Monday 5 March 2018

سحب العملات الأجنبية


سحب العملات الأجنبية
تسجيل حساب الممارسة الخاص بك الآن!
الحدث القادم.
آخر.
فوركس وسيط سحب العملات الأجنبية.
الفوركس سحب الحساب.
تتم معالجة جميع طلبات السحب يوميا من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 18:00 بتوقيت الخادم (غمت + 2). لا يتم تنفيذ عمليات السحب في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. إذا تم إرسال طلب السحب بعد الساعة 18:00 (غمت + 2) من اليوم الحالي، فسيتم نقله إلى يوم العمل التالي. ولا تتوفر عمليات سحب الأموال إلا لأصحاب الحسابات. يحظر تحويل الأموال إلى أطراف ثالثة. تحتفظ باكسفوريكس بالحق في تحديد المستفيد.
عند سحب جزء من الأموال، ليس من الضروري إغلاق المراكز المفتوحة، ومع ذلك، فإن المبلغ المسحوب لا يمكن أن يتجاوز الهامش الحر. باكسفوريكس لا تتحمل المسؤولية عن أي خسائر بسبب نقص المال على حساب الفوركس الخاص بك. يجب عليك التحكم في متطلبات الهامش للمراكز المفتوحة لنفسك لتقليل المخاطر.
ما هو الحد الأدنى لسحب النقد الأجنبي؟
الحد الأدنى للسحب هو 10 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة الأساسية.
هل هناك أي رسوم؟
باكسفوريكس لا تتقاضى أي رسوم للتحويل الخارجي للأموال من حساب الفوركس الخاص بك باستثناء الودائع بطاقة الائتمان / الخصم، والتي يتم تطبيق 5.5٪ (الحد الأدنى 8 دولار) رسوم لتغطية جزء من إجمالي الرسوم التي أدلى بها معالجات بطاقة المشاركة في المعاملات. لجميع طرق الانسحاب الأخرى نحن لا تنطبق الرسوم. يرجى ملاحظة أنه قد يتم محاسبتك على تحويل الأموال باستخدام طريقة خارجية لا علاقة لها باكسفوريكس.
كيف يمكنني الانسحاب؟ هل من السهل؟
فقط الدخول إلى ميباكسفوريكس وسترى مجموعة متنوعة من أساليب سحب العملات الأجنبية لتتمكن من استخدامها. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد أي طريقة لاستخدامها، اتصل بفريق دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية. فهي متاحة 24/5!
هل معاملاتي آمنة؟
نعم، باكسفوريكس يضمن السلامة والأمن والموثوقية في جميع الأوقات. استخدام تقنية التشفير المتقدمة لضمان الخصوصية والأمن عبر الإنترنت. يتم تشفير كافة الاتصالات باستخدام تقنية سل (طبقة المقابس الآمنة). يتم ترميز كلمات المرور. والتأكد من أن فقط كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بك. جميع المعلومات الشخصية سرية تماما. نحن لا نشارك المعلومات الخاصة بك مع أي طرف ثالث.
إخلاء المسؤولية (التنازل عن المسؤولية)
لا يتم توفير السلع والخدمات التي تقدمها لنا كتجارة بناء على طلب أو شخص أو كيان، تشغيل نظام نقل ويبوني. نحن نعمل ككيان مستقل لتقديم الخدمات واتخاذ قرارات مستقلة بشأن التسعير والعروض. الكيانات، تشغيل ويبوني نظام التحويل لا تتلقى أي عمولة، رسوم الفائدة أو أي جوائز / استرداد أخرى للسلع أو الخدمات المقدمة وغير مسؤولة عن أنشطتنا.
التحقق، التي يؤديها ويبوني نظام نقل يؤكد فقط دقة تفاصيل الاتصال لدينا ويثبت هويتنا. يتم تنفيذ التحقق من قبل منطقتنا الإرادة الحرة ولا يعني أو إظهار اتصالنا بالنشاط التجاري من مشغلي نظام نقل ويبوني.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

آخر أخبار الفوركس.
ليس سرا أن نجاح المتداول يعتمد على فعالية إستراتيجيته التجارية. من أجل إنشاء استراتيجية تداول متينة، من الضروري أن يستخدم المتداول معلومات واسعة النطاق من التحليل الفني والأساسي. ويغطي التحليل الأساسي جميع الجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يمكن أن تؤثر على قيمة الأداة، في حين أن التحليل الفني هو كل شيء عن الرسوم البيانية الأسعار والمؤشرات الفنية التي ترتفع إلى الأسواق وتحديد حركة العملات. اقرأ أكثر.
أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. وفقا للحكم الديني الذي ليس من الناحية الفنية ملزمة قانونيا، بيتكوين محظور من قبل الشريعة الإسلامية، كما أنها تسبب ضررا للأفراد والجماعات والمؤسسات & أمب؛ ر؛؛ تقارير مصر اليوم. وعلاوة على ذلك، تلاحظ موتفي، لا ينبغي أن تستخدم كريبتوكيرنسيز في المعاملات، لأنها لا يعترف كأداة مالية من قبل البنك المصري. وقد يؤدي عدم الكشف عن هويته الذي كثيرا ما يرتبط بالعمليات الخفية إلى التهرب الضريبي والاحتيال وغسل الأموال وتمويل الإرهاب. اقرأ أكثر.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. لم يعد رقم الترخيص إفسك / 60/461 أو المتاجرة في الأدوات المالية المشتقة والمستندة إلى السلع والأوراق المالية الأخرى أو الانخراط في أي خدمات مالية دولية أخرى ساري المفعول اعتبارا من 1 يناير 2018. ظهرت رتكفينانس في السوق في بداية عام 2017، ولكن تبين أن عملية احتيال كاملة. اقرأ أكثر.
هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. هوبي، التي أعيدت تسميتها إلى هوبيبرو ونقلت إلى هونغ كونغ، وقد ضرب شراكة مع واحدة من أكبر المؤسسات المالية وندش]؛ اليابان؛ مجموعة سبي & نداش؛ لإطلاق تبادل كريبتوكيرنسي في اليابان وكوريا الجنوبية. & لدكو؛ سبي القابضة وصلت إلى اتفاق أساسي مع هوبي المجموعة (1. اقرأ المزيد.
وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. وفقا ل فكا، فإنه يستخدم رقم تسجيل شركة بلغارية تدعى إنتيربايس حلول الدفع العالمية التي تم تسجيلها كعامل إمد مع فكا. ويوفر حلول الدفع بوابة لأنواع مختلفة من (في الغالب) الأعمال التجارية عبر الإنترنت. من ناحية أخرى، لقد أعربنا بالفعل عن شكوكنا بشأن غالفكس ونصحنا قرائنا بالفعل لتجنب التعامل مع هذا الوسيط. اقرأ أكثر.
وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.
وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

9 طرق لإيداع أو سحب الأموال.
تتمتع العديد من الطرق المريحة لسحب أو إيداع أموالك، من مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع الإلكترونية إلى البطاقات المصرفية والتحويلات المصرفية. كن مطمئنا، ونحن نقدم معالجة نقل سريع التي يمكنك اتباعها عن طريق حسابك. يمكنك سحب أموالك 24/7.
متوسط ​​وقت معالجة طلب الإيداع.
متوسط ​​وقت التحقق من الهوية.
متوسط ​​وقت معالجة طلب السحب.
أنظمة الدفع الإلكترونية.
البطاقات المصرفية.
تحويل بنكي.
يرجى ملاحظة أنه سيطلب منك تمرير التحقق:
كل نظام دفع عبر الإنترنت له حدود محددة للمعاملات والقيود والمتطلبات التي يتم الإشارة إليها بشكل كامل على مواقعها على الويب. يرجى ملاحظة أننا قد نحتاج إلى أن نطلب منك وثائق إضافية تؤكد دفع بطاقتك. ويتم ذلك لأغراض أمن البنك. كلما تنطوي المعاملة على صرف العملات من / إلى دولار أمريكي أو باليورو، يرجى العلم بأن هذه العملات تتم وفقا لأسعار العملات الأجنبية فوركس 4you. يرجى ملاحظة أننا لا نقبل أي ودائع من طرف ثالث. الحساب الذي تقوم بإيداع الأموال منه أو سحبه يجب أن يكون مسجلا باسمك.
أكثر من مليون حساب من جميع أنحاء العالم.
تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

الانسحاب من حساب التداول.
تتم معالجة طلبات السحب في غضون ساعات عمل المكتب الخلفي.
تحويلة كهربية بالسلك.
وقت المعالجة: من 2 إلى 3 أيام عمل.
العمولة: عمولة البنك من 25 $ / 25 € / 2500..
التحويل إلى البطاقة المصرفية.
وقت المعالجة: عادة يأخذ 1-5 أيام عمل.
الحد الأقصى للانسحاب: 1000 دولار أمريكي / 1000 يورو في اليوم.
الصين الاتحاد الدفع.
وقت المعالجة: في يوم العمل التالي.
ويبوني نظام الدفع.
وقت المعالجة: من عدة دقائق.
نظام الدفع نيتيلر.
وقت المعالجة: من عدة دقائق.
العمولة: 2٪ (دقيقة $ 1 / € 1 / ¥ 100، بحد أقصى 30 دولار / 30 يورو / 3000 يورو)
سكريل نظام الدفع.
وقت المعالجة: من عدة دقائق.
الحد الأقصى للانسحاب: 5000 $ / 5000 € / 500 000 ¥
أوكباي نظام الدفع.
وقت المعالجة: من عدة دقائق.
ويب ماني فيتنام (ومف) نظام الدفع.
وقت المعالجة: قد يستغرق 1 يوم عمل.
العمولة: 0.8٪ (الحد الأدنى 500 فند، الحد الأقصى 1 000 000 فند)
وقت المعالجة: قد يستغرق 1 يوم عمل.
العمولة: لجنة نظام الدفع + عمولة المبادل لجنة 3٪
801 $ - 1600 $ ---> العمولة 2٪
1601 $ - 2000 $ ---> العمولة 1.5٪
2001 $ - 5000 $ ---> العمولة 1٪ ">
التحويلات بين حسابات التداول الخاصة.
وقت المعالجة: من عدة دقائق.
أنظمة الدفع الأخرى.
وقت المعالجة: من عدة دقائق.
اللجنة: يعتمد على نظام الدفع.
يتم تنفيذ طلبات السحب من خلال نظام الدفع نفسه الذي تم من خلاله تمويل حساب التداول. في حالة استحالة سحب بهذه الطريقة يتم إرسال الأموال إلى حساب مصرفي شخصي.
هل سحب للقبضة الوقت؟
انتقل إلى علامة التبويب "حساباتي" في الجدول، في حقل "هامش الحرة" انقر على "سحب". صفحة جديدة سوف تفتح. حدد "أخرى" وانقر على "سحب". في الحقل "المبلغ المطلوب السحب" اكتب المبلغ الذي تريد سحبه. في التعليقات كتابة "أعلى التغيير". انقر على زر "إرسال". إرسال التفاصيل الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني الدعم @ إفكماركيتس اسم اسم المدينة مدينة البلد رقم حساب التداول الذي تم طلبه سحب مبلغ سحبها.
انتباه! هذا الخيار سوف تكون متاحة في المنطقة الخاصة بك باسم "مبدل" وفقط بعد إجراء الإيداع الأول عن طريق ويسترن يونيون.
انتقل إلى علامة التبويب "حساباتي" في الجدول، في حقل "هامش الحرة" انقر على "سحب". صفحة جديدة سوف تفتح. حدد "مبدل" وانقر على "سحب". في الحقل "المبلغ المطلوب السحب" اكتب المبلغ الذي تريد سحبه. يمكنك كتابة تعليق أو ترك الحقل فارغا. في الحقل "سحب إلى" اختيار "ويسترن يونيون". انقر على زر "التالي". إرسال التفاصيل الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني الدعم @ إفكماركيتس اسم اسم المدينة مدينة البلد رقم حساب التداول الذي تم طلبه سحب مبلغ سحبها.
هل سحب للقبضة الوقت؟
انتقل إلى علامة التبويب "حساباتي" في الجدول، في حقل "هامش الحرة" انقر على "سحب". صفحة جديدة سوف تفتح. حدد "أخرى" وانقر على "سحب". في الحقل "المبلغ المطلوب السحب" اكتب المبلغ الذي تريد سحبه. في التعليقات كتابة "أعلى التغيير". انقر على زر "إرسال". إرسال التفاصيل الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني الدعم @ إفكماركيتس اسم اسم المدينة مدينة البلد رقم حساب التداول الذي تم طلبه سحب مبلغ سحبها.
انتباه! هذا الخيار سوف تكون متاحة في ملفك الشخصي باسم "مبدل" وفقط بعد إجراء الإيداع الأول الخاص بك عن طريق ونيستريم.
انتقل إلى علامة التبويب "حساباتي" في الجدول، في حقل "هامش الحرة" انقر على "سحب". صفحة جديدة سوف تفتح. حدد "مبدل" وانقر على "سحب". في الحقل "المبلغ المطلوب السحب" اكتب المبلغ الذي تريد سحبه. يمكنك كتابة تعليق أو ترك الحقل فارغا. في مجال "سحب إلى" اختيار «مبادل R42870». انقر على زر "التالي". إرسال التفاصيل الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني الدعم @ إفكماركيتس الاسم الأول اسم العائلة مدينة البلد رقم حساب التداول الذي تم طلبه سحب مبلغ سحبها.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

سحب الخيارات.
جعل سحب سهلة.
التحويلات السلكية.
بطاقات الائتمان.
هف ماستركارد.
خيارات الدفع عبر الإنترنت.
حماية الدفع وأمن البيانات هف ماركيتس (يوروب) لت t / a هوتفوريكس لا تتلقى و / أو تخزين أي بطاقة الائتمان الشخصية أو تفاصيل الدفع. تتم معالجة جميع المعاملات وحمايتها من المستوى 1 يسي-دس بوابات الدفع الدولية المستقلة المعتمدة.
تنبيه: لجميع المدفوعات الواردة عن طريق سوفورت، إديال، ويب ماني، تروستباي و كيوي أي سحب لاحق سيتم فقط عن طريق التحويل الإلكتروني. الحد الأدنى للسحب قابلة للتطبيق. سوف يطلب من العملاء الراغبين في السحب دون المستويات الدنيا المقدمة تغطية جميع الرسوم المرتبطة بطلب السحب.
الترقيات.
هوتفوريكس آخر تحليل.
تحميل أحدث التحليل.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment