Monday 12 March 2018

سعر العطاء وسعر الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.


سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.


سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.


يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.


عرض السعر والطلب.


ما هو "المزايدة والسؤال"


"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.


ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.


ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".


التراجع "عرض السعر والطلب"


یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.


من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟


یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.


يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.


ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.


العرض والطلب نشر.


ما هو "عرض التسعير - طرح الطلب"


إن عرض سعر الطلب هو المبلغ الذي يتجاوز سعر الطلب سعر العرض لأحد الأصول في السوق. إن انتشار العرض والطلب هو في الأساس الفرق بين أعلى سعر يرغب المشتري في دفعه مقابل الأصل وأقل سعر يرغب البائع في قبوله لبيعه.


كسر لأسفل "عرض الأسعار -


إن انتشار العرض والطلب هو انعكاس للعرض والطلب على أصل معين. تمثل العطاءات الطلب، وتمثل الطلبات العرض للأصل. يمكن أن يكون لعمق العطاءات والأسئلة تأثير كبير على انتشار العطاءات، مما يجعله يتسع بشكل كبير إذا تجاوز أحدهما الآخر أو إذا كان كلاهما غير قوي. صناع السوق والتجار كسب المال من خلال استغلال انتشار العطاء والطلب وعمق العطاءات ويطلب لصافي الفرق انتشار.


العلاقة بين العرض والطلب في السيولة.


يختلف حجم عرض العطاءات من أصل إلى آخر بشكل رئيسي بسبب الفرق في السيولة لكل أصل. بعض الأسواق أكثر سيولة من غيرها. على سبيل المثال، تعتبر العملة أكثر الأصول سيولة في العالم، وسعر العرض والطلب في سوق العملات هو واحد من أصغر (مائة في المائة). وبعبارة أخرى، يمكن قياس انتشار في كسور من بنسات. ومن ناحية أخرى، فإن الموجودات الأقل سيولة، مثل الأسهم الصغيرة، قد يكون لها فروق سعرية تعادل 1 إلى 2٪ من أدنى سعر للطلب.


يمكن أن يساعد فهم كيفية انتشار أعمال طرح العطاءات في إستراتيجية الاستثمار. اقرأ كيفية حساب عرض التسعير-طرح وأساسيات العرض-طرح انتشار لمعرفة المزيد عن هذا المفهوم.


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


يتكون سعر صرف العملات الأجنبية دائما من عملتين، زوج عملات يتكون من عملة أساسية وعملة اقتباس (تسمى أحيانا العملة المقابلة & # 34؛ & # 34؛ العملات الرئيسية الأكثر استخداما هي اليورو (يورو)، الجنيه الإسترليني (أوسد) جنيه استرليني) دولار أسترالي (أود) دولار أمريكي (أوسد) (دولار أمريكي) قد تكون عملة الاقتباس أي عملة، بما في ذلك عملة أخرى من العملات الأساسية، كما في هذا المثال:


هنا، اليورو هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. معنى الاقتباس هو أن يورو واحد يستحق 1.36 دولار أمريكي.


بغض النظر عن العملة التي هي العملة الأساسية - سواء الدولار، اليورو أو أي عملة الأساس - العملة الأساسية يساوي دائما 1. المبلغ المسروق، 1.3600 هو مبلغ العملة الاقتباس، دولار أمريكي، فإنه يأخذ على قدم المساواة وحدة واحدة من العملة الأساسية، ور.


اتفاقية الفوركس هي أنه عندما تتم مقارنة هاتين العملتين، اليورو هو دائما القاعدة. إذا بدلا من ذلك، كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية، فإن الاقتباس تبدو مثل هذا.


معنى هذا الاقتباس الافتراضي هو أن 1 أوسد يساوي .7352 ور. إذا قمت بتقسيم 1 بواسطة .7352 والنتيجة هي 1.36 - النتائج اثنين تبدو مختلفة، ولكن العلاقة بين العملتين لا يزال هو نفسه.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


هناك جزأين لاقتباس العملات الأجنبية، وطلب ومحاولة. في ما يلي عرض أسعار فوريكس آخر يساعد على توضيح معنى هذه المصطلحات في سوق الفوركس:


هنا العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605. وبما أن الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب في الظروف العادية هو جزء صغير جدا - أقل من 1/100 من وحدة العملة - فإن الاتفاقية هي أن آخر رقمين فقط (05) من الأرقام الأربعة اللاحقة . إذا كنت قد كتبت هذا، فإنه سيكون مثل هذا:


هنا سعر العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


على عكس ما قد تفكر به عند البدء في استكشاف سوق الفوركس، فإن سعر العرض ليس السعر الذي ستقدمه عندما تريد شراء زوج من العملات. بدلا من ذلك، يتم استخدام المصطلحين من وجهة نظر وسيط الفوركس. من وجهة نظر الوسيط، عندما تكون المشتري المحتمل، سيطلب الوسيط أكثر قليلا مما قد يرغب في تقديمه إذا كنت تبيع. في المثال المعين، بما أنك مهتم بشراء اليورو، العملة الأساسية، فسوف تسدد الطلب، وسعر الوسيط هو 3.3605.


إذا كنت تبيع، فإنك لا توافق على عرض الوسيط الذي يبلغ 3.3600.


إذا وجدت أن هذه العبارات مربكة في البداية (ستعترف بها في وقت قريب جدا)، فمن المفيد أن تتذكر أن العبارة "عرض الأسعار" و "السؤال" من منظور الوسيط وليس لك. عند الشراء، ستدفع ما يطلبه الوسيط من العملة؛ عند البيع، ستحتاج إلى قبول عروض أسعار الوسيط.


ويسمى الفرق بين العطاء والطرح الفارق. انتشار هو مجرد لجنة وسيط على التجارة.


عبارة غالبا ما تسمع في سياقات الفوركس هي النقطة. النقطة هي أصغر وحدة قيمة في عرض أسعار العملات الأجنبية. لذلك، في المثال.


والفرق بين عرض 1.3600 و 1.3605 نسأل هو 5 نقاط، وهو أيضا انتشار.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أسعار الصرف والفوارق في أسواق الفوركس.


فهم أسعار العملات.


سعر الصرف.


وسعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة مقيمة مقابل عملة أخرى. ويشار إلى العملة الأولى باسم العملة الأساسية والثانية كعملة العداد أو الاقتباس. إذا كان الشراء، يحدد سعر الصرف كم لديك لدفع في العداد أو الاقتباس العملة للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية. في حالة البيع، يحدد سعر الصرف المبلغ الذي تحصل عليه في العداد أو الاقتباس من العملة عند بيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.


العملة الأساسية / عملة الاقتباس.


عرض السعر / الطلب.


يتم عادة إعطاء سعر صرف العملة كعرض سعر وسعر الطلب. سعر العرض هو دائما أقل من سعر الطلب. يمثل سعر العطاء ما سيتم الحصول عليه في عملة الاقتباس عند بيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. يمثل سعر الطلب ما يجب دفعه في عملة الاقتباس للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية. يعد عرض أسعار ور / أوسد التالي مثالا على عرض السعر / الطلب:


ور / أوسد: .9726 / .9731.


يشير المكون الأول (قبل الشرطة المائلة) إلى سعر بيد (ما تحصل عليه بالدولار الأمريكي عند بيع اليورو). في هذا المثال، يكون سعر بيد هو .9726. يتم استخدام المكون الثاني (بعد الشرطة المائلة) للحصول على السعر أسك (ما يجب عليك دفعه باليورو إذا كنت تشتري الدولار الأمريكي). في هذا المثال، سعر أسك هو .9731.


ويشار إلى الفرق بين العطاء وسعر الطلب باسم الفارق. في المثال أعلاه، يكون الانتشار هو .0005 أو 5 نقاط. على عكس زوج العملات ور / أوسد، يتم نقل بعض أسعار زوج العملات إلى المكان العشري الثاني (على سبيل المثال، قد يتم تداول الدولار الأمريكي / الين الياباني عند 119.45 / 50)، وفي هذه الحالة يمثل 5 نقاط فرقا .05. على الرغم من أن النقطة قد تبدو صغيرة، فإن حركة نقطة واحدة في أي اتجاهين يمكن أن تترجم إلى آلاف الدولارات في المكاسب أو الخسائر في السوق بين البنوك.


عند تداول مبلغ 1M $ أو أعلى، والفرق التي تم الحصول عليها في الاقتباس هو عادة 5 نقاط. وعند تداول كميات صغيرة، يكون الفارق أكبر عادة. على سبيل المثال، عند تداول أقل من 100،000 دولار، ينتشر انتشار 50-200 نقطة. وعادة ما تطبق شركات بطاقات الائتمان انتشارا يتراوح بين 200 و 300 نقطة. تستخدم البنوك ومكاتب الصرف عادة انتشارا يتراوح بين 200-1000 نقطة (بالإضافة إلى فرض عمولة).


الأسعار المباشرة.


يتم تداول معظم العمالت مباشرة مقابل الدوالر األمريكي. وتسمى أسعار السوق المعبر عنها لأزواج العملات هذه بالمعدلات المباشرة. في معظم الحالات، الدولار الأمريكي هو زوج العملة الأساسي حيث يتم التعبير عن عملة الاقتباس كعدد معين من الوحدات لكل دولار أمريكي واحد. على سبيل المثال، السعر التالي أوسد / كاد = 1.4500 يشير إلى أن 1 أوسد (دولار أمريكي) = 1.4500 دولار كندي (دولار كندي).


أسعار غير مباشرة.


بالنسبة لبعض أزواج العملات، فإن الدولار الأمريكي ليس العملة الأساسية ولكن عملة العداد أو الاقتباس. وتسمى أسعار السوق المعبر عنها لأزواج العملات هذه بالمعدلات غير المباشرة. هذا هو الحال مع الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني أو & كوت؛ كابل & كوت؛)، نزد (الدولار النيوزيلندي)، اليورو (اليورو دولار)، والدولار الأسترالي (الدولار الأسترالي). على سبيل المثال، المعدل التالي غبب / أوسد = 1.5800 يشير إلى أن 1 جنيه استرليني (الجنيه البريطاني) = 1.5800 أوسد (دولار أمريكي).


أسعار الصرف.


عندما يتم تداول عملة واحدة مقابل أي عملة غير الدولار الأمريكي، يطلق على سعر السوق لهذا الزوج من العملات سعر الصرف. سعر الصرف هو سعر الصرف بين عملتين لا تشمل الدولار الأمريكي. على الرغم من أن معدلات الدولار الأمريكي لا تظهر في معدل الصليب النهائي، فإنها تستخدم عادة في الحساب، لذلك يجب أن تكون معروفة. وعادة ما يحدث التداول بين عملتين غير الدولار الأمريكي عن طريق التداول الأول مقابل الدولار الأمريكي ثم تداول الدولار الأمريكي مقابل العملة الثانية غير الدولار الأمريكي. هناك بعض العملات غير الدولار الأمريكي التي يتم تداولها مباشرة، مثل غبب / ور أو ور / تشف.


ولتداول العملات بشكل فعال، يتعين على المرء أن يفهم قيمته وسعر الصرف وأسعار العطاء والأسعار وكذلك مفهوم الانتشار. إن معرفة المعدل المباشر، والمعدل غير المباشر، والمعدل المتقاطع لزوج العملات يمكن أن يساعدك على فهم ما يستخدمه المتداولون لوضع استراتيجيات طويلة وقصيرة الأجل لتداول الفوركس. يمكنك معرفة المزيد عن قواعد الدخول والخروج الأساسية لتداول العملات الأجنبية هنا، وكذلك كيفية حساب الأرباح والخسائر الخاصة بك. على استعداد لمحاولة حساب تجريبي وتبدأ تداول الفوركس لوحدك؟ انقر لفتح حساب تجريبي فكس.


المنصات.


الشركاء.


موارد الفوركس.


حول فكس.


&نسخ؛ 2017 فكس، نيوبورت تاور، 525 واشنطن بلفد # 1405، جيرسي سيتي، نج 07310.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment