Saturday 13 January 2018

تداول النظام ثنائي اليوم


الخيارات الثنائية - طريقة نقية وبسيطة للتجارة أو ببساطة عملية احتيال؟


دليل غير منحازة للخيارات الثنائية - الكشف عن الحيل والحقائق التي تحتاج إليها الآن.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية للدمى: الخيار الثنائي هو الخيار الذي العائد هو إما مبلغ ثابت أو صفر. على سبيل المثال، يمكن أن يكون هناك خيار ثنائي يدفع 200 دولار إذا ضرب إعصار ميامي قبل تاريخ محدد و صفر خلاف ذلك. يسمى أيضا الخيار الرقمي.


تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. الخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويضات تماما على نتيجة اقتراح نعم / لا. عادة ما يتعلق اقتراح نعم / لا بما إذا كان سعر أصل معين يكمن وراء الخيار الثنائي سيرتفع فوق أو ينخفض ​​عن مبلغ محدد. على سبيل المثال، اقتراح نعم / لا متصل بالخيار الثنائي قد يكون شيئا مباشرا مثل ما إذا كان سعر سهم شركة شيز سيكون فوق 9.36 $ للسهم في الساعة 2:30 بعد الظهر في يوم معين، أو ما إذا كان سعر الفضة سيكون فوق 33.40 دولار للأونصة عند الساعة 11:17 صباحا في يوم معين. وبمجرد أن يكتسب حامل الخيار خيارا ثنائيا، لن يكون هناك أي قرار آخر للحامل بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار الثنائي بسبب ممارسة الخيارات الثنائية تلقائيا. وبخلاف الأنواع الأخرى من الخيارات، فإن الخيار الثنائي لا يعطي الحائز الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. وبالنظر إلى بنية الدفع بالكامل أو لا شيء، يشار إلى الخيارات الثنائية أحيانا باسم & لدكو؛ كل-أور-نوثينغ أوبتيونس & رديقو؛ أو & لدكو؛ خيارات العودة الثابتة. & رديقو؛ [1]


محاكي الخيارات الثنائية.


وقد تم تصميم محاكي خصيصا لمساعدة التجار الجدد لفهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية.


محاكاة سهلة وممتعة للاستخدام:


الخطوة 2: قراءة الأخبار وتقرر:


سوف أبل تذهب لأعلى أو لأسفل؟


وقد أعلنت أبل للتو: جديد.


المنتج الثوري قريبا.


تداول الخيارات الثنائية بسيط - مع & كوت؛ تعليمات & كوت؛ بما في ذلك الأخبار الرئيسية - 100٪ الصفقات الرابحة.


فوائد تداول الخيارات الثنائية.


تم تصميم الخيارات الثنائية لتوفير فرص التداول، حتى في ظروف السوق المسطحة حيث السوق بالكاد يتحرك على الإطلاق.


الخيارات الثنائية تسمح لك للتجارة مع مخاطر محدودة للغاية.


مخاطر الخيارات الثنائية والمكافأة.


هذا الفيديو يقدم لك مفهوم مهم من نسبة المخاطر والمكافأة عند تداول الخيارات الثنائية.


في التمويل، والخيار الثنائي هو نوع من الخيار حيث العائد هو إما بعض مبلغ ثابت من بعض الحمار إت أو لا شيء على الإطلاق. النوعان الرئيسيان للخيارات الثنائية هما خيار ثنائي أو لا شيء ثنائي وخيار الأصول أو لا شيء. يدفع الخيار الثنائي النقدي أو لا شيء مبلغ ثابت من النقد إذا كان الخيار ينتهي في المال في حين أن الأصول أو لا شيء يدفع قيمة الأمن الأساسي. وهكذا، فإن الخيارات الثنائية في الطبيعة لأنه لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة. وتسمى أيضا الخيارات أو لا شيء، والخيارات الرقمية (أكثر شيوعا في أسواق الفوركس / سعر الفائدة)، وخيارات العائد الثابت (فروز) (في البورصة الأمريكية). [2]


عند شراء خيار ثنائي العائد المحتمل أنه يقدم مؤكد ومعروف قبل إجراء عملية الشراء. يمكن شراء الخيارات الثنائية على أي منتج مالي تقريبا ويمكن شراؤها في كلا الاتجاهين من التجارة إما عن طريق شراء & كوت؛ دعوة & كوت؛ الخيار أو & كوت؛ وضع & كوت؛ اختيار. وهذا يعني أن المستثمر يمكن أن تذهب طويلة أو قصيرة على أي منتج مالي ببساطة عن طريق شراء خيار ثنائي. وتقدم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء محدد قد يكون على سبيل المثال. 60 ثانية، ولغاية 30 دقيقة، قبل ساعة أو إلى نهاية يوم التداول.


أصدرت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع مؤخرا تنبيه المستثمر لتحذير المستثمرين من مخططات الترويج الاحتيالية التي تتضمن الخيارات الثنائية ومنصات التداول بالخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية غير المتداولة في البورصة.


وكانت عقود الخيارات الثنائية متاحة منذ وقت طويل دون وصفة طبية، أي بيعها مباشرة من قبل الجهة المصدرة للمشتري. اعتبروا عموما & كوت؛ غريبة & كوت؛ ولم يكن هناك سوق سائلة لتداول هذه األدوات بين إصدارها وانقضاء مدتها. وكثيرا ما ينظر إليها في عقود خيار أكثر تعقيدا. منذ منتصف عام 2008 مواقع الخيارات الثنائية دعا منصات تداول الخيارات الثنائية قد تقدم نسخة مبسطة من الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة. [2]


تبادل الخيارات الثنائية المتداولة.


في عام 2007، اقترحت شركة المقاصة الخيارات تغيير قاعدة للسماح للخيارات الثنائية، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات إدراج الخيارات الثنائية النقدية أو لا شيء في عام 2008. في مايو 2008، أطلقت البورصة الأمريكية (أميكس) تبادل التبادل الأوروبي والخيارات الثنائية النقدية أو لا شيء، ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو) تليها في يونيو 2008. توحيد الخيارات الثنائية يسمح لهم أن يكون تبادل المتداولة مع الاقتباسات المستمرة. [2]


الخيارات الثنائية في مجلس شيكاغو تبادل الخيارات.


كبو الخيارات الثنائية هي طريقة نقية وبسيطة للتداول بناء على رأيك من حيث يتجه السوق على مدى فترة معينة من الزمن. وهي عقود تدفع، عند انتهاء صلاحيتها، مبلغا ثابتا محددا سلفا أو لا شيء على الإطلاق. المبلغ المدفوع للخيارات الثنائية كبوي هو 100 $.


مثل الخيارات التقليدية، وتستند الخيارات الثنائية على الأمن الكامنة، لديها أسعار الإضراب المختلفة للاختيار من بينها، فضلا عن انتهاء الصلاحية المختلفة. كبوي يسرد كلا من الدعوة ووضع الخيارات الثنائية. إذا، عند انتهاء الصلاحية، يغلق سعر الضمان الأساسي عند أو أعلى سعر الإضراب المحدد، والمشتري من خيار ثنائي الخيار يتلقى 100 $ لكل عقد. إذا أغلق الضمان الأساسي بسعر أقل من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فلن يتلقى المشتري أي شيء.


في حالة وضع الخيارات الثنائية، يتلقى المشتري المشتري 100 دولار للعقد إذا كان الضمان الأساسي يغلق تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، ولا شيء إذا كان الأمن الأساسي يغلق عند أو أعلى سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في الولايات المتحدة؟


في الولايات المتحدة، من القانوني تداول الخيارات الثنائية، طالما أنها تقوم على التبادل، كما هو الحال في سوق المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس)، والذي يوفر بيئة تجارية يتم فيها تنفيذ الصفقات عن طريق تبادل بدلا من العملاء & لسو؛ الرهان و [رسقوو]؛ ضد شركة الخيارات الثنائية نفسها.


كان أوفشور & كوت؛ بروكرز & كوت؛ التجارة مع المقيمين في الولايات المتحدة؟


وفقا ل نادكس: في حالة المنصات البحرية التي تقدم الخيارات الثنائية للعملاء التجزئة في الولايات المتحدة، والإجابة على هذا السؤال هو مدويا & كوت؛ لا & كوت ؛.


وكما ذكر مدير الإنفاذ في لجنة مكافحة الإرهاب فيما يتعلق بدعوى رفعت مؤخرا:


& كوت؛ من مخالفة القانون التماس الأشخاص في الولايات المتحدة لشراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى & لوت؛ التنبؤ & [رسقوو]؛ ما لم تكن مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة أو ما لم تكن معفاة قانونيا.


الخيارات الثنائية وسطاء.


إذا كان البحث على شبكة الإنترنت تبحث عن وسيط ثنائي سترى أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية (المنصات) تقع في الخارج. وكثير منهم يقدمون حسابات للعملاء الأمريكيين، على الرغم من أن هذا يبدو غير قانوني، وهناك بالفعل شكاوى مدنية قدمت. عادة هذه & كوت؛ وسطاء & كوت؛ هي ببساطة منصات التداول على شبكة الإنترنت تقدم الخيارات الثنائية.


معظم المواقع التي توصي الوسطاء يتقاضون رواتبهم (غالبا 200 دولار أمريكي أو أكثر) لكل زائر يفتح حسابا باستخدام حساب & كوت؛ موصى به & كوت؛ السماسرة. فهي متحيزة تماما. هناك الآلاف من المواقع التي سوف تظهر لك أفضل أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


وفيما يلي مثال (يرجى ملاحظة أنه منذ أنا غير منحازة فلن تجد أي روابط التابعة هنا)


الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية وسطاء.


هل تبحث عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تخدم عملاء الولايات المتحدة؟ قد تكون قد اكتشفت بالفعل أن العديد من السماسرة يرفضون قبول العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. هذا قد يؤدي بك إلى الاعتقاد بأن تداول الخيارات الثنائية غير قانوني في الولايات المتحدة، ولكن هذا ليس صحيحا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية قبول عملاء الولايات المتحدة الأمريكية.


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط.


السعر الذي تشتري / تبيعه ليس السعر الفعلي للذهب، بل قيمة بين صفر و 100.


سعر العرض / العرض يتقلب على مدار اليوم، ولكن يستقر دائما في أي 100 (إذا كان الجواب نعم) أو صفر (إذا كان الجواب لا). يتم احتساب الربح / الخسارة باستخدام الفرق بين سعر التسوية (صفر أو 100) وسعر الافتتاح (السعر الذي اشتريته أو بيعته في).


الخيارات الثنائية التعليقات.


الخيارات الثنائية البرمجيات تعليقات:


الخيارات الثنائية وسيط ملاحظات:


إزبيناري المراجعة:


الخيارات الثنائية كيفية فقدان فورتشن. فقط جعل الإيداع!


استعراض تراديروش:


كيفية كسب المال على الانترنت مع 60 الخيارات الثنائية الثانية.


60 نظام ثنائي ثنائي الربح.


الخيارات الثنائية هي منتج تداول مالي بسيط ومجز. الخيارات الثنائية تقدم عائد ثابت على كل التجارة التي تتم، اعتمادا على ما إذا كانت التجارة "في المال"، "الخروج من المال" أو "التعادل".


إذا كان ور / أوسد لديه حتى 50/50 شعبية لا التجارة يجب أن يكون هناك تحيز اتجاه واحد، حتى لو كان 49٪ - 51٪. أن الفجوة 2٪ يعني الكثير في العالم من الخيارات الثنائية وتداول العملات.


تداول الخيارات الثنائية مع هذا النظام يسير بخطى سريعة. من أجل اللحاق بالتجارة الفائزة في قاعدة عشرية 5 نقاط مع 5 الصفقات الخاصة بك عليك أن تكون سريعة. ويكتسي ذلك أهمية خاصة في الخطوة 4 أدناه.


إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول، قد ترغب في استخدام فأرة بدلا من لوحة التتبع للسرعة، أو إذا كان لديك ماوس بطيء إنفست إن A بيتر وان!


هذا هو من أهمية حيوية، إذا ذهبت وجعل كوب من الشاي بين الصفقات باستخدام هذا النظام الخيارات الثنائية، ثم قد تفوت نقطة الدخول اللازمة للفوز والاحتمالات الخاصة بك سوف تنخفض من ما يصل إلى 100٪ إلى 50٪ حتى تكون سريعة!


لا تقم بتغيير الاتجاه الذي يتم تداوله في منتصف الطريق بين الخطوة 2 والخطوة 5. إذا كانت صفقة التداول عند 5 $ هي بوت ثم تستمر إلى الخطوة 5 على بوت لا تتحول إلى كال كما سوف تنخفض الاحتمالات الخاصة بك من ما يصل إلى 100٪ إلى 50٪. أيضا، إذا كانت التجارة يخرج باعتباره التعادل، يجب أن تضع على نفس التجارة مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.


الربح في 60 ثانية مرة أخرى.


بعد كل عملية تداول فائزة، تحقق دائما لمعرفة ما إذا كانت الشهرة قد تغيرت من بوت إلى كال، كما هو موضح في الخطوة 1.


إشارات الخيار الثنائي.


الأشياء الهامة التي يجب البحث عنها قبل اختيار خيار الإشارات الثنائية الخدمة:


1) تاريخيا محتمل الصفقات التي لديها مربحة تاريخ التداول إلى الأمام وسبب وراء الصفقات مقابل مجرد الصفقات الشخصية بسيطة.


2) سجل التجارة تظهر كل التجارة إشارة الخيار ثنائي وليس فقط يسلط الضوء على الصفقات الفوز.


3) الإحصاءات الحيوية: أيام مربحة ورسم الأيام، وفقدان أيام، أيام مربحة متتالية، أيام متتالية فقدان، الحد الأقصى السحب.


5) سهولة الوصول إلى إشارات (رسالة نصية، سطح المكتب البصرية والصوت الإخطارات، تويتر، غرفة تجارة التداول)


6) طول العمر (تجنب الشركات الناشئة ويطير بالليل)


7) غرفة دردشة التداول لمساعدتك في الأسئلة والمساعدة في توفير المزيد من الصفقات في غرفة الدردشة التجارية.


8) ندوات للتعليم المستمر ثنائي الخيارات.


9) التعليم على كل شيء من الأساسيات إلى التداول المتقدمة.


10) أدوات تداول الخيارات الثنائية مثل الماسح الضوئي انتشار، المؤشرات الأساسية الخ


أعلى معدلات الفوز معدل من أي وقت مضى: أوبدونزيغنالس /


(يقولون أنها توفر الأدوات والدعم) - سجلات المسار التحقق منها. سوف يشك في ذلك.


الخيارات الثنائية الغش والاحتيال.


وهنا ما تقول السلطات حول الخيارات الثنائية:


تنبيه المستثمر: الخيارات الثنائية والاحتيال الصادر في: 06/06/2018.


يرجى ملاحظة أن النص أدناه ليس التنبيه الكامل انضم - يمكنك قراءة التنبيه الكامل هنا.


ويصدر مكتب المستثمرين والمستثمرين ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع التابعة لمكتب توعية المستهلك (كفتك) هذا التنبيه للمستثمرين لتحذير المستثمرين بشأن خطط الترويج الاحتيالية التي تتضمن الخيارات الثنائية ومنصات التداول بالخيارات الثنائية.


ثنائي خيارات تداول منصات.


. يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة من قبل الجهات الرقابية في الولايات المتحدة مثل سيك أو كفتك، على التوالي، ولكن هذا ليس سوى جزء من سوق الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت والتي لا تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة وقد تشارك في أنشطة غير قانونية. وقد زاد عدد منصات التداول القائمة على الإنترنت التي تتيح الفرصة لشراء وتداول الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة. وقد أدت الزيادة في عدد هذه المنصات إلى زيادة في عدد الشكاوى بشأن مخططات الترويج الاحتيالية التي تتضمن منصات تداول الخيارات الثنائية.


عادة، فإن الخيارات الثنائية منصة التداول على شبكة الإنترنت يطلب من العملاء لإيداع مبلغ من المال لشراء دعوة خيار ثنائي أو وضع العقد. على سبيل المثال، قد يطلب من العميل دفع 50 دولارا لعقد الخيار الثنائي الذي يعد عائد 50٪ إذا كان سعر سهم شركة شيز أعلى من 5 دولارات للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار.


إذا كانت نتيجة اقتراح نعم / لا (في هذه الحالة، أن سعر سهم شركة شيز سيكون أعلى من 5 $ للسهم الواحد في الوقت المحدد) راض والعملاء يحق لهم الحصول على العودة الموعودة، ويقال الخيار الثنائي أن تنتهي & لدكو؛ في المال. وردقوو]؛ إذا، ومع ذلك، نتيجة اقتراح نعم / لا غير راض، ويقال الخيار الثنائي تنتهي ودكو؛ من المال، & رديقو؛ وقد يفقد العميل المبلغ المودعة بالكامل.


هناك اختلافات في عقود الخيارات الثنائية التي يمكن فيها للخيار الثنائي الذي ينتهي من أصل المال أن يمنح العميل استردادات من جزء صغير من الإيداع - على سبيل المثال، 5٪ - ولكن ليس هذا هو الحال عادة.


وفي الواقع، قد تبالغ بعض منصات التداول على أساس الخيارات الثنائية على الإنترنت في متوسط ​​عائد الاستثمار عن طريق الإعلان عن عائد استثمار أعلى من المتوقع من العميل، نظرا لهيكل العائد. على سبيل المثال، في المثال أعلاه، على افتراض فرصة 50/50 للفوز، تم تصميم هيكل العائد بطريقة تجعل العائد المتوقع على الاستثمار سلبيا في الواقع، مما يؤدي إلى خسارة صافية للعميل. وذلك لأن النتيجة إذا كان الخيار تنتهي من المال (ما يقرب من خسارة 100٪) تفوق بشكل كبير دفع تعويضات إذا كان الخيار تنتهي في المال (ما يقرب من 50٪ مكاسب). وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يمكن للمستثمر أن يتوقع، في المتوسط، أن يخسر المال.


الشكاوى المتعلقة بمخططات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية.


وقد تلقت سيك و كفتك العديد من الشكاوى من الاحتيال المرتبطة المواقع التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت. وتندرج الشكاوى في ثلاث فئات على الأقل: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال للعملاء، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الفئة الأولى من الغش المزعوم ينطوي على رفض بعض منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لحسابات العملاء الائتمان أو تسديد الأموال بعد قبول أموال العملاء. وتشمل هذه الشكاوى عادة العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية والذين يتم تشجيعهم من قبل & لدكو؛ وسطاء & رديقو؛ عبر الهاتف لإيداع أموال إضافية في حساب العميل. عندما يحاول العملاء لاحقا سحب إيداعهم الأصلي أو العودة التي وعدوا بها، يزعم أن منصات التداول تلغي العملاء & [رسقوو]؛ طلبات السحب، رفض الائتمان حساباتهم، أو تجاهل المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني.


الفئة الثانية من الغش المزعوم تنطوي على سرقة الهوية. على سبيل المثال، تدعي بعض الشكاوى أن بعض منصات التداول بالخيارات الثنائية المستندة إلى الإنترنت قد تجمع معلومات العملاء مثل بيانات بطاقة الائتمان وسائق التشغيل للاستخدامات غير المحددة. إذا كانت منصة التداول الثنائية المستندة إلى الإنترنت تطلب نسخا من بطاقة الائتمان أو رخصة القيادة أو بيانات شخصية أخرى، فلا تقدم المعلومات.


الفئة الثالثة من الغش المزعوم ينطوي على التلاعب في برنامج تداول الخيارات الثنائية لتوليد الصفقات الخاسرة. هذه الشكاوى تزعم أن منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت التلاعب في برنامج التداول لتشويه أسعار الخيارات الثنائية ودفعات. على سبيل المثال، عندما يكون العميل هو & لدكو؛ الفوز، & رديقو؛ يتم تمديد العد التنازلي لانتهاء الصلاحية بشكل تعسفي حتى تصبح التجارة خسارة.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية للمجلس الأعلى للتعليم.


على سبيل المثال، قد تكون بعض الخيارات الثنائية الأوراق المالية. وبموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية، لا يجوز للشركة أن تقدم أو تبيع الأوراق المالية بصورة قانونية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية أو في حالة الإعفاء من هذا التسجيل. على سبيل المثال، إذا كانت شروط عقد الخيار الثنائي تنص على عائد محدد استنادا إلى سعر الأوراق المالية للشركة، فإن عقد الخيار الثنائي هو ضمان ولا يجوز عرضه أو بيعه بدون تسجيل، ما لم يكن الإعفاء من التسجيل متاح. إذا لم يكن هناك تسجيل أو الإعفاء، ثم العرض أو بيع الخيار الثنائي لك سيكون غير قانوني.


إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها منصات التداول الخيارات الثنائية هي مقايضات المستندة إلى الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.


وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل كسماسرة غير المسجلين. يجب على الشخص الذي ينخرط في أعمال تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في الولايات المتحدة عموما أن يسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم باعتباره وسيط تاجر. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم لشراء أو بيع الأوراق المالية، أو تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، و / أو تلقي تعويضات على أساس المعاملة (مثل العمولات)، فمن المرجح أن تكون مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول معينة مع سيك كوسيط تاجر، قم بزيارة موقع فينرا بروكيرتشيك.


بعض منصات تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تعمل أيضا كمبادلات الأوراق المالية غير المسجلة. وسيكون هذا هو الحال إذا كانت مطابقة الأوامر في الأوراق المالية للمشترين والبائعين متعددين باستخدام أساليب غير تقديرية المعمول بها. ومع ذلك، هناك حالات قد يكون فيها وسيط مسجل مع نظام تجاري أو منصة غير مشروعة أي التزام بالتسجيل كتبادل.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية ل كفتك.


من غير القانوني أن تطلب الكيانات أو تقبل العروض أو تقدم أو تدخل في صفقات خيارات السلع (مثل العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح أو الذرة) مع مواطني الولايات المتحدة، في سوق تعاقدية محددة أو مجلس معفي للتجارة أو مجلس تجارة أجنبي حسن النية أو يجري مع عملاء أمريكيين لديهم قيمة صافية تتجاوز 5 ملايين دولار.


لمعرفة أحدث قائمة من التبادلات التي تم تعيينها على أنها أسواق العقد، والتحقق من موقع كفتك. هناك حاليا ثلاثة فقط من العقود المتعاقد عليها تقدم خيارات ثنائية في الولايات المتحدة: كانتور إكسهانج لب؛ شيكاغو ميركانتيل إكسهانج، إنك .؛ وشركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية، وشركة جميع الكيانات الأخرى التي تقدم الخيارات الثنائية التي هي خيارات السلع المعاملات تفعل ذلك بشكل غير قانوني.


وعلاوة على ذلك، يجب على الكيانات التي تطلب أو تقبل الطلبات الخاصة بمعاملات الخيارات السلعية وتقبل، من بين أمور أخرى، الأموال إلى الهامش، وضمان، أو تأمين المعاملات الخيارات السلع تسجيل ك تاجير لجنة العقود الآجلة. الكيانات التي تعمل كطرف مقابل (أي أنها تأخذ الجانب الآخر من المعاملة من العميل بدلا من مطابقة الأوامر) لخيارات العملات الأجنبية المعاملات للعملاء الذين لديهم قيمة صافية أقل من 5 مليون دولار يجب أن تسجل في البورصة التجزئة تاجر.


واشنطن دي سي - قدمت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) في 5 يونيو 2018 شكوى مدنية في محكمة مقاطعة اتحادية في نيفادا تحمل شركة بانك دي بيناري المحدودة (بانك دي بيناري)، وهي شركة أجنبية اعتبرت نفسها ومقرها في وول ستريت، مع انتهاك حظر كفتك على تبادل الخيارات خارج البورصة من خلال تقديم عقود الخيارات السلع للعملاء الولايات المتحدة للتداول، فضلا عن التماس وقبول وتأكيد تنفيذ أوامر من العملاء في الولايات المتحدة. شكوى فكتك أيضا تتهم بانك دي بيناري بالعمل كمسجل لجنة العقود الآجلة غير المسجلة (فم).


وفقا لشكوى كفتك، تقوم بانك دي بيناري بتشغيل موقع تداول عبر الإنترنت يمكن للعملاء من خلاله شراء أو بيع الخيارات الثنائية (دكو؛ كال & رديقو؛ أو & لدكو؛ بوت & رديقو؛)، والتنبؤ بما إذا كان سعر سلعة معينة سيزيد أو ينخفض ​​في سعر معين فترة زمنية.


على وجه التحديد، من مايو 2018 حتى مارس 2018، بانك دي ثنائي تشغيل موقع التداول عبر الإنترنت الذي سمح للعملاء في الولايات المتحدة لتداول الخيارات المنتجات المحظورة من قبل حظر كفتك على تداول الخيارات خارج الصرف. من خلال موقعها على الانترنت، يزعم بانك دي بيناري طلب غير قانوني والسماح للعملاء في الولايات المتحدة لشراء وبيع الخيارات الرهان على أسعار القمح والزيت والبلاتين والسكر والقهوة والذرة وأزواج العملات الأجنبية، ومؤشرات الأسهم.


كما تتهم شكوى شركة كفتك بانك دي بيناري بالعمل كمشروع فم غير مسجل من يوليو 2018 حتى مارس 2018. وأخيرا، تدعي الشكوى أن الشركة لم تحد من خيارات خياراتها للمشتركين في العقد المؤهلين، مما يسمح للعملاء الأمريكيين بالتداول دون الحاجة إلى أي معلومات عن وتاريخ التداول أو صافي القيمة.


وقال ديفيد مايستر، مدير قسم الإنفاذ في لجنة مكافحة الإرهاب: "إذا أرادت الشركة أن تقدم لأشخاص الولايات المتحدة الفرصة لشراء وبيع التنبؤات على اتجاه أسعار السلع الأساسية، يجب على الشركة أن تلعب بالقواعد أو تعاني من العواقب. القواعد المعمول بها موجودة على الكتب لسبب وجيه - لحماية المشاركين في السوق وتعزيز سلامة السوق - ونحن سوف تخدم الجمهور من خلال فرضها. & رديقو؛


تسعى كفتك إلى الحصول على عقوبات مالية مدنية، وهو أمر قضائي يمنع بانك دي بيناري من المشاركة في بعض أنشطة الخيارات السلعية مع العملاء في الولايات المتحدة، والإغاثة الإضافية العلاجية الأخرى، بما في ذلك الرد، والخلع، والإلغاء.


وتقر لجنة الأوراق المالية والبورصة لجنة الأوراق المالية والبورصات وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ولجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية لمساعدتها في التحقيق في مصرف بانك دي بيناري.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة یتمتع بمکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ما الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول اليوم؟


الخيارات الثنائية والتداول اليومي هي طرق لجعل (أو خسارة) المال في الأسواق المالية، ولكنها حيوانات مختلفة. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يعتمد فيها الربح / الخسارة بكاملها على نتيجة اقتراح نعم / لا في السوق: فإن تاجر الخيارات الثنائية سيحقق ربحا ثابتا أو خسارة ثابتة. من ناحية أخرى، فإن التداول اليومي هو أسلوب تداول يتم فيه فتح المراكز وإغلاقها خلال نفس جلسة التداول. يعتمد ربح أو خسارة المتداول اليومي على عدد من العوامل، بما في ذلك سعر الدخول وسعر الخروج وعدد الأسهم أو العقود أو العقود التي اشترى التاجر وبيعها.


والخيار هو مشتقات مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، إما شراء أو بيع مبلغ ثابت من أصل مالي أو مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد . إلا أن الخيار الثنائي يمارس تلقائيا، وبالتالي فإن حامل ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


تتوفر الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات وحتى الأحداث، مثل معدلات الأموال الفيدرالية القادمة، ومطالبات البطالة وإعلانات الوظائف غير الزراعية. الخيار الثنائي يطرح سؤالا نعم / لا: على سبيل المثال، هل سيكون سعر الذهب فوق 1،326 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر؟ إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد لا؛ تبيع. السعر الذي تشتري أو تبيع فيه الخيار الثنائي ليس السعر الفعلي للذهب (في هذا المثال) ولكن قيمة بين الصفر و 100. يتقلب نطاق التداول على مدار اليوم، ولكنه يستقر دائما عند 100 (إذا كان الجواب نعم)، أو صفر (إذا كان الجواب لا). يتم احتساب ربح / خسارة المتداول باستخدام الفرق بين سعر التسوية (صفر أو 100) وسعر الافتتاح الخاص بك (السعر الذي اشتريته أو بيعته).


التجار الخيارات الثنائية "المقامرة" على ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصول سوف تكون أعلى أو أقل من مبلغ معين في وقت محدد. ويحاول التجار اليوم أيضا التنبؤ بالاتجاه السعري، ولكن الأرباح والخسائر تعتمد على عوامل مثل سعر الدخول وسعر الخروج وحجم التجارة وتقنيات إدارة الأموال. مثل تجار الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين اليوم الدخول في صفقة مع العلم أقصى ربح أو خسارة باستخدام أهداف الربح ووقف الخسائر. على سبيل المثال، قد يدخل تاجر اليوم في صفقة ويحدد ربحا مستهدفا قدره 200 دولار ووقف الخسارة 50 دولارا. التجار اليوم، ومع ذلك، يمكن "السماح أرباحها تشغيل" للاستفادة الكاملة من التحركات السعرية الكبيرة. وبطبيعة الحال، يمكن للمتداولين اليوم أيضا السماح للخسائر الخروج من السيطرة من خلال عدم استخدام وقف الخسائر أو من خلال التمسك التجارة على أمل أن تغيير الاتجاه. تجار اليوم شراء وبيع مجموعة متنوعة من الصكوك بما في ذلك الأسهم والعملات والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


الخيارات الثنائية روبوت.


كيفية الاستفادة مع الروبوتات الخيارات الثنائية؟


تداول ثنائي الخيارات الثنائية هو في الأساس قطعة من البرمجيات التي هي قادرة على تحليل البيانات بدقة التي قد تؤثر على الطريقة التي الأصول & # 8217؛ تحركات الأسعار. لديها كل من الوضع اليدوي والآلي. والفرق الوحيد بينهما هو أن المستخدمين يمكن تخصيص إعدادات الاستثمار وفقا لتفضيلاتهم الخاصة جدا ووضع الصفقات نفسها عند اختيار الأول أو السماح للنظام تفعل كل شيء نيابة عنهم إذا اختار هذا الأخير.


كيفية البدء في 3 خطوات سهلة؟


➽ الاشتراك: عادة، فقط بضع تفاصيل أساسية يجب إدخالها في استمارة التسجيل: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. يمكن للمستخدمين اختيار نظام تداول الخيارات الثنائية من تلك السمعة الطيبة أدناه.


تبدأ مع 3 خطوات سهلة.


اختر روبوت من القائمة أدناه:


تسجيل حساب الروبوت.


أنا شخصيا استخدام 3 الروبوتات المختلفة للتنوع خطوري. فمن المستحسن أن تبدأ على الأقل 2 الروبوتات.


بدء التداول وجمع الأرباح.


حساب تداول الصندوق.


$ 250 هو الحد الأدنى لبدء. يمكنك سحب في أي وقت.


تبديل التداول التلقائي أون.


سوف يبدأ البرنامج التداول في الأسواق المالية عبر الإنترنت.


وعادة ما يتم الوفاء بطلبات السحب خلال يومي عمل.


➽ اختيار وسيط: كل روبوت الاستثمار عبر الإنترنت يعمل مع شركات الوساطة المختلفة. بعد الاشتراك مع برنامج معين يتم إرسال رسالة تأكيد على الفور إلى المتداول & # 8217؛ s البريد الوارد. ثم يطلب من التجار أن تقرر أي الوساطة التي ترغب في العمل معها.


➽ إجراءات السحب: تقدم معظم الروبوتات سحوبات عاجلة أو فورية. من أجل الحصول على أرباحهم، يجب على المستثمرين ملء استمارة الطلب وتطبيق نسخة من الهوية الشخصية للتحقق.


الأكثر شيوعا ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت هو نظام تداول السيارات التي تنفذ الصفقات تلقائيا في حساب المستخدم الخاص بك. وتستند هذه الإجراءات إلى مزيج من أنماط الاستثمار والإشارات التي لديك درجة معينة من السيطرة المحدودة. هذه المنصات على الانترنت يمكن أن تكون مقدمي إشارة والتجار السيارات في نفس الوقت. هذا هو أكثر تقدما قليلا من الإصدار الأبسط من الخدمتين لأنها تقدم نوع فريد جدا من التداول & # 8211؛ تطورت حديثا على مزيج السوق من استراتيجيات وتقنيات التداول المختلفة.


في الوقت الحاضر، نظم الاستثمار في الخيارات الثنائية قد قطعت شوطا طويلا منذ بداياتها المتواضعة الأولية. لديهم جميع أنواع الخصائص الفريدة وتوفير أساليب مختلفة يمكن للمرء أن تضخيم أرباحه على شبكة الإنترنت - مثل تنفيذ النسخ والمرايا التداول والاستثمارات المركبة وغيرها.


كيف يمكنني البدء في كسب المال عن طريق التداول عبر الإنترنت؟


ليس هناك خبرة المطلوبة، لا معرفة متعمقة ولا المهارات. إذا كان المستخدمون يرغبون في الحصول على مثل هذه - لا توجد مشكلة لأن معظم الخيارات الثنائية الروبوتات الآلي ميزة بعض المواد التعليمية والندوات الحية، إن لم يكن حتى أكاديميات التداول الافتراضية ومراكز التعليم.


بشكل عام، فإن نقطة كاملة من هذا الربح تضخيم البرمجيات & # 8217؛ ق وجود هو تسهيل إجراءات الاستثمار والاستيلاء على عملية التداول بدلا من المستخدمين. وبطبيعة الحال، فإنه ليس من المستحسن ترك الروبوت تماما دون إشراف لأن بعض منهم تجربة البق من وقت لآخر.


ومع ذلك، بشكل عام، الخيارات الثنائية النظم الآلية هي وسيلة جيدة للتجار للتعلم بينما يكسبون دخل إضافي قوي من الراحة من مسكن الخاصة جدا. البحث الأولي وقراءة الاستعراضات جيدة قبل الانضمام إلى الروبوت معين فقط من أجل أن تشعر بأن أموالك آمنة ومأمونة.


لماذا اختيار الروبوتات الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من الحلول المدرة للدخل المتاحة في المساحات الشاسعة للإنترنت. قد يسأل بعض المستخدمين أنفسهم لماذا يجب أن تذهب واختيار الأنظمة الثنائية الخيارات الآلية بالضبط.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار يفعلون ذلك. دعنا نذكر بعضهم هنا:


أرباح مضمونة: واحدة من أفضل الأشياء حول الخيارات الثنائية الروبوتات الاستثمار هو أن احتمالات فقدان العمليات المالية والقضاء عليها تقريبا. هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يحدث، ولكن معظم النظم لديها إما السيطرة على مستوى المخاطر أو ميزات وقف الخسارة. 100٪ مجانا من الرسوم: هناك على الإطلاق أي رسوم أن المرء أن مكان من أجل التجارة عبر الإنترنت باستخدام هذا النوع من الربح تضخيم الحلول. الاشتراك والتسجيل خالية تماما. هذا هو واحد من الأشياء العظيمة حول الخيارات الثنائية. الجميع الصفقات الخيارات الثنائية: لقد أصبحت شعبية جدا أن هناك تقريبا لا شخص واحد على شبكة الإنترنت الذي لم يختبر لهم. وهو أمر جيد لأن هناك الكثير من ردود الفعل حول أداء أنظمة معينة. بل هو أيضا أحد الأسباب الأخرى لمحاكمتهم - إذا كان الجميع يفعل، ثم يجب أن تكون مربحة. لا المهارات المطلوبة: المستخدمين غير ملزمون بأن يكون لديهم أي تعليم رسمي أو تدريب مهني من أجل البدء والحصول على أرباح قوية. الجزء الأكبر من الحلول تضخيم الربح لديها وضع مؤتمتة بالكامل والتي تمكن التجار لمجرد الجلوس والاسترخاء كما يفعل البرنامج كل شيء بالنسبة لك. قدمت التوجيه & أمب؛ الدعم: واحدة من فوائد كبيرة من البدء مع الخيارات الثنائية منصة على الانترنت هو أنه إذا كان المستثمرون يرغبون في الحصول على معلومات إضافية والمعرفة، لديهم الفرصة للقيام بذلك. معظم الحلول الشرعية المدرة للدخل لديها مواد تعليمية تفاعلية متاحة مجانا. خدمة دعم العملاء هي أيضا لا بد منه.


"لم أكن أعرف شيئا واحدا عن تداول الخيارات الثنائية عندما بدأت. كنت تعاني من مشاكل مالية وصعوبات لفترة طويلة واقترح صديق لي أنني يجب أن اختبار البرمجيات المدرة للدخل التي كان لها تسجيل مجاني. كنت مترددا لفترة طويلة قبل البدء في الواقع مع واحد، ولكن في النهاية اتضح أن تكون تجربة مفيدة ومربحة تماما. النظام بدأت بدأت مع تعمل مع الوساطة التي لديها مركز التعليم الصلبة، لذلك كنت أيضا قادرا على تعلم شيء أو أيضا. "


"الروبوتات تداول الخيارات الثنائية تمكنت حقا إلى تغيير حياتي للأفضل. أنا حاليا باستخدام ثلاثة أنظمة مختلفة وتتمتع الحرية المالية الكاملة. أفضل جزء هو أنك لا تحتاج إلى معرفة شيء واحد عن الاستثمارات عبر الإنترنت من أجل أن تكون تجربة مربحة وإيجابية بالنسبة لك. "


"ينبغي للمرء أن يكون دائما حذرا عند الشروع في التجارة على شبكة الإنترنت. هناك جميع أنواع الحيل على الانترنت. لحسن الحظ، مع الخيارات الثنائية يتم الاحتفاظ إمكانية السقوط على واحد إلى حد أدنى المستوى. خصوصا، عندما يقرأ واحد الكثير من الاستعراضات قبل فتح فعلا حساب مع الروبوت معين أو وسيط. كسب إضافة جيدة إلى الدخل الشهري الخاص بك من السهل جدا أن الجميع يجب أن تحاول ذلك. "


كيفية اختيار أفضل ثنائي الخيارات روبوت؟


هناك العديد من العوامل الرئيسية التي يجب على المستخدمين أن يكون على اطلاع على عند النظر لفتح حساب مع الخيارات الثنائية برنامج الآلي معين. حتى لو لم يكن أحد الخبراء، يجب أن يقرأ على الأقل بضع مراجعات متوفرة على الإنترنت. البحث البسيط يجب أن يقوده إلى الإجابة التي يحتاجونها.


شيء آخر وهو أمر جيد ليكون دائما على اطلاع على هي الميزات الخاصة التي نظام تداول الخيارات الثنائية من اختيارك الشخصي لديه. وجود المواد التعليمية المتاحة، موثوقة 24/7 دعم العملاء ووضع الآلي التي هي قادرة على وضع مجرد الاستثمارات المناسبة بدلا من المستخدم.


يجب أن تعتمد دائما على رأي المستخدمين الآخرين. وبصفة عامة، إذا كان لدى مجموعة كبيرة من الناس إهتمام معين بمنصة مدرة للدخل، يجب أن يكونوا على الطريق الصحيح. خاصة إذا كانت قد فقدت استثماراتها األولية ولم تراكم أي عوائد. أيضا، إذا كان المستثمرون راضون عن الطريقة التي يعمل - وهذا يعني أنه شرعي وليس جزءا من المنتجات احتيال.


أوصى الخيارات الثنائية روبوت.


من أجل جعل عملية اختيار الكمال ثنائي خيارات التداول الروبوت أكثر خالية من المتاعب وسلس، قمنا بتجميع قائمة قصيرة من أفضل منها المتوفرة حاليا على شبكة الإنترنت. بعض منهم قد خرجت في الآونة الأخيرة، في حين أن البعض الآخر متاح لبعض الوقت الآن. الشيء المشترك بينهما هو أنهم جميعا ثبت أن تعمل بدرجة عالية من الدقة و 100٪ شرعي.


أنها تعمل فقط مع وسطاء منظمة وسمعة طيبة ولها خصائص كبيرة وميزات خاصة التي هي فريدة من نوعها فقط لهم. خدمات دعم العملاء تعمل على مدار الساعة وهي تستجيب جدا للمستخدمين & # 8217؛ الاحتياجات والطلبات. وثمة عنصر مشترك آخر يشتركون فيه وهو أنهم كانوا في طور التنمية منذ سنوات، ويؤسسهم خبراء ومتخصصون يأتون من مناطق مختلفة.


هب السويسرية: تم إنشاؤها من قبل هانز بيرغر الذي هو الرئيس التنفيذي للشركة، وقد تم هذا قطعة من البرنامج حولها لفترة طويلة وثبت نفسه ليكون الدخل موثوق تراكم الشريك. بيناريوبتيونروبوت: هذا هو واحد من أرقى الخيارات المتاحة للتجار. تكنولوجيا خوارزمية متطورة هي السبب الرئيسي لماذا فتحت الكثير من الناس حسابا مع المنصة. فينتيش المحدودة: هذا البرنامج الخيارات الثنائية لديها خوارزمية البرمجة توبنوتش. يتم إنشاؤه من قبل المستثمر الشهير دانيال روبرتس ويوفر للمستخدمين على الانترنت مع فرصة لتنفيذ عكس التداول وكذلك ضبط مستوى المخاطر وفقا لتفضيلاتهم الخاصة جدا.


الخيارات الثنائية الروبوتات - ما هو البديل؟


ثنائي الروبوتات الخيار هي منتج جديد نسبيا التي أصبحت بارزة في عام 2009. هذه الخوارزميات التجارية وعادة ما وضعت من قبل التجار الخبراء في التعاون مع المبرمجين. مع التحسينات في قوة المعالجة الروبوتات أصبحت أكثر وأكثر دقة ودقة.


ومع ذلك، هناك أيضا العديد من الحلول الأخرى تضخيم الأرباح.


أفضل بديل لبرامج التداول هي وسطاء الخيارات الثنائية وإشارة توفير النظم. ليس هناك على الاطلاق أي فرصة لأول من يعتبر شرعي إذا لم تكن تحت مراقبة سيسيك أو ميفيد. هذا هو السبب، فهي تعتبر أكثر شرعية من المنصات.


مزود توليد الإشارات الآلي هو خدمة لمستخدمي الخيارات الثنائية التي تضع الاستثمارات من خلال حسابات التداول الخاصة بهم. هذا ليس مشابها لنسخة التداول التي يتم تنفيذ الصفقات في حساب التداول الخاص بك من خلال وصلة. أي حسابات مرتبطة بحساب تداول نسخة سوف تنفذ كل صفقة من الحساب الرئيسي.


الأعلى تقييما الروبوتات الثنائية هذا الشهر:


إيجابي & أمب؛ الجوانب السلبية للروبوتات الخيارات الثنائية.


كما هو الحال في كل منصة أخرى على شبكة الإنترنت والبرمجيات الخوارزمية يحركها، والروبوتات الاستثمار الخيارات الثنائية لها الجانبين الإيجابية والسلبية، وخصائص وخصائص. دع & # 8217؛ انظر كيف يذهبون:


100٪ الوضع الآلي المواد التعليمية التفاعلية يعيش ندوات عبر الإنترنت المشورة المهنية 24/7 دعم العملاء صغير الإيداع الأولي واجهة سهلة الاستخدام سهلة التشغيل مجانا لتحميل دفعات عالية وقف الخسارة إدارة المخاطر ميزة.


تتطلب اتصال إنترنت الدعم أساسا باللغة الإنجليزية إشراك المخاطر المحسوبة.


كيف تعمل الروبوتات الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية الروبوتات تعمل باستخدام خوارزميات متطورة، والتي تحلل باستمرار بيانات السوق الحالية التي يمكن أن يكون لها انعكاس على حركة الأصول & # 8217؛ السعر.


المعلومات يمكن أن تعكس وتعكس الأحداث السياسية أو الاقتصادية، وإطلاق سراح نوع معين من المنتجات أو العلامة التجارية، وما إلى ذلك يمكن أن يكون أساسا عن أي شيء يؤثر على طريقة تصرف الناس ماليا.


من أجل البدء مع واحد، التجار على الانترنت سوف تحتاج إلى الاشتراك أولا. وهذه العملية مجانية تماما ولا تتطلب أي رسوم. المستخدمين لديهم فقط لكتابة بضعة من التفاصيل الأساسية عن أنفسهم مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. ثم، في انتظار تأكيد في صناديق البريد الوارد فيها سيتم تضمين ارتباط التنشيط.


بعد ذلك، سيكون لديهم لفتح حساب مع وسيط الخيارات الثنائية من قائمة السمعة وتنظيمها العروض الروبوت. من ذلك، يتم الحصول على المستخدمين لوضع الحد الأدنى للإيداع الأولي من 250 $. يتم استخدامه فقط لغرض تمويل حساباتهم ولا يدخل في جيب المبدعين من البرنامج.


لدينا أفكار عامة.


يجب على المستخدمين تذكر دائما للحفاظ على أنفسهم على علم دقيق. الخيارات الثنائية الروبوتات هي، في الواقع، وسيلة شرعية من خلالها لتضخيم أرباحك على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، في بعض الأحيان منصة تتحول إلى أن تكون عملية احتيال. وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعنا إلى البدء في إجراء استقصاءاتنا والتحقيقات الحصرية في أنظمة مختلفة على أساس تجميعنا لاستعراضاتنا الشاملة.


نحن فريق من خبراء الاستثمار والتحليل المالي الشباب والطموح. تجربتنا مع الخيارات الثنائية هي الأولى وسلم ونحن نسعى جاهدين لتزويد المستخدمين مع المعلومات الأكثر موضوعية وواقعية. فإن تجار الاستعراض تجد على TOP10BinaryRobots تستند إلى البحوث المتعمقة ونضع بها المعرفة والمهارات كلها في نفوسهم. كل هذا فقط من أجل تأمين المستثمرين عبر الإنترنت & # 8217؛ الوقت والادخار. نأمل أن تجد لهم مفيدة وموثوق بها وممتعة!


الخيارات الثنائية الروبوتات التي هي آمنة وموثوق بها حقا لديهم فرصة لتحسين المستخدمين & # 8217؛ الحياة وجعلها تحقق الحرية المالية. يجب على المستثمرين على الانترنت لا تتردد في فتح حساب معهم.


انتقل إلى أفضل الخيارات الثنائية روبوت.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


كيفية كسب المال يوم تداول الخيارات الثنائية مع A $ 250 الإيداع.


معظم أشكال التداول اليوم تتطلب استثمارا كبيرا جدا لديهم أي أمل في تحقيق عودة كبيرة بما فيه الكفاية لتوفير لقمة العيش. يتم إنشاء صناديق التحوط مع مئات الملايين من الدولارات في التمويل، وفي السنوات الجيدة قد يعود حوالي 10٪ على هذا الاستثمار.


في كثير من الأحيان بعد الرسوم والعمولات وتقاسم الأرباح العائد الحقيقي على الاستثمار لأولئك الذين تمولهم هي أقل من ذلك. لماذا لا نحاول الخروج من وسطاء الخيارات الثنائية التي تتطلب إيداع 250 $ أو أقل.


أفضل طريقة لبدء التداول هو باستخدام أوبتيونروبوت، أفضل الخيارات الثنائية الروبوت. هذا هو البرمجيات الحرة التي تساعدك على التجارة على السيارات الطيار. تحقق من ذلك هنا:


أوبتيونروبوت - 100٪ تجارة السيارات.


أوبتيونروبوت هو أعلى تصنيف الخيارات الثنائية الروبوت مع 83٪ معدل النجاح المتوسط. يمكنك الحصول على هذا الروبوت مجانا.


83٪ دقة متوسطة في جميع أنحاء العالم تقبل التجار الوسطاء المنظمون للاختيار من بينها.


إذا كنت لا تريد تجريب الخيارات الثنائية الروبوت، يمكنك اختيار واحد من أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية وقراءة استعراض وسيط.


يوم التداول الحسابات.


كما كتب عن سابقا، إذا كنت تريد أن تكون تاجر يوم الفردية، سيتم وضع علامة حسابك كحساب التداول يوم نمط. وهذا يتطلب حد أدنى للإيداع قدره 000 25 دولار. تاجر جيد اليوم قد يعود شيئا بما يتماشى مع حوالي 15٪ -20٪ سنويا. على 25،000 $، حتى عائد 20٪ هو فقط 5000 $ سنويا، بالكاد يكفي للعيش على. مع معدلات العائد على هذه المستويات، وسوف يستغرق سنوات وسنوات، وترك كل الأرباح في الحساب، لتكون قادرة على توفير لقمة العيش. وسوف تكون سنة واحدة أيضا نكسة كبيرة. يجب على المتداول يوم الأسهم أيضا تكريس 100٪ من اهتمامه للأسواق ليوم التداول بأكمله. لحسن الحظ هناك غيرها من المنافذ أقل تنافسية لجعل التداول المال، مثل الخيارات الثنائية.


كيفية استخدام الخيارات الثنائية لتحسين الإرجاع.


مع حساب تداول الخيارات الثنائية، يمكن للشخص أن يصبح تاجر اليوم مع فقط 250 $ - $ 500 وديعة التمويل. في حين أن كميات أقل ممكنة، ونحن لا ننصح هذا لأنه يصبح من الصعب جدا لوضع ما يكفي من الصفقات لفهم إذا كان النظام الخاص بك يعمل. هذا هو واحد من العيوب من حجم العينة الصغيرة، فإنه لا يمكن الاعتماد عليها. إن إيداع مبلغ 250 إلى 500 دولار ليس صعبا جدا من الالتزام المالي لمعظم التجار الجدد.


لأن الخيارات الثنائية تسدد حوالي 80٪ العائد على التجارة الفائزة، يمكن أن عدد قليل من انتصارات تضيف ما يصل بسرعة. ومع ذلك مع فقدان 100٪ من التجارة بأكملها، يمكن أن بعض الخسائر تضيف بسرعة كذلك. ومن الواضح أنه مع هذا النظام سوف تحتاج إلى المزيد من الصفقات الفوز من فقدان الصفقات لتكون مربحة مع مرور الوقت. انظروا إلى الرسم البياني على صفحة حساب مفتوح لدينا لنرى كيف أن كل نسبة الفوز يتوافق مع معدل العائد الداخلي. الإيجابي هو، إذا كنت قادرا على اتباع نظام حيث يفوز بك يفوق عدد الخسائر الخاصة بك، والمال إضافية تضيف بسرعة كبيرة.


مثال لحساب 500 دولار أمريكي.


إدارة المخاطر المناسبة هي المفتاح للفوز على المدى الطويل مع أي نظام التداول. مع الخيارات الثنائية خصوصا، لا يمكنك السماح لعدد قليل من الصفقات سيئة لتدمير جزء كبير من قيمة حسابك، لأن ليس كل الصفقات سيكون الفوز الصفقات. إذا كان واحد لإيداع 500 $ في حساب، التداول مع حوالي 4٪ -5٪ من إجمالي قيمة الحساب سيكون مناسبا لكل التجارة. هذا يخرج إلى حوالي $ 20- $ 25 في التجارة.


وستحقق التجارة الفائزة ب 25 دولارا صافي ربح التاجر بقيمة 20 دولارا مع دفع تعويض بنسبة 80٪. دعونا نقول يمكن للتاجر الفوز على 3/4 الصفقات، أو حوالي 75٪ من الصفقات وضعت، وهو أمر معقول لاستراتيجية سلخ فروة الرأس، وإن لم يكن مضمونا بالطبع. هذا سوف صافي التاجر عائد 35٪ على المدى الطويل.


لحسن الحظ، الخيارات الثنائية لها أوقات انتهاء قصيرة جدا، مع انتهاء معظم العقود في 1-5 دقائق. وهذا يعني أن العديد من الصفقات يمكن وضعها في يوم واحد. نحن لا ننصح اتخاذ المزيد من الصفقات من أن تصبح متاحة من خلال النظام الخاص بك بطبيعة الحال. اسمحوا & # 8217؛ ق يقولون أن حوالي 2 الصفقات في الساعة تقديم أنفسهم. أكثر من 6.5 يوم تداول يوم، وهذا هو حوالي 12-15 الصفقات في اليوم الواحد. إذا كان كل تداول 25 دولارا، مع 15 الصفقات في اليوم هذا هو $ 375 دولار يتم تدويرها من خلال الصفقات على مدار اليوم.


و 35٪ العائد على هذا المال سوف تسفر عن تاجر أكثر من 130 $ يوميا! وھذا مع مخاطر ضئیلة جدا علی أساس تجاري. هذه هي الميزة الحقيقية للخيارات الثنائية. القدرة على وضع العديد من الصفقات على المدى القصير كل يوم، إذا كان الوقت موجودا بالنسبة لك لدفع الانتباه. إذا لم يكن كذلك، وسوف يستغرق وقتا أطول قليلا لتجربة نفس العائدات الإجمالية.


مفتاح النظام الناجح.


والمفتاح هو تنفيذ نظام التداول الصحيح. لا توجد عمولات في تداول الخيارات الثنائية. كما لا يهم كم في المال تصبح التجارة، فإنه يحتاج فقط لإنهاء في المال. والمفتاح هو إنشاء نظام سلخ فروة الرأس على المدى القصير مع معدل ربح عالية، حتى لو كانت انتصارات من قبل أصغر هوامش، فإن معدل العائد يكون هو نفسه.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


2 أفكار حول & لدكو؛ كيفية كسب المال يوم التداول الخيارات الثنائية مع A $ 250 إيداع & رديقو؛


أحب أن تصبح دايترادر. أنا & # 8217؛ م كسر وكان التفكير في هذا لسنوات، والآن هو الوقت! يمكنك مساعدتي؟


أنا مهتم جدا في الخيارات الثنائية ولكن أنا حقا لا & # 8217؛ ر لديها رأس المال بدء التشغيل لمواصلة النظام. الثابتة والمتنقلة كيف يمكن أن تساعدني للحصول على الذهاب.


نهاية اليوم استراتيجية التداول للخيارات الثنائية.


للتداول بنجاح مع الخيارات الثنائية، كنت قد حصلت على استراتيجية جيدة. يمكن & # 8217؛ ر أن يقال بما فيه الكفاية. نحن لا هنا لإلقاء محاضرات لك على الرغم من منح استراتيجيات التداول الجيدة تحتاج إلى وقت للتطور. يجد العديد من التجار أنه في حدود تجارةهم المزدحمة يجدون صعوبة في إنجاز هذه المهمة. نهاية التداول اليوم يعني ببساطة التركيز الخاص بك الخيارات الثنائية أنشطة التداول اليوم بعد إغلاق الأسواق المالية في نيويورك. بين الفترة من إغلاق أسواق نيويورك وبداية جلسة أوروبا، هناك فجوة طويلة من التداول هادئ نسبيا (الدورة الآسيوية). مع القليل من الأنشطة في الأسواق، يمكن للتجار استخدام أفضل هذه المرة لتحليل الرسوم البيانية وصياغة قرارات التداول الخاصة بهم لليوم المقبل.


نهاية اليوم التداول: استخدام أكثر كفاءة من الوقت.


تسمح استراتيجية التداول هذه للمتداولين بتلائم أنشطتهم التجارية حول جدول عملهم اليومي. إلا إذا كنت متداول بدوام كامل، فمن الصعب الجلوس ومشاهدة الأسواق طوال اليوم. في الواقع، هناك خطر من التداول أكثر إذا كان المتداول على البقاء لصقها لمحطة التداول له طوال اليوم. وقد أظهرت الدراسات أنه في المتوسط، فإن تجار التردد المنخفض أكثر ربحية على المدى الطويل من أولئك الذين يتاجرون بشكل متكرر.


مع هذه الاستراتيجية التجارية، وهناك أقل فوضى أو الضوضاء وهذا يعطي التجار بيئة أفضل بالنسبة لهم أن تقرر ما إذا كان هناك إشارة أم لا. الإشارات التي يتم الحصول عليها خلال فترة التداول هذه تكون أكثر احتمالا من الإشارات التي يتم الحصول عليها خلال التداول خلال اليوم. وذلك لأن التجار لم يكن لديك لتفقد من خلال الجبل من الإجراءات السعرية ضئيلة. العديد من التجار تصبح الخلط وإحباط لأنها تحصل على غيوم من خلال تحليل السوق.


بدء مع نهاية التداول اليوم.


قبل كل شيء آخر، يجب عليك مسح السوق للحصول على إشارة واضحة من شأنها أن تؤدي خطة التداول الخاصة بك إلى العمل. هذه المهمة يجب أن لا تستغرق وقتا أطول من 15 دقيقة كما كنت مجرد الإطلاع على المخططات مع الأطر الزمنية اليومية. إذا كان لا شيء يبرز في أول 10 دقائق، ثم هناك ربما لا شيء يستحق التداول.


مرة واحدة كنت قد وجدت إشارة، معرفة ما إذا كان العمل سعر المباراة تصل إلى أي مستوى واضح أو المستويات. جعله روتينيا لرسم مستويات المقاومة والدعم في المخططات الخاصة بك في بداية أسبوع التداول. ويمكن تعديل هذه المستويات وفقا لذلك في نهاية أسواق نيويورك.


قياس شروط السوق.


والخطوة التالية هي تقييم ما تعنيه الإشارة في سياق ظروف السوق. تحتاج إلى معرفة ما إذا كان السوق هو تعزيز أو تتجه وما هو نطاق التداول واضح. حتى إذا كانت الإشارة قوية ولكن ظروف السوق ليست مثالية لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك، ثم يجب عليك تجنب أفضل التصرف على الإشارة الخاصة بك. ولكن إذا كانت الإشارة قوية وظروف السوق مثالية، يمكنك وضع خطة التداول الخاصة بك إلى العمل.


التداول لا تحتاج إلى أن تكون قضية فوضوي ويجري لصقها على المخططات تبحث عن إشارة واضحة. فحقيقة الأمر أن البشر يميلون إلى تعقيد الأمور، وهذا ما يجعل الكثير من التجار ذوي الخبرة مذنبين. ومع ذلك، من خلال اعتماد نهاية يوم التداول ستراتجي باعتبارها حجر الزاوية في فلسفة التداول الخاصة بك، يمكن للمرء أن يستمر حياة الشخص دون أي اضطرابات كبيرة وتستهلك من قبل السوق.

No comments:

Post a Comment