Monday 19 February 2018

فوركس ور أوسد برونوزا


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


ور / أوسد يحتفظ بأعلى من 1.2000 مع ضعف الدولار يستمر في 2018.


جيمس ستانلي.


وقد سجل الدولار الأمريكي ارتفاعا جديدا منذ 14 عاما في 3 يناير من العام الماضي. منذ ذلك الحين، شهدنا لهجة مختلفة تماما في العملة الخضراء، وهذا ساعد على دفع اليورو / دولار فوق المستوى النفسي المقبب من 1.2000.


من قبل ديليفكس البحوث.


جون كيكليتر.


ديفيد سونغ.


من قبل ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


ديفيد سونغ.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور أوسد برونوزا.


بورانا برونوزا دلا ور أوسد z دنيا 02-01-2018.


ور أوسد برونوزا فوريكس: دالسز وزروستي.


ور أوسد كومنتارز.


ويكرس ور أوسد.


ويبروبوج موليوسي سامودزيلنيج أناليزي تيشنيكزنيك ويكريسو. سكورزيستاج z نارزدزي زناجدوجسيش się w ليويم مينو.


إن بروجنوزي.


سبيس تريسي.


Sprawdź funkcjonalną porónywarkę زوفانيش بروكيرو فوريكس. بوروناج وارونكي هاندلو i ويبيرز ofertę dopasowaną دو توريتش بوترزب.


Sprawdź się u رونيتش بروكيرو أوتوراجك راشونيك ديمو. دزيكي تاكيمو راشونكوي بوزناس رينك فوريكس بيز ريزيكا.


كودزيان بوبليكاسج أنليز دلا ناجبوبولارنيجزيش بار وولتويش الفوركس: ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي. زوباتش موزليو سيناريوس.


بيكس نوتوانيا إنسترومنت نا نا رينكو فوريكس. ناجوازنيجس باري والوتو، أكتوالن ويكريسي - وزيستكو w جيدنيم ميجسكو.


مصنع الفوركس إلى بوابة مودزينارودوي دلا باسجوناتو رينكو والوتويغو. Sprawdź جاكي موليوسي أوفيروج.


زابوزناج się z أوبينيامي إنيتش أوزيتكونيكو نا تيمات بروكيرو فوريكس. بوزناج إش وادي أنا زاليتي. نابيز własną recenzję.


منتدى سوكاش دوبريغو س الفوركسى؟ Sprawdź listę فورو، كتور naprawdę وارتو odwiedzić.


Bądź نا بيوكو - śledź كالندرز بوبليكاسجي i دانيش إستوتنيش دلا تويتش زيسكو.


OCEŃ ARTYKUŁ:


أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه المشاركة؟


الفوركس نا سكروتي.


أوسترزيني O ويوسكيم ريزيكو إنويستيسيجنيم: هاندلاني نا رينكو فوريكس أوراز كونتراكتامي روزنيك كورسويش (كفد) جيست działalnością spekulacyjną، نييسي زي sobą ويسوكي ريزيكو ستراتي i موز نيا być أودبويدني دلا وزيستكيتش إنويستورو.


موز ponieść stratę تشيسي لوب كايغو زينوستوانيغو كابيتاو، دلاتيغو نيا powinieneś inwestować środków، نا stratę كتوريش نيا موز سوبيس pozwolić. بوينينيś być świadomy ريزيكا زويزانيغو z أوبروتم w أوبارسيو o ديبوزيت زابيزبيزاجيسي.


EUR / USD.


ديس إست داس بليبتيست وهرونغسبار أوف دير ويلت أوند سبيجيلت داي بيدن غروتن ويرتشافتسماشت أونتر. دير ورو وورد إن ليبين جيروفين، أم دن غرنزوبيرغريفندن هاندل إنرهالب يوروباس زو إرليشترن. سيت دير إينفورونغ 1999 ساه سيتش داس وهرونغسبار ستانديجر فولاتيليت أوسجيزيتست، داي فون ويلتويتن إرينيسن أوسجيلوست وورد، ويي ديم تيش-بوم، دير زور تيش-باست وورد؛ داي إموبيلينبليس أوند داي يوروبايشش ششولدنكريس، فور داي إس إمر نوش كين لانغفريستيج لوسونغ جيبت.


إرهالتن سي إهر كوستنفري ور برونوز.


فيربيسرن سي إهر جينايكيت، إندم سي داي ويكتيغستين تيشنيسشن نيفاوس إيدنتفيزيرن.


فيندن سي فوندامنتالداتن، داي زوكونفتيج كورسبويغونجن بينفلوسن كونتن.


ليرنين سي فون ديليفس إكسيرتن ميت جهرزنتيلانجر إرفارونغ أن دن ماركتن.


إيغسي: إيغ كوندن سينتيمنت بيريتجستيل داتن فون إيغ.


بيفوت بونكت بيريتجستيل داتن فون إيغ.


ونتيرستوتزونغ & ويدرستاند.


ترادينغ-سينتيمنت زيغت كين كلار ريشتونغ فور دن ورو.


Marktnachrichten.


فون ديليفس ديوتسكلاند.


داي داتن دير ريتايل-ترادر ​​زيجن، داس 26،7٪ دير ترادر ​​نيتو-لونغ بوسيتيونيرت سيند، ميت إينم فيره & أومل؛ لتيس دير لونغ زو شورت بوسيتيونين فون 2،74 زو 1.


فون صلاح الدين بوحميدي.


فون صلاح الدين بوحميدي.


فون صلاح الدين بوحميدي.


فون مايكل بطرس.


Echtzeitnachrichten.


ور / أوسد برونوز.


أناليستن أوسوهل.


ديفيد سونغ.


الخبرة: الأساسية أوند تيشنيشش.


دورششنيتليشر زيترمن فور ترادس: 2-10 تاج.


إهر برونوز إست ونتيرويجس.


ليسن سي أونزير أناليسن نايشت إينفاش نور، سوندرن سيتزن سي سي أوتش إن داي براكسيس أم! زوساتزليتش زو إهرر برونوز إرهالتن سي أوردمير إين كوستنفريز ديموكونتو ونزريز دينستانبيترز إيغ، أم إهر ستراتيجين إن إينم ريسيكوفرين أومفيلد زو تستن.


إهر ديموكونتو، وروبر سي مهر ألس 10.000 ماركت غلوبال هاندلن كونن، إست ميت إينم فيرتلن 10.000 € غوثابين أوسغستاتيت.


إهر زوغانغزداتن إرهالتن سي في كورز بير E-ميل.


إهر برونوز إست ونتيرويجس.


بيم فيرسندن ديس فورمولارس إست إين فيلر أوفجريتن.


بيت فيرسوشن سي إس سباتر إرنيوت.


أنستهند إرينيس.


الفوركس ويرتشافتسداتنكالندر.


داي فروهير ويرتنتوكلونغ إست كين فيرلاسليشر إنديكاتور فور داي زوكونفتيج ويرتنتوكلونغ.


دايليفكس إست إين ناكريشتن أوند أناليسن موقع ويب دير إيغ غروب.


دوغورونا برونوزا فالوتنوغ بارا ور / أوسد.


دوغورونا برونوزا فالوتنوغ بارا ور / أوسد.


أودا ديسمبرا برو & سكارون؛ لي غودين سفيدوسي سمو فيليكوغ بادا إيفرا u أودنوسو نا دولر سا 1،51 نا 1،19 دولارا u جونو 2018. غودين، ستوجي u أوفودنوم ديلو نيدلجنوغ إزف & سكارون؛ تاجا توما بونغاردا، & سكارون؛ إيفا أنليز كايروس كوموديتيزا، u كوجيم سي كروز تري فريمينسكا بيريودا - كراتكوروني، دوغوروني i غلافني تريند - داج برونوزا كريتانجا توغ فالوتنوغ بارا.


"أود جونا دو داناس إيفرو جي أوجاساو سا 1،19 نا 1،26 دولارا، a نا & سكارون؛ a برونوزا بوسيتكوم غودين بيلا جي دا ée إيفرو دوتاسي دنو نا ليتو، & سكارون؛ تو جي مودا أوبرافو نيفو أود 1،19 دولارا إيز جونا" ، ستوجي u إزف & سكارون؛ تاجو u كوجيم سي نافودي كاكو سي، ناكون أوفوغ بادا، أوسكوجوج كراتكوروني راست إيفرا نا نيفو أود 1،32 دو 1،36 دولارا.


جيدينو & سكارون؛ تو أوستج نيجاسنو جي تو دا لي še راست بوسيتي صدى إيلي ناكون نيكوغ فريمينا. كاكو نابومينجو إيز كايروسا، ناكون بروبيجانجا نيفوا أود 1،28 دولارا زا إيفرو، منوغو će سي سيغورنيج موشي أوتفرديتي جي لي بوسيلو كراتكورونو رازدوبل راستا.


& سكارون؛ إلى سي تيس سريدجورونوغ تريندا، كوجي سي أودنوسي نا فريمينسكو رازدوبل أود & سكارون؛ إست ميسيسي دو غودينو دانا، تو جي سيتواسيجا ن & سكارون؛ تو دروغاسيجا. كاكو ستوجي u إزف & سكارون؛ تاجو، كراتكوروني تريند راستا، u كوجيم سمو ترينوتنو، سامو جي مانيا كوريكسيجا كوجا će سي أودراتي نيكوليكو ميسيسي ناكون čega će سي ناستافيتي سريدنيوروني سيلازني تريند برونوزيران u ديسمبرو برو & سكارون؛ لي غودين.


تريبا، داكل، إماتي نا أومو دا će إيفرو u أودنوسو نا دولار أوبيت باستي ناكون & سكارون؛ تو زافر & سكارون؛ i بريفريمنو رازدوبل راستا.


غوفوريسي o غلافنوم تريندو (رازدوبلج أود جيدن دو تري غودين)، إيز كايروسا نابومينجو دا بي نيغاتيفان تريند كوجي جي زابوسيو u ديسيمبرو برو & سكارون؛ لي غودين موجاو دا بوتراج دو 2018. غودين.


"توكوم إدوس غودين مودة ćemo موتشي بروسيتي بريسيزنيجو برونوزو، علي تك 2018. غودينا أوزناكافا كراج نيغاتيفنوغ تريندا، كوجي جي بوسيو كراجيم برو & سكارون؛ لي غودين"، زاكلجوجوج سي u إزف & سكارون؛ تاجو.


اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو إلى الدولار) التوقعات، الصفحة 1.


فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 04، 2018.


هذه هي إشارات التداول الرئيسية اليومية يوم الخميس. وهنا كيف تقارن التقنيات الفنية مع البنوك ما بين البنوك في 8 صباحا بتوقيت جرينتش. 5 تشير الدراسات الشمالية على الرسم البياني للساعة اليورو / الدولار. يرى منتصف المدى مزيجا من الإشارات الحمراء والمحايدة، والتوقعات اليومية هي في معظمها هبوطي، ولكن بين البنوك صعودي.


الأربعاء مستويات الدعم والمقاومة - 04 يناير 2018.


صباح الخير، دعونا نرى أين مستويات الدعم والمقاومة تقف هذا الخميس. اليورو / الدولار قد انخفض أقل ويقف الآن تحت R1 من 1 2040 وما فوق S1 من 1 20. R1 التهم بولينجر الفرقة العليا بين 8 مباريات. R2 مدعوم من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي،


توقعات السوق اليومية، 4 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


الذهب قد انطلق من أعلى مستوياته، لكن النفط الخام في الولايات المتحدة قد اثار صعودا مرة أخرى. أوسد / جبي: اليابان يعيد فتحه للعمل كان الين أضعف هذا الصباح بعد إعادة فتح اليابان للعمل بعد عطلة طويلة. وقد ارتفع مؤشر نيكاي ارتفاعا، حيث أنه قد لعب اللحاق بالإنصاف العالمي الآخر.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 4 يناير 2018.


زوج يورو / دولار ور / أوسد انخفض الزوج قليلا خلال جلسة يوم الأربعاء ليصل إلى مستوى 1.20 وأيضا شغل الفجوة من الجلسة السابقة. وكان هذا المستوى مقاوم في الماضي، والآن تقديم الدعم للزوج. وعموما من المرجح أن يستمر الزخم القوي في السوق.


ور / أوسد توقعات السعر 4 يناير 2017، التحليل الفني.


وانحرف زوج يورو / دولار ور / أوسد قليلا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، ليصل إلى مستوى 1.20. هذه منطقة كانت في السابق مقاومة، والآن بعد أن سقطنا الطريقة التي فعلناها خلال جلسة الأربعاء، قمنا بملء الفجوة، وبالتالي تلبية التقنية النموذجية.


التوقعات الأساسية اليومية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) - 4 يناير 2018.


دخل زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في مرحلة التوحيد وتتراوح مع الدولار تمكن من الاستقرار نفسه بعد أن كان على ظهره على مدى الأسبوعين الماضيين. واجه الزوج بعض المقاومة الشديدة بالقرب من منطقة 1.2080 ومنذ ذلك الحين تصحيح مرة أخرى أقل ويتداول الآن فقط.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 4 يناير 2018.


انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) دون أن يتمكن من مواصلة الارتفاع بعد أن وصل إلى مستويات المقاومة يوم الثلاثاء. في حين أن معدل البطالة في ألمانيا سجل أدنى مستوى قياسي، ساعد استطلاع التصنيع الصناعي الأكثر قوة مما كان متوقعا على زيادة العملة الأمريكية. مستويات البطالة الإسبانية حيث أيضا أفضل مما كان متوقعا مما يعني على الأرجح أن الجمع.


تحليل فني منتصف الجلسة لليورو مقابل الدولار الأمريكي في 3 يناير 2018.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على انخفاض يوم الأربعاء حيث يرتفع المستثمرون عن مراكزهم قبيل محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي اليوم. وفي الساعة 1900 بتوقيت جرينتش، سيصدر البنك المركزي محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية في ديسمبر، حيث رفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة في عام 2017. ومن المرجح أن يكون التركيز على ذلك.


النظرة الفنية من ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي & أمب؛ أود / أوسد: 03.01.2018.


ور / أوسد في حالة عدم قدرة اليورو مقابل الدولار الامريكي على تمديد آخر مسيرة تتجاوز 1.2090-1.2100 منطقة أفقية، مقترنة مع مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء، يشهد الزوج في الوقت الحاضر تحركات تراجع نحو إعادة اختبار الرقم المستقر 1.2000 و 1.1960 علامات الدعم الفورية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي التالي له أن يغزو 1.1880 ومستوى سما 100 يوم من 1.1815 من أجل.


فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 03، 2018.


معرفة كيف تقارن التقنية مع بين البنوك في 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. جميع النطاقات الزمنية الثلاثة تجلب نتائج مختلفة لليورو / الدولار، الذي يرى 4 بيع المطالبات في المدى القصير و 5 نماذج محايدة في منتصف المدة. التوقعات اليومية صعودية بشكل كبير.


الأربعاء مستويات الدعم والمقاومة - 03 يناير 2018.


وصل الفريق الى هنا يوم الاربعاء مع تقرير الدعم والمقاومة. إليك كيفية اختبار نموذجنا الداخلي. يتم تداول اليورو / الدولار في النطاق المحدود من قبل R1 من 1 2080 و S1 من 1 2030. ويدعم R1 من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي، وهو أعلى مستوى في 2 سنة.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 3 يناير 2018.


ور / أوسد حاول الزوج في البداية التحرك خلال جلسة التداول يوم الخميس ووصل إلى مستوى 1.21 ولكن بعد ذلك وجد مقاومة كافية حول هذا المستوى للتراجع قليلا. سوف يستمر مستوى 1.20 ليكون بمثابة الحد الأدنى في السوق وإذا كان يكسر من هنا ثم.


توقعات السوق اليومية، 3 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


يبقى المشترون المضاربة نشطين مع العملة البريطانية. شهدت الذهب أيضا ظروف السوق السريعة والسريعة كما اكتسبت. غبب / أوسد: الجنيه الإسترليني شراء المشترين المضاربة وقد ارتفع الجنيه مرة أخرى ويصل إلى 1.36 مقابل الدولار الأمريكي. حتى في مواجهة بيانات التصنيع باهتة أمس، والعملة البريطانية.


أولى علامات التصحيح على الدولار الأمريكي.


الشقوق الأولى تبدأ في الظهور على الاتجاه مكافحة الدولار. ويمكن رؤية أكبر تصحيح حتى الآن على نزدوسد. السعر يقترب من مزيج من ثلاثة دعم مهم والذي يخلق في الواقع مناسبة جيدة للالثيران، لشراء هذا الزوج مع أفضل (أقل) السعر.


ور / أوسد توقعات السعر 3 يناير 2018، التحليل الفني.


حاول زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية التجمع خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكننا تراجعنا قليلا. في نهاية المطاف، وأعتقد أن المشترين سوف تستمر في الذهاب أعلى، مع مستوى 1.20 تقدم "الكلمة" في السوق. على المدى الطويل، ونحن بحاجة للوصول إلى نحو 1.21.


التوقعات الأساسية اليومية لزوج يورو / دولار ور / أوسد - 3 يناير 2018.


واستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في التداول بشكل قوي حيث بدأ الدولار أول يوم تداول على مدار السنة. كان بطيئا وثابتا خلال اليوم أمس ولكن كان واضحا أيضا بوضوح من الذي كان رئيسه والعملة التي.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 3 يناير 2018.


ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى مستويات مقاومة أعلى للاختبار، حيث رفع مؤشر مديري الشراء التصنيعي أقوى مما كان متوقعا، حيث ألمح أعضاء البنك المركزي الأوروبي إلى أنه سيتم إنهاء فترة التسهيل الكمي بحلول نهاية عام 2018. وكان البنك المركزي الأوروبي متكيفا للغاية، ولكن مع استقرار التضخم، اليورو على هذه الخطوة.


ور / أوسد التوقعات الشهرية - يناير 2018.


وكان من المتوقع أن يكون شهر بطيء في ديسمبر كانون الاول كما كان الشهر الأخير من العام والتجار كانوا يتطلعون إلى بضعة أسابيع من الراحة خلال نهاية الشهر حتى يتمكنوا من الذهاب في عطلة عندما كانت الأسواق .

No comments:

Post a Comment