البشر يتفاعلون مع بعضهم البعض. الأسعار مدفوعة بالعواطف والتوقعات والآراء. وعلاوة على ذلك، يتبع البشر أنماط وإيقاعات معينة. فهم هذا ومعرفة أن الناس الذين ينتقلون الأسواق نرى هذا وظائفهم حيث تظهر كل صباح وترك في الليل أمر بالغ الأهمية. غالبا ما تحدد حياة ودورة عمل التجار كيفية تحرك األسواق كل يوم، وسوف نعرض لكم مدى قوة آثار ذلك.


إيقاع في السوق - الفوركس.


يتكون زوج الفوركس من عملتين فرديتين وكل عملة تنتمي إلى بلد آخر & # 8211؛ أو منطقة، في حالة اليورو. كل عملة عادة ما تكون أكثر تداولا خلال ساعات السوق في السوق الوطنية المحددة. على سبيل المثال، اليورو هو الأكثر تداولا بنشاط خلال فرانكفورت ولندن مفتوحة؛ الين الياباني هو الأكثر نشاطا خلال دورة طوكيو والدولار الأمريكي نشط خلال جلسة نيويورك. على الرغم من أن هذا ربما ليس جديدا على معظم المتداولين، إلا أن درجة تأثير الجلسات الفردية على تحركات أزواج العملات كبيرة.


تظهر لقطات الشاشة أدناه هذا السلوك. والمناطق المظللة اللون في نافذة السعر تسليط الضوء على جلسات التداول الفردية من العملات المتداولة ومؤشر أتر في الجزء السفلي يصف التقلب وحجم الشموع.


يظهر ور / أوسد تأثير الوقت من التقلب اليوم بشكل جيد. وبمجرد انفتاح فرانكفورت ولندن، فإن التقلب يرتفع ويبدأ أتر في الارتفاع، وعادة ما يرتفع خلال جلسة نيويورك المبكرة عندما تتداول أوروبا والولايات المتحدة في وقت واحد.


اضغط للتكبير.


يظهر زوج العملات ور / جبي نمطا مماثلا، ولكنه عادة ما يصل إلى ذروته في نهاية جلسة طوكيو عندما يتداول التجار الآسيويون بأنفسهم.


اضغط للتكبير.


بالنسبة لزوج العملات أوسد / كاد، فإن الجلسة الأمريكية وحدها هي الأكثر أهمية. على الرغم من أن هناك تذبذب في الارتفاع قبل افتتاح نيويورك، يتم الوصول إلى ارتفاع النشاط اليومي خلال الجلسة الأمريكية.


اضغط للتكبير.


إيقاع في السوق - الأسهم.


لا يمكن العثور على هذا الإيقاع اليومي فقط في سوق الفوركس، ولكن أيضا الأسهم والمؤشرات تظهر السلوك المتكررة. وكثيرا ما تكون ظاهرة التقلبات في الوقت الحالي أكثر وضوحا داخل سوق الأوراق المالية لأن غالبية التجار يتألفون من مواطنين، كما أن ساعات التداول محدودة.


تظهر لقطة الشاشة أدناه مؤشر داكس وتحدد الخطوط الأفقية بداية كل يوم تداول. ويظهر أتر في الأسفل أن التقلب والنشاط اليومي يرتفع مرتين في اليوم عادة. تحدث الذروة الأولى بعد فتح السوق والثانية بعد كسر الظهر. عندما يفتح السوق في الصباح، يحاول التجار وضع أنفسهم لليوم التالي وأيضا السوق المفتوحة استراتيجيات تجارية محددة شائعة لاستغلال التقلبات في وقت مبكر. قبل إغلاق السوق، تقلب وتقلب الزخم مع التجار الحصول على استعداد لمغادرة المنزل.


اضغط للتكبير.


ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟


لقطات أعلاه تبين مدى أهمية دورات النشاط المتكررة. يوما بعد يوم، وتكرر الأسواق نفسها ونفس الأشياء يحدث مرارا وتكرارا. ولكن كيف يمكنك الاستفادة من تلك المعلومات وكيف يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل؟ إليك رسالتان رئيسيتان:


# 1 تعرف على خصائص الأسواق التي تتاجر بها.


حجم واحد يناسب الجميع لا ينطبق على التداول. كل سوق وأداة لها شخصية فريدة من نوعها والخصائص. التجار غالبا ما يجعلون الخطأ أنهم يأخذون نظام تداول واحد وتطبيقه في أسواق مختلفة. يجب أن يكون نظام التداول مصممة خصيصا لسوق معينة والطريقة التي تضع فيها التوقف، وأخذ الأرباح وكيفية إدارة الصفقات الخاصة بك يجب أن تتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


إذا كنت ترى نتائج مختلطة في التداول الخاص بك، نلقي نظرة على الأسواق التي تتداول. إذا كانت الأسواق الخاصة بك تقع في مناطق زمنية مختلفة ولكن لا يزال التعامل معها على قدم المساواة، وكنت قد وجدت وسيلة لتحسين التداول الخاص بك.


# 2 جدولة يومك واختيار الأسواق المثالية.


إذا كنت من المتداولين الذين يعيشون في أوروبا، وإذا كنت تعمل في وظيفة من 9 إلى 5، فإن وقت التداول الخاص بك ربما يقتصر على المساء. وبحلول ذلك الوقت، سوف تكون لندن وفرانكفورت مغلقة بالفعل وأيضا آسيا واستراليا ليست نشطة. افضل خيار لكم هو البحث عن الأسواق ذات الصلة الولايات المتحدة للعثور على الأدوات النشطة والمتحركة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة والعمل 9-5، وربما كنت أفضل من التداول الأسواق الآسيوية والاسترالية ذات الصلة. وكاسترالي، يمكنك التداول في الجلسات الأوروبية.


ومن المستغرب أن معظم التجار مجرد اختيار تعسفي الأسواق التي تتاجر وأبدا التفكير في الديناميات الكامنة. اختيار الأسواق الخاصة بك بشكل صحيح مهم جدا و من خلال فهم كيفية الوقت من اليوم يعمل في التداول يمكنك اتخاذ قرارات أفضل بكثير.


بالنسبة لمؤشر المنطقة الزمنية في الفوركس، استخدمنا ترادينغفيو. مجرد فتح زوج الفوركس، انقر على المؤشر ونوع في "جلسة". توضح لك الصورة أدناه المؤشر الذي استخدمناه. في إعدادات يمكنك بعد ذلك تعطيل جلسات التداول محددة، إذا كنت لا تريد أن نراهم على الرسوم البيانية الخاصة بك.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


ريذم فارماسيوتيكالز إنك (ريتم)


كن أول من يعلق على إيقاع فارما.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment