Friday 16 February 2018

مؤسسة النقد الاجنبى الافريقية


ImaliYam.


معا الجميع يحقق أكثر.


معهد الفوركس الأفريقي.


على قيد الحياة مع إمكانية.


من ما رأيت، سمعت وقراءة أستطيع أن أشهد أن جنوب أفريقيا هي في الواقع على قيد الحياة مع إمكانية، وهكذا أنت. كما أن مساعي مثل البنك التعاوني للشابات في مجال الأعمال التجارية (أمان) وشركة أمندلاويثو للاستثمار القابضة، فضلا عن معهد الفوركس العالمي الذي يرأسه شباب من جنوب أفريقيا، مشجعة جدا لمستقبل بلدنا.


كما كنت لا تزال تحتفل الأخبار من أصغر مليونير، وقد أرسلت معلومات عن ريف واين نكيل الذي جعل أول مليون له في سن 19 وانه يقدم أيضا وقته ليعلمك كيفية كسب المال من خلال دروس تداول العملات الأجنبية في أفريقيا معهد الفوركس. لقد أدهشني أنه قد يكون هناك عدد قليل من هذه القصص التي لم تتلق الكثير من الدعاية - الأخبار الجيدة. وقد تحدى هؤلاء الشباب قواعد ومعايير المجتمع من: "فواتير مدرستي الوظائف - ويموت". مع المزيد من الحفر ذهبت عبر الشباب مثل الأمير مازيبوكو، وهو رجل الأعمال الذي يتداول أيضا الفوركس، وقال انه جعل أول مليون له في 19 عاما. ريناتا إليزابيث عثمان هو أيضا تاجر الفوركس ملحوظ الذي يعيد أيضا من خلال تقديم دروس تداول العملات الأجنبية من خلال بروبونو الاستثمارات.


جنوب أفريقيا على قيد الحياة مع إمكانية وكنت أيضا على قيد الحياة مع إمكانية، والفرص هنا لاتخاذ. اتخاذ الخطوة الأولى إلى الأمام ويكون التغيير الذي تريد أن ترى في العالم الذي تعيشون فيه.


أعلى وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا - 2018.


جنوب أفريقيا هي واحدة من أكثر البلدان نموا في أفريقيا، لذلك ليس من المستغرب أن تتمتع البلاد واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر موثوقية وأنشأ في المنطقة لأولئك الذين يرغبون في تداول الفوركس (ومتابعة الفرص التجارية الاقتصادية الأخرى). مجلس الخدمات المالية (فسب) هي مؤسسة مستقلة، أنشئت للإشراف على صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في جنوب أفريقيا، وقد أنشئت قبل أكثر من عشرين عاما، مما يجعلها هيئة تنظيمية موثوقة لسماسرة الفوركس جنوب أفريقيا.


أفضل وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا سوف، بالطبع، عقد فسب التنظيم، على الرغم من أن هناك العديد من وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا التي تعمل في البلاد دون إشراف. نوصي بأن تصبح تاجر الفوركس ناجحا في جنوب أفريقيا، يمكنك اختيار وسيط ينظم ويلتزم بمعايير الصناعة التي تهدف إلى حماية أموال التجار، مثل الحفاظ على حسابات العملاء منفصلة والحد الأدنى من متطلبات رأس المال.


قبل أن تبدأ تداول الفوركس في جنوب أفريقيا، والنظر في نوع التداول الذي تريد متابعة. هل تخطط للتجارة عملة جنوب أفريقيا، الراند؟ أو هل تبحث عن تداول أزواج العملات القياسية مثل ور / أوسد؟ بغض النظر عن الزوج (أو أزواج) التي تختارها، والنظر في ينتشر التي يقدمها الوسطاء على قائمة وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا أدناه وتأكد من أنك تحصل على أفضل ينتشر المتاحة. وبالمثل، تأكد من أن وسيط الفوركس الخاص بك سوف يسمح لك لإيداع في راند، إذا لزم الأمر.


وبينما تقوم بتقييم ظروف تداول وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا، من المهم أيضا النظر إلى منصات التداول المتاحة. هل تبحث عن وسطاء الفوركس MT4 جنوب أفريقيا، أو لخيار على شبكة الإنترنت؟ هل تريد وسيط يحتوي على منصة خاصة به؟ لا تخافوا لفتح عرض تجريبي لمحاولة وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا مختلفة قبل أن تقرر أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. مع حساب تجريبي يمكنك تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك واختبار حقا منصات وظروف التداول لنفسك. مع البحث الصحيح والاختبار يجب أن يكون لديك أي مشكلة في العثور على أفضل وسيط الفوركس جنوب أفريقيا.


الفوركس وسطاء التداول في جنوب أفريقيا.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


استراتيجيات الخيارات مع تقنيات خاطئة.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ لقد اتيتم الى المكان الصحيح. تم تأسيس تداول الفوركس سا لتقديم إجابات لأولئك الذين بدأوا في تداول العملات الأجنبية وإعطاء مؤسسة صادقة ومتوازنة للسماسرة. تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون الكثير من المرح ولكن الأفريقية تأتي مع قدر كبير من المخاطر. إذا كنا نساعد الفوركس اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك عن طريق وزن كل أفريقي مع يخدع، لدينا ثم نجحت في هدفنا. سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هي مؤسسة السوق المالية الأفريقية في العالم. التعامل في تداول الفوركس الدولية الأفريقية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى لتحقيق الربح. إذا كنت مؤسسة جديدة لتداول العملات الأجنبية تحتاج أفريقي للحصول على فهم متين لكيفية عمل تداول الفوركس قبل أن تبدأ. هناك أنواع مختلفة من السماسرة في السوق وكل واحد منهم يعمل بطرق مختلفة قليلا تقدم ميزات الفوركس والاشتراك في المكافآت. السماسرة تقدم حسابات المؤسسة التي تسمح لك لمحاولة قبل الالتزام بها. القيام بذلك سوف يسمح لك محاولة الخروج على الصعود وخدمة العملاء. مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط وكنت على استعداد لبدء التداول، وهناك المصطلحات تحتاج إلى مؤسسة حتى تتمكن من يحصل تارتيد. وتشمل المؤسسة فهم ما هي النقطة التي هي نقطة محورية هو كيف يعمل الزخم في سوق الفوركس. سوف تحتاج إلى تعلم لتحليل الفوركس للمؤسسة وكذلك تعلم لحساب الأرباح الخاصة بك مع مستويات مختلفة من الرافعة المالية قبل الحصول على جعل النظام. لقد عملنا لسنوات عديدة في هذه الصناعة، ونحن على اتصال جيد مع السماسرة وسمعة السماسرة في المجتمع. ونحن نعتقد أن تجربة تداول العملات الأجنبية يجب أن تكون آمنة، وممتعة. جنوب أفريقيا لديها هيئة تنظيمية تسمى مجلس الخدمات المالية فسب وظيفته هو تنظيم جميع غير المصرفية في جنوب أفريقيا. وقد وضعت هيئات تنظيمية مثل جهاز الأمن الفيدرالي (فسب) لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول على الفوركس جس، فسب ينظم وسطاء تداول الفوركس. ترادفوريكسا يعزز بنشاط فسب سماسرة الفوركس لأننا نعتقد أن التنظيم فسب هو مصلحة القراء. مرة واحدة وسيط الفوركس هو فسب ينظم، وهذا يعني أنها يمكن أن تأخذ الودائع في مؤسسة البنك الأفريقي الأفريقي المحلية مما يجعل الأموال أكثر أمنا. كما قام المسؤولون التنظميون في جنوب أفريقيا بتخفيف مؤسسة بدل تداول الفوركس. وقد خصص الأفراد الأفارقة سابقا مبلغا قدره مليون راند للتداول مع الفوركس، برصيد مالي قدره 4 ملايين راند لإقامة النقد الأجنبي في الخارج. وفي بدل الاستثمار الأجنبي البالغ 4 ملايين راند، وتم الجمع بين بدل تقديري واحد قدره مليون راند، مما يترك للمستثمرين من سا فوركس مبلغا قدره 5 ملايين راند - وهو الحد الذي يسمح لك بالاستثمار فيه. ما هي هذه الإشارات أن معايير الفوركس تتغير باستمرار جنوب أفريقيا. إذا كان يمكن الجمع بين البدل في غضون سنوات قليلة فقط، يمكن أن نتوقع الأفريقية أن ترتفع الأفريقية. للحصول على دليل كامل لكيفية تمويل حسابات التجارة الخارجية من جنوب أفريقيا، اقرأ هذا. تجارة الفوركس جنوب أفريقيا. الصفحة الرئيسية تجارة الفوركس جنوب أفريقيا. تداول الفوركس جنوب أفريقيا تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ أفضل وسطاء تداول الفوركس لوسطاء التداول في جنوب أفريقيا مين. سجل للحصول على اخر اخبارنا! شم أفاتريد من السهل الأسواق فكسرو ستريد يوتريد فكس تريوماركيتس إتورو سم الفوركس الأسواق. تحذير المخاطر قد لا تكون منتجات الفوركس التي تعتمد على الرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لمستثمري الفوركس لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر لمؤسستك. هو حقا الفوركس أن كنت لا تتاجر أي المال الذي يمكن أن تخسره لأنه بغض النظر عن مدى البحوث التي قمت به، أو مدى ثقتك في مؤسستك، سيكون هناك دائما الوقت الذي تخسره. أفريكان أوف ذي بيست كيف تجارة الفوركس الفوركس الفوركس الأفريقي فوركس التعليم الخيارات الثنائية النشرة الإخبارية من نحن بلوق. أفضل الوسطاء سمترادينغ أفاتريد الأسواق سهلة إتورو شم التجارة.


فوركس إنزيدر إنتيرفيو.


5 الأفكار على & لدكو؛ مؤسسة النقد الأجنبي الأفريقية & رديقو؛


الآن بعد أن كنت تعرف ما هو متوقع، ممارسة الممارسة الممارسة.


هنا، البروفيسور جيسن يعطي الطلاب نصائح لخلق بيئة الدراسة مثالية، ويقدم لهم تقنيات الدراسة التي تتناسب مع أسلوب التعلم فريدة من نوعها، ويوضح طرق لاتخاذ الملاحظات فعالة حقا. س.


فبدلا من التوقيع عليه من قبل مسؤول، فإنه يتطلب شاهدين.


هذا هو أصعب لخفض لأنه هو في الواقع ممر الخام جدا من الكتاب سأعمل على مرة واحدة الانتهاء من بلدي الحالي.


لقد فعلت دراسات الحالة من قبل ولكن ترغب في الحصول على دراسات الحالة الخاصة بك.


أفريقيا رقم 1.


الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2017 في معرض الفوركس الأفريقي.


دروس مجانية.


دردش معنا.


انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!


نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.


وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:


"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.


"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.


"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.


"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.


© 2017-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.


دورات الفوركس:


(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)


(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)


أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!


دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.


جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!


بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.


والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!


ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.


هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:


"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"


"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.


"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم إرنست للخدمة العظيمة، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".


"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي ربح نقطة 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.


"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة للغاية، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.


"بشكل عام وجدت أنه من المرح جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع الصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.


"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.

No comments:

Post a Comment