Friday 19 January 2018

أوقات فتح العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 08:54 بيإم 26-ديسمبر -2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتداول العملة المعنية - وأكثر من ذلك للمشتري والبائع.


4 البورصات الرئيسية.


أسواق التداول النشطة هي دائما أفضل دائما للتجار، سواء كنت تتداول في الفوركس، بورصة نيويورك أو أي سوق التداول المالي الأخرى.


ولكن بالنسبة لمتداولي الفوركس، هناك سبب وجيه آخر للتداول عندما يكون السوق أكثر نشاطا: التقلب. ونتيجة لطبيعة التبادلات الرئيسية الأربعة للبورصة - نيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو - عندما يكون هناك أكثر من تبادل مفتوح، فإن حجم التداول لا يزيد فقط، ولكن التقلبات تزداد بشكل ملحوظ حسنا. وعلى الرغم من أن المستثمرين كثيرا ما يخشون الأسواق المتقلبة، فإن التقلبات - أي مدى ومعدل تغير حقوق الملكية أو سعر العملة - جيد للتجار. وبدون التقلب، تظل الأسعار ثابتة ولا يمكن أن تكون التجارة مربحة. مع التقلب يأتي المخاطر، ولكن أيضا فرصة.


في جميع أنحاء العالم ساعات الفوركس الأسواق.


لدى فوركس خمسة عشر بورصة مستقلة حول العالم. وجميعها مفتوحة خمسة أيام أسبوعيا، من الاثنين إلى الجمعة. كل تبادل له ساعات تداول فريدة من نوعها، ولكن من وجهة نظر التداول، وأهم أربعة التبادلات وساعاتهم هي التالية (جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي):


لندن: من 3 صباحا إلى 12 ظهرا (ظهرا) نيويورك: من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء سنغافورة: من الساعة 3 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) طوكيو: من 7 مساء إلى 4 صباحا.


تداول ساعات تداول العملات الأجنبية.


في حين أن كل تبادل مستقل عن الآخر، فإنهم جميعا يتداولون نفس العملات. وهذا يعني أنه عندما يكون اثنان من هذه التبادلات الكبيرة الأربعة مفتوحة، فإن عدد التجار الذين يشترون بنشاط ويبيعون العملات يزيد بشكل ملحوظ.


وتنعكس العطاءات وتسأل عن الفوركس واحد الفوركس في العطاءات ويسأل عن أي تبادل مفتوح آخر، مما يقلل من انتشار السوق ويزيد من التقلب.


عند النظر إلى ساعات الصرف المذكورة أعلاه، يصبح من الواضح أن ساعات التداول في البورصات الرئيسية تحدث في سوقين في وقت واحد من:


من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك ولندن من الساعة 3 مساء إلى الساعة 5 مساء، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك وسنغافورة من الساعة 7 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) بالتوقيت الشرقي الشرقي، عند تبادل كل من طوكيو وسيدني مفتوحة من الساعة 3 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تكون بورصة طوكيو ولندن مفتوحة.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


وهذه التداخلات الأربعة هي عادة أفضل ثلاث أوقات للتجارة. ومن بين هذه الأوقات، يكون الوقت الأكثر ملاءمة للتداول هو 8 صباحا إلى تداخل عند افتتاح أسواق نيويورك ولندن. ويمثل هذين المركزين التجاريين أكثر من 50 في المئة من جميع الصفقات في جميع البورصات ال 15 في جميع أنحاء العالم.


ومع ذلك، يمكن أن تنشأ حالات خاصة يمكن أن تجعل أي ساعة من النهار أو الليل وقت تداول مناسب. عادة، على سبيل المثال، من 5 مساء إلى 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ليس وقت واعد للتجارة؛ فإن التبادل المفتوح الرئيسي الوحيد هو تبادل سنغافورة، الذي يمثل أقل من 10 في المئة من حجم تداول الفوركس السنوي.


ومع ذلك، إذا كانت هناك أزمة سياسية أو عسكرية في أي مكان في العالم تطورت خلال هذه الساعة، فإن التقلب وحجم التداول من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع متوقع في الاستجابة، مما يجعل هذا الوقت مناسبا جدا للتجارة.


& # 34؛ & # أفضل 34؛ لا يعني & # 34؛ مربحة & # 34؛


إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس، فمن الجيد المضي قدما بحذر. وتتعامل صفقات العملات بشكل كبير - في بعض الأحيان ما يصل إلى 1000 إلى 1. وهذا يجعل فكرة الفوز كبيرة جذابة، ولكن أيضا يعني أنك يمكن أن تخسر معظم أموالك في تجارة واحدة. وخلصت دراسة سيتي بنك لعام 2017 إلى أنه على الرغم من أن 84 في المئة من تجار التجزئة في الفوركس يعتقدون أنهم يستطيعون كسب المال، 30 في المئة فقط التعادل أو أفضل.


غالبا ما تكون فكرة جيدة لفتح حساب الفوركس الخاص بك في شركة تقدم للمستثمرين الجدد & # 34؛ التجريبي & # 34؛ حيث يتم احتساب النتائج ولكن المكاسب والخسائر هي خيالية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


بعد معرفة كيفية إجراء ذلك في حسابك التجريبي، ستعرف بشكل أفضل كيفية المتابعة.


تنويه: الميزان لا يوفر الضرائب، والاستثمار، والخدمات المالية والمشورة. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


متى يفتح سوق الفوركس؟


وعادة ما تغلق البورصات العالمية قرب نهاية يوم العمل في كل منطقة زمنية ذات صلة. سوق الفوركس يختلف في أنه مفتوح 24 ساعة في اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع. من المهم للمتداولين أن يعرفوا عندما تكون بعض أكبر الأسواق مفتوحة وتغلق، حيث أن تداول هذه الأسواق المالية يمكن أن يكون وقتا طيبا لجني الأرباح لأنه نظرا لكميات كبيرة من الصفقات التي تحدث خلال هذه الساعات، هناك تقلب جيد وبالتالي فرصة.


هل تغلق أسواق الفوركس؟


نعم، يغلق سوق الفوركس كل يوم الجمعة في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش لكل عطلة نهاية الأسبوع.


متى يفتح سوق الفوركس؟


يفتح سوق الفوركس للعمل يوم الأحد في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.


ما هو سوق الفوركس مفتوح الآن؟


هل أسواق الفوركس مفتوحة أو مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع؟


يتم إغلاق أسواق الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع، وليس هناك أي صفقات يتم فتحها أو إغلاقها خلال هذا الوقت. إذا كان لديك صفقات مفتوحة تقترب من إغلاق السوق، يجب عليك أن تفهم التعديلات تومنكست.


وكثيرا ما تجد أنه في عطلة نهاية الأسبوع أنني أفضل قادرة على التخطيط بلدي الأسبوع التداول. هذا هو الوقت المناسب لفهم ما يمكن أن تحدث أحداث الأخبار الرئيسية، وقراءة تحليل ما يمكن أن يحدث بعد هذه الأحداث، والقيام التحليل التاريخي الخاص بك من الأحداث السابقة مماثلة. ب خلال أوقات مثل السوق يفتح، وهناك فرصة كبيرة ل سلخ فروة الرأس، ولكن هو أفضل استعداد الذين يمكن الاستفادة من هذه.


متى تغلق الأسواق؟


إذا كنت Ђ ™ إعادة تاجر اليوم، يمكنك تتبع أوقات الإغلاق المحلية من كل سوق وكيفية ارتباطها بالتوقيت المحلي من خلال وجود نظرة من خلال هذه القائمة وجدول التحويل.


ناسداك: في 4:00 التوقيت الشرقي الرسمي بورصة نيويورك (نيس): في 4:00 التوقيت الشرقي الرسمي بورصة الهند الوطنية (نس): بي 3:30 بيإم الهند التوقيت الرسمي بورصة جوهانسبرغ (جسي): بي 5pm توقيت وسط أفريقيا لندن ستوك (بس): 4:30 بيإم توقيت غرينتش سويس إكسهانج (سيكس): بي 5:30 بيإم توقيت وسط أوروبا بورصة أوسلو: بي 5:30 بيإم توقيت وسط أوروبا ستوكهولم للاوراق المالية: 5:30 بيإم سينترال التوقيت الأوروبي التوقيت الشرقي الأسترالي بورصة طوكيو (بورصة طوكيو): الساعة 3 مساء توقيت اليابان بورصة هونج كونج (هكسيكس): في الساعة 4 مساء بتوقيت وسط أوروبا هونغ كونغ تايم بورصة نيجيريا (نس): 4pm بتوقيت غرب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن يقفز على متن الطائرة. ب.وهذا يعني أننا بحاجة إلى أخذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو كان لديك بروكاج ورأس المال في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


* متوفر على حساب دولي.


أسعار الفوركس الحية.


تأخرت أسعار جنوب أفريقيا المدرجة 15 دقيقة. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمعرفة الأسعار في الوقت الحقيقي.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


للحصول على قائمة كاملة من مستويات هامش العملات الأجنبية، يرجى الضغط هنا.


* فكس هو متاح على الحساب الدولي الذي تم تعيينه تلقائيا لك عند فتح حساب إيغ الخاص بك.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


إيغ هو NO.1 التجزئة الفوركس مزود في المملكة المتحدة 1.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


التداول على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


تكاليف كفد والتفاصيل.


تفاصيل كفد فكس كاملة، بما في ذلك أزواج العملات، ينتشر وهوامش.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


MT4 تفاصيل المنتج.


تفاصيل عقود MT4 الكاملة، بما في ذلك أزواج العملات، والفروق الهوامش.


أفضل الفوركس المحمول & أمب؛ قرص التطبيق.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.


أفضل منصة لتجار اليوم النشط.


سا أعلى سمسار الأسهم لتاجر اليوم النشط.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


تحليل السوق.


أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.


24 ساعة الدعم.


نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.


ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


1 أكبر مورد فكس بالتجزئة في المملكة المتحدة استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة للاستثمارات المالية الصادر في يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار لمدة 12 أسبوعا ينتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود الفروقات الخاصة بنا.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 9 صباحا السبت إلى 11 مساء الجمعة.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى كفد مزود في يوم عمل المستثمرين الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2017 و سا أفضل وسيط الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment