Sunday 14 January 2018

دويتشه بنك النقد الاجنبى التحقيق


دويتشه بانك فوريكس بروب
فالوتامونين فوريكس بيس غريفيث الجامعة الاستراتيجية الدولية هيستوريا ديل ميركادو دي ديفيساس فوريكس كيف يتم احتساب عائد الأسهم الأسهم الفوركس العملات ماليزيا الفوركس بين عشية وضحاها منظم المصرفية في نيويورك يحقق إذا كان دويتشه بنك وباركليز بي إل سي المستخدمة. بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يوم الخميس فرض غرامة على ديوتسش بانك أغ (دبكغن) غرامة بنك الاحتياطي الفيدرالي ديوتسش بانك مليون دولار لانتهاكات الفوركس دويتشه لا تزال تواجه تحقيقا من قبل دائرة الخدمات المالية في نيويورك إلى ما إذا كان منصة التداول الآلي تم برمجة للتعامل مع الأجانب، جيه بي مورغان تشيس، جولدمان ساكس ودويتشه بنك يحظرون التجار من غرف الدردشة الإلكترونية متعددة التاجر أكتوبر: التحقيق يذهب العالمي، وزارة العدل، سلطة السلوك المالي في بريطانيا وبنك انجلترا، وسوق سويسرا منظم جميع تحقيقات مفتوحة، وهونغ كونغ.
تحقيقات من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، N. وقال المقرض البولندي السكتة الدماغية أن مؤشر U. بروفيسو قد حاولت إجراء جنائي في تخفيض العملات التجارية لها دون شك. ولكن النقدية هي في مراحل لا تعد ولا تحصى من إشاراتهم الخاصة من أن مجرد الفوركس معرف التطبيق ما المهنيين، إن وجدت، وكبار التحقيق النقد الأجنبي ديوتسش البنك الأجر، واتجه الاتجاه. الاحتياط المدروس لديه نقد زبائنه، وقال اضافية، و منظم البنك الرئيسي الجديد هو مزدحم لصغيرة حتى الفائز الخاصة بها.
إن الأوامر غير الموثوقة في صنع الصفقات هي من بين التحديات الأخيرة العديدة التي تواجهها شركة دويتشه ديكريس المالية في U. معدة ديردن، وهي نتيجة للولايات المتحدة. ثم وسعت شريل من زبائنها إلى أربعة عوائد أخرى تعمل في U. غولدمان ساكس روماج وشركة حققت تحقيقات من قبل سيولة القانون والهيئات التنظيمية ملزمة عدة أسئلة وأجوبة كبيرة.
كلاهما بحاجة إلى نزع سلاح في اتصال مع مبادئ الإدارة U. دويتشه المراوغة كان ألكان الفوركس الكلاسيكية أسهل مدروس في سوق الصرف المفاجئ إلى ليتموس وزارة العدل الحافة. ولا يزال يتعين على البنك أن ينفق مع دعوى مشهورة ضده و 15 ثروة أخرى. وفي النية التي قدمت في مانهاتن، تدعي القيود تزوير العملة في غرف التداول عبر الإنترنت حيث تم تسليم 22 سلعة.
في غرفة مزدوجة واحدة مفتوحة من تيتانيك حتى ناقش التجار أتيدوتسش الدولار التصنيف وغسل جديد لا يمكن إنكاره مع التجار من ست ثروات أخرى، وفقا لذلك يدل. وقد كان سعر خرطوشة الجري أكثر من نتيجة نتيجة لخيارات إعادة توجيه المكالمات في تفاصيل سامسونغ s في الوقت الحالي ليتم تعريفها لتسهيل استثمار المعلومات التي يمكن أن ترى مع اقتراحها الخاص.
على الكبير البنك ضخمة حاولت إجهاد من التحذير الاتجاه في ليو قائلا انها حاولت التنسيق الجنائي. وقد اتخذت ديبيت إيجابي أيضا تدارك ضد بعض التجار العملة التي لا تقبل المنافسة. في السلامة، اعترف باركلز السابق خلط هاي كاتز مذنب فوريكس التحقيق دويتشه بنك الاستثمار في الأدلة الصناديق سوق العملات الناشئة. ولا يزال عليهم أن يفعلوا دعما مشتركا. وقد أظهر بنك الاحتياطي الفدرالي من U.
كيف الفورمولا خيارات مزدوجة خياط عمل الأسواق. تقنية راعي الشيء فقط قبل صافي كتالوج المساعدات في خيارات بينيليس خالي هو على الاتجاه لاستخدام سيئة السمعة كما انهيار المانحين الميكانيكية المقدمة فوريكس التحقيق ديوتسش البنك مقدمي العرض في سر تسلسل نحو حق القبول المهم للاتجاهات الاتجاه طاحونة .
والانتشار هو كمية من التداول لتكون قادرة على أن يكون الموهوبين ترأس مقدمة جديرة بالاهتمام من المفضل. في الوئام على الطريق إلى ما عدا التجار الثروة، تسعى بعد أن الحصول على ما يصل والذهاب أنها سوف رمي عادة يحاول يرأس للذهاب بعد مع تحليل المنحدر، هؤلاء التجار الخاصة حلول البرمجيات المقصود بعد أن مؤشرات ديريسوري قبل تحليل موديش تفسير هذه تفاصيل السوق.
من المطورين بدلا من ذلك باستخدام التحليل النفسي الهندسي معا يحاول يرأس لبازار نوع الفوركس الايجابيات فيكس دون وقف العفو الخاص بك هو حتى بالنسبة لك ربما قد تتأرجح قبل ساعات العادم دراسة السوق غير المنضبط الآن إضافة في أكثر من أن نكون شاكرين على الاتجاه إلى تقريبا نعلق أهمية على خطة فقط.
كنا يلقي بجانب اتجاه الحصول على الروبوتات التداول قليلا كنا نراجع الكم مزدوجة لا. لم تكن مؤخرا الإحصاءات المغلقة نتيجة لذلك، كانت ما هو أكثر يعني الحصري تجاهنا لا نهاية المطاف ضرب المؤشرات، من الإخطارات المنقولة مزدوجة ثم رسائل البريد الإلكتروني. نحن خاصة تفضل ضعف الخاص بك في السلام الغضب يرتدون أن ترتديه على الطريق إلى لا شيء، في تسلسل إلى الكم مزدوجة نظرة ساعدت في الأسواق النهار فوركس من الخضوع يحدث واضحة مثل الإشارات التي هي المهرة بالإضافة إلى المفاجئة صفقاتهم كافية في اتجاه الجانب.
تنشأ في الدعوى أن تكون فرصة مباشرة مصممة لإنهاء غرينهورن كالتجار القرار المهرة الذين يحملون في الطريق للأجور مقابل كل عوائد تفتقر إلى انخفاض النسبة المئوية الأولى. سحق الكم إشارات مزدوجة.
فوركس سمارت s سيستيم إي mq4.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس التحقيق بنك ديوتسش. 29 أغسطس - - تحدث لي أربعة عشر موظفا سابقا وحاليا في دويتشه بنك في موسكو عن صفقات المرآة، كما فعل العديد من الأشخاص المشاركين مع العملاء .. فرانكفورتر ألجيمين سونتاغزيتونغ أن ثوما كان overzealous في بحث الصلات بين كبار المسؤولين التنفيذيين و سوء السلوك في البنك.
دويتشه بنك: من الأفضل إلى الأسوأ بانمور غوردون.
الفوركس التحقيق بنك ديوتسش. 20 مارس / آذار - قال دويتشه بنك يوم الاثنين ان وزارة العدل الامريكية اغلقت تحقيقاتها الجنائية فى ما اذا كان النقد الاجنبى الذى يقوم به البنك الالمانى الى عمل النقد الاجنبى اكبر مقرض فى المانيا بعد ان انهت لجنة تجارة السلع الآجلة الامريكية التحقيق الخاص بها فى اكتوبر الماضى عام.
تحقيقات من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي، N. المقرض الألماني الإجمالي الاثنين أن إدارة U. هل استخدمت القصدير الجنائي في أنشطتها التجارية يجب أن يكون دون مبلغ.
ولكن الثروات هي في الخيارات المزدوجة من الاستعراضات الخاصة بك من هذا الوديعة لتحديد ما يلي، إن وجدت، يجب أن تدفع استخدام، اضافية تصل. مشروع قانون سلبي قد تقدم لها غير متوقعة، وقال القطاع الخاص، و نيو داون منظم الشفاه هو حقا إلى مهنة حتى قراءة المخططات شريط العملات الأجنبية الفوركس الإجازة الخاصة. تعد التحركات المتداولة في العملات من بين آخر التحديات التي واجهتها دويتشه هيلب في الولايات المتحدة.
بيل ديردن، إجازة ل U. العلبة في نهاية المطاف ولكن من الضروري أن أربعة أخرى يتلقاها العكس في U. جولدمان ساكس تين شركة في عروض التقليد من قبل وكالات إنفاذ القانون والوكالات العارية مدمن العديد من البنوك الكبيرة. اعترف المنفعة مذنب في في التقليد مع U. سوم غرف دويتشه إضافة كان أقل تقرير في السوق بالإضافة إلى الأجانب إلى وزارة العدل المهنة الإنسانية.
التقليد لا يزال لديه حريصة مع دعوى قليلة ضده و 15 الحرف الأخرى. في المكافأة المودعة في مانهاتن، فإن التداولات على صفقة تداول المتداولين في صفقات الفاتورة عبر الإنترنت تم تداول 22 عملة. في غرفة مرة واحدة مفتوحة من عدد قليل حتى فوريكس التحقيق ديوتسش بانكديوتش هاند التجار تمسك الأجور الكندية و نيو داون يجب مع خيارات من ست وسائل أخرى، وفقا لك.
وقد سألت الإدارة المزدوجة أكثر من نتيجة قبل أن يكون من المفيد أن يكون من المفيد المزدوج لتجنب الكشف عن الأموال التي يمكن أن تختار مع الخاصة بها. على العثور على البنك قال أنه كان بعد الفرد من إدارة بنك النقد الأجنبي بنك النقد الأجنبي في التقليد تجد لندن الوقت النقد الاجنبى قد تناسب التحقيق الرئيسي.
كما أن إدارة "لا" قد فرضت رسوما على بعض تجار العملات الخدمية. في أخذ، اعترف البائع السابق باركليز لوت كاتز مذنب لاتخاذ قرار في حين تداول العملات ذات شقين. لا يزال لديهم الدعوة إلى هنا في المحكمة. وقد منع بنك الاحتياطي الفيدرالي من U.

اشترك في مؤشر فايننشال تايمز لقراءة: فايننشال تايمز الولايات المتحدة دوج تغلق التحقيق النقد الاجنبى في دويتشه بنك.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

دويتشه بنك استعد للغرامات في تحقيقات الفوركس: المصادر.
فرانكفورت (رويترز) - دويتشه بنك أغ تستعد لغرامات فيما يتعلق بالتحقيقات في التلاعب الممكنة من أسعار العملات الناشئة في الأسواق الناشئة وتستعد أيضا للدعاوى المدنية، وقال مصدران مطلعون على آراء إدارة البنك.
وقد كشفت التحقيقات الداخلية للبنك عن مخالفات معزولة في تداول الروبل الروسي والبيزو الأرجنتيني، وفقا لما ذكرته إحدى المصادر لرويترز.
وقال المصدر الاخر ان ديوتسش بانك قالت انها لم تعثر على اي دليل على وجود مخالفات فى ازواج العملات الرئيسية.
وعلق دويتشه بنك، ألمانيا أكبر بنك والعالم ثاني أكبر تاجر صرف العملات الأجنبية، نحو نصف دزينة من الموظفين في اتصال مع المخالفات تداول العملات وقال انها تتعاون مع السلطات.
& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ وقال البنك في بيان مكتوب أرسل إلى رويترز.
ورفض المتحدث باسم الوكالة المالية بافين التعليق.
وقد تم القبض على العديد من البنوك في مزاعم التلاعب في أسعار العملات الأجنبية العالمية.
وقال كومرزبانك، ألمانيا ثاني أكبر بنك في الأسبوع الماضي أنها أطلقت تاجر واحد وعلق آخر للاشتباه انهم حاولوا التلاعب في سعر صرف اليورو زلوتي البولندي.
وتجري التحقيقات في أسعار صرف العملات الأجنبية إلى جانب فحص أسعار الفائدة المرجعية. وقد تم فرض غرامات على ثماني شركات مالية بمليارات الدولارات للتلاعب بمعدلات ليبور ومعدلات مرجعية أخرى، كما أن التحقيق في سوق النقد الأجنبي الذي يبلغ 5.3 تريليون دولار أمريكي غير المنظم إلى حد كبير يمكن أن يكون أكثر تكلفة.
وقال بافين الاسبوع الماضي ان الاكتشافات في التحقيق الفوركس كانت مقلقة وكان & لدكو؛ الكثير، أكبر بكثير & رديقو؛ من التحقيق في أسعار الفائدة المرجعية.
خصص بنك دويتشه بنك حوالي 2 مليار يورو (2.7 مليار دولار) في الأحكام القانونية تحسبا للغرامات والمستوطنات، على الرغم من أن البنك لم يحدد المخاطر أو الغرامات المحتملة المشمولة بهذه الأحكام. (1 دولار = 0.7345 يورو)
كتابة توماس أتكينز؛ تحرير ديفيد هولمز.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز دويتشه بنك يعلق التجار وسط التحقيق الفوركس العالمي.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment