Monday 19 February 2018

يود الخيارات الثنائية الاستراتيجية


الخيارات الثنائية الحافة.
نهاية استراتيجيات اليوم.
المواضيع في هذا المنتدى.
18 الردود: لاست بي تراديروجنسون، أوكت 06 2017 09:32 بيإم.
2 ردود: لاست بي إيوا، سيب 25 2017 02:37 بيإم.
4 ردود: لاست بي Joseph95، أبر 16 2017 05:55 بيإم.
4 ردود: لاست بي سانز 50، جان 31 2017 08:12 بيإم.
28 الردود: لاست بي منتينمانكسس، جان 07 2017 11:17 بيإم.
3 ردود: آخر بواسطة tims3057، أكتوبر 10 2018 10:20 آم.
8 الردود: لاست بي samcolly01، سيب 20 2018 02:36 آم.
4 الردود: لاست بي سلونرانجر، نوف 15 2018 01:51 بيإم.
5 الردود: لاست بواسطة زترادر، أبر 24 2017 08:53 بيإم.

استراتيجية نهاية اليوم الثنائي.
بيناريوبتيونسو / التداول استراتيجيات / ثنائي نهاية اليوم استراتيجية / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 10 أكتوبر 2018 10 أكتوبر 2018.
تماما مثل عنوان الدول الثنائية استراتيجيات استراتيجية التداول، ويهدف هذا الأسلوب نحو الخيارات التي تنتهي في نهاية اليوم. هذا الأسلوب يمنحك بعض المزايا الرائعة، مثل مساعدتك على استخدام أكثر كفاءة وقتك خلال النهار. هناك عدد من الطرق للتعامل مع التجارة مع استراتيجية نهاية اليوم، لذلك إذا كانت الأساليب والأفكار الخاصة المشمولة هنا لا تتشابك مع ما تفعله بالفعل، لا تقلق. هذه الأساليب تعمل، ولكن هذا لا يعني أنه ليس هناك غيرها التي لا تحقق نفس الهدف، أيضا.
التطبيق في التخلص من الذخائر المتفجرة.
والهدف من هذه الاستراتيجية هو توقع أين ستكون الأسعار في نهاية جلسة سوق معينة. من أجل تحقيق ذلك، تحتاج إلى الاعتماد الكبير على التحليل الأساسي وفهم لائق للتحليل الفني. استخدام خلافة من خيارات الدعوة أو وضع هو أفضل وسيلة للتداول هذا، حتى إذا وجدت خيار الحدود أو اللمس التي تعتقد أنها تناسب مع أهدافك. سوف المكالمات ووضع يضع دائما أسهل للاستخدام هنا.
دعونا توضيح هذا أفضل قليلا مع مثال. لنفترض أنك تتداول داخل سوق الأسهم الأمريكية، وكنت تركز على أسهم ديزني. أنت تعرف أن الخبراء يتوقعون أن ترتفع الشركة بنحو 5 دولارات في العام المقبل، مما يعطي الشركة اتجاها تصاعديا معتدلا. إذا كان ديزني يتداول حاليا بسعر 95 $ للسهم الواحد، ولكن يبدأ اليوم بسعر أقل مثل 94.50 $ لعدم تفسير السبب بسهولة، ثم يمكنك الآن تحديد مع المؤشرات الفنية إلى أي مدى الشركة من المرجح أن تنخفض قبل كذاب احتياطية. إذا تم تحديد هذا الانخفاض النسبي المحتمل، مما يمكنك أن تأخذ خيار المكالمة كما الاتجاه التصاعدي هو النتيجة الأكثر احتمالا.
كما ترون، هذا هو استراتيجية معممة جدا في البداية، ولكن سوف تتخصص وتصبح أكثر تقنية بكثير كما كنت المضي قدما. في الواقع، وهذا هو شيء جيد حقا للعمل مع، في معظم الأحيان. بدءا من إطار عام يساعدك على تضييق قائمة التجارة المحتملة الخاصة بك، وبعد ذلك يمكنك تحديد خيارات أفضل كما تحصل على أكثر وأكثر دقة. هذا يستغرق بعض الوقت لتأسيس، ولكن فائدة كبيرة من العمل بهذه الطريقة هو أن تحصل على الصفقات الخاصة بك القيام به والخروج من الطريق بحيث يمكنك التركيز انتباهكم في مكان آخر. إذا كان لديك صفقات أخرى لإجراء، وهذا يعطي لك الوقت للقيام بها، ومع تقدم اليوم، يمكنك الحفاظ على التعامل مع كيفية تطور الأشياء وكشف المزيد من الفرص كما تذهب. هذه الاستراتيجية تساعدك على استخدام وقتك بكفاءة، وأنها تساعدك على التحوط المواقف إذا كان هناك حاجة مطلقة ل.
عيوب نهاية تداول اليوم.
كما يمكنك البدء باستخدام استراتيجية نهاية اليوم، وسوف تجد أن هناك الكثير من إمكانات الانحرافات. هناك العديد من الاستراتيجيات المتنافسة التي سوف تأتي عبر كما تفعل المزيد من البحوث هنا، والحجم الهائل من النهج المختلفة التي يمكن أن تتصور يمكن أن تشل لك إذا حاولت استيعاب كل منهم. ابدأ بواحدة - واحدة أوجزت بإيجاز أعلاه أو أي شيء آخر تثق به - وتعمل من هناك. هذه الاستراتيجية لا تعمل، ولكن تحتاج إلى تسوية على ما كنت تنوي القيام به إذا كنت ترغب في جني فوائد منه.
أيضا، لا أعرف أنه إذا تم إنشاء المواقف في وقت مبكر من اليوم، وهناك دائما احتمال أن نوعا من الحدث الخارجي يمكن أن تؤثر المواقف في اتجاه غير متوقع. إبقاء العين على هذا، وجود وسيط الذي يسمح لك لإنهاء الصفقات في وقت مبكر في مجرد خسارة جزئية سوف تساعدك على تقليل أي ضرر هنا.
الوظائف ذات الصلة.
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

استراتيجية خيارات يود الثنائية
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

نهاية اليوم استراتيجية التداول للخيارات الثنائية.
للتداول بنجاح مع الخيارات الثنائية، كنت قد حصلت على استراتيجية جيدة. يمكن & # 8217؛ ر أن يقال بما فيه الكفاية. نحن لا هنا لإلقاء محاضرات لك على الرغم من منح استراتيجيات التداول الجيدة تحتاج إلى وقت للتطور. يجد العديد من التجار أنه في حدود تجارةهم المزدحمة يجدون صعوبة في إنجاز هذه المهمة. نهاية التداول اليوم يعني ببساطة التركيز الخاص بك الخيارات الثنائية أنشطة التداول اليوم بعد إغلاق الأسواق المالية في نيويورك. بين الفترة من إغلاق أسواق نيويورك وبداية جلسة أوروبا، هناك فجوة طويلة من التداول هادئ نسبيا (الدورة الآسيوية). مع القليل من الأنشطة في الأسواق، يمكن للتجار استخدام أفضل هذه المرة لتحليل الرسوم البيانية وصياغة قرارات التداول الخاصة بهم لليوم المقبل.
نهاية اليوم التداول: استخدام أكثر كفاءة من الوقت.
تسمح استراتيجية التداول هذه للمتداولين بتلائم أنشطتهم التجارية حول جدول عملهم اليومي. إلا إذا كنت متداول بدوام كامل، فمن الصعب الجلوس ومشاهدة الأسواق طوال اليوم. في الواقع، هناك خطر من التداول أكثر إذا كان المتداول على البقاء لصقها لمحطة التداول له طوال اليوم. وقد أظهرت الدراسات أنه في المتوسط، فإن تجار التردد المنخفض أكثر ربحية على المدى الطويل من أولئك الذين يتاجرون بشكل متكرر.
مع هذه الاستراتيجية التجارية، وهناك أقل فوضى أو الضوضاء وهذا يعطي التجار بيئة أفضل بالنسبة لهم أن تقرر ما إذا كان هناك إشارة أم لا. الإشارات التي يتم الحصول عليها خلال فترة التداول هذه تكون أكثر احتمالا من الإشارات التي يتم الحصول عليها خلال التداول خلال اليوم. وذلك لأن التجار لم يكن لديك لتفقد من خلال الجبل من الإجراءات السعرية ضئيلة. العديد من التجار تصبح الخلط وإحباط لأنها تحصل على غيوم من خلال تحليل السوق.
بدء مع نهاية التداول اليوم.
قبل كل شيء آخر، يجب عليك مسح السوق للحصول على إشارة واضحة من شأنها أن تؤدي خطة التداول الخاصة بك إلى العمل. هذه المهمة يجب أن لا تستغرق وقتا أطول من 15 دقيقة كما كنت مجرد الإطلاع على المخططات مع الأطر الزمنية اليومية. إذا كان لا شيء يبرز في أول 10 دقائق، ثم هناك ربما لا شيء يستحق التداول.
مرة واحدة كنت قد وجدت إشارة، معرفة ما إذا كان العمل سعر المباراة تصل إلى أي مستوى واضح أو المستويات. جعله روتينيا لرسم مستويات المقاومة والدعم في المخططات الخاصة بك في بداية أسبوع التداول. ويمكن تعديل هذه المستويات وفقا لذلك في نهاية أسواق نيويورك.
قياس شروط السوق.
والخطوة التالية هي تقييم ما تعنيه الإشارة في سياق ظروف السوق. تحتاج إلى معرفة ما إذا كان السوق هو تعزيز أو تتجه وما هو نطاق التداول واضح. حتى إذا كانت الإشارة قوية ولكن ظروف السوق ليست مثالية لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك، ثم يجب عليك تجنب أفضل التصرف على الإشارة الخاصة بك. ولكن إذا كانت الإشارة قوية وظروف السوق مثالية، يمكنك وضع خطة التداول الخاصة بك إلى العمل.
التداول لا تحتاج إلى أن تكون قضية فوضوي ويجري لصقها على المخططات تبحث عن إشارة واضحة. فحقيقة الأمر أن البشر يميلون إلى تعقيد الأمور، وهذا ما يجعل الكثير من التجار ذوي الخبرة مذنبين. ومع ذلك، من خلال اعتماد نهاية يوم التداول ستراتجي باعتبارها حجر الزاوية في فلسفة التداول الخاصة بك، يمكن للمرء أن يستمر حياة الشخص دون أي اضطرابات كبيرة وتستهلك من قبل السوق.

استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تعلم لدينا حصرية خطوة بخطوة استراتيجيات الخيارات الثنائية مع 84٪ فوز معدل!
مرحبا بكم في دورة استراتيجيات الخيارات الثنائية. في هذه الدورة، ونحن نقدم استراتيجيات بسيطة لكنها فعالة جدا التي يمكنك نسخ مع معدل فوز 73-84٪!
هذا بالطبع يحتوي على خطوة بخطوة الاستراتيجيات التي هي سهلة بالنسبة لك للتجارة على حسابك الخاص. عندما كنت على استعداد، يمكنك الذهاب هنا للعثور على قائمة من وسطاء خيار ثنائي لوضع موضع التنفيذ ما تتعلم هنا!
تعلم استراتيجيات الخيارات الثنائية الناجحة مع معدل ربح 84٪ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية يعلمك كيفية العثور على العشرات من الاجهزة التجارية مربحة كل يوم مشاهدة أمثلة التجارة الحية مع نتائج الفوز الحصول على مؤشرات MT4 الحصرية لدينا التجارة بنجاح على العديد من الأطر الزمنية بما في ذلك 5M / 15M / 1hr و إود.
حول دورة استراتيجيات الخيارات الثنائية.
لماذا أنشأنا هذه الدورة التدريبية؟
تم إنشاء هذه الدورة بسبب العدد المتزايد من الناس الذين يبحثون عن استراتيجيات الخيارات الثنائية مربحة على الانترنت. نحن & # 8217؛ ندرك بالفعل أن السوق مشبعة مع الحيل ونظم فوني. هذا & # 8217؛ ق لماذا أنشأنا هذه الدورة لتظهر لك كم هو سهل يمكن أن يكون للتجارة الخيارات الثنائية وكسب المال من وسطاء باستخدام استراتيجيات بسيطة خطوة بخطوة.
على الرغم من أنك سوف تجد عددا من الاستراتيجيات المجانية على المواقع والمنتديات الأخرى، ومعظم هذه هي أساسية للغاية في الطبيعة. على سبيل المثال، العديد من المواقع تعزز بسيط ماسد، بولينجر باند و ما تتحرك استراتيجيات دون أي قواعد أو متطلبات التداول. هذه الاستراتيجيات الأساسية تميل إلى الفوز فقط 50٪ من الوقت وحجم بديل للإشارات للجودة.
في استراتيجياتنا ومع ذلك، فإننا ننظر فقط لظروف دخول جيدة تضمن الحد الأدنى للفوز من 70٪ من أعلى. الجانب السلبي هو أن عليك أن تكون قادرا على دراسة الاتجاه العام والحصول على شعور أفضل للسوق.
من هم هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية مناسبة ل؟
هذه الاستراتيجيات هي مناسبة للمبتدئين وتجار التجار على حد سواء. طالما كنت تفهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية وكيفية تثبيت المؤشرات على منصة MT4 (انظر بالطبع الدروس MetaTrader4 هنا) ثم يجب أن تكون على ما يرام.
في أشرطة الفيديو، نعرض لكم خطوة بخطوة كيفية استخدام الاستراتيجيات ومتى لتجنب وضع الصفقات. بالإضافة إلى القواعد والتفسيرات، ونحن نقدم أيضا باكتست بسيط لتظهر لك كيف تقرأ الأسواق ومكان الصفقات على حسابك الخاص. إذا كان لديك أي مشاكل ثم الرجاء الحصول على اتصال ونحن & # 8217؛ سوف نكون سعداء للرد على أسئلتكم.
اعتمادا على تجربتك، ونحن نوصي بشدة التسجيل في لدينا دورة استراتيجية الخيارات الثنائية التمهيدية ودروسنا MT4 دروس. إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة تماما إلى التداول ثم نوصي أيضا التسجيل في دورة فوركس مبتدئين مجانا. وهذا يعطي مقدمة جيدة في عملات التداول وفهم المصطلحات الشائعة في الفوركس وما إلى ذلك.
كم من الوقت سوف يستغرق مني لتحقيق نتائج إيجابية مع هذه الاستراتيجيات؟
يجب أن تكون قادرا على نسخ هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية والتجارة بها على حسابك الخاص على الفور. كل ما عليك القيام به هو دراسة أشرطة الفيديو، وفهم القواعد وثم إعداد المؤشرات على منصة MT4 الخاص بك.
لقطات من دورة استراتيجيات الخيارات الثنائية.
ما الإطار الزمني الذي تعمل عليه الاستراتيجيات؟
هذه الاستراتيجيات تعمل في جميع الأطر الزمنية بما في ذلك 5M، 15M، 1hr، 4hr، يوميا والرسوم البيانية الأسبوعية.
ومن الواضح أن انخفاض الإطار الزمني لهم أقل دقة نظام الخيارات الثنائية يصبح. على سبيل المثال، نحن لا نوصي بالتداول على الإطار الزمني 1m بسبب ضجيج أكبر في الأسواق. ومع ذلك، أي شيء فوق المخططات 5M على ما يرام تماما.
أفضل النتائج تأتي من 1hr والأطر الزمنية اليومية حيث أنه من الأسهل بكثير لتحليل الأسواق وتجنب فترات التوحيد.
تحتوي كل استراتيجية على معلومات عن السوق والإطار الزمني للتجارة. بشكل عام نوصي بالالتزام بأزواج العملات الرئيسية الستة (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد، أود / أوسد و أوسد / تشف). يمكنك أيضا تداول الأسهم السائلة عالية والسلع مثل الذهب والنفط أيضا. فقط تذكر أن التجارة خلال ساعات السوق الرئيسية وفقط خلال أوقات السيولة العالية.
كيف تم حساب نتائج معدل الربح لهذه الاستراتيجيات؟
تتضمن كل من استراتيجياتنا معلومات تبين معدل الربح وعائد الاستثمار لكل نظام.
وقد حسبت جميع النتائج عن طريق باكتستينغ الاستراتيجيات الثنائية عبر مجموعة من الأطر الزمنية والرسوم البيانية. معدل الفوز العام هو حوالي 70٪ ولكن هذا يزيد وينخفض ​​كما تذهب صعودا وهبوطا الأطر الزمنية. كما تفترض أسعار الفائدة هذه أنك تعرف كيفية اختيار وتجنب الأسواق الموحدة، والنشرات الإخبارية الرئيسية والأسواق خارج ساعة.
على سبيل المثال، نوصي فقط التداول خلال ساعات السيولة العالية (ساعات السوق في المملكة المتحدة ونيك) وتجنب النشرات الإخبارية الرئيسية وتعزيز الأسواق. يرجى تذكر أن معظم هذه الاستراتيجيات مصممة للتداول الاتجاه وفاز في العمل بشكل جيد في ظروف السوق متقلبة.
وقد تم البحث في جميع الدورات والاستراتيجيات في إنفستو، أنتجت وتحريرها من قبل التجار المحترفين والمدربين دعم. ونحن نقدم أيضا باكتستس لقطات فيديو حية لجميع استراتيجياتنا بحيث يمكنك أن ترى أنهم جميعا الفوز استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل في الوقت الحقيقي. معظم مستخدمينا نقدر حقا الوقت والجهد الذي قطعناه في تعليمهم كيفية التجارة، بدلا من العدوانية تعزيز النظم التجارية عديمي الضمير أو السيارات البوتات.
تذكر أن موقعنا والدورات قد ظهرت بالفعل على مواقع مالية أخرى بما في ذلك الأسهم، مونيشو، موك قائمة، فانتاجيبوانترادينغ، فوريكسكرونش وأكثر من ذلك. وقد كتب العديد من المدربين التجاريين لدينا أيضا لمواقع مثل إنفستوبيديا و فوركسزباس.
يمكنك الاتصال بنا عن طريق زيارة صفحة الاتصال بنا هنا. يسعدنا أن نستمع إلى التعليقات ونضيف استراتيجيات إضافية إلى الموقع.
على استعداد للتجارة ثنائي ولكن لا تزال بحاجة إلى مساعدة؟ معرفة المزيد عن الثنائيات الثنائية.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment