Wednesday 7 February 2018

أمول استراتيجية التنويع بت


استراتيجية أمول للتنويع.
المواضيع: إدارة العلامات التجارية.
المنظمة: الاتحاد التعاوني غوجارات الحليب التسويق.
الصناعة: الأغذية والمشروبات والتبغ.
رمز الحالة: MKTG014.
طول الحالة: 7 صفحات.
ووفقا لبعض المحللين، ربما كان هذا التنويع ليس مدفوعا بالطلب تماما. كونها تعاونية، اضطر غسمف لشراء جميع الحليب الذي تم إنتاجه في ولاية غوجارات. ومع زيادة إنتاج الحليب منذ منتصف التسعينيات، كان على غسمف أن يستفيد من الحليب الإضافي، وبالتالي الضغط لجعل وتسويق المزيد والمزيد من منتجات الحليب المجهزة. كان على أمول توسيع قاعدة الاستهلاك للمنتجات القائمة على الحليب في الهند. انها تخطط لجعل منتجاتها (الزبدة والجبن) جزءا من النظام الغذائي المنتظم في معظم الأسر.
ورأى المحللون أن أمول يمكن أن تسعير منتجاتها منخفضة بسبب وفورات الحجم التي تتمتع بها. أنشأت أمول اثنين من مجموعات التوزيع الجديدة: سلسلة التبريد للآيس كريم، وآخر للأغذية الطازجة حياة محدودة مثل اللبن الرائب. وتوقعت أمول أن تستفيد من السلسلة الغذائية الآيس كريم من أجل الحصول على مجموعة جديدة من الأطعمة المجمدة، بدءا من البيتزا. ومع ذلك، رأى بعض المحللين أنه كما سيتم إجراء البيتزا من قبل تجار التجزئة، وسوف أمول السيطرة قليلا على نوعية البيتزا. هذا هو السبب في أمول وتسويق البيتزا تحت اسم العلامة التجارية سنوكاب.
كما اشاروا الى ان امول قد لا تمتلك القوة المالية التى يتعين على الشركات متعددة الجنسيات تحقيق نمو سريع فيها. ومع ذلك، كل ما قيل وفعلت، يبدو أن أمول كلها على استعداد لتحقيق تقدم مطرد في السنوات المقبلة مع منتجاتها أصبحت شعبية جدا في كل من الأسر الريفية والحضرية. وقال فياس "لقد تعاملنا مع التحرير والعولمة أفضل بكثير من منافسينا عبر الحدود الوطنية، مما جعلنا أكثر جاذبية من أي وقت مضى".
العرض الأول: بيتزا مقارنة الأسعار.
المعرض الثاني: محفظة منتجات أمول.
الشكل الثالث: حصة السوق في النسبة المئوية (1999)
11] حلوى مصنوعة من اللبن الرائب، الهيل، أوراق الزعفران والسكر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إبس مركز البحوث الإدارية.

دراسات حالة الأعمال، استراتيجيات التنويع دراسة حالة، أمول، تنويع للنمو.
ماجستير في إدارة الأعمال خرائط حالة الدورة.
فئات الحالات.
الصناعات.
عمليات البحث الشائعة.
روابط مفيدة.
استراتيجيات التنويع دراسة حالة.
أمول: تنويع النمو.
سنة النشر: 2007.
المؤلفون: بالاجي، V S باي.
الصناعة: الغذاء، يوميات والمنتجات الزراعية.
رمز الحالة: DIS0020.
ملاحظة التدريس: غير متوفر.
التخصيص المنظم: غير متوفر.
أمول هو أكبر مجتمع تعاوني للهند مع عائدات قدرها 672 مليون دولار أمريكي للفترة 2004-2005. أمول هي أيضا أكبر منظمة للمنتجات الغذائية في الهند والرائدة في السوق في الحليب كامل الدسم والحليب المكثف ومسحوق الحليب والزبدة والجبن والآيس كريم ومبيض الألبان والحلويات. وتنظر دراسة الحالة "أمول - التنويع من أجل النمو" في كيفية استخدام النهج التعاوني التعاوني الذي اعتمدته شركة أمول بنجاح للسيطرة على سوق منتجات الألبان وكيفية استخدام اسم العلامة التجارية القوية لتنويع المنتجات غير الألبان، والأطعمة المصنعة وغيرها من المنتجات. وتقدم دراسة الحالة أيضا مذكرة موجزة عن تطور أمول، وسيناريو السوق من الحليب ومجتمعات الحليب الرئيسية / الشركات في الهند.
الأهداف التربوية: لفهم استراتيجيات التنويع التي يتبعها أمول لفهم جهود مجتمعات الحليب الأخرى لمحاكاة أمول.
الكلمات المفتاحية: أمول؛ استراتيجية التنويع؛ العلامات التجارية. GCMMF. حليب؛ مجتمع متعاون؛ الزبادي. مثلجات؛ الشوكولاتة / الحلويات. استراتيجيات التنويع دراسة حالة؛ بيتزا؛ أغذية الأطفال؛ تخثر؛ مبيضات الألبان؛ لبن مكثف؛ جبن؛ المضافات بالتجزئة والحليب.
دراسات الحالة ذات الصلة.
دراسات الحالة التي تم شراؤها مؤخرا.
دراسات الحالة أون.
دورة حالة رسم الخرائط ل.
السعر: $ دورة حالة رسم الخرائط لإدارة التسويق - I - I.
السعر: $ رسم خرائط حالة بالطبع لطرق البحث الأعمال - I.
السعر: $ رسم خرائط حالة بالطبع لالاقتصاد الكلي وبيئة الأعمال - I.
مقابلات الفيديو.
موجز تنفيذي.
موصى به للغاية لإدارة الموارد البشرية / دورة التدريب والتطوير لا يمكنك اللعب من خلال القواعد، دائما.
ينصح بشدة للسلوك التنظيمي دورة جديدة تجنيد ماجستير في إدارة الأعمال المواقف.
مقابلات تنفيذية.
الاتصال بنا: إبس مركز التنمية حالة (إبسدك)، إفه الحرم الجامعي، دونثانابالي، سانكارابالي الطريق، حيدر أباد 501 501، ولاية أندرا براديش، الهند.
موب: + 91- 9640901313، هاتف: +91 - 08417 - 236672، فاكس: + 91 - 08417 - 236674.

أمول تنويع الاستراتيجية.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 5 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة لاستراتيجية أمول تنويع.
وثائق حول الشوكولاته.
أكثر من كريستوكونس.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

أمول تنويع استراتيجية بت
في ما يلي نسخة تجريدية من الصفحات السحابية الموسومة المتاحة من صفحات الويب.
تم الإنشاء في: السبت 24 نوفمبر 2018 05:17:40 ص.
أنا بحاجة إلى معلومات حول تحليل الإعلان أمول للعرض ... إلخ
تاريخ الإنشاء: الأربعاء 01 مايو 2018 03:19:43 ص.
أمريتديب كور. إلخ
تاريخ الإنشاء: الجمعة 02 يناير 2018 09:12:31 ص.
تم الإنشاء في: السبت 27 أغسطس 2018 11:05:58 بيإم.
تم الإنشاء في: الجمعة 06 سبتمبر 2018 01:46:07 بيإم.
تم الإنشاء في: الثلاثاء 19 مارس 2018 11:19:21 ص.
تم الإنشاء في: الأحد 14 أكتوبر 2018 09:10:25 ص.
تاريخ الإنشاء: الإثنين 18 مارس 2018 11:01:22 ص.
تم الإنشاء في: السبت 28 فبراير 2009 10:28:45 بيإم.
تم الإنشاء في: الاثنين 01 أكتوبر 2018 11:58:14 بيإم.
أريد دراسة الحالة هذه لأنه يساعدني على معرفة كيفية عمل قناة التوزيع في بيبسي. إلخ

استراتيجية التنويع.
الفئة: المستندات.
استراتيجيات التنويع تنويع واستراتيجية الشركة تنوع الشركة عندما تكون في اثنين أو أكثر من خطوط الأعمال التي تعمل في بيئات السوق المختلفة اختيار صناعات جديدة للدخول واتخاذ قرار بشأن وسائل الدخول انتهاز الفرص للاستفادة من العلاقات سلسلة القيمة عبر الأعمال إنشاء أولويات الاستثمار ، توجيه الموارد إلى وحدات الأعمال الأكثر جاذبية عندما ينبغي على شركة تنويع؟ تناقص آفاق النمو في فرص الأعمال الحالية للتوسع في الصناعات التي تكمل تكنولوجياتها ومنتجاتها أعمالها الحالية الرافعة المالية اسم العلامة التجارية القوية تمتد إلى منتجات الشركات الأخرى خفض التكاليف من خلال التنويع في الشركات ذات الصلة وثيقة استراتيجيات لدخول الشركات الجديدة الحصول على الشركة الحالية الداخلية جفس / شراكات استراتيجية تنويع ذات صلة مقابل تنوع ذات صلة ينطوي التنويع ذو الصلة على التنويع في الأعمال التجارية التي تتمتع سلاسلها القيمة بقيم تنافسية ذات قيمة تنافسية مع سلسلة من سلاسل الأعمال التجارية الحالية (التنويع) لا علاقة لها بالتنوع يشمل التنويع في الأعمال التجارية التي لا تنطوي على أي قيمة تنافسية أو استراتیجیة ملائمة مع الأعمال التجاریة الحالیة لماذا التنویع غیر المرتبط؟ الميزة التنافسية يمكن أن تنجم عن التنويع ذات الصلة عندما تلتقط الشركة الفرص عبر الأعمال التجارية ل: مخاطر الأعمال المنتشرة في مختلف الصناعات يمكن توجيه الموارد المالية إلى تلك الصناعات التي تقدم أفضل فرص الربح إذا اشترى الشركات بأسعار تنافسية مع إمكانية ربح كبيرة، يمكن أن الثروة المساهمين تعزيز استقرار األرباح Hard األوقات الصعبة في صناعة واحدة يمكن تعويضها بأوقات طيبة في صناعة أخرى نداء للتنويع غير ذي الصلة كيفية تقييم استراتيجية الشركة المتنوعة الخطوة 1: تقييم الجاذبية طويلة األمد لكل شركة صناعية في الخطوة 2: تقييم التنافسية قوة وحدات الأعمال التجارية الخطوة 3: التحقق من إمكانات الميزة التنافسية من حيث تناسب الأعمال الاستراتيجية بين وحدات الأعمال الخطوة 4: التحقق ما إذا كانت موارد الشركة تناسب متطلبات الشركات الحالية الخطوة 5: ترتيب آفاق الأداء للشركات وتحديد الأولوية لتخصيص الموارد الخطوة 6: حرفة التحركات الاستراتيجية الجديدة لتحسين كومبليت الشاملة أي أداء جاذبية كل صناعة في محفظة كل جاذبية الصناعة بالنسبة للمنافسين جاذبية جميع الصناعات كمجموعة تقييم جاذبية الصناعة الخطوة 1 الخطوة 2 الخطوة 3 الصناعة عوامل الجاذبية حجم السوق والنمو المتوقع كثافة المنافسة الفرص والتهديدات الناشئة وجود صناعة عبر الاحتياجات الاستراتيجية الاحتياجات من الموارد العوامل الموسمية والدورية العوامل الاجتماعية والسياسية والتنظيمية والبيئية الربحية الصناعية درجة عدم اليقين ومخاطر الأعمال الخطوة 1 الخطوة 1 تفسير درجات الجاذبية الصناعية الصناعات التي تقل قيمتها عن 5.0 لا تجتاز اختبار الجاذبية إذا كانت صناعة الشركات فإن درجات الجاذبية هي أعلى من 5.0، مجموعة الصناعات التي تعمل فيها الشركة جذابة ككل لكي تكون أداء قويا، يجب أن تكون الشركات الرئيسية المتنوعة في الصناعات الجذابة هي الصناعات مع: نظرة جيدة للنمو فوق المتوسط ​​الربح القدرة الخطوة 1 الصعوبات في حساب نقاط جاذبية الصناعة اتخاذ قرار بشأن الأوزان المناسبة لعوامل جذب الصناعة قد يختلف المحللون عن وجهات النظر المختلفة حول الأوزان المناسبة لعوامل جذب الصناعة قد تكون الأوزان المختلفة مناسبة لشركات مختلفة اكتساب قيادة كافية للصناعة لتخصيص دقيقة والتصنيفات الموضوعية جمع البيانات الإحصائية لتعيين تصنيفات موضوعية واضحة لبعض العوامل â حجم السوق ومعدل النمو وربحية الصناعة تقييم شدة عامل المنافسة هو أكثر صعوبة بسبب أنواع مختلفة من التأثيرات التنافسية الخطوة 1 تقييم كل وحدة من وحدات الأعمال التنافسية تقييم مدى كفاءة كل نشاط تجاري في صناعته بالنسبة إلى منافسيه تقييم ما إذا كان أو يمكن أن يكون قويا على المنافسة بما فيه الكفاية للتأكيد على قيادة السوق الخطوة 2 العوامل لاستخدامها في تقييم القوة التنافسية حصة السوق النسبية التكاليف النسبية لشركة مبيتيتورس القدرة على مطابقة / فاز منافسيه على سمات المنتج الرئيسية القدرة على الاستفادة من يناسب الاستراتيجية مع الشركات الشقيقة القدرة على ممارسة النفوذ التفاوض مع الموردين الرئيسيين أو العملاء عيار التحالفات والشراكات التعاونية صورة العلامة التجارية وسمعة قدرات قيمة تنافسية الربحية نسبة إلى المنافسين الخطوة 2 الخطوة 2 تفسیر نقاط القوة التنافسیة الوحدات التجاریة التي لدیھا تقییم أعلی من 6.7 منافسین قویین في السوق الشرکات ذات التصنیفات في نطاق 3.3 إلی 6.7 لدیھا قوة تنافسیة معتدلة في مقابل منافسيھا الوحدات التجاریة التي لدیھا تقییمات أقل من 3.3 في أوضاع سوقیة ضعیفة التنافسیة إذا کانت الشرکات المتنوعة جميع الشركات لديها عشرات فوق 5.0، وحدات أعمالها كلها منافسي السوق قوية إلى حد ما الخطوة 2 التآمر صناعة الجاذبية والقوة التنافسية في مصفوفة تسعة خلية استخدام جاذبية الصناعة ودرجات قوة تنافسية لرسم موقع كل عمل في مصفوفة الصناعة جاذبية بلوت د على المحور العمودي القوة التنافسية المرسومة على المحور الأفقي تظهر كل وحدة من وحدات الأعمال على أنها âbubbleâ يتم تحجيم حجم كل فقاعة إلى نسبة الإيرادات التي يولدها النشاط التجاري بالنسبة لإجمالي عائدات الشركات الخطوة 2 مصفوفة القوة النفاذية الصناعية-التنافسية للجاذبية الخطوة 2 الآثار المترتبة على الاستراتيجية من جاذبية / قوة مصفوفة الشركات في الزاوية اليسرى العليا أولويات الاستثمار أعلى أولوية الاستراتيجية وصفة â زراعة وبناء الشركات في ثلاثة خلايا قطري نظرا للاستثمار الأولوية المتوسطة الاستثمار في الحفاظ على موقف الشركات في الزاوية اليمنى السفلى المرشحين للحصاد أو تصفية مايو، استنادا إلى إمكانات جيدة والأرباح وعائد الاستثمار، المرشحين لإصلاح وإصلاح استراتيجية الخطوة 2 تقييم الحافظة التنافسية تنافسية قيمة الثمينة الاستراتيجية الخطوة 3 الشركات أربعة البدائل الاستراتيجية الرئيسية بعد أن ينوع.
الاستراتيجية والتخطيط.
استراتيجية التنويع.
1 ألفاس معهد الهندسة والتكنولوجيا شوبهافانا الحرم الجامعي، ميجار قسم ماجستير إدارة الأعمال توبي C: سوبميتد إلى: استراتيجية التنوع البروفيسور ك. ناياق دين، قسم إدارة الأعمال & # 8230؛
استراتيجية التنويع.
وترسيخ استراتيجية التنويع.
استراتيجية التنويع النهائية.
عرض استراتيجية التنويع.
استراتيجية تنويع مايكروسوفت.
استراتيجية تنويع مايكروسوفت النهائي - عرض النص 1. 2. تنويعستراتيغي ملف الشركةالصناعة: برامج الكمبيوتر، الالكترونيات الاستهلاكية الكمبيوتر & # 8230؛
أمول تنويع استراتيجية التسويق.
إستراتيجية التنويع في بيززا ل 20 روبية! في أوائل عام 2001، كان الاتحاد التسويقي للحليب التعاوني غوجارات (غمفف) [1] يعتزم الاستفادة من علامته التجارية والتوزيع & # 8230؛
استراتيجية التنويع الملخص.
استراتيجية العمل للتنويع أديتي A. K. (10030241047) أخيل كابور (10030241049) أنيكيت راستوجي (10030241052) تشاروشيلا دانشيتي (10030241057) تابتي داتا (10030241089) & # 8230؛
بيبسيكو استراتيجية التنويع.
بيبسيكو استراتيجية التنويع 2008.
يونيليفر & أمب؛ استراتيجية التنويع.
إستراتيجية التنويع في أمول.
دراسات حالة في موارد التسويق استراتيجية التنويع في الولايات المتحدة استراتيجية التنويع: بيتزا ل 20 روبية! في أوائل عام 2001، حليب غوجارات التعاونية & # 8230؛
أمازون 05 - استراتيجية التنويع.
استراتيجية تنويع الأمازون.
تحليل مكتغ - استراتيجية التنويع.
استراتيجية التنويع إيكر) 2001 (مقدمة إن استراتيجية التنويع تعني االستغالل الراسخ في األعمال الجديدة التي تختلف حاليا عما تقوم به. & # 8230؛
استراتيجية تنويع مايكروسوفت.
استراتيجية التنويع المقدمة من قبل: راهول كومار (10 / بمب / 075) نبذة عن الشركة الصناعة: البرمجيات تأسست: مؤسس برامج الكمبيوتر، الالكترونيات الاستهلاكية الكمبيوتر & # 8230؛
مركز التجارة الدولية: استراتيجية تنويع العلامات التجارية.
مرکز التجارة الدولي: استراتیجیة تنویع العلامة التجاریة الشرکة الفنیة للتبغ. كيف تنتشر الشركة نفسها أو توسع الأعمال التجارية باستخدام استراتيجية تنويع العلامة التجارية.
فيرجين ميديا ​​- استراتيجية التنويع.
يناقش حيث تنوع تكتل دون هيكل أو لا.
استراتيجية الإنترنت لتنويع الصواريخ.
1. بادج 1 إستراتيجية الشركة - IBS2، المجموعة C استراتيجية تنويع الإنترنت الصاروخية إنترنيت روكيت إنترنيت عرض 21 أبريل 2018 2. بادج 2 إستراتيجية المؤسسة - IBS2، & # 8230؛
الهند شركات التبغ استراتيجية التنوع.
استراتيجية بيبسيكو للتنويع في عام 2008.
مقدم من قبل: اريك بريكر، تراسي جانكاش، سلمى مجيد، رحيم شيفجي، مارينا زيليك برودوسل إنوفوليونجديفرزيكوليون نوي برودوكل إنلرودوكليون-¡أونفونس، دوريلوس إلك N & # 8230؛
30512081 إيتس استراتيجية تنويع العلامة التجارية.
مركز التجارة الدولية: استراتيجية تنويع العلامات التجارية المقدمة من: نافين نيلش براتاب إكا فمس - 1، رول - 22، نيفت، كلكتا معلمه: السيد ديبيندو ب دوتا ظهور مركز التجارة الدولية • تم تأسيس مركز التجارة الدولية & # 8230؛

No comments:

Post a Comment