Friday 26 January 2018

مستشار خبير الفوركس 2017


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017.


وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.


أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.


أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الراهن نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر.


أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.


أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.


استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.


أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.


فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 134،095 $ في تجارة الفوركس الآلي في أكتوبر تشرين الاول.


و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.


فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.


يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.


معظم الصفقات: فالكور الفوركس روبوت.


فالكور الفوركس روبوت هو إي المتقدمة للغاية التي تم القيام به كبيرة في الأسواق. منذ أغسطس من العام الماضي كان على قليلا من سلسلة الفوز مع بعض التداول الآلي ذات جودة عالية جدا. حاليا هو & # 8217؛ s أفضل الفوركس الروبوت للتجار الذين يحبون أن يكون لها موقف مفتوح في جميع الأوقات.


يستخدم فالكور حركة السعر و S & أمب؛ R للعثور على الصفقات الصلبة. انها واحدة من أفضل المستشارين الخبراء هناك الآن.


يتم تداول فالكور بنشاط على أكثر من 1،500 حسابات الفوركس الحية يوميا.


كما يأتي فالكور بدعم كامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.


التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.


جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.


اختيار وسيط الفوركس.


هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من السماسرة تقدم هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.


أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.


اختيار أفضل أزواج الفوركس.


أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.


العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.


جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وبالنسبة لمعظم الصفقات تذهب مع فالكور. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.


تحميل أفضل مستشار الخبراء.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] هل عمل الروبوتات الفوركس؟ مثل معظم التجار ربما كنت تسأل نفسك "هل عمل الروبوتات الفوركس؟" الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. صفقات كبيرة مثل [& هيليب؛] مستشار خبير أعلى الحق الآن للتجار الجدد على مدى العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على نظام التداول الفوركس المثالي يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!


محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.


75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.


لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟


A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.


توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت ويمكن أن يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.


في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.


مزايا الروبوتات الفوركس.


التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.


أكثر روبوتات الفوركس شعبية.


الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.


نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.


يبدأ من 10.000 $.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.


نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.


المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.


مجانا الروبوتات الفوركس.


تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.


3rd الطرف سجلات المسار.


يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.


تحديثات السوق الحرة.


تجارة الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.


التجارة متعددة إي.


اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.


فكا تنظم الشركاء.


نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.


المهنية برنامج التابعة لها.


تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.


الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!


دعم كبير والمنتج.


"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات والرسائل الإلكترونية يقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.


"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "


"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".


"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "


"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".


أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!


"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.


الفوركس روبوتس التي أنشأتها كبار التجار.


ويمكنك اختبار القيادة لهم مجانا.


تشير أبحاثنا إلى أن المتضررين يتأثرون بالعاطفة والغريزة، في حين أن حدود الدماغ البشري والجسم تعني أن الناس يمكن أن يتاجروا فقط بسرعة وتيرة معينة. برنامجنا القضاء على هذه الفشل البشري باستخدام الخوارزميات التي تنفذ الصفقات بناء على تعليمات مصممة خصيصا لمجموعة من السيناريوهات. اقرأ أكثر.


& # 8220؛ آلات استولى على سوق الأسهم. نيكست أوب، بوندز & أمب؛ فوركس & # 8221؛


المقدمة.


اختبار تجريبي.


تقييم.


فتح حساب مباشر.


روابط سريعة.


مهمتنا.


جعل التداول بسيطا باستخدام خوارزميات معقدة.


أوك +44 20 3239 5772.


سوبورت +359 24518410.


الشريك الرسمي ل:


تحذير من المخاطر.


تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية للعملاء التجزئة. يجب عليك استشارة مستشار الاستثمار للحصول على المشورة.


forexfreeeas.


مرحبا بكم في هذا 100٪ مجانا EA'S مع التعليقات والنتائج من أفضل الفوركس إي، المستشارين الخبراء والروبوتات تجارة العملات الأجنبية في عام 2018.


مرحبا بكم في هذا 100٪ مجانا EA'S مع التعليقات والنتائج من أفضل الفوركس إي، المستشارين الخبراء والروبوتات تجارة العملات الأجنبية في عام 2018.


مستشار خبير مع حساب حقيقي.


أفضل اختيار مستشار الخبراء، مجانا.


مشاركة إي الخاص بك.


مشاركة EA's معنا والكثير من الناس.


سريع فوريكس الملايين ¡جديد!


سريع فوريكس الملايين هو مستشار، حتى قبل الإفراج عن بيع، مما تسبب في الكثير من الإثارة. منتج جديد من منتج مثل هذه الزيارات بوت الفوركس النمو و مليون دولار بالنقاط. هل سريع فوريكس الملايين يبرر توقعاتها؟! خصائص فوركس فوريكس الملايين مستشار خبير: منصة: مت 4 نسخة من إي: 2.1 العملاتالعملة: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسكاد، [& هيليب؛]


شارك هذا:


الناجي مستشار خبير ¡جديد!


الناجي مستشار الخبراء هو روبوت التداول مربحة !! نقدم مستشار الفوركس متعدد العملات الناجي الجديد. عادة، تستخدم إي استراتيجية واحدة في عملهم (على سبيل المثال، التداول في الاتجاه، سلخ فروة الرأس، التداول في بعض جلسات التداول، مارتينغال، الخ)، حيث أن إضافة خوارزمية أخرى تعيق عمل أول واحد. هذا إي هو ممثل الحديث للتجارة الهجينة [& هيليب؛]


شارك هذا:


الفوركس الأرض روبوت.


فوركس إيرث روبوت 2017 أفضل مستشار خبراء الفوركس الفوركس الأرض روبوت هي واحدة من مناطق العد الأكثر فعالية أن يجلب لك نسبة المخاطر / مكافأة ممتازة مع الحفاظ على أرباح مستقرة. هل أنت متعب من مناطق العد غير المربحة؟ هل أنت متعب من الوسطاء حساسة الوساطة؟ هل أنت متعب من رؤية العروض الخلفية التي لا تعكس السوق الحية [& هيليب؛]


شارك هذا:


ميزان التقدم إي.


بروجيرسبالانس-إي نظام التداول التلقائي المربح والمستقر فوركسفرياس تحميل PGB_EA غير محدود حول بروجريسبالانس-إي (المنتج الرقمي) تجارة سلخ فروة الرأس مستقرة لا شبكة أو مارتينغال أتمتة مانيجمانيم الحد الأدنى للإيداع لبدء التجارة $ 200 أتمتة التجارة 24/5 أخبار & أمبير؛ التقلب ليس لها سوى تأثير إيجابي اختيار نمط التداول: ستاندارت & أمب؛ أغريسيف الحرة أتمتة تحديث إي & أمب؛ نيوبويلد [& هيليب؛]


شارك هذا:


الخائن إي.


الخائن إي يمكننا أن نقول أن هذا هو أول نسخة مبسطة من ذلك. المستشار متوسطات سلسلة كاملة من شراء وبيع بغض النظر عن السحرة. إذا لم يكن هناك أوامر وفي إعدادات الكثير هو 0 ثم لن يتم عرض سلسلة شراء. سيقوم المستشار بإغلاق سلسلة بيع [& هيليب؛]


شارك هذا:


فكسكرجر متقدم.


فكسكرجر روبوت الطاقة العالية كارجر لحساب الفوركس الخاص بك! يتداول كل يوم الفكرية تاكيبرفيست و ستوبلوس إعدادات للمبتدئين والتجار المحترفين يعمل بشكل جيد مع أي وسيط مؤتمتة بالكامل الفوركس إي فكسشرجر يعمل على منصة ميتاتريدر 4 ومتوافق مع أي وسيط. فمن السهل جدا لتثبيت ووضع، وبعد ذلك سوف [& هيليب؛]


شارك هذا:


نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس V2.0 إي.


نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس v2.0 إي [محدث] نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس v2.0 إي هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس إي. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. تم تصميم هذا إي خصيصا للأطر الزمنية الصغيرة مثل: M1، [& هيليب؛]


شارك هذا:


فكس الأكسجين إي.


فكس أوكسيجن إي تصل إلى 100٪ أرباح شهرية مستقرة كل أسبوع 100٪ شهريا مربحة للغاية موثوق بها للغاية وضعين تداول فكسوكسيجين هو الروبوت الفوركس التي تعمل تلقائيا 24 ساعة في اليوم وهدفها الوحيد هو لكسب المال على حسابك. مع منتجاتنا يمكنك أن تكون متأكدا من أن تحصل على موثوقة [& هيليب؛]


شارك هذا:


فاستابيليزر يوروس V.2017.


فستابيليزر يوروس v.2017 فكسستابيليزر هو الروبوت الفوركس الذي يتداول تلقائيا على حسابك ويكسب ربحا مستقرا كل يوم. يتميز الروبوت لدينا الربح العادي دون سحب طويلة، والموثوقية لا يصدق والمتانة على جميع التغييرات في سوق الفوركس. لقد بدأنا فكسستابيليزر التداول منذ بداية عام 2018 وحتى يومنا هذا يجلب ربح شهري مستقر دون الفشل أو الخسارة. [و hellip؛]


شارك هذا:


فستستابليزر أودوس V.2017.


فكستابيليزر أودوس v.2017 فستابيليزر هو الروبوت الفوركس الذي يتداول تلقائيا على حسابك ويكسب ربحا مستقرا كل يوم. يتميز الروبوت لدينا الربح العادي دون سحب طويلة، والموثوقية لا يصدق والمتانة على جميع التغييرات في سوق الفوركس. لقد بدأنا فكسستابيليزر التداول منذ بداية عام 2018 وحتى يومنا هذا يجلب ربح شهري مستقر دون الفشل أو الخسارة. [و hellip؛]


كبار الخبراء الاستشاريين يناير 2017.


عزيزي تاجر الفوركس،


مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.


عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت وحدد كبار المستشارين الخبراء يناير 2017 لمنصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


هذه هي أفضل الروبوتات الفوركس في يناير كانون الثاني عام 2017، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!


كبار الخبراء الاستشاريين يناير 2017.


تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا ونحن سوف تساعدك على أن تكون قادرة على اختيار أفضل الفوركس إي وفقا لاحتياجاتك. وهناك الكثير من التجار الفوركس قضاء سنوات من تداول العملات الأجنبية مع ما يقرب من أي نجاح، ولكن نحن نقدم مسار ثبت من السجلات لضمان أن هذه كبار المستشارين الخبراء يناير 2017 سوف تساعد حقا لتحسين نجاح التداول الخاص بك.


تستند مراجعاتنا على اختبارات الظهر، نتائج التداول الحية على الحسابات الحقيقية، وآرائنا، وآراء التجار الآخرين.


الترتيب استنادا إلى مونثلي ريتورن & # 8211؛ الحصول على مزيد من المعلومات وقراءة منتجاتنا الاستعراضات:


توب 30 رانكينغ & # 8211؛ كشوف حساب حقيقي.


أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس.


يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. وعادة ما تقدم حسابات الفوركس درجات مختلفة من الرافعة المالية ويوازن احتمال الربح المرتفع لها بمستوى مرتفع من المخاطر. يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر مما كنت على استعداد لانقاص ويجب أن تأخذ بعناية بعين الاعتبار تجربة التداول الخاصة بك. إن الأداء السابق والنتائج المحاکاة لیس بالضرورة مؤشرا علی الأداء المستقبلي. جميع محتويات هذا الموقع تمثل الرأي الوحيد للمؤلف ولا تشكل توصية صريحة لشراء أي من المنتجات الموضحة في صفحاتها.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا خطر أي المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة & أمب؛ ظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع المصالح الخاصة بك & أمبير؛ يمكن أن يؤدي إلى خسائر في رأس المال.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


باستخدام "أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | فكس روبوتس "تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017.


وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.


أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.


أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الراهن نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر.


أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.


أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.


استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.


أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.


فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 134،095 $ في تجارة الفوركس الآلي في أكتوبر تشرين الاول.


و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.


فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.


يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.


معظم الصفقات: فالكور الفوركس روبوت.


فالكور الفوركس روبوت هو إي المتقدمة للغاية التي تم القيام به كبيرة في الأسواق. منذ أغسطس من العام الماضي كان على قليلا من سلسلة الفوز مع بعض التداول الآلي ذات جودة عالية جدا. حاليا هو & # 8217؛ s أفضل الفوركس الروبوت للتجار الذين يحبون أن يكون لها موقف مفتوح في جميع الأوقات.


يستخدم فالكور حركة السعر و S & أمب؛ R للعثور على الصفقات الصلبة. انها واحدة من أفضل المستشارين الخبراء هناك الآن.


يتم تداول فالكور بنشاط على أكثر من 1،500 حسابات الفوركس الحية يوميا.


كما يأتي فالكور بدعم كامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.


التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.


جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.


اختيار وسيط الفوركس.


هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من السماسرة تقدم هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.


أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.


اختيار أفضل أزواج الفوركس.


أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.


العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.


جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وبالنسبة لمعظم الصفقات تذهب مع فالكور. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.


تحميل أفضل مستشار الخبراء.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] هل عمل الروبوتات الفوركس؟ مثل معظم التجار ربما كنت تسأل نفسك "هل عمل الروبوتات الفوركس؟" الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. صفقات كبيرة مثل [& هيليب؛] مستشار خبير أعلى الحق الآن للتجار الجدد على مدى العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على نظام التداول الفوركس المثالي يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


الفوركس روبوتس التي أنشأتها كبار التجار.


ويمكنك اختبار القيادة لهم مجانا.


تشير أبحاثنا إلى أن المتضررين يتأثرون بالعاطفة والغريزة، في حين أن حدود الدماغ البشري والجسم تعني أن الناس يمكن أن يتاجروا فقط بسرعة وتيرة معينة. برنامجنا القضاء على هذه الفشل البشري باستخدام الخوارزميات التي تنفذ الصفقات بناء على تعليمات مصممة خصيصا لمجموعة من السيناريوهات. اقرأ أكثر.


& # 8220؛ آلات استولى على سوق الأسهم. نيكست أوب، بوندز & أمب؛ فوركس & # 8221؛


المقدمة.


اختبار تجريبي.


تقييم.


فتح حساب مباشر.


روابط سريعة.


مهمتنا.


جعل التداول بسيطا باستخدام خوارزميات معقدة.


أوك +44 20 3239 5772.


سوبورت +359 24518410.


الشريك الرسمي ل:


تحذير من المخاطر.


تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية للعملاء التجزئة. يجب عليك استشارة مستشار الاستثمار للحصول على المشورة.


أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!


محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.


75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.


لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟


A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.


توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت ويمكن أن يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.


في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.


مزايا الروبوتات الفوركس.


التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.


أكثر روبوتات الفوركس شعبية.


الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.


نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.


يبدأ من 10.000 $.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.


نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.


المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.


مجانا الروبوتات الفوركس.


تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.


3rd الطرف سجلات المسار.


يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.


تحديثات السوق الحرة.


تجارة الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.


التجارة متعددة إي.


اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.


فكا تنظم الشركاء.


نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.


المهنية برنامج التابعة لها.


تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.


الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!


دعم كبير والمنتج.


"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات والرسائل الإلكترونية يقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.


"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "


"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".


"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "


"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".


أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!


"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.


forexfreeeas.


أفضل الفوركس إي، المستشارين الخبراء والروبوتات تجارة العملات الأجنبية في عام 2018.


أفضل الفوركس إي، المستشارين الخبراء والروبوتات تجارة العملات الأجنبية في عام 2018.


مستشار خبير مع حساب حقيقي.


أفضل اختيار مستشار الخبراء، مجانا.


مشاركة إي الخاص بك.


مشاركة EA's معنا والكثير من الناس.


خبير مستشار إكسكاليبور ¡جديد!


مرحبا، عزيزي الفوركس الحرة EA'S التجار. نعرض على انتباهكم مستشار الفوركس إكسكاليبور. مستشار الخبراء الميزات: منصة: MT4 إصدار الخبراء: 1.2 أزواج العملات: أودوس، اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، أودجبي الإطار الزمني: M15 وقت العمل: على مدار الساعة كيفية تثبيته: كالمعتاد نحن نذهب إلى تعيين إي . إذا واجهت الروبوتات لأول مرة في [& هيليب؛]


شارك هذا:


سريع فوريكس الملايين ¡جديد!


سريع فوريكس الملايين هو مستشار، حتى قبل الإفراج عن بيع، مما تسبب في الكثير من الإثارة. منتج جديد من منتج مثل هذه الزيارات بوت الفوركس النمو و مليون دولار بالنقاط. هل سريع فوريكس الملايين يبرر توقعاتها؟! خصائص فوركس فوريكس الملايين مستشار خبير: منصة: مت 4 نسخة من إي: 2.1 العملاتالعملة: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسكاد، [& هيليب؛]


شارك هذا:


الناجي مستشار الخبراء.


الناجي مستشار الخبراء هو روبوت التداول مربحة !! نقدم مستشار الفوركس متعدد العملات الناجي الجديد. عادة، تستخدم إي استراتيجية واحدة في عملهم (على سبيل المثال، التداول في الاتجاه، سلخ فروة الرأس، التداول في بعض جلسات التداول، مارتينغال، الخ)، حيث أن إضافة خوارزمية أخرى تعيق عمل أول واحد. هذا إي هو ممثل الحديث للتجارة الهجينة [& هيليب؛]


شارك هذا:


الفوركس الأرض روبوت.


فوركس إيرث روبوت 2017 أفضل مستشار خبراء الفوركس الفوركس الأرض روبوت هي واحدة من مناطق العد الأكثر فعالية أن يجلب لك نسبة المخاطر / مكافأة ممتازة مع الحفاظ على أرباح مستقرة. هل أنت متعب من مناطق العد غير المربحة؟ هل أنت متعب من الوسطاء حساسة الوساطة؟ هل أنت متعب من رؤية العروض الخلفية التي لا تعكس السوق الحية [& هيليب؛]


شارك هذا:


ميزان التقدم إي.


بروجيرسبالانس-إي نظام التداول التلقائي المربح والمستقر فوركسفرياس تحميل PGB_EA غير محدود حول بروجريسبالانس-إي (المنتج الرقمي) تجارة سلخ فروة الرأس مستقرة لا شبكة أو مارتينغال أتمتة مانيجمانيم الحد الأدنى للإيداع لبدء التجارة $ 200 أتمتة التجارة 24/5 أخبار & أمبير؛ التقلب ليس لها سوى تأثير إيجابي اختيار نمط التداول: ستاندارت & أمب؛ أغريسيف الحرة أتمتة تحديث إي & أمب؛ نيوبويلد [& هيليب؛]


شارك هذا:


الخائن إي.


الخائن إي يمكننا أن نقول أن هذا هو أول نسخة مبسطة من ذلك. المستشار متوسطات سلسلة كاملة من شراء وبيع بغض النظر عن السحرة. إذا لم يكن هناك أوامر وفي إعدادات الكثير هو 0 ثم لن يتم عرض سلسلة شراء. سيقوم المستشار بإغلاق سلسلة بيع [& هيليب؛]


شارك هذا:


فكسكرجر متقدم.


فكسكرجر روبوت الطاقة العالية كارجر لحساب الفوركس الخاص بك! يتداول كل يوم الفكرية تاكيبرفيست و ستوبلوس إعدادات للمبتدئين والتجار المحترفين يعمل بشكل جيد مع أي وسيط مؤتمتة بالكامل الفوركس إي فكسشرجر يعمل على منصة ميتاتريدر 4 ومتوافق مع أي وسيط. فمن السهل جدا لتثبيت ووضع، وبعد ذلك سوف [& هيليب؛]


شارك هذا:


نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس V2.0 إي.


نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس v2.0 إي [محدث] نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس v2.0 إي هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس إي. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. تم تصميم هذا إي خصيصا للأطر الزمنية الصغيرة مثل: M1، [& هيليب؛]


شارك هذا:


فكس الأكسجين إي.


فكس أوكسيجن إي تصل إلى 100٪ أرباح شهرية مستقرة كل أسبوع 100٪ شهريا مربحة للغاية موثوق بها للغاية وضعين تداول فكسوكسيجين هو الروبوت الفوركس التي تعمل تلقائيا 24 ساعة في اليوم وهدفها الوحيد هو لكسب المال على حسابك. مع منتجاتنا يمكنك أن تكون متأكدا من أن تحصل على موثوقة [& هيليب؛]


شارك هذا:


فاستابيليزر يوروس V.2017.


فستابيليزر يوروس v.2017 فكسستابيليزر هو الروبوت الفوركس الذي يتداول تلقائيا على حسابك ويكسب ربحا مستقرا كل يوم. يتميز الروبوت لدينا الربح العادي دون سحب طويلة، والموثوقية لا يصدق والمتانة على جميع التغييرات في سوق الفوركس. لقد بدأنا فكسستابيليزر التداول منذ بداية عام 2018 وحتى يومنا هذا يجلب ربح شهري مستقر دون الفشل أو الخسارة. [و hellip؛]


أفضل وسطاء المستشارين (إي).


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لمستشاري الخبراء (إي).


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية لمستشاري الخبراء (إي)!


وانقر 4589 من التجار على أفاتريد هذا الشهر.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


أدميرال ماركيتس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


Pepperstone.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


ThinkMarkets.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


بالنسبة للمستشارين الخبراء (إي)


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت أعلى مستوى من المستشارين الخبراء (إي) (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة في العمق بين أفضل 3 وسطاء (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على المستشارين الخبراء (إي) (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


بالنسبة للمستشارين الخبراء (إي)؟


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة للمستشارين الخبراء (إي)، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 1 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لتجار مختلفين بما في ذلك حساب مصغر، حساب صغير، / مقارنة-فوريكس-سماسرة / فيب-أكونتس / '> حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: الولايات المتحدة، بي، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل لندن كابيتال غروب مقابل شتب.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد لندن مجموعة رأس المال و شتب؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


التداول مع الفوركس الخبراء المستشارين.


المستشارين الخبراء، المعروف أيضا باسم الروبوتات الفوركس، توفر وسيلة لتداول الأسواق بطريقة تلقائية. المستشارين الخبراء القضاء على الحاجة للجلوس أمام الكمبيوتر كل يوم، مملة من خلال الرسوم البيانية والأرقام والإعدادات والمؤشرات والأخبار، وما إلى ذلك، فمن الممكن استخدام البرمجيات للقيام بكل هذا بالنسبة لك ومن ثم لتنفيذ التجارة نيابة عنك ، مما يوفر لك كل عناء.


ويمكن بعد ذلك استخدام هذه الروبوتات لتداول الأسواق في حين أن المستخدم يحضر إلى بعض الأعمال الأخرى. العديد من التجار هم في الواقع العمال اليوم الذين يستخدمون التداول كتدفق الدخل الثاني، وهذه الفئة من اللاعبين في السوق سوف تستفيد من استخدام الروبوتات الفوركس.


ما هو مستشار الخبراء؟


مستشار خبير لسوق الفوركس هو نظام البرمجيات التي بنيت لتحليل أزواج العملات في سوق الفوركس لتحديد الفرص التجارية، ومن ثم لتنفيذ إشارات شراء أو بيع على الرسوم البيانية الفوركس. عادة ما ينطوي التداول في الفوركس على تحليل السوق من خلال الذهاب إلى العديد من إعدادات الرسم البياني، ثم اتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع، فضلا عن اتخاذ قرار بشأن أي نوع من الأوامر سوف تستخدم لتحقيق أفضل النتائج التجارية. هذه كلها الآلي عندما يتم استخدام الروبوت التداول.


وقد خضع المستشارون الخبراء (إيس) الكثير من التعديلات من الأيام الأولى التي تم إدخالها. انتقل هؤلاء المستشارين الخبراء من الروبوتات البسيطة التي فعلت التحليل ومن ثم تداولت الحسابات إلى برنامج التداول الخوارزمية المعقدة التي تستخدم اليوم لتداول العملات الأجنبية المتقدمة. لذلك سوف نتحدث عن هذه التجربة ليس فقط من وجهة نظر البرمجيات البسيطة، ولكن أيضا من المجمع قبل أنظمة التداول التي التداول الروبوتات هي اليوم.


التداول مع الروبوتات يعرف أيضا باسم التداول الكمي. أساس التداول الحسابي أو التداول مع الروبوتات هو لنظام حاسوبي البرمجيات لتشغيل تحليلات على العديد من أزواج الفوركس ولتوليد وتنفيذ في نهاية المطاف إشارات البيع والبيع على منصات الفوركس.


مميز إي وسيط: إيتكس كابيتال.


إذا كنت قد قررت أنك تريد استخدام مستشار خبير لاستراتيجية التداول الخاصة بك وتبحث عن وسيط يدعم استخدام التداول الآلي مع المستشارين الخبراء، إيتكس كابيتال هي واحدة من الخيارات الأكثر شعبية.


بعض أسباب اختيار الأشخاص إيتكس كابيتال هي:


وسيط مؤسس & # 8211؛ أكثر من 10 سنوات في مجال الأعمال التجارية (في الأعمال التجارية منذ عام 2002) ينظمها سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) # 124721 ينتشر ضيق عروض الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات، ثنائي، الأسهم والسلع والمؤشرات مجموعة واسعة من الأسواق.


نوعين من التداول الفوركس الروبوت خوارزمية:


تجارة عالية التردد تداول التردد المنخفض.


ويركز التداول عالي التردد مع المستشارين الخبراء على خلق حافة بالسرعة. سرعة الاتصال هي الميزة الرئيسية التي الروبوتات تداول عالية التردد تمنح على التاجر. وتهدف الروبوتات تجارة عالية التردد لتحقيق الربح من المراجحة. وبعبارة أخرى، يقومون بفحص العديد من التبادلات أو مراكز البيانات حيث يوجد حتى أصغر الفروق بين أسعار نفس الأصول. ثم تضع الروبوتات عالية التردد حجم كبير من الصفقات على انخفاض الأسعار (لأوامر الشراء) وتفريغها إلى التجار الآخرين في السوق وبأسعار أعلى. على سبيل المثال، يمكن لمستشار خبير عالي التردد شراء الذهب عند 1200.30 من سعر صرف واحد، وإعادة بيعه إلى تجار آخرين عند 1200.35. الفرق السعر هو 0.05، والتي قد تبدو صغيرة جدا. ومع ذلك، فإن روبوت الفوركس عالية التردد قد تضع 10،000 الكثير على هذه التجارة، والتي تمنح على حركة نقطة بقيمة 100،000 $ لكل نقطة.


تداول التردد المنخفض هو نموذج يهدف إلى استخدام سلامة نموذج التداول المستخدم للحصول على ميزة. هذا لا يعتمد على السرعة. لذلك، الروبوتات التداول التردد المنخفض تتطلع إلى الربح من حركة السعر مع مرور الوقت. يتم تحديد تحركات الأسعار من خلال:


أساسيات التداول مثل تقارير الأرباح وبيانات أسعار الفائدة. أخبار الاقتصاد الكلي مثل تقرير الوظائف غير الزراعية، تقارير التضخم، بيانات الإسكان، الخ. النماذج الإحصائية مثل والارتباطات السعرية، والانحدارات المتوسطة، وما إلى ذلك. أنماط الرسم البياني، الشمعدانات.


يتم تطوير عمليات تقييم منخفضة التردد من عدة وجهات نظر. وتهدف وجهات النظر هذه إلى ضمان ما يلي:


أن الفكرة وراء بناء استراتيجية الروبوت سليمة سواء اقتصاديا وتقنيا. وتستند الاستراتيجية على الأساليب الإحصائية السليمة أن المبدأ الأساسي لاستخدام النماذج الصوتية وليس السرعة هي ما يحكم الروبوتات التداول لدينا.


وهذا يعني أن الروبوتات يجب ألا تستخدم بشكل أعمى. هذا هو السبب في أنه من الصعب جدا لجعل الروبوت التجارية مربحة لأنها لا يمكن تقييمها لمعرفة ما إذا كانت تطيع القواعد المنصوص عليها أعلاه.


كيفية عمل المستشارين الخبراء.


تعمل وحدات العد مع الخوارزميات التي عادة ما تكون مبرمجة مع لغات البرمجة المتخصصة. منصة التداول التي يستخدمها المتداول ستحدد اللغة التي سيتم استخدامها لبرمجة فوركس روبوت. وفيما يلي قائمة من المنصات ولغات البرمجة المستخدمة في برمجة الروبوتات:


يتم استخدام اللغة ميتاكوتس اللغة 4 (MQL4) لبرنامج المستشارين الخبراء ل MT4. ترادستاتيون: تستخدم لغة البرمجة لوا لترميز المستشارين الخبراء لمنصة فكسم. يتم استخدام لغة البرمجة أكتفكس لرمز الروبوتات لمنصات أكتفوريكس. ومن الأمثلة على ذلك منصة أفاترادر. يتم ترميز العديد من منصات إن المهنية مع لغات أكثر تخصصا سو تش C #.


خصائص مستشار خبير جيد.


يجب أن يستوفي مستشار خبير جيد معايير أساسية معينة تمكنه من العمل بشكل مثالي. وهي مدرجة على النحو التالي:


ويجب أن تكون معايير دخول وخروج التجارة محددة جيدا. يجب أن يكون لدى إي معايير مقبولة لإدارة المال. يجب أن يكون مستشار الخبراء قادرين على التطور مع السوق. ولكي يحدث ذلك، يجب على منشئ إي أن يجعله قابلا للتحديثات الدورية. ويجب أن يتوفر في منطقة العد المباعة تجاريا حماية كافية من فك البرمجيات. أساسا، يجب أن يكون الإختراق واقية. يجب أن تكون الشفرة خالية من الأخطاء وخالية من الأخطاء.


أين يمكنك الحصول على المستشارين الخبراء؟


هناك نوعان من المصادر الرئيسية للمستشارين الخبراء، وشراء مسبقة إي أو إنشاء إي الخاصة جدا من الصفر.


كل مسار له مزاياه وعيوبه ويجب أن تكون على بينة من هذه قبل اتخاذ خيار على أي طريقة للذهاب.


شراء إي مسبقة الصنع.


هناك حرفيا الآلاف من المستشارين الخبراء تباع على الانترنت، وأكثر من ذلك التي تقدم مجانا إما كمنتجات المكافأة المستقلة أو كمنتجات الرصاص في منتجات الفوركس الأخرى. من الصعب جدا الحصول على روبوت الفوركس الذي يعمل من مصدر على الانترنت. وذلك لأن لا يوجد وسيلة للتاجر لمعرفة الأداء وإدارة المخاطر من أي مستشار خبير قبل الشراء.


فمن الخطأ دائما أن نعتقد أي شيء مكتوب عن مستشار خبير (إي) على صفحة المبيعات من البائع. يجب أن يكون لديك طريقة لإخضاع إي للتقييم لمعرفة ما إذا كان يلبي المعلمات لروبوت جيد قبل أن تنفق المال الذي كسبت بشق الأنفس. وعادة ما تكون طريقة القيام بذلك هي الاستفادة من أي عروض تجريبية مجانية يقدمها بائعو هذه المنتجات.


تطوير إي الخاصة بك.


هناك العديد من المزايا لاستخدام هذا الخيار. ربما الأكثر أهمية هو أنك سوف ينتهي مع الروبوت الفوركس بالنسبة لك، من قبلك وأنشأت فقط لأجلك. تحصل على إعداد إي مع الاستراتيجية الخاصة بك، ومجهزة لظروف التداول الخاصة بك، رأس المال الخاص بك وإدارة المخاطر. ويتمثل التحدي في الحصول على مبرمج يمكنه ترجمة مقاييس الأداء بشكل ملائم إلى منطقة عمل قابلة للتنفيذ دون الإخلال بعملية الترميز. وجود مستشار الخبراء الخاص بك كما يسمح لك لتحرير التعليمات البرمجية كما يحلو لك.


نهج لبناء روبوت التداول.


لا مبرمج يجب أن يستيقظ فقط عمياء والبدء في برمجة الروبوت التداول. هناك نهج اختبار الزمن لبناء الروبوت التداول. النهج لبناء الروبوت التداول هو:


في تنفيذ هذا النهج من أربع خطوات لتداول الروبوت الفوركس، يجب على التاجر النظر في منصة لاستخدامها، والأدوات التي سيتم استخدامها، والبنية التحتية للمنصة وكيف يمكن تحليل الروبوت في المستقبل لتقييم أدائها التجاري.


تصميم إي هو حيث ينظر التاجر في استراتيجية لاستخدامها، ومعايير إدارة الأموال وشروط شراء أو بيع زوج من العملات. بعد التصميم، يأتي الجانب البرمجة للعب. هذا هو المكان الذي يتم ترجمة تصميم الروبوت إلى رمز البرمجة. عندما يتم تنفيذ كل التعليمات البرمجية، يجب أن يتم اختبار إي ثم تحسينها، قبل أن يتم تنفيذها أخيرا للاستخدام.


من الضروري الحصول على مبرمج ماهر للقيام بوظيفة الترميز. بيد أن بناء منطقة عد جيدة هو عادة نهج متعدد التخصصات. وهو يتطلب مدخلات من مختلف المجالات مثل الإحصاءات والرياضيات والبرمجة ونهج الحس السليم قليلا.

No comments:

Post a Comment