Friday 19 January 2018

دراسة الرسم البياني الفوركس


كيفية إنشاء مخطط.


مخططات محطة التداول هي سهلة الوصول وبسيطة للتنقل. في هذا الفيديو، يجب علينا كيفية الحصول على الرسوم البيانية التي تحتاج إليها.


لإنشاء مخطط، انقر على هذا الزر أعلى المنصة. حدد زوج العملات، الفترة الزمنية، التي تخبرك كم البيانات التي تمثلها كل نقطة على الرسم البياني، والمدى الزمني المطلوب. سيؤدي تحديد "فتح ضمن محطة التداول" إلى فتح المخطط في علامة تبويب جديدة داخل المنصة. سيؤدي إلغاء تحديد المربع إلى فتح المخطط في نافذة منفصلة، ​​مما يمنحك مساحة أكبر للعمل فيها.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.


سنغافورة إراس الأسهم الخيارات.


دراسة الرسم البياني الفوركس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار بين البنوك بما في ذلك السلع و إنديسستودي إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة. كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية أكثر من 70 كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة.


الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا. هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه. تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد. في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي لموفري البيانات التي تقدم الملايين تحديثات الفوركس في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية على سبيل المثال المقارنة بين أسعار الفائدة بين البنوك ومعدلات الوساطة والتاجر. حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك. يتم توفير أسعار لدينا من قبل مزود المعلومات المالية في جميع أنحاء العالم لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


يمكنك الاختيار بين مواد العرض المختلفة: كيفية تحديد مادة العرض يمكنك أيضا كتابة مادة العرض مباشرة في حقل مادة عرض البحث. لاحظ أن الفوركس يجب أن يضع مائلة بين عملتين من الزوج. كيفية كتابة مادة العرض. وتوجد جميع الصلبان في كلا الاتجاهين كيفية العثور على الصلبان العكسية.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: كيفية تحديد الإطار الزمني. على الرسوم البيانية فوركس لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من فترات دقيقة، ساعات أو أياما البيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير. يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير.


كيفية اختيار المؤشرات الفنية. خط، شمعدان، بار أوهلكبار هلكمونتين، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير دراسة الرسم التخطيطي. هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية.


تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك.


كيفية تغيير مجلس الفوركس في هيكين العشي. مع إكيفولوم، يمكنك رسم الأسعار وحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر الرسم البياني على الجانب الفوركس. هذه الأداة توجه القضبان التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم.


ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم. لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط بما في ذلك قنوات الاتجاه إلى الأسهم من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، وكذلك خط الوزن رقيقة، العادية أو جريئة.


كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك. خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك. رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة.


ويمكن حسابها بعد مفاهيم دراسة مختلفة فيبوناتشي، غان .... في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس. تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: كيفية إضافة خطوط الانحدار.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر.


نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول. لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه.


هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: كيفية إضافة شمعدان أنماط الاعتراف المؤشر.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف الأنماط في الشمعدانات اليابانية ترى أبوفث اختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان. وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه.


كيفية فصل لوحة الخاص بك. بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. يرجى رسم سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون الفوركس لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية الرسم البياني. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الرسم البياني الاستثمار الأولي، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء الواردة في فكستريت هي آراء المؤلفين الفرديين ولا تمثل بالضرورة رأي فكستريت أو إدارتها. لم تقم شركة فكستريت بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع الإلكتروني من قبل فكستريت أو موظفيها أو شركائها أو المساهمين ، يتم تقديمها كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية.


سوف فكستريت لا تدرس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، الفوركس دون حصر، أي الرسم البياني للربح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. آخر الأخبار الفوركس آخر الأخبار البحوث المؤسسية. الأدوات التقويم الاقتصادي أسعار الفائدة ساعات العمل. توب غراف الرواتب غير الزراعية بنك الاحتياطي الفدرالي البنك المركزي الأوروبي البنك المركزي السويسري البنك المركزي السويسري البنك المركزي السويسري ربا ربنز.


الأقسام يظهر الجدول الزمني تصبح قسطا. الأقسام وسطاء الفوركس وسيط أخبار وسيط ينتشر. تولس ليف الرسم البياني معدلات الجدول صفقات التداول توقعات استطلاع. الوسطاء المفضلين في موقعك. الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي إطلاق الرسم البياني التفاعلي. سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض. أسعار اإلنتربنك الفريدة تعرض غالبية مواقع املعلومات األخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط بيع بالتجزئة واحد.


المميزات أكثر من الأصول عكس الصلبان الأطر الزمنية: الاستخدام المتقدم مقارنة الأصول إشارات الإشارات الآلية مولدات الشمعدان مؤشرات التعرف خط معنوي يعبر عن نظام المؤشرات حفظ وفصل وتصدير حفظ التكوين الخاص بك فصل ورؤيته كامل الشاشة تصدير الصور.


أكثر من الأصول يمكنك الاختيار بين الأصول المختلفة: كيفية تحديد الإطار الزمني 1. البيانات التاريخية واسعة النطاق على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من فترات دقيقة أو ساعات أو أيامأمعلومات قيمة تحصل مجانا هنا! كيفية التصغير 1. دراسة 70 المؤشرات الفنية يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية للرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير.


هيكين العشي هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على كشف الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. كيفية تغيير المجلس الخاص بك إلى هيكين أشي إكيفولوم مع إكيفولوم، يمكنك رسم الأسعار وحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من وجود حجم المضافة كمؤشر على الجانب.


أندرو بيتشفورك إنشاء فرص مربحة وإمكانيات الأرجوحة معها. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك فيبوناتشي التصحيحات و أركس رسم خريطة لحركات السعر مع ريتراسيمنتس و أركس. كيفية إضافة تصحيحات و أركس خطوط الانحدار الخطي تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: مقارنة الأصول نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ الأسعار من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن.


كيفية مقارنة الأصول 4. مولدات إشارات الدراسة لدينا منصة يدمج بين اثنين من الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. كيفية إضافة مؤشر شمعدان مؤشر الاعتراف خط معنوي يعبر المؤشرات نظام دراسة أخرى يمكنك استخدامها هي لدينا أنظمة عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر.


حفظ التكوين الخاص بك وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. كيفية الرسم البياني لوحة الخاص بك 5. تصدير الصور بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور.


أرتشيف كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس.


5 أفكار حول & لدكو؛ دراسة الرسم البياني الفوركس & رديقو؛


يرجى إضافة الإخطارات كما دائما التحقق من وجود تحديثات في التطبيق ليست مريحة.


الأحمر والأخضر والأزرق هي الألوان الأساسية لشاشات التلفزيون والكمبيوتر، وبالتالي وسائط رغب في العديد من تطبيقات التصوير.


على عكس المجتمع الغربي الذي يعتمد بشكل كبير على النزعة الاستهلاكية، الهندية.


ولا يزال المونسنيور يقيم في سجن الدولة في وايمارت، شمال شرق سكرانتون، بعد أن أكمل أكثر من عامين من فترة ولايته من ثلاث إلى ست سنوات.


في بيئة مثيرة للشوارع أن كريشنا يجب انقاذ 500 روبية قبل أن يعود إلى قريته.


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


فوركس تشارتس & # 8211؛ مقدمة في الرسم البياني فوركس.


مقدمة موجزة لتخطيط العملات الأجنبية:


المقالة التالية سوف تعطيك مقدمة أساسية جدا في عالم الرسم البياني فوركس. وهي مصممة للأشخاص الذين ليس لديهم معرفة الرسم البياني مسبقا وأيضا لأولئك الذين يرغبون في دليل مرجعي سريع أو تجديد على أنواع المخطط الأساسية التي نستخدمها في الفوركس. منذ قراءة المخططات هي أساس ما نقوم به هنا في تعلم التجارة في السوق، ونحن بحاجة إلى البدء من أساس متين والحصول على أساسيات الرسم البياني للخروج من الطريق. هذه المادة سوف تعطيك المعلومات اللازمة التي سوف تحتاج إلى معنى من جميع المعلومات الأخرى على موقع الويب الخاص بي وكذلك بلدي تداول الفوركس بالطبع. لذلك دعونا نبدأ مع أول درس تداول الفوركس & # 8230؛


حتى لو لم يكن لديك أي خبرة سابقة أو معرفة التداول في الأسواق ربما كنت قد رأيت مخططا خطيرا للسعر على الأخبار ليلا أو في كتاب نصي في مرحلة ما. مخطط خطي يعطيك لمحة جيدة عن اتجاه السوق من خلال ربط خط من سعر إغلاق واحد إلى التالي (يمكنك تعيينها لإظهار أسعار مفتوحة أو مرتفعة أو منخفضة جدا، ولكن سعر الإغلاق هو الأكثر شعبية). معظم التجار يركزون بشكل أكبر على سعر إغلاق أي أداة تداول، وبالتالي فإن المخطط الخطي يمكن أن تعطيك رؤية ذات مغزى لحركة السوق على مدى فترة من الزمن.


في ما يلي شكل المخطط الخطي:


كما ترون من الرسم البياني السالف أعلاه، فإن الاتجاه الأخير على سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على الرغم من أنه في الوقت الراهن في خضم تصحيح هبوطي، وقد تم تحديد نطاقه بشكل عام هذا العام. التكبير والتصور في مخطط خط يومي أو أسبوعي يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن الاتجاه السائد الاتجاه. فمن السهل جدا أن تتعثر تبحث في 1hour أو أقل الرسوم البيانية التي لديها بطبيعتها الكثير من "الضوضاء" أو المعلومات عديمة الفائدة، المخططات الخط يمكن أن تعطيك منظور جيد على المدى الطويل للمساعدة في الحفاظ على الارض. بلدي تداول الفوركس بالطبع يستخدم أساسا الرسوم البيانية الشمعدان التي هي المخططات الأكثر شعبية وتلك التي سوف تواجه أكثر من غيرها. سنقوم بتغطية الرسوم البيانية الشمعدانية بعد المخططات البيانية أدناه & # 8230؛


يظهر الرسم البياني الشريطي سعر الإغلاق وكذلك السعر المفتوح والعالي والسعر المنخفض للفترة الزمنية التي تبحث عنها. يشير الجزء العلوي من الشريط العمودي إلى أعلى سعر تم دفعه خلال تلك الفترة الزمنية بينما يشير الجزء السفلي من الشريط إلى أدنى سعر تم دفعه خلال تلك الفترة الزمنية. طول شريط كامل من أعلى إلى أسفل وبالتالي يشير إلى مجموعة من السعر خلال الفترة الزمنية التي تبحث في. ستلاحظ أن كل شريط الفردية لديها أيضا تجزئة على اليسار وتجزئة على الجانب الأيمن من شريط. يشير التجزئة على الجانب الأيسر إلى سعر الافتتاح خلال تلك الفترة الزمنية، ويشير التجزئة على الجانب الأيمن إلى سعر الإغلاق لتلك الفترة الزمنية.


ملاحظة: شريط هو مجرد جزء واحد من الوقت، سواء كان يوم واحد، أسبوع واحد، أو ساعة واحدة. وتسمى المخططات الشريطية أيضا المخططات "أوهلك"، لأنها تشير إلى فتح، وارتفاع، وانخفاض، وإغلاق لتلك العملة معينة.


في ما يلي مثال لشريط أسعار:


فتح: الخط الأفقي الصغير على اليسار هو سعر الافتتاح.


عالية: يحدد أعلى الخط الرأسي أعلى سعر للفترة الزمنية.


منخفض: يحدد الجزء السفلي من الخط الرأسي أدنى سعر للفترة الزمنية.


إغلاق: الخط الأفقي الصغير على اليمين هو سعر الإغلاق.


هنا هو نفس المخطط المستخدم في شرح المخطط الخطي ولكن في شكل مخطط شريطي:


الرسوم البيانية الشمعدان تظهر نفس المعلومات مثل الرسم البياني الشريطي ولكن في شكل رسوم بيانية التي هي أكثر متعة ومفيدة للنظر في.


الرسوم البيانية شمعدان تشير إلى ارتفاع وانخفاض فترة زمنية معينة كما تفعل المخططات الشريطية، مع خط عمودي. ويسمى الخط العمودي العلوي الظل العلوي بينما يسمى الخط العمودي السفلي الظل السفلي؛ قد تشاهد أيضا الظلال العلوية والسفلية المشار إليها باسم "الفتائل". والفرق الرئيسي يكمن في كيفية عرض الرسوم البيانية شمعدان سعر الافتتاح والختام. كتلة كبيرة في منتصف الشمعدان يدل على مدى بين سعر الافتتاح والختام. وتسمى هذه الكتلة تقليديا "الجسم الحقيقي". بشكل عام إذا تم ملء الجسم الحقيقي، أو صلبة / أغمق في لون العملة أغلقت أقل مما فتحت، وإذا ترك الجسم الحقيقي غير مملوء، أو عادة فقط أبيض / الضوء الملونة، أغلقت العملة أعلى من فتحه. حتى إذا كان الجسم الحقيقي هو الصلبة في اللون من الجزء العلوي من الجسم الحقيقي يشير إلى سعر مفتوح والجزء السفلي من الجسم الحقيقي يشير إلى سعر الإغلاق. إذا كان الجسم الحقيقي غير مملوء أو عادة بيضاء، الجزء العلوي من الجسم الحقيقي يشير إلى سعر الإغلاق والجزء السفلي يشير إلى السعر المفتوح. هذا سوف تصبح أكثر وضوحا مع التوضيح & # 8230؛


في ما يلي مثال لشريط أسعار الشمعدان:


هنا هو نفس الرسم البياني المستخدم في تفسيرات الخط والشريط المخطط ولكن في شكل رسم بياني شمعدان:


عن طريق تغيير اللون على الرسم البياني الشمعدان الخاص بك يمكن أن تجعل من الأسهل وأكثر جاذبية للنظر في، والأحمر والأزرق وغالبا ما تستخدم كألوان بديلة، ومع ذلك، أنا أفضل الأسود والأبيض، وسوف ترى معظم المخططات على موقع الويب الخاص بي في الأبيض والأسود . هنا لدينا استبدال الأزرق للشمعدان الأبيض والأحمر للشمعدان الأسود. وبعبارة أخرى، الأزرق هو شمعة الثور (بمعنى إغلاق كان أعلى من فتح)، والأحمر هو شمعة الدب (وهذا يعني كان إغلاق أقل من فتح).


الشموع هي على الأرجح الأكثر شعبية من جميع الأشكال الثلاثة الرسم البياني بين التجار لأنها أسهل بصريا على عينيك وأنها تسمح لك لالتقاط الإشارات والاتجاهات أكثر سهولة. بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية يستخدم أساسا الشمعدانات وأقترح كل من طلابي استخدامها. في نهاية المطاف هو قرارك، ولكن أشعر أنها تجعل التعلم عن العمل السعر أسهل بكثير وأكثر استرخاء على العين والدماغ.


قد تهتم أيضا بالدروس التالية & # 8230؛


حول نيال فولر.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


مقدمة في التداول مع استراتيجيات العمل السعر.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


11 تعليقات اترك التعليق.


إنه حقيقي & # 8220؛ لمحة عن العالم المتسامح & # 8221؛


هو مطابقة مثالية جدا مع بعض الرياضيات ويتم الوصول إلى مرحلة.


التواصل الإيجابي مع الذات.


أجد أنه من السهل أن نفهم التفسير الخاص بك، وأنا ممتن للمعرفة التي كنت قد نقلت. شكرا لك، نيال.


درسك كانت جيدة جدا، لم أكن & # 8217؛ لديك المزيد من الوقت للتعلم عن الرسوم البيانية الآن الدروس الخاصة بك قد تعطيني للحصول على بعض الخبرة حول الرسوم البيانية. شكرا لك & # 8230؛


أنا أحب التفسير الخاص بك، فإنه من السهل جدا و simple. thanks نيال.


كنت تقوم بعمل ممتاز! موقع الويب الخاص بك لديهم تفاصيل كاملة عن سوق الفوركس / التداول.


معلومات رائعة. من السهل فهم مقاطع الفيديو التابعة لك. شكرا نيال.


رائعة وواضحة الدروس. أعرب دائما عن تقديره الشمعدانات في حركة السعر تداول العملات الأجنبية. ثانكس Nail. Ive المتداولة وفقا للدروس يو والأرباح.


شكرا لهذا الدرس! الشموع هي حقا سهلة لفهم ومتابعة.


هذه التعليم هو برياليانت تماما و سيمبليد جيدا للعمل العملي.


سهلة وواضحة جدا للمبتدئين :)


تعليقات رائعة فعلا أنا أعمل في باكستان كمستشار مالي كبير.


تقنياتك جيدة جدا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


التحليل الفني & # 8211؛ أودوس في مرحلة صعودية تصل إلى أعلى مستوى في أكثر من 2 أشهر.


أوسد ضعف الأكشاك عند المستويات الرئيسية [فيديو]


يوروس & # 8211؛ الثيران يأخذون استراحة قبل الهجوم على 1.2092 / 1.2150 الأهداف.


الدولار الأمريكي يتعافى قبيل محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: توقع انخفاض آخر في الأسعار 1.2000.


أخبار العملات.


يتراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) نحو 1.2025، وعيون على إيسم الأمريكية، ومحضر بنك الاحتياطي الفيدرالي.


غبب: يبحث عن غبب / أوسد عند 1.40 في الربع الأول من عام 18 حيث يتلاشى التشاؤم الاقتصادي في المملكة المتحدة - إنغ.


أود / أوسد يجد الدعم اللائق بالقرب من 0.78 مقبض.


فشل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) في الحفاظ على أعلى مستوى 1.36 قبل صدور مؤشر مديري الشراء في المملكة المتحدة.


فكس خيار انتهاء الصلاحية ل 3 يناير نيويورك قطع.


ور / أوسد على أساس أقوى عموما & # 8211؛ بنك دانسك.


أوسد / جبي يمتد انتعاشا ثابتا بين عشية وضحاها من 112.00 مقبض.


أود / أوسد يستعد لمواجهة 55 أسبوعا ما عند 0.7860 - كومرزبانك.


متى يكون مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء في المملكة المتحدة وكيف يمكن أن يؤثر على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي؟


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


التغييرات في أماكن العمل تؤدي إلى تغييرات في العقارات.


نعم فيرجينيا، هناك حقا هو رالي سانتا كلوز.


التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟


2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة، ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment