Friday 19 January 2018

كمس فوريكس وظائف


كمس فوريكس كاريرس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
كمس فوريكس | تداول الطاقة بالطبع.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

فيس بوك.
كمس فوركس добавил (-а) 96 новых фото.
ملخص يومي - الأسهم سقوط في وقت متأخر، والفرنك السويسري العواصف.
1 سبتمبر 2018.
تذبذب سوق الأسهم خلال جلسة الولايات المتحدة للحصول على أدلة حول اتجاه الدولار الأمريكي والفرنك السويسري والين الياباني - أزواج التي تتحرك صعودا أو هبوطا تتماشى بشكل وثيق مع المخاطرة الشاملة للمخاطر - لم تقدم أي إشارات الاتجاه واضحة، حتى وقت متأخر من اليوم عندما الأسهم بدأ يغرق تحسبا لتقرير العمل الكبير غدا. أغلق مؤشر داو اليوم على 1٪ بعد أن ترفرف لمعظم اليوم بين المكاسب والخسائر الصغيرة. وكما كان متوقعا، فقد أمضى الدولار أيضا معظم اليوم صعودا ثم هبوطا، لانهاء اليوم فقط على ارتفاع بالنسبة لمعظم العملات، بما في ذلك اليورو، مع تزايد النفور من المخاطرة بما يتناسب مع الانخفاضات في سوق الأسهم.
هذا الصباح، انخفضت المطالبات الجديدة لاستحقاقات البطالة من 12،000 إلى 409،000، مما يفوق التوقعات قليلا. إلا أن الرقم الأسبوع الماضي تم تنقيحه سلبا لإظهار المطالبات على طول الطريق تصل إلى 421،000. والأسوأ من ذلك، ونحن نقترب من الغد كبير غير الزراعية بيان الرواتب، كلمة بدأت في الانتشار أننا يمكن أن نرى عددا كارثيا. الرقم المتوقع الرسمي هو زيادة قدرها 75،000 وظيفة، أي أقل من زيادة 117،000 وظيفة كان لدينا الشهر الماضي. بيد ان يوم البيت الابيض خفض بشدة تقديراتها للنمو، مما خفض النمو المتوقع للناتج المحلى الاجمالى الى 1.7 فى المائة، من توقعات 2.7 فى المائة فى فبراير. إن توقيت هذه المراجعة مشكوك فيه، وقد فسر البعض ذلك على أنه إشارة محتملة إلى أن المؤشرات الشديدة لتقرير الوظائف في الغد يمكن أن تكون صادمة.
فماذا نفعل نحن تجار العملات؟ نحن ننظر إلى العملات الملاذ الآمن. وما هو أقوى العملات الملاذ الآمن في وقت متأخر؟ الفرنك السويسري!
على الرغم من الارتفاع خلال جلسة التداول الستة الماضية إلى أعلى مستوى له على المدى القصير من 1.1970، انخفض اليورو / فرنك أكثر من 500 نقطة اليوم! (انخفاض اليورو / فرنك سويسري يمثل قوة للفرنك السويسري) هل يمكن أن تتحرك الأموال الذكية إلى الملاذ الآمن تحسبا لبعض الأخبار السيئة؟ فمن الممكن بالتأكيد. مع انخفاض مؤخرا في زوج 1.0080 أو نحو ذلك، لا يزال هناك الكثير من الغرفة على الجانب السلبي للزوج لاختبار.
الرسمان أدناه هما من فت ترادر. على اليسار نرى الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف)، والذي يسلط الضوء على خطورة تحرك اليوم. على اليمين هو ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 30 دقيقة، وارتفاع في بعض من الخداع رأيناه خلال جلسة تداول العملات الأجنبية اليوم.

كمس فوريكس كاريرس
أحدث تحديث لقائمة مراقبة السلوك المالي & # 8217؛ ق (فكا) يأتي مع اثنين من أسماء وسطاء الفوركس. يتم نشر تحذير فكا ضد إن الأسواق و كمس التاجر، والحفاظ على المستثمرين في المملكة المتحدة على علم. هو وسيط موثوق بها؟
29 أغسطس، أتوزفوريكس - أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا آخر ضد اثنين من الكيانات الاحتيالية، والتي تم التماس للمستثمرين في المملكة المتحدة.
تحذير فكا ضد إن الأسواق.
واحدة من العلامات التجارية للفوركس تعمل تحت اسم إن الأسواق مع حسابات العملاء التي تسيطر عليها إين الأسواق خدمات الدفع. يتم الحفاظ على الشركة من قبل إيسو المحدودة، 788-790 فينكلي الطريق، لندن NW11 7TJ، المملكة المتحدة. كما هو مبين على موقعها على الانترنت، إن-الأسواق /، وتقع الشركة في أوكلاند مع كيانات خدمات العملاء في نيويورك ولندن. وتوجد مكاتب ساتلية أصغر حجما أيضا في مواقع أخرى.
كما هو الحال عادة مع مخططات الشركات الاحتيالية، كان إن الأسواق تهدف للمستثمرين القادمين عديمي الخبرة القادمة، الذين ليس لديهم معرفة حول ضرورة الترخيص التنظيمي. من أجل جذب المستثمرين، ذكرت الشركة غير المنظمة الاحتيالية على موقعها على الانترنت:
"إن إن ماركيتس ملزمة بموجب قانون الاستثمار الدولي بحماية مصالح العملاء. ونتيجة لذلك، اتخذت الشركة جميع التدابير اللازمة لحماية أموال العملاء ".
كمس ترادر.
التحديث الآخر لقائمة التحذير فكا يأتي مع اسم كمس التاجر وسيط الفوركس (الاسم التجاري من باندوركس المشاريع المحدودة). يتم الإبلاغ عن الشركة كما غير مصرح به من قبل فكا، وبالتالي، ممنوع من التماس لسكان المملكة المتحدة. ومع ذلك، فإن الشركة الاحتيالية تقدم الوصول إلى تداول الأسهم السعودية فضلا عن أدوات الفوركس والسلع التقليدية للمستثمرين في المملكة المتحدة.
وينص التحذير الرسمي من الوكالة البريطانية على ما يلي:
& # 8220؛ ونحن نعتقد أن هذه الشركة قد تم تقديم الخدمات المالية أو المنتجات في المملكة المتحدة دون إذننا. & # 8221؛
ويبدو أن العناوين التالية هي مكاتب كمس ترادر: 71-75 شيلتون ستريت، كوفنت غاردن، لندن، WC2H 9JQ؛ 44 واتيرلو ستاتيون، واتيرلو رود، لندن، SE1 8SW. تعمل الشركة عبر الإنترنت عبر سمسترادر.
كيفية حماية نفسك من التعرض للخداع.
كما ذكرت فكا التحذير ضد إن الأسواق وتاجر كمس، فمن الضروري أن نذكر أن محاولات هذه الشركات لخداع المستثمرين ليست الأولى ولكن في حين العديد من الآخرين، كما يحاول خاطئة لخداع المشاركين في السوق النقدية تطبيق تكتيكات غير قانونية وتفاصيل ملتبسة.
ولذلك، فإن الجهة التنظيمية في المملكة المتحدة تخطر المستثمرين بأن يكونوا حذرين عندما يتلقون مكالمات باردة. وتوصي الهيئة أيضا المستثمرين باستخدام خدمات الشركات التي تخضع للتنظيم فقط. للتحقق من ما إذا كانت الشركة مصرح لها أو لا يمكن للمرء زيارة الموقع الإلكتروني سجل الخدمات المالية.
وقد وصلت أتوزفوريكس إلى كل من الشركات و حاليا ينتظر الجواب. وسوف نقوم بتحديث لك في أقرب وقت نحصل على المعلومات الرسمية.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

كمس الفوركس.
تواصل مع مجتمعنا. الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، انظر من الذي يشاهد ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أحمر "> هل هذه شركتك؟
حاول تحسين الملف الشخصي لمدة شهر.
استكشاف العديد من الفوائد من وجود الشخصية ذات العلامات التجارية قسط على غلاسدور، مثل زيادة التأثير والتحليلات المتقدمة.
لن يتم حفظ التغييرات حتى الاشتراك في اشتراك ملف تعريف محسن.
كمس الفوركس نظرة عامة.
كمس الفوركس التعليقات.
جوائز كمس فوركس & أمب؛ الجوائز.
اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا في عداد المفقودين أي مكان العمل أو الاعتراف الصناعة ونداش؛ إضافة الجوائز.

كمس الفوركس.
تواصل مع مجتمعنا. الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، انظر من الذي يشاهد ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أحمر "> هل هذه شركتك؟
حاول تحسين الملف الشخصي لمدة شهر.
استكشاف العديد من الفوائد من وجود الشخصية ذات العلامات التجارية قسط على غلاسدور، مثل زيادة التأثير والتحليلات المتقدمة.
لن يتم حفظ التغييرات حتى تقوم بالتسجيل للحصول على اشتراك الملف الشخصي المحسن.
كمس الفوركس نظرة عامة.
كمس الفوركس التعليقات.
جوائز كمس فوركس & أمب؛ الجوائز.
اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا في عداد المفقودين أي مكان العمل أو الاعتراف الصناعة ونداش؛ إضافة الجوائز.

No comments:

Post a Comment