Tuesday 23 January 2018

نظام الفوركس الذي يعمل


نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل.
العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك مما نهتم به. وأخذ الوقت لاختبار كل منهم هو مرهق. الحمد لله نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى مشاركة واحدة من الاستراتيجيات الجديدة المفضلة لدينا نحن & # 8217؛ كنت تستخدم مؤخرا. انها بسيطة جدا لأي شخص يحتاج إلى العثور على نقاط الفعلية. التفاصيل الهامة:
انها التلقائي بالكامل ويتطلب أي التداول اليدوي الإعداد سريعة وسهلة لأي مستوى المهارة مع نتائج عظيمة المخاطر تنتشر بشكل صحيح بين مزيج من زوج العملات الزوجية جميع الصفقات تأتي من نظام شبكة موثوق بها وثبت.
من قبل الشعب للشعب.
يأتي هذا النظام تداول الفوركس مباشرة من المستخدمين الحقيقيين أودين. ووجد الباحثون أن استخدام مزيج معين من أزواج العملات خلق التوازن المثالي للربح. أزواج العملات تلعب دورا كبيرا في هذا النظام تداول العملات الأجنبية. ولكن لا & # 8217؛ ر تقلق. نحدد أي أزواج يجب أن تستخدم أدناه.
لماذا هو & # 8217؛ s بالفعل أفضل من 99٪ من التجار اليدوي.
معظم تجار الفوركس الجدد سوف تقع ضحية واحدة من ثلاثة أخطاء قاتلة. الخطأ الأول هو التداول العاطفي. هذا & # 8217؛ s حيث كنت مطاردة الانتصارات والخسائر على أساس مشاعرك. والخطأ الثاني هو الإفراط في التداول. اختيار حجم كبير كبير جدا أو فتح المزيد من الصفقات من الهامش الخاص بك يمكن أن تدعم سيكون موت معظم حسابات الفوركس. والخطأ الثالث هو ببساطة عدم وجود مهارة عامة أو استراتيجية مناسبة. تلك الاستراتيجيات الفوركس الحرة من مصنع الفوركس قد تبدو كبيرة. ولكن الاحتمالات هي أنها لا تعمل على المدى الطويل أو كنت فقط أرين & # 8217؛ ر القيام بذلك الحق.
نظام تداول العملات الأجنبية الصلبة التي يمكن لأي مستخدم تنفيذ فعال مع نتائج عظيمة.
نظام تداول العملات الأجنبية نحن & # 8217؛ تقاسم اليوم يعتمد على الروبوتات الفوركس التلقائي بالكامل. باستخدام الروبوت النقد الاجنبى مع إدارة المال الصحيح يمكنك القضاء على جميع الأخطاء الشائعة الثلاثة على الفور.
الروبوتات الفوركس لا تتداول عاطفيا وتنفيذ منطقها على وجه التحديد في كل مرة يتم حساب حساب حجم لوت تلقائيا بشكل آمن على أساس حجم حسابك يتم رصد عدد من الصفقات الفوركس المفتوحة على أساس هامش الحرة المتاحة جميع الإشارات تأتي من نظام التداول اليدوي الذي هو اختبار الوقت و سليمة منطقيا.
ربما يوما ما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون كبيرة دليل تداول العملات الأجنبية. ولكن كما أنها تقف الاحتمالات مكدسة ضد أي شخص دون سنوات من الخبرة. لحسن الحظ هذا النظام يتيح لك تخطي إلى النهاية والبدء في جعل النقاط الليلة.
ما أنت بحاجة إلى البدء باستخدام نظام تداول الفوركس هذا.
منصة التداول ميتاتريدر 4 و أودين الفوركس روبوت تقريبا 5 دقائق لإعداده.
ستعمل هذه الإستراتيجية على أي حجم حساب أكبر من 100 دولار. مايكرو، مصغرة، وكامل حجم الكثير كلها معتمدة. لدى وسطاء إن عادة فروق أسعار منخفضة يمكن أن تكون مثالية. ولكن أي وسيط الفوركس الذي لديه فروق معتدلة سوف تفعل. طالما أن الوسيط الخاص بك يقدم منصة ميتاتريدر 4 يجب أن تكون كل مجموعة للمتابعة. إذا كانوا لا & # 8217؛ ر يمكنك فتح حساب تجريبي مجاني مع أواندا في ثوان.
الآن بعد أن لدينا كل ما نحتاج إليه دعونا نضع محطة النقد الاجنبى لدينا والبدء في صنع بعض النقاط الفعلية.
إعداد محطة الفوركس.
افتح محطة الفوركس ميتاتريدر 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح نافذة مخطط جديد لكل من الأزواج الخمسة التالية:
هذه هي خمسة أزواج العملات الشائعة جدا. إذا كان حسابك على الجانب الصغير قد ترغب في البدء مع أول اثنين من أزواج وإضافة المزيد مع نمو رصيدك. إذا لم يكن لدى الوسيط الخاص بك بعض من الأزواج المدرجة قد ترغب في التحول إلى واحد أفضل. وإلا يمكنك استبدال الصليب مماثلة.
يستخدم أودين الفوركس روبوت حسابات الشبكة المتقدمة للعثور على أفضل الصفقات على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك تلقائيا.
إرفاق الروبوت الفوركس الخاص بك.
حدد أودين من ميتاتريدر 4 & # 8220؛ الخبراء المستشارين & # 8221؛ لوحة الملاح. الآن سحب وإسقاط أودين على كل من المخططات الخمسة التي فتحتها سابقا. أنت تريد & # 8217؛
تحقق من & # 8220؛ السماح بالتداول المباشر & # 8221؛ مربع استخدم الإعدادات الافتراضية على & # 8220؛ الإدخالات & # 8221؛ تاب تأكد من أن & # 8220؛ أوتوترادينغ & # 8221؛ زر في الجزء العلوي من محطة الفوركس الخاص بك هو الأخضر.
هذا & # 8217؛ s ذلك! محطة الخاص بك هو الآن إعداد تماما وتشغيل هذا النظام تداول العملات الأجنبية كبيرة. سوف أودين البحث بنشاط عن الصفقات الجديدة على كل من خمسة أزواج كنت تعلق عليه. وسوف تستخدم حجم الكثير آمنة على أساس حقوق الملكية الخاصة بك.
أودين تتفوق في العثور على نقاط الدخول والخروج مثالية للحرف دون أي تأخير إشارة.
الأسابيع التالية.
سوف ترغب في ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ميتاتريدر 4 مفتوحة وتشغيل 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وسوف تستمر أودين تبحث عن الصفقات الجديدة ليلا ونهارا. سوف حجم حجم زيادة مع رصيد حسابك ينمو. ويتم التعامل مع وقف الخسارة، وجني الأرباح، ووقف التوقف تلقائيا.
ملاحظة وقف التخمين والبدء في العثور على النقاط.
يستغرق سنوات لجعل نقاط موثوقة من التداول اليدوي. لذلك نحن نفضل الاستفادة من تجربة التجار (الأفضل) الآخرين مع أنظمة التداول الآلي الفوركس مثل هذا واحد. لا يزال بإمكانك التجارة يدويا على الجانب لتحسين المهارات الخاصة بك. ولكن الآن هذا هو وسيلة رائعة للبدء في العثور على نقاط موثوق بها.
تثبيت أودين الآن.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] أفضل استراتيجية فوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من الآلي [& هيليب؛] استراتيجية سهلة الفوركس الذي يعمل في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس بسيطة أن يعمل لقد تم العمل على هذه الاستراتيجية النقد الاجنبى بسيطة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. انها تعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك [& هيليب؛] أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017 كان أكتوبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

الفوركس محلل نظام برو.
الخالق: محلل الفوركس للمحترفين.
نظام تداول الفوركس MT4 للمحترفين الفوركس هو نظام حقيقي فوريكس للمحترفين ويمكن تحميله بسهولة على منصة ميتاتريدر (MT4) في غضون دقائق.
يتضمن نو ريباينت دقيقة شراء وبيع الفوركس إشارات، كشف المدى اليومي و نظام إنذار المتقدمة.
هذا النظام يصل إلى 200 نقطة / يوم عبر أزواج الفوركس متعددة!
ولكن أول الأشياء أولا ... دعونا & # 8217؛ ننظر في كيفية الفوركس محلل برو يعمل & # 8230؛
1. شراء وبيع إشارات التداول الفوركس.
أولا، هذا النظام يعمل على أي زوج العملات والإطار الزمني، حتى على الرسم البياني الأسبوعي. إشارات أبدا إعادة رسم! إنه نظام متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في سلخ فروة الرأس، التداول اليومي، تداول الأرجوحة وتداول العملات على المدى الطويل.
دعنا نلقي نظرة على بعض الأمثلة:
المثال أعلاه هو الرسم البياني للذهب غبب / أوسد 1 دقيقة. فوركساناليزربرو يشتري زوج العملات. الأسهم الخضراء + الأخضر الاتجاه محلل = بوي. أكثر من 80 نقطة من الربح من سلخ فروة الرأس الرسم البياني 1 دقيقة!
المثال أعلاه هو الرسم البياني ل 5 دولارات أود / أوسد. التداول الطويل الذي انتقل إلى الربح أكد على الفور من الأسهم الخضراء + محلل الاتجاه الأخضر (أعلى اليسار) = شراء.
المثال أعلاه هو الرسم البياني لكل ساعة أوسد / جبي. إدخالات التجارة قصيرة أكدها الأسهم الحمراء + محلل الاتجاه الأحمر = بيع.
عندما لا تتاجر؟ يستخدم هذا النظام فلتر متقدم مصمم للبقاء خارج سوق العملات غير المعتدلة. يعرض محلل الاتجاه & # 8220؛ & # 8212؛ & # 8220 ؛. لا تأخذ أي الصفقات.
كيف يبدو الرسم البياني الأسبوعي للين الياباني / الين الياباني؟ شراء ظهرت الأسهم مباشرة قبل أن ينفجر سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل 2700 نقطة!
يظهر الشكل أعلاه مثالا للمحلل الفوركس برو المحملة على منصة ميتاتريدر 4. يمكنك إرفاق النظام إلى أي مخطط وزوج. حتى أنه يعمل على الذهب والنفط. انقر على الصورة لعرض كامل.
2. ليف ترادينغ إكسامبل & أمب؛ نصائح.
المثال التجاري المباشر أعلاه هو الإطار الزمني 5 دقائق أود / أوسد. دخول طويل عند 0.7052. ضع وقف الخسارة أدنى مستوى الدعم الرئيسي الأخير عند 0.7034.
سعر الهدف طريقة 1: أنا مروحة كبيرة من خطر إلى مكافأة 1: 2 أو حتى أفضل. في المثال أعلاه، فهذا يعني أنه يجب وضع هدف الربح عند 0.7088.
المخاطر على التجارة: 18 نقطة (مستوى الدخول & # 8211؛ مستوى التوقف). الهدف: 18 نقطة × 2 = 36 نقطة أعلى من سعر الدخول. السعر المستهدف: 0.7052 + 0.0036 = 0.7088.
السعر طريقة الهدف 2: إغلاق التجارة طويلة قبل أن تصل إلى مستويات المقاومة (R1، R2، R3).
تلميح 1: فرص نجاحك زيادة كبيرة إذا كنت تذهب لفترة طويلة أول إشارة شراء صادرة في الاتجاه الصاعد، أو خلاف ذلك يقصر إشارة بيع الأولى الصادرة في الاتجاه الهبوطي.
النصيحة 2: في الاتجاهات الصاعدة، يوصى بوضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم الرئيسية. في التوجهات الهبوطية، يوصى بوضع وقف الخسارة فوق مستويات المقاومة الرئيسية.
النصيحة 3: يجب عليك دائما استخدام نسبة ربح / خسارة كحد أدنى 1: 2. وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.
3. الكشف المتقدم المدى اليومي.
ما الذي يحرك في الأسواق؟ يقوم فوريكس أنليزر برو بتنبيهك تلقائيا عندما يتجاوز زوج العملات قيمة عتبة النطاق اليومي المحددة مسبقا. فقط إدخال القيمة في مربع الإدخال وسيتم تنبيهك من قبل نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني أو حتى على الهاتف المحمول الخاص بك لحظة يتجاوز نطاق عتبة محددة مسبقا. (اليوم سعر مرتفع اليوم انخفاض السعر).
فقط إدخال قيمة عتبة ديليرانجيبيبس لكل زوج من العملات التي تريد أن يتم تنبيهك ل، اضغط موافق وكنت & # 8217؛ إعادة القيام به!
4. نظام التنبيه المتقدم.
فوركساناليربرو يجعله سوبر-إيسي لأي شخص لمتابعة مع نظام التنبيه المتقدمة. تظهر الأسهم على إغلاق شريط والتجارة يمكن إدخالها فورا على فتح على شريط التالي.
التنبيهات يمكن تعيين بحيث أن لحظة شراء طويلة أو بيع قصير السهام يظهر التاجر يمكن تنبيه على الفور من خلال الصوت و / أو نافذة منبثقة والبريد الإلكتروني وعلى الهاتف المحمول الخاص بك مما يلغي الحاجة إلى التحديق في الرسم البياني انتظار التجارة إشارات لتظهر. هذا مفيد بشكل خاص لأطر زمنية أعلى.
أروزاليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني والهاتف المحمول.
دايلييرانجيليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني والهاتف المحمول.
دايليرانجيبيبس: ضع القيمة المفضلة بالنقاط.
أليرتون: تمكين / تعطيل جميع التنبيهات.
نوتيفيكاتيونون: استخدام لتنبيهات اي فون / الروبوت.
إمايلون: يرسل التنبيهات في الوقت الحقيقي مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
5. إعداد تنبيهات البريد الإلكتروني.
انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ البريد الإلكتروني. يمكنك تمكين تنبيهات البريد الإلكتروني وملء تفاصيل موفر البريد الإلكتروني وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. اضغط على زر الاختبار لاختبار تنبيهات البريد الإلكتروني.
6. إعداد تنبيهات التداول المحمول.
انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ الإشعارات. تمكين دفع الإخطارات وملء التفاصيل الخاصة بك. اضغط على زر الاختبار لاختبار تنبيهات الجوال. سوف تحتاج إلى تحميل MT4 لفون أو الروبوت.
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

نظام الفوركس الذي يعمل
من: أندرو صراف.
D الأذن مشغول والإحباط،
تبحث عن نظام الفوركس الخوف الذي يعمل فقط، شهر بعد شهر؟
نظام أبسط؟
شيء من هذا القبيل:
أندروز نظام الفوركس يمكن تداول أي زوج العملات ومعظم السماسرة تسمح لك لتداول 50 زوجا أو أكثر & هيليب؛
وماذا لو كنت تتداول في 10 دولار لكل نقطة. احسب!
بلدي نظام تطوير شخصيا:
تبدو جيدة، أليس كذلك؟
موافق، انها رائعة وندش]؛ لذلك لماذا هذا نادر جدا؟
لماذا هو أن معظم التجار العملة الخاصة هي في الواقع فقدان المال؟
& لدكو؛ لأنهم & [رسقوو]؛ إعادة الناس نحصل على المال من! & رديقو؛
ولكن هذا ليس السبب لماذا من الصعب أن تستفيد بانتظام من الفوركس.
وهذا يعني أنه في العالم معقدة بشكل لا يصدق من أسواق العملات و هيليب؛
مشاهدة الأخبار، والنشرات الإخبارية المالية أو استخدام المنطق لن تساعدك.
ما تحتاجه هو خطة، خطة بروفن التي تعمل، لذلك إذا كنت تريد تاجر محبط كما كنت، اقرأ هذا:
I & [رسقوو]؛ م الذهاب للكشف عن بلدي نظام بسيط أن 'ق اتخذت لي (وعشرات من زبائني) من مقامر فضولي للتاجر المهنية وندش]؛ ويمكنك أن تكون هذا أيضا!
سوف ترى أيضا مثالا كلاسيكيا لما يحدث إذا كنت تحصل على الجشع جدا و هيليب.
أعطني فرصة لأقول لكم عن ذلك. إذا كنت يمكن أن تظهر لك نظام بلدي جيدة كما أقول، وآمنة كما أقول، ثم ببساطة إعطائها الذهاب، حسنا؟
& لدكو؛ لماذا & رديقو؛ هو لأنني لا أريد أن & لدكو؛ هل برودي و رديقو؛ وندش]؛ أبدا!
فماذا، أو من، برودي؟
انه الرجل الذي أثبت لي أن كنت حقا يمكن أن تجعل الدخل العادي من الفوركس، في حين جعل دخلك أكبر و أكبر و هيليب.
الدروس البسيطة برودي علمني قد غيرت حياتي.
أريد تغيير حياتك للأفضل أيضا، لذلك قبل تقديم هذا لك هنا على موقع الويب الخاص بي، وأنا بحاجة إلى إثبات ذلك و هيليب.
قلت لك في وقت سابق أن بعت 400 نسخة من هذا النظام على موقع ئي باي، أليس كذلك؟
هنا الشيء، والآلاف قد يحاول كل يوم ولكنك ببساطة لا يمكن أن تعطي لنفسك تصنيف جيد على موقع ئي باي.
الناس الآخرين يجب أن نفعل ذلك!
بعد كل شيء، باي تمتلك باي بال؛ أنهم يعرفون عن الأمن.
كنت تقاسم الحب وندش]؛ والحصول على مراجعات وشهادات!
حتى الآن أن أنا & [رسقوو]؛ أوضح ذلك، نلقي نظرة على هذه الصورة الأخيرة:
هذا لم يسمع به تقريبا لأكثر من حفنة من المبيعات !!
الآن ننظر إلى تصنيفات النجوم وندش]؛ 5 نجوم على طول الطريق طفل!
يمكنك أن ترى أيضا أصبحت عضوا في موقع ئي باي قبل بضع سنوات، مرة أخرى في عام 2007 وكان دائما على وضع جيد وسمعة.
أنا & [رسقوو]؛ م الصفقة الحقيقية، وأنا و [رسقوو]؛ لقد ساعدت الكثير من الناس الآخرين وأنا & [رسقوو]؛ م لا تذهب إلى أي مكان، حسنا؟
أنا & [رسقوو]؛ م هنا بالنسبة لك، والآن يرجى النظر في شيء آخر & هيليب؛
هذا المنتج الفعلي مثل ساعة 500 $ أو كمان $ 2000؛ وهذا هو برنامج للتحميل ل MT4 والكتاب الإلكتروني الخاص بي.
ماذا يعني ذالك؟
وهو ما يعني أنه سيكون أسهل شيء في العالم لأي العملاء المتعيسين ليترك لي تصنيف سيئة ونداش؛ وأنهم لن يكون لديهم حتى العودة النظام الخاص بي!
وهنا مجرد دزينة واحدة من الشهادات الواردة:
يمكنك أن ترى أنا & [رسقوو]؛ م يجري مباشرة معك هنا؛ أنا & [رسقوو]؛ م لا يدعي أن يكون مليونير أو نوع من الضخمة-- قطب، موافق؟
أعتقد أنه يمكن أن يساعد قليلا؟
من الواضح أن النظام الخاص بي هو قيمة بالنسبة لك وانها جعلت لي جدا & لدكو؛ مريحة & رديقو؛ ولكن أنا دون & [رسقوو]؛ T تريد التباهي و تبختر حول مثل روكفلر و هيليب.
لماذا لا، قد تسأل.
يمكنك أن تتخيل وجود الصالة الرياضية الصديق؟
شخص للبحث عن والحصول على دوافع؟
ماذا عن فوركس & لدكو؛ معلم & رديقو ؛، شخص ناجح بالفعل وتدريس لك الحبال؟
بالنسبة لي برودي كان بوث & نداش؛ حتى فجر أمواله، ودمر زواجه وندش]؛ ولم تظهر وجهه في الصالة الرياضية مرة أخرى!
في المرة الأولى التي التقيت به كان المفاخرة عن سيارته الجديدة، بيضاء كبيرة لكزس سوف، زوجته جميلة وابنة تخرج منه كما كان يقول مدير الصالة الرياضية لدينا حول 5.7 لتر V8 لها.
& لدكو؛ النقدية المدفوعة. & رديقو؛ وقال انه اسمحوا لي أن أعرف، مع سمرك.
مثل سيارته، كان كبيرا. & هيليب؛ وسرعان ما اكتشفت برودي فقط كان حقا 2 الموضوعات انه يحب الحديث عن وعضلاته والمال و هيليب.
بالتأكيد، كان مثير للإعجاب ولكن بطريقة مزعجة، هل تعلم؟
تعذر إيقاف فرك وجهك فيه.
هذا ليس لماذا أنا يدعو له الخاسر على الرغم من.
اسمحوا لي أن أشرح ذلك & نداش؛ إنه خاسر لأنه & هيليب؛
أعطاني ما يكفي من الأدلة حول الفوركس وندش]؛ وجعلها سليمة سهلة بما فيه الكفاية & نداش؛ أن اشتريت كتابا على الفوركس لمعرفة المزيد عن نفسي.
لأنه قال أنه كان من السهل، أليس كذلك؟
& لدكو؛ الفوركس هو نمر، سوف مزق لك إذا كنت لا حذرا؟ السر هو جعل المال، لا خطر عليه & رديقو؛
ثم بعد 4 أشهر فقط، حدث أمران مهمان جدا & هيليب؛
بعد تدمير عدد قليل من الحسابات التجريبية كنت التداول لريال مدريد. أنت تعرف مسبقا ما حدث هناك، كنت سرعان ما فقدت أكثر مما ربحته (نعم، & لدكو؛ النمر & رديقو؛!)
ولكن ذلك لم برودي!
واحد الخميس انه فقط لم يكن هناك، ثم ألغى عضويته.
قريبا الصالة الرياضية كان يطن مع القيل والقال & هيليب.
أولا سمعنا انه و رسكو؛ d فقدت، بيج تايم، في حين التداول.
كان أول شيء للذهاب لكزس جميلة، والعودة إلى التجار.
في غضون أسابيع قالت الشائعات زواجه انفجرت، وانتهت زوجته حتى العودة إلى والدتها مع ابنة، تم غلق المنزل وندش]؛ كان قد انتهى بالنسبة له.
كان هناك بعض القيل والقال الآخرين ولكن لم أكن أريد أن أسمع ذلك حقا. وسوف أقول هذا على الرغم من:
إذا كان شخص ما يدعم الأسرة من خلال معرفة سر لجعل آمنة، وزيادة الدخل من الفوركس، ثم أنها الإفراط في النفوذ ومسح أنفسهم وأسرهم خارج؟ ثم نعم، هذا خاسر في كتابي.
حتى مجرد ما كان سرا له، عندما كان وسكو؛ صنع البنك و [رسقوو]؛ بشكل منتظم؟
ما هي القواعد التي كان يتبعها؟
قبل أن يحاول الحصول على معقدة جدا وذكية جدا لصالحه الخاصة؟
لم أستطع & نداش؛ ولم تريد & نداش؛ نسأل برودي نفسه!
لذلك ظللت أبحث عن برودي و رسكو؛ ق سر ثروة موثوقة من الفوركس، و هيليب؛
أكثر تعلمت أكثر تعقيدا أدوات بلدي حصلت.
تجربة & لدكو؛ روبوتس & رديقو؛ و & لدكو؛ الصيغ & رديقو؛ لقد وجدت أن كل الآن وبعد ذلك يمكن أن تجعل المال الحقيقي، والمال العظيم، والمال رهيبة!
وأنا فقدت أو تنفق حتى أسرع!
لم أكن أدرك في ذلك الوقت - كنت بدأت بالفعل لجعل الخطأ برودي و رسكو؛ ق!
لذلك اشتريت المزيد من الأدوات، غلاف ورقي آخر، وآخر الروبوت و هيليب.
الحديث عن الروبوتات، وتذكر أن المشهد في روبوكوب؟
فوركس & لسو؛ روبوتس & رسكو؛ تتطلب ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على، متصلة في جميع الأوقات.
ولكن ماذا لو كنت تعاني من قطع السلطة بسيطة؟
أو انقطاع الإنترنت؟
هل يمكن أن ينتهي بك الأمر مثل برودي، في حقيبة الجسم المالي!
قلت 2 حدث أشياء هامة حول هذا الوقت & نداش؛ والآخر كان ولادة أول طفلي، أنجيلا.
نعم، حصلت على بلدي فتاة صغيرة لحماية وكسب ل!
هذا هو السبب في أنه كان مخيفا جدا عندما أدركت أن للتعافي من & لدكو؛ خلل الروبوت & رديقو؛ I & [رسقوو]؛ د لجعل مكاسب ضخمة، مكاسب شبه مستحيلة للتعويض عن تلك الخسارة.
في ذلك الوقت كان واحدا فقط الكبرى (حوالي 1600 دولار أمريكي) ثروة بالنسبة لي. هيك، فإنه لا يزال جزءا من المال وندش]؛ وفقدت يوما ما تقريبا في جلسة واحدة في وقت متأخر من الليل.
تصحيح & نداش؛ فقد الروبوت ذلك!
أن يكون ذلك فقط. ذهب.
ما زلت أتذكر الصدمة.
حتى إذا كنت لا تستفيد من نظام I & [رسقوو]؛ تقاسم m اليوم، حتى لو كنت لا تفعل، أريد منك أن تفهم شيئا مهم حقا:
هنا فقط بعض الأسباب التي أريد أن تساعدك على التجارة بأمان و يدويا، مع العلم لماذا أنت و رسكو؛ ري جعل الحق الصفقات.
لا تثق في أي وقت مضى (روبوت!):
فهم أن الروبوت هو أبدا التلقائي حقا.
بحلول الوقت الذي تعرف متى وكيفية استخدامه يمكن أن يكون التداول بشكل أفضل، يدويا.
الحديث عن فهم وتكوين (ومعرفة) فوركس الروبوت هو في كثير من الأحيان أكثر تعقيدا من مجرد تعلم التجارة & نداش؛ و أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية التجارة كما الموالية مربحة!
الشيء هو & هيليب؛ الروبوتات لديها ميزة واحدة فقط - أنها لا تحصل على الإفراط في الحماس أو الذعر.
وهنا & رسكو؛ s شيء آخر & هيليب؛
كونه تاجر عملة ناجحة يتطلب أيضا إدارة المال جيدة & نداش؛ وهذا شيء لا يمكنك أتمتة!
وهناك الكثير من العملاء يسألونني عن إدارة دخلهم الجديد وكيفية جعله أفضل نموا؟
حتى في هذا الإصدار الجديد من أندرو و [رسقوو]؛ s فوركس نظام I & [رسقوو]؛ م تكشف عن بلدي (ثبت) طريقة هيليب و؛
أولا، على الرغم من أنني & [رسقوو]؛ م من المملكة المتحدة I & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية استخدام دولار، كما يعلم الجميع دولار، موافق؟
تخيل أنك جلبت قليلا فقط من الدخل الإضافي، ويقول 50 $ اضافية في الشهر. هل من شأن ذلك أن يحدث أي فرق بالنسبة لك؟
نعم، بالضبط 50 باكز يستحق & نداش؛ ولكن أنت & [رسقوو]؛ ربما التفكير & لدكو؛ ليس حقا & رديقو ؛، صحيح؟
بالتأكيد، فإنه سوف يساعد مع التكاليف الشهرية، مثل الهاتف أو تلفزيون الكابل ولكن ليس كثيرا من المال.
الآن تخيل أنك تعيد سحبها على المصرف & نداش؛ بمقدار 50 دولارا؟
الآن انها و رسكو؛ ق الكثير من المال، الحق!؟
أنت تعرف كيف أن 50 باكز يمكن أن تتحول بسرعة إلى مشكلة أكبر بكثير، كما تحصل الصفع مع الرسوم المصرفية التي تؤدي إلى العقوبات والمدفوعات غاب، المزيد من الرسوم المصرفية و هيليب؛
أن تمتص أنا أعرف.
ولكن افترض الآن هل يمكن عكس ذلك؟
تخيل الخاص بك مبلغ صغير من النقود يحتفظ النمو، ومتنامية، مثل السقاطة التي تسمح لك فقط لكسب المزيد من المال وندش]؛ وون & رسقوو؛ ر السماح لك تفقد أي؟
كم من الوقت تعتقد أنه سيكون قبل أن تسدد سيارتك الحالية؟
كم من الوقت قبل البدء في التسوق لأخرى جديدة؟
أنت تعرف ما يقولون عنا الرجال ولدينا بيج-بوي ألعاب الحق & نداش؛ حسنا الآن تخيل جميع اللعب التي تريد من أي وقت مضى، كل الفواتير الشهرية وندش]؛ وغادر الكثير؟
ماذا عن قارب سريع؟ مزلجة مائية؟
ميثاق المروحية؟
أو دفقة على الثلج!
كما تعلمون، فإن أفضل شيء عن المال وشراء أعلى من نطاق ياماها ليس فقط متعة دفع مع بيج غرين والخروج من بوندكينغ و هيليب؛
عندما يكون لديك المال يمكنك متابعة الشمس مثل الطيور المهاجرة وندش]؛ أو يمكنك الذهاب مع الثلج!
وجود كل ما تحتاجه هو رهيبة جدا، مكتوبة مع F.
الآن دعونا الحصول على قليلا التقنية، فقط للحظة و هيليب؛
وتذكر، يمكنك أن تكون متأكدا فقط من صنع فقط وعدم فقدان المال عند اتباع نظام إدارة الأموال بلدي.
إذا كنت لا تتبع هذا النظام فإن الفوركس يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر!
الكثير من الناس ينظرون إلى الفوركس اليوم باعتباره مرحبا مرحبا مرحبا الرافعة & لسكو؛ لعبة و [رسقوو]؛ وندش]؛ القمار، في الأساس.
يمكنك أن تكون أكثر ذكاء من ذلك.
وبعبارة أخرى، هل يمكنك أن ترى كيف يمكن لهذا النظام أن يضعك على قدم أكثر أمنا، ماليا؟
وماذا يعني لحياتك، الآن وفي المستقبل؟
ما أنا & [رسقوو]؛ م مما يتيح لك ليس معقدة، فإنه لا ينطوي على السحر، فإنه لا يتطلب أي شيء قشاري مثل & لدكو؛ الطاقة الإيجابية & رديقو؛ ويمكنك القيام بذلك!
انها لا تهتم إذا نحن في السوق الدب، سوق الثور وندش]؛ أو سوق البرغوث! انها تعمل فقط.
كل ما عليك القيام به هو دون & [رسقوو]؛ T يكون برودي!
ما تحصل عليه اليوم هو نظام بسيط وسهل أنا وغيرهم من الناس قد ثبت بالفعل يجعل النقاط و هيليب؛
ويجعل أكثر النقاط & هيليب؛
انها تبقي فقط على الحفاظ على، مما يجعل الصفقات قوية!
حتى و hellip؛ إذا كان هذا مصباح النحاس السحري يمكن أن مجرد الجلوس وفرك لمدة تقل عن ساعة في اليوم، وكم كنت تدفع ثمنها؟
كم يمكن أن تكون مقتنعا لبيعه ل؟
حسنا الأخبار العظيمة بالنسبة لك هو أنني لا تفقد الكثير بكثير عن طريق بيعها لك، والآن و [رسقوو]؛ ق متاحة مرة أخرى!
ليس إلى الأبد كنت فهم & نداش؛ ولكن ليس للحصول على رسوم روكفلر إما!
ولا تذهب مطاردة بعد أي الروبوتات أكثر لامعة، موافق؟
ما عليك سوى فعل ما قمت به بالفعل، ووضع عائلتك أولا، وكسب المال بأمان (ولا تتباهى به!)
وسيسعدنا رؤية نظام فوركس أندرو & رسكو؛ s؛ هو بأسعار معقولة جدا، في مجرد 97،00 $.
هل ربما كنت تأخذ مزدوج اتخاذ، لأنك تعتقد أنه كان 247 $؟ في الواقع انها حقا مجرد دفع رمزية للتأكد من استخدام هذا النظام. تذكر قلت أنا & [رسقوو]؛ د إثبات هذا كان حقيقي، أكثر أمانا، وسيلة أكثر معقولية لتداول العملات؟ وأعتقد أننا قد فعلنا ذلك الآن، أليس كذلك؟
نعم قلت معقول & نداش؛ لأنه في الفوركس معقولة يعني النجاح & نداش؛ والنجاح مثير!
وتذكر، وهذا هو أحدث نسخة، مع قسم إدارة الأموال لضمان تنمو خبأ الخاص بك، أكبر وأكبر.
حسنا، لذلك أنا و [رسقوو]؛ وضعت رقبتي على كتلة تقطيع عن طريق الذهاب على موقع ئي باي، إثبات خلاف النزاع أن هذا النظام يعمل والمشترين السابقة قد أحب ذلك. اليوم أنا & [رسقوو]؛ وقال لك القصة بأكملها، ولماذا هذا النظام هو قيمة جدا ومهمة بالنسبة لك & نداش؛ و ديد توافق على محاولة إعطائها & نداش؛ لذلك أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لجعله أسهل بالنسبة لك الآن، لأنك تحصل على ضمان!
تذهب من خلال مجموعة كاملة من دليل خطوة بخطوة، وربط النقاط مع عدد قليل من الإجراءات البسيطة وإذا كنت لا ترى قيمة طويلة الأجل من نظام بلدي في غضون 60 يوما، وأنا لا أريد المال الخاص بك.
لقد شاهدت الدليل & نداش؛ العديد من الناس الآخرين حقا تتمتع النقاط التي تريد، شهر بعد شهر. انت تستطيع ايضا!
والسبب الرئيسي الذي أشاركه هذا النظام هو للمساعدة في منع الناس تهب مثل برودي لم & نداش؛ ولكن حتى لو كنت لا، هل جعل المال الحقيقي في الفوركس؟ أنا بالتأكيد أنا الآن لأنني اتبع هذا النظام على الاطلاق.
انها الطريقة الوحيدة التي أعرفها للعمل فوركس، وأنه قد ثبت، مرارا وتكرارا.
ولكن ماذا سيحدث إذا استمررت في طريقتك، دون إجراء أي تغييرات؟
لا شيء جيد، أليس كذلك؟
حقا الطريقة أرى أنه لديك 3 خيارات، الاستمرار في دون تحسين نمط حياتك والحصول على أي مزيد من الأمن، مطاردة بعد الروبوت لامعة المقبل أو المعلم وندش]؛ أو هل يمكن اتباع نظام صادقة ومباشرة التي ثبت بالفعل للعمل لعشرات وعشرات من التجار مثلك!
هذا هو واحد من تلك النادرة ولكن لذيذ ودقوو]؛ لا-- التفكير و رديقو؛ قرارات! فقط تفعل ذلك & نداش؛ لأن تذكر، أنت & رسكو؛ إعادة تغطيتها أيضا مع بلدي لا-- كيبل ضمان خالية من المخاطر!
نعم أندرو، أريد أن أشارك في الفرقة المتنامية من المستخدمين الذين ينموون دخلهم وتحسين حياتهم من خلال نظام فوركس أندرو!
أنا متعب من التعرض للاغتصاب ماليا من قبل البنوك، والسياسيين ووسائل الإعلام المضللة! أريد أن تأخذ الطريق بسيطة وسهلة وسريعة من خلال جعل النقاط العادية مع النظام الخاص بك بدلا من ذلك!
من الناحية التقنية، أفهم أن المؤشرات تتطلب برنامج ميتاتريدر 4.0 (يتم توفير ميتاترادر ​​مجانا من قبل معظم وسطاء الفوركس)
كما أنني أفهم أن لدي 60 يوما كاملا لاتخاذ قرار.
إذا أندرو و [رسقوو]؛ s نظام فوركس سوف تعطيني استراتيجية أكثر أمانا.
أريد أن أحافظ على دخلي المتنامي والمتنامي!
ما عليك سوى النقر على & كوت؛ إضافة إلى السلة & كوت؛ أدناه للخروج وتحميل قالب الخاص بك، والمؤشرات ودليل الحق الآن! ديجيتال دونلواد يعني التأخير مجانا!
ملاحظة آمل أن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
الفوركس هو خادعة عمدا، و & لدكو؛ النمر & رديقو؛ بالتأكيد. لماذا تأخذ مخاطر سخيفة وإحراج نفسك (أو أسوأ بكثير!) عندما هذا النظام يمكن أن يدير لكم بأمان هذا الدخل، كما هو الحال لي ولدي الكثيرين الآخرين؟
متى أنت على استعداد للانتظار حتى كنت مستقلة ماليا، تاجر المهنية تعمل & رديقو؛ على الشروط الخاصة بك؟
سوف تحصل هناك بشكل أسرع إذا كنت تحصل على نظام فوركس أندرو & نداش؛ وليس لديك أي شيء لتخسره لأنك تغطيها بلدي كامل 60 يوم الضمان!
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد نظام الفوركس أندرو وأي موزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق. يرجى ملاحظة أن اسم أندرو صراف هو اسم مستعار يستخدمه المؤلف. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا. كليكبانك لا يؤيد هذا المنتج. تحتفظ كليكبانك بالحق في تغيير شروطها في أي لحظة دون إشعار.

نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل.
نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل من قبل خبراء تداول العملات الأجنبية المهنية و & # 8220؛ فوركسز & # 8221؛ فريق تداول العملات الأجنبية، كل ما تحتاج لمعرفته حول نظام تداول العملات التي تعمل.
نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل.
هنا & # 8217؛ s الأخبار السيئة: ليس هناك 100 في المئة دقيقة نظام تداول العملات الأجنبية. ربما كنت على علم بذلك، ولكن الطبيعة البشرية في محاولة لايجاد حل مثالي حتى عندما يخبرنا المنطق المنطقي بأنه لا يوجد.
والخبر السار هو أن هناك قائمة قصيرة من & # 8220؛ أفضل الممارسات & # 8221؛ عند البدء في تداول الفوركس من شأنها أن تساعدك على تقليل الخسائر الخاصة بك وزيادة الأرباح الخاصة بك. ها هم.
من السهل يفعل ذلك.
تخفيف، بدلا من التسرع في الفوركس هو على الارجح أهم شيء واحد يمكنك القيام به لتحسين الاحتمالات الخاصة بك.
الفوركس هو سوق عالية الاستدانة، مع نسب الرافعة المالية النموذجية من 50: 1 و 100: 1. في بعض الظروف، تتوفر رافعة مالية 200: 1. وهذا يعني أنه مع أقل من 25 $ الاستثمار يمكنك & # 8212؛ من الناحية النظرية على الأقل & # 8212؛ تحقيق ربح ما يقرب من 500 $. وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت تستخدم أقصى رافعة مالية متاحة، يمكنك أن تمحى في بضع ثوان عندما يتحرك السوق ضدك.
جانب آخر من سوق الفوركس يختلف عن تداول الأسهم هو أنه بعد ملء استبيان قصير حول أهداف التداول، فإن أي شخص يمكنه تقديم بطاقة السحب الآلي وبعض وسائل تحديد الهوية مؤهل للتداول & # 8212؛ وعلى نسب الهامش غير المتاحة في سوق الأسهم & # 8211؛ دون إيداع سنت في حساب الفوركس.
هذه الخصائص تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجذب الحالم على أمل علاج سريع للعلل المالية. في هذا المعنى، لديه جاذبية مماثلة اليانصيب الدولة.
فالبحوث الوفيرة حول المشاركين في اليانصيب تشمل أن متوسط ​​حامل تذكرة اليانصيب ضعيف وأن 21٪ من المشاركين يعتقدون أن هذا هو المسار الأفضل والأفضل للثروة. في الواقع، احتمالات الفوز اليانصيب الدولة هي حوالي مائة مليون إلى واحد.
بقدر ما هو قلق الفوركس، والمخاطر هي وفيرة بشكل خاص بالنسبة للتجار الجدد لأن الواقع هو أنه على عكس اليانصيب، لأن التداول في الفوركس ليست لعبة من فرصة: انها & # 8217؛ سا لعبة المهارة، في كثير من الأحيان مهارة أن التجار الجدد دون & # 8217؛ ر يكلف نفسه عناء الحصول قبل وضع أول الصفقات.
أفضل الممارسات عند بدء التداول هي: خذ الأمر بسهولة. وضع حدود على الخسائر مسبقا ومن ثم التمسك بها. إحدى الممارسات التي غالبا ما تكون كارثية هي اتباع تجارة خاسرة كبيرة مع واحدة أخرى على أمل استعادة ما كنت & # 8217؛ فقدت. لا يجري التداول؛ انها القمار القهري.
كن مستعدا.
أمريكان كاتب الأغاني والفكاهي توم لهرر & # 8217؛ s أغنية الأكثر شعبية، & # 8220؛ الصبي الكشفية & # 8217؛ s سونغ الأغنية، & # 8221؛ ينصح: & # 8220؛ كن مستعدا من خلال الحياة التي مسيرة على طول & # 8230؛ & # 8221؛ كان لهرر يمزح، ولكن بالنسبة للتجار ينبغي أن تؤخذ هذه النقطة على محمل الجد. في الواقع، يمكن أن تصبح العبارة حتى شعارك. إلا إذا كنت قد أعدت جيدا قبل (وليس بعد) تبدأ التداول، فإن نتائجك ربما تكون في المتوسط. المتوسط ​​في الفوركس هو:
حوالي ثلثي تجار الفوركس يفقدون المال، وفقد الكثيرون ما لم يكن عليهم أن يبدأوا به، وينتهي بهم الأمر بفوائد دينية ذات فائدة عالية. متوسط ​​مستثمر الفوركس يستسلم ويوقف التداول في حوالي أربعة أشهر.
هناك طريقتان رائعتان للتحضير لدخول ناجح لتداول العملات الأجنبية. واحد هو ببساطة لقراءة الأدب تداول العملات الأجنبية. هناك & # 8217؛ ق الكثير من ذلك، وأنها & # 8217؛ s متاحة على نطاق واسع على الأمازون وأماكن أخرى. سوف قراءة الأمازون & # 8217؛ s تقييمات العملاء تعطيك فكرة جيدة جدا الكتب التي هي مفيدة والتي ليست كذلك.
والطريقة العظيمة الأخرى لإعداد هو فتح حساب التداول الممارسة. تقريبا جميع وساطة العملات الأجنبية في الولايات المتحدة تقدم لهم دون تهمة. كن جادا حول ممارسة التداول وتتبع النتائج الخاصة بك. في جميع الحالات، فإن البرمجيات الممارسة القيام به حفظ السجلات بالنسبة لك، لكنه فاز & # 8217؛ ر مساعدتك إلا إذا نظرتم إليها ومحاولة فهم لماذا عملت بعض الصفقات ولماذا الآخرين فشلت. غير ناجحة. عدم السماح بإحباطك: إنه عادي. الحفاظ على ممارسة التداول حتى على مدى فترة طويلة & # 8212؛ لمدة شهر على الأقل من التداول اليومي & # 8212؛ نتائج التداول الخاصة بك إيجابية. عند هذه النقطة، يمكنك & # 8217؛ إعادة استعداد لتسهيل.
انضباط.
الانضباط لديه عدد قليل من المكونات الأساسية. أولا، هناك مسألة تحديد مقدار الخسارة التي يمكنك تحملها قبل بدء التداول. بعد أن قررت & # 8217؛ دون & # 8217؛ ر تغييره ردا على تجارة سيئة.
يحدث ذلك. ثانيا استخدام أساليب التداول الممارسة الناجحة (وهذه الطرق فقط!) عند بدء التداول الفعلي. دائما التمسك خطتك. دون ذلك، أنت & # 8217؛ مجرد المبتدئ جاهل آخر، اضطر للخروج من النقد الاجنبى بعد بضعة باهظة الثمن، أسابيع بائسة إلى حد كبير.

نظام الفوركس الذي يعمل
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

No comments:

Post a Comment