Saturday 27 January 2018

فوركس شراء أمر الحد


أوامر الفوركس.


طلب محدود.


أمر شراء أو بيع العملة في حد معين يسمى أمر الحد. عند شراء، ويتم طلبك خارج عندما وصل السوق إلى أسفل السعر الخاص بك حد النظام. عندما تبيع، يتم طلبك عندما يصل السوق يصل الحد الخاص بك سعر النظام. يمكنك استخدامه لشراء العملة دون سعر السوق أو بيع العملة فوق سعر السوق. لا يوجد انخفاض مع أوامر الحد.


أمر السوق.


والثاني هو أمر السوق. هو أمر لشراء أو بيع بسعر السوق قيد التشغيل. وينبغي استخدام أوامر السوق بعناية فائقة كما هو الحال في الأسواق السريعة التغير، وهناك في بعض الأحيان تفاوت بين السعر عند إعطاء نظام السوق والسعر الفعلي للصفقة. يحدث هذا بسبب انخفاض السوق. ويمكن أن يؤدي إلى خسارة أو ربح من عدة نقاط. يمكن استخدام أوامر السوق لدخول أو الخروج من التجارة.


واحد يلغي الآخر (أوكو)


يتم استخدام أمر واحد يلغي الآخر (أوكو) في حالة إذا كان واحد يضع في وقت واحد أمر الحد والنظام وقف الخسارة. إذا تم تنفيذ أي أمر من الآخر هو إلغاء الذي يتيح للوسيط لإجراء صفقة دون الإشراف على السوق. وبمجرد أن يصل السوق إلى مستوى أمر الحد، يتم بيع العملة في الربح ولكن عندما يسقط السوق، يتم استخدام أمر وقف الخسارة.


وقف النظام.


آخر واحد هو وقف النظام، وهو أمر لشراء فوق السوق أو لبيع أقل من السوق. وعادة ما يتم استخدامه كتوقف وقف الخسارة لتقليل الخسائر إذا كان السوق يتصرف عكس ما يفترض الوسيط. يسمح أمر وقف الخسارة ببيع العملة إذا كان السوق أقل من النقطة التي عينها الوسيط. في سوق الفوركس هناك أربعة أنواع مختلفة من أوامر وقف.


الرسم البياني أمر الوقف هو التحليل الفني الذي يسمح بتطوير العديد من المحطات المحتملة الناجمة عن عمل الرسوم البيانية السعر أو من قبل علامات مؤشر الفنية المختلفة. وغالبا ما تستخدم نقطة عالية / منخفضة سوينغ كمثال على توقف الرسم البياني هو مثل. في الشكل، وسيط مع شركائنا 10،000 دولار حسابية سوبوسيتيونال التعامل مع توقف الرسم البياني يمكن بيع الكثير صغير في خطر من 150 نقطة، أو ما يقرب من 1.5٪ من الحساب.


نوع آخر من توقف المخطط هو تقلب وقف النظام؛ فإنه يستخدم التقلب بدلا من العمل السعر لإصلاح المخاطر المعلمات. الشعور هو أنه عندما تتقلب أسعار بقوة، وسيط لديه للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف مساحة أكبر للمخاطر لتجنب توقفت عن طريق الضوضاء داخل السوق، لذلك هو حالة من الاستياء عالية. على العكس من ذلك، يمكن أن يكون حالة من عدم الاستقرار منخفضة، والتي من شأنها أن المعلمات خطر في الانخفاض.


كما يتيح وقف التقلب للوسيط استخدام المقياس في الحصول على سعر أفضل "المخلوطة" ونقطة التعادل أسرع في هذا الشكل التالي. يجب أن ال يتجاوز التعرض للمخاطر المشتركة أكثر من 2٪ من الحساب. ولذلك، فمن المهم للغاية أن الوسيط يستخدم الكثير أصغر لحجم المخاطر المشتركة له أو لها في التجارة.


العدالة وقف النظام هو بالتأكيد أسهل من أوامر توقف أربعة. فالخطر هو فقط المبلغ المحدد سلفا لحساب واحد في صفقة واحدة. على حساب تجزئة $ 10،000، وسيط خطر 300 $، وهو ما يقرب من حوالي 300 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 30 نقطة فقط على أي تعامل. أحيانا يختار التجار الشجعان استخدام 5٪ الأسهم الأسهم. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أن هذا المبلغ هو الحد الأعلى لإدارة الأموال المعقولة، حيث أن عشرة صفقات خاطئة متتالية ستخفض الحساب بنسبة 50٪. ومع ذلك، فإن أمر وقف الأسهم يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول - وهذا هو فقط ولكن نقطة ضعف كبيرة. وتلغى هذه التجارة في بعض الأحيان لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر وليس بسبب الاستجابة المنطقية لعملية سعر السوق.


وأخيرا، يمكن أن يكون أمر وقف الهامش وسيلة فعالة في سوق الفوركس، إذا كان الوسيط يستخدمها بحكمة على الرغم من أنه يستخدم أقل من استراتيجيات إدارة الأموال الأخرى. أسواق الفوركس وظيفة دون انقطاع وهذا هو السبب في اللاعبين الفوركس يمكن أن يختتم مواقف العملاء الخاصة بهم على الفور عندما تؤدي مكالمة الهامش. هذا هو السبب في أن عملاء الفوركس نادرا ما يكونون في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم حيث من المفترض أن تقوم أجهزة الكمبيوتر بإغلاق جميع المواقف.


وفقا لهذه الاستراتيجية، يجب على التاجر تقسيم المال إلى عشرة أجزاء متطابقة. لذلك، إذا كان رأس المال 10000 $ وسيط فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط إرسال 1000 $ بدلا من 10،000 $ وترك 9000 $ في البنك. العديد من تجار سوق الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيعطي المتداول الفرصة للسيطرة على وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر وحتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يسبب مكالمة الهامش.


في بعض الأحيان يقرر المتداول أن يتداول صفقة 50000 وحدة الكثير الذي يتيح له أو لها للحصول على حوالي 100 نقطة. فقط للمقارنة، على 50000 الكثير يحتاج تاجر هامش 500 $، لذلك 1000 $ - خسارة 100 نقطة مضروبا على 50،000 الكثير هو 500 $. لا نضع في اعتبارنا مقدار النفوذ الذي يفترضه المتداول إذا كان مستعدا للمخاطرة أم لا، وهذا من شأنه أن يوقف التاجر عن تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، وسيسمح للوكيل بأن يأخذ العديد من التقلبات في فخ مفترض مفيد للقلق توقف اليدوي. قد تكون هذه النصيحة مفيدة للتجار الذين يستخدمون لخطر الكثير ولكن أيضا الحصول على الكثير.


شراء أمر الحد في تداول العملات الأجنبية.


شراء حد فكس يعني ببساطة الحصول على في أمر الحد في التداول. للحصول على فهم أفضل، تحتاج إلى معرفة ما هو التداول، ما هو أمر الفوركس، وما هو ترتيب الحد.


تعريف تداول الفوركس.


فكس يعني ببساطة النقد الأجنبي. & لدكو؛ فور & رديقو؛ لتقف لدكو؛ الخارجية و رديقو ؛، في حين أن & لدكو؛ إكس & رديقو؛ لتقف على التبادل. كما قد تعرف بالفعل، والبند الرئيسي للتبادل في العملات الأجنبية هو العملة. لذلك يمكن تعريف التداول على أنه النقد الأجنبي للعملات.


تعريف النظام الفوركس.


ترتيب الفوركس هو كيف يمكن للمتداول أن يتداول في السوق. التاجر لا يمكن أن تجعل الأمور مباشرة في السوق. التاجر يحتاج إلى مساعدة من وسيط لتكون قادرة على التجارة حقا في السوق. ومسؤولية الوسيط وسط أمور أخرى هي تنفيذ الأوامر التي يقدمها العميل، وهي التجارة. لذلك يمكن تعريف أمر الفوركس كتعليم من تاجر إلى وسيطه حول كيفية ومتى يتم تداول العملات المنسوبة إلى المتداول الفوركس.


تعريف أمر محدود.


أمر الحد هو واحد من هذه الأوامر فكس أن التاجر يمكن أن يضع فيما يتعلق تداول العملات. بحكم التعريف، أمر حد فكس هو أمر يضعه تاجر يطلب من وسيطه بيع ضمان (في هذه الحالة، عملة) بسعر محدد. السعر الذي يباع فيه الضمان يمكن أن يكون مختلفا عن السعر المحدد إذا كان يفضل العميل، ولكن أي شيء أقل من الربح للعميل غير مقبول في حدود أمر الفوركس. النظام هو الوقت حساسة. وهذا يعني أن النظام يمكن أن تعمل فقط في غضون الوقت الذي ذكره التاجر.


لشراء أمر محدود في الفوركس أو ببساطة & لدكو؛ شراء حد النظام و [رديقو]؛ ما هي الفائدة؟


لشراء أمر الحد في الفوركس، أو ببساطة ودكو؛ شراء أمر الحد و رديقو؛ في الفوركس هو كل شيء عن وضع أمر الحد الأقصى فوركس توقع الوسطاء المسؤولين عن أداء النظام بشكل مناسب. ما هو السبب الرئيسي وراء رغبة المتداول في وضع أمر شراء فكس حد؟ الشيء عن شراء الحد فكس النظام هو أنه يضمن أن الانزلاق السلبي لا يحدث. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة فعليا.


توقف حدود الفوركس النظام.


أمر وقف الحد هو تماما مثل أمر الحد، ولكن مع اختلاف بسيط. بل هو مزيج من أمر شراء حد وأمر وقف. أمر التوقف هو أمر لشراء أو بيع ضمان عندما يتجاوز السعر نقطة معينة، مما يجعل سعر الدخول أو الخروج محددا سلفا. (انظر أعلاه لتعريف أمر حد في فكس). الجمع بين التعريفات من أجل وقف مع أمر الحد، يمكن للمرء أن يقول بسهولة أن أمر وقف الحد هو أمر الذي يمنح مبيعات الأوراق المالية بسعر معين أو بعد التوصل إلى وقف أمر، نأمل للحصول على نتيجة أفضل.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 11، 2018 7:10:41 بيإم.


نظام السوق الفوركس هو شراء أو بيع الأمن على الفور في قيمتها السوقية الحالية. يتم وضع هذا من قبل تاجر الفوركس فيما يتعلق حسابه أو لها.


نوف 11، 2018 6:52:59 بيإم.


هل تشارك في تداول العملات الأجنبية؟ كيف تتاجر؟ متى تشتري أو تبيع الفوركس؟ سيكون من المثير للاهتمام أن نعرف أن أحد يستطيع شراء وبيع الفوركس من أي مكان هو أو ق.


نوف 11، 2018 6:51:23 بيإم.


ومن الواضح أن هناك عددا من أنواع طلب النقد الأجنبي المتاحة، ومن المهم أن نعرف جميع الأوامر قبل القيام التداول. صحيح أن التجار اختاروا.


ويسمى سوق صرف العملات بأنه السوق المالي الأكثر تقلبا بين الجميع.


الفوركس أوامر مفتوحة هو أمر صادر عن تاجر الفوركس إلى وسيط الحضور لشراء أو.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أنواع أوامر الفوركس.


"هل تريد نقاط مع ذلك؟"


حسنا، ليس هذا النوع من النظام.


مصطلح "النظام" يشير إلى كيفية الدخول أو الخروج من التجارة.


هنا نناقش أنواع مختلفة من أوامر الفوركس التي يمكن وضعها في سوق الفوركس.


تأكد من أنك تعرف أنواع الطلبات التي يقبلها الوسيط.


يقبل وسطاء مختلفون أنواع مختلفة من أوامر الفوركس.


هناك بعض أنواع النظام الأساسية التي يوفرها جميع الوسطاء وبعض الآخرين التي تبدو غريبة.


أنواع الطلب.


أمر السوق.


نظام السوق هو أمر لشراء أو بيع بأفضل سعر متاح.


إذا كنت ترغب في شراء ور / أوسد في السوق، ثم سيتم بيعها لك بسعر الطلب من 1.2142.


يمكنك النقر فوق شراء ومنصة التداول الخاصة بك على الفور تنفيذ أمر شراء على هذا السعر المحدد.


إذا كنت من أي وقت مضى تسوق على الأمازون، انها كيندا مثل استخدام 1-انقر فوق الطلب. كنت ترغب في السعر الحالي، انقر فوق مرة واحدة وانها لك!


الفرق الوحيد هو أنك تقوم بشراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى بدلا من شراء قرص جاستن بيبر.


الحد من أمر الدخول.


إن الحد الأقصى للدخول هو طلب الشراء إما تحت السوق أو البيع فوق السوق بسعر معين.


على سبيل المثال، يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.2050. تريد أن تذهب قصيرة إذا وصل السعر إلى 1.2070.


أو يمكنك تعيين أمر الحد بيع في 1.2070 (ثم هل يمكن أن المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحضور الرقص الخاص بك قاعة الرقص).


إذا ارتفع السعر إلى 1.2070، فإن منصة التداول الخاصة بك ستقوم تلقائيا بتنفيذ أمر بيع بأفضل سعر متاح.


يمكنك استخدام هذا النوع من أوامر الدخول عندما تعتقد أن السعر سوف يتراجع عند ضرب السعر الذي حددته!


أمر إيقاف الدخول.


أمر وقف الدخول هو أمر وضعت لشراء فوق السوق أو بيع أقل من السوق بسعر معين.


على سبيل المثال، يتداول زوج العملات غبب / أوسد حاليا عند 1.5050 ويتجه صعودا. كنت تعتقد أن السعر سيستمر في هذا الاتجاه إذا كان يضرب 1.5060.


يمكنك القيام بأحد الإجراءات التالية لتشغيل هذا الاعتقاد:


الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشراء في السوق عندما يضرب 1.5060 أو تعيين أمر دخول وقف عند 1.5060.


يمكنك استخدام أوامر وقف دخول عندما تشعر أن السعر سوف تتحرك في اتجاه واحد!


أمر وقف الخسارة.


أمر وقف الخسارة هو نوع من الطلب مرتبط بمتاجرة لغرض منع حدوث خسائر إضافية إذا كان السعر يتعارض معك.


إذا كنت في موقف طويل، بل هو بيع ستو P النظام.


إذا كنت في موقف قصير، هو أمر شراء ستوب.


تذكر هذا النوع من النظام.


يبقى أمر وقف الخسارة ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو إلغاء أمر وقف الخسارة.


على سبيل المثال، ذهبت لفترة طويلة (شراء) ور / أوسد عند 1.2230. للحد من الخسارة القصوى، يمكنك تعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2200.


وقف الخسائر مفيدة للغاية إذا كنت لا تريد الجلوس أمام الشاشة كل يوم قلق من أنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.


يمكنك ببساطة وضع أمر وقف الخسارة على أي مواقف مفتوحة حتى أنك لن تفوت سلة النسيج الطبقة أو الفيل لعبة البولو.


توقف زائدة.


ووقف الوقف هو نوع من وقف الخسارة أمر تعلق على التجارة التي تتحرك مع تقلبات الأسعار.


لنفترض أنك قررت اختصار أوسد / جبي عند 90.80، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة.


وهذا يعني أنه في الأصل، وقف الخسارة عند 91.00. إذا انخفض السعر ويصل إلى 90.60، فإن حاجز الدعم المتحرك الخاص بك سينتقل إلى 90.80 (أو التعادل).


فقط تذكر على الرغم من أن توقف الخاص بك وسوف البقاء على هذا المستوى الجديد للأسعار. فإنه لن يتسع إذا كان السوق يذهب أعلى ضدك.


بالعودة إلى المثال، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة، إذا ارتفع زوج العملات أوسد / جبي 90.40، عندئذ ستنتقل حاجزتك إلى 90.60 (أو تقفل أرباح 20 نقطة).


ستبقى صفحتك مفتوحة طالما لا يتحرك السعر مقابلك بمقدار 20 نقطة.


مرة واحدة في سعر السوق يضرب سعر وقف زائدة الخاص بك، سيتم إرسال أمر السوق لإغلاق موقفكم في أفضل سعر متاح وسيتم إغلاق موقفكم.


غريبة أوامر الفوركس.


"هل يمكنني أن تأمر كبيرة اضافية فول الصويا الساخن مع رغوة اضافية، اضافية ساخنة انقسام رباعية النار مع نصف بخ الشوكولاته البيضاء خالية من السكر ونصف بخ من القرفة الخالي من السكر، نصف حزمة من سبليندا ووضع ذلك في فنتي كوب وتملأ "الغرفة" مع قشدة إضافية مع الكراميل وصلصة الشوكولاته رذاذ على رأس؟ "


أووبس، خطأ النظام غريب.


جيد "حتى إلغاء (غك)


يبقى نظام غك نشطا في السوق حتى تقرر إلغاءه. لن يؤدي الوسيط إلى إلغاء الطلب في أي وقت. ولذلك، فمن مسؤوليتكم أن نتذكر أن لديك النظام المجدول.


جيد لليوم (غفد)


ولا يزال نظام غفد نشطا في السوق حتى نهاية يوم التداول.


لأن النقد الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة، وهذا يعني عادة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لأن هذا هو الوقت الأسواق الأمريكية قريبة، ولكننا نوصي تحقق مزدوج مع الوسيط الخاص بك.


وان-ذي-أوثر (أوكو)


ترتيب أوكو هو مزيج من أمرين دخول و / أو وقف الخسارة.


لنفترض أن سعر ور / أوسد هو 1.2040. أنت تريد إما الشراء عند 1.2095 فوق مستوى المقاومة تحسبا لكسر أو بدء وضع بيع إذا انخفض السعر دون 1.1985.


والفهم هو أنه إذا تم التوصل إلى 1.2095، سيتم تشغيل أمر الشراء الخاص بك وسيتم إلغاء أمر بيع 1.1985 تلقائيا.


واحد المشغلات رأس أخرى.


و أوتو هو عكس أوكو، كما أنه يضع فقط على أوامر عندما يتم تشغيل النظام الأم.


يمكنك تعيين أمر أوتو عندما تريد تعيين أخذ الأرباح ووقف مستويات الخسارة قبل الموعد المحدد، حتى قبل أن تحصل في التجارة.


على سبيل المثال، يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) حاليا عند 1.2000. كنت تعتقد أنه بمجرد أن يضرب 1.2100، فإنه سيتم عكس و رئيس لأسفل ولكن فقط تصل إلى 1.1900.


والمشكلة هي أنك سوف تكون قد ذهبت لمدة أسبوع كامل لأن لديك للانضمام إلى مسابقة النسيج سلة في الجزء العلوي من جبل. فوجي حيث لا يوجد الإنترنت.


من أجل التقاط هذه الخطوة في حين كنت بعيدا، يمكنك تعيين حد بيع في 1.2000 وفي الوقت نفسه، ضع حد الشراء ذات الصلة في 1.1900، وفقط في حالة، وضع وقف الخسارة في 1.2100.


كما أوتو، سيتم وضع حد الشراء وأوامر وقف الخسارة فقط إذا طلب الشراء الأولي في 1.2000 يحصل أثار.


فى الختام…


أنواع أوامر الفوركس الأساسية (السوق، دخول الحد، وقف دخول، وقف الخسارة، ووقف زائدة) هي عادة كل ما يحتاجه معظم التجار من أي وقت مضى.


وإليك تشيتشيت (السعر الحالي هو النقطة الزرقاء):


إلا إذا كنت تاجر المخضرم (لا تقلق، مع الممارسة والوقت سوف تكون)، لا تحصل على الهوى وتصميم نظام التداول تتطلب عددا كبيرا من أوامر الفوركس التي تقام في السوق في جميع الأوقات.


تأكد من أنك تفهم تماما وأن تكون مرتاحا مع نظام الدخول إلى الوسيط الخاص بك قبل تنفيذ الصفقة.


أيضا، تحقق دائما مع وسيط للحصول على معلومات النظام محددة ومعرفة ما إذا كان سيتم تطبيق أي رسوم التمديد إذا تم عقد موقف أطول من يوم واحد.


حفظ قواعد الطلب الخاص بك بسيط هو أفضل استراتيجية.


لا تتاجر مع المال الحقيقي حتى يكون لديك مستوى راحة عالية للغاية مع منصة التداول التي تستخدمها ونظام دخول النظام. الصفقات الخاطئة هي أكثر شيوعا مما تظن!


التقدم المحرز الخاص بك.


البساطة هي التطور في نهاية المطاف. ليوناردو دافنشي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هي القواعد لوضع أوامر وقف والحد في الفوركس؟


إن المبالغ المرتفعة من الرافعة المالية الموجودة عادة في سوق الفوركس يمكن أن توفر للمستثمرين إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة، ولكن أيضا أن يعانوا من خسائر كبيرة. لهذا السبب، يجب على المستثمرين توظيف استراتيجية تداول فعالة تشمل أوامر وقف وأوامر لإدارة مراكزهم.


وتستخدم أوامر وقف والحد في سوق الفوركس أساسا بنفس الطريقة التي يستخدمها المستثمرون في سوق الأوراق المالية. يسمح أمر الحد للمستثمر بتعيين الحد الأدنى أو الحد الأقصى للسعر الذي يرغب في شراءه أو بيعه، في حين يسمح أمر التوقف للمستثمر بتحديد السعر المحدد الذي يرغب في شراءه أو بيعه.


يمكن للمستثمر الذي لديه مركز طويل أن يضع أمر حد بسعر أعلى من سعر السوق الحالي لجني الأرباح وأمر إيقاف أقل من سعر السوق الحالي لمحاولة الحد من الخسارة في الموقف. سوف يقوم المستثمر الذي لديه مركز قصير بتحديد سعر أدنى من السعر الحالي كهدف أولي وأيضا استخدام أمر إيقاف أعلى من السعر الحالي لإدارة المخاطر.


لا توجد قواعد تنظم كيف يمكن للمستثمرين استخدام أوامر وقف والحد لإدارة مواقعهم. إن تحديد مكان وضع أوامر التحكم هذه هو قرار شخصي لأن لكل مستثمر تحمل مخاطر مختلف. قد يقرر بعض المستثمرين أنهم على استعداد لتحمل خسارة 30 أو 40 نقطة على موقفهم، في حين أن المستثمرين الآخرين نازحي المخاطر أكثر قد تحد نفسها إلى خسارة 10 نقطة فقط.


على الرغم من أنه عندما يضع المستثمر وقف وأوامر الحد لا ينظم، يجب على المستثمرين التأكد من أنها ليست صارمة للغاية مع القيود السعرية. إذا كان سعر أوامر ضيقة جدا، وسوف تكون شغل باستمرار بسبب تقلبات السوق. يجب وضع أوامر التوقف عند مستويات تسمح للسعر بالارتداد في اتجاه مربح مع الاستمرار في توفير الحماية من الخسائر المفرطة. على العكس من ذلك، لا ينبغي وضع أوامر الحد أو الربحية حتى الآن من سعر التداول الحالي الذي يمثل خطوة غير واقعية في سعر زوج العملات.


شراء أمر الحد.


ما هو "أمر حد الشراء"


إن أمر حد الشراء هو أمر لشراء ضمان بسعر أو أقل من السعر المحدد، مما يسمح للمتداولين والمستثمرين بتحديد السعر الذي يرغبون في دفعه مقابل الضمان، مثل الأسهم. وباستخدام أمر حد الشراء، يضمن للمستثمر دفع هذا السعر أو أفضل، أي أنه يدفع الثمن المحدد أو أقل لشراء الضمان. في حين أن السعر مضمون، وملء النظام ليس؛ إذا لم يتم الوفاء بالسعر المحدد، لم يتم ملء الطلب وقد يفوت المستثمر فرصة التداول.


"خفض أمر الشراء"


مزايا أوامر الحد الشراء.


على عكس نظام السوق الذي يشتريه المتداول بسعر العرض، يتم وضع أمر حد على كتاب أمر الوسيط / الوكيل بالسعر المحدد. هذا له نفس تأثير وضع أمر في العطاء، مما يدل على أن التاجر على استعداد لشراء عدد معين من أسهم السهم بسعر محدد المحدد. وبما أن السوق يتجه نحو الهبوط نحو الحد الأقصى للسعر، يتم تنفيذ الصفقة عندما يصبح سعر الحد هو العرض الداخلي، وبالتالي فإن التاجر يشتري السهم بسعر العرض الأدنى ويتجنب انتشاره. هذا هو مفيد جدا للتجار اللحظي على المدى القصير الذين يسعون للقبض على أرباح صغيرة، سريعة على الزخم والتجارة سوينغ. وبالنسبة للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة الذين يتخذون مناصب طويلة جدا في الأسهم، تستخدم أوامر الحد الإضافية في مختلف مستويات الأسعار في محاولة لتحقيق أفضل سعر ممكن ممكن للنظام ككل.


عيوب شراء أوامر الحد.


كما ذكر سابقا، أمر الحد لا يضمن التنفيذ. يحدث هذا عندما يتداول سعر السوق إلى الحد الأقصى للسعر، سواء كان ذلك شراء أو بيع، وعلى الفور يتحول ويتعامل الحق النسخ الاحتياطي. عند حدوث ذلك، يتم تشغيل أمر الحد ولكن لا يتم تنفيذه، لأن كل صفقة بعد ذلك هي أعلى من سعر الحد الأقصى في العرض. هذه الظاهرة تحدث في كثير من الأحيان على الأوراق المالية التي لديها فروق واسعة. يتم تنفيذ أوامر السوق لشراء الأمن بسعر العرض، وارتفاع أسعار العطاءات / عرض. وبناء على ذلك، يتعين على السوق أن يتداول نزولا عبر الفارق إلى سعر العرض الأدنى بحيث يمكن تنفيذ أوامر الحد. عندما يكون الفارق واسع، قد يتحول السوق إلى الوراء ضمن الفارق، مما يفقد التجارة. وهناك عيب آخر لأوامر حد الشراء وهو العمولات الأعلى التي يتقاضها الوسطاء عادة مقابلها.

No comments:

Post a Comment