Friday 2 March 2018

مخطط قاعدة بيانات الفوركس


مخطط قاعدة بيانات فوريكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تخزين وإدارة بيانات تداول الفوركس.
أنا بناء نظام تصور البيانات لتداول العملات الأجنبية وأنا استكشاف طرق لتخزين البيانات التاريخية تداول الفوركس أن لدي.
البيانات هي في شكل زوج العملات (مثل أوسد / كاد) القوام الزمني للأسعار وأسعار العرض. في نهاية اليوم أحتاج بياناتي ليتم فهرستها في إلاستيكشيرتش وما أبحث عنه هو أفضل وسيلة للحصول عليها هناك.
لقد وجدت اثنين من النهج على الانترنت. فإنها تبدأ بسيطة ولكن بعد ذلك تصبح معقدة. أنا أتساءل عما إذا كان إضافة تعقيد إضافي يستحق ذلك. بعض من خياراتي هي:
تخزين بيانات القراد على بوستغريزل ثم من خلال البرنامج المساعد مزامنتها إلى إلاستيكشيرتش (هنا) تخزين بيانات القراد على بوستغريزل، ودفعها إلى لوغستاش ثم إلى إلاستيكشيرتش وأخيرا، تخزين البيانات القراد على بوستغريزل، ودفعهم إلى ريديس، ثم إلى لوغستاش، ومن ثم إلى إلاستيكشيرتش.
وتقول حدسي إن الحل رقم 2 سيكون الحل المثالي، ولكن ما يعتبر أفضل ممارسة؟
انها فكرة جيدة لتخزين البيانات الخاصة بك في دب التخزين على المدى الطويل، مثل بوستغريزل أو ما شابه ذلك. وبهذه الطريقة يمكنك أن تقرر في أي وقت ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير التعيينات الخاصة بك، إضافة حقول، وإزالة الحقول، وتغيير أنواعها، أو ما لديك، وبعد ذلك يمكنك بسهولة إعادة بناء مؤشر إس الخاص بك / المؤشرات دون الكثير من المتاعب من المصدر الأساسي الخاص بك من الحقيقة (أي بوستغريزل) وكان لديك دائما بيانات نظيفة في إس.
أنا لا أعرف زومبودب (حل 1) لذلك لا أستطيع أن أتكلم حقا عن ذلك، كل ما أعرفه هو أنني عموما لا مولعا جدا من ربط اثنين من التكنولوجيات المختلفة معا، فإنه يجعل من الصعب ترقية أي منهم في حالة تحتاج / يجب / تريد تطبيق بقع أو الاستفادة من الميزات الجديدة في أي منهما.
ما لم يكن لديك تحولات كبيرة ومكلفة للقيام على البيانات المصدر الخاص بك، أشعر أن الحل 3 لا يجلب الكثير، أي خطوة إضافية لتخزين البيانات في وسيط ريديس، لا تجلب الكثير في رأيي (قد تختلف المسافة المقطوعة هنا). انها فكرة جيدة لاستخدام مخزن مؤقت، مثل ريديس أو كافكا، عندما قد تفقد البيانات على طول خط الأنابيب، ولكن في هذه الحالة، لأن لديك البيانات الخاصة بك في بوستغريزل، كنت لا حقا في خطر فقدان أي شيء. إذا كان على الإطلاق، يمكنك إعادة تشغيل خط الأنابيب الخاص بك وإعادة بناء بضعة أيام من البيانات.
أن يترك الحل 2، الذي سيكون على ما يرام نظرا للمعلومات الموجودة في متناول اليد. باستخدام الإدخال لوغستاش جدبك، يمكنك بسهولة استرداد أحدث التغييرات وإحالتها إلى إس كل X دقيقة.
اريك من زومبودب هنا. أردت أن محاولة والإجابة على سؤالك كما يتعلق زدب.
تم تصميم زومبودب حقا للبحث عن النص الكامل داخل بوستغريز. من المهم أن نلاحظ أنه ليس أداة لمزامنة البيانات بغ الخاص بك إلى إلاستيكشيرتش. انها نوع وظيفي بوستغريز وظيفية بالكامل (أقرب إلى أنواع المدمج في مثل بتري، الجن، و جيست) الذي يحدث أن تكون مدعومة من إلاستيكشيرتش. حقيقة أن زومبودب يستخدم إلاستيكشيرتش هو حقا تفاصيل التنفيذ.
في حين أن زدب يوفر عددا من أودف التي تعرض الوصول إلى المرافق الإجمالية إس، مرة أخرى، انها مصممة حقا للبحث عن النص.
لذلك إذا كانت بياناتك هي مجرد أزواج من الأرقام، فمن المحتمل أن تكون أفضل حالا باستخدام إس مباشرة - خاصة إذا كنت تحمل دفعة واحدة في اليوم. ليس هناك شك في أن زدب يمكن أن توفر أداء تجميعيا متفوقا مقارنة باستعلامات بوستغريز القياسية "غروب بي" (لأنه يمررها إلى إلاستيكشيرتش)، ولكنك تدفع عقوبة تشغيلية ثقيلة لحالة استخدام محدودة.
إذا، من ناحية أخرى، تأتي بيانات الطلب / العرض مع الكثير من البيانات الوصفية ذات الصلة، و:
تحتاج بغ أن تكون مصدرا للحقيقة، تحتاج إلى نص البحث التي البيانات الوصفية (مع أو بدون دعم التجميع)، وكنت لا تريد أن تتعلم إس وإدخال نظام قاعدة بيانات آخر إلى التطبيق الخاص بك، ثم.
. زومبودب يمكن أن يكون مناسبا لك.
أظن كومة تجاوز ليست المكان للوصول الى هذا، لذلك لا تتردد في الاتصال بي عن طريق الطرق جيثب الصفحة زدب ل.

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
بواسطة مايكل هالز مور في 17 مايو، 2018.
في التداول الخوارزمية تسلط الأضواء عادة على مكون نموذج ألفا من نظام التداول الكامل. هذا هو جزء من النظام الذي يولد إشارات التداول، قبل الترشيح من قبل إدارة المخاطر أو نظام بناء محفظة. على هذا النحو، تجار ألغو كثيرا ما تنفق جزءا كبيرا من وقتهم البحثي صقل نموذج ألفا من أجل توليد أكبر نسبة شارب باكتستد قبل وضع نظامها في الإنتاج.
ومع ذلك، فإن نموذج ألفا هو فقط جيدة مثل البيانات التي يتم تغذية عليه. هذا المفهوم هو لخص بشكل جيد حتى من قبل العلة القديمة علوم الكمبيوتر من "القمامة في، القمامة بها." ومن الأهمية بمكان استخدام بيانات دقيقة في الوقت المناسب لإطعام نموذج ألفا وإلا فإن النتائج ستكون في أحسن الأحوال سيئة أو في أسوأ الأحوال بشكل غير صحيح تماما، مما يؤدي إلى خسائر كبيرة إذا تم وضع النظام في الإنتاج.
في هذه المقالة أريد مناقشة القضايا المحيطة باقتناء وتوفير بيانات دقيقة في الوقت المناسب لنظام باكتستينغ استراتيجية خوارزمية، وفي نهاية المطاف محرك تنفيذ التداول. على وجه الخصوص سوف ندرس كيفية الحصول على البيانات المالية، وكيفية تخزينه، وكيفية تنظيفه وكيفية تصديره. وفي القطاع المالي، يعرف هذا النوع من خدمات البيانات بقاعدة بيانات رئيسية للأوراق المالية.
ما هو ماستر للأوراق المالية؟
والسائق الرئيسي هو قاعدة بيانات على مستوى المنظمة تقوم بتخزين البيانات الأساسية والتسعير والمعاملات لمجموعة متنوعة من الأدوات المالية عبر فئات الأصول. ويوفر الوصول إلى هذه المعلومات بطريقة متسقة لاستخدامها من قبل الإدارات الأخرى مثل إدارة المخاطر، والمقاصة / تسوية وتجارة الملكية.
في المنظمات الكبيرة سيتم تخزين مجموعة من الأدوات والبيانات. وفيما يلي بعض الأدوات التي قد تكون ذات أهمية للشركة:
أسواق الأسهم خيارات الأسهم المؤشرات أسعار صرف العملات الأجنبية أسعار الفائدة العقود الآجلة السلع سندات - مشتقات حكومية ومؤسسية - قبعات، أرضيات، مقايضة.
وكثيرا ما يكون لدى قواعد البيانات الرئيسية للأوراق المالية فرق من المطورين والمتخصصين في البيانات تكفل توافرها بدرجة عالية داخل مؤسسة مالية. في حين أن هذا ضروري في الشركات الكبيرة، على مستوى التجزئة أو في صندوق صغير يمكن أن يكون سيد الأوراق المالية أبسط من ذلك بكثير. في الواقع، في حين أن كبار السادة الأوراق المالية الاستفادة من قاعدة بيانات الشركات ونظم تحليل باهظة الثمن، فمن المحتمل أن استخدام البرمجيات مفتوحة المصدر السلع لتوفير نفس المستوى من الأداء الوظيفي، على افتراض نظام جيد الأمثل.
ما هي مجموعات البيانات المستخدمة؟
أما بالنسبة للتجار الخوارزمي بالتجزئة أو الصندوق الكمي الصغير، فإن مجموعات البيانات الأكثر شيوعا هي التسعير التاريخي في نهاية اليوم والتداول اليومي للأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة (أساسا السلع أو الدخل الثابت) والعملات الأجنبية (النقد الأجنبي). وبغية تبسيط هذه المناقشة، سنركز فقط على بيانات نهاية اليوم (إود) للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ومؤشرات الأسهم. وستناقش المقالات اللاحقة إضافة بيانات ذات تردد أعلى وفئات أصول إضافية وبيانات المشتقات التي لديها متطلبات أكثر تقدما.
من السهل الحصول على بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة للأسهم. هناك عدد من الخدمات التي توفر الدخول مجانا عبر واجهات برمجة التطبيقات المتاحة على الويب:
ومن السهل مباشرة تحميل البيانات التاريخية للأوراق المالية الفردية ولكن يصبح وقتا طويلا إذا العديد من الأسهم تحتاج إلى تحميلها يوميا. وبالتالي فإن عنصرا هاما من سيدنا الأوراق المالية سيتم تحديث مجموعة البيانات تلقائيا.
قضية أخرى هي فترة نظر إلى الوراء. إلى أي مدى كان علينا في الماضي أن نذهب مع بياناتنا؟ هذا سوف يكون محددا لمتطلبات استراتيجية التداول الخاصة بك، ولكن هناك بعض المشاكل التي تمتد جميع الاستراتيجيات. والأكثر شيوعا هو تغيير النظام، الذي غالبا ما يتسم ببيئة تنظيمية جديدة، وفترات من التقلب الأعلى / الأدنى أو الأسواق ذات الاتجاه الطويل. فعلى سبيل المثال، من المرجح أن تؤدي استراتيجية الاتجاه / الزخم على المدى الطويل في الاتجاه القصير إلى أداء جيد جدا في الفترة 2000-2003 أو 2007-2009. إلا أنه كان سيواجه وقتا صعبا من 2003-2007 أو 2009 حتى الوقت الحاضر.
قاعدتي الأساسية هي الحصول على أكبر قدر ممكن من البيانات، خاصة بالنسبة لبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة حيث التخزين رخيص. فقط لأن البيانات موجودة في سيد الأمان الخاص بك، لا يعني أنه يجب أن تستخدم. هناك محاذير حول الأداء، حيث أن جداول قاعدة البيانات الكبيرة تعني أوقات الاستعلام الأطول (انظر أدناه)، ولكن فوائد وجود المزيد من نقاط العينة تفوق عموما أي مشاكل تتعلق بالأداء.
كما هو الحال مع جميع البيانات المالية لا بد من أن تكون على بينة من الأخطاء، مثل غير صحيحة ارتفاع / انخفاض الأسعار أو التحيز البقاء على قيد الحياة، والتي ناقشتها بإسهاب على كوانتستارت (انظر هنا).
ما الذي يتم استخدامه لتخزين البيانات؟
هناك ثلاث طرق رئيسية لتخزين البيانات المالية. وهم جميعا يمتلكون درجات متفاوتة من الوصول والأداء والقدرات الهيكلية. وسوف ننظر كل بدوره.
شقة ملف التخزين.
إن أبسط مخزن للبيانات للبيانات المالية، والطريقة التي من المرجح أن تتلقى البيانات من أي بائعي البيانات، هو تنسيق ملف مسطح. وغالبا ما تستخدم الملفات المسطحة صيغة متغيرة مفصولة بفواصل (كسف)، وتخزين مصفوفة ثنائية الأبعاد للبيانات على شكل سلسلة من الصفوف، مع فصل بيانات الأعمدة عن طريق محدد (غالبا فاصلة، ولكن يمكن أن يكون مسافة بيضاء، مثل كفضاء أو علامة تبويب). وبالنسبة لبيانات تسعير التخلص من الذخائر المتفجرة، يمثل كل صف يوم تداول عن طريق نموذج أوهلك (أي الأسعار عند الفتح والعالية والمنخفضة وإغلاق فترة التداول).
ميزة الملفات المسطحة هي بساطتها وقدرتها على أن تكون مضغوطة بشدة للأرشفة أو التنزيل. وتكمن العيوب الرئيسية في افتقارها إلى القدرة على الاستعلام وسوء الأداء للتكرار عبر مجموعات البيانات الكبيرة. سكليت و إكسيل تخفيف بعض هذه المشاكل من خلال توفير قدرات الاستعلام معينة.
مخازن الوثائق / نوسقل.
وقد اكتسبت مخازن الوثائق / قواعد بيانات نوسقل، في حين لم يكن مفهوم جديد بالتأكيد، أهمية كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب استخدامها في شركات "على شبكة الإنترنت" مثل جوجل والفيسبوك وتويتر. أنها تختلف اختلافا كبيرا من أنظمة ردبس في أنه لا يوجد مفهوم مخططات الجدول. بدلا من ذلك، هناك مجموعات والوثائق، والتي هي أقرب المقارنات الجداول والسجلات، على التوالي. وهناك تصنيف واسع من مخازن الوثائق موجودة، والمناقشة التي هي خارج هذا المقال بشكل جيد! ومع ذلك، فإن بعض المتاجر الأكثر شعبية تشمل مونغودب، كاساندرا و سوشدب.
مخازن الوثائق، في التطبيقات المالية، هي في معظمها مناسبة للبيانات الأساسية أو الفوقية. البيانات الأساسية للأصول المالية تأتي في أشكال كثيرة، مثل إجراءات الشركات، وبيانات الأرباح، إيداعات المجلس الأعلى للتعليم وهكذا وهكذا طبيعة المخطط أقل من دبس نوسقل هو مناسب تماما. ومع ذلك، لا يتم تصميم دبس نوسقل بشكل جيد للسلاسل الزمنية مثل بيانات التسعير عالية الدقة، ولذا فإننا لن ننظر فيها أكثر في هذه المقالة.
نظم إدارة قواعد البيانات العلائقية.
ويستعمل نظام إدارة قواعد البيانات العلائقية (ردبس) النموذج العلائقي لتخزين البيانات. وتعتبر قواعد البيانات هذه مناسبة بشكل خاص للبيانات المالية لأن "الأجسام" المختلفة (مثل التبادلات ومصادر البيانات والأسعار) يمكن فصلها إلى جداول مع تحديد العلاقات بينها.
ردبس استخدام لغة الاستعلام المنظمة (سكل) من أجل إجراء استعلامات البيانات المعقدة على البيانات المالية. ومن الأمثلة على ردبس تشمل أوراكل و ميسكل و سكلسرفر و بوستغريزل.
المزايا الرئيسية ل ردبس هي بساطتها من التثبيت، منصة الاستقلال، وسهولة الاستعلام، وسهولة التكامل مع البرمجيات باكتست الرئيسية وقدرات عالية الأداء على نطاق واسع (على الرغم من أن البعض سوف يجادل هذا الأخير ليس هو الحال!). وغالبا ما تكون عيوبها بسبب تعقيد التخصيص وصعوبات تحقيق الأداء المذكور دون معرفة أساسية لكيفية تخزين بيانات ردبس. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تمتلك مخططات شبه جامدة وبالتالي البيانات في كثير من الأحيان يجب تعديلها لتناسب هذه التصاميم. هذا على عكس مخازن البيانات نوسقل، حيث لا يوجد مخطط.
لجميع المواد تنفيذ التسعير في المستقبل على كوانتستارت، سوف نستفيد من ميسكل ردبس. فهو حر، مفتوح المصدر، عبر منصة، قوية للغاية وسلوكها على نطاق واسع موثقة، مما يجعلها خيارا معقولا للعمل الكمي.
كيف يتم تنظيم البيانات التاريخية؟
هناك مجموعة كبيرة من النظرية والأبحاث الأكاديمية التي أجريت في مجال علوم الكمبيوتر للحصول على التصميم الأمثل لمخازن البيانات. ومع ذلك، فإننا لن تكون في الكثير من التفاصيل كما أنه من السهل أن تضيع في مينوتياي! بدلا من ذلك سوف نقدم نمط مشترك لبناء سيد الأمن الأسهم، والتي يمكنك تعديل ما تراه مناسبا للتطبيقات الخاصة بك.
وتتمثل المهمة الأولى في تحديد كياناتنا، وهي عناصر من البيانات المالية التي سترسم في نهاية المطاف الجداول في قاعدة البيانات. بالنسبة لقاعدة البيانات الرئيسية للأسهم، أتوقع الكيانات التالية:
التبادلات - ما هو المصدر الأصلي النهائي للبيانات؟ البائع - أين يتم الحصول على نقطة بيانات معينة من؟ صك / رمز السهم - شريط / رمز الأسهم أو المؤشر، جنبا إلى جنب مع معلومات الشركات للشركة أو صندوق الأساسي. السعر - السعر الفعلي لأمن معين في يوم معين. إجراءات الشركات - قائمة جميع انقسامات الأسهم أو تعديلات أرباح الأسهم (وهذا قد يؤدي إلى واحد أو أكثر من الجداول)، اللازمة لضبط بيانات التسعير. العطل الوطنية - لتجنب سوء تصنيف العطلات التجارية كما أخطاء البيانات المفقودة، يمكن أن يكون من المفيد لتخزين الأعياد الوطنية والإحالة المتبادلة.
هناك قضايا هامة فيما يتعلق بتخزين الأشرطة الكنسي. أستطيع أن أشهد على ذلك من تجربة اليد الأولى في صندوق التحوط التعامل مع هذه المشكلة بالضبط! يستخدم بائعون مختلفون طرقا مختلفة لحل العلامات وبالتالي الجمع بين مصادر متعددة للتأكد من دقتها. وعلاوة على ذلك، تصبح الشركات مفلسة، تتعرض لنشاط عمليات الاندماج والاستحواذ (أي أن تصبح مكتسبة وتغيير الأسماء / الرموز) ويمكن أن يكون لها عدة فئات من الأسهم المتداولة علنا. لن يكون لدى الكثيرين منكم ما يدعو للقلق لأن هذا الكون من الدقائق سوف يقتصر على مكونات الفهرس الأكبر (مثل S & P500 أو FTSE350).
كيف يتم تقييم البيانات للتأكد من دقتها؟
بيانات التسعير التاريخية من الموردين عرضة لأشكال عديدة من الخطأ:
إجراءات الشركات - التعامل غير الصحيح مع انقسامات الأسهم وتسويات الأرباح. يجب أن يكون المرء واثقا تماما من أن الصيغ تم تنفيذها بشكل صحيح. المسامير - نقاط التسعير التي تتجاوز إلى حد كبير بعض مستويات التقلبات التاريخية. يجب أن نكون حذرين هنا كما يحدث هذه المسامير - انظر تحطم فلاش مايو لمثال مخيف. ويمكن أيضا أن تكون المسامير الناجمة عن عدم الأخذ في الاعتبار انقسامات الأسهم عندما تحدث. وتستخدم مخطوطات تصفية سبايك لإعلام التجار من مثل هذه الحالات. أوهلك تجميع - بيانات أوهلك الحرة، مثل من ياهو / جوجل عرضة بشكل خاص لحالات "سيئة القراد التجميع" الحالات حيث التبادلات الصغيرة عملية الصفقات الصغيرة أعلى بكثير من "الرئيسي" أسعار الصرف لهذا اليوم، مما يؤدي إلى الإفراط في تضخم الحد الأقصى / بمجرد تجميعها. هذا هو أقل 'خطأ' على هذا النحو، ولكن أكثر من قضية أن نكون حذرين من. البيانات المفقودة - قد تكون البيانات المفقودة ناجمة عن عدم وجود صفقات في فترة زمنية معينة (شائعة في بيانات الدقة الثانية / الدقيقة للقبعات الصغيرة غير السائلة)، أو عن طريق العطلات التجارية أو ببساطة خطأ في نظام الصرف. يمكن أن تكون البيانات المفقودة مبطنة (أي مليئة بالقيمة السابقة)، محرف (خطيا أو غير ذلك) أو تجاهلها، اعتمادا على نظام التداول.
العديد من هذه الأخطاء تعتمد على الحكم اليدوي من أجل تقرير كيفية المضي قدما. فمن الممكن لأتمتة الإخطار من مثل هذه الأخطاء، ولكن من أصعب بكثير لأتمتة حلها. على سبيل المثال، يجب على المرء أن يختار العتبة ليقول عن المسامير - كم عدد الانحرافات المعيارية للاستخدام وعلى مدى فترة النظر إلى الوراء؟ عالية جدا ستديف سوف تفوت بعض المسامير، ولكن منخفضة جدا والعديد من الإعلانات الأخبار غير عادية تؤدي إلى ايجابيات كاذبة. كل هذه القضايا تتطلب حكما متقدما من المتداول الكمي.
ومن الضروري أيضا أن تقرر كيفية إصلاح الأخطاء. هل ينبغي تصحيح الأخطاء بمجرد معرفتها، وإذا كان الأمر كذلك، هل ينبغي إجراء عملية تدقيق؟ وهذا يتطلب جدول إضافي في دب. وهذا يقودنا إلى موضوع التعبئة الخلفية، وهي مسألة خبيثة بشكل خاص من أجل إعادة النظر. وهو يتعلق بالتصحيح التلقائي للبيانات السيئة المنبع. إذا قام مورد البيانات الخاص بك بتصحيح خطأ تاريخي، إلا أن إستراتيجية التداول المتقنة في الإنتاج تستند إلى أبحاث من بياناتها السيئة السابقة، فيجب اتخاذ القرارات فيما يتعلق بفعالية الإستراتيجية. ويمكن تخفيف ذلك إلى حد ما من خلال إدراكك التام لمقاييس أداء الإستراتيجية (لا سيما التباين في خصائص الفوز / الخسارة لكل صفقة تجارية). وينبغي اختيار الاستراتيجيات أو تصميمها بحيث لا يمكن لنقطة بيانات واحدة أن تميل أداء الاستراتيجية إلى حد كبير.
كيف يتم أتمتة هذه العمليات؟
الاستفادة من كتابة البرامج النصية البرامج لتنفيذ تحميل وتخزين وتنظيف البيانات هي أن البرامج النصية يمكن أن تكون آلية عن طريق الأدوات التي يوفرها نظام التشغيل. في الأنظمة المستندة إلى أونيكس (مثل ماك أوسك أو لينوكس)، يمكن للمرء أن الاستفادة من كرونتاب، وهي عملية مستمرة باستمرار تسمح النصوص المحددة التي سيتم تنفيذها في أوقات محددة عرف أو فترات منتظمة. هناك عملية ما يعادلها على مايكروسوفت ويندوز المعروفة باسم جدولة المهام.
على سبيل المثال، قد تؤدي عملية الإنتاج إلى أتمتة تنزيل جميع أسعار S & P500 في نهاية اليوم بمجرد نشرها عبر بائع بيانات. فإنه سيتم بعد ذلك تلقائيا تشغيل البيانات المفقودة المذكورة أعلاه والسنوية الترشيح البرامج النصية، وتنبيه التاجر عبر البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو أي شكل آخر من أشكال الإخطار. عند هذه النقطة أي أدوات باكتستينغ سوف يكون تلقائيا الوصول إلى البيانات الأخيرة، دون التاجر الحاجة إلى رفع الاصبع! اعتمادا على ما إذا كان نظام التداول الخاص بك يقع على سطح المكتب أو على ملقم بعيد قد تختار ولكن لديك عملية شبه الآلي أو مؤتمتة بالكامل لهذه المهام.
كيف يتم تقديم البيانات إلى البرامج الخارجية؟
مرة واحدة يتم تحديث البيانات تلقائيا والمقيمين في ردبس من الضروري الحصول عليه في برنامج باكتستينغ. ستعتمد هذه العملية بشكل كبير على كيفية تثبيت قاعدة البيانات الخاصة بك وعما إذا كان نظام التداول الخاص بك محلي (أي على جهاز كمبيوتر سطح المكتب) أو عن بعد (مثل مع خادم تبادل مشترك).
ومن أهم الاعتبارات الحد من الإدخال / الإخراج المفرط لأن هذا يمكن أن يكون مكلفا للغاية من حيث الوقت والمال على حد سواء، مع افتراض اتصالات بعيدة حيث يكون عرض النطاق مكلفا. أفضل طريقة للتعامل مع هذه المشكلة هي نقل البيانات عبر اتصال الشبكة الذي تحتاجه فقط (عبر الاستعلام الانتقائي) أو تصدير وضغط البيانات.
العديد من ردبس دعم تقنية النسخ المتماثل، والذي يسمح استنساخ قاعدة بيانات على نظام بعيد آخر، وعادة مع درجة من الكمون. اعتمادا على الإعداد وكمية البيانات هذا قد يكون فقط على أساس من دقائق أو ثوان. نهج بسيط هو تكرار قاعدة بيانات عن بعد على سطح المكتب المحلي. ومع ذلك، حذر من أن تكون قضايا التزامن شائعة وتستغرق وقتا طويلا لإصلاح!
سأحاول ومناقشة بعض الأمثلة على الحالات أدناه، ولكن هناك العديد من الطرق لمعالجة هذه المشكلة، وسوف تكون محددة للغاية لإعداد الفردية الخاصة بك:
إذا كنت تستخدم ميسكل ثم يمكنك الاستفادة من لغة البرمجة مفتوحة المصدر مثل بيثون (عن طريق مكتبة ميسكلدب أو أورم سكلالشيمي) للاتصال بقاعدة البيانات وتشغيل الاستعلامات ضده.
المزيد من المكتبات تحليل البيانات الحديثة مثل الباندا تسمح بالوصول المباشر إلى الخلية (انظر هذا الموضوع لمثال).
يمكنك أيضا استخدام اللغة المفضلة لديك / البيئة (C ++، C #، ماتلاب) وصلة أودبك للاتصال مثيل ميسكل.
مس سكلسرفر.
تم تصميم سكلسرفر لتكون مرتبطة بسهولة إلى لغات مس، مثل C # و فيسوال باسيك عبر لينم أورم. يمكنك أيضا الاتصال سكلسرفر مع بيثون، عن طريق بيودبك.
هناك بوضوح العديد من تركيبات أخرى من تخزين البيانات والبيئة باكتستينغ. ومع ذلك، سأترك مناقشة هذه الاجهزة لمقالات لاحقة!
الخطوات التالية.
في المقالات المستقبلية سنناقش التفاصيل الفنية لتنفيذ الماجستير الأوراق المالية. على وجه الخصوص، سوف نقوم بتثبيت ميسكل، وتكوينه لتسعير البيانات والحصول على بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة من ياهو / جوجل المالية واستكشاف ذلك عن طريق مكتبة تحليل البيانات الباندا.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

أناليتيكش لتصميم قاعدة بيانات فوريكس مخطط إضافة إلى قائمة المراقبة.
أفضل من تصميم قاعدة بيانات الفوركس مخطط في كيوبتيميز (من أصل 32.9 ألف في النتيجة | آخر فحص 24 أغسطس 2017)
ابحث عن أحدث الموارد للمطورين. على شبكة مطوري ميكروسوفت، يمكنك معرفة كيفية إنشاء تطبيقات للويب و ويندوز فون و زبوكس.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.
سكل سيرفر المركزية. دروس ميكروسوفت سكل سيرفر، التدريب & أمب؛ المنتدى. معرفة سكل سيرفر اليومية مباشرة إلى البريد الوارد. الاشتراك & أمب؛ نبسب؛ تسجيل الدخول & أمب؛ نبسب؛ :: & أمب؛ نبسب؛ تسجيل & أمب؛ نبسب؛ :: & أمب؛ نبسب؛ لم يتم تسجيل الدخول & أمب؛ نبسب؛ وأمبير نبسب؛ الصفحة الرئيسية الكلمات المقالات مقالات افتتاحية سلالم فورو.
كومة تجاوز هو أكبر وأكثر ثقة المجتمع على الانترنت للمطورين للتعلم وتبادل المعرفة البرمجة الخاصة بهم، وبناء حياتهم المهنية.
استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو والموسيقى التي تحبها، وتحميل المحتوى الأصلي، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والعالم على يوتوب.
استراتيجيات التداول حسابي، باكتستينغ وتنفيذ مع C ++، بيثون والباندا.
بنيت للمطورين. وهناك طريقة أفضل للعمل معا. مربعات؟ تحقق .. بناء على جيثب. مرحبا بكم في المنزل، والمطورين. ابدأ مجانا. كتابة رمز أفضل. إدارة الفوضى الخاصة بك. رمز الأمان. الوصول تسيطر عليها. استضافت حيث كنت في حاجة إليها. أكثر من مليون.
المشورة والمبيعات من الأجهزة الطبية والمختبرات. نحن نقدم المحللين، والموصلية، ودرجة الحموضة متر، الكواشف، وأكثر من ذلك.
& كوت؛ الذهاب لذلك وجعل التلاميذ من كل أمة & كوت ؛. PROJECTS. أنا مهمة. يمكنك دائما الاتصال بي في حال كنت بحاجة إلى شيء غير عادي للبعثة مهمتكم .. عني. رؤيتي. ادعمني. يوام كونا، وزارة كراون. هايتي، الحاسوب، ترا.
يوفر فكس-مم الأخبار والمعلومات التجارية للصناعات الخزانة والتجارة والتكنولوجيا: المجلات، النشرة الإخبارية، الدليل، والخدمات على الخط.
فنون الدفاع عن النفس التقليدية للأسرة الحديثة.
تتيح لك مجموعات غوغل إنشاء منتديات عبر الإنترنت ومجموعات مستندة إلى البريد الإلكتروني والمشاركة فيها مع تجربة غنية للمحادثات المجتمعية.

مخطط قاعدة بيانات فوريكس
كريت تابل [دبو]. [فكس] (
[ونيد] [إنت] إيدنتيتي (1،1) نوت نول،
[Fx_Id] [نشار] (10) نول،
[Fx_Year] [سمالينت] نول،
[Fx_1] [سمالموني] نول، - & غ؛ يناير معدل.
[Fx_2] [سمالموني] نول، - & غ؛ معدل فبراير.
[Fx_3] [سمالموني] نول،
[Fx_4] [سمالموني] نول،
[Fx_5] [سمالموني] نول،
[Fx_6] [سمالموني] نول،
[Fx_7] [سمالموني] نول،
[Fx_8] [سمالموني] نول،
[Fx_9] [سمالموني] نول،
[Fx_10] [سمالموني] نول،
[Fx_11] [سمالموني] نول،
[Fx_12] [سمالموني] نول، - & غ؛ ديك معدل.
كريت تابل [دبو]. [فكس] (
[ونيد] [إنت] نوت نول،
[Fx_Id] [نشار] (10) نول،
[Fx_Year] [سمالينت] نول،
[Fx_Month] [تينينت] نول،
[Fx_Rate] [سمالموني] نول،
لأنه في هذه الحالة الأشهر التي هي ثابتة يمكنك الذهاب مع النهج السابق نفسه. ومع ذلك إذا كنت تخطط في وقت لاحق لالتقاط الفوركس على تردد أعلى (ويقول إيفيرو أسبوع الخ) ثم النهج الأخير سيكون هو الذي سوف تعطيك المرونة لذلك.
باختصار إذا كنت تريد المزيد من المرونة تذهب لهذا النهج الأخير. إذا كنت ترغب فقط نموذج ثابت الذي يلبي متطلبات العمل الحالي الخاص بك يمكنك الذهاب للالسابقة واحد.
يرجى وضع علامة على هذا كجواب إذا حل مشكلتك.
يرجى التصويت هذا كما مفيدة إذا كان يساعد على حل مشكلتك.
وضع علامة كجواب من قبل ليديا تشانغ الموظفين وحدة مايكروسوفت، مشرف الثلاثاء، فبراير 03، 2018 9:40 ص.
جميع الردود.
لأنه في هذه الحالة الأشهر التي هي ثابتة يمكنك الذهاب مع النهج السابق نفسه. ومع ذلك إذا كنت تخطط في وقت لاحق لالتقاط الفوركس على تردد أعلى (ويقول إيفيرو أسبوع الخ) ثم النهج الأخير سيكون هو الذي سوف تعطيك المرونة لذلك.
باختصار إذا كنت تريد المزيد من المرونة تذهب لهذا النهج الأخير. إذا كنت ترغب فقط نموذج ثابت الذي يلبي متطلبات العمل الحالي الخاص بك يمكنك الذهاب للالسابقة واحد.
يرجى وضع علامة على هذا كجواب إذا حل مشكلتك.
يرجى التصويت هذا كما مفيدة إذا كان يساعد على حل مشكلتك.
وضع علامة كجواب من قبل ليديا تشانغ الموظفين وحدة مايكروسوفت، مشرف الثلاثاء، فبراير 03، 2018 9:40 ص.
تقوم ميكروسوفت بإجراء استطلاع عبر الإنترنت لفهم رأيك لموقع مسن على الويب. إذا اخترت المشاركة، سيتم تقديم الاستبيان عبر الإنترنت لك عند مغادرة موقع مسن على ويب.

مخطط قاعدة بيانات الفوركس.
الفئة: خادم سكل دبدسين.
أنغاراكيران في الثلاثاء، 27 يناير 2018 08:08:49.
كريت تابل [دبو]. [فكس] (
[ونيد] [إنت] إيدنتيتي (1،1) نوت نول،
[Fx_Id] [نشار] (10) نول،
[Fx_Year] [سمالينت] نول،
[Fx_1] [سمالموني] نول، - & غ؛ يناير معدل.
[Fx_2] [سمالموني] نول، - & غ؛ معدل فبراير.
[Fx_3] [سمالموني] نول،
[Fx_4] [سمالموني] نول،
[Fx_5] [سمالموني] نول،
[Fx_6] [سمالموني] نول،
[Fx_7] [سمالموني] نول،
[Fx_8] [سمالموني] نول،
[Fx_9] [سمالموني] نول،
[Fx_10] [سمالموني] نول،
[Fx_11] [سمالموني] نول،
[Fx_12] [سمالموني] نول، - & غ؛ ديك معدل.
كريت تابل [دبو]. [فكس] (
[ونيد] [إنت] نوت نول،
[Fx_Id] [نشار] (10) نول،
[Fx_Year] [سمالينت] نول،
[Fx_Month] [تينينت] نول،
[Fx_Rate] [سمالموني] نول،
Visakh16 في الثلاثاء، 27 يناير 2018 08:24:17.
لأنه في هذه الحالة الأشهر التي هي ثابتة يمكنك الذهاب مع النهج السابق نفسه. ومع ذلك إذا كنت تخطط في وقت لاحق لالتقاط الفوركس على تردد أعلى (ويقول إيفيرو أسبوع الخ) ثم النهج الأخير سيكون هو الذي سوف تعطيك المرونة لذلك.
باختصار إذا كنت تريد المزيد من المرونة تذهب لهذا النهج الأخير. إذا كنت ترغب فقط نموذج ثابت الذي يلبي متطلبات العمل الحالي الخاص بك يمكنك الذهاب للالسابقة.
كالمان توث في الثلاثاء، 27 يناير 2018 08:26:29.
أنا صوت للمخطط 2.
scott_morris-غا في الثلاثاء، 27 يناير 2018 14:04:54.
ابدأ من جديد. ليس لديك مفاتيح خارجية لشيء مثل & كوت؛ العملة & كوت ؛، عمود هويتك لا يخدم أي غرض مفيد، والجداول التي تحتوي على جميع الأعمدة التي لا يمكن إبطالها ليست حقا الجداول أو دلالة على مبرمج لا يعطي الكثير من التفكير في المخطط، ونمط البيانات المال ليس نوع بيانات مناسب لتخزين ما هو فعال نسبة، عمود يحتوي على النص & كوت؛ إد & كوت؛ في اسمها ولكن يتم تعريفها على أنها سلسلة مشبوهة لأسباب كثيرة، والعمود Fx_Id ليس لديها أي غرض واضح، والأهم من ذلك كله - يرتبط سعر الصرف إلى عملتين، وهي الحقيقة التي تظهر مفقودة من الجدول الخاص بك. وأنا شخصيا على الأقل أن تبدأ هذه العملية من تصميم باستخدام إما 1 أو 2 أعمدة تاريخ لتخزين نهاية الشهر و (يحتمل) الشهر تبدأ التواريخ. تقسيم التاريخ إلى العام والشهر الأعمدة تسمح القيم هراء ليتم تخزينها؛ وهو الشيء الذي سيتم منع نوع البيانات تلقائيا.

No comments:

Post a Comment