Saturday 24 March 2018

مزايا وعيوب تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


عيوب تداول العملات الأجنبية.


يوصف سوق الفوركس باسم "الغرب المتوحش" من عالم التداول عبر الإنترنت. واحدة من أكبر عيوب سوق الفوركس هو أنه سريع ومتقلب مما يعني أنه يمكنك كسب المال بسرعة. الجانب السلبي هو أنه يمكنك أن تخسر المال بأسرع ما يمكن. يمكن تغيير قيم العملة دون سابق إنذار مما يجعل من الصعب جدا التنبؤ بدقة تحركات سوق الفوركس ومكان استثمار أموالك.


يمكن أن يوفر تداول العملات الأجنبية مع الرافعة المالية مزايا كبيرة لتجار الفوركس ويمكن أن يساعدك على تحقيق استثمارات أكبر مع رأس المال الأصغر، ولكنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر أكبر مما استثمرت في البداية. مع مثل هذه المستويات العالية من الرافعة المالية المتاحة للتجار في سوق الفوركس يأتي على حد سواء مستوى عال من الخطر. هذا هو المكان الذي يأتي إدارة الأموال الجيدة في اللعب للعب آمنة.


قد يكون السوق على مدار 24 ساعة ميزة، ولكن يمكن أيضا أن يكون عيبا كبيرا حيث التاجر غير قادر على تتبع السوق في جميع الأوقات. حقيقة أن سوق الفوركس يعمل على مدار الساعة يعني أن الأسعار و.


مخاطر اختيار وسيط عديم الخبرة التي يمكنك أن تجد على شبكة الإنترنت هي أيضا عالية كما أن هناك العديد من الناس الذين هم الهدف من الغش لذلك كن حذرا عند اختيار وسيط. الجانب السلبي الأكثر خطورة من تداول العملات الأجنبية هو أن هناك العديد من المحتالين هناك تبحث لسرقة هويتك، والمال الخاص بك، أو المعلومات المالية الخاصة بك. من المهم أن نكون حذرين للغاية ونتعامل فقط مع شركات معروفة وذات سمعة طيبة، وعالية الجودة والسماسرة.


تداول العملات الأجنبية يتطلب المعرفة والوقت. دون معرفة تماما قواعد السوق ودون أن يكون الصبر استثماراتك قد تتلاشى قريبا جدا. عند إدخال سوق الفوركس عليك أن تكون على بينة تماما من مزاياه، ولكن أيضا عيوب. لا تحسب فقط على فوائد هذا الاستثمار لنجاحك.


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


مزايا & # 038؛ عيوب تداول العملات الأجنبية.


هناك العديد من المزايا والعيوب المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. والحقيقة هي، هذا هو السوق أن عدد قليل جدا من الناس يفهمون حقا. والسبب الرئيسي الذي يجعل تداول العملات الأجنبية يكتنفه الغموض هو أنه لا يتلقى سوى القليل من الاهتمام في الأخبار المسائية. متى كانت آخر مرة سمعت فيها أي شخص يتحدث عن أداء عملة معينة؟ إنها & # 8217؛ نادرة للغاية. ومع ذلك، هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في التفكير بجدية في تداول العملات.


أولا، نظرا لأن عدد قليل جدا من الناس يفهمون حقا كيف تعمل سوق تداول العملات، لديك فرصة غير عادية لتحقيق أرباح كبيرة نظرا لأنك لا تتنافس مع العديد من التجار والدهاء. هذا لا يعني أن هناك الكثير من الناس الذكية حقا هناك الذين يشاركون في تداول العملات الأجنبية. ولكن إذا قررت تثقيف نفسك حول كيفية عمل هذا السوق وتصبح تاجر جيد حقا، لديك فرصة لكسب الكثير من المال.


ثانيا، الرافعة المالية التي يمكن استخدامها كجزء من عملية تداول العملات الأجنبية هي كبيرة. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء. بالنسبة لكثير من الناس، وجود رأس المال بدء التشغيل هو حاجز كبير للدخول. لذلك، فإنه يمكن أن يكون لطيفا ومنعش جدا لا داعي للقلق كثيرا عن وجود الكثير من المال المتاح للتداول. هذا هو ميزة أخرى يمكنك استخدامها لتعزيز كمية من المال قادرون على جعل العملات التجارية.


هذه هي اثنين من المزايا التي تبرز حقا. ومع ذلك، هناك بعض العيوب المرتبطة بتداول العملات الأجنبية ولكن عليك أيضا أن تكون على بينة من. دعونا نبدأ مع العيب الأكثر وضوحا للجميع & # 8212؛ تحتاج إلى أن تكون على استعداد للاستثمار في التعليم الخاص بك لمعرفة كيفية عمل هذا السوق إذا كنت تريد أن تكون ناجحة. لا توجد فرص ثانية للأشخاص الذين يقررون القفز فقط في السوق والبدء في وضع الصفقات عشوائية دون وجود أي نوع من فهم ما هم & # 8217؛ القيام به.


كما ذكرنا قبل لحظة، هناك الكثير من النفوذ التي يمكن استخدامها لصالحك إذا كنت تتورط مع تداول العملات الأجنبية. من ناحية أخرى، فإن هذه النفوذ يمكن أن تعمل ضدك إذا قمت بإجراء التجارة التي تذهب بطريقة خاطئة. لذلك، فمن الضروري للغاية أن يكون لديك نظام تداول العملات الأجنبية محددة بوضوح في المكان الذي كنت تتبع لتعزيز قدرتك على إدارة المخاطر المرتبطة بهذا النوع من الرافعة المالية والهامش.


الكل في الكل، يجب أن تنظر بجدية في تعلم المزيد عن تداول العملات. وهذه فرصة لا يستفيد منها سوى عدد قليل جدا من الناس. ليس فقط يمكنك جعل الكثير من المال، ولكن لديك حقا فرصة لاختبار المهارات الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج أيضا إلى أن تكون على استعداد لجعل الاستثمارات اللازمة لتثقيف نفسك حول كيفية عمل هذا السوق. تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم اليوم سوف اقول لكم جميعا ان نجاحهم يرجع الى حد كبير الى التدريب والمعرفة انهم & # 8217؛ حصلت على مر السنين.


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من تجارة الفوركس الوظيفي.


وبسبب سيولة عالية، والجدول الزمني 24/7، وسهولة الوصول، وقد برزت تداول العملات الأجنبية كمهنة شعبية، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خلفية مالية. كونه مدرب الخاصة بك مع وسائل الراحة من كسب المال باستخدام الكمبيوتر المحمول / المحمول عندما مريحة بالنسبة لك هو ما يكفي من الدافع لكل من الشباب الخريجين والمهنيين ذوي الخبرة للنظر في تداول الفوركس كمهنة. ومع ذلك، تداول العملات الأجنبية له عيوبه، فضلا عن مزاياه. (انظر: فوركس توتوريال: إنترودكتيون تو كيرنسي ترادينغ.)


التكاليف المنخفضة: يمكن أن يكون لتداول العملات الأجنبية تكاليف منخفضة جدا (الوساطة والعمولات). لا توجد عمولات بالمعنى الحقيقي - معظم وسطاء الفوركس يحققون أرباحا من فروق أسعار العملات بين العملات الأجنبية. وبالتالي، واحد لا داعي للقلق بشأن إدراج رسوم الوساطة منفصلة، ​​والقضاء على النفقات العامة. قارن ذلك في حقوق الملكية أو غيرها من تداول الأوراق المالية حيث تختلف بنية الوساطة على نطاق واسع ويجب على المتداول أن يأخذ هذه الرسوم في الاعتبار. (انظر: ذات صلة: دليل وسيط الفوركس.) الدعاوى تختلف أنماط التداول: تعمل أسواق الفوركس كل يوم، مما يتيح التداول في راحة المرء، وهو أمر مفيد جدا للتجار قصيرة الأجل الذين يميلون إلى اتخاذ مواقف على مدى فترات قصيرة (قل بضع دقائق إلى بضعة ساعات). عدد قليل من التجار يجعل الصفقات خلال ساعات كاملة. على سبيل المثال، النهار في أستراليا هو الليل ل الساحل الشرقي للولايات المتحدة. قد يتداول المتداول في الولايات المتحدة الدولار الأسترالي خلال ساعات عمل الولايات المتحدة، حيث من المتوقع حدوث تطور ضئيل، والأسعار في نطاق مستقر خلال تلك الساعات خارج الدولار الأسترالي. فهؤلاء التجار يعتمدون استراتيجيات تداول ضخمة ذات ربحية منخفضة، حيث أن هناك هوامش ربح ضئيلة بسبب عدم وجود تطورات خاصة بأسواق الفوركس. بدلا من ذلك، فإنها تحاول تحقيق أرباح على مستقرة نسبيا فترة تقلب منخفضة وتعوض مع ارتفاع حجم الصفقات. ويمكن للتجار أيضا أن يتخذوا مواقف طويلة الأجل، والتي يمكن أن تستمر من أيام إلى عدة أسابيع؛ تداول الفوركس هو استيعاب جدا في هذه الطريقة. (انظر ذات صلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر.) عروض السيولة عالية جدا: بالمقارنة مع أي أسواق مالية أخرى، فإن سوق الفوركس لديها أكبر عدد من المشاركين في السوق. وهذا يوفر أعلى مستوى من السيولة، وهو ما يعني حتى أوامر كبيرة من صفقات العملة بسهولة شغلها بكفاءة دون أي انحرافات كبيرة في الأسعار. هذا يلغي إمكانية التلاعب الأسعار والسعر الشذوذ، وبالتالي تمكين فروق أسعار أكثر تشددا التي تؤدي إلى تسعير أكثر كفاءة. ولا داعي للقلق بشأن التقلب الشديد خلال ساعات الافتتاح والختام، أو يتراوح سعر الركود خلال فترة ما بعد الظهر، وهي علامات تجارية لأسواق الأسهم. ما لم يكن من المتوقع الأحداث الرئيسية، يمكن للمرء أن يراقب أنماط السعر مماثلة (عالية، متوسطة أو منخفضة التقلب) في جميع أنحاء التداول دون توقف. لا التبادل المركزي: كونه سوقا من دون وصفة طبية تعمل في جميع أنحاء العالم، لا يوجد تبادل مركزي أو منظم لسوق الفوركس. وتتدخل البنوك المركزية في بلدان مختلفة أحيانا حسب الحاجة، ولكنها أحداث نادرة تحدث في ظل ظروف قاسية. ومعظم هذه التطورات ينظر إليها بالفعل ويتم تسعيرها في السوق. ويساعد هذا السوق اللامركزي وغير المنظم على تجنب أي مفاجآت مفاجئة. مقارنة ذلك إلى أسواق الأسهم، حيث يمكن للشركة أن تعلن فجأة أرباح أو الإبلاغ عن خسائر فادحة، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فرص التداول من الداخل لا شيء تقريبا (وخاصة على أزواج العملات الرئيسية)، حيث لا يوجد عاملون في سوق الفوركس، والتي تعتمد على العوامل العالمية والتطورات المتصورة.


ويساعد هذا التحرر أيضا على إبقاء التكاليف منخفضة. يتم وضع أوامر مباشرة مع الوسيط الذي ينفذ ذلك من تلقاء نفسها. وهناك ميزة أخرى للأسواق التي يتم تحريرها هي القدرة على اتخاذ مواقف قصيرة، وهو أمر محظور على عدد قليل من فئات الأمن في الأسواق الأخرى.


التقلب هو صديق التاجر: العملات الرئيسية في كثير من الأحيان عرض تقلبات أسعار عالية. إذا تم وضع الصفقات بحكمة، تساعد التقلبات العالية في فرص ربح هائلة. مجموعة متنوعة من أزواج للتجارة: هناك 28 أزواج العملات الرئيسية التي تنطوي على ثماني عملات رئيسية. معايير اختيار الزوج يمكن أن يكون توقيت مناسب، وأنماط تقلب، أو التطورات الاقتصادية. يمكن لمتداول الفوركس الذي يحب التقلب أن يتحول بسهولة من زوج عملة إلى آخر. (انظر ذات صلة: أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.) متطلبات رأس المال منخفضة: نظرا لفوارق ضيقة من حيث نقطة، يمكن للمرء أن يبدأ بسهولة تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. وبدون المزيد من رأس المال، قد لا يكون من الممكن التجارة في أسواق أخرى (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات). توافر التداول الهامشي مع عامل الرافعة المالية العالية (يصل إلى 50 إلى 1) يأتي بمثابة تتويج لكعكة تجارة الفوركس. وفي حين أن التداول على مثل هذه الهوامش العالية يأتي بمخاطره الخاصة، فإنه يسهل أيضا تحقيق أرباح أفضل مع رأس مال محدود. سهولة: هناك المئات من المؤشرات الفنية الفوركس للاستفادة من الصفقات على المدى القصير، والعديد من النظريات الأساسية للتحليل والأدوات لتداول العملات الأجنبية على المدى الطويل، وخلق خيارا هائلا للتجار مع مستويات مختلفة من التجارب لجعل دخول سريع إلى تداول العملات الأجنبية .


في جوهرها، هناك الكثير من المزايا لتداول العملات الأجنبية كمهنة، ولكن هناك عيوب أيضا.


الافتقار إلى الشفافية: نظرا للطبيعة المحررة من سوق الفوركس التي يسيطر عليها الوسطاء، واحد في الواقع يتداول ضد المهنيين. كونها مدفوعة بالوسيط يعني أن سوق الفوركس قد لا تكون شفافة تماما. قد لا يكون لدى المتداول أي سيطرة على كيفية استيفاء أمر التجارة الخاص به، قد لا يحصل على أفضل الأسعار، أو قد يحصل على آراء محدودة على أسعار التداول كما هو منصوص عليه فقط من قبل وسيطه المختار. الحل البسيط هو التعامل فقط مع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الذين يقعون ضمن اختصاص هيئات التنظيم. قد لا يكون السوق تحت سيطرة الجهات الرقابية، ولكن أنشطة الوسطاء هي. عملية تحديد الأسعار المعقدة: تتأثر أسعار الفوركس بعوامل متعددة، ولا سيما السياسة العالمية أو الاقتصاد التي يمكن أن يكون من الصعب تحليل المعلومات واستخلاص نتائج موثوقة للتجارة. معظم تداول العملات الأجنبية يحدث على المؤشرات الفنية، والذي هو السبب الرئيسي للتقلبات العالية في أسواق الفوركس. الحصول على التقنية خطأ سيؤدي إلى خسارة. (انظر ذات صلة: التحليل الفني الفوركس.) المخاطر العالية، الرافعة المالية العالية: تداول الفوركس متاح على الرافعة المالية العالية، مما يعني أنه يمكن للمرء أن يتعرض للربح / الخسارة عدة مرات من رأس المال التجاري. أسواق الفوركس تسمح بنفوذ 50: 1، لذلك يحتاج المرء أن يكون $ 1 فقط لاتخاذ موقف الفوركس بقيمة 50 $. في حين يمكن للمتداول الاستفادة من الرافعة المالية، يتم تكبير الخسارة. فالتداول في الفوركس يمكن أن يتحول بسهولة إلى كابوس خاسر، ما لم يكن لدى الفرد معرفة قوية بالرافعة المالية، ونظام فعال لتخصيص رأس المال، وسيطرة قوية على العواطف (مثل الرغبة في خفض الخسائر). التعلم الذاتي الموجه: في سوق الأوراق المالية، يمكن للمتداول طلب المساعدة المهنية من مديري المحافظ والمستشارين التجاريين ومديري العلاقات. تجار الفوركس هم وحدهم من تلقاء نفسها مع القليل أو عدم وجود مساعدة. التعلم المنضبط والمستمر الموجه ذاتيا أمر لا بد منه طوال مهنة التداول. استقال معظم المبتدئين خلال المرحلة الأولية، وذلك أساسا بسبب الخسائر التي تكبدتها بسبب محدودية المعرفة تداول العملات الأجنبية والتداول غير لائق. التقلبات العالية: مع عدم وجود سيطرة على التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية، يمكن للمرء أن يعاني بسهولة من خسائر فادحة في سوق العملات الأجنبية شديدة التقلب. وإذا ساءت الأمور مع مخزون معين، يمكن للمساهمين الضغط على الإدارة لبدء التغييرات المطلوبة، ويمكنهم بدلا من ذلك الاقتراب من المنظمين. تجار الفوركس ليس لديهم مكان يذهبون إليه. عندما أفلست أيسلندا، يمكن لمتداولي الفوركس الذين يحملون كرونا أيسلندا أن يشاهدوا فقط. وتتواجد الحيل المزعومة التي تنطوي على الدينار العراقي لعدم وجود سلطة للسيطرة على تقييماتها. (ذات صلة: هل الدينار العراقي استثمارا حكيما؟) الأسواق 24/7 تجعل من الصعب مراقبة بانتظام الأسعار والتقلب. أفضل نهج هو الحفاظ على وقف الخسائر الصارمة لجميع تجارة الفوركس والتجارة بشكل منهجي من خلال نهج مخطط جيدا.


في كثير من الأحيان ينظر إليها على أنها سهلة مهنة صناعة الشعر، تداول العملات الأجنبية هو في الواقع صعبة للغاية، على الرغم من إشراك للغاية. هناك حاجة إلى المثابرة، والتعلم المستمر، وتقنيات إدارة رأس المال كفاءة، والقدرة على تحمل المخاطر، وخطة تداول قوية لتكون تاجر الفوركس ناجحة.


ما هي إيجابيات وسلبيات التداول عبر الإنترنت؟


السوق الرقمي.


تقدم ساحة التداول عبر الإنترنت العديد من المزايا والعيوب للأفراد المهتمين بإشراك الأسواق المالية العالمية. وقد تطور السوق بمرور الوقت من نظام مزاد مفتوح إلى صيغة رقمية في الغالب.


وقد أتاحت التجسيدات الحديثة لأسواق العملات والأسهم والمشتقات للناس من جميع أنحاء العالم الفرصة للمشاركة في ما كان يقتصر مرة واحدة على عدد قليل من الامتيازات. كل ما هو مطلوب لدخول الأماكن المالية الأكثر شعبية اليوم هو رأس المال المخاطر، والقدرة الحاسوبية والاتصال بالإنترنت.


الأسواق.


وتؤدي أكبر الأسواق في العالم حصة الأسد في عملياتها التجارية عبر الإنترنت. وفيما يلي قائمة ببعض أبرزها:


األسهم: تقود أغلبية تجارة األسهم عبر اإلنترنت، التي تقودها البورصات القائمة والكيانات غير الرسمية) أوتك (. في حين أن المراكز المالية التقليدية مثل بورصة نيويورك (نيس) تحتفظ الطابق المادي، والبعض الآخر مثل يورونكست تعتمد على البنية التحتية الرقمية حصرا. العملة: حتى الآن أكبر سوق في العالم، فإن الفوركس هو المسؤول عن ما يزيد عن 5 تريليون دولار أمريكي من حيث القيمة في اليوم الواحد. يتم تداول العملات على الفوركس أوتك بسهولة من خلال شركة وساطة عبر الإنترنت عن طريق منصة التداول البرمجيات. المشتقات: على مدى العقد الماضي، ازدهرت التجارة الإلكترونية من العقود الآجلة والخيارات. يعود تاريخها إلى أصولها في بورصة دوجيما للأرز، وتبقى حتى التسعينيات، وقد تم تداول المنتجات المشتقة من خلال نظام المزاد المفتوح. اليوم، أكبر أسواق المشتقات في العالم تعمل على الانترنت. مجموعة سم، يوريكس و إنتيركونتيننتال إكسهانج (أيس) هي قادة الصناعة.


سواء كان أحد تجار التجزئة الصغيرة مطاردة الربح داخل السوق، أو لاعب مؤسسي تبحث لإدارة محفظة واسعة من الحيازات، والتجارة عبر الإنترنت هو عادة السيارة التي تدار هذه التعهدات.


إيجابيات التداول عبر الإنترنت.


على الرغم من أن التداول عبر الإنترنت من الأدوات المالية للربح ينظر إليه عادة على أنه مهمة شاقة، وهناك العديد من المزايا التي تمنح للفرد. ومن خلال هذه المزايا يمكن تحديد المناطق ذات القيمة المضافة وإدراجها في نهج التداول.


تختلف درجة كل ميزة تبعا للحالة المحددة، ولكن الجوانب التالية من التداول عبر الإنترنت تمثل الاتجاه الصعودي الذي يحققه التجار في السوق الرقمية:


كما ذكر سابقا، الشروط المسبقة لبدء تداول الأوراق المالية عبر الإنترنت محدودة. رأس المال المخاطر، والقدرة الحاسوبية والاتصال بالإنترنت هي كل ما هو مطلوب للبدء. عند اختيار شركة الوساطة على الانترنت وفتح ناجحة لحساب التداول، وضمان الوصول إلى الأسواق.


تكاليف المعاملات المحدودة.


في 1980s، تراوحت تكلفة صنع التجارة في بورصة نيويورك في أي مكان من 50 £ إلى 1،000s £ وفقا لحجم ونوع النظام المطلوب. 1) استرجاع 2 مارس 2017 بوسينسينزيدر / التاريخية-التداول-عمولات-2017-3 اليوم، خصم وسطاء الأسهم على الانترنت عادة ما تقدم تنفيذ التجارة تحت 10 جنيه استرليني. وقد اتبعت العملات عبر الإنترنت والسماسرة الآجلة حذوها مع انخفاض كبير في الرسوم ذات الصلة بالتجارة والرسوم.


وقد أدى التداول عبر الإنترنت إلى زيادة المشاركة في السوق بشكل كبير، مع وفرة من التجار الراغبين في الشراء أو البيع بأي سعر معين. وفي المقابل، تم تشديد فروق الأسعار / العطاءات، كما تم تبسيط الانزلاق بسهولة أكبر وتم تبسيط عملية الدخول والخروج من وضعية مفتوحة داخل السوق.


توافر الرافعة المالية.


وكان استخدام الرفع المالي دائما جزءا لا يتجزأ من الأوراق المالية التجارية. وقد زاد التداول عبر الإنترنت توافره. على سبيل المثال، الشركات الوساطة الفوركس عادة تمكن العملاء لتنفيذ ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية على رصيد الحساب، مما يجعل عوائد أكبر ممكن.


وقد تم القضاء على جداول التداول التقليدية من صعود التداول عبر الإنترنت. في حين أنه صحيح أن ساعات التداول المثلى ثابتة نسبيا، معظم الأسواق تعمل الآن على مدار 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع. على سبيل المثال، سم غلوبكس مفتوح من بعد ظهر الأحد إلى بعد ظهر يوم الجمعة، مع استراحة يومية لمدة 45 دقيقة للتسوية. يبقى الفوركس مفتوح 24/5 دون أي وقف في التداول. وتتيح ساعات العمل الموسعة هذه فرصا تجارية أكبر للأفراد الذين يتابعونها.


سلبيات من التداول عبر الإنترنت.


في حين أن التداول عبر الإنترنت لديها العديد من المزايا المحتملة، وهناك أيضا العديد من السلبيات. هناك نقاش ضئيل جدا بأن تداول الأوراق المالية عبر الإنترنت (أو غير ذلك) يشكل تحديا في أحسن الأحوال وخطورة في أسوأ الأحوال. وتقبل الصناعة معدل التغسل المقبول للتجار الجدد على المدى القصير حوالي 90٪، مع التخلي عن 80٪ خلال العامين الأولين. 2) استرجاع 3 مارس 2017 faculty. haas. berkeley. edu/odean/papers/Day٪20Traders/Day٪20Trading٪20and٪20Learning٪20180217.pdf.


التداول عبر الإنترنت يقدم العديد من المزالق فريدة من نوعها المتعلقة التجارة النشطة، في حين أن المساهمة في العديد من التحديات النفسية التي يفترضها الفرد المشاركة في السوق:


يوفر التداول عبر الإنترنت الوصول إلى العديد من الأسواق المختلفة ويتيح درجة عالية من الرافعة المالية على أساس 24/5. يتم التعامل مع الحالة العاطفية المتداول باستمرار، والخوف والجشع غالبا ما تدفع السلوك الاندفاع.


ونتج عن ذلك ارتفاع طفيف في تقلبات الأسعار من حيث التواتر والحجم، وذلك كنتيجة لحجم أكبر ومشاركة في السوق تعزى إلى التجارة الإلكترونية. وقد أتاحت قدرة التجار والمستثمرين على الدخول إلى سوق معين عند السرعات القريبة من الضوء إمكانية حدوث تقلبات مفاجئة في بعض الأحيان لا يمكن التنبؤ بها. على سبيل المثال، قد يؤدي الإفراج عن أخبار غير متوقعة إلى زيادة التقلبات ويسبب أضرارا قابلة للقياس للتجار الضعفاء.


وتجري التجارة في السوق الإلكترونية من خلال بنية تحتية تكنولوجية واسعة. وهناك عدد لا يحصى من أجهزة التوجيه، والخوادم الرئيسية والخوادم كل تلعب دورها في التجارة التي يتم تنفيذها من الماوس انقر فوق إلى السوق. ولسوء الحظ، فإن بعض المشاركين يعانون من درجات متفاوتة من الكمون الذي لا مفر منه في تجارةهم.


وكانت الغش والاحتيال الصريح جزءا من العالم المالي منذ جذور التبادل. عالم التداول عبر الإنترنت ليست استثناء. بيع & # 8220؛ جيت-ريتش-كويك & # 8221؛ وأنظمة التداول، والتحليل الإهمال والتلاعب في السوق بشكل مباشر موجودة دائما في بيئة التداول عبر الإنترنت.


وقد سقطت الغالبية العظمى من التجار غير الناجحين على الانترنت ضحية واحدة على الأقل من العديد من العوامل التي تجعل تحقيق الربح الثابت تحديا.


التداول عبر الإنترنت لديه قائمة واسعة من المزايا والعيوب، وكذلك تخطي الموضوعات التي تغطيها هذه المادة. وفي حين توفر الأسواق الرقمية اليوم ثروة من الفرص، فإنها تشكل أيضا العديد من المخاطر الفريدة. والأمر متروك للفرد لتقرر ما إذا كانت الايجابيات تفوق سلبيات، وإذا كان التداول عبر الإنترنت هو مسار العمل المناسب نظرا لرأس المال والاعتبارات المخاطر.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


مزايا الفوركس.


النقد الأجنبي الهامش هو عقد بين طرفين يتفقان على تبادل الفرق في قيمة العملة بين الوقت الذي يتم فيه فتح المركز والوقت الذي يتم فيه إغلاقه.


الميزة الرئيسية للعملة الأجنبية (النقد الأجنبي) هي التي تفتح على مدار الساعة 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع، مما يتيح للمتداولين شراء وبيع شكل ليلة الأحد إلى ليلة الجمعة والوصول إلى الرافعة المالية من أجل التكهن من تدفقات العملة العالمية والأخبار الأحداث. الفوركس هو أيضا أكبر والأكثر سيولة السوق في العمل مما يجعلها آخر من الساحات الحقيقية حيث المنافسة في السوق العادلة واكتشاف السعر الحقيقي موجود.


يتم سرد بعض من مزايا تداول العملات الأجنبية أدناه، ومعرفة لماذا الفوركس هو الأسرع نموا في السوق في العالم.


24 ساعة السوق.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع. يبدأ التداول عندما تفتح المراكز المالية العالمية الكبرى في جميع أنحاء العالم. ويفتتح السوق في نيوزيلندا مساء الأحد وينتهي بعد إغلاق السوق في نيويورك يوم الجمعة. وتحدث أكبر السيولة عندما تتداخل مناطق زمنية متعددة.


واحدة من الفوائد الرئيسية لسوق الفوركس هو سيولة متفوقة. سوق الصرف الأجنبي هو السوق الأكثر سيولة في العالم، وهذا هو واحد من العوامل التفريق الرئيسية بين سوق الفوركس والأسواق المالية الأخرى. سوق تحويل العملات الأجنبية أكثر من 4 تريليونات دولار يوميا، السيولة يعني أن الأصول الخاصة بك يمكن تحويلها بسرعة إلى نقد دون وخصم السعر، وهذا يجعل من السهل لتحويل مبلغ كبير من المال إلى العملة الأجنبية مع تأثير يذكر على السعر.


إمكانية الوصول.


وبصفة عامة، فإن المبلغ المطلوب للتجارة في النقد الأجنبي أقل مما هو مطلوب للدخول في أسواق مالية أخرى.


يتم تداول الفوركس عادة على الرافعة المالية. الرافعة المالية تسمح يعني أن النفقات الأولية أقل مطلوب للسيطرة على موقف أكبر. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1،000 دولار في حساب التداول الخاص بك وكان لديه الرافعة المالية 100: 1 فإن التاجر سيكون قادرا على فتح موقف بقيمة 100،000 دولار. ومع ذلك فمن المهم أن نلاحظ أنه على الرغم من الرافعة المالية يعطي التجار القدرة على فتح صفقات أكبر لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة، وإمكانية الخسارة بنفس القدر من الضخامة.


التجارة على حد سواء ارتفاع وانخفاض الأسواق.


وخلافا لأسواق الأسهم حيث تطبق قيود البيع القصيرة لا توجد قيود في سوق الفوركس بشأن أي اتجاه يمكنك التداول. وهذا يعني أنه إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف يزداد في القيمة يمكنك شرائه أو "تذهب طويلة". وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن الزوج كان ينخفض ​​في القيمة يمكنك بيعه، أو 'قصيرة'.


انخفاض تكلفة التداول.


تكلفة كل معاملة في الفوركس هي أقل من عشر تكلفة متوسط ​​تجارة الأسهم، وهذا يمثل وفورات ضخمة.


الشفافية.


في بعض الأسواق القائمة على التبادل، كان من المعروف أن اللاعبين الأكبر لنقل الأسهم أو السلع من أجل الحصول على ميزة. ونظرا للسيولة العميقة في سوق الصرف الأجنبي فإنه من المستحيل تقريبا التدخل في قوى السوق العامة.


التقلب.


نظرا لحجم التداول اليومي الهائل لسوق الفوركس، هناك دائما تقلب. وتعني زيادة التقلب زيادة فرص الوصول إلى فرص التجارة. لديك القدرة على اختيار أزواج العملات التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك. على سبيل المثال أود / نزد هو عملة كبيرة لبدء التداول كمبتدئين بسبب انخفاض نطاق يومي وانتشار منخفض، حيث أن ور / أوسد سيكون أكثر ملاءمة لتاجر متقدم بسبب نطاقه اليومي الكبير والسرعة مع الذي يتحرك.


أحجام العقود غير الموحدة.


الفوركس هو سوق غير معاكسة على عكس أسواق العقود الآجلة. مما يعني أن أحجام العقد يمكن أن يحددها الوسيط بدلا من التبادل. وهذا يعني أن تجار الفوركس ليس لديهم حجم ثابت، ويمكنهم تداول أي مبلغ بين 0.01 لوت (1 لوت صغيرة) و 1000 لوت. وهذا يعطي الصفقات قدرة أكبر على إدارة مخاطرها.


سلبيات.


يجب عليك أن تنظر دائما في الرغبة في المخاطرة واستراتيجية الاستثمار قبل تداول المنتجات الاستدانة. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك، ويمكن أن تضخم الأرباح وكذلك الخسائر. في حالة حدوث خطوة كبيرة ضدك، قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الفوائد والمخاطر في بيان الإفصاح عن المنتج.

No comments:

Post a Comment