Thursday 8 February 2018

يوم التداول نظام الروبوت


نظام روبوت التداول اليومي
نظم التداول الروبوتية هي شركة تكنولوجيا البرمجيات تداول الأوراق المالية الآلي المتخصصة في برنامج تداول الأسهم الآلي. الروبوتية تداول الأسهم هو شكل من أشكال الذكاء الاصطناعي المشار إليها باسم الجيل القادم من تداول الأسهم الآلي. على النقيض من النظم الآلية التي تنفذ أوامر التجارة مرة واحدة، أو الروبوت البرمجيات التداول الأسهم قادرة على تنفيذ استراتيجية التداول المعرفة من قبل المستخدم بشكل مستمر وعلى الفور دون تدخل المستخدم. ويعمل التاجر الروبوتي كبديل تجاري لرصد مؤشرات سوق الأسهم المعقدة والظروف الأخرى التي تؤثر على نتائج التجارة. القدرة على التجارة في "وضع الشبح" هو أيضا تمييز رئيسي بين أنظمة التداول الآلي والروبوتية. كما الروبوت المستندة إلى الشبح المحوسبة قادرة على الكشف عن الظروف قبل تاجر الإنسان يمكن، أصبح تداول الأسهم الروبوتية شعبية متزايدة مع عامة الناس حيث أن هذه التكنولوجيا تسمح للمستخدمين الاعتماد على سرعة التنفيذ لاتخاذ مرارا وتكرارا الربح على تقلبات الأسهم في جميع أنحاء جلسة التداول.
عرض العروض التفاعلية لدينا أسئلة وأجوبة.
استكمال هذا النموذج لعرض لدينا الأسهم تداول التجاري ديموس.
هذا البرنامج التداول الروبوتية هو نظام التداول الآلي مؤتمتة بالكامل من شأنها أن التجارة في السوق بالنسبة لك 100٪ غير المراقب. اختيار أو بناء استراتيجية، تشغيله والمشي بعيدا. سيكون لدينا برنامج التداول الروبوتية التعامل مع بقية.
100٪ نقطة وانقر فوق نو البرمجة المطلوبة لا حساب الوساطة المطلوبة لبدء تحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال التقدم في السوق إنشاء واختبار الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي.
نحن نقدر خصوصيتك ولن نشارك معلوماتك مع أي وكالات خارجية.
تنويه: المثال استراتيجيات لأغراض العرض التوضيحي فقط. أنظمة التداول الروبوتية لا تجعل شراء أو بيع أو عقد التوصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. أنظمة التداول الروبوتية هي الشركات ذات الصلة البرمجيات وليس التجار وسيط مرخصة. ويمكن اعتبار االستثمار في سوق األسهم مخاطر عالية ويجب على المشاركين التشاور مع مستشاريهم الماليين فيما يتعلق بالمخاطر والمالءمة. اقرأ أكثر.
بسهولة وذكاء إنشاء استراتيجية تداول الأسهم: (اقرأ المزيد).
يجب أن يكون هناك دليل خطوة بخطوة لإظهار التجار المبتدئين كيفية إنشاء استراتيجية التداول. هل هناك إستراتيجيات جاهزة للاستخدام؟ هل هناك أي رسوم متضمنة أم أنها تقدم مجانا؟ يمكنك تعديل قبالة استراتيجيات الرف؟
لاحظ أن الشركات لا ينبغي أن تضمن لك عودة معينة. وأفضل الشركات لديها استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة وقصيرة متاحة في أي تهمة وسوف تسمح للتاجر الأسهم لخلق الخاصة بهم. بعض الشركات حتى تسمح لك لنسخ استراتيجيات من قائمة "الأصدقاء". حجم واحد لا يناسب الجميع. إذا كانت الشركة لا تخبرك بتفاصيل الاستراتيجية أو لماذا اختاروا أو يوصيوا بمخزون معين، فمن غير المستحسن استخدامه. قد تكون زيادة في تكاليف خدمات "الملكية" وقد تكون قادرة على الحصول على نصائح سوق الأسهم الحرة والتوصيات على الانترنت التي من شأنها أن تؤدي بشكل مماثل.
في روبوتيك ترادينغ سوفتوار، لا يوجد أي رسوم لأي استراتيجية. العديد من الروبوتية التداول البرمجيات عرضت برامج التداول الآلي للمستخدمين بسخاء الاستراتيجيات التي وضعت للاستخدام العام. يمكنك استخدام الاستراتيجيات كما هي أو يمكنك تعديلها بالطريقة التي تريدها. بالطبع، يمكنك تطوير الاستراتيجيات الخاصة بك من الصفر. يختبر معظم المستخدمين أية إستراتيجية يتم تشغيلها في وضع المحاكاة لفترة من الوقت قبل البدء في العمل باستخدام الأموال الحقيقية.
لديك إستراتيجية طويلة وقصيرة واحدة لكل حساب: (اقرأ المزيد).
نظرا لحجم منصة التداول عبر الإنترنت، قد يكون هناك حد لعدد الاستراتيجيات التي يمكنك تحميلها على كل حساب. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تشغيل إستراتيجيتين تداوليتين طويلتين، فقد تحتاج إلى حسابين.
تأكد أيضا من وجود ذاكرة كافية على الكمبيوتر لحسابين أو أكثر. الروبوتية التداول البرمجيات يسمح لك لتشغيل استراتيجية طويلة واحدة وقصيرة واحدة لكل حساب. يمكن للمتداولين النشطين ذوي الخبرة تشغيل اثنين أو أكثر من الاستراتيجيات الطويلة والقصيرة الحية، مع وجود حسابات إضافية للاستراتيجيات التي يختبرونها في وضع المحاكاة.
أكثر قوة نظام التداول الآلي، وزيادة متطلبات الذاكرة. تحقق من ذلك قبل الاشتراك أو شراء جهاز كمبيوتر جديد. إذا اشتركت في أكثر من حساب واحد، فهل سيكون لدى جهازك ذاكرة وصول كافية لتشغيل كل منهما أو ستحتاج إلى شراء كمبيوتر إضافي أو المزيد من الذاكرة؟ إذا كان لديك ماك، اسأل ما إذا كان البرنامج يعمل على ماك، كما لا تفعل كل شيء. قد تحتاج إلى أن يكون جهاز كمبيوتر واحد مخصصا فقط لبرامج التداول الآلي للأوراق المالية وتشغيل برامج معالجة النصوص أو جداول البيانات الأخرى على كمبيوتر منفصل.
اختر من بين مئات المؤشرات الفنية: (اقرأ المزيد.)
هناك حرفيا مئات المؤشرات التي يمكن للمتداولين الأسهم استخدامها لتحديد الأسهم التي لشراء وبيع ومتى. سوف توفر البرامج الأكثر قوة مئات المؤشرات للتحليل الفني، مثل بولينجر باندز، وبعضها سيشمل مؤشرات لتشكيلات المخطط الشمعداني.
تستخدم برامج تداول الروبوت هذه المؤشرات لتحديد الشروط التي سيتم بموجبها الاستثمار عبر الإنترنت. في الروبوتية تجارة البرمجيات، لدينا أكثر من 500 المؤشرات الفنية. كول التجارة هي منصة التداول القائمة على القواعد. وتستخدم المؤشرات لتحديد الأسهم لقائمة المراقبة الخاصة بك، لفتح مراكز جديدة، إضافة إلى الوظائف الحالية إذا اخترت، والخروج من المواقف الخاصة بك. يمكنك نسخ قواعد قائمة المراقبة الخاصة بك إلى قواعد الموقف المفتوح أو إضافة إلى قواعد الموقف الحالي لجعله أكثر سهولة في الاستخدام. يمكنك حتى إنشاء مؤشرات توقيت التي تصبح فقط نشطة في وقت محدد. إضافة أو حذف قواعد بسيطة مثل النقر على أزرار إضافة قاعدة أو حذف قواعد مختارة - لا البرمجة المطلوبة!
انقر هنا لعرض قائمة المؤشرات الفنية.
محاكاة الاستراتيجيات في الوقت الفعلي قبل التشغيل المباشر: (اقرأ المزيد.)
معظم التجار يتفقون على أنهم يريدون "اختبار القيادة" نظام قبل استخدامه. بعض البرامج تسمح بذلك من خلال "الاختبار الخلفي"، حيث يستخدم البرنامج البيانات التاريخية لتنفيذ الصفقات ويظهر لك ما كان يمكن أن يكون.
هذا ليس دائما دقيق، كما أن هناك الكثير من البيانات اللازمة لإجراء اختبار خلفي شامل وأنه من المستحيل تقريبا لتكرار كل الظروف مع البيانات التاريخية فقط. بالإضافة إلى ذلك، كيف أن أداء النظام في السوق الشهر الماضي أو في العام الماضي لا يشير إلى كيف سوف تؤدي في هنا والآن. فإن أفضل برنامج التداول الآلي تمكنك من ممارسة تداول الأسهم باستخدام الحية تغذية البيانات في الوقت الحقيقي خلال ساعات السوق. هذه هي الطريقة المفضلة، حيث أنها تعطي المتداولين نظرة واقعية جدا عن كيفية أداء إستراتيجية التداول الخاصة بهم والقدرة على الشعور بالارتفاع والهبوط من التداول اليومي دون استثمار المال الحقيقي. إذا كنت تستطيع محاكاة الصفقات، فلن تحتاج إلى فتح حساب الوساطة الفعلي حتى تذهب "العيش" مع المال الحقيقي. اسأل إذا كان هناك حد على متى يمكنك تشغيل في وضع المحاكاة.
واحدة من أبرز روبوتيك التداول البرمجيات هو قدرته على محاكاة الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي إلى أجل غير مسمى قبل تشغيلها على الهواء مباشرة. الروبوتية تجارة البرمجيات لديها تغذية البيانات الخاصة بها، والذي يسمح لك لتشغيل الاستراتيجيات في وضع محاكاة. يجب عليك أيضا مراجعة حجم التداول - هل هم 100 سهم أو 1000 سهم؟ عندما ترى كيف أداء الاستراتيجية، يمكنك إجراء تغييرات أو تحديد أي وسيط هو الأفضل لاستخدامها، في جزء منه، على حجم الصفقات الخاصة بك.
هذه الميزة لا غنى عنها، حيث أن التجار الذين يقدرون أموالهم نادرا ما يديرون استراتيجية دون اختبارها أولا.
تنفيذ إستراتيجية التداول تلقائيا: (اقرأ المزيد).
حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
فقط أفضل برامج التداول الأسهم تنفذ تلقائيا استراتيجية التداول الخاص بك، حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للبرنامج النادر الذي لديه هذه القدرة، يتم ذلك على أساس التاجر اختيار المؤشرات الفنية ومشغلي المقارنة والمدخلات العددية التي من شأنها تفعيل فتح، إضافة إلى، أو إغلاق مراكز الأسهم.
أساسا، انها قواعد نظام البرمجيات مدفوعة. يمكن للتاجر الاختيار من بين مئات المؤشرات التاريخية التي تمثل الشروط السابقة للأسهم. وينبغي تحديث المؤشرات يوميا باستخدام أحدث البيانات. البرامج التي يمكن أن تتداول تلقائيا هي كريم من المحاصيل البرمجيات الاستثمار عبر الإنترنت. أنها تأخذ العاطفة من الاستثمار. يقول تجار وقت طويل أن أبسط الاستراتيجيات، عندما تركت لتشغيل من تلقاء نفسها لفترات طويلة أداء أفضل. يجب أن يكون البرنامج أيضا تجاوز دليل بحيث يمكن للتاجر الأسهم يدويا وضع التجارة أيضا. نسأل على وجه التحديد إذا كان نظام التداول الروبوت لديه هذه القدرة. العديد من السوق نفسها كما توفير "برامج التداول الآلي" ولكن ليست مؤتمتة حقا.
الروبوتية البرمجيات التداول مؤتمتة بالكامل! في الواقع، انها الوحيدة الآلي الآلي الروبوت التاجر في الوجود. يمكنك تعيين حرفيا التاجر الآلي الخاص بك لبدء تلقائيا كل يوم، تنفجر في العمل، والغولف، أو التسوق والتحقق من الأرباح الخاصة بك بعد العودة.
ما هو التداول الروبوتية؟
بمجرد تشغيله، ماذا أفعل؟
هل أحتاج إلى وضع إستراتيجية على الفور لاستخدامها؟
هل أحتاج إلى فتح حساب وساطة على الفور لاستخدام التاجر؟
كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
هل الروبوتية تجارة البرمجيات يوصي الأسهم أو الاستراتيجيات؟
ما نوع الدعم الذي توفره برمجيات التداول الآلي؟
تنويه: أنظمة التداول الروبوتية لا يجعل شراء أو بيع أو عقد توصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. يجب أن تتحدث مع كبا الخاص بك أو ممثل مالي (تاجر وسيط أو المحلل المالي) للتأكد من أن البرنامج / الاستراتيجية التي تستخدمها هي مناسبة لملف الاستثمار الخاص بك، قبل التداول في حساب الوساطة الحية. وتهدف جميع النصائح و / أو الاقتراحات الواردة في هذه الوثيقة لتشغيل برنامج التداول الآلي في وضع المحاكاة فقط.
تعلم المزيد عن أنظمة التداول الروبوتية.
نظام التداول الآلي أو نظام التداول الآلي هو برنامج تداول الكمبيوتر الذي يقدم تلقائيا الصفقات لتبادل. اعتبارا من عام 2018 أكثر من 70٪ من أسهم الأسهم المتداولة في بورصة نيويورك.

وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر.
تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسواق في الوقت الراهن.
أعلن الحرب على الوسيط الخاص بك.
أودين يتحول محطة الفوركس الخاص بك إلى آلة تداول الشبكة. رمز النخبة يلبي استراتيجية مفرغة.
في نهاية المطاف الفوركس روبوت.
فادر شرائح الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات فيبوناتشي اليومية. يجد صفقات العملات الأجنبية الكبيرة.
نقاط، لقاء صانع الخاص بك.
صفقات الفوركس لا يمكن أن تخفي من ريبر. تداول التداول اليومي يعطيها قوى تداول لا توصف.
مزق المخططات الخاصة بك وبصرف النظر.
غانون يستخدم لدينا حصرية جديدة ستراند نظرية & # 8482؛ لقطع من خلال الرسوم البيانية. يجد تجارة الاتجاه القوي.
التجارة مثل الحيوانات البرية.
فالكور يأكل بالنقاط على قيد الحياة. يساعد تحرك السعر على خفض أكبر صفقات الفوركس بكل سهولة.
بتيروداكتيل إي.
الغريزة البدائية للبحث عن النقاط.
هانتس أسفل الحرف فراكتلات مثل حيوان. النسخة الآلية من اندلاع كسوري.
القاتل الآلي الأصلي.
البرنامج الذي بدأ كل شيء. تفحص 8 أطر زمنية في وقت واحد لتجار الفوركس لا يصدق.
التقلب إي.
تأخذ على أي مخطط.
يحب تقلب السوق. على استعداد لالخرائط الأكثر المحمومة لديك.
المزيد من الصفقات، أقل المخاطر.
جعل النقاط من السعر عندما يتحرك في أي اتجاه مع التحوط التلقائي.
كسر كسورية إي.
مؤشر مع صدمة الدقة.
تسخير قوة فركتلات للعثور على إشارات سهلة على أي مخطط العملات الأجنبية.
إي الاتجاهية.
الاتجاهات حتى النهاية.
يكتشف حركات نقطة الاتجاه ضخمة في وقت مبكر. يحب الصفقات الكبيرة.
ويفيرونر إي.
أركب الأمواج.
يستخدم متقدمة نظرية الموجة إليوت لتداول قمم السوق والقيعان.
A فوركس روبوت (ويعرف أيضا باسم "مستشار الخبراء") هو البرنامج الذي يتداول نظام الفوركس بالنسبة لك.
أنها تعمل داخل محطة الفوركس الخاص بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة أنها تفتح وإدارة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك وفقا لاستراتيجية النقد الاجنبى. كل إي مختلفة. استخدام أكثر من واحد في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليس هناك حاجة إلى الخبرة والإعداد هو بسيط.
استخدام الروبوت الفوركس هو السبيل الوحيد لتحسين التداول الخاص بك على الفور.
مع مستشار خبير يمكنك البدء على الفور التداول في نظام العمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. انهم لا ينامون ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. وانهم الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.
كل مستشار الخبراء التلقائي بالكامل ومحملة الميزات للسيطرة على أي مخطط.
نحن رمز كل شيء ولكن المطبخ بالوعة في كل من الروبوتات النقد الاجنبى لدينا. الأيدي الحرة تداول العملات الأجنبية مجانا؟ نعم. إدارة الأموال المناسبة؟ التحقق من. إيقاف الإدارة وأخذ الأرباح التلقائية؟ تتحدى. يتم تحسين كل مستشار الخبراء تماما لأي زوج من العملات. ويمكنهم التجارة الصغيرة، مصغرة، ومعيار الكثير.
تحميل روبوت الفوركس مجانا.
اختبار المياه مع مستشار خبير لدينا مجانا. اشترك في النشرة الإخبارية وسنرسل إليك رسالة إلكترونية.
يأتي كل خبير مستشار معبأة مع الميزات.
طريقة أكثر من مجرد البرمجيات. استراتيجية كاملة الفوركس الآلي.
صفقات لك تلقائيا أسواق الساعات ليلا ونهارا بنيت في إدارة المال توقف القفز، كسر إيفنس، الخ تداول أزواج العملات متعددة في وقت واحد إعدادات افتراضية محسن سريع 5 دقائق التثبيت لا التخصيص المطلوبة دعم العملاء مخصص.
ميكرو، ميني، و ستاندارد سيز لوتس وقف الخسارة التلقائي و أخذ الربح رسوم مرة واحدة، لك إلى الأبد يعمل على أي جهاز كمبيوتر، لا قيود يعمل على التجريبي والحسابات الحية لا الخبرة المطلوبة استخدامها معا أو منفردا موثوق، نظرية سليمة تحديثات مدى الحياة مجانا.
الروبوتات الفوركس من أعلى مستويات الجودة.
أفضل الصفقات تلقائيا.
من إيجاد وفتح تداول العملات الأجنبية لإدارة وقف وإغلاق.
الصوت المنطق والنظرية.
كل براعم إي من نظام يدوي مربحة لقد تداولنا لسنوات.
الإعدادات الافتراضية المحسنة.
محملة بالكامل مع أفضل إعدادات المخططات الخاصة بك. لا يلزم التخصيص.
# 1 موفر المستشارين الخبراء.
لقد تم صنع الروبوتات الفوركس لأكثر من ثماني سنوات والعد.
دعم العملاء لا مثيل لها.
نحن دائما هنا لمساعدتك في أي شيء تحتاجه على طول الطريق.
تحديثات مدى الحياة مجانا.
لا تكاليف سنوية، لا تنتهي، وتحديثات البرمجيات الحرة. انها لك إلى الأبد.
دعونا العثور على مستشار الخبراء المناسب لك.
ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك كمتداول الفوركس؟
الأكثر شعبية.
مستشار خبير المهنية التي تجد صفقات الفوركس كبيرة تلقائيا.
أودين هو الخيار رقم 1 للتداول الآلي في الوقت الحالي. ويجد الصفقات الجميلة على أي مخطط العملات الأجنبية باستخدام استراتيجية الشبكة ثبت. مصممة للنوبي والمهنيين على حد سواء. انها العلامة التجارية الجديدة لعام 2017 وشعبية جدا.
مستشار خبير مثبت يستخدم مستويات فيبوناتشي للعثور على صفقات رائعة.
يستخدم فيدر مستويات فيبوناتشي اليومية مع تحولات الاتجاه لتداول السعر القادمة والذهاب. انها الأمثل وتكييفها بالكامل لأكثر من 20 أزواج الفوركس من خارج منطقة الجزاء. لدينا أفضل بيع الفوركس الروبوت في كل العصور.
مستشار خبير قوي يجد اتجاهات الفوركس لا يصدق.
تجارة الاتجاه الصلبة مختلطة مع ميزات لا تصدق جعلت غانون شعبية جدا. باستخدام لدينا وضعت حديثا نظرية حبلا & # 8482؛ فإنه يتداول تحولات الاتجاه قوية على أي الرسم البياني الفوركس تلقائيا.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ.
خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين.
مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم.
تبرز سوينغ التاجر.
لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. وتفترض هذه البيانات أنه تم تداول وحدة واحدة (000 15 دولار) طوال الفترة قيد التحليل (غير معقدة).
* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
سوينغ التاجر الشهري P / L.
وتعتبر الصفقات التي تبدأ في تشرين الأول / أكتوبر 2018 نموذجا للمشي / الخروج من العينة، في حين تعتبر الصفقات قبل تشرين الأول / أكتوبر 2018 مختبرة مرة أخرى. يعتمد الربح / الخسارة على حساب تداول بقيمة 15،000 دولار أمريكي (1) على سوينغ ترادر. هذه البيانات غير مركب.
* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
أساسيات التداول الخوارزمي.
التداول الخوارزمي، المعروف أيضا باسم كوانت ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يستخدم خوارزميات التنبؤ بالسوق من أجل العثور على الصفقات المحتملة. هناك فئات فرعية مختلفة من التداول الكمي لتشمل التجارة عالية التردد (هفت)، والتحكيم الإحصائي وتحليل التنبؤات السوق. في ألغوريثميكترادينغ، ونحن نركز على تطوير أنظمة التداول الآلي الذي يضع البديل، اليوم والخيارات الصفقات من أجل الاستفادة من مختلف أوجه القصور في السوق.
نحن نقدم حاليا اثنين من أنظمة التداول الآجلة التي تتداول إس & أمب؛ تي الآجلة. مواصلة القراءة لنرى لنفسك كيفية تنفيذ نظام التداول ألغو مصممة مهنيا يمكن أن تكون مفيدة لأهداف الاستثمار الخاصة بك. نحن غير مسجلين تجارة السلع المستشارين وبالتالي لا تسيطر مباشرة حسابات العملاء ونداش؛ ومع ذلك نحن نفعل التجارة على حد سواء أنظمة التداول مع رؤوس أموالنا الخاصة باستخدام واحدة من وسطاء تنفيذ التجارة الآلي.
مثال على التداول الخوارزمي.
العقود الآجلة استراتيجية التداول: حزمة التاجر سوينغ.
هذه الحزمة تستخدم أفضل خوارزميات الأداء منذ أن نعيش. زيارة صفحة تاجر البديل لرؤية التسعير، وإكمال احصائيات التجارة، قائمة التجارة الكاملة وأكثر من ذلك. هذه الحزمة مثالية للمشككين الذين يرغبون في تجارة نظام قوي الذي أدى بشكل جيد في أعمى المشي إلى الأمام / خارج العينة من التداول. تعبت من أكثر من التفاؤل نماذج اختبارها مرة أخرى التي لا يبدو أن تعمل عندما تداولت العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فكر في نظام التداول الصندوق الأسود هذا. هذا هو خوارزمية التداول الأكثر شعبية للبيع.
تفاصيل نظام سوينغ ترادر.
العقود الآجلة & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول: V & P كسارة V2 حزمة.
هذه الحزمة تستخدم سبع استراتيجيات التداول في محاولة لتنويع حسابك بشكل أفضل. تستخدم هذه الباقة الصفقات المتأرجحة، الصفقات اليومية، المكيفات الحديدية والمكالمات المغطاة للاستفادة من ظروف السوق المختلفة. هذه الصفقة تتداول في أحجام الوحدات من 30،000 $، وأطلق سراحه للجمهور في أكتوبر من عام 2018. زيارة صفحة المنتج كسارة & أمبير؛ P ل رؤية نتائج اختبارها مرة أخرى على أساس تقارير التجارة.
التفاصيل على كسارة S & أمب؛ P.
تغطية أساسيات تصميم نظام التداول الآلي.
أنظمة التداول خوارزمية متعددة المتاحة.
اختر من أحد أنظمة التداول & نداش؛ إما سوينغ ترادر ​​أو S & أمب؛ P كسارة. كل صفحة يظهر قائمة التجارة كاملة بما في ذلك آخر التحسين، المشي إلى الأمام النتائج. هذه الأنظمة السوداء، المحوسبة التداول الآلي مؤتمتة بالكامل لتوليد ألفا في محاولة للحد من المخاطر.
خوارزميات التداول المتعددة تعمل معا.
لدينا منهجية التداول الكمي لديه لنا توظيف استراتيجيات التداول ألغو متعددة من أجل تنويع أفضل حساب التداول السيارات الخاصة بك. تعرف على المزيد من خلال زيارة صفحة منهجية تصميم استراتيجيات التداول.
ترادس دورينغ بير & أمب؛ بول الأسواق.
في رأينا، المفتاح لتطوير نظام التداول حسابي يعمل فعلا، هو لحساب ظروف السوق متعددة. في أي وقت، يمكن للسوق الانتقال من الثور لتحمل السوق. من خلال اتخاذ اتجاه السوق موقف ملحد نحن نحاول أن يتفوق في كل من بول & أمب؛ ظروف السوق الدب.
أنظمة التداول الآلي بالكامل.
يمكنك تجارة السيارات لدينا البرمجيات الخوارزمية باستخدام وسيط التنفيذ التلقائي (مع أفضل الجهود). لدينا وسطاء متعددة لتختار من بينها. إزالة القرارات العاطفية القائمة من التداول الخاص بك باستخدام نظام التداول الآلي لدينا.
هل يعمل التداول الخوارزمي؟
تتبع التقدم اليومي لدينا خوارزميات التداول الكمي مع التطبيق وسيط أويك. سوف تتلقى أيضا البيانات اليومية من نفا شركة المقاصة المسجلة. يمكنك مقارنة كل من الصفقات الخاصة بك إلى قائمة التجارة ننشر في نهاية كل يوم. يتم نشر أمثلة تجارية خوارزمية كاملة ليراها الجميع. يمكن الاطلاع على قائمة التجارة الكاملة من خلال زيارة صفحة التداول الحسابية للنظام الذي يتم تداوله. هل تريد الاطلاع على بعض العبارات من الحسابات المباشرة؟ زيارة عوائد مباشرة & أمب؛ صفحة البيانات.
استراتيجيات التداول متعددة كوانت.
لدينا أنظمة التداول الكمي لديها توقعات مختلفة على أساس الخوارزميات التنبؤية المستخدمة. سوف نظم التداول الآلي لدينا وضع الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد & أمب؛ المكالمات المغطاة. وتستند هذه الاستراتيجيات 100٪ كوانت فقط على المؤشرات الفنية وخوارزميات التعرف على الأنماط.
لدينا برامج التداول الآلي يساعد على إزالة العواطف من التداول.
يتم تداول خوارزميات التداول المتعددة كجزء من نظام التداول الخوارزمي الأكبر.
كل استراتيجية التداول خوارزمية عرضت لديها نقاط القوة والضعف المختلفة. يتم تحديد نقاط القوة والضعف على أساس ثلاث دول محتملة في السوق: سترونغ أوب، سيدويس & أمب؛ أسفل تتحرك الأسواق. تتفوق استراتيجية تجارة الحديد كوندور في الأسواق الجانبية والمتحركة، في حين تتفوق خوارزمية ملاحظة الخزانة في الأسواق المتجهة لأسفل. واستنادا إلى الاختبار الخلفي، من المتوقع أن تؤدي خوارزمية الزخم أداء جيدا خلال الأسواق المتحركة. الخروج من مجموعة مقاطع الفيديو التالية، حيث يتم مراجعة كل خوارزمية التداول المقدمة من قبل المطور الرئيسي لدينا. يتم مراجعة نقاط القوة في كل تداول ألغو جنبا إلى جنب مع نقاط الضعف.
يتم استخدام أنواع متعددة من استراتيجيات التداول في برنامج التداول الآلي لدينا.
يتم إدخال الصفقات اليوم & أمبير؛ في نفس اليوم، في حين أن الصفقات البديل سوف تأخذ تجارة طويلة الأجل على أساس التوقعات ل S & P 500 للاتجاه أعلى أو أقل في المدى المتوسط. يتم وضع صفقات الخيارات على الخيارات الأسبوعية ل S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، وعادة ما تدخل يوم الاثنين وتستمر حتى انتهاء يوم الجمعة.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات التداول سوينغ التالية تضع الصفقات سوينغ الاتجاهية على S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة إميني (إس) والمذكرة العشرة (تي). وهي تستخدم في كل من أنظمة التداول الآلي التي نقدمها للاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل لدينا خوارزميات التنبؤ السوق تتوقع.
العقود الآجلة سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: مومنتوم سوينغ ترادينغ ألغوريثم.
وتضع استراتيجية تداول الزخم السويني صفقات سوينغ على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز، مستفيدة من ظروف السوق التي تشير إلى تحرك متوسط ​​المدى أعلى. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.
العقود الآجلة سوينغ تجارة استراتيجية # 2: الخزانة عشر سنوات خوارزمية ملاحظة.
وتضع إستراتيجية التداول في سندات الخزينة تداولات متقلبة على مذكرة العشرة سنوات (تي). وبما أن نموذج النقل النموذجي عادة ما يتحرك معكوس إلى الأسواق الأوسع، فإن هذه الإستراتيجية تخلق تجارة سوينغ مشابهة لتقصير مؤشر S & أمب؛ P 500. هذا T-نوت ألغو لديه توقعات إيجابية لخفض ظروف السوق. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.
يوم استراتيجيات التداول.
استراتيجيات التداول في اليوم التالي تضع الصفقات اليوم على S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة (إس). ودائما ما يدخلون في الصفقات في أول 20 دقيقة بعد فتح أسواق الأسهم وسوف تخرج قبل إغلاق الأسواق. وتستخدم محطات التوقف في جميع الأوقات.
إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 1: خوارزمية التداول اليومي.
وتضع إستراتيجية التداول في اليوم القصير صفقات اليوم على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز عندما يظهر السوق ضعف في الصباح (يفضل فجوة كبيرة). يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.
إستراتيجية تداول يوم الآجلة # 2: خوارزمية تداول يوم الإختراق.
وتضع استراتيجية تداول يوم الاختراق صفقات اليوم على إيميني-S & P فوتشرز عندما يظهر السوق قوة في الصباح. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول الآجلة في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.
استراتيجية التداول يوم الآجلة # 3: صباح اليوم الفجوة خوارزمية التداول.
استراتيجية التداول اليوم الفجوة الفجوة يضع الصفقات يوم قصير على إميني S & أمب؛ P العقود الآجلة عندما يكون السوق لديه فجوة كبيرة تصل، تليها فترة قصيرة من الضعف. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.
خيارات استراتيجيات التداول.
استراتيجيات التداول الخيارات التالية تجمع قسط على S & أمبير؛ P 500 إميني الخيارات الأسبوعية (إس). وهي تستخدم في S & أمبير؛ P كسارة v2 من أجل الاستفادة من جانبية، أسفل & أمبير؛ وظروف السوق المتحركة. واحدة من الفوائد لخيارات التداول مع استراتيجيات التداول خوارزمية لدينا هي أنها معتمدة في بيئة التداول الآلي باستخدام واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي.
خيارات استراتيجية التداول رقم 1: خوارزمية حديد كوندور للتجارة.
تعد إستراتيجية التداول في خيارات الحديد كوندور مثالية للفرد الذي يريد اختبار أعلى للخارج لكل معدل ربح تجاري أو الذي يريد ببساطة جمع قسط على عقود S & أمب؛ P 500 إميني فيوتشرز من خلال بيع أيرون كوندورس. عندما تتوقع خوارزمياتنا حالة جانبية أو صاعدة في اتجاه الانجراف، فإن هذا النظام سيخلق تجارة حديد كوندور. يتم استخدام هذه الإستراتيجية في أحد أنظمة التداول الآلية: V & P كسارة V2.
خيارات استراتيجية التداول # 2: خيارات المكالمات المغطاة خوارزمية.
تغطى استراتيجية التداول خيارات الدعوة المغطاة من المكالمات المغطاة المال ضد خوارزميات الزخم طويل إس أرجوحة الصفقات، لجمع قسط وتساعد على تقليل الخسائر إذا تحرك السوق ضد موقف خوارزمية الزخم لدينا. عند تداولها مع خوارزمية سوينغ سوينغ للتجارة - كما هو الحال في كسارة S & أمب؛ P & أمب؛ إس / تي العقود الآجلة أنظمة التداول، وهذا يخلق موقف دعوة مغطاة. عندما يتم تداولها في نظام التداول التاجر الهابط، يتم بيع المكالمات دون تغطية، وبالتالي فهي عارية قصيرة. في كلتا الحالتين & نداش؛ كما الوقوف على طول خوارزمية & نداش؛ فإنه يؤدي جيدا في جانبية وأسفل تتحرك ظروف السوق. يتم استخدام هذه الإستراتيجية في أحد أنظمة التداول الآلية: V & P كسارة V2.
في حين أن كل من هذه الاستراتيجيات التجارية يمكن تداولها بذاتها، فهي الأفضل تداولها في مجموعة أوسع من خوارزميات التداول & نداش؛ كما رأينا في واحدة من أنظمة التداول الآلي لدينا مثل سوينغ التاجر.
خوارزميات التداول التي تعمل فعلا؟
يتم هذا سلسلة الفيديو التداول خوارزمية بحيث يمكن لعملائنا رؤية تفاصيل كل تجارة على أساس أسبوعي. مشاهدة كل من أشرطة الفيديو التداول حسابي خوارزمية التالية لنرى في الوقت الحقيقي، وكيف خوارزميات التداول لدينا أداء. لا تتردد في زيارة لدينا خوارزميك ترادينغ التعليقات & أمب؛ الصفحة الصحفية للاطلاع على ما يقوله الآخرون عنا.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
الحصول على تحديثات الأداء من ألغوريثميكترادينغ من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا.
ما الذي يفصل التداول الخوارزمي عن تقنيات التداول الفنية الأخرى؟
في هذه الأيام، يبدو أن الجميع لديه رأي حول تقنيات التداول التقنية. رأس & أمبير؛ أنماط الكتفين، ماسد الصليب الصلبان، فواب الاختلافات، والقائمة تطول وهلم جرا. في هذه المدونات الفيديو، لدينا مهندس تصميم الرصاص يحلل أمثلة قليلة من استراتيجيات التداول وجدت على الانترنت. وقال انه يأخذ نصائح التداول، رموز عنه وتشغيل اختبار بسيط بسيط لمعرفة مدى فعالية هم حقا. بعد تحليل النتائج الأولية، وقال انه يحسن التعليمات البرمجية لمعرفة ما إذا كان النهج الكمي للتداول يمكن أن تحسن النتائج الأولية. إذا كنت جديدا على التداول الخوارزمي، فإن مدونات الفيديو هذه ستكون مثيرة جدا للاهتمام. مصمم لدينا يستخدم آلات الدولة محدودة لرمز حتى هذه النصائح التداول الأساسية. كيف تختلف تجارة الخوارزمية عن التداول الفني التقليدي؟ ببساطة، يتطلب التداول الخوارزمي الدقة ويعطي نافذة إلى إمكانات خوارزميات على أساس الاختبار الخلفي الذي لديه قيود.
أبحث عن مجانا خوارزمية التداول تعليمي & أمب؛ كيفية "مقاطع الفيديو"؟
مشاهدة عروض الفيديو التعليمية متعددة من قبل مصمم الرصاص لدينا على التداول حسابي لتشمل شريط فيديو يغطي لدينا كوانت طريقة تصميم التداول وبرنامج تعليمي خوارزمية. توفر هذه أشرطة الفيديو استراتيجية التداول التداول خوارزمية أمثلة الترميز وتعريف لكم على نهجنا من التداول في الأسواق باستخدام التحليل الكمي. في أشرطة الفيديو هذه سترى العديد من الأسباب التي تجعل التداول الآلي ينطلق ليشمل المساعدة على إزالة العواطف من التداول. تفضل بزيارة صفحة الفيديو التعليمية التعليمية للاطلاع على قائمة كاملة من الوسائط التعليمية.
بدء استخدام واحد من أنظمة التداول الآلي لدينا اليوم.
لا تفوت. الانضمام إلى تلك التداول بالفعل مع ألغوريثميكترادينغ. تبدأ اليوم مع واحدة من حزم التداول خوارزمية لدينا.
تتوفر عدة خيارات تنفيذ التجارة الآلي.
خوارزميات التداول لدينا يمكن أن يتم تنفيذها تلقائيا باستخدام واحدة من نفا السماسرة التنفيذ التلقائي المسجل (مع أفضل الجهود) أو أنها يمكن تداولها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام إما مولتيشارتس أو تراديستاتيون.
مجموعة فوكس هي شركة وساطة تقديم مستقلة تقع في مبنى شيكاغو مجلس التجارة مبدع في قلب المنطقة المالية في المدينة. يتم تسجيلها مع نفا وقادرة على صناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود.
وسطاء التفاعلية هو وسيط نفا المسجلين الذين يمكن لصناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تدعم العملاء الكنديين.
إذا كنت تفضل تشغيل الخوارزميات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم مولتيشارتس هو منصة برمجيات التداول المفضل لتنفيذ السيارات. ويقدم فوائد كبيرة للتجار، ويوفر مزايا كبيرة على منصات المنافسة. لأنه يأتي مع الرسوم البيانية عالية الوضوح، ودعم 20+ يغذي البيانات و 10 + السماسرة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، دعم إيسيلانغواد، تقارير الأداء التفاعلي، التحسين الجيني، الماسح الضوئي السوق وإعادة البيانات.
ومن المعروف ترادستاتيون لبرامج التحليل ومنصة التداول الإلكترونية التي توفرها للتاجر النشط وبعض الأسواق التاجر المؤسسي التي تمكن العملاء من تصميم واختبار وتحسين ورصد وأتمتة الأسهم المخصصة الخاصة بهم، خيارات & أمب؛ استراتيجيات التداول الآجلة. التاجر هو خيار آخر للأفراد الذين يرغبون في تجارة السيارات خوارزميات لدينا على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

كيفية جعل روبوت التداول في أي وقت من الأوقات.
لجعل روبوت التداول، تحتاج إلى نظام التداول.
ينطوي التداول في الأسواق المالية على العديد من المخاطر بما في ذلك المخاطر الأكثر أهمية - وهي مخاطر اتخاذ قرار تداول خاطئ. حلم كل تاجر هو العثور على الروبوت التداول، الذي هو دائما في حالة جيدة ولا تخضع لنقاط ضعف الإنسان - الخوف والجشع ونفاد الصبر.
كل الوافد الجديد يريد الحصول على أو إنشاء نظام تجاري واضح وصارم يمكن تقديمه في شكل خوارزميات والتخلص تماما من العمليات الروتينية. هل هو ممكن؟
نظام التداول هو شرط ضروري لدخول السوق وهذا النظام يجب أن تكون مربحة، بطبيعة الحال. عندما يأتي القادمون الجدد إلى السوق، وعادة ما تطغى عليها كتلة كبيرة من المعلومات من الصعب فهم. يمكن لمنتديات الكتب والتاجر تقديم بعض المساعدة في هذه الحالة.
لسوء الحظ، ليس كل المؤلفين تجار ناجحين وليس كل التجار الناجحين يكتبون الكتب. يتم إنشاء العديد من الموارد الخاصة على شبكة الإنترنت فقط لكسب الربح لأصحابها، كما أنه من الصعب جدا للتجارة المال الخاص بك من إصدار التنبؤات وتعليم أنظمة التداول.
يجب على كل تاجر أن يمر بشكل مستقل جميع مراحل إنشاء نظام التداول. هناك قول مأثور أنه لا يهم ما النظام الذي تستخدمه للتداول، والشيء الرئيسي هو أنه يجب عليك حقا التجارة وفقا لهذا النظام. وإلا فإن التداول في السوق يتحول إلى مقامرة ذات نتيجة يمكن التنبؤ بها.
روبوتات التداول والفوركس.
ويعتقد أن سوق الفوركس لديها سيولة كبيرة. أيضا، فإنه يسمح التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، على عكس العديد من الأسواق الأخرى. لذلك، يحاول العديد من التجار جعل الروبوتات التجارية خصيصا لسوق الفوركس، كما أنه يوفر عددا كبيرا من الأدوات التجارية.
ومع ذلك، يدعي المتشككون أن جميع أزواج العملات ترتبط ارتباطا قويا مع بعضها البعض وتوفير تقلبات منخفضة جدا في السوق. لكن خصومهم يستجيبون أن كل زوج من العملات لديه سماته الخاصة ويعوض التقلبات المنخفضة عن طريق الرافعة المالية الكبيرة.
على أية حال، أدوات الفوركس جذابة لجعل الروبوتات التجارية ومعظم مؤيدي التداول الآلي شحذ مهاراتهم على أزواج العملات.
تم تصميم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 محطات التداول خصيصا لتطوير بسهولة أنظمة التداول الآلي ولكن في نفس الوقت واجهة هي أيضا مريحة للتداول اليدوي.
كيفية البدء في صنع روبوت التداول؟
هناك العديد من الطرق لبناء نظام التداول الآلي. وسوف نصف فقط عدد قليل منها.
النهج الأول يعتمد على الرياضيات. يحاول المطور إنشاء نوع من المعادلة التي يمكن أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل. ويستند هذا النهج إلى الاعتقاد الراسخ بأن تحركات الأسعار تدار بواسطة نموذج يمكن العثور عليه باستخدام البيانات التاريخية المتاحة.
في معظم الحالات، أتباع مثل هذا النهج يعرف الكثير من الرياضيات ولكن لا يعرفون شيئا عن / ليست مهتمة في السوق. السوق هو التجريد النقي، وهو نوع من لعبة الفكرية بالنسبة لهم. هذا النهج عادة ما يؤدي إلى سنوات عديدة من الدراسة والتنمية، في حين أن نتيجة محددة في شكل نظام التداول الآلي العمل ليست مهمة جدا.
ويستند النهج الثاني إلى دراسة قوانين السوق. لا تبذل محاولات لفهم سبب ارتفاع السعر أو هبوطه عند ظهور أرقام مختلفة للتحليل الفني على الرسم البياني. ميزة هذا النهج هو أنه لا يتطلب أي معرفة خاصة من الرياضيات ولا يقدم أي افتراضات حول قوة دافعة السوق.
فمن الأكثر وضوحا ومريحة عند دراسة التداول. هو الأكثر شعبية بين التجار الذين تلقوا الاعتراف العالمي. وعيب النهج هو ضرورة تتبع جميع الرموز الضرورية باستمرار.
عاجلا أو آجلا، تاجر يبدأ النظر في أتمتة العمليات التجارية، ويبدو أن القضية الأكثر أهمية في تلك المرحلة - تعقيد إضفاء الطابع الرسمي على قواعد التداول عند محاولة التعبير عنها في شكل خوارزميات. في بعض الحالات التجار الذين يحاولون طلب روبوت التداول لا يمكن وصف قواعد التداول والعثور على أرضية مشتركة مع المبرمجين.
ويستند النهج الثالث على محاولة لخلق «الصندوق الأسود» على أساس الشبكات العصبية مع استخدام الأدوات الجاهزة المتاحة على نطاق واسع في حزم البرمجيات والرياضيات الخاصة. إنشاء نظام التداول الآلي مع عناصر الذكاء الاصطناعي هو مهمة مثيرة وصعبة حتى بالنسبة للقادمين الجدد، لأنها لا تتطلب خلفية رياضية عميقة، ولا تجربة البرمجة - يتم كل شيء باستخدام الوسائل البصرية.
يجب على المتداول معرفة أساسيات المؤشرات الفنية، لديه القدرة على إعداد بيانات الأسعار الضرورية والخبرة في بعض الحزمة المحددة للعمل مع الشبكات العصبية. العيب الرئيسي لهذا النهج هو أن الروبوت التداول التي تم الحصول عليها باستخدام هذه الأدوات المتخصصة للعمل مع الشبكات العصبية هو في الواقع "الصندوق الأسود". التجار لا يعرفون مبادئ عمله، وعموما، فإنه من المستحيل التنبؤ ما مرحلة السوق ستكون الأكثر إشكالية للروبوت.
المبرمجين غالبا ما تختار النهج الرابع - أنها تبدأ في صنع الروبوت التداول من البداية دون قضاء بعض الوقت للتداول اليدوي. لماذا التجارة يدويا؟ يمكنك جعل الروبوت قضاء بضعة أشهر وجني فوائد جهودكم بعد ذلك.
ولكن «لا آلام، لا مكاسب». في معظم الحالات، يبدأ المبرمجون في إنشاء كل البنية التحتية اللازمة باستخدام لغة برمجة مألوفة بدلا من مجرد جعل روبوت التداول - الحصول على بيانات الأسعار ومعالجتها، والتمثيل البصري للمخططات والمؤشرات، والوسائل المخصصة لاختبار الاستراتيجيات المتعلقة بالبيانات التاريخية وما إلى ذلك.
يكتسبون خبرة كبيرة في هذه العملية. ولكن في معظم الحالات، فإن هذه التجربة لا تجعلها أقرب إلى الهدف النهائي - إنشاء نظام تجاري آلي. وحتى إذا تم إنشاء الروبوت التداول، ليس هناك ما يضمن أنها ستكون مربحة. وماذا لو أراد مبرمج أن يكتب نظاما تجاريا آخر؟ إعادة هيكلة عميقة وأخطاء البرمجة الجديدة أمر لا مفر منه.
وهناك أيضا النهج الخامس - شراء نظام التداول الجاهز في شكل روبوت التداول. في هذه الحالة، يعمل التاجر كمشغل أو موالف. هذا النهج يوفر الكثير من الوقت (لا حاجة لتعلم أشياء جديدة كثيرة) ويسمح للتجار للدخول بسرعة عالم التداول الآلي.
العائق الرئيسي لهذا النهج ينبع من مزاياه - كنت لا تعرف مبادئ عملية الروبوت التداول الخاص بك وهيكلها. وحتى لو كان البائع قد قدم لك وصفا مفصلا لنظام التداول المنفذة، فلن تكون متأكدا تماما في ذلك.
ومع ذلك، فإن أيا من النهج المذكورة يمكن أن تعطيك ضمان المطلق باستثناء إيداع البنك. ولكن هذا ليس حلا مناسبا جدا للأشخاص المهتمين بتداول السوق وسبل زيادة أصولهم الخاصة.
ما هو أفضل نهج للتداول الآلي للتاجر؟
كل من خمسة طرق وصف لها مزاياه ويقابل بعض نوع محدد من التاجر. فمن غير المحتمل أنك سوف تختار النهج الأول (وصف السوق التحليلي) دون خلفية رياضية جيدة. ومن غير المرجح أيضا أن تبدأ من صنع الروبوتات التجارية على أساس الشبكات العصبية. ومع ذلك، كل من هذه النهج هي مثيرة للغاية وتوفير ممارسة فكرية جيدة.
أدناه سوف نناقش فقط النهج الثاني، الذي يعتبر بالفعل أن يكون الكلاسيكي. هذا هو النهج الذي يختاره عادة المتتبعون الجدد للتداول الآلي، حيث يظل التحليل الفني مجال المعرفة الرئيسي عند تعلم أساسيات التداول.
ميزة أخرى من النهج الثاني هو أنه بعد قضاء بعض الوقت للتداول اليدوي والحصول على الشعور بالسوق، سيكون لديك بالفعل فهم جيد لأدوات التحليل الفني. الى جانب ذلك، سوف تكون قادرة على برنامج استراتيجيات التداول أو إنشاء الشبكات العصبية على مستوى أعلى.
الخطوات الأولى في صنع روبوت التداول.
لجعل نظام التداول الآلي، تحتاج مهارات البرمجة والمعرفة من جميع تعقيدات معالجة طلبات التجارة. ولكن أولا يمكنك البدء من المستشارين الخبراء الجاهزة - الروبوتات التجارية من مكتبة قاعدة التعليمات البرمجية الحرة.
تحميل أي مستشار الخبراء (الروبوت التداول) وإطلاقه في اختبار استراتيجية من ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5 محطات العميل. حدد الفاصل الزمني التاريخ يظهر اتجاها قويا وفترة مع شقة. إجراء التحسين من معلمات الإدخال مستشار خبير وفحص الاختلافات بينهما على هاتين الفاصلتين.
إطلاق مستشار خبير مع المعلمات الأمثل لشقة على الفاصل الزمني الاتجاه ومع المعلمات المثلى للاتجاه على فاصل مسطح. دراسة الفروق في نتائج التداول، صفقات التوزيعات وغيرها من المعايير الإحصائية. ونتيجة لذلك، سوف تعرف كم من سلوك نظام التداول الخاص بك يمكن أن تختلف عندما يتغير الوضع في السوق.
سيكون من الأفضل لمحاولة العديد من استراتيجيات التداول القياسية باستخدام هذه الطريقة على أجزاء مختلفة من التاريخ ورموز مختلفة. ويمنع مثل هذا التشغيل التجريبي من تركيب نظام تجاري لبعض الفترات الزمنية المحددة ويوفر فهما أفضل لنظم الاتجاه والاتجاه المعاكس.
والخطوة التالية ستكون لإنشاء أنظمة تجارية أكثر تعقيدا استنادا إلى مجموعة من الإشارات البسيطة الموجودة بالفعل من مجموعة MQL5 معالج. يمكنك اختبار وتطوير الحدس التجاري الخاص بك فرز الإشارات السيئة من نظام واحد باستخدام مرشح على أساس نظام آخر دون وسائل البرمجة.
الشيء الرئيسي هنا هو عدم تجاوز. والمزيد من المعلمات المدخلات نظام التداول لديها، وأسهل هو أن يتم تركيبها. كانت هناك مناقشات كثيرة حول الاختلافات بين التحسين والتركيب. لا توجد حلول مقبولة على نطاق واسع هنا. ولكن التصور من نتائج الاختبار / التحسين والحس السليم الخاصة بك يمكن أن تساعدك.
تعلم كيفية التعرف على أهم معلمات الإدخال التي تؤثر على نظام التداول الخاص بك من مجموعة كاملة من البيانات المدخلات. لا تولي اهتماما كبيرا للمعلمات الثانوية التي تستغرق وقتا أثناء التحسين ولكن لا تؤثر على منطق جدا من النظام. تذكر أن نظام التداول الجيد يظهر دائما حركة حرة صغيرة للمعلمات الثانوية ولكنه لا يظهر تقلبا دراماتيكيا في حالة تغيرات السوق غير المعقولة.
يمكنك قضاء الكثير من الوقت في هذه المرحلة، كما يحلو لك، حتى كنت متأكدا من أنك يمكن أن نفهم أي استراتيجية التداول فحص الاختبار وتحسين النتائج. معرفة نقاط القوة والضعف في النظم القياسية سوف تسمح لك أن تكون أفضل استعدادا عند إنشاء الروبوت التداول الخاص بك.
برمجة روبوت التداول.
لنفترض أنك تعلمت / تتعلم لغة البرمجة MQL4 أو MQL5 والآن أنت على استعداد لكتابة أول خبير استشاري لمحطة عميل ميتاترادر. العديد من الحالات ممكنة هنا.
أولا، يمكنك فحص العديد من الروبوتات التجارية الجاهزة وصفها في المواد لفهم أفضل تعقيدات البرمجة.
ثانيا، يمكنك طرح الأسئلة على MQL4munity أو MQL5munity، إذا كان لديك أي قضايا لم يتم حلها. وعادة ما يساعد المشاركون من ذوي الخبرة في المجتمع القادمين الجدد الذين يبدون اهتماما صادقا بالموضوع.
ثالثا، يمكنك طلب إمبروفيمنت أو تطوير مستشار خبير أو مؤشر في خدمة وظائف، إذا كنت غير قادر على كتابة برنامج ضروري لوحدك. ولكن حتى إذا قمت بإجراء أمر عبر الخدمة لحسابهم الخاص، يجب أن يكون لديك بعض فكرة عن اختبار استراتيجية للعثور على لغة مشتركة مع المطور.
إلى جانب ذلك، المعرفة الأساسية للغة البرمجة يسمح لك لتنفيذ الإصلاحات الطفيفة والتغييرات في التعليمات البرمجية بعد الانتهاء من العمل بالفعل. بعد كل شيء، فإنه لن تكون مريحة جدا لاستدعاء مبرمج لإصلاح كل قضية صغيرة واجهتك. سيكون أكثر سهولة وأسرع لإصلاح ذلك بنفسك.
لا حاجة إلى إعادة اختراع العجلة.
كيفية العثور على استراتيجية التداول الخاصة بك، أو على الأقل في أي اتجاه يجب أن تركز البحث الخاص بك؟ جميع التجار حماية أنظمة التداول الخاصة بهم، إذا كان لديهم واحد. جميع القادمين الجدد يريدون إنشاء نظام مربح أو الحصول على واحدة جاهزة. وفي الوقت نفسه، يبدو أن أي حل تم الحصول عليه بسيط جدا مقارنة بأفكار القادمين الجدد حول نظام تداول حقيقي.
رجال الجيش في جميع أنحاء العالم عرضة لمستويات مفرطة من السرية. هناك العديد من النكات حول ذلك بما في ذلك ما يلي: "إن السر العسكري ليس في ما تدرسه، ويقول ضابط لطلاب المدارس العسكرية، ولكن في حقيقة أن كنت تدرس بالضبط". الوضع مع أنظمة التداول متشابه بما فيه الكفاية: معظم التجار يستخدمون أفكارا تجارية بسيطة ومعروفة مع تعديلات طفيفة، على سبيل المثال، إضافة وقف زائدة أو تأكيدات من مؤشرات الاتجاه.
هناك الكثير من المنتديات التاجر مع وصول محدود حيث المشاركين الانضمام جهودهم لتطوير أو تحسين بعض أنظمة التداول السرية. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه الأنظمة لا تحتوي على أي شيء خاص على الإطلاق. وعادة ما تستخدم فكرة معروفة (مثل "التجارة مع الاتجاه") كأساس. ثم يتقن مع بعض المؤشرات الجديدة غير معروفة لعامة الناس.
لذلك، يمكنك بسهولة اتخاذ رموز التداول المتاحة الروبوت المصدر ومحاولة استخدامها بشكل صحيح مع مختلف الرموز والأطر الزمنية. ويمكن ذكر قول شعبي آخر هنا: "أنت لا تحب القطط، فأنت لا تعرف كيف تطبخها!" فمن الصعب أن نصدق ولكن احتمال أن تقوم بتطوير شيء جديد حقا هو صغير جدا. الشيء الرئيسي هنا هو إنشاء نظام باستخدام المكونات المتاحة. لا أعتقد أن بعض العباقرة لديهم إمكانية الوصول إلى بعض النظم السرية من مختبرات ناسا. هذا هو سر الكأس.
فقط عدد قليل سوف تجعل من خلال.
لذلك، لماذا لا أحد يستخدم الأفكار التجارية، إذا كانت حرفيا في متناول اليد؟ الجواب ربما يكمن في علم النفس البشري. ويشمل موظفو العديد من البنوك وصناديق الاستثمار الكبيرة التجار الذين يؤدون صفقات وفقا لقواعد صارمة وفي حدود محدودة. ولكن لبعض الأسباب، فقط عدد قليل من التجار المؤسسي ترك شركاتهم وبدء التداول باستخدام أموالهم الخاصة.
اتضح أنه لا تحتاج فقط إلى استراتيجية التداول ولكن أيضا الانضباط الحديد لمتابعة ذلك. ووجد العديد من التجار مع الأسف أن لديهم أيضا نفس المشاكل النفسية وصفها في الكتب. بعد إدراك أن أسوأ عدو للتجار هي نفسها، الوافد الجديد يبدأ التفكير في جعل الروبوت التداول للقضاء على العبء النفسي.
على الرغم من أنني أحرف قليلا عن الموضوع، أود أن أذكر تجار السلاحف الأسطوري الذي نجح في التداول في أسواق متعددة في أواخر القرن 20th. قراءة "الطريق من السلاحف" وسترى أن الشيء الأكثر أهمية للتاجر هو الانضباط الذاتي وليس بعض النظام السري العلوي. للأسف، فإن معظم القادمين الجدد لن تكون قادرة على اتباع استراتيجية مربحة، حتى لو أنها تحصل عليه مجانا.
والمشكلة هي أن معظم استراتيجيات التداول التي يتم تركيبها تماما للتداول اليدوي بالكاد يمكن أن تكون رسمية ونسخ إلى لغة البرمجة. فالاستراتيجيات التي يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليها بسهولة (على سبيل المثال، تلك التي تنطوي على تقاطع متوسطين متحركين) بسيطة جدا وتتطلب الكثير من التحسينات والتحسينات، حتى يمكن استخدامها في الممارسة العملية. وبالتالي، فإن فكرة بسيطة معقدة تدريجيا من قبل الكثير من المعلمات الخارجية منع الروبوت التداول من إدخالات خاطئة والأخطاء واضحة للعيان المطور. وتظهر قضية التداول الروبوت الأمثل. ولا ينبغي أن تتحول هذه العملية إلى إفراط في التناسب والملاءمة لفترة زمنية معينة.
لمعالجة هذه المشكلة، تم تنفيذ الاختبار الأمامي باستخدام معلمات النظام التي تم الحصول عليها في محطة ميتاتريدر 5. إذا كانت نتائج الاختبار إلى الأمام لا تختلف كثيرا عن تلك التي تم الحصول عليها في قسم التحسين، فهناك احتمال بأن يكون روبوت التداول مستقرا بما فيه الكفاية لبعض الوقت بعد إطلاقه على حساب التداول. طول الفاصل الزمني لتحسين المعلمات والقيمة الفعلية لتلك "بعض الوقت" تعتمد على نظام تداول معين.
وبالتالي، فإن الاستفادة المثلى من روبوت التداول قبل إطلاقه على حساب التداول تذكر الفك حبال - أكثر بعناية لدينا غير مرغوب فيه ونفخ قذيفة من حبال، وأبعد أنها سوف تطير وأكثر دقة مسارها سيكون. سوف الروبوت التداول وضعت بشكل كامل الحفاظ على نتيجة إيجابية على حساب التداول لفترة أطول من الروبوت التداول التي تم الحصول عليها نتيجة لتركيب. يمكننا القول أن الكأس هو فكرة العمل والتكيف الصحيح من المعلمات أداءها من وقت لآخر في لحظات من تغيرات ظروف السوق.
هذا يمكن أن يتضح من نتائج بطولة التداول الآلي الذي عقد لسنوات عديدة بالفعل. تقديم المستشارين الخبراء من جميع المشاركين تمر من خلال الاختبارات التلقائية على الفاصل الزمني من يناير إلى نهاية يوليو. الشرط الرئيسي لاجتياز الاختبار التلقائي هو الربح المكتسب لمدة ثمانية أشهر من الاختبار. ولكن أقل من نصف الروبوتات التجارية اعترف للبطولة لا تزال مربحة بعد أشهر عملك المستقل.
يمكنك أيضا محاولة مهاراتك في صنع وتعديل الروبوت التداول الخاص بك للمشاركة في بطولة والحصول على نتائج الاختبار إلى الأمام من مستشار الخبراء الخاص بك. الى جانب ذلك، والمشاركة مجانية والجوائز مثيرة للإعجاب. نأمل أن نراكم هناك!
استنتاج.
يقضي التجار اللحظيين المحترفين ساعات طويلة يجلسون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وينتظرون اللحظة المناسبة لإجراء صفقة. وبطبيعة الحال، فإنها لا يمكن أن تكون في حالة جيدة في كل وقت.
معظم التجار يأتون إلى استنتاج مفاده أن أفعالهم تنتهك قواعد التداول الخاصة بهم. لا يمكن أن تكون جميع أنظمة التداول رسمية تماما، ولكن حتى هذه الأنظمة يمكن في معظم الحالات اعتماد أدوات إضافية، مثل المؤشرات والنظم التحليلية والمرشحات إشارات كاذبة.
نحن لا نقدم أي توصيات خاصة هنا بخصوص MQL4 أو MQL5 تعلم اللغات، كما أن هناك الكثير من المواد المفيدة الأخرى المتعلقة بهذا الموضوع. الغرض من هذه المقالة هو تقديم بعض الفكرة الأولية حول كيفية البدء في جعل الروبوت التداول الخاص بك ل ميتاتريدر 4 ومحطات ميتاتريدر 5.
نأمل أن توفر هذه المادة الوقت للقادمين الجدد وتظهر الاتجاه الصحيح في المهمة الصعبة المتمثلة في تطوير نظام التداول الآلي.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

أفضل بيني تنبيهات مراجعة | مراجعة موضوعية.
أفضل بيني تنبيهات هو الاحدث في الأسهم اختيار البرمجيات التي تكرس إلى حد كبير إلى الأسهم قرش ومؤخرا أنها اتخذت مكان يوم التداول روبوت باعتبارها أفضل بيني محدد منقار الأسهم.
لقد وجدت أن السوق لهذا النوع من البرامج غمرت مع البرامج الخاطئة التي تركز على أسلوب أكثر من مادة وفي معظم الحالات ليست سوى لالتقاط الدايم الخاص بك. عندما اختبرت أفضل تنبيهات بيني، كنت أتوقع أكثر من نفسه. كما تضاعفت ثلاث مرات الاستثمار الأولي في غضون بضع ساعات ببساطة عن طريق اتباع الصفقات الموصى بها، شعرت مضطرة لكتابة مراجعة موضوعية من هذا قرش منقار الأسهم.
كما ترون من هذا أفضل فيديو تنبيهات بيني مجرد طرق أسفل الصفحة من الأعلى على كيفية عمل البرنامج، يستخدم هذا البرنامج خوارزميات رياضية معقدة على أساس عدد من تقنيات الاستثمار اختبارها والفوز بها.
كل يوم يحلل بيانات السوق في الوقت الحقيقي على مدار الساعة، والبحث عن وتحديد الصفقات المربحة باستخدام 4 المتغيرات الرئيسية التي تؤدي إلى أنماط التداول الصاعدة ومع الأخذ بعين الاعتبار النطاق الكامل للسوق على كل التجارة، والاستفادة بشكل فعال من اتجاه السوق للتحرك في نوبات وتكرار نفسها كل عدة سنوات. مرة واحدة وقد جعلت هذه اللقطات، تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع كل من المعلومات التي تحتاج إلى معرفته للتداول بفعالية بقدر ما عند الدخول والخروج من كل استثمار.
ويستند هذا النظام بيني منقار الأسهم تماما على بيانات السوق الثابت الباردة والخوارزميات الفوز وبالتالي بالتالي هو أكثر دليل كامل على التجارة ودون أي فرصة للعواطف العوملة في. في بعض الأحيان أنها توصي الصفقات المتتالية، مما يتيح لك أن تبدأ من خلال استثمار نسبيا وكمية صغيرة من رأس المال مثل زوجين أو بضع مئات من الدولارات، وضرب هذا إلى الآلاف في فترة قصيرة من الزمن كما فعلت عندما بدأت لأول مرة معها.
ولعل أفضل شيء عن أفضل التنبيهات بيني هو أن أي شخص يمكن أن تهيمن على سوق التجارة اليوم طالما أنها تتبع الاستثمارات الموصى بها عن كثب وفقا لذلك. مع السوق الهبوطي اليوم، لم يكن هناك وقت أفضل لاستخدام فعال بيني منقار الأسهم مع الكثير من الأسهم الناضجة للقطف التحول.
الناشرين من هذا النظام حتى الوقوف إلى جانب منتجاتها بما فيه الكفاية لتقديم 60 يوما ضمان استعادة الاموال كاملة إذا كنت غير راض عن النتائج الخاصة بك على أي مستوى. وبمجرد الانتهاء من النظام، لم يكن لديك حتى لخطر أو استثمار فلسا واحدا من المال الخاص بك لتأكيد فعاليتها مباشرة كما يمكنك ببساطة استعراض توصيات اختيار الأسهم عبر البريد الإلكتروني ومقارنتها مع بيانات السوق الحقيقية كما يتكشف في في الوقت الحقيقي، مما يجعل هذا قرش منقار الأسهم تماما خالية من المخاطر.
إذا كنت بحاجة إلى أكثر إقناعا بأن هذه هي الإجابة على تحقيق استقلالك المالي، انقر على الرابط أدناه ومشاهدة نتائج الفيديو لأن هذا النظام يجعل المال الحقيقي للشعب الحقيقي، كل يوم.

No comments:

Post a Comment