Thursday 22 March 2018

بدء تشغيل الفوركس


بدء وتنمو وسيط الفوركس الخاص بك.
الدخول في صناعة الفوركس المتنامية.
شركات الوساطة في الفوركس.
تأسيس الشركة.
نحن إرشادك لاختيار مجموعة الصحيح والقانوني من الولاية القضائية على أساس الاحتياجات الخاصة بك.
الترخيص واللوائح.
لدينا فريق المعرفة جيدا لإعطاء التوجيه حول كيفية الحصول على ترخيص الفوركس.
حسابات بنكية.
نحن نساعدك على فتح حساب مصرفي في الخارج لصالح شركة الوساطة المالية الخاصة بك.
حلول فكس.
نحن نقدم الاستشارات في جميع مجالات إن، من نموذج السيولة لإدارة العملاء المؤسسية.
منصة التداول.
منصة التداول هي أداة يستخدمها المستثمرون والتجار لإدارة سوق تداول العملات الأجنبية.
الموقع و كرم.
يتم تبسيط الموقع و كرم وأتمتة العمليات التجارية الفوركس الخاص بك.
فوائد وساطة العملات الأجنبية.
يمكننا مساعدتك في إدخال أنسب حلول الوساطة المالية لجعل عملك أكثر نجاحا. هذه هي الفوائد الرئيسية لبدء الخاص وساطة الفوركس.
العلامة التجارية الخاصة بك و 100٪ التحكم الخاص بك فرص الأعمال الدولية إمكانات الدخل ضخمة وتدفق المال الجيد نظام الأعمال الآلي تقريبا.
الميزانية والقدرات.
سوق الفوركس هو السوق المالية الأكثر سيولة في العالم. واعتبارا من عام 2017، كان حجم التداول اليومي في النقد الأجنبي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم. هناك إمكانات هائلة وفرص غير محدودة المتاحة في مجال تجارة الوساطة في الفوركس. يمكنك بسهولة إدارة عملك دون أي تعقيدات.
100 عملاء = $ 10،000 أوسد.
250 العملاء = 25،000 دولار أمريكي.
500 العملاء = 50،000 دولار أمريكي.
1000 العملاء = $ 100،000 أوسد.
الميزات الهامة.
ونحن لن نشارك أي معلومات وسياسة خاصة من عملائنا. وسوف نحميها بوضوح.
التفاضل.
نحن نقدم حلول فريدة للعميل والتي هي منفصلة عن جميع الشركات الأخرى.
يتم تشغيل الشركة بالكامل ومراقبتها تحت العين من القانون ودمج قانونيا.
قيادة التكلفة.
تقديم الخدمات بأقل تكلفة. يمكنك بسهولة إدارة التكلفة الخاصة بك على أساس الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس.
هدفنا هو تحسين مستوى الأعمال مع إمكانات عالية في هذا العالم سباق الأعمال التنافسية.
24/7 الدعم.
سنكون دائما لمساعدتك. سوف فريقنا حمايتك مع خلفية آمنة.

بدء تشغيل فوريكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

بدء تشغيل فوريكس
الرائدة استشاري وسيط الفوركس! نحن نساعد الشركات تصبح وسطاء!
اللوائح.
تنظيم أو غير منظم.
إذا كنت قد كنت في هذا العمل طالما لدينا سوف تعرف أنك قد لا تحتاج دائما اللوائح. وإذا فعلت ذلك، فإنه لا يجب أن يكون & # 8217؛ دائما أن تكون مكلفة! دون & # 8217؛ ر تقلق، ونحن نعلم بالضبط ما نقوم به.
A إلى Z الحلول الاستشارية.
إما ترك كل شيء بالنسبة لنا والاسترخاء في حين نقوم بإنشاء الوساطة الخاصة بك، أو تخبرنا ما هي الحلول المحددة التي تحتاج إليها وسوف نحصل عليه بالنسبة لك. في كلتا الحالتين، سوف تحصل على أفضل قيمة لأموالك، لأن الكثير من خدماتنا مجانية.
مزايا.
لماذا استخدام فستارتوب.
موظفينا هم من ذوي الخبرة للغاية المهنيين الذين لديهم إعداد العديد من وسطاء الفوركس. استخدام تجربتنا سوف تساعدك على تجنب الأخطاء والتكاليف المرتبطة به. وأفضل جزء هو أننا مساعدتك مجانا.
إعداد الوساطة الكاملة.
MT4، أبيض، لابيل.
السيولة و إن / ستب.
تحتاج إلى مكتب التعامل؟
تشغيل غرفة التعامل و B الكتاب مربحة للغاية ولكن ليس من السهل، فإنه يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، وغالبا ما تكون مكلفة. تحتاج إلى الخبرة والأدوات المناسبة لجعلها مربحة.
لدينا غرفة مجهزة تجهيزا كاملا مع التجار الموهوبين وذوي الخبرة الذين سوف إدارة غرفة التعامل الخاصة بك نيابة عنك. خدمة حصرية جدا والتي تشتد الحاجة إليها للوسطاء الفوركس بدء التشغيل.
تصبح وسيط بيتكوين!
تغلب على الحشد وتكون واحدة من السماسرة الأولى التي تقدم التداول بيتكوين جديدة ومربحة جدا.

ميتاترادر ​​4 دليل بدء التشغيل التلقائي.
في هذا الدليل سوف تظهر لك كيفية إعداد فوركسفبس ويندوز سيرفر لذلك سوف تبدأ تلقائيا كل من محطات MT4 الخاص بك على التمهيد النظام.
يجب أن يكون لديك كل الملفات اللازمة داخل نظام فوركسفس الخاص بك ولكن يمكنك أيضا تحميلها هنا (الرمز البريدي كلمة السر: فوريكسفبس).
قبل البدء تأكد من أن جميع محطات ميتاترادر ​​4 الخاصة بك قيد التشغيل حاليا. تشغيل StartupAdder. exe - يقع هذا البرنامج في المجلد C: \ من ويندوز سيرفر فوركسفبس.
سوف ستارتوبادر توليد ملف startup. cmd تلقائيا (في نفس المجلد) والتي سوف تحتوي على مسارات إلى محطات MT4. تأكد من أن ستارتوبادر ولدت ملف startup. cmd صالح.
بعد إنشاء الملف startup. cmd يجب أن ترى كم تمت إضافة محطات MT4 في إخراج وحدة التحكم.
يمكنك أيضا التحقق يدويا ملف startup. cmd بواسطة الماوس الأيمن النقر عليه واختيار 'تحرير'. الآن جعل اختصار ل startup. cmd داخل مجلد بدء التشغيل. يمكنك العثور على هذا المجلد @ المفضلة (الجانب الأيسر).
مجرد نسخ ملف startup. cmd من المجلد C: \، انتقل إلى مجلد بدء التشغيل، الماوس الأيمن انقر داخل هذا المجلد واختر 'لصق الاختصار'. تشغيل AutoLogon. exe - البرنامج الموجود داخل المجلد C: \ أوتولوغون \ فولدر. وضع كلمة السر فس الخاص بك في أوتولوغون - يرجى ملاحظة أنه كلما قمت بتغيير كلمة السر فس الخاص بك يجب عليك تحديثه هنا كذلك. هذا كل شئ!
يمكنك الآن اختبار الإعداد بدء التشغيل الخاص بك عن طريق إعادة تشغيل نظام فوركسفس الخاص بك.
بعد بدء تشغيل ويندوز يجب أن تبدأ تلقائيا جميع محطات ميتاتريدر 4 الخاص بك.

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.
لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.
تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.
ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.
التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)

No comments:

Post a Comment