Thursday 8 February 2018

إين، الفوركس، السماسرة، أستراليا


إن وسطاء الفوركس.
إن لتقف على & لدكو؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & رديقو؛ - نظام مصمم للقضاء على دور الوسيط في التنفيذ. في كلمات بسيطة وهذا يعني أنه عندما تاجر يشترك في تنفيذ إن، فإنها تحصل على إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس وندش]؛ أي التجار الأفراد الآخرين، والوساطة، وصناديق التحوط أو البنوك. وهناك ميزة كبيرة من إن هو أنه يلغي أي تضارب في المصالح كما الوسيط لم يعد الجانب المعاكس في الصفقة، وبدلا من ذلك، مجرد ميسرا وندش]؛ لذلك عندما يفقد التجار، وسيط لا يحقق الربح.
ويختار العديد من التجار التداول مع وسطاء إن لعدد من الأسباب: الوصول إلى السيولة العميقة التي يحصلون عليها، وعدم وجود إعادة تسعير، وتحسين، تنفيذ أسرع، والأهم من ذلك كله وندش]؛ فإن الفروقات التي تكون أقل بكثير من تلك التي يقوم بها صانع السوق، على سبيل المثال.
وبسبب سرعة التنفيذ العالية والفوارق المنخفضة، فإن تداول إن مناسب بشكل خاص للمتداولين والتجار.
هناك نوعان من العيوب الرئيسية للتداول مع إن. الأول هو حقيقة أن التجار بحاجة إلى دفع ترميز أو عمولة جنبا إلى جنب مع ينتشر السماسرة (وهذا هو كيف السماسرة في الواقع كسب المال). المخروط الثاني هو أن عادة ما تحتاج إلى استثمار أولي كبير جدا لفتح حساب إن، ولكن هناك وسطاء هناك التي تمكنك من التجارة مع تنفيذ إن مع إيداع أول أصغر وندش]؛ تأخذ طريقة التاجر، على سبيل المثال، حيث تحتاج فقط 100 $ لتسجيل حساب إن.
المنبران الأكثر شعبية المصممة خصيصا للتداول إن هي كترادر ​​سبوتوار، وبويرترادر ​​كورينكس ل.
إن وسطاء الفوركس.
أخبار ذات صلة.
غراند كابيتال بترقية حسابات إن.
الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية أعلنت جراند كابيتال أنها تعاونت مع شركة فينتيش أمتس سولوتيونس لرفع مستوى حسابات إن. بدءا من 11 يوليو، فإن حسابات إن برايم وسيط تقديم أفضل تنفيذ النظام، وخاصة من حيث السرعة. اقرأ أكثر.
فكستم يحسن هوامش مؤشرات الفروقات والسلع الأساسية على حسابات إن.
أعلنت الفوركس القبرصية و الوساطة كفد فكستم تعديلات على شروط التداول لبعض الأدوات في الأسبوع السابق. يقوم الوسيط بتغيير متطلبات الهامش لعقود الفروقات والسلع الأساسية على خادم إن اعتبارا من اليوم، 6 فبراير. اقرأ المزيد.
غين كابيتال Ђ ™ ق غكس تطلق إين فكس محرك مطابقة في اليابان.
وقالت الوساطة الكبرى غين كابيتال هولدينغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غكاب) إن غكس العلامة التجارية المؤسسية ستطلق محرك مطابقة جديد ل إن إين في طوكيو. اقرأ أكثر.
فكسم تطلق حسابات الفوركس الخام المنتشرة في اليابان.
فكسسم، أكبر وسيط الولايات المتحدة في الفوركس، هو تقديم إن الحسابات الخام انتشار مع عمولات ثابتة لعملائها اليابانيين. قد تكون فروق أسعار العملات الرئيسية لأزواج العملات الرئيسية منخفضة إلى الصفر حيث لا يتم تطبيق أي علامات. اقرأ أكثر.
تقدم ألباري روسيا حسابات إن مع تحسين شروط التداول.
ابتداء من 18 أغسطس 2017 سوف ألباري روسيا تقدم خط محسن جديد من حسابات إن. وستساعد التغييرات التي تسمح بحجم أصغر وحجم غير محدود من المراكز المفتوحة العملاء ذوي الأرصدة المنخفضة نسبيا على التحكم في مخاطرهم بشكل أفضل. وسيحل PRO. mt4 جديد محل ecn. mt4. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إن فوركس سماسر أوستراليا
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.
تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.
التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.
مرحبا بكم في بيبرستون -
أسرع وسيط فوركس في أستراليا *
بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2018، كان تركيزنا على تغيير طريقة تداول الناس الفوركس. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.
التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.
شروط الصف المؤسسي.
الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.
وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.
هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟
تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.
تجارة الأسواق.
التجارة في الأسواق المالية.
تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.
ونقلت لايف كما في 30 ديسمبر (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.
الثقة في بيبرستون.
الثقة في بيبرستون.
بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.
أسيك ينظم.
تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.
جائزة الفوز.
وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.
صناديق العملاء المنفصلة.
تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.
طرق التمويل.
طرق التمويل.
بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.
* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2018.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

و "أعلى 5" وسطاء الفوركس إن لتجار الفوركس الاسترالية.
التداول مع وسيط إن لديه عدد من الفوائد بما في ذلك أي مكتب التداول، وسرعة تنفيذ أسرع، وفي معظم الحالات، وانخفاض الرسوم والعمولات.
في يناير 2017 تم إجراء مقارنة وسيط الفوركس إن مقارنة أفضل وسطاء الفوركس مع هذا الإعداد الفريد.
قارن بين أفضل وسطاء الفوركس إن من خلال الجدول أدناه.
؟ سرعة التنفيذ؟ ؟ دعم ميتاترادر؟ ؟ هل عرض المنصة شبكة اتصالات إلكترونية (إن)؟ ؟ يقطع مكتب التعامل؟ ؟ الأجهزة المتوافقة؟ رسوم الانتشار & # 8211؛ أود / أوسد؟ تأثير ايجابي ؟ عدد أزواج العملات المعروضة؟ الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في؟ طرق الدفع؟ تعليقات؟ مكافأة ترويجية.
من 0.1 نقطة 500: 1 70 $ 200 أستراليا.
من 0.4 نقطة 200: 1 50 $ 50 أستراليا.
من 12 مراجعات مكافآت العرض للودائع الجديدة من 2،000 $ أو أكثر. المكافآت لا تدفع نقدا ولكن في برامج البرمجيات قسط. زيارة الموقع.
من 0.8 نقطة 500: 1 37 $ 250 أستراليا.
من 2 نقطة 294: 1 50 $ 100 أستراليا.
فيكسيد & # 8211؛ 1.8 نقطة 200: 1 40 $ 25 أستراليا.
موقع المقارنة سمز الرائدة.
بيبرستون هو أفضل وسيط الفوركس إن.
في 05/01/2017 وجدت المقارنة بين أفضل وسطاء الفوركس إن الاسترالية بيبرستون قدمت أفضل قيمة على أساس تقدم الوسيط:
أسرع سرعات التنفيذ لأي وسيط فور إن إن منصات رائدة بما في ذلك ميتاتريدر 4 إن & أمب؛ كترادر ​​شبكة إن الخام تضمن التسعير الدقيق والتسوية السريعة فروق أسعار منخفضة تبدأ من 0.1 نقطة.
كيف بيبرستون تحقيق أسرع سرعة التداول إن؟
1) اتصال الألياف البصرية مباشرة إلى خوادم التداول.
ويمكن أن تكون المسافة المحصورة بين مراكز السيولة في أستراليا عيبا بالنسبة للتجار الأستراليين.
بيبرستون تعويض ذلك من خلال اتصال الألياف البصرية مباشرة من سيدني إلى نيويورك.
والنتيجة النهائية هي انخفاض في زمن الاستجابة يصل إلى 10 مرات للتجار الأستراليين.
2) استخدام خوادم إكينيكس.
مجرد وجود اتصال سريع ليس & # 8217؛ ر بما فيه الكفاية إذا كان الخادم لديه معدل استجابة ضعيف.
للتغلب على هذا، شراكة بيبرستون مع إكينيكس التي لديها خوادم بالقرب من وول ستريت.
إكينيكس يضم أكثر من 60 التبادلات وأكثر من 400 بيع وشراء الشركات الجانبية.
ليس فقط شركات صرف العملات تستخدم هذه الخوادم ولكن أيضا البنوك التي بيبرستون يمكن تبادل البيانات مباشرة مع.
ما هي بيبرستون & # 8217؛ s إن منصات الفوركس؟
تقدم بيبرستون المنصتين الأكثر شعبية.
هذا هو العالم الأكثر شعبية منصة الفوركس إن بسبب واجهة سهلة الاستخدام.
كما تقدم هذه الواجهة رسوما معززة لتتبع تقلبات السوق المفصلة.
كما يوفر ميتاترادر ​​أداة إدارة النظام الخبراء توفير السيطرة على التجار.
تستخدم المنصة لغة مقل للمطورين والمستشارين الخبراء للاستراتيجيات الآلية.
تم إنشاء كترادر ​​من قبل تجار الفوركس مع التركيز على إنشاء منصة سهلة الاستعمال.
وتشمل الميزات الرسوم البيانية للانفصال، وخيارات التخطيط المحددة مسبقا ونظام ترتيب سهل.
باستخدام كترادر ​​بيبرستون يمكن الوصول إلى السيولة من أكياس جولدمان وغيرها من المؤسسات.
من خلال الوصول إلى الطبقة على مزودي السيولة يمكن أن يكون انتشار منخفض على معظم أزواج العملات.
وهناك أيضا القدرة على إجراء التاجر الآلي ومرفق الاختبار الخلفي للاستراتيجيات.
ما هو الرافعة المالية القصوى التي تقدمها بيبرستون؟
بيبرستون تقدم 500: 1 ينتشر الذي يعتبر عالية أنه واحد من نخبة وسطاء الفوركس إن. بل إنها أعلى من عدة بلدان أخرى كما هو مبين في جدول المقارنة أدناه.
500: 1 عالية للغاية على حد سواء من قبل المعايير المحلية والدولية، مما يعني أنه يمكنك التجارة بفعالية 500 مرة الودائع الخاصة بك. وهذا يعني أن إيداع 100 دولار سيسمح بمبلغ يصل إلى 500،000 دولار في أسواق العملات مما يزيد من الأرباح المحتملة والمخاطر المرتبطة بها. ومن الأمثلة على ذلك حركة بالعملة 0.02٪ وهي متواضعة نسبيا من شأنها أن تترك ما يقرب من تاجر إما مضاعفة أموالهم أو تفقد كامل المبلغ.
بيبرستون على الرغم من أن تختلف عن كل وسطاء الفوركس إن الذين يقدمون نفوذ عالية لأن لديهم حماية التوازن السلبية. هذا هو نظام وقف الهامش الآلي الذي يعمل على منع عملاء بيبرستون من الوقوع في التوازن السلبي. على الرغم من أنه في حالة التقلبات الشديدة، فإن حساب العميل لا يزال يسقط في صناديق بيبرستون السلبية الحساب مرة أخرى إلى الصفر. وهذا يعني فعليا التداول مع بيبرستون انخفاض مخاطر التجار مع الكثير في صناعة السمع قصص التجار المبتدئين فقدان أكثر بكثير من الودائع في فترات التقلبات الشديدة.
ما ينتشر هل عرض بيبرستون؟
بيبرستون هي واحدة من أستراليا و # 8217؛ أسرع الشركات نموا ليس فقط على أساس رسوم التنفيذ ولكن أيضا ينتشر التي تبدأ من 0.1 نقطة.
ويظهر الجدول أدناه بيبرستون ينتشر اعتبارا من يناير 2017. وكما يوضح الجدول، العديد من الاقتران العملات الرئيسية تبدأ عند 0.0 ومتوسط ​​في حوالي 0.5 لحسابات الحلاقة التي لديها أيضا عمولات تداول ثانوية إضافية. الحساب القياسي من ناحية أخرى ليس لديه عمولة ولكن ينتشر أعلى.
ويمكن تمويل الحسابات من خلال مجموعة متنوعة من وسائل الدفع بما في ذلك بطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية وباي. في الواقع، يتم تقديم جميع بوابات الدفع الرئيسية من قبل بيبرستون باستثناء باي بال التي هي & # 8217؛ ر المقدمة من قبل معظم وسطاء الفوركس بسبب الرسوم التجارية العالية التي تهمة الشركات.
أوسترليان بوسينيس & أمب؛ رقم الشركة.
يتم تنظيم بيبرستون في أستراليا ويتم تدقيقها من قبل إرنست & أمب؛ شاب. وهذا يعني أنها يجب أن تستوفي مبادئ توجيهية صارمة مثل معايير التدريب ومتطلبات ودائع العملاء لتكون منفصلة في حساب منفصل.
ما هو وسيط الفوركس إن؟
إن تقف على & # 8216؛ شبكات الاتصالات الإلكترونية & # 8217؛ وبعبارات مبسطة فإنه يسمح تداول الفوركس مباشرة إلى صناديق السيولة. وهذا يعني أنه على غرار سوق الأسهم يمكنك جعل الصفقات مباشرة مع المشاركين الآخرين داخل السوق مع القدرة على رؤية أوامر شراء / بيع (أو في أسواق العملات محاولة / طلب ينتشر).
إن وسطاء الفوركس تتطابق بشكل أساسي بين الصفقات بين الأفراد، ويمكن أن تجعل الصفقات مقابل عملائها. وهذا يوفر راحة البال لبعض التجار الفوركس لأنها قد تكون قلقة من أن الوسيط قد تتداول ضدها والتي وقعت في الماضي من قبل سيئة السماسرة والرقابة على المدى.
العكس من إن هو & # 8216؛ صانع السوق & # 8217؛ وسيط الفوركس. يمكن لهؤلاء الوسطاء أن يسألوا وأسعار العطاءات التي يمكن أن يأخذوها من عملائهم. وهذا يعني أن وسيط الفوركس سيأخذ الموقف المعاكس لمراكز التجار، ويجب أن يشتري / يبيع منك عند إجراء الصفقات. هؤلاء الوسطاء غالبا ما يكون لديهم فروق أعلى ولكن قد تقدم بعض الميزات المحسنة مثل & # 8216؛ مضمونة توقف & # 8217؛ والتي قد تجعلها أكثر ملاءمة للتجار المبتدئين.
كيف مساعدة إن؟
شبكة الاتصالات الإلكترونية أو إن يساعد أساسا تسريع تسوية الصفقات بين شركات الوساطة والتجار الأفراد. مع إن، لا 3rd الطرف أو الرجل الأوسط موجود. وهذا يساعد على خفض تكاليف التسوية حيث أن هناك طرفا أقل طرفا في تجارة تحتاج إلى الحصول على رواتب.
كما تساعد الشبكة إن من خلال السماح للمتداولين في مجموعة من المواقع الجغرافية في جميع أنحاء العالم بالوصول إلى الأسواق بغض النظر عن مكان وجودهم. كما أنها تسمح لهم للتجارة بسرعة وبسلاسة.
حول هذا أفضل وسيط الفوركس مقارنة.
قارن تم إنشاء وسطاء الفوركس من قبل الاستراليين الذين عملوا مع صناعة الفوركس على مدى عدة سنوات. وكان الهدف من جداول المقارنة الخاصة بهم هو تبسيط عملية مقارنة السماسرة للعثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية احتياجات تاجر الفوركس الاسترالي & # 8217 الصورة. تم إعداد الجداول بناء على معلومات من مواقع الويب الخاصة بالمزودين ومواقع الويب التي تم استعراضها بدون أتمتة تستخدم لتجميع المعلومات على الجداول أو المراجعات.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

الفوركس ميتاترادر ​​السماسرة.
وسطاء الفوركس مع منصة MT4.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 335692.
المنصات: MT4، ميتاتريدر 5، كترادر، مام / بم، فيكس أبي.
عملات الحساب: أود، أوسد، ور، كاد، غبب، سغد، نزد، جبي، هكد، تشف.
دقيقة. إيداع: 200 أوسد.
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* أول وسيط الفوركس إن الفوركس في العالم.
* حسابات منفصلة مع البنوك الاسترالية.
* متعدد اللغات فريق الدعم.
* خوادم في مراكز بيانات NY4 و LD5 إبكس.
أوسترليان ميتاتريدر بروكرز.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس مع وجود في أستراليا الذين يقدمون ميتاترادر. وينظم جميع هذه السماسرة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) في أستراليا:
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 410681.
المنصات: MT4، الإصدار الأعلى من ميتاتريدر، ميتاتريدر ويبترادر، ميتاتريدر 5.
عملات الحساب: أود، أوسد.
دقيقة. إيداع: 200 أود، 200 أوسد.
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* تنفيذ السوق دون أي إعادة تسعير.
* انخفاض معدلات الانزلاق والرفض.
* سيولة عميقة من مزودي السيولة من الطبقة العليا.
الموقع: نورث سيدني، أستراليا.
اللائحة: أفسل 313016.
المنصات: MT4، متعدد الحسابات الطرفية.
دقيقة. إيداع: 250 أود.
ماكس. الرافعة المالية: 200: 1.
* مجموعة واسعة من المنتجات مثل العملات والسبائك.
* إدارة التداول في حساب واحد.
* حسابات مدير المال.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 406684.
المنصات: MT4، أفاتريداكت، أفاوبتيونس، تداول الويب، التداول الآلي.
دقيقة. الإيداع: 100 دولار أمريكي.
ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.
* 200+ الصكوك للتجارة، بما في ذلك السلع والمؤشرات والأسهم.
* ثابت & أمب؛ حسابات متغيرة الانتشار.
الموقع: نورث سيدني، أستراليا.
اللائحة: أفسل 318232.
المنصات: MT4، MT4 نيكسغن، مدير الحساب المتعدد.
عملات الحساب: أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد، أوسد.
ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.
* مدير حساب مخصص.
* على مدار الساعة الدعم.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 379035.
المنصات: MT4، لماكس.
ماكس. الرافعة المالية: 200: 1.
* مستوى 2 وجهات النظر في جميع الأسواق.
* الوصول إلى تبادل لماكس.
* ما يصل إلى 20 مستويات من عمق السوق.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 345646.
المنصات: MT4، أت برو، ميزة ويب.
دقيقة. الإيداع: 500 دولار أمريكي.
ماكس. الرافعة المالية: 200: 1.
* 4،500 أسواق للاختيار من بينها عبر الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 305539 (رقم ممثل الشركة المفوض 443832 للتجارة المباشرة في البورصة المحدودة)
المنصات: MT4، ويب ترادر، ميتافكس (مام / بم)
عملات الحساب: أود، ور، غبب، أوسد.
دقيقة. الإيداع: 100 (أود، ور، غبب، أوسد)
ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.
* الخيارات الثنائية التجارة مباشرة على منصة MT4.
* 24/5 دعم متعدد اللغات.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 305539.
المنصات: MT4، كغ فكس، مدير الحساب المتعدد (مام)، كغ وان.
دقيقة. الإيداع: 100 دولار أمريكي (MT4 / قابل للتداول) و 500 دولار أمريكي (كغ فكس)
دقيقة. لوت: 0.01 (MT4 / ترادابل) و 0.10 (كغ فكس)
ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.
* MT4 تداول الخيارات الثنائية.
* الوصول المباشر إلى الأسواق العالمية للعقود الآجلة.
* عمليات دعم العملاء المخصصة.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 246566.
المنصات: MT4، إيسيماركيتس.
دقيقة. إيداع: 25 أوسد.
* مجانا مضمونة وقف الخسارة.
* إشارات التداول الحرة وتنبيهات الرسائل القصيرة.
* MT4 الخيار كفدس.
الموقع: ملبورن، أستراليا.
اللائحة: أفسل 391441.
عملات الحساب: أود، أوسد، غبب، ور، نزد.
دقيقة. الإيداع: 100 (عملة قاعدة الحساب)
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* الأسترالية التي تملكها وتشغلها وتنظمها.
* دعم العملاء 24/5.
* تقع خوادم التجارة في إكينيكس.
* الوصول المباشر مع أي تدخل مكتب التعامل.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 323193.
المنصات: MT4، جفوريكس، MT4 بم، جفوريكس بم.
عملات الحساب: أود، تشف، ور، غبب، نزد، أوسد.
دقيقة. الإيداع: 100 دولار أمريكي.
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* ينتشر المؤسسة الخام.
* شفافة تنافسية التسعير في اتجاهين.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 286354.
المنصات: MT4، إيريس سويت، مام / بم.
دقيقة. إيداع: 200 أود أو ما يعادلها.
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* التسعير الوصول إلى الأسواق المباشرة.
* مجموعة واسعة من الأسواق.
* مدير حساب مخصص.
* الاختيار من بين أكثر من 10،000 أزواج الفوركس، المؤشرات والسلع والأسهم.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 309763.
المنصات: MT4، محطة التداول، نينجاترادر.
ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.
* 24/7 خدمة العملاء.
* تنفيذ مكتب التعامل (د).
* لا التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 417482.
المنصات: MT4، مدير الحساب الشخصي الشخصي (بمام)
ماكس. الرافعة المالية: 200: 1.
* دعم العملاء مخصص.
* الوصول المباشر إلى السوق في العالم؟ أكبر سوق وأكثرها سيولة.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
التنظيم: أفسل 412871.
عملات الحساب: أود، أوسد، ور، غبب، تشف، جبي، سغد.
دقيقة. الإيداع: 10 دولار أسترالي.
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* إن التداول والتنفيذ عبر منصة MetaTrader4 شعبية.
* عمق السوق مع مستوى 2 يقتبس.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 385620.
المنصات: MT4، فيكس أبي، مام / بم.
عملات الحساب: أود، أوسد، ور، غبب، كاد، سغد.
دقيقة. الإيداع: 500 دولار أمريكي.
ماكس. الرافعة المالية: 200: 1.
* دليل العرض الذي مزود السيولة شغل التجارة العميل بناء على طلبها.
الموقع: ملبورن، أستراليا.
اللائحة: أفسل 254963.
عملات الحساب: أوسد، ور، غبب، نزد، أود، سغد.
دقيقة. الإيداع: 200 دولار أمريكي.
ماكس. الرافعة المالية: 300: 1.
* أكثر من 60 الصكوك للتجارة بما في ذلك الخيارات الثنائية.
* يغذي سعر واسع.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 225973.
المنصات: MT4، محطة عمل التاجر.
* تداول الأسهم، العقود الآجلة، خيارات، الفوركس، العقود مقابل الفروقات وأكثر.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 326907.
المنصات: MT4، إنتيربانك ديريكت.
* لا التعامل مكتب وسيط.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 335692.
المنصات: MT4، ميتاتريدر 5، كترادر، مام / بم، فيكس أبي.
عملات الحساب: أود، أوسد، ور، كاد، غبب، سغد، نزد، جبي، هكد، تشف.
دقيقة. إيداع: 200 أوسد.
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* أول وسيط الفوركس إن الفوركس في العالم.
* حسابات منفصلة مع البنوك الاسترالية.
* متعدد اللغات فريق الدعم.
* خوادم في مراكز بيانات NY4 و LD5 إبكس.
الموقع: ملبورن، أستراليا.
اللائحة: أفسل 220440.
المنصات: MT4، منصة على شبكة الإنترنت، L2 التاجر، برورالتيمي، فيكس أبي.
* التجارة في أكثر من 15،000 الأسواق.
* على الانترنت حصة منصة التداول.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 438283.
المنصات: MT4، إريسترادر، ماكسسترادر، فكس داخل.
* تجمع السيولة ممتاز للمنتجات أوتك (فكس / كفد)
* اتصال دما متفوقة للتبادلات العالمية.
* واحدة من أكبر الوسطاء في اليابان.
الموقع: ملبورن، أستراليا.
اللائحة: أفسل 327075.
عملات الحساب: أود، أوسد، ور، غبب، نزد.
ماكس. الرافعة المالية: 100: 1.
* لا صنع السوق.
* إن التعامل مع التنفيذ الفوري لسوق النقد الاجنبى بين البنوك من أعلى 5 البنوك في المملكة المتحدة.
* مكتب التعامل على مدار 24 ساعة والدعم مع الوصول إلى مستشار مخصص.
الموقع: ملبورن، أستراليا.
اللائحة: أفسل 414530.
المنصات: MT4، ويبترادر، كترادر، مام / بم، أبي التداول.
عملات الحساب: أود، أوسد، جبي، غبب، ور، كاد، تشف، نزد، سغد، هكد.
دقيقة. الإيداع: 200 دولار أمريكي.
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* التداول المباشر إن.
* عمق السوق إن.
* تكنولوجيا تحسين الأسعار.
الموقع: ملبورن، أستراليا.
اللائحة: أفسل 246827.
منصات: MT4، فيليب كفد التاجر، فيليب FX365، فيليب بومس.
دقيقة. الإيداع: 200 دولار أمريكي.
ماكس. الرافعة المالية: 100: 1.
* خوادم تقع في إكينيكس NY4 في نيويورك.
* الأصول تحت الإدارة والحفظ في جميع أنحاء العالم بما مجموعه أكثر من 28 مليار دولار أمريكي مع أموال المساهمين التي تتجاوز 1 مليار دولار أمريكي.
* الوصول إلى الكتب النظام المصرفي الدولي.
* يتم تقديم كفد الوصول المباشر إلى السوق (دما كفدس) على التبادل الأسترالي (أسك) والسنغافورية (سغس) التبادلات.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 420268.
المنصات: MT4، ميفسبوك، إشارات الفوركس.
ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.
* سعر تجميع التكنولوجيا.
* خدمات وسيط مصممة.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 337985.
المنصات: MT4، فيكس أبي، روبيكس رئيس.
دقيقة. إيداع: 200 أوسد.
ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.
* 70+ أزواج العملات والسلع الفورية ومؤشرات الأسهم.
* الخدع فكس يستضيف خوادم خاصة الظاهري، عبر ربطها إلى خوادم فكس روبيكس في NY4 إكينيكس.
* محرك تحسين الأسعار.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 403863.
المنصات: MT4، التاجر الاجتماعي، مام / بم.
عملات الحساب: أود، أوسد، ور، غبب، كاد، سغد، جبي.
دقيقة. الإيداع: 500 دولار أمريكي.
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* 24 ساعة الدعم.
* خوادم إكينيكس في نيويورك وآسيا.
* لا يوجد مكتب التعامل.
الموقع: ملبورن، أستراليا.
اللائحة: أفسل 424700.
المنصات: MT4، التجارة اعتراضية.
عملات الحساب: أوسد، ور، غبب، أود، تشف.
دقيقة. إيداع: 250.
ماكس. الرافعة المالية: 400: 1.
* تنفيذ النظام المؤسسي.
* خدمة العملاء متعددة اللغات.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 302792.
المنصات: MT4، ويبترادر، MT4 مولتيترمينال، زولوتريد، ميفسبوك.
دقيقة. إيداع: 100 أوسد.
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* اتصالات الألياف الضوئية لخوادم بين البنوك في نيويورك، لندن & أمب؛ HK.
* دعم العملاء على مدار 24 ساعة.
* مدير حساب شخصي مخصص.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 428901.
المنصات: MT4، MT5، ماركيترادر، متعدد حلول مدير الحساب (مام / بم)
عملات الحساب: أود، أوسد، غبب، ور، سغد، جبي، نزد، كاد.
دقيقة. الإيداع: 100 دولار أمريكي.
ماكس. الرافعة المالية: 500: 1.
* لا تضارب المصالح أو تدخل مكتب التعامل.
الموقع: سيدني، أوستراليا.
اللائحة: أفسل 335692.
المنصات: MT4، ميتاتريدر 5، كترادر، مام / بم، فيكس أبي.
عملات الحساب: أود، أوسد، ور، كاد، غبب، سغد، نزد، جبي، هكد، تشف.

No comments:

Post a Comment