Wednesday 17 January 2018

الهابطة ثلاثة الأسود الغربان الشمعدان


ثثة، الأسود، الغربان، الشمعدان.


على الرسوم البيانية تيمتوتريد، يمكن إضافة مؤشر للكشف عن ثلاثة أنماط الغربان الشمعدان الأسود. ويمكن بعد ذلك استخدام المؤشر لتنفيذ الصفقات، وتوفير البريد الإلكتروني أو رسالة نصية سمز الإخطار عندما تم الوفاء أنماط الرسم البياني الشمعدان أو استراتيجيات التداول باكتست.


يتكون نمط الشموع الثلاثية من ثلاثة شموع سوداء من ثلاث شموع هبوطية طويلة متتالية، حيث يكون سعر الإغلاق على كل شمعة بالقرب من أدنى مستوى لهذه الشمعة.


ويعتبر نموذجا هبوطيا عندما يسبقه اتجاه تصاعدي أو عندما يتم شراء السوق أو عند نقطة مقاومة. عندما يتم تحديد نمط الشموع الثلاثية السوداء بعد حركة صعودية، فإنه يمكن أن يشير إلى انعكاس هبوطي في حركة السعر.


نظرة عامة على الشمعدانات.


شمعة تمثل التغيرات في السعر على مدى فترة من الزمن مثل 1 يوم أو 1 دقيقة. الجسم الرئيسي للشمعة يوضح سعر الافتتاح في بداية الفاصل الزمني والسعر عند إغلاق السوق في نهاية الفاصل الزمني. يمثل الرأس والذيل أعلى وأدنى الأسعار خلال الفاصل الزمني.


طول "رأس" هو الفرق بين أعلى سعر خلال الفترة الزمنية وأكبر من سعر فتح أو إغلاق. طول "الذيل" هو الفرق بين أدنى سعر والفرق بين أقل من سعر فتح أو إغلاق. طول "الجسم" إذا كان الفرق بين سعر فتح وإغلاق. ويشار إلى الطول الكامل للشمعة باسم "الظل".


إذا أغلق السعر بسعر أعلى من سعر الافتتاح، فإن الشمعة يشار إليها باسم الشمعة "الصاعدة" وإذا أغلق السعر دون سعر الافتتاح، ثم يشار إلى الشمعة بأنها شمعة "هبوطية". على الرسم البياني تيمتوتريد يتم تلوين الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملونة باللون الأحمر كما هو موضح:


ثري، الأسود، الغربان، إنديكاتور.


يمكن عرض مؤشر ثلاثة كروز أسود على الرسوم البيانية تيمتوتريد. ويمكن استخدامه لتحديد ثلاثة أنماط الغرب الأسود الرسم البياني، حيث من خلال المؤشر سيرتفع فوق 0-1 عندما تم تحديد نمط الرسم البياني ثلاثة السود الغربان:


لإضافة مؤشر ثري بلاك كروز إلى مخططات تيمتوتريد، انتقل إلى إعدادات المخطط وانقر على الزر "إضافة مؤشر". انقر على مربع البحث واكتب اسم مؤشر الشمعدان الذي تبحث عنه، أو على سبيل المثال اكتب "شمعة" وانتقل خلال النتائج:


بعد إضافة مؤشر ثلاثة الأسود الغربان، ضمن إعدادات الرسم البياني، انقر عليه لضبط اللون والتسامح:


ويستخدم التسامح في "تليين" قواعد الشمعدان. على سبيل المثال، إذا كان هناك اثنين من الشموع في تسلسل، والشرط هو للشمعة الثانية عالية ومنخفضة ليتم اجتاحتها بالكامل من قبل الجسم من الشمعة الأولى، إضافة قيمة التسامح، وسوف تسمح عالية أو منخفضة من الشمعة الثانية أن يكون خارج الجسم من الشمعة الأولى، من قبل كمية التسامح المحدد.


ثلاثة أسود الغربان تنبيهات.


يمكن إعداد تنبيهات لتوفير رسالة بريد إلكتروني أو سمز إخطار رسالة نصية عندما تم الوفاء أنماط الرسم البياني شمعدان الخاص بك. ويمكن أيضا أن تستخدم التنبيهات لاستراتيجيات التداول باكتست أو تنفيذ الصفقات التجريبية. لتعلم المزيد:


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


كيف يفسر المحللون والتجار ثلاثة أنماط من الغرب الأسود؟


يعتبر نمط الشموع السوداء الثلاثة الغربان نمط انعكاس هبوطي موثوق به نسبيا. يتكون ثلاثة من الغربان السود من ثلاثة شماذات هبوطية متتالية في نهاية الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى تحول السيطرة من الثيران إلى الدببة. كل شمعة تغلق أدنى من تلك السابقة، مما يشير إلى تحرك عدواني من قبل الدببة لدفع السعر مرة أخرى، عكس المكاسب السابقة من قبل الثيران. على الرغم من أن النمط قد يفتح مع فجوة أسفل، والشموع الثاني والثالث مفتوحة داخل الجسم من الشموع التي تسبق لهم. وبالإضافة إلى ذلك، كل شمعة لديها ظلال قصيرة جدا جدا، من الناحية المثالية لا الظل على الإطلاق، مشيرا الدببة هي قادرة على الحفاظ على السعر بالقرب من انخفاض الدورة. يجب أن يكون كل الشموع الثلاثة أجسام كبيرة من نفس الحجم تقريبا. هذا يؤكد قوة الدفع الهبوطي لأنها تفرض السعر من خلال مجموعة واسعة دون التخلي عن أي أرض للثيران.


غالبا ما يحدث الغراب الأسود الهبوطي الثلاثة في نهاية الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، مثل نظيره الصعودي، الجنود الأبيض الثلاثة، فإنه يمكن أن يحدث أيضا بعد فترة من توحيد الأسعار. في حين أنه لا يزال يعتبر إشارة من العمل الهبوطي وشيك، فإنه ليس إشارة قوية كنمط الذي يظهر بعد اتجاه صعودي قوي.


فمن الممكن لهذا النمط أن تكون عدوانية جدا. الشموع الكبيرة جدا قد تشير إلى أن الدببة قد طغت على نفسها، مما دفع الأمن إلى منطقة ذروة البيع. في هذه الحالة، الدببة يجب أن تكون حذرة الانعكاس لا يصبح ارتدادا كما الثيران الاستفادة من زخمها المنضب.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


ثلاثة كروز أسود - نمط شمعدان هابط 🏯


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


ثثة، الأسود، الغربان، الشمعدان، باترن. المالية الانتشار-betting. c. يرجى مثل ومشاركة هذا الفيديو حتى نتمكن من القيام أكثر! ويشير نمط الشموع السوداء الثلاثة إلى عدم ثقة الثيران في الاتجاه الصاعد السائد. عموما هذا هو نمط انعكاس هبوطي. هذا هو تفسير بلدي من ثلاثة السود الغربان نمط انعكاس. وهذا النمط هو انعكاس مهم / تشكيل انعكاس الهبوطي. ويمكن أن يحدث في نهاية اتجاه صعودي، أو خلال ارتداد ضمن اتجاه هبوطي أو حتى عند المقاومة.


صبي ثلاثة جنود الأبيض نمط الشمعدان:


الفوركس سوينغ استراتيجية التداول: 3 الجنود الأبيض 3 الأسود الغربان استراتيجية 💂💂💂


ثثة، الأسود، كروز.


ماذا يرى "ثلاثة الغربان الغرباء" يعني.


ثلاثة غراب أسود هو نمط الشموع الهبوطي الذي يستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الصعودي الحالي. ويتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم والتي أغلقت أقل من اليوم السابق مع فتح كل جلسة داخل الجسم من الشمعة السابقة.


كسر ثلاثة "الغربان الأسود"


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، نمط الغراب الأسود الثلاثة هو علامة على عدم وجود الثيران في القناعة في الاتجاه الصعودي الحالي. ويستخدم هذا النمط للتنبؤ بأعلى الاتجاه الصاعد، ولكن التجار يريدون تأكيد هذه الإشارة مع المؤشرات الفنية الأخرى للتأكد من أن الزخم يتغير فعليا.


بولكوفسكي الثلاثة الغراب الأسود.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: ملخص.


الشمعدان الأسود الثلاثة الغربان هو نمط مع قواعد تحديد محددة أو المبادئ التوجيهية. ليس أي ثلاثة الشموع السوداء في اتجاه الأسعار الهبوطي التأهل. هذا النمط بمثابة انعكاس هابط للاتجاه التصاعدي للأسعار والأداء العام ممتاز.


تحقق من أداء أكثر من 10 أيام يظهر بعض النتائج المذهلة: لا تجارة هذا إذا كان الاختراق إلى أسفل. فقط الهبوط التصاعدي تستحق النظر. إذا قمت بإزالة تقييد 10 يوما، ثم أسوأ أداء يأتي من ثلاثة الغربان الأسود في سوق الثور، بغض النظر عن اتجاه الاختراق.


كتابي، موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان، في الصورة على اليسار، يأخذ نظرة متعمقة على الشموع، بما في ذلك إحصاءات الأداء.


إذا نقرت على هذا الرابط ثم اشتريت الكتاب (أو أي شيء) في أمازون، فستساعد الإحالة في دعم هذا الموقع. شكر. - توم بولكوسكي.


ثلاثة أسود الغربان شمعدان: نتائج هامة.


جميع الرتب هي من 103 أنماط الشمعدان مع أعلى أداء الترتيب 1. "أفضل" يعني أعلى تصنيف من أربع مجموعات من الثور / الدب السوق، صعودا / هبوطا.


وتستند الأرقام المذكورة أعلاه على مئات من الصفقات الكمال. انظر مسرد للتعاريف.


ثري، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، ديسكوسيون.


ثلاثة شمعدان الغربان السوداء بمثابة انعكاس هبوطي 78٪ من الوقت. السبب وراء هذا العدد الكبير هو أن إغلاق أسفل الجزء السفلي من نمط شمعة سيعتبر أنه انعكاس هبوطي، ولكن السعر لديه لتسلق وإغلاق فوق أعلى من ذلك ليسجل ذلك باعتباره استمرارا صعوديا. مع انخفاض السعر بالقرب من انخفاض الشمعة، فإنه من الأسهل بكثير لكسر الهبوط من واحد التصاعدي أن يحدث.


رتبة الأداء العام هو 3، ويرجع ذلك جزئيا إلى التحركات الكبيرة السعر يجعل بعد اختراق صاعد. في سوق الدب، على سبيل المثال، أفضل متوسط ​​تحرك 10 أيام بعد الاختراق هو ارتفاع بنسبة 13.31٪. أعتبر 6٪ كخطوة جيدة، وبالتالي فإن ثلاثة الغربان السوداء ضعف ذلك. ومع ذلك، فإن النتيجة تستند فقط 66 عينات. في الواقع، بدلا من 20،000 شمعة أنماط أن أحب أن أرى، وجدت فقط 2660 من أصل أكثر من 4.7 مليون خط شمعة.


ثثة، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، تحديد، غدلينس.


ثري، الأسود، الغربان، الشمعدان،:، ثثة، ترادينغ، الحكايات.


إذا كنت ترغب في عدد قليل من العظام من بلدي الموسوعة من الشمعدان الرسوم البيانية الكتاب، وهنا ثلاثة لمضغه على. تشير الصفحات إلى الكتاب حيث تظهر النصائح.


ثلاثة شموع سوداء الغراب التي تظهر في ثلث أدنى مستوى سنوي تميل إلى أن تكون بمثابة الانتكاسات في معظم الأحيان - صفحة 734. حدد الشموع طويل القامة لأفضل أداء - صفحة 732-73. ابحث عن اختراق صعودي من الغراب الأسود الثلاثة - صفحة 734.


ثلاثة الشموع السوداء الغربان: مثال.


يظهر الرسم البياني ثلاثة غراب أسود محاط بدائرة حمراء على مقياس يومي. اتجاهات الأسعار صعودا مما أدى إلى بداية نمط شمعدان ثم تظهر ثلاثة الشموع السوداء طويل القامة. يجب فتح الشموعتين الأخيرتين داخل جسم الشمعة السابقة، ولكن من الصعب أن نرى على هذا الرسم البياني. يجب أن يغلق السعر عند أو بالقرب من انخفاض كل شمعة سوداء و كل واحد يجب أن ينخفض ​​منخفضا، وهو ما يفعلونه.


وبما أن هذا الشمعدان لا يوجد لديه اختراق بعد، لا أستطيع أن أقول إذا كان هذا النمط ثلاثة الغراب الأسود هو استمرار أو انعكاس. سأقول إن الإعداد الذي يعمل هو العثور على ثلاثة غراب أسود مع اختراق صاعد في اتجاه تصاعدي للأسعار.


من خلال هذا يعني السعر يجب أن تتحرك أعلى في الاتجاه الأساسي (على المدى الطويل)، شكل ثلاثة نمط الغربان الأسود، ثم يكون سعر إغلاق فوق قمة الشمعدان. منذ السعر يستأنف الصعود جنبا إلى جنب مع الاتجاه على المدى الطويل، هو الوضع المثالي، وأنه من المرجح أن تنتهي في الربح.


يمكن أن يكون نمط شمعة الخاص بك متطابقة ثلاثة الغربان؟ أو ماذا عن ضربة هبوطية من ثلاثة خطوط؟ قاع السلم هو امتداد لثلاثة غراب أسود. تظهر الشموع الطويلة الدعم والمقاومة. اثنين من نصائح الشمعدان يمكن أن تحسن الربحية. الشموع بالقرب من أدنى مستوى سنوي أداء أفضل. اختراقات نمط الرسم البياني: ما هي الشموع التي تظهر في أغلب الأحيان قبل يوم من الخروج؟ الظلال. هل تتوقع ظلال شمعة طويلة يتحول السعر؟ نعم و لا. الشموع الطويلة، إلى، الذرى، أيضا، فاليس. تظهر الشموع الطويلة عند نقاط التحول.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. شراء بنتيوم حتى تتمكن من إعادة تشغيل أسرع.

No comments:

Post a Comment