Sunday 18 February 2018

محور البنك بطاقة النقد الاجنبى على الانترنت إعادة تحميل


بطاقة المستكشف الفوركس.
بطاقة المستكشف الفوركس.
وضعت مع الرعاية ومجموعة من الامتيازات، بطاقة المستكشف الفوركس بالتعاون مع محور البنك هو الطريقة الأكثر ملاءمة وآمنة لحمل العملات في الخارج.
- بطاقة واحدة يمكن تحميلها مع 16 عملات مختلفة - أوسد، ور، غبب، كاد، أود، سغد، سيك، تشف، جبي، نزد،
ثب، إيد، سار، هكد، زار و دك.
- تعزيز أمن المعاملات في شكل بطاقة رقاقة إمف.
هل يمكن أن يكون عملات متعددة تحميلها على بطاقة بلاستيكية واحدة. أنت لا تحتاج إلى تحمل البلاستيك بطاقة متعددة لكل عملة تنفق فيها. كل عملة محملة على بطاقتك يعرف باسم محفظة أي أوسد المحفظة، محفظة غبب، وما إلى ذلك يمكنك استخدام بطاقة نافيغاتور الفوركس لسحب النقود أو دفع ثمن المشتريات تماما مثل يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان.
يتم قبول بطاقة نافيغاتور الفوركس الخاصة بك في أكثر من 28 مليون منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم التي تعرض لافتات فيزا. يمكن استخدام بطاقتك في المتاجر والفنادق والمستشفيات والمطاعم وشركات الطيران ومضخات البنزين ودفع الرسوم الجمركية وحتى عند السفر من مكان إلى آخر.
يمكن استخدام بطاقة المستكشف الفوركس لسحب النقود بالعملة المحلية للبلد الذي كنت فيه. لم يعد طوابير لشراء المال بعملات مختلفة في الهند لرحلة خارج البحار الخاصة بك. ومرة أخرى، لا يجب عليك أن تدور حول البحث عن الصرافين لتبادل الشيكات المسافرين في الأراضي غير مألوفة.
بطاقتك هي بطاقة إمف تشيب (يوروباي و ماستركارد و فيسا، وهي معيار عالمي للعمل بين بطاقات الدوائر المتكاملة) التي توفر المزيد من الأمان عند التعامل. تخزن الرقائق على وجه هذه البطاقة بيانات العملاء بطريقة آمنة، مما يجعل من الصعب للغاية نسخها. هذه التكنولوجيا المتقدمة هي أكثر فعالية في منع بطاقتك من نسخ لإنتاج بطاقات مزيفة. للحصول على قبول أفضل عبر التجار، فإن بطاقات إمف تحتوي أيضا على الشريط المغناطيسي على عكس البطاقة لضمان المعاملات انتقاد. ومع ذلك، فإننا ننصح باستخدام بطاقة إمف رقاقة فقط في محطات التاجر مع القدرة على رقاقة لتجنب الاحتيال القشط.
خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.
يمكنك الاتصال بخط المساعدة على مدار 24 ساعة على مدار 24 ساعة على الرقم +91 22 2764 8000 أو الكتابة إلى deutsche. tcc@axisbank مع استفساراتك والشكاوى والأهم من ذلك تسجيل تقارير البطاقات المفقودة.
أسعار الصرف المغلقة.
مع بطاقة المستكشف الفوركس، سوف لا داعي للقلق حول تقلبات أسعار الصرف أو رسوم غير متوقعة منذ قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل البطاقة.
مع بطاقة المستكشف الفوركس يمكنك ترك همومك حول الاستخدام الاحتيالي لبطاقتك جانبا. بطاقة تأتي مع تعزيز الأمن من تغطية التأمين في حالة وجود أي مسؤولية على بطاقة المفقودة.
• قبل الإبلاغ - 30 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس فور كونفيريت / سكيمد كارد.
• قبل الإبلاغ - 38 يوما.
بعد تقديم التقارير - 7 أيام خدمة مساعدة العملاء العالمية.
هذه خدمة بأسعار تقدمها فيزا. نافيغاتور فوريكس يمكن لحاملي البطاقات الحصول على المساعدة من خدمة فيسا العالمية لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن استخدام نظام غكاس لتقارير البطاقات المفقودة / المسروقة أو المساعدة النقدية الطارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ أو المعلومات المتنوعة التي قد تحتاجها في الخارج.
استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار. التقارير المفقودة / المسروقة: 35 دولار أمريكي لكل بطاقة. استبدال البطاقة الطارئة (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا. المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي)؛ رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا على الصرف.
انقر هنا للحصول على أرقام مجانية من فيزا.
يجب أن كنت في أي وقت مضى سوء استخدام الخاص بك المستكشف بطاقة الفوركس، ببساطة استدعاء 24 ساعة البنك محور العملاء رقم الرعاية والإبلاغ عن الخسارة. a استبدال بطاقة * سوف ترسل لك خلال 7 أيام عمل، في أي مكان في العالم. يرجى الرجوع إلى جدول رسوم رسوم استبدال بطاقة للتسليم الدولي والمحلي.
سوف تحصل على تنبيهات فورية عبر الرسائل القصيرة على رقم هاتفك النقال المسجل لكل معاملة القيام به.
ببساطة تسجيل الدخول إلى بطاقة نافيغاتور تسجيل الدخول باستخدام رقم البطاقة الخاصة بك كما هوية المستخدم وكلمة المرور تسجيل الدخول، كلمة السر تسجيل الدخول هو متاح في عدة لحظة الخاص بك.
الرصيد المتوفر. تفاصيل الصفقه. بيان المعاملة. قفل / فتح بطاقتك. رصيد البطاقة وتغيير رقم التعريف الشخصي.
يرجى التحقق من الرصيد في بطاقتك في أي صراف آلي من بنك أكسيس قبل الشروع في رحلتك. ويوجد رقم تعريف شخصي في الرسالة المغلقة لاستخدام هذه البطاقة في أجهزة الصراف الآلي. يمكنك استخدام هذه البطاقة جنبا إلى جنب مع بين في أي جهاز الصراف الآلي البنك محور ل:
سترى الرصيد فقط للمحفظة الأولى محملة على بطاقتك في أوسد يعادل في أجهزة الصراف الآلي بنك المحور. إذا كنت قد قمت بتحميل أي عملة أخرى، فإن رصيد تلك العملة لن تظهر في أجهزة الصراف الآلي، يمكنك استخدام الوصول عبر الإنترنت الخاص بك للتحقق من الرصيد لجميع محافظ.
يمكنك رفع طلب أتم بين الجديد في مركز الاتصال محور، سيتم إرسال دبوس جديد في 24 ساعة في معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك.
فيريفيد بي فيسا.
بروتوكول من فيزا التي تمكنك من التسوق عبر الإنترنت بشكل آمن مع بطاقة نافيجيتور الفوركس الخاص بك. تؤكد ميزة فيريفيد بي فيسا هويتك من خلال عملية تحقق بسيطة عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت باستخدام البطاقة. بل هو كلمة مرور لحماية المعاملات الخاصة بك على الانترنت تماما مثل استخدامك بين الخاص بك في أجهزة الصراف الآلي.
الوثائق والرسوم.
كابل بيانات.
لتحميل / إعادة تحميل البطاقة، تحتاج إلى تقديم الوثائق التالية.
ملاحظة: إذا كان العنوان المذكور في استمارة الطلب مختلفا عن جواز السفر، فضلا عن العنوان الذي تم تحديثه مع دويتشه بانك، يجب تقديم دليل عنوان جديد.
لاسترداد البطاقة، تحتاج إلى توفير ملء استمارة استرداد.
استمتع بعروض مثيرة على بطاقة نافيجيتور الفوركس.
رحلة أسيت.
خدمة المساعدة الطارئة في حالة الطوارئ، مساعدة هو مجرد مكالمة بعيدا مع خدمة مساعدة الرحلة على بطاقة نافيجيتور الفوركس الخاص بك. في حالة سرقة / فقدان المحفظة / الأمتعة، دعوة واحدة فقط ل.
منع بطاقة نافيغاتور الفوركس قم ببطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم الصادرة عن أي بنك في الهند حجب بطاقة سيم احصل على مساعدة طارئة لدفع فواتير الفندق و / أو رحلات العودة احصل على المساعدة على جواز السفر المفقود احصل على مساعدة مترجم لغة أجنبية أينما كنت أنت.
اتصل بنا.
بنك أكسيس 24 × 7 المصرفية عبر الهاتف.
الرقم المجاني غير المجاني إلى الهند +91 22 27648000.
الولايات المتحدة الأمريكية - 1855 205 5577 المملكة المتحدة - 0808 178 5040 سنغافورة - 800 1206 355 كندا - 1855 436 0726 أستراليا - 1800 153 861 الإمارات العربية المتحدة - 8000 3570 3218 المملكة العربية السعودية - 800 850 0000 قطر - 00 800 100 348 البحرين - 800 11 300.
لحجب بطاقتك، يمكنك الاتصال بأي من أرقامنا المجانية 24 × 7 الدولية أو الهند المدفوعة رقم.
معرف البريد الإلكتروني: deutsche. tcc@axisbank.
يمكنك تحميل بطاقة الفوركس المستكشف مع الأموال في وقت الشراء من البطاقة. بعد التحميل، يمكنك استخدام بطاقة السحب النقدي أو للتسوق في منافذ التاجر دوليا. مع كل معاملة، سيتم تخفيض القيمة المتبقية على البطاقة. يمكنك الاستمرار في استخدام بطاقتك طالما هناك رصيد متاح على حساب البطاقة.
ما هي العملات التي يمكن تحميلها على بطاقة نافيغاتور فوركس؟
حاليا، تتوفر العملات التالية للتحميل على بطاقة الفوركس نافيغاتور: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، سيك، جبي، تشف، إيد، سار، ثب، نزد، هكد، زار و دك.
ما هي الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التي يمكنني تحميلها على بطاقة الفوركس المستكشف؟
لا يوجد الحد الأدنى للكمية لتحميل بطاقة، يمكنك تحميل وفقا للشرط الخاص بك. يعتمد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تحميله على قانون إدارة النقد الأجنبي المعمول به في فيما.
هل أحتاج إلى الحصول على حساب دويتشه بنك لشراء بطاقة نافيغاتور فوركس؟
لا تحتاج إلى علاقة حساب مع دويتشه بنك لشراء بطاقة المستكشف الفوركس. يمكنك تقديم التحقق من الحساب الذاتي من حسابك المصرفي الآخر لتحميله على البطاقة. ولكن، سوف تحتاج إلى إكمال متطلبات كيك قبل شراء البطاقة.
هل يمكنني الحصول على أكثر من ورقتين؟
لا، هل يمكن أن يكون واحد المستكشف بطاقة الفوركس في أي لحظة معينة من الزمن.
هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة فوركس نافيغاتور إذا كان لدي بطاقة أكسيس بانك ترافيل كارد؟
لا، لا يمكنك حجز بطاقة فورنيتيور نافيغاتور من بنك دويتشه بنك إذا كنت قد اتخذت بالفعل بنك المحور متعدد العملات أو بطاقة السفر.
ما هي أسعار صرف العملات الأجنبية التي يتم تحصيلها وقت الشراء؟
يتم محاسبتك على سعر الصرف الأجنبي الجاري في ذلك اليوم الذي يقدمه بنك دويتشه بنك. وبالمثل، بالنسبة إلى المبالغ المستردة، يطبق سعر الصرف السائد.
هل مرفق كتلة مؤقت متاح على البطاقة؟
نعم، إذا كنت ترغب في منع البطاقة مؤقتا، يمكنك القيام بذلك بنفسك عن طريق تسجيل الدخول عبر الإنترنت. يمكنك أيضا الاتصال بالبنك عبر الهاتف على مدار 24 ساعة على الرقم +91 22 2764 8000. ستحتاج إلى اتباع نفس العملية لإعادة تنشيط البطاقة.
إذا كنت مسافرا إلى دولتين مختلفتين في رحلة واحدة، فهل يمكنني الحصول على عملتين مختلفتين تم تحميلهما على البطاقة نفسها؟
نعم، يمكن تحميل بطاقة نافيغاتور فوركس بعملات متعددة. ومع ذلك، لا يمكنك إجراء معاملة / دفعة واحدة بعملات منفصلة. يمكنك أيضا اختيار حمل بطاقة بعملة واحدة فقط واستخدامها في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن عملة بلد المقصد. ومع ذلك، سيتم تطبيق سعر صرف العملة في الحالات التي يتم فيها استخدام البطاقة بعملات مختلفة عن عملة البطاقة.
هل يمكنني استخدام البطاقة في الهند أو نيبال أو بوتان؟
لا. بموجب المبادئ التوجيهية فيما، لا يمكنك استخدام البطاقة في الهند، نيبال أو بوتان.
هل يمكنني الاحتفاظ بالعملة الأجنبية على بطاقة نافيغاتور فوركس بعد عودتي إلى الهند؟
يمكنك الاحتفاظ بالميزان المتبقي في البطاقة فقط إذا كان أقل من 2000 دولار. إذا كان الرصيد في البطاقة أكثر من 2000 دولار، يجب المطالبة بالاسترداد في غضون 180 يوما من تاريخ الوصول (وفقا للوائح ربي).
ماذا لو نسيت بطاقة الصراف الآلي من بطاقة نافيجيتور فوركس؟
يتم حظر البطاقة لاستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إذا تم استخدام البطاقة مع خطأ بين أتم أكثر من 3 مرات. هذا هو لأمن الخاصة بك ومنع أي استخدام احتيالي على البطاقة.
كيف يمكنني سحب النقود من الصراف الآلي باستخدام بطاقة نافيجيتور فوركس؟
يمكنك استخدام بطاقة نافيغاتور فوركس الخاصة بك في أي جهاز صراف آلي فيسا.
ما هي الوثائق المطلوبة أثناء الشراء / إعادة التحميل؟
يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد.
ما هو "جدول الرسوم" الحالي؟
للحصول على جدول الرسوم انقر هنا.
متى يمكنني البدء في استخدام البطاقة؟
وينصح لك أن تبدأ استخدام البطاقة فقط بعد بضع ساعات. ننصحك أيضا بتأمين استلام رقم التعريف الشخصي والتوقيع على لوحة التوقيع في الجزء الخلفي من البطاقة. ومن المستحسن أيضا تغيير بين والتحقق من التوازن على البطاقة في أي صراف آلي البنك محور قبل مغادرتك من البلاد. يرجى ملاحظة، سترى الرصيد فقط للمحفظة الأولى محملة على بطاقتك في أوسد يعادل في الصراف الآلي بنك المحور. إذا كنت قد قمت بتحميل أي عملة أخرى، فإن رصيد تلك العملة لن تظهر في أجهزة الصراف الآلي، يمكنك استخدام الوصول عبر الإنترنت الخاص بك للتحقق من الرصيد لجميع محافظ.
كيف يمكنني التأكد من تحميل / إعادة تحميل بطاقتي؟
سوف تتلقى تأكيدا سمز بمجرد أن يتم تحميل بطاقتك / إعادة تحميلها. من المستحسن التحقق من الرصيد على البطاقة في أي جهاز الصراف الآلي بنك المحور قبل مغادرتك من البلاد. يمكنك أيضا التحقق من رصيدك على الموقع باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المقدمة للوصول عبر الإنترنت بطاقة الخاص بك.
هل هناك حد للمعاملة اليومية لسحب أتم أو شراء في مؤسسة التاجر؟
هناك حد يومي قدره 10000 دولار أمريكي أو ما يعادله للمشتريات في مؤسسة التاجر وحد يومي قدره 5000 دولار أمريكي أو ما يعادل السحب النقدي من الصراف الآلي.
ما هي خدمة مساعدة العملاء العالمية (غكاس) المقدمة للعملاء؟
هذه خدمة بأسعار تقدمها فيزا. نافيغاتور فوريكس يمكن لحاملي البطاقات الحصول على المساعدة من خدمة فيسا العالمية لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن استخدام نظام غكاس لتقارير البطاقات المفقودة / المسروقة أو المساعدة النقدية الطارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ أو المعلومات المتنوعة التي قد تحتاجها في الخارج.
استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار. التقارير المفقودة / المسروقة: 35 دولار أمريكي لكل بطاقة. استبدال البطاقة الطارئة (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا. المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي)؛ رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا على الصرف.
انقر هنا للحصول على أرقام مجانية من فيزا.
ما هي أسعار الصرف المطبقة عند استخدام بطاقتي للمعاملات (السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي ومعاملات نقاط البيع في منافذ التاجر)؟
إذا تمت المعاملة بالعملة الأساسية (العملة التي تم تحميل البطاقة بها)، فلا يوجد سعر صرف مطبق. غير أنه بالنسبة للمعاملات غير العملة الأساسية، فإن أسعار الصرف / معدلات التحويل من العملة الأساسية إلى العملة المحلية ستطبق وفقا لمعدلات غرامة تطبقها فيزا. يتم تحويل العملة تلقائيا في بيئة دولية عبر الإنترنت من قبل فيزا.
من يجب أن أتصل به، في حال كان لدي أي نزاع على معاملة؟
في حال كان لديك نزاع على أي معاملة محددة، يطلب منك تقديم تفاصيل الصفقة إلى معرف البريد الإلكتروني - deutsche. tcc@axisbank للقيام المحتاجين.
من فضلك قل لي المزيد عن تغطية التأمين.
غطاء التأمين: غطاء تأمين مجاني لحمايتك من أي استخدام احتيالي على بطاقة نافيغاتور فوركس بسبب البطاقات المفقودة / المسروقة / المزيفة. يتم توفير تغطية التأمين تصل إلى 3،00،000 روبية هندية / -
الاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسطو: نحن نقدم تغطية تصل إلى 60،000 روبية هندية / - بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي. يرجى ملاحظة أن معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة.
• قبل الإبلاغ - 30 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس فور كونتيرفيت / سشيمد كارد.
• قبل الإبلاغ - 38 يوما.
• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس.
يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة الهاتف المصرفي أكسيس +91 22 2764 8000، ضابط سوف يساعدك في عملية المطالبة.
هل يمكن إعادة التحميل عن بعد على البطاقة؟
قد تترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتفويض مع عائلتك. يمكن لأحد أفراد عائلتك الاقتراب من فرع دويتشه بنك مع نموذج إعادة التحميل. عند تقديم الوثائق واستلام الدفع، سيتم إعادة تحميل البطاقة.
كيف يمكنني استرداد الأرصدة غير المنفقة؟
لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة يمكنك التوجه إلى أي فرع من فروع البنك بصرف النظر عن مكان إصدار البطاقة. يجب عليك تعبئة نموذج استرداد الأموال وإرسال نسخة من جواز سفرك مع النموذج.
ماذا أفعل إذا فقدت أو سرقت بطاقتي؟
يمكنك الاتصال على خط المساعدة 24 ساعة على مدار الساعة أكسيس +91 22 2764 8000 أو إرسال بريد إلكتروني إلى البريد الإلكتروني helpdesk deutsche. tcc@axisbank للإبلاغ عن بطاقة المفقودة أو المسروقة. خدمة العملاء سوف يقوم المديرون التنفيذيون بمنع البطاقة المفقودة ومنعهم من استخدام المزيد وترتيب إرسال بطاقة بديلة خلال يومين عمل. من المهم أن نلاحظ أن تقرير بطاقة المفقودة لن يتم إلا بعد التحقق من اسم أمك قبل الزواج، تاريخ الميلاد، جواز السفر لا الخ.
هل هناك أي طريقة أخرى يمكنني من خلالها الحفاظ على مسار رصدي وأحدث المعاملات؟
يمكنك الوصول إلى بطاقة وحدة على الانترنت لحفظ مسار الأرصدة الخاصة بك والمعاملات القيام به على بطاقتك.
معرف المستخدم هو رقم البطاقة المكون من 16 رقما. يتم تضمين كلمة المرور في مجموعة الترحيب في مغلف مختوم لأسباب أمنية. انقر هنا لتسجيل الدخول إلى بطاقتك عبر الإنترنت.
ماذا يجب أن أفعل إذا فقدت بلدي المستكشف الفوركس بطاقة / أتم بين أو على الانترنت كلمة المرور الوصول إلى بطاقة؟
في حالة فقدان بطاقة، أتم بين أو كلمة المرور الوصول عبر الإنترنت، يطلب منك الكتابة إلى مكتب المساعدة في deutsche. tcc@axisbank أو الاتصال بخدمة العملاء في +91 22 2764 8000.
ما المقصود بتحويل العملة الديناميكية؟
في بعض البلدان، قد تختار البنوك المكتسبة تفعيل ميزة تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وشبكة آلة نقاط البيع. وفقا لهذا المرفق، فإن ماكينة الصراف الآلي / نقاط البيع تحدد بطاقة المستكشف الفوركس كبطاقة صادرة من بلد أجنبي وتدفع العميل إلى التعامل بعملته المنزلية (في حالة الهنود، ستكون هذه الروبية الهندية). إذا قام العميل باختيار خيار العملة المحلية / إنر، يتم فرض رسوم إضافية عبر العملة من قبل البنك المكتسب (البنك الذي يدير ماكينة الصراف الآلي / نقاط البيع).
ونحن نحثكم على ملاحظة أنه كما يتم شراء بطاقة المستكشف الفوركس وتحميلها لغرض استخدام البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية، يجب على العميل تجنب اختيار أي خيار يطالب بتغيير في عملة الاستخدام لتجنب أي سعر صرف سلبي.
قد تظهر ميزة تحويل العملة الديناميكية مع مصطلحات مختلفة اعتمادا على البنك في الخارج.
دويتشه بنك / بنك أكسيس ليست مسؤولة عن أي دينامية تحويل العملات ذات الصلة رسوم ولن تكون قادرة على استرداد أي رسوم من هذا القبيل في حال أنها تفرض على حساب الاستخدام الخاطئ للبطاقة.
هل يمكنني معرفة المزيد عن التفويضات المسبقة التي اتخذت في الفنادق / تأجير السيارات / بطانات الرحلات البحرية وما الذي يجب القيام به في مثل هذه الحالات؟ يمكنك استخدام البطاقة لدفع فواتير الفندق في وقت تسجيل المغادرة. ومع ذلك، يرجى تجنب استخدام بطاقتك للتحقق من (قبل التفويض) في الفنادق. إذا اخترت استخدام بطاقتك في وقت تسجيل الوصول، سيتم حظر الأموال على بطاقتك حتى الوقت الذي يتم فيه تسوية الفواتير أخيرا. لمنع حجب الأموال، يرجى التأكد من إلغاء جميع عمليات الضربات الشديدة الاختبارية. إذا كنت قد استقرت فاتورتك بالفعل من خلال وضع آخر، يرجى من الفندق إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من خطاب إلغاء التصريح على ترويسة بنك تسوية الفنادق أو على رسالة الفندق إلينا عبر البريد الإلكتروني. وعلاوة على ذلك، يجب على الفندق أن يذكر أن كنت قد استقر هذا المشروع من خلال بعض الوضع الآخر، وأنها لا تحتاج إلى إذن أخذت أكثر من ذلك. إذا كنت قد قمت بالفعل بالخروج من الفندق وغير قادر على تقديم الرسالة، يمكنك تزويدنا بنسخة من الفاتورة النهائية التي تحتوي على مواعيد تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة وطريقة الدفع. إذا كان الفندق يدعي أن الصفقة رفضت في نهايتها ثم يجب أن تطلب من الفندق أن ترسل لنا نسخة ممسوحة ضوئيا من الرسالة من خلال البريد الإلكتروني تفيد أنك قد استقرت هذه الفاتورة من خلال وضع آخر، وأنها لن ترفع أي مطالبات ضد بطاقتك منا. هل هناك أي قيود تنظيمية على استخدام بطاقتي؟
يجب أن يكون استخدام البطاقة وفقا للوائح مراقبة الصرف من بنك الاحتياطي الهندي والقوانين السارية المفعول من وقت لآخر وقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999. أيضا، لاحظ أن البطاقة لا تستخدم ل مدفوعات الهامش التي تتم من أجل معاملات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
الأحكام والشروط.
هذا المستكشف الفوركس بطاقة هي ملك للبنك أكسيس والملكية الكاملة لنفس يكمن معها. دور دويتشه بانكوس هو مجرد ميسرة في ترتيب تسهيل هذه البطاقة للمهتمين من خلال فروعها المصرفية. انقر هنا للاطلاع على البنود التفصيلية.

أكسيس بانك فوريكس كارد أونلين ريلود
تحويل العملات الأجنبية إلى الداخل.
السفر في جميع أنحاء العالم بطاقة عملة السفر بنك المحور هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا، والتي تتوفر حاليا في فئات من الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الاسترالي والدولار الكندي والدولار السنغافوري والفرنك السويسري والكرون السويدية واليابانية ين. تتوفر البطاقة من على الرف في فروعنا وفي بنك أكسيس. كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج طلب بسيط جنبا إلى جنب مع الوثائق ذات الصلة ويمكنك الخروج مع بطاقة في يدك، محملة بالمبلغ المطلوب من العملات الأجنبية.
الحد الأدنى من المتطلبات على 8 فئات العملة هو أوسد-250؛ EURO-200. GBP-150؛ AUD-300؛ CAD-300؛ SGD-350. CHF-300،
سيك-1500 و جبي 30000. الحد الأقصى من العملة الأجنبية التي يمكن تحميلها على البطاقة هو وفقا للمبادئ التوجيهية الموجودة من.
بنك الاحتياطي الهندي.
الراحة مضمونة بطاقة العملة السفر يتيح لك تحمل واستخدام أموالك في المذهب الذي تريده. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي أو متجر لكميات صغيرة جدا. لا تحتاج إلى تحمل تغيير فضفاض بعد الآن أن كنت تركت عند قمت بتدقيق الشيكات المسافر الخاص بك.
أيضا لديك إمكانية الوصول غير المحدود إلى أموالك في أي وقت - ليلا أو نهارا. لم يكن لديك لإضاعة الوقت الثمين تبحث عن الصرافين لتحصيل تحقق المسافر الخاص بك. مع بطاقة عملة السفر يمكنك أن تدفع مباشرة في جميع منافذ التاجر تمكين فيزا (المحلات التجارية والمطاعم والفنادق ومحلات البقالة الخ.) الأمن آمن 4 أرقام بين يساعد على تأمين كل ما تبذلونه من معاملات السحب النقدي. إذا فقدت بطاقتك أو في غير محلها كل ما عليك القيام به هو الاتصال على رقم خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، سيتم حظر بطاقتك على الفور لتأمين أموالك وسيتم إرسال بطاقة بديلة لك عند الطلب. وبوصفك حامل البطاقة، يمكنك أيضا الوصول إلى خدمة مساعدة العملاء العالمية (فيزا) التي يمكن استخدامها للإبلاغ عن بطاقة مفقودة أو مسروقة أو الحصول على مساعدة نقدية طارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ وإجراء الاستفسارات (رسوم قابلة للتطبيق).
بطاقات تأتي مع تأمين السفر الشامل لتوفر لك راحة البال عند السفر إلى الخارج. ويصبح غطاء التأمين متاحا لك عند دفع رسوم إصدار البطاقة. ويرجى من الفرع تقديم مزيد من التفاصيل عن غطاء التأمين المتاح.
يمكنك أيضا الحصول على تغطية التأمين يعادل ما يصل 2،00،000 روبية لفقدان بطاقة من الوقت الذي تبلغ الخسارة بالنسبة لنا. يرجى ملاحظة أنه من الضروري تقديم شكوى الشرطة / معلومات الطيران لتقديم مطالبة في حالة فقدان وإساءة استخدام البطاقة. الرصيد غير المستخدم اختر خيار إعادة التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.
1. الحصول على رصيدك على بطاقة كاشيد.
2. نقلها إلى حساب D6omestic عملة أجنبية المقيم.
3. أو ببساطة السماح التوازن على بطاقتك (تصل 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامه لأي رحلات في المستقبل.
ويشار إلى تاريخ انتهاء الصلاحية على البطاقة. خلال هذا الوقت يمكنك استخدام بطاقتك عدة مرات كما يحلو لك. يمكنك أيضا إعادة ملء على الرحلات اللاحقة الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء قسيمة إعادة تحميل وإرفاق الوثائق اللازمة. سيتم إعادة تحميل بطاقتك بمبلغ إضافي خلال 24 ساعة.

كيفية شراء وإعادة تحميل بطاقة السفر.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر على الانترنت والحصول عليه تسليمها على عتبة داركم *. الاحتفاظ بجواز السفر الأصلي للتحقق ونسخة من جواز السفر لتقديمها عند تسليم بطاقة السفر.
إيسيسي بنك بطاقة السفر أيضا متاح من خلال فروع البنك إيسيسي الفوركس (انقر هنا لمعرفة أقرب فرع الفوركس)
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر & لسكو؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ انقر على & لوت؛ شراء بطاقة سفر جديدة & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.
تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. الذهاب إلى 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس "حدد" طلب العملة ملاحظات أو بطاقة سفر "ضمن الفوركس املأ التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.
الدخول إلى أقرب فرع من فروع البنك الدولي إيسيسي ملء نموذج طلب بطاقة السفر تقديم الوثائق المطلوبة وإظهار الوثائق الأصلية للتحقق سيتم توفير مجموعة بطاقات السفر فورا وسيتم تحميل البطاقة خلال يوم عمل واحد.
احتفظ بالوثائق التالية جاهزة.
نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس شهادة مصدقة ذاتيا من بطاقة بان جواز السفر الأصلي جنبا إلى جنب مع صورة مصدقة الذاتي شهادة مصدقة ذاتيا من فيزا. (بالنسبة لعملاء بنك إيسيسي) في حالة وصول التأشيرة عند الوصول ثم نسخة من تذكرة الطيران التي سيتم اتخاذها (لعميل بنك إيسيسي) أي وثيقة داعمة أخرى إذا لزم الأمر وفقا للمبادئ التوجيهية ربي.
كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك؟
لحظة تحميل الآن في متناول يدك! تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإعادة شحن في الوقت الحقيقي من بطاقة السفر الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ سيكتيون حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميل & أمبير؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر على الفور. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.
تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. انقر على 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس 'سيكتيون حدد "طلب إعادة تحميل بطاقة السفر" ضمن & لسكو؛ الفوركس & [رسقوو]؛ املأ التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر خلال يوم عمل واحد.
اترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتخويل مع عائلتك ادخل إلى أقرب فرع بنك إيسيسي المعين مع نموذج إعادة التحميل سيتم إعادة تحميل البطاقة عند تقديم المستندات.
حساب التوفير المصرفي إيسيسي المستخدمة لإعادة تحميل على الانترنت يجب أن تنتمي إلى العميل بطاقة السفر نفسه / نفسها. بطاقات السفر الصادرة من خلال سينتروم، بول ميرتشانت، مصفوفة، سب الأوراق المالية هي بطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة ولا يمكن إعادة تحميلها على الانترنت.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.
شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.
رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن يكون لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.
بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!
لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

بطاقة الفوركس الأكثر حصرية من الهند # 1 على الانترنت بطاقة الفوركس البائع.
شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.
لدينا بطاقات العملات متعددة العملات هي تماما مثل بطاقات الخصم الخاصة بك. فقط أفضل.
بوتميفوريكس's موتلي العملة مدفوعة مسبقا بطاقات الفوركس مدعوم من فيزا / ماستركارد. يمكنك استخدام بطاقات السفر متعددة العملات على مستوى العالم تماما مثل بطاقات الخصم. وهم يعملون في كل مكان، حيث تعمل بطاقات فيزا / ماستركارد على سبيل المثال في المتاجر، وعلى الإنترنت وفي أجهزة الصراف الآلي. بطاقات العملات الأجنبية المدفوعة مسبقا متعددة العملات هي مسبقة مع كمية من العملات الأجنبية التي تريد وتأتي مع عدد من الفوائد.
ما هي بطاقة الفوركس؟
بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا متعددة العملات هي بطاقة يمكن تحميلها بعملات متعددة. وهو يوفر دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.
متعددة العملات بطاقات المال السفر مع أي عملة الصليب أو رسوم خفية.
التوقف عن دفع أسعار الصرف الباهظة التي تفرضها بطاقات الخصم / الائتمان الدولية الخاصة بك. على عكس بطاقات الخصم / الائتمان الخاصة بك، والتي تفرض رسوم إضافية تتراوح بين 2.5٪ إلى 3.5٪، تتيح لك بطاقات الفوركس متعددة العملات مسبقة الدفع لك تبادل العملة على الاطلاق مجانا أي بأسعار الصرف بين البنوك بالضبط.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مع عدم وجود رسوم أجهزة الصراف الآلي.
بطاقات العملات متعددة العملات التي تم شراؤها من خلال بوكميفوريكس تأتي مع 3 سحوبات أتم مجانية. استخدام بطاقات الائتمان / الخصم المباشر في الخارج قد يكلفك 3٪ أخرى لرسوم السحب الآلي أتم إلى أعلى من 3.5٪ التي لديك على أي حال لدفع رسوم عبر العملة. على نحو فعال يمكنك توفير ما يصل الى 6.5٪ - 7٪ عند استخدام بطاقات الفوركس متعددة العملات في أجهزة الصراف الآلي. أتم / بوس دبوس يتم توفيرها في عدة بطاقة السفر ويمكن تجديدها في حال فقدت على الانترنت من خلال رقم خدمة العملاء.
بطاقات العملات متعددة العملات المقبولة في كل مكان.
يتم قبول بطاقات الفوركس تقريبا في كل مكان في جميع أنحاء العالم. عبر 30+ مليون متجر، 2+ مليون أجهزة الصراف الآلي، 1+ مليون مواقع التجارة الإلكترونية.
تحميل 16 عملات في بطاقة متعددة العملات لدينا.
تحميل ما يصل الى 16 العملات على بطاقتك. استخدم البطاقة نفسها في بلدان متعددة.
أسعار الصرف الثابتة.
على عكس بطاقات الائتمان / الخصم التي تستخدم سعر صرف غير معروف وغير معتاد عند تسوية الصفقة، يتم تحميل بطاقات الفوركس مسبقا بالعملات الأجنبية بمعدل محدد يتم الاتفاق عليه من قبلك. لا مزيد من المفاجآت ذات الصلة معدل.
من السهل ريلودس / تفريغ.
إعادة تحميل بطاقة الفوركس عن بعد. تبادل الرصيد المتبقي على بطاقتك ل إنر بمجرد العودة.
أسلم طريقة لتحمل العملات الأجنبية.
رقاقة و دبوس المضمونة.
على عكس النقد الصلب، يتم حماية بطاقات الفوركس للسرقة والمزيفة.
غطاء تأمين مجاني.
بطاقات الفوركس تأتي مع الاحتيال، الاعتداء وحماية السرقة بما في ذلك النفقات في مثل هذه الحوادث.
تتبع النفقات الخاصة بك.
الحصول على البريد الإلكتروني / الإخطارات الرسائل القصيرة لجميع مشترياتك والبقاء محمية مع آلية منع الاحتيال التلقائي.
الدعم النقدي في حالات الطوارئ.
الحصول على النقدية في حالات الطوارئ في جميع المدن الدولية الكبرى في حالة فقدان أو سرقة بطاقة.
أكثر اقتصادا من أي خيار آخر.
يتم تحميل بطاقات لدينا مع العملات الأجنبية في أسعار الفائدة بين البنوك بالضبط. وهذا يعني حرفيا يمكنك الحصول على تبادل العملة مجانا. مرحبا بكم في ثورة الفوركس.
ملاحظات العملة الأجنبية.
منتجات التحويلات.
شيك المسافر.
بطاقات الائتمان / الخصم.
و بوكيميفوركس ميزة.
لا رسوم على الإطلاق.
بوكيميفوركس يتنازل عن جميع الرسوم المرتبطة عادة مع بطاقات النقد الاجنبى.
- 0 رسوم إصدار.
- 0 إعادة شحن تهمة.
- 0 تهمة التفريغ.
- 3 سحوبات مجانية من ماكينة الصراف الآلي.
صرف العملات مجانا.
وبصرف النظر عن التنازل عن جميع الرسوم ونحن أيضا تمكنك من شراء العملات الأجنبية بأسعار الفائدة بين البنوك بالضبط مع 0 هامش المضافة. وهذا يعني حرفيا يمكنك تبادل العملة مجانا. مرحبا بكم في ثورة الفوركس.
دعم استباقي.
سريعة، سريعة واستباقية قرار القضية. الحصول على المعجل والخبير الوساطة بعد البيع مع البنوك في حالة وجود أي قضية أو التأخير.
الهند # 1 بطاقة على الانترنت البائع.
بوكمييفوريكس هو أكبر وأكثر ثقة منصة الفوركس على الانترنت في الهند.

7 comments:

  1. Hello!

    Are you a Business man or Woman? Are you in any Financial mess or do you need Funds to start up your own Business? Do you have a low credit score and you are finding it hard to obtain capital loan from local banks and other financial institutes ?

    We offer a wide range of financial services which includes:

    Personal Loans
    Debt consolidation Loans
    Business Loans
    Mortgage Secured Loan
    Unsecured Loan
    Commercial Loans
    Car Loans
    Construction Loans, ETC with low interest rate at 4% per annul for individuals, companies and corporate bodies. Get the best for your Business or Personal needs as well with our General Loan scheme.

    Note: Interested individuals must send a message to us via: Howardfinancial.dwn@gmail.com for information on how to avail a loan today.

    Best Wishes.

    ReplyDelete
  2. Hello!

    Are you a Business man or Woman? Are you in any Financial mess or do you need Funds to start up your own Business? Do you have a low credit score and you are finding it hard to obtain capital loan from local banks and other financial institutes ?

    We offer a wide range of financial services which includes:

    Personal Loans
    Debt consolidation Loans
    Business Loans
    Mortgage Secured Loan
    Unsecured Loan
    Commercial Loans
    Car Loans
    Construction Loans, ETC with low interest rate at 4% per annul for individuals, companies and corporate bodies. Get the best for your Business or Personal needs as well with our General Loan scheme.

    Note: Interested individuals must send a message to us via: Howardfinancial.dwn@gmail.com for information on how to avail a loan today.

    Best Wishes.

    ReplyDelete
  3. هل تحتاج إلى قرض لدفع فواتيرك؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي أم تجاري؟ بحاجة الى قرض لأغراض أخرى مختلفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى الاتصال بنا اليوم على (loancreditinstitutions@gmail.com) للحصول على قرض. نحن نقدم أكبر قرض من 20،000.00 دولار إلى 2،000،000.00. نحن نقدم معدل فائدة ثابت للقرض @ 2 لمدة 1-20 سنة. نعطي شهرين فترة سماح قبل أن يبدأ الدفع الشهري. لذلك ، إذا كنت مهتمًا ، في "الحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني" (loancreditinstitutions@gmail.com) أو Loancreditinstitutions@protonmail.com

    نموذج طلب القرض: الاسم الكامل:

    بلد:
    حالة:
    مدينة:
    عمر.
    الجنس:
    رقم الهاتف:
    مبلغ القرض :
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    فترة القرض:
    الغرض من القرض:
    عنوان بريد الكتروني:
    هل تقدمت من قبل؟

    ReplyDelete
  4. هل تحتاج إلى قرض لدفع فواتيرك؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي أم تجاري؟ بحاجة الى قرض لأغراض أخرى مختلفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى الاتصال بنا اليوم على (loancreditinstitutions@gmail.com) للحصول على قرض. نحن نقدم أكبر قرض من 20،000.00 دولار إلى 2،000،000.00. نحن نقدم معدل فائدة ثابت للقرض @ 2 لمدة 1-20 سنة. نعطي شهرين فترة سماح قبل أن يبدأ الدفع الشهري. لذلك ، إذا كنت مهتمًا ، في "الحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني" (loancreditinstitutions@gmail.com) أو Loancreditinstitutions@protonmail.com

    نموذج طلب القرض: الاسم الكامل:

    بلد:
    حالة:
    مدينة:
    عمر.
    الجنس:
    رقم الهاتف:
    مبلغ القرض :
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    فترة القرض:
    الغرض من القرض:
    عنوان بريد الكتروني:
    هل تقدمت من قبل؟

    ReplyDelete


  5. 2% قرض بأسعار معقولة

    تفقد النوم في الرعاية الليلية على كيفية الحصول على قرض.
    كنت تبحث عن قرض لدفع الفواتير الخاصة بك.
    كنت تبحث عن قرض لشراء سيارة.
    كنت تبحث عن قرض لتوسيع نموذج المشروع الخاص بك.

    راسلنا على ON:tamweel_insurance@outlook.com أو ما هو التطبيق + 15713705007

    ReplyDelete



  6. أنا كلاين هابيل المقيم / مواطن من الولايات المتحدة الأمريكية. أنا سيدة أعمال تبلغ من العمر 51 عاماً. لقد واجهت صعوبات في تمويل مشروع / الأعمال التجارية. لولا صديق جيد أعطاني إلى السيد عمّان مستثمراً من المقرض المالي للحصول على قرض [100,000 دولار أمريكي] من حساب شركته. عندما اتصلت بهم استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على القرض المعتمد وتحويله إلى حسابي بعد الاجتماع بكل الطرق الخاصة بهم على النحو المنصوص عليه في اتفاقية القرض / الشروط والأحكام. حتى لو كان الائتمان السيئ الخاص بك لا يزال يقدم هناك خدمة لك إذا كنت في حاجة ماسة إلى المساعدة المالية التي يمكنك الاتصال بهم اليوم للحصول على قرض عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: oman_insurance_investors@outlook.com أو ما ساب + 15713705007

    ReplyDelete
  7. مرحبًا ،

    هل تحتاج إلى قرض مريح لإرضائك؟ نقدم قرضًا بسعر فائدة معقول بنسبة 3٪ للمقترضين المحليين والدوليين. نحن معتمدون وموثوقون وموثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ونعمل معًا. نقدم قرضًا طويل الأجل من 1 إلى 50 عامًا على الأكثر.

    هل تحتاج إلى قرض مباشر وسهل وبأسعار معقولة لدفع الدين ، أو بدء عمل تجاري أو لسبب آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا لطلب القرض الخاص بك.

    هذا العرض للأشخاص الجادين.

    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

    WhatsApp: +79258159150

    نحن معتمدون ،
    موثوقة وموثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية.

    تحياتي الحارة،
    السيد سكوت
    accessloanfirm2030@gmail.com



    3٪ عرض قرض بسيط وبأسعار معقولة

    ReplyDelete