Friday 9 February 2018

فاراداي خيارات الأسهم في المستقبل


إذا بدء التشغيل الكهربائية السيارة فاراداي المستقبل هو حقيقي، ثم إلون موسك سوف تكون سعيدة جدا.
المستقبل! لقطة شاشة عبر فاراداي المستقبل.
وقد تطورت بعض الطنانة خلال اليوم الماضي أو نحو ذلك عن فاراداي فيوتشر، وهي شركة ناشئة تعمل بالكهرباء تدعي أنها ستكون سيارة جديدة ذات تكنولوجيا عالية لتسويقها بحلول عام 2017.
هناك ارتباك وفير حول ما هي الشركة، من هو تشغيله، وكيف يتم تمويله. وفقا لمصادر مختلفة، انها مخزنة نفسها مع عدة مئات من الموظفين، العديد من رسمها من قائمة A لصناعة السيارات (بي ام دبليو) وحتى من تسلا نفسها.
و "من نحن" على موقع الشركة هو سكيمبي بشكل استثنائي. "نحن فاراداي المستقبل، وهي شركة التكنولوجيا مقرها ولاية كاليفورنيا مع رؤية واحدة: نظيفة، متصلة، والتنقل الذكية للجميع"، كما يقرأ. "نحن شركة جديدة يقودها فريق تنفيذي مع عقود من الخبرة في صناعة السيارات والتكنولوجيا".
نحن أيضا الحصول على بعض الاداءات الرقمية غوزي من السيارة التي تبدو غامضة مثل بمو i8.
وقد تم وصف الشركة أيضا بأنها بدء تشغيل وادي السليكون، لكنها في الواقع الآن مقرها في منشأة نيسان السابقة في غاردينا، كاليفورنيا، والذي هو بالقرب من لوس انجليس وليس بعيدا عن سبيس اكس هق. ربما الفكرة هي أنه من وادي السيليكون.
كانت هناك تقارير تفيد بأن فف، كما تريد الشركة أن تطلق على نفسها (فاراداي هو إشارة إلى عالم اللغة الإنجليزية في القرن التاسع عشر مايكل فاراداي)، تبحث عن موقع لبناء مصنع. والتي، كما لاحظ العديد من المراقبين، يحتاج إلى حدوثها قريبا جدا إذا فف يريد أن يجعل هذا 2017 تاريخ التسليم.
حتى الآن، كانت زاوية على هذا صانع إيف الجديد: انظر تسلا! هنا فينتيور بيت's تاكي: "يبدو أن الشركة قد لا تخدم الجمهور، بل تتطلع لتصميم وبناء سيارة كهربائية أكثر فخامة وأكثر ذكاء من تسلا".
المستقبل في المرآب. لقطة شاشة عبر فاراداي المستقبل.
ما هو على ما يرام، ولكن في نهاية المطاف لا يهم لشركة تسلا، وهي الشركة التي تريد أن تكون مزود سوق التنقل الكهربائية الشامل، وبيع 500،000 مركبة سنويا بحلول عام 2020، والجزء الأكبر منهم بسعر 35000 $. إذا كان شخص ما يريد أن يأتي في وتهدف لارتفاع الأرض، تسلا من المرجح أن يكون موافق مع ذلك.
في الواقع، إذا بدء تشغيل سيارة كهربائية أخرى على الساحة، هو في الواقع لريال مدريد، سيكون من الأخبار ترحيب الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إلون موسك. بعد قدرا كبيرا من الحماس في الفترة 2018-11، انخفض الجزء السفلي من لعبة السيارات الكهربائية بدء التشغيل. وقد ذهب الجميع إلى حد كبير جدا إفلاس أو تلاشى. نجحت تسلا فقط. وازدهرت.
ولكن المسك يعرف أنه ليس من الجيد أن يكون سوق واحد. صحيح، هناك بعض شركات صناعة السيارات التقليدية بيع إيف. لكنهم لا يتنافسون مع تسلا، التي تقدم سياراتها 200 ميل زائد المدى في مواجهة "المنافسة" 100 وأقل. المسك هو عازم جدا على نمو السوق إيف العام أنه و تسلا اتخذت خطوة لا يمكن تصوره (لصناعة السيارات) من التخلي عن براءات اختراع صانع السيارة. وكانت الفكرة هي حفز إنشاء المزيد من الشركات الناشئة إيف. من يدري، فف يمكن أن تستخدم بعض هذه البراءات، نظرا لأنه يبدو أن تعمل على تصميم بطارية مشابهة ل تسلا.
لقد وصلنا إلى فف لمزيد من التبصر في الشركة وخططها وسوف تبقى لكم نشرها.
الحصول على أحدث سعر تسلا الأسهم هنا.
انظر أيضا: لا مبيعات مباشرة لتسلا في ولاية تكساس.
الآن ووتش: وهنا 4 أكياس كل رجل يحتاج.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
إذا بدء التشغيل الكهربائية السيارة فاراداي المستقبل هو حقيقي، ثم إلون موسك سوف تكون سعيدة جدا.
وقد وضعت بعض الطنانة خلال اليوم الماضي أو نحو ذلك.
موصى به لك.
فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

ويثير التوقف التجاري الغامض في الصين مخاوف بشأن الداعم الملياردير لمستقبل فاراداي.
كشف جيا ييتينغ، المؤسس المشارك ورئيس شركة لو هولدينغز المحدودة، والمعروفة أيضا باسم ليكو و ليتف سابقا، عن سيارة "مفهوم" بطارية تعمل بالكهرباء بالكامل تسمى ليسي في حفل أقيم في بكين يوم 20 أبريل. رويترز / دامير ساغولي.
بالنسبة لجميع الطنين المحيطة صعود شركة التكنولوجيا الصينية ليكو، قيل القليل جدا عن كيفية الشركة وزعيمها المقدام، جيا ييتينغ، وتمويل مساعيهم الطموحة.
تقوم شركة ليكو بتطوير العديد من الشركات المختلفة في آن واحد "بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون عبر الإنترنت ومحتوى البث، ومؤخرا السيارات الكهربائية.
في الشهر الماضي، كان بوسينيس إنزيدر في الموقع للافتتاح الكبير للمقر الأول للولايات المتحدة في ليكو، في سان خوسيه، كاليفورنيا. ويعمل ما يقرب من 300 موظف في هذا المكتب، الذي لديه مساحة تصل إلى 800.
الشركة لديها الآلاف من الموظفين في جميع أنحاء العالم.
وبعد بضع ساعات فقط من قطع الشريط، أفيد أن الشركة تجري محادثات لشراء حوالي 3 ملايين قدم مربع من الأراضي من ياهو.
جيا، الرئيس التنفيذي، هو أيضا واحدة من المستثمرين دعم فاراداي المستقبل، كاليفورنيا بدء التشغيل السيارات الكهربائية التي تخطط لمليار دولار، 900 فدان مصنع في صحراء لاس فيغاس الشمالية.
واحدة من العديد من الأسئلة حول ليكو، الشركة الأم، ليشي الإنترنت المعلومات والتكنولوجيا، وجيا هو هذا: كيف يتم تمويل الشركة نموها السريع؟
وذكرت صحيفة // وول ستريت جورنال // ان شركة ليكو ذهبت الى الصين تحت اسم ليشى فى عام 2018 ولكنها طارت تحت الرادار حتى ظهر السهم فى اوائل العام الماضى مما جعلها "من اهم اسهم التكنولوجيا المدرجة فى الصين".
ومن اجل تمويل النمو السريع بين العديد من الشركات تحت راية ليشى، تعهد جيا على ما يبدو بجزء كبير من اسهمه فى ليشى كضمانات لخطوط الائتمان الشخصية، وفقا لما ذكره جورنال لي لى يوان.
هنا أكثر من المجلة:
وقد تم تعليق التداول فى اسهم ليشى منذ ديسمبر. وقد دفعت شركة "ليشي" هذا التعليق حتى تتمكن الشركة من الحصول على حصة ملكية في أعمالها السينمائية "لو فيجن بيكتوريس вЂ" للمساعدة في زيادة خدماتها في مجال المحتوى.
تخطط ليشي لإصدار 165 مليون سهم ليشي في 41.37 يوان، أو حوالي 6.35 $، حصة للمساهمين من لو الرؤية صور بالإضافة إلى دفع نقدي من 2.98 مليار يوان لتمويل الصفقة، ذكرت صحيفة جنوب الصين مورنينج بوست اليوم الاثنين.
نموذج مقياس لسيارة فاراداي المستقبل FFZero1 سباق السيارات في سان خوسيه، كاليفورنيا، المقر الرئيسي ل ليكو. بريان لوغان / رجال الأعمال.
هذا هو خصم ما يقرب من 30٪ من سعر إغلاق ليشي ديسمبر من حوالي 58.8 يوان، أو 9.02 $، وهو سهم.
وحصلت شركة بوسينيس إنزيدر على بيان من ليشي في آذار / مارس أعلنت فيه أن تعليق التجارة سينتهي في 7 مايو، ولكن الآن ليس من الواضح متى سيحدث ذلك، وفقا لما ذكره المجلس، الذي ذكر شركة تقدم يوم الجمعة.
ومنذ كانون الأول / ديسمبر، اقترحت ليشي عدة مواعيد نهائية عندما يستأنف تداول الأوراق المالية التي تستخدمها كضمان، "جميعها لم يرد عليها".
وفقا للوثائق المالية من ليشي التي استشهدت بها جورنال، وكانت الشركة تقدر بنحو 16 مليار دولار في سعر إغلاق ديسمبر كانون الاول.
تتضاعف الشركة في أعمالها السينمائية لأن تدفق المحتوى هو جزء كبير من استراتيجيتها الأوسع نطاقا. وقال جيا لرويترز الشهر الماضي أن مبيعات الأفلام والبرامج التلفزيونية للشركة من شأنها أن تدعم تكلفة مستقبلها الكهربائية والسيارات ذاتية الحكم، مثل مفهوم ليسي.
تم الكشف عن ليسي في حفل في بكين في 20 أبريل. رويترز / دامير ساغولي.
لأن ليكو هو شريك استراتيجي في فاراداي فيوتشر †"وقال جيا انه من بين المستثمرين الذين يدعمون الشركة في" وقد اشتعلت تعليق خمسة أشهر الآن من أمين خزانة الدولة في ولاية نيفادا، دان شوارتز، الذي هو المسؤول عن الإشراف على ملايين الدولارات في الحوافز الضريبية التي تساعد فاراداي المستقبل بناء مصنعها.
وقد أثار شوارتز مرارا وتكرارا مخاوف بشأن ارتباط جيا مع فاراداي المستقبل. وفي وقت سابق من هذا العام، سافر شوارتز إلى الصين في أعمال غير ذات صلة، وحاول الالتقاء بالمدراء التنفيذيين في شركة جيا، دون جدوى.
وأكد ممثل في فاراداي في المستقبل ل بوسينيس إنزيدر يوم الاثنين أن أعمال ليشي و ليكو كانت منفصلة عن أعمال فاراداي فيوتشر، لأن جيا كان يدعم مستقبل فاراداي مع الأصول الشخصية. ورفض الممثل التعليق على من كان إلى جانب جيا تمويل الشركة لكنه قال "تواصل أعمالنا النمو بشكل مطرد".
فاراداي مسؤولو دولة المستقبل ونيفادا في حفل الافتتاح لأول مصنع الولايات المتحدة لصناعة السيارات الكهربائية. بريان لوغان / رجال الأعمال.
يقول شوارتز انه ليس مقتنعا تماما. وقال شوارتز ل "بوسينيس انزيدر" في محادثة هاتفية الشهر الماضي "نحن ندرك أن هناك العديد من القضايا التي تؤثر على تاريخ بدء المشروع". ورفض توضيح ما قد تكون عليه تلك القضايا.
شركات التكنولوجيا الصينية بشكل عام قد تم الرهانات كبيرة على السيارات الكهربائية في الآونة الأخيرة. وقد خففت الحكومة الصينية فى السنوات الاخيرة من القواعد، مما يسمح بهذه الممارسة. والهدف الواضح هو الاسراع فى الابتعاد عن الوقود الاحفوري الذى ساهم فى مشكلة التلوث الضخمة فى الصين.
الآن واتش: ذهبنا داخل مصنع تسلا مستقبلية إلون موسك مليئة أكثر من 150 الروبوتات.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
ويثير توقف التجارة الغامض في الصين مخاوف بشأن الداعم الملياردير لمستقبل فاراداي.
لجميع الطنانة المحيطة صعود.
موصى به لك.
فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

فاراداي خيارات الأسهم المستقبلية
خذ الخوف من الميزانية.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
نشاط السوق اليوم.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فوائد فاراداي المستقبلية.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ فهو حر وقيمة جيدة جدا & رديقو؛
فاراداي المستقبل.
بو، همو، أو هسا الخطط الصحية. الجارديان الأسنان والرؤية. أعلى عناصر الخط. 20 يوما بتو، أكرو 10 ساعة في الشهر. الكثير من عطلة نهاية الأسبوع عطلة لمدة 4 أيام. الحصول على أسبوع كامل قبالة لعيد الميلاد. أنها لا تتطابق مع خطة 401K على الرغم من.
فاراداي استجابة المستقبل.
مجانا التأمين الصحي ولكن لا المكافآت أو يثير.
فاراداي استجابة المستقبل.
حزمة التأمين جنبا إلى جنب مع عرض الأسهم هي أفضل صفقة! أنا قليلا بخيبة أمل أنه لا يوجد مطابقة 401K.
فاراداي استجابة المستقبل.
شركة عظيمة، شعب عظيم وثقافة عظيمة.
فاراداي استجابة المستقبل.
الفوائد هي أفضل من معظم في هذه الصناعة ولكن ليس المعلقة أو الطبقة العليا. لم يعد الغداء أو الوجبات الخفيفة مجانا باستثناء الفواكه الطازجة.
فاراداي استجابة المستقبل.
أفضل: برنامج الرعاية الصحية كبيرة، أقساط منخفضة لرعاية جيدة. أسوأ: الشركة لم تدفع المكافآت الموعودة.
فاراداي استجابة المستقبل.
وتقدم الشركة وجبة غداء يتم تقديمها يوميا بما في ذلك بار للحبوب ووجبات خفيفة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في مطابخنا. كما بدء أنها توفر أيضا الأسهم للموظفين ولها خطة فائدة كبيرة.
فاراداي استجابة المستقبل.
الكثير من الامتيازات! وجبات غداء مجانية ووجبات خفيفة ومشروبات. 100٪ من تكاليف طب الأسنان مغطاة.
فاراداي استجابة المستقبل.
والتأمين الصحي، 401k، خيارات الأسهم، عطلة الأسبوع بين عيد الميلاد والسنة الجديدة، وغداء مجاني والوجبات الخفيفة. إذا كان لديك أي أسئلة أنها توفر الكثير من الندوات لإعلامكم.
فاراداي استجابة المستقبل.
يمكن أن يكون غير واضح قليلا عن جميع الفوائد في البداية، ولكن قسم الموارد البشرية هو أكثر من مفيدة في شرح التفاصيل الدقيقة والمشي لكم من خلال هذه العملية.
فاراداي استجابة المستقبل.
السابق 1 2 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(13) التأمين على الأسنان حساب الإنفاق المرن (فسا) علامة الاختيار تأمين التأمين (5) حساب التوفير الصحي التأمين على الحياة التأمين التكميلي على الحياة تأمين العجز التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع الرعاية الصحية النفسية ريتيري هيلث & أمب؛ ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.
المالية & أمب؛ التقاعد.
(13) خطة التقاعد خطة الاختيار خطة شراء الأسهم للموظفين (3) مكافأة الأداء علامة الاختيار خيارات الأسهم (6) خطة حوافز الأسهم العمال التكميليون & # 039؛ التعويض الخيرية هدية مطابقة.
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (4) العمل من المنزل علامة مرجعية مساعدة الخصوبة (1) علامة اختيار رعاية خاصة (3) مساعدة التبني رعاية الطفل ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية علامة اختيار إجازة طبية عائلية (4) إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ الوقت المدفوع قبالة (13) علامة علامة الأيام المرضية (6) علامة اختيار العطلات المدفوعة (6) وقت التطوع قبالة إجازة التفرغ التفرغ.
بيركس & أمب؛ الخصومات.
علامة خصم الموظف الخصم غداء مجاني أو وجبات خفيفة (11) برنامج مساعدة الموظف عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل الهاتف المحمول خصم الشركة شركة السيارات الأحداث الاجتماعية السفر الكونسيرج المساعدة القانونية.
الدعم المهني.
علامة الاختيار برنامج التنوع (4) التدريب على العمل التنمية المهنية برنامج التلمذة الصناعية المساعدة الدراسية.
العمل في المستقبل فاراداي؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
صور المستقبل فاراداي.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

وول ستريت يوميا.
ليس سرا أن مجموعة من كبار شركات صناعة السيارات تقوم - أو تخطط لجعل - جميع السيارات الكهربائية.
شركة تسلا موتورز (تسلا) وشركة تويوتا موتور (تم) بريوس يمكن القول إنهما الأبرز بين الحشد. ولكن شركة نيسان للسيارات المحدودة (نساني) وشركة فورد موتور (F) وشفروليه وبي ام دبليو (بي ام دبليو) وغيرها تقوم حاليا بتصنيع السيارات الكهربائية بالكامل ولديها خطط كبيرة للسيارات الأفضل ذات المدى الأطول.
ومع ذلك، هناك لاعب جديد في الأفق - واحد ربما كنت قد سمعت أبدا.
هذا لأنه مزيج غريب من المعلومات العامة، ولكن سرية.
بعد كل شيء، فإنه من الصعب جدا أن تذهب دون أن يلاحظها أحد عند كسر الأرض على ما سيكون من بين أكبر المباني في أمريكا - ثلاثة ملايين قدم مربع مصنع لتصنيع السيارات في شمال لاس فيغاس من شأنها أن تكلف حوالي 1 مليار $ لبناء وتوظيف أكثر من 4500 العمال بدوام كامل.
هذا بالضبط ما فعله فاراداي فيوتشر الأسبوع الماضي.
ومع ذلك، لا يعرف الكثير عن خطط فاراداي. لم يقل أي نوع من المركبات سيبني أو كم منهم يأمل أن يجعل. وقد قالت الشركة ببساطة أنها تعتزم أن السفينة ما يجعل في غضون عامين.
لذلك هذا واضح كما الطين، ثم!
كما أنه هدف عدواني بشكل لا يصدق، نظرا إلى أن موقع البناء صحراء عارية في الوقت الحالي.
انها ليست مثل فاراداي يجري سرا تماما، على الرغم من.
و تسلا المقبل؟
مثل أي شركة جيدة، انها مجرد كونها انتقائية حول ما تشاركه من أجل حماية عملها.
على سبيل المثال، يقول فاراداي أن هناك أكثر من 700 موظف يعملون على تصميم سيارتها، مهما كان ذلك!
ومن بين هؤلاء الموظفين العديد من قدامى المحاربين تسلا، لذلك هناك تكهنات بأن فاراداي قد تستهدف سوق السيارات الكهربائية الراقية، والتي كان تسلا لنفسها حتى الآن.
من ناحية أخرى، كان من المعروف منذ فترة طويلة تسلا للعين السوق الأوسع، الذي يعالج مع 35،000 $ نموذج 3، لذلك ربما فراداي تعتزم الذهاب بعد هذا السوق.
إذا كان مصنعها الضخم الجديد فعالا مثل أفضل مصانع السيارات الموجودة في الولايات المتحدة، فإنه ينبغي أن يكون قادرا على تجميع أكثر من 500،000 سيارة في السنة - وهو رقم يعطي الوزن للحجة أنه يخطط لجعل سيارة للناس غير الأثرياء جدا.
ولكن إذا كان التجمع هو النشاط الوحيد في المصنع. وإذا كان العمال يقومون ببناء أجزاء مثل المحركات، فإن الناتج المحتمل للمصنع سيكون أقل.
وتلميح آخر هو أن فاراداي كشف النقاب عن سيارة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية لهذا العام - سيارة فائقة السرعة سعة 1000 حصان. هذه ليست السيارة التي تخطط لبناء - انها سيارة مفهوم (أو "سيارة مفاهيم"، وفقا للشركة) تهدف إلى إدخال بعض الميزات التي يأمل أن يكون على السيارة التي لا تحصل على بنيت.
دعم كبير ... ولكن أين الصيد؟
المحتوى الحصري.
ترامب & رسكو؛ ق خطة لدكو؛ جعل التقاعد عظيم مرة أخرى & رديقو ؛؟
أشياء أخرى عن فاراداي:
المدعومة من الصين: يبدو أن الشركة يتم تمويلها من قبل جيا ييتينغ - الملياردير الصيني الفضل في إنشاء "نيتفليكس من الصين". ومن المعروف أن جيا لديها مصلحة في السيارات الكهربائية كجزء من حل لمشكلة التلوث الهائلة للصين.
صفقة ضريبة نيفادا أخرى: تلقت فاراداي حزمة تخفيض الضرائب تزيد على 215 مليون دولار من ولاية نيفادا، إلى جانب 120 مليون دولار في تحسينات البنية التحتية. هذا قزم من الصفقة التي حصلت تسلا لبطارية "جيغافاكتوري"، ولكن لا تزال كبيرة بما فيه الكفاية تتطلب دورة خاصة من نيفادا & # 8217؛ s التشريعية.
يبدو واعدا، أليس كذلك؟ حسنا، ربما ليس تماما ...
أحد السياسيين البارزين في ولاية نيفادا لديه شكوكه حول فاراداي. وسافر أمين الخزانة للدولة دان شوارتز إلى الصين للاجتماع مع المسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال، وعاد إلى اقتناع بأن جيا لا تملك المال لاستكمال المشروع. في الواقع، تم تعليق أسهم الشركة الرائدة جيا منذ ديسمبر كانون الاول.
أما بالنسبة للخفضات الضريبية، فهي موجودة فقط عندما فاراداي تنفق بالفعل المال. ومع ذلك فإن تحسينات البنية التحتية مسألة أخرى. سوف نيفادا يشعر غبي جدا بناء وصلة السكك الحديدية 30 مليون $ لمصنع التي لم يبنى. لذلك أصر شوارتز على بعض حسابات الضمان والضمانات الأخرى بأن فاراداي لديها شيء آخر غير مجرد الخطط الكبرى. في هذه اللحظة، لم يتم الوفاء بشروطه، على الرغم من أن الشركة تحطم على المصنع.
فما هي علينا أن جعل من هذا؟ هل فاراداي حقيقية؟
الخير، السيئ ... والقبيح محتمل؟
وقد استأجرت فاراداي كبار التنفيذيين السيارات من تسلا، بي أم دبليو، وغيرها. انها ترعى الأحداث ذات الصلة السيارات مع المال الحقيقي (على سبيل المثال، انها ترعى سباق كل الكهربائية في لونغ بيتش، كاليفورنيا). انها تنتج سيارة مفهوم. انها اشترت ما لا يقل عن 900 فدانا من الأراضي في شمال لاس فيغاس لمصنعها الجديد - وكسر الأرض على ذلك. وهو مدعوم من الملياردير الصيني.
جدول زمني فاراداي لإنتاج السيارات هو على خلاف مع التاريخ والحس السليم. ولم تبدأ حتى في المصنع الضخم الذي يأمل أن يكون إنتاج السيارات في غضون عامين. ولم تعلن حتى بالضبط ما تعتزم بناءه ولمن. لم تمول حتى الآن حتى بعض حسابات الضمان صغيرة نسبيا لتحرير كمية كبيرة من المال الحكومي.
لذلك نحن نبحث في شركة السيارات الأكثر تقدما من أي وقت مضى بنيت؟ أو نوع من الفضيحة؟
أظن أن أيا من هؤلاء هو الجواب.
قد يكون فاراداي ببساطة أكثر طموحا مما تبرره قدرته على تحقيق هذا الطموح. ولكن ما إذا كان هذا الطموح الزائد يتضمن توفير الموارد اللازمة لاستثمار يبلغ بليون دولار.
ويمكن أن يؤدي ذلك إلى عدد من الطرق. يمكن أن تكون العين السوداء الضخمة لنيڤادا وإحراجا للمديرين التنفيذيين المسلحين من تسلا. أو يمكن أن تكون قصة النجاح الأمريكية الكبرى القادمة.
سوف تتبع القصة وتقديم أي تحديثات لك.
للعيش والاستثمار في المستقبل،
التعليقات (2)
مثيرة للاهتمام اسم فاراداي. فراد، سميت مايكل فاراداي هو مقياس لقدرة مكثف. لقد سمعت قصص في الماضي من إمكانية استخدام المكثفات لدفع السيارات الكهربائية بدلا من البطاريات. ومن الواضح أنها ستستمر إلى أجل غير مسمى وتكون أخف وزنا بكثير. وستكون التكلفة ضئيلة مقارنة ببطاريات الليثيوم.
أتوقع سبب ملاذا & # 8217؛ ر بوضوح و & # 8220؛ ماذا & # 8221؛ في ما هم & # 8217؛ بناء هو أنه قد لا يكون سيارة المنتج النهائي على الإطلاق. ولكن بدلا من ذلك قد يكون منصة عامة لتنفيذ أي سيارة كهربائية جديدة. مفهومهم هو على الارجح المثال الأول من هذا، وأنها من المرجح أن بناء بضعة أمثلة أخرى فقط لإثبات أنه يمكنك استخدام منصة لبناء إكونوبوكس، متوسطة الحجم، سوف، أيا كان استخدام منصة بهم. نوع من منصة كخدمة لسيارة كهربائية. يمكنهم ترخيص التكنولوجيا الخاصة بهم إلى أي شركة سيارة المستخدم النهائي الذين يرغبون في بناء أوكس.
إضافة تعليق إلغاء الرد.
كما تقلب التقويم لشهر يناير، فإن الشيء الوحيد الذي يفوق عدد قرارات السنة الجديدة سيكون توقعات الجميع حول المستقبل. وليس في أي مكان هو هوس التنبؤ أكثر وضوحا مما كانت عليه في قطاع التكنولوجيا.
إنه وقت صعب ليكون بائع قصير في سوق الأسهم اليوم. الأسهم ترتفع فقط، أليس كذلك؟ على الأقل هذا ما تخبرنا به السوق ...
تاجر واحد الغموض فقط تدحرجت على رهان التقلبات الضخمة التي يمكن أن تدفع 260 مليون $ إذا كان الحق مرة أخرى. يمكنك إلقاء اللوم عليه؟ انه حصل على سبعة سنوات زائد من الاتجاه الثور على جانبه. حسنا، لا شيء من هذا يعني القرفصاء إذا كنت جولدمان ساكس.
&نسخ؛ 2017 وول ستريت دايلي، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment