Saturday 27 January 2018

تحميل المحوري فوريكس حاسبة


نقطة المحورية حاسبة.


فإن النقاط المحورية نقطة حاسبة تقديم توليد النقاط المحورية في أربعة أنظمة مختلفة بالنسبة لك في ثوان! ما عليك سوى ملء النموذج أدناه مع بيانات الفترة السابقة واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


المحورية نقطة حاسبة القواعد.


بيفوت (P) = (H + L + C) / 3.


نقاط المحور الأرضية، المعروضة في العمود الأول من جدول نتائج الحساب، هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور المستخدمة في التحليل الفني للتداول في الفوركس. يتم تفسير النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الأساسي & مداش؛ النقطة التي سيولد فيها الاتجاه الرئيسي. نقاط المقاومة ونقاط الدعم من المستوى الثالث بمثابة مؤشرات إضافية لعكس الاتجاه المحتمل أو استمراره. الصيغة لحساب نقاط محور الأرض بسيطة جدا.


توم ديمارك.


إذا أغلق & لوت؛ فتح ثم X = H + 2 & مرات؛ L + C.


إذا أغلق & غ؛ فتح ثم X = 2 & مرات؛ H + L + C.


إذا أغلق = فتح ثم X = H + L + 2 & مرات؛ C.


جديد مرتفع = X / 2 & ناقص؛ L.


نيو لو = X / 2 & ناقص؛ H.


طريقة شعبية أخرى لحساب المحاور للتنبؤ بمستقبل هذا الاتجاه هو نقطة المحورية توم ديمارك، والتي ليست نقطة محورية بالضبط، ولكن هي أدنى مستوياته المتوقعة والارتفاع في هذه الفترة. لحساب النقاط المحورية ديمارك اتبع القواعد المعروضة على اليمين.


بيفوت (P) = (H + L + 2 & تيمس؛ C) / 4.


وتشبه نقاط المحور الخشبية نقاط نقطة الارتكاز، ولكنها تحسب بطريقة مختلفة نوعا ما، مما يعطي وزنا أكبر لسعر إغلاق الفترة السابقة. لحساب النقاط المحورية من ودي، تستخدم آلة حاسبة النقطة المحورية المقدمة القواعد المقدمة إلى اليمين.


نقاط المحورية كاماريلا هي مجموعة من ثمانية مستويات محتملة جدا التي تشبه الدعم ومقاومة القيم لاتجاه الحالي. ومن الواضح أن الأصل والطريقة الدقيقة لحساب هذه النقاط المحورية. الأهم هو أن هذه النقاط المحورية تعمل لجميع التجار وتساعد في تحديد الحق وقف الخسارة وأوامر الربحية. وتستخدم قواعد معينة لحساب نقاط محورية كاماريلا.


يمكنك العثور على تاريخ من طريقة نقاط محورية كاماريلا وبعض الأمثلة المثيرة للاهتمام من استخدامه في كتاب إلكتروني قصير بعنوان مستويات كاماريلا.


قد تكون مهتمة أيضا لدينا آلة حاسبة فيبوناتشي. وسوف تساعدك على حساب مستويات ارتداد موجات الاتجاه المكتملة. ويمكن بعد ذلك استخدام المستويات الناتجة في تركيبة مع المحاور التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الآلة الحاسبة لضبط مستويات الدخول والخروج.


المحاور القياسية حاسبة.


تبدأ نقاط بيفوت ستاندارد فوريكس بنقطة محورية أساسية. هذا هو متوسط ​​بسيط من ارتفاع وانخفاض وانخفاض. يتم عرض نقطة المحورية الوسطى كخط صلبة بين محوري الدعم والمقاومة. نضع في اعتبارنا أن عالية ومنخفضة وإغلاق كلها من الفترة السابقة.


نقاط المحورية في تجارة الفوركس.


حساب نقطة المحورية هي واحدة من أدوات التداول الأكثر شعبية في التحليل الفني الفوركس.


المحورية حاسبة.


سوف الآلات الحاسبة الفوركس تساعدك على اتخاذ القرار السليم أثناء تداول الفوركس. توفر الآلات الحاسبة المعلومات الأكثر اكتمالا عن التجارة الوهمية.


ما هي النقاط المحورية؟


النقطة المحورية هي السعر الذي من المتوقع أن يتحرك فيه تذبذب سعر زوج العملات إلى اتجاه مختلف. على سبيل المثال، سعر زوج العملات يسير فوق، يشير سعر النقطة المحورية إلى أنه بمجرد وصول السعر إلى هذا المستوى قد يبدأ زوج العملات بالانخفاض والعكس صحيح.


بيفوت بوينت للتجارة.


أ) عندما يغير سعر عملة الزوج اتجاه الحركة. ب) القيود المحتملة للدعم والمقاومة التي تخلق الهضاب لأسعار زوج العملات. ج) تحديد الميل عن طريق مقارنة الأسعار الحالية وفقا لنقطة المحور الحالية لليوم الحالي وكذلك نقاط المحورية في اليوم السابق.


حاسبة النقطة المحورية.


دعم الفوركس ومستويات المقاومة من خلال نقاط المحورية.


عند حساب النقاط المحورية هناك 3 أنواع القيمة المتوقعة وهي:


1) سعر النقطة المحورية: من المتوقع أن يتغير تذبذب سعر زوج العملات إلى اتجاه مختلف. 2) مستويات المقاومة: هناك 3 مستويات المقاومة التي تتزامن مع سعر النقطة المحورية. ويمكن أن تشير هذه المستويات إلى مستويات الأسعار التي يتوقع أن تشهد هضبة مقاومة؛ إذا كان السعر يتسلق إلى تلك المستويات، فمن المتوقع أن يبدأ السعر يتحرك لأسفل مرة أخرى. 3) مستويات الدعم: كما هو الحال مع مستويات المقاومة، وهناك 3 أسعار الدعم المستوى الذي يشير إلى مستويات الدعم لأسعار الهبوط. على سبيل المثال، إذا كان سعر زوج العملات يتراجع عند هذه المستويات فمن المتوقع أن السعر قد يبدأ التنزه.


نقاط المحورية للتحقق مما إذا كان الاتجاه صعودا أم نزولا:


في التداول، من الشائع استخدام حسابات النقطة المحورية للعثور على مستويات الدعم والمقاومة وأيضا التعرف على نقطة التغيير المحتملة في اتجاه تذبذب جلسة التداول أو اليوم. ويمكن استخدام النقاط المحورية أيضا لتقدير ما إذا كان زوج العملات لديه اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي.


سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز "الكشف عن ملفات تعريف الارتباط". قبول.


تراديفيو المحدودة هي وسيط / تاجر مسجل بالكامل بموجب لوائح سلطة النقد في جزيرة كايمان (سيما)


تراديفيو المحدودة تقع في جراند كايمان، KY1-1108؛


94 سولاريس أفينو. جناح 1348 كامانا باي، جزر كايمان.


هاتف: +1 345 945 6271.


هناك خطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية وهي ليست مناسبة للجميع. يتم تعويضنا عن خدماتنا من خلال انتشار العطاءات. حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة.


نقاط المحورية الفوركس 1.0.


لقطات من نقاط فوركس بيفوت.


نقاط محورية الفوركس وصف الناشر.


يحب التجار الطابق نقاط المحورية. فهي تعمل كمغناطيس لتحركات الأسعار.


إذا لاحظت كيف يتحرك السعر خلال أي جلسة تداول، فستلاحظ أن السعر غالبا ما يتوقف أو يتوقف عند نقاط محورية قبل استئناف حركته. لحساب النقاط المحورية الفوركس اليومية تحتاج عالية، منخفضة، وإغلاق سعر اليوم السابق. ببساطة تعيين هذه الأسعار الثلاثة في الفوركس نقطة المحورية حاسبة وسوف تعطي القيم.


في ما يلي الصيغ المستخدمة لحساب النقاط المحورية اليومية:


P = (هاي + لو + كلوز) / 3؛


R3 = هاي + 2 * (P - لو)؛


S3 = لو & نداش؛ 2 * (عالي - P)


كما يمكنك أن ترى من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود اليوم السابق، منخفضة ومنخفضة إغلاق تغلق في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


فوريكس بيفوت بوينتس كالكولاتور متوافق مع مايكروسوفت ويندوز 98 / مي / 2000 / زب / فيستا. مطلوب الإطار الصافي V2 لتشغيل البرنامج. مجانا لتحميل واستخدام وتوزيع - هناك حاجة للتسجيل.


نقاط المحاور الفوركس المؤشر ميتاتريدر 4.


عرض المستويات المحورية اليومية والأسبوعية والشهرية على المخطط.


عرض المستويات المحورية اليومية والأسبوعية والشهرية. تصفية الصفقات سيئة، انها مثالية للتجار اليوم. إعدادات التخصيص الكامل لكل فترة. مستويات يمكن أن تستخدم أيضا كهدف الربح.


ما هي النقاط المحورية؟


نقاط المحورية، والمعروفة أيضا باسم مستويات المحورية، ويشيع استخدام مؤشر في التحليل الفني وخاصة في الفوركس. هذه هي مستويات الدعم والمقاومة التي يمكنك حساب ووضع بسهولة على الرسوم البيانية الخاصة بك. هناك منصات يمكنك استخدامها التي تدعم النقاط المحورية مما يجعل العملية أسرع وأسهل. على عكس حساب اليدوي والتآمر، وهذا النظام الأساسي يجعل الحسابات التلقائية.


مستويات المحورية تستخدم ثلاثة أنواع من المعلومات في عملية حساب مثل ارتفاع الأسعار والسعر المنخفض وسعر إغلاق من اليوم السابق، أسابيع أو حتى أشهر من التداول السابق. مستويات الأسعار المكتسبة من الحسابات سوف نقاط هامة من المقاومة أو الدعم، ويمكن استخدامها لمجموعات المتابعة، وعكس جيد، وأهداف الربح ووقف الخسارة.


في الأساس، يمكن أن تستخدم البيانات اليومية من قبل التجار اليوم لحساب نقاط المحورية اليومية، ويمكن استخدام البيانات الأسبوعية من قبل التجار البديل في حساب النقاط المحورية الأسبوعية والبيانات الشهرية يمكن استخدامها من قبل تاجر الموقف في حساب النقاط المحورية الشهرية. ويمكن للمستثمرين والمستثمرين حتى استخدام البيانات السنوية لتقدير مستويات كبيرة للسنوات المقبلة.


مستويات الدعم والمقاومة.


نقاط المقاومة تمثل المستويات التي هي في الاتجاه الصعودي. وهذا قد يشير أيضا إلى زيادة الأسعار، ولكن لا يزال يمكن أن تصبح غير مستدامة وبالتالي يمكن أن يحدث انعكاس. وتمثل مستويات الدعم، من ناحية أخرى، المناطق التي ينخفض ​​فيها سعر البيع من زخم البيع، ويحتمل أن تسترده.


كيف يتم حساب المحاور؟


وسيتم حساب المحور الرئيسي باستخدام متوسط ​​إغلاق اليوم السابق، مرتفع ومنخفض. بعد ذلك، سيتم الجمع بين النتيجة مع 3 المزيد من خطوط المقاومة والدعم لتوفير مستويات مختلفة من شأنها أن تحدد الحاجة إلى الخروج أو دخول السوق. بعد الحساب، يمكن للتجار رسمها على الشاشة أو الرسم البياني للحصول على رؤى أو فكرة بصرية للاتجاه السوق.


كيفية استخدام نقاط المحورية الفوركس؟


بعد أن اكتشف المتداول النقاط المحورية، يمكن أن يستخدمها بعدة طرق مختلفة. مستوى الطيار يمكن حتى يكون مقبولا لاستخدامها كوقف الخسارة، الهدف الربح، الخروج أو الدخول اعتمادا على الوضع الحالي في السوق. عادة، سوف يقوم المتداول بالشراء بمجرد لمس السوق لمستوى الدعم وبمجرد أن يصل إلى نقطة المقاومة احتمال البيع. ومع ذلك، هذه الاستراتيجية شائعة الاستخدام هي في الأساس خطيرة خلال الأسواق تتجه بشكل مكثف.


أفضل طريقة لاستخدام نقاط محاور الفوركس هي معاملتها كمؤشر على الإجراءات على أساس يومي. إذا كان السعر تحت المحور، فمن المتوقع أن ينخفض ​​السوق. في المقابل، إذا كان يذهب أعلاه، ثم نتوقع سوقا قوية. القيام بذلك، يمكنك التأكد من أن المقاومة الأولى أو الدعم يمكن أن تصبح مؤشرا على احتمال اتخاذ إجراء من شأنه أن يؤدي إلى التداول الذي يسير في اتجاه الاتجاه مماثل. ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تتحول إلى انحرافات خاصة إذا كان هناك عدم استقرار منخفض. ومع ذلك، هذه هي عموما أسلم استراتيجية التي يمكن استخدامها.


تماما مثل أي إشارة أو مؤشر، سواء يدويا أو تلقائيا المحسوبة لا يمكن أن تصبح مؤشرا مضمونا تماما، والتي قد تفشل في بعض الأحيان لك، ولكن كما للغرض منه، سيكون دائما من الجيد أن يكون لهم حتى لو كنت لا تستخدم نظام التداول على أساس محور نقاط.


35/1 باريافاران كومبلكس نيودلهي 110030 إنديا حقوق الطبع والنشر 2017 - أسب فوركس ترادينغ سولوتيونس MT4 - جميع الحقوق محفوظة.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.


يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحور.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment