Wednesday 14 February 2018

فوركس تيتان وورد موضوع


مجانا بريميوم وورد المواضيع.


وهناك موضوع وورد دائما في الطلب. الحصول على موضوع وب الصحيح على وردبريس بلوق الخاص بك / الموقع سيجعل موقعك تبرز وأكثر جاذبية للزوار. استخدام موقعنا للعثور على أفضل المواضيع وورد بسرعة وسهولة.


لا مزيد من البحث.


اضافة الى المفضلة!


الفوركس تيتان وورد الموضوع.


الفوركس تيتان وورد الموضوع.


فوريكس تيتان & # 8211؛ وهناك موضوع وورد الحرة.


مناسبة للمكون المتخصصة، وهذا الموضوع وورد الحرة تناسب أي تفضيل التصميم و أبولتلي اتخاذ الموقع إلى تصميم موقع جديد وفريد ​​من نوعه.


مجموعتنا تحتوي على عدد كبير من موضوع وورد الحرة.


* لايف المالية التلفزيون.


* أسعار الأسهم الحية، الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار الأسهم.


* أسعار الفوركس لايف، الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار العملات الأجنبية.


* أسعار السلع الحية، الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار السلع.


- صفحة خيارات الموضوع لتكوين الموضوع.


- تغيير حجم السيارات من الصور المصغرة.


- السيارات آخر عشوائي.


- يب (إدخال وسيط) لافتة الإعلانات جاهزة.


- مربع الدردشة جاهزة (لتحديث الأخبار أو الإشارات)


- تضمين التقويم الاقتصادي (التحديث التلقائي كل ثانية)


الموضوعات اختيار - كل ما تريد.


مجموعة من أفضل المواضيع وورد المواضيع جوملا. جودة ممتازة والقوالب المصممة مهنيا مع العيش.


فوريكس تيتان - مجانا وورد الموضوع.


الخميس، 9 ديسمبر، 2018 0 تعليق.


* لايف المالية التلفزيون.


* أسعار الأسهم الحية، الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار الأسهم.


* أسعار الفوركس لايف، الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار العملات الأجنبية.


* أسعار السلع الحية، الرسوم البيانية & أمب؛ أسعار أسعار السلع.


- صفحة خيارات الموضوع لتكوين الموضوع.


- تغيير حجم السيارات من الصور المصغرة.


- السيارات آخر عشوائي.


- يب (إدخال وسيط) لافتة الإعلانات جاهزة.


- مربع الدردشة جاهزة (لتحديث الأخبار أو الإشارات)


- تضمين التقويم الاقتصادي (التحديث التلقائي كل ثانية)


30 مجانا وورد المواضيع مع المتزلجون صورة رائعة.


يتلقاها المتزلجون المحتوى شعبية يوما بعد يوم في وورد المواضيع. خاصة إذا كنت ترغب في جذب بلوق الخاص بك & # 8217؛ ق فيستوريس more. Showcasing أفضل المحتوى الخاص بك باستخدام الصور قد يكون وسيلة رائعة وأيضا إعطاء بلوق الخاص بك نظرة جميلة.


شخصيا لا & # 8217؛ ر تفضل استخدام المتزلجون المحتوى في هذا النوع من بلوق ولكن إسبكايلي إذا كان لديك مدونة بلوق هو وسيلة مثالية لاظهار آخر الأخبار مع images. Today نحن & # 8217؛ لقد جمعت مذهلة وورد المواضيع الحرة مع المحتوى المتزلجون على استعداد للاستخدام.


عن المؤلف.


ديسينبيب هو بلوق تصميم مخصص لمطوري الويب والمدونين والمصممين و freelancers. Our الهدف هو مشاركة كل شيء عن تصميم مواقع الإنترنت، وتصميم الرسوم البيانية، والدروس والمواد ملهمة وأكثر من ذلك.


24 تعليقات.


أحب ريا كثيرا.


مجموعة لطيفة بفضل لإدراج واحدة من المواضيع بلدي.


مجموعة كبيرة كنت قد وجدت. ومع ذلك أعتقد أن مواضيع مثل الحلم الأصفر يمكن أن يكون قليلا أكثر من اللازم وحتى مبتذل قليلا. شكرا للمشاركة.


عمل عظيم، شكرا لتقاسم.


نيس ثيمات المتأنق 🙂


شكرا على المشاركة & # 8230؛


هذا هو مجموعة لطيفة. شكرا جزيلا على القوائم. يسرني بشكل خاص أن نرى أن 14 من أصل 30 من المواضيع هي الألغام. مدهش، شكرا.


هل من الممكن تغيير الصور في هذه المواضيع. إذا كانت الإجابة بنعم كيف؟


قائمة جيدة جدا! أنا & # 8217؛ م تخطط لاستخدام زوجين لبلدي بلوق المجتمع القادمة. أنا & # 8217؛ سوف نعود ونشر عناوين المواقع مرة واحدة أنها & # 8217؛ كل من تشغيل وتشغيل. شكرا جزيلا لهذا!


شكرا فمن الصعب العثور على المهنية الحرة تبحث والمواضيع. مكافأة هو أن من بين 30 مواضيع أنها تنفذ العديد من نوع مختلف من المتزلجون، التي يمكن أن تكون بسهولة إعادة الغرض لاستخدامها مع مواضيع ثابتة على سبيل المثال :)


سعيد لرؤية موضوع وورد & # 8220؛ السماء & # 8221؛ هنا 🙂


هذه هي مهمة كبيرة!


سأختار واحدة من هذه المواضيع لموقعي، شكرا جزيلا.


الكثير من المتزلجون للاختيار من بينها.


جمع لطيفة هنا!


نظرت فعلا في ذلك لبعض الأفكار المنزلق جديدة لعملائي & # 8217؛ مواقع الويب.


موضوعات جميلة، ولكن عندما أحاول تثبيت سولاربريس، فإنه يكسر بلدي تنفيذ الفسفور الابيض. جميع الصفحات في موقع الاختبار الخاص بي على الفور تقول: & # 8220؛ خطأ في التحليل: خطأ في البنية، ونكسكتد $ إند إن /home/mysite/public_html/wp-content/themes/solarpress/functions. php أون لين 1 & # 8221؛


أتساءل ماذا & # 8217؛ s مع ذلك.


نجاح باهر، وهذه هي مواضيع مذهلة، وأنا & # 8217؛ م تسعى موضوع المنزلق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة ماسيباغ، ربما 🙂


هذه مواضيع مذهلة ..


لطيفة جدا موضوع ... شكرا تقاسم فو ..؛)


(أسالامواليكوم) معنى: - الله بليس لكم، وآمل انه سيكون رجل صر الذي r مثل هذا العمل، لها حقا مفيدة.


أحب المواضيع الخاصة بك. )


أولا وقبل كل شيء هذا المنصب هو عظيم ولها بعض المواضيع الحرة مذهلة. التصاميم جيدة جدا. أنا مروحة كبيرة من برونتي.


ما أود أن أسأله هو شيء مختلف تماما:


30+ الحرة عالية الجودة وورد المواضيع يستحق التحقق في عام 2017.


عندما بدأت العمل مع ووردبريس منذ سنوات عديدة، كانت المواضيع في دليل موضوع وردبريس & # 8220؛ حسنا. & # 8221؛ وهذا يعني، أنهم ويرن & # 8217؛ ر كبيرة لكنها فعلت هذه المهمة بشكل جيد حتى حان الوقت للحصول على جدية وشراء موضوع قسط. ولكن الأوقات، فهي تشانجين & # 8217؛.


وقد تغيرت محلات موضوع اللعبة، ورفع مستوى المواضيع التي & # 8217؛ سوف تجد في مستودع الحرة مع إصدارات مجانية من منتجاتها. وهذه الإصدارات المجانية تأتي كاملة مع الميزات التي سبق أن وجدت فقط في مواضيع متميزة مثل دعم ووكومرس وتصميم استجابة.


لقد ولت الأيام عند تحميل موضوع مجاني يعني تسوية لموضوع فرعي. الآن يمكنك - ويجب أن نتوقع موضوعا مرمزا جيدا أن & # 8217؛ s للتخصيص بالكامل باستخدام موضوع مخصص.


هنا & # 8217؛ ق لدينا قائمة من بعض من أفضل المواضيع وورد الحرة التي & # 8217؛ سوف تجد في وورد موضوع الدليل التي تم تطويرها من قبل المحلات التجارية موضوع قسط، بالإضافة إلى عدد قليل صدر عن مطوري موضوع مستقل.


فلاش هو موضوع متعدد الأغراض حسن المظهر مع الجمالية الحد الأدنى - مثالية للأعمال التجارية ومواقع الشركات. ويضم العديد من العروض التجريبية التي تم بناؤها مسبقا، والتي يمكنك استيرادها في ثوان باستخدام البرنامج المساعد إمغريغيل ديمو إمبورتر. ويدمج هذا الموضوع أيضا مع البرنامج المساعد فلاش تولكيت (متوفر للتحميل مجانا من الدليل المساعد وورد) و سيتوريجين الصفحة منشئ الصفحة المساعد (والتي يمكنك أيضا تحميل واستخدام مجانا)، مما يجعل هذا الموضوع سهل الاستعمال لاقامة واستخدام.


وتشمل الميزات الأخرى لهذا الموضوع تصميم استجابة، بلوق تخطيطات متعددة، ودعم ووكومرس، أنماط رأس متعددة، خيارات الألوان متعددة، محاصر والتخطيط واسعة، 6+ المناطق القطعة و 11+ الحاجيات المخصصة، مرشحات المنتجات، بالإضافة إلى انها الأمثل للسرعة وكبار المسئولين الاقتصاديين . وإذا كنت تريد المزيد من الميزات، وهناك نسخة للمحترفين من هذا الموضوع متاح ل 69 $.


مهتم في فلاش؟


إذا كان يبدو خداع، كما يقول المثل، ثم شابيلي هو مثال مثالي. على السطح، وهذا موضوع وورد الحرة يبدو التبسيط و، أنا أكره أن أقول ذلك، لا يبدو أن يكون الكثير من الذهاب من حيث الميزات. ولكن عندما ننظر تحت سطح، وهذا موضوع واحد صفحة وورد موضوع يأتي مع مجموعة من خيارات التخصيص، ناهيك عن الحاجيات الصفحة الرئيسية متعددة التي يمكن استخدامها لإضافة محفظة، والشهادات، أقسام المنظر، معلومات المنتج والخدمة، زر الدعوة إلى العمل وأكثر بكثير.


كما يدعم بشكل صحيح معظم الإضافات وورد مجانا و قسط، بما في ذلك مثل ووكومرس، جيتباك، أشكال الجاذبية ونموذج الاتصال 7 - مطمئنة عندما كنت إنشاء موقع يعتمد على بعض هذه الإضافات الشعبية. ومن الواضح أن موضوع متعدد الأغراض ومع المحتوى الصحيح والصور مثالية للأعمال التجارية والمجلات وبلوق والمواقع الشخصية.


وتشمل الميزات الأخرى الجدير بالذكر أن هذه حقيقة انها استجابة وكبار المسئولين الاقتصاديين الأمثل، ومتنقلة ودية.


هل أنت مهتم ب شابيلي؟


سيدني هو موضوع الأعمال بقعة مع رائع ملء الشاشة انزلاق (أو ثابت) رأس ومسات لطيفة مثل خفية الرسوم المتحركة النص الانزلاق والرسوم المتحركة تحوم. هذا الموضوع هو خيار كبير للشركات ويوفر الكثير من خيارات التخصيص، بما في ذلك الخطوط جوجل، تركيبات الألوان غير محدود، والملاحة لزجة. انها سوبر سهلة لتعيين كل شيء باستخدام وورد موضوع مخصص.


تستخدم الصفحة الرئيسية & # 8220؛ كتل، & # 8221؛ والتي يمكنك سحب وإسقاط وإعادة ترتيب كيف تريد أن ننظر. يمكنك أيضا تعيين صور خلفية المنظر لأي صف من كتل، وهو بارد جدا. مثل غيرها من المواضيع المعاصرة، انها & # 8217؛ ق استجابة والترجمة جاهزة.


مهتم في سيدني؟


الروح هو موضوع الشخصية المهنية الراقية التي تتميز صور مذهلة، الطباعة نظيفة واللمسات التي بنيت خصيصا. المثل العليا للمدربين الشخصية، استوديوهات اليوغا، عيادات العافية، في الواقع، أي الأعمال التي تركز على الحياة الصحية. تصميم سبيريت المنطقي يساعدك على تسليط الضوء على المنتجات والخدمات الخاصة بك مع كتاس للتخصيص، والشهادات والصفحات بنيت مسبقا. كما أنه يأتي مع الكثير من العناصر المخصصة بنيت مسبقا، مثل صالات العرض ونماذج الاتصال.


انها رائعة "الساحلية" لوحة الألوان التي هي مذهلة، ولكن يمكنك تغيير هذا مع مجموعة الخاصة بك من الألوان. وغني عن القول أن هذا الموضوع هو استجابة والترجمة جاهزة (ليست كل المواضيع في هذه الأيام؟)، ويمكن تخصيصها بالكامل بفضل منصة موضوع مقدما تم بناء موضوع على.


مهتم في الروح؟


الكاتب هو موضوع الحرفيين جميلة لورد الذي هو متطورة وأنيقة. مع الكاتب، كل شيء في التفاصيل. كل شيء عن هذا الموضوع هو العرف من معرض أنيق إلى إقران الخط، قوالب الصفحة، صور جريئة، تخطيطات القائمة والخلفيات محكم.


هذا الموضوع هو المثالي للشركات الصغيرة التي لديها ميزة وتريد وجودهم على الانترنت لمباراة. فكر في متاجر إيتسي التي تبيع المجوهرات المصنوعة يدويا، وكتب الكتب، والأكياس الجلدية المصنوعة حسب الطلب، والقرطاسية الشخصية.


مهتم في الكاتب؟


من تخطيط ملون من صفحة واحدة إلى الجدار إلى الجدار الضخمة المنزلق قوس قزح من الألوان، يتطلب المثبت انتباهكم - وهذا هو بالضبط نوع من وجود جريئة على الانترنت التي تحتاج إليها. هذا الموضوع يأتي مع جميع الميزات القياسية التي تحتاجها لعملك ومن ثم بعض، بما في ذلك كتاس لافتة للنظر، المتزلجون، معرض للفرز، وقوالب صفحة مخصصة لمحفظتك، بلوق، حول وصفحات الاتصال. ولكن ما أحب معظم، على الرغم من، هو السهل اقامة "الحصول على اقتباس" شكل بنيت خصيصا - يبدو بقعة حقا.


وتشمل الميزات رهيبة أخرى حقيقة أنه & # 8217؛ ق جاهزة الترجمة واستجابة، وإذا كنت ترغب في تغيير كيف يبدو هذا الموضوع، فإنه من السهل أن تضيف في الفيديو كامل العرض، والمزيد من المتزلجون، أقل المعارض، والكثير من الصور ... هذا هو موضوع للتخصيص حقا محدودة فقط من خيالك.


مهتم في فيكسر؟


زيريف لايت.


مع أكثر من 100،000 تثبيت نشط، زيريف لايت هي واحدة من المواضيع الحرة الأكثر شعبية المتاحة لورد. و & # 8217؛ s من السهل أن نرى لماذا. بفضل تصميمه البسيط، التصميم متعدد الاستخدامات و عدد كبير من التخصيصات، هذا الموضوع سهل القالب في أي موقع تريده.


بنيت على بوتستراب، ويتميز رأس ملء الشاشة ودعم الخلفيات المنظر. كما أنها متوافقة مع ووكومرس، ومل لدعم الترجمة، رتل (من اليمين إلى اليسار). كما يأتي مع معيار & # 8220؛ يجب أن يملكون & # 8221؛ هل يمكن أن نتوقع من أي موضوع المعاصرة: انها & # 8217؛ كبار المسئولين الاقتصاديين ودية، الشبكية جاهزة واستجابة.


هل أنت مهتم ب زيريف ليت؟


إذا كنت مثل هذا الموضوع & # 8217؛ s نامساك محب أو لا، هناك & # 8217؛ ق لا ينكر هذا الموضوع & # 8217؛ ق سحر. جماليا، انها & # 8217؛ ق رائع. الصفحة الرئيسية تحتوي على مساحة كبيرة لعرض المشاركات ولكن ليس في كل فوضى، مما يجعلها مثالية للمدونين، وعلى وجه الخصوص المدونين الغذاء (في حال لم تجلب الصور التجريبي بعيدا!).


تريد إعداد متجر على الانترنت؟ كالي هو خيار كبير. وهو يدعم ووكومرس، وهو البرنامج المساعد التجارة الإلكترونية سوبر شعبية لورد، مما يجعل من السهل لبيع المنتج الخاص بك (ربما مجموعة من وصفات؟) في أي وقت من الأوقات. انها & # 8217؛ ق استجابة، وبطبيعة الحال، وعندما تنظر تحت غطاء محرك السيارة، فإنه يدعم غيرها من الاشياء الهامة، مثل كبار المسئولين الاقتصاديين و رتل.


ميزات باردة أخرى: القوائم المضمنة لعرض الحضور الاجتماعي الخاص بك، تخطيطات تغذية بلوق متعددة، خيارات النص والصورة الشعار، خيارات حجم الشريط الجانبي (المضغوط والافتراضي)، راية / شريط التمرير خيارات تراكب اللون، وأكثر من ذلك.


مهتم في كالي؟


موضوعات متعددة الأغراض الحد الأدنى هي عشرة سنتات هذه الأيام، ولكن ما أحب حول واسع هو أنه التمسك أساسيات: انها & # 8217؛ ق استجابة، ويدعم التجارة الإلكترونية (ووكومرس على وجه الخصوص)، انها جاهزة الترجمة، و لديه رأس انزلاق جميل. فسيحة تأتي مع كومة من التخصيصات يمكن أن تقوم به حولها، بما في ذلك أربعة تخطيطات الصفحة، واثنين من قوالب الصفحة، أربعة أنواع عرض بلوق، والمناطق 13 القطعة، خمسة الحاجيات المخصصة مصممة لمواقع العمل التجارية، خيارات الألوان لتتناسب مع العلامة التجارية الخاصة بك، ، والجلود الخفيفة والظلام.


مع الصور والمحتوى المناسب، وهذا الموضوع سيكون خيارا رائعا لأي موقع الأعمال التجارية.


مهتم في فسيحة؟


وريتي هو موضوع المدونات، نعم، لكنه يجعل قواعدها الخاصة. الاقتراض من الموضوعات متعددة الأغراض، ويتميز بطل كبير (المنزلق، إذا كنت تريد) رأس، ولكن يسمح أيضا لشريط جانبي، والتي لا & # 8217؛ ر رؤية كل ذلك في كثير من الأحيان في مواضيع هذه الأيام. لأنه يأتي مع كومة من الخيارات لتخصيصات غنية، مثل فولويدث أو رأس محاصر. كما أنه جاهز للترجمة، وهو أمر مفيد للغاية عندما يتحدث معظم مستخدمي وردبريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. وهناك أيضا اللمسات لطيفة مثل الحاجيات المخصصة، وبطبيعة الحال، يمكنك استخدام موضوع مخصص في الواجهة الخلفية من وورد لزيادة تخصيص الشكل والمظهر من موقعك.


ميزات أخرى: استجابة وصديقة للجوال. أوه، وتحقق من الطباعة - أنه يساعد حقا جعل هذا الموضوع تبرز.


هل أنت مهتم ب وريتي؟


ما أحب حول هذا الموضوع بوتستراب هو استخدام اللون. لا يوجد الكثير من الألوان - لون من اللون الأصفر هنا، بعض الأرجواني هناك - لكنه يستخدم بشكل فعال لإعطاء هذا الحد الأدنى (هناك & # 8217؛ هذه الكلمة مرة أخرى!) موضوع بعض شخصية.


وبفضل موضوع مخصص في وورد، فإنه من السهل سوبر لتخصيص هذا الموضوع ولكن تريد - الألوان، صور البطل، والتبديل والتبديلات المقاطع، سمها ما شئت. وأيضا بفضل تخطيطات صفحة واحدة، انها مثالية للشركات والوكالات وحتى المواقع الشخصية.


مثل الكثير من المواضيع وورد الحرة في هذه القائمة، إلدي متوافق مع ووكومرس والخط رهيبة، ويدعم أيضا الإضافات الشعبية بما في ذلك نموذج الاتصال 7، جيتباك، و W3 إجمالي ذاكرة التخزين المؤقت.


هل ترغب في إلدي؟


فلويدا هو الحديث وورد الشبكة القائمة على الموضوع الذي هو جميل رن لطيفة! إنه موضوع HTML5 / كس، وهو متجاوب، وبفضل إطاره، يأتي مع أكثر من 100 إعدادات تخصيص موضوع. نعم، هذا & # 8217؛ ق الكثير من الإعدادات!


تم إنشاء صور & # 8217؛ s باستخدام HTML5 و CSS3 وخطوط الأيقونات بحيث يسهل تحميلها. كما أنه سيو و رتل و جاهز للترجمة، وذلك باستخدام تنسيقات ميكروفورمات و ميكروداتا مخطط للقراءة من غوغل. وهناك أيضا 100+ الرموز الاجتماعية، ثلاثة القوائم، ستة مجالات القطعة، ثمانية قوالب الصفحة، وجميع صيغ آخر.


للمطورين الذين يرغبون في مزيد من تخصيص فلويدا باستخدام موضوع الطفل، وهناك & # 8217؛ s رمز نظيفة، إما وظائف هوكابل أو للتوصيل مع أوصاف واضحة وأكثر من 25 خطاطيف العمل.


هل أنت مهتم ب فلويدا؟


الببغاء هو موضوع الأعمال مرنة مستوحاة من التكنولوجيا التي هي مثالية لمساعدتك على عرض المنتج الجديد الخاص بك. سواء كنت تستعد لإطلاق تطبيق جديد أو إطلاق خدمة جديدة عبر الإنترنت أو كنت تريد فقط أن تخبر العالم عن مكون وردبريس إضافي أنشأته، فإن هذه المظاهر تتضمن كل ما تحتاجه لبيع سلعك، بما في ذلك عبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء هي الأمامية والمركز للمساعدة في توجيه الزوار. سوف الملاحة نظيفة الببغاء ضمان أي زائر لموقعك تركت أبدا خدش رأسهم يتساءل أين تجد المنتجات أو الخدمات.


وتشمل الميزات الرائعة الأخرى صفحات بنيت مسبقا لميزات وتنزيل، صالات العرض، الطباعة نظيفة والفيديو كامل العرض.


مهتم في الببغاء؟


بانينو هو نابض بالحياة والملونة واحدة النداء موضوع تهدف إلى المقاهي والمطاعم. ويتميز بقائمة مجدولة يدويا مصنوعة يدويا، والتي يمكنك تعديلها لتناسب علامتك التجارية. إذا كان لديك قائمة المتغيرة باستمرار، وجعل التحديثات هو نسيم - يستغرق سوى دقيقة واحدة لتحديث الطعام والمشروبات الخاصة بك.


هذا الموضوع يأتي مع معرض الصور بنيت خصيصا وصندوق الضوء بارد لاظهار أحدث الأطباق الخاصة بك أو حتى الصور من داخل المطعم الخاص بك - لماذا لا تظهر للعملاء التمتع طعامك؟


موضوع الموضوع هو للتخصيص بشكل كامل، وهو أمر حيوي، وبطبيعة الحال، لأن الانطباعات الأولى العد! إذا كنت ترغب في تعيين صورة رأس واحد، شريط التمرير أو حتى شريط فيديو، يمكنك أن تفعل كل ذلك مع بانينو. كما أنها جاهزة للترجمة وتبدو رائعة على الهاتف المحمول.


مهتم في بانينو؟


خيارات الطباعة الذكية يمكن أن تجعل حقا موضوع، والحافة ليست استثناء. هذا الموضوع رائع يجعل معظم الخطوط الحرة جوجل، ولا سيما لاتو و بلايفير العرض، عظيم بلا ذنابة شريف / مزيج شريف.


الحافة هو بسهولة للتخصيص من اسمه مخصص على نحو ملائم موضوع مخصص في وورد ومثالية للمدونين (مع الشريط الجانبي) والشركات (دون الشريط الجانبي وبعض التغيير والتبديل الصفحة الرئيسية).


كما أنها تستجيب أيضا، صديقة للجوال، والأمثل للسرعة.


هل أنت مهتم ب إدج؟


آخر رائع وورد موضوع أن & # 8217؛ ق خالية تماما. على محمل الجد، فإن معيار المواضيع في مستودع وورد رفع حقا على مدى العامين الماضيين!


أنيسا هو موضوع للمدونين، وخاصة المدونين الإناث مع (كليشيه، وأنا أكره أن أقول ذلك!) التصميم الأنثوي وأنيقة الطباعة. ويتميز رأس صورة العملاء مع النص ويمكنك تحميل الشعار الخاص بك لتتناسب. يحتوي هذا الموضوع أيضا واردة دائري آخر، والذي يسمح لك لاختيار الفئة التي تريد استخدامها وعدد من المشاركات لعرضها. وتشمل اللمسات اللطيفة الأخرى & # 8220؛ معلومات عني & # 8221؛ القطعة التي تسمح لك لإضافة صورة وربط وسائل الاعلام الاجتماعية، ويمكنك إضافة الروابط الاجتماعية إلى رأس.


الميزات الهامة الأخرى الجدير بالذكر: تصميم استجابة، صديقة للجوال، ووكومرس متوافقة.


هل أنت مهتم في أنيسة؟


هذه المجلة الجميلة والمدونات موضوع وورد بالتأكيد لديه أسلوب. يتميز بريليانت بصفحة عرض ثابتة حيث يمكنك تمييز أحدث مشاركات المدونة. هناك أيضا شريط جانبي قابل للتخصيص لعرض التعليقات والفئات والمشاركات الأخيرة. في الواقع، كل شيء قابل للتخصيص في هذا الموضوع (كما ينبغي أن يكون!) وذلك بفضل موضوع مخصص في المشرف وورد، حتى تتمكن من تغيير الألوان، رأس، الحاجيات في تذييل وأكثر لتناسب العلامة التجارية الخاصة بك وأسلوب.


نعم، إنه & # 8217؛ موضوع بسيط جدا، ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن موضوع لا معنى له لاظهار كلماتك، وأنت & # 8217؛ لا تخطط لفتح متجر على الانترنت، ثم يمكنك & # 8217 ؛ t خاطئة مع هذا الموضوع.


مهتم في بريليانت؟


يجب أن أعترف، حصلت مشتتا النظر في قوالب مسبقا لهذا الموضوع. دانغ، هم & # 8217؛ رائع! ولكن أنا دغريس & # 8230؛ محسن هو موضوع متعدد الأغراض رائعة التي تأتي مع لوتا كاملة الميزات القوية، بما في ذلك القدرة على إنشاء موقع في مهب كامل مع السحب والإفلات الحاجيات، مما يتيح لك إضافة أي نوع من المحتوى في أي مكان على موقعك دون لمس التعليمات البرمجية.


وتشمل التخصيصات: فولويدث وخيارات تخطيط محاصر، شريط التمرير صورة، تحميل شعار سهلة، 600+ الخطوط، والقدرة على إضافة كس مخصصة، وخيارات الألوان غير محدود. انها & # 8217؛ ق استجابة، كبار المسئولين الاقتصاديين ودية، الأمثل للجوال، الشبكية والترجمة جاهزة. هذا الموضوع كما يدعم ووكومرس، ببريس، ميلشيمب، ونموذج الاتصال 7.


مهتم في محسن؟


مع رأسها ملء الشاشة مذهلة، متجر جزيرة هو موضوع التجارة الإلكترونية / التمهيد التمهيد جريئة مصممة لمخازن ووكومرس. انها مرنة جدا، أيضا - يمكنك استخدامه بمثابة موقع تجاري صفحة واحدة، وجعل التخصيصات للاستفادة من الميزات مثل المنظر. يوفر هذا الموضوع أيضا دعم لمل لترجمة اللغة، شبكة معرض الصور، نموذج الاتصال 7، ميتا المتزلج، سيتوريجين الصفحة منشئ و جيتباك. انها & # 8217؛ s أيضا كبار المسئولين الاقتصاديين ودية واستجابة.


متجر جزيرة هو أيضا من السهل قرص باستخدام موضوع مخصص في وورد، حتى تتمكن من تحديث الخطوط والألوان والشعارات والروابط الاجتماعية وتخطيط الموضوع.


مهتم في شوب إيسل؟


أولسن.


أولسن هو موضوع التدوين على التوالي لورد وميزات بلوق التقليدية على اليسار والجانب الجانبي على التصميم الصحيح.


ويتميز كل الزركشة المعتادة لك & # 8217؛ سوف تجد في المواضيع المعاصرة: الحاجيات المخصصة، رموز الشبكات الاجتماعية، ودعم الترجمة ودعم كبار المسئولين الاقتصاديين. كما انها قابلة للتخصيص تماما من موضوع مخصص في وورد، حتى تتمكن من تحديث رأس، والقوائم، والتخطيط، تذييل، والألوان.


هل أنت مهتم ب أولسن ليت؟


تيليتيب هو موضوع المدونات الحد الأدنى بناء على بوتستراب. لأنه يأتي مع جميل البناء آخر التخطيط ويمكنك سحب وإسقاط إلى أقسام إعادة ترتيب على الصفحة الرئيسية، وهو بارد جدا.


وتشمل الميزات القدرة على تخصيص تماما الصفحة الرئيسية، بما في ذلك الخطوط (خطوط جوجل)، والألوان، وصورة رأس، وألوان الخلفية، والشعار، رموز وسائل الاعلام الاجتماعية وأكثر من ذلك. يمكنك أيضا تشغيل الشريط الجانبي وإيقافه، وفقا لتفضيلات التصميم. هذا الموضوع هو أيضا جاهزة الترجمة.


هل أنت مهتم ب تيليتيب؟


سنسيبل وب.


وتعد فرقة العمل المعقولة موضوعا آخر متعدد الأغراض استجابة. انها أساسية جدا بقدر الموضوعات متعددة الأغراض تذهب و دوسن & # 8217؛ ر تقديم دعم ووكومرس، لذلك هذا الموضوع هو الأنسب للوكالات والشركات الصغيرة التي لا تملك خطط لبيع عبر الإنترنت.


بقدر ما تذهب التخصيصات، يمكنك التحكم في جميع التعديلات المعتادة في موضوع مخصص، بما في ذلك الألوان والخطوط والشعار، وأكثر من ذلك. ويأتي هذا الموضوع أيضا مع المحتوى التجريبي شمل، وهو مفيد لأولئك الذين لا & # 8217؛ ر مثل إنشاء موقع عظمي. كما أنها & # 8217؛ أيضا كبار المسئولين الاقتصاديين والترجمة ودية.


هل أنت مهتم ب وب سنسيبل وب؟


على الرغم من اسمها، إليغانتو ليست رشيقة أو أنيقة، ولكن لديها تصميم البقعة مناسبة للشركات. الصفحة الرئيسية هي بسهولة للتخصيص ويتميز الرسوم المتحركة بارد وتأثير المنظر أسيمتريكال، والتي لا & # 8217؛ ر نرى في كثير من الأحيان.


هذا الموضوع هو مبني على بوتستراب واستجابة، كبار المسئولين الاقتصاديين ودية والترجمة جاهزة. وتشمل التخصيصات: خيارات الألوان غير محدود، الروابط الاجتماعية، آثار خلفية المنظر، خمس رسوم متحركة محفظة، أكثر من 100 خيارات موضوع، خلفية مخصصة، القائمة لزجة، اليسار أو / والحقائب الجانبية مع خمسة خيارات الحجم، المنزلق، قسم دائري، الشهادات دائري، بلوق قسم، وقسم الاتصال مع دعم نموذج 7 الدعم. إليغانتو هو أيضا ووكومرس متوافق.


هل أنت مهتم ب إليغانتو؟


لوقا + سارة.


سواء كنت مصورا زفاف، فنانا أو مجرد حب الحصول على الإبداع، وتبادل عملك وبيع الخدمات الخاصة بك مع لوقا + سارة التصميم الحديث، وأشرطة الفيديو كامل العرض (بما في ذلك رأس الفيديو)، ومعارض صور مذهلة.


صور هذا الموضوع ضخمة سرقة التركيز، وذلك بفضل تخطيطات صورة مربع لوكي + سارة، محفظة البناء، والمتزلجون الضخمة - كلها مصممة لاظهار أفضل عملك.


إذا كنت صاحب عمل وتطلع إلى بيع التركيبات الخاصة بك، لا تفوت هذه الصفحة التسعير مسبقا بنيت وجدول التي من شأنها أن تعطي زوار موقعك لمحة سريعة عن الخدمات والأسعار. لوقا + سارة هو أيضا استجابة والترجمة جاهزة.


مهتم في لوقا + سارة؟


هذا الموضوع وورد أنيقة هي فرحة لاستخدام بفضل التخصيص السهل على الخلفية وتصميم أنيق على الواجهة الأمامية. أستريد يضم جميع الزركشة القياسية التي تتوقعها من أي موضوع: رأس للتخصيص، خيارات الموضوع عن طريق موضوع مخصص، ودعم للترجمة. الموضوع هو أيضا استجابة، وهي معايير إلى حد ما لجميع المواضيع الجديدة في هذه الأيام.


يتميز أستريد برأس ثابت جميل و كتا واضحة على الصفحة الرئيسية، وهو مثالي لمواقع الأعمال التجارية. كما أنه متوافق مع ووكومرس أيضا إذا كنت تبحث عن مظهر متجر بسيط بسيط.


اللمسات لطيفة أخرى: التمرير السلس والرسوم المتحركة خفية.


هل أنت مهتم ب أستريد؟


أنا & # 8217؛ م مروحة كبيرة من أندرس نورين & # 8217؛ ق المواضيع الحد الأدنى وورد المواضيع وهيمينغواي ليست استثناء. هذا الموضوع بسيط هو الكمال للمدونين مع رأسه فولويدث و بلوق وظيفة قياسية على اليسار و الشريط الجانبي على التصميم الصحيح. ما أحب في هذا الموضوع هو أنه، مثل إرنست همنغواي أنها تحمل الاسم نفسه، انها & # 8217؛ لا تحاول أن تكون مبهرج أو فوق - تصميم يضيء من خلال تصميمها الاقتصادي.


السمات ما يلي: تصميم استجابة، التمرير المنظر، ألوان مخصصة لهجة، شعار مخصص، والحاجيات للفيديو، فليكر و دريببل. وهناك أيضا بعض قوالب صفحة لطيفة، ورمز جاهز للترجمة.


هل أنت مهتم ب همنغواي؟


آخر تصميم أندرس نورين، هوفمان هو الحد الأدنى من صفحة واحدة وورد موضوع جميل للمدونين. لديها تصميم متجاوب مدروس واستخدام خطوط رمز يتأكد من أن هوفمان تبدو كبيرة على الأجهزة من جميع الأحجام - الكبيرة والصغيرة. هذا الموضوع يدعم معرض، اقتباس وأشكال آخر الفيديو، وكلها قدمت بطرق فريدة ومؤثرة. وظائف تشغيل القياسية من مطحنة تبدو كبيرة كذلك. لأنه يأتي مع المدمج في دعم البرنامج المساعد جيتباك & # 8217؛ s لانهائية وظيفة التمرير و معرض القرميد.


يتضمن هوفمان خمسة الحاجيات المخصصة للمشاركات الأخيرة مع الصور المصغرة، التعليقات الأخيرة مع الآلهة، فليكر، دريببل والفيديو. يمكنك أيضا تخصيصه أيضا عن طريق تغيير لون لهجة، وتحويل لون الخلفية أو إضافة صورة الخلفية. ويشمل أيضا اثنين من قوالب الصفحة، ودعم أنماط محرر آخر ودعم للترجمة الموضوع. الترجمات المدرجة: السويدية / سفينسكا.


مهتم في هوفمان؟


و أندرس نورين تصميم وورد موضوع آخر! لوفكرافت هو جميل عمودين موضوع وورد للمدونين. ويتميز تصميم عمودين مع خيارات الطباعة النظر - هو حقا الفرح للقراءة. صورة رأس كبيرة يجعل الانطباع الأول لافتا ويتم استبدال الصورة المصغرة آخر على مشاركات واحدة والصفحات.


وقد بنيت لوفكرافت ل جيتباكس اللانهائي التمرير وظيفة، مما يعني أن المشاركات الجديدة سيتم تحميلها بمجرد وصولك إلى أسفل الصفحة. يمكنك أيضا استخدام جيتباك البلاط وظائف معرض لعرض المشاركات في شبكة البناء جميلة. هذا الموضوع هو مبني على نطاق بأمان إلى أي وجميع أحجام الشاشة - من 27 & # 8243؛ سطح المكتب إلى 3.5 & # 8243؛ الهاتف الذكي. يتم إخفاء نموذج البحث والبحث وراء سهولة الوصول إلى تبديل على الهاتف المحمول. كما أنه يتميز بأساليب محرر، ونموذج صفحة كامل العرض، وثلاثة أدوات مخصصة، ورمز جاهز للترجمة.


مهتم في لوفكرافت؟


حسنا، واحد آخر أندرس نورين تصميم وورد موضوع. فوكاساوا هو الحد الأدنى موضوع بلوق البناء للمصورين وجامعي.


فوكاساوا يتميز تخطيط الحد الأدنى الجميلة التي تعرض مشاركاتك والصور وأشرطة الفيديو في شبكة على غرار بينتيريست. انها مثالية لتبادل المحتوى الخاص بك، وعلى وجه الخصوص، الصور الخاصة بك. هناك & # 8217؛ ق الدعم للصورة والفيديو وأشكال معرض، ويعرض صالات العرض الخاصة بك في عرض الشرائح الجميلة فوق مشاركاتك. المشاركات القديمة العادية تبدو كبيرة كذلك.


مثل غيرها من الموضوعات أندرس نورين، فوكاساوا تمكنك من تحميل وظائف جديدة دون إعادة تحميل الصفحة باستخدام جيتباك & # 8217؛ s ميزة التمرير اللانهائي، وعرض الصور الخاصة بك في شبكة جميلة مع جيتباك بلاط المعارض.


يمكنك أيضا تغيير لون لهجة، وتحميل الشعار الخاص بك واستخدام منطقة القطعة الشريط الجانبي (بما في ذلك خمسة الحاجيات المخصصة) لإعطاء فوكاساوا لمسة شخصية.


هل أنت مهتم ب فوكاساوا؟


جيلي هو موضوع الأعمال أنيقة مصممة ل يوتوبر الذين يرغبون في نمو ما يلي. ويشمل جميع العناصر الرئيسية التي تحتاج إليها لتبادل الدروس ومواد الدورة وجعل العاطفة عملك كامل. أنشئ قاعدة مستخدمين باستخدام تراكبات كتا في شريط التمرير وشهادات وصور لافتة للنظر وتنزيل مجاني وسهولة الوصول إلى قناتك.


إن وضع الصورة المتناثرة، والشهادات، والنص الترويجي تجعل صفحتك الرئيسية أشبه بدعوة من عرض الإعلانات. قم بتوسيع نطاق الوصول الخاص بك وإنشاء تدفق جديد للدخل مع موقع مخصص لبناء قاعدة المستخدمين الخاصة بك. هناك تخطيطات صفحة ماركتبريس و ووكومرس مصورة مسبقا تمكنك من الحصول على متجر وتشغيله دون أي تخصيص، حتى تتمكن من البدء في بيع كل شيء من الموسيقى ورقة للتحميل إلى نسخ المادية من أحدث ألبوم.


هل أنت مهتم ب جيلي؟


هذا التصميم على غرار مجلة مثالية لأخذ المطبوعات المطبوعة للجمهور الرقمي. ستجعل المشكلة من السهل على المشتركين في قناتك العثور على مقالات تتطابق مع اهتماماتهم بفضل الاستخدام القوي للطباعة وأزرار الصور والبحث البسيط، مما يتيح للقراء إمكانية الوصول السريع إلى مشاركات المدونة ومقالاتها.


يتضمن العدد مساحة للإعلانات التي يتم وضعها بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الموقع. تشغيل خاص، وتعزيز الأعمال التجارية المحلية وتوليد دخل إضافي. توفر صفحة الاتصال المدرجة وسيلة بسيطة للمستخدمين للحصول على اتصال. خريطة جوجل التفاعلية كبيرة، الذي بني في شكل الاتصال والرموز الاجتماعية أنيقة على حد سواء جذابة بصريا وظيفية.


هل أنت مهتم بالمشكلة؟


جعل هو حر مفتوحة المصدر موضوع البناء الذي - وفقا لمطوريها - تم صقله أكثر من 5،198 مرات. حسنا، هذا & # 8217؛ ق الكثير من الوقت اللازم لتطوير، ولكن ما يجعلها خاصة؟ أكبر ميزة لها بديهية جعل تخطيط المحرك، الذي هو في الأساس بناء الصفحة ل وردبريس. لقد صممت للعمل كمكون أصلي لمحرر صفحة وردبريس، لذا إذا كنت تشعر بالراحة في كتابة مشاركة، فلن تكون جزءا كبيرا من منحنى التعلم الذي يعتاد على إنشاء صفحات.


يمكنك أن تأخذ الرعاية من جميع التخصيصات باستخدام موضوع مخصص في وورد. كل التفاصيل، كبيرة أو صغيرة، هو لك لتخصيص، بما في ذلك الخطوط، ارتفاع الخط، تباعد، حتى تباعد الكلمة.


جعل هو ووكومرس متوافقة، لذلك إذا كانت خطتك لبناء متجر على الانترنت كنت وون & # 8217؛ ر لديك أي مشكلة في بيع المنتجات المادية. إذا كنت ترغب في بيع السلع الرقمية، جعل متوافق مع التنزيلات الرقمية سهلة. وإذا كنت ترغب في إضافة أشكال إلى موقعك، ببساطة قطرة في أشكال الجاذبية.


هذا الموضوع هو أيضا استجابة، كبار المسئولين الاقتصاديين ودية والشبكية جاهزة.


مهتم في جعل؟


ريلين موري: عرض قائمة من المشاركات من قبل هذا المؤلف.


راي تستخدم ليكون المحرر الإداري في بمو ديف. عندما انها لا تساعد الشركات وورد مع كلماتهم أو العمل على المواقع، وقالت انها تتمتع برونشينغ، وركوب الدراجات و بوشوالكينغ.


الحصول على مساعدة مع.


الوظائف ذات الصلة.


مشاريع ذات صلة.


T روح الموضوع.


وضعت مهنيا، الراقية & هيليب؛


T موضوع المثبت.


شقة وحيوية هيليب؛


T موضوع بانينو.


ودية واحد-- النداء موضوع هيليب؛


T الموضوع لوك + سارة.


السماح الصور الخاصة بك تتحدث & هيليب.


18 الردود.


وظيفة مفيدة جدا ولكن أعتقد أنك تفوت واحدة من أفضل المواضيع الحرة مع نسخة للمحترفين. GeneratePress.


و & # 8217؛ ق بسرعة فائقة، رمز نظيفة ولمجرد 39،95 $ يمكنك استخدامه على مواقع غير محدودة مع تخصيص تقريبا كل بكسل. أنا استخدامها على 45+ المواقع الآن :-)


كول، I & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك :)


I & # 8217؛ في الآونة الأخيرة كان للنظر من خلال مواضيع لثلاثة أنواع مختلفة تماما من الشركات. موقع واحد هو لمقهى، وآخر للمجوهرات المخصصة، وآخر للبرمجيات. هناك مواضيع تستهدف قليلا هذه & # 8220؛ الرأسي & # 8221؛ التطبيقات. (لاحظ تطور رهيبة من الفسفور الابيض هنا حيث التدوين هو الآن مجرد ميزة، وليس التطبيق الأساسي). لمزيد من الوقت أقضي النظر في مواضيع أكثر I & # 8217؛ م قادرة على التفريق بينها على أساس الملاءمة الفورية للتطبيق، سهولة من الاستخدام، والتخصيص دون الدخول في التعليمات البرمجية، والوظائف الأساسية. بعض المواضيع الحرة هي في الحقيقة مجرد ندف لأعلى بيع. البعض الآخر جيد جدا أن أشعر دفع المطور، حتى بالنسبة لموضوعهم مجانا، فقط حتى لا & # 8217؛ تفقد الاهتمام في عملهم. نهجي هو تثبيت موضوع، وقضاء حوالي 30 دقيقة في مخصص، ونرى ما يلزم لتعديل الصفحة الرئيسية، صفحة مشاركة واحدة، والحاجيات المختلفة والقوائم. إذا كان & # 8217؛ s لا يشعر جيدة في 30 دقيقة ثم يحصل إلغاء تثبيت.


وبالنسبة لي أن & # 8217؛ ق حقا في قلب كل هذا. لم أعد أبحث عن مواضيع رائعة. أنا أبحث عن المواضيع التي تخدم الغرض الفوري بشكل كاف. مطوري الموضوع الحصول على بالملل. ينتقلون إلى المشروع المرح المقبل. انهم لا يريدون أن ننظر إلى الوراء والحفاظ على ما & # 8217؛ كنت قد أنشئت بالفعل. تتغير الفسفور الابيض بشكل متكرر والمطورين يتطلعون الى خلق موضوعات جديدة، وليس لتحديث تلك القائمة. لذلك، كما متعة كما هو للبحث عن مواضيع كبيرة، والحقيقة هي أن & # 8220؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 8221؛ مقبولة. لا ينبغي لنا قضاء الكثير من الوقت في البحث عن & # 8220؛ رائع & # 8221؛ لأننا سنقوم بإجراء ذلك مرة واحدة على الأقل في السنة إذا كنا نحتفظ بموقع جديد وظيفية. هناك دفق لا ينتهي من & # 8220؛ مواضيع عالية الجودة ل 2017/15/16/17 /+..&# 8221 ؛.


فإنه يساعد على البحث عن المطورين متسقة الذين ينتجون موضوع جيد جديد مع كل تحديث الفسفور الابيض الجديد. من الناحية التجارية، والحصول على موضوع جديد تماما من مطور جديد سوف يكلف الوقت = المال. Developers come and go so (unfortunately) if you’re doing this for a living it probably makes good sense to align yourself with a single theme publisher where there is more than one developer. This helps to get the consistency of the vendor, not the individual.


I’m really sorry WPMU DEV, but I recently spent a lot of time with Upfront/Parrot and was not impressed. This is at least the third time that I’ve given this parent theme an opportunity for a new site. It failed in many ways when editing individual pages, and was frustrating and inadequate to create a common multi-page site. I absolutely will not install Upfront or related child themes for at least another year. Perhaps by then you’ll have worked out the multitude of usability issues and overall inadequacies. Please don’t ask what the problems were. I started to document the issues in my 30 minute re-review but after spending 2+ hours with more note taking about problems than progress on a web page I decided my time needed to be redirected to current efforts rather than doing QA for someone else’s theme.


And that’s precisely my point about theme selection and these frequent reviews of current themes. If you spend too much time fighting with a theme, chuck it and go for something else. Our task is to create websites, not to debug other people’s software. There are plenty of themes to choose from. Don’t waste time=money on themes that might look great and have a lot of nice features, but they’re a pain to use. Add that to your criteria for choosing a theme for your next project.


Lots of valid points there. You’re absolutely right that a lot of developers want something that’s “good enough” that can be quickly customized. I actually do this myself. And I do the same as you with the Customizer – if a theme takes too long to tweak, I move on to another theme because they’re a dime a dozen. Like everyone else, I don’t have time to spend researching how to use a theme, I just want it to work!


It’s a shame you haven’t had a great experience with Upfront, though. Improving its usability it something we’re constantly working on. I’ve run into problems using it too, but I have to say, when I’ve tried other page builders, or just generally other themes, I always go back to using Upfront because I haven’t found another tool that lets me build websites exactly the way I want. I have a few sites running on Upfront now, though I’ve had a lot of experience using it! If you still have your notes, please pass them on to our support team as we appreciate any feedback on how we can improve our products.


Agree with Tony – I follow pretty much the same process now – 30 minutes or out! Got caught so many times when I was starting out – fell for the “hype” of some so called “best-seller” top themes in Themeforest and other places – only to be totally frustrated with the lack of flexibility – after purchase, of course.


Now I pretty much have my stable of “good enough” themes that I know I don’t have to jump through hoops to make the standard type of adjustments and settings. So far have had very good “luck” with my choices and “end of life” period for the theme is about 3-4 years, not annual makeovers.


Unfortunately, also agree with the lack of real-world business site flexibility for most of the Upfront themes. My clients are business companies – and are not interested in the “arty farty” pretty layouts. They are serious about conversion tactics, traffic, etc. and they need ROI from their websites. However, will keep an eye open for future developments.


ye indeed these are are high quality WordPress themes. thanks to admin for sharing up such a great information about these high class free WordPress themes. keep up your great piece of work.


You are most welcome. Thank you for your praise and great feedback.


thanks 4 sharing…I’ll check it out :)


Beautiful themes. Spirit, Kale and Oleson Light are my favorites among them. Especially I like the last one which is useful for a personal blog.


Thank you very much for the sharing.


Free themes got better because designers weren’t selling anything. So, designers now offer stripped down themes for free. And sell the upgrades (the original theme) much easier. Win-Win for customers and designers.


That is true. It is a win-win for both parties.


I’ve found a lot of beautiful themes here! شكر! I started working as a web designer not long ago, so I don’t have much expereince. But I know that many people prefer using paid themes because of their quality. Recently I’ve tried 20 Mind-Blowing WooCommerce Portfolio Themes For Your eStore in 2018 from and I really liked them. But I understand that free themes give a possibility to save money, especially for such a beginner like me.


Most of the people used free theme WordPress Themes for their website and put great effort for creating an awesome website but at the end all efforts vain because free themes have limited features and functionality which cannot help to create an awesome theme. So, i recommend you to buy premium themes for your websites. For blog and magazine web site i suggest MagUp – Modern Styled Magazine WordPress Theme with Paid / Free Guest Blogging System. It looks clean, attractive and flexible.


Which themes would you suggest for Affiliate products?


Great resource and reviews. شكرا جزيلا.


Awesome Collection. I also found an important article known as Best Blog WordPress Themes 2017 . It has much quality WordPress theme that helped in developing the creative and awesome theme.


Nice collection. Thanks for the hard work. I’m also a free theme designer. This is a minimalist theme I just created. It would be great if you can add it to your list. شكرا جزيلا.


What a big freebies you got here! I will share this to my friends. Free WordPress Blog themes are very useful especially for new bloggers like me. You can add this to your collections. Its really great for personal blog. شكر!


Nice collection. Thank you for this post!


التعليقات مغلقة.


Join WPMU DEV to get everything you need.


for WordPress, on unlimited sites, for one low price.


Security - Performance - Themes - 100+ Plugins - Backups - Marketing & SEO - Expert WP Support.


Get Upfront and all our themes for FREE.


Try (and keep!) Upfront today completely for free.


No obligation, super easy to cancel and keep Upfront forever even if you do cancel!


WP Checkup free!


Everything you need for WordPress.


Hey you! Join our mailing list for free WordPress tips and resources!


رائع! Let’s get you set up with your free 30 day trial.


Join our weekly newsletter and get the tips and resources all the WordPress pros use - for free!


أعلى وورد المواضيع لمواقع الفوركس.


وفي الأوقات الاقتصادية الصعبة، يميل بعض الناس إلى التخلي عن استثماراتهم من أجل توفير المال، بينما يلاحظ البعض الآخر فرصا جديدة ويحقق نتائج عظيمة. إذا كنت & # 8217؛ إعادة عضو من المجموعة الأخيرة ثم تحقق من هذه القائمة من أعلى خمسة وورد المواضيع لموقع جديد الفوركس التابعة لها.


يبدو الفوركس برو مثل التفكير لطيف جدا من خلال موضوع تقديم تخطيط محتوى جيد وإدخال بعض الحلول الأمثل وخاصة بالنسبة لسوق الفوركس. علاوة على ذلك، فإنه مجاني للاستخدام الشخصي والتجاري (مرخص كمنتج كريتيف كومونس).


بعض الميزات جديرة بالذكر:


وخصائص خيارات الصفحات المخصصة، وتغيير حجم الصورة تلقائيا للصور المصغرة، ومتوافقة مع إعلانات الإعلانات 125 و # 215؛ 125، وتحسين تحسين محركات البحث، و هتمل الصحيح و كس، وأزرار الشبكات الاجتماعية، ومناطق القطعة.


موضوع آخر من قبل الخالق نفسه. هذا واحد يقدم تخطيط محتوى جيد على حد سواء والتوافق مع سوق الفوركس. التصميم هو أثقل قليلا، والتي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لبعض المواقع. مرة أخرى، موضوع مجاني للاستخدام الشخصي والتجاري.


بعض الميزات جديرة بالذكر:


وخصائص خيارات الصفحات المخصصة، وتغيير حجم الصورة تلقائيا للصور المصغرة، ومتوافقة مع إعلانات الإعلانات 125 و # 215؛ 125، وتحسين تحسين محركات البحث، و هتمل الصحيح و كس، وأزرار الشبكات الاجتماعية، ومناطق القطعة.


فوز الفوركس وورد الموضوع.


يتميز هذا الموضوع بتصميم واضح وسهل الفهم يأتي مع مساحة إعلانية جاهزة ل 125 & # 215؛ 125 لافتات. وبصرف النظر عن ذلك، وهناك & # 8217؛ ق أيضا كتلة حيث يمكنك عرض أسعار العملات الحية وقائمة من وسطاء الرائدة.


موضوع مجاني ويمكن استخدامه بنجاح لبناء موقع أكثر الثقيلة المحتوى، بدلا من بلوق التابعة بسيطة.


ميزات أخرى الجدير بالذكر هي: وجود الرموز القصيرة، ودعم مسج للعناصر المتحركة.


فوركسريس هو موضوع التي وضعتها Web2Feel. انها & # 8217؛ ق موضوع الحرة، وتقدم تخطيط ثلاثة عمود وعدد من المناطق القطعة (داخل تصميم الشريط الجانبي المزدوج).


بعض الميزات جديرة بالذكر:


تخطيط موضوع مجلة، قوائم الملاحة جس، ظهرت المشاركات كتلة مع جس معرض، قسم الفيديو المميز، 125 & # 215؛ 125 لافتة الإعلانات، أدسنز جاهزة، صفحة تسجيل الدخول المخصصة، المدمج في تحويل العملات، صفحة الخيارات موضوع مخصص.


هذا هو الموضوع الذي وضعه فلايتونيك & # 8211؛ وهي شركة قمنا بتغطيتها عدة مرات هنا في كاب. إنه الموضوع المميز الوحيد في هذه القائمة (99 دولارا لكل ترخيص).


في الداخل، موضوع مناسب تماما للعمل مع موقع الفوركس، ومواقع التداول الثنائية، ومواقع تداول الخيارات، ومواقع أخرى مقرها في مكانة مالية.


يوفر موضوع عدد من المجالات القطعة، الرموز القصيرة، وإمكانيات التخصيص الأخرى.


أحد العناصر الأخرى التي تجعل هذا الموضوع مثير للاهتمام هو تصميمه المتجاوب، مما يعني أنه سيتكيف مع دقة الشاشة التي يستخدمها الزائر لعرض الموقع. خصوصا مفيد إذا كنت & # 8217؛ إعادة التفكير في اتخاذ العروض الخاصة بك المحمول.


رد واحد على أعلى وورد المواضيع لمواقع الفوركس.


شكرا على القائمة. كنت أبحث عن المسائل المهنية، ولكن كان من الصعب العثور على أي التي تناسب مشروعي الجديد.


ترك الرد إلغاء الرد.


اشترك للحصول على نصائح المقامرة من الداخل من الداخل لمساعدتك.


دفع المزيد من المودعين البقاء حتى الآن على اتجاهات الصناعة إطلاق مواقع جديدة وأسرع وأسهل.


ابحث عن برنامج تابع.


البحث عن برامج التابعة من قبل المتخصصة، والأسواق، كبا مقابل حصة ريف وأكثر من ذلك بكثير.


المزيد في وردبريس.


تعيين حركة المرور الخاصة بك على الطيار الآلي بينما مضاعفة.


المودعين والتحويلات.


تحميل مجانا، دليل 6 خطوات على الفور!


تعلم كيفية العثور على مكانة الأكثر ربحية للمرور الخاص بك كشف مفاتيح لتفجير لاعب جمهورك أكبر عامل ل إغامينغ التابعة لها النجاح، وكشفت!


نحن نكره البريد المزعج بقدر ما تفعل. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية هنا.

No comments:

Post a Comment