Saturday 10 February 2018

تداول الفوركس نز


تداول العملات الأجنبية.


تداول عقود الفروقات على أكثر من 345 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.


أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.7 نقطة.


أدوات إدارة المخاطر.


كسب الحسومات النقدية ^


100٪ التنفيذ الآلي.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الفوركس كفد تفاصيل المنتج.


عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


منصة الحائز على جائزة.


منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.


التبديل إلى أسواق سمك.


قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:


منصة التداول الحائز على جائزة مع التطبيقات الأصلية الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^


العد التنازلي ل.


محاولة العد التنازلي لتيرة سريعة، خلاف ثابت التداول في الأسواق المالية الشعبية. فقط تقرر ما إذا كان سعر المنتج سوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل، من 30 ثانية فقط.


التاجر أرتفول.


إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.


قد تكون أيضا مهتما ب:


الأخبار والتحليلات.


كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.


اختر من بين آلاف العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم ومنتجات الخزائن.


تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


* الحد الأدنى من انتشار هو أدنى انتشار التي سيتم عرضها على المنتج معين. إذا اتسع نطاق السوق الأساسي طوال يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات العمل، قد يتسع نطاق المنصة أيضا. الفروقات المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.


يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.


يرجى ملاحظة أن التغير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على النظام الأساسي.


في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. اطلع على مزيد من التفاصيل حول تكاليف عقد تداول عقود الفروقات.


^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون بأحجام كبيرة وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، كنت مؤهلا تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ تطبق الشروط.


منحت "أفضل ميزات المنصة" و "أفضل أدوات البحث"، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير كفد أستراليا؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2017.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


151 كوين ستريت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


نيوزيلندا وسطاء الفوركس.


انها لم يفت الاوان بعد للخروج الى بلد آخر - إما لبدء وظيفة جديدة، أو لبدء حياة جديدة كاملة كاملة. ولكن إذا كنت تاجر الفوركس وكنت لا تريد تغيير هذا الجزء من حياتك، وبعد ذلك تحتاج إلى الاستعداد لبعض التغييرات في النشاط المالي الخاص بك، وكذلك. ربما، كنت على علم تام بأن مختلف البلدان لديها قواعد مختلفة خاصة بها بالنسبة للتجارة المالية والتجار بشكل عام. تحتاج إلى قبول هذه القوانين واللوائح، إذا كنت تريد أن تكون التاجر الرسمي وتجنب بعض المشاكل مع الدولة أو الوكالات الحكومية. ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو جوهر التجارة المالية في نيوزيلندا. رؤية كل الأشياء والحقائق تحتاج إلى معرفته عن الفوركس في نيوزيلندا الآن. كل هؤلاء مبتدئين الفوركس من نيوزيلندا قد تجد المعلومات التالية مفيدة جدا، أيضا!


تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا - معلومات أولية.


تداول الفوركس في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في جميع البلدان الأخرى مثل قبرص والمملكة المتحدة، على سبيل المثال. أينما كنت في العالم، بما في ذلك في نيوزيلندا، وقواعد لجعل الصفقات هي نفسها تماما وعادة، وسطاء على حد سواء جدا، أيضا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك بالفعل الخاصة بك استراتيجية الفوركس أنشئت، يمكنك تطبيقه هنا، في نيوزيلندا مما لا شك فيه ما إذا كان سيتناسب مع الظروف المحلية. ومع ذلك، فإن نيوزيلندا لديها قواعدها وأنظمتها الفردية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، وعليك أن تفعل واجبك مسبقا - لمعرفة المزيد عنها، أن تكون على بينة ما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، لتكون منتبهة للغاية ل التفاصيل والوسطاء هنا. هناك العديد من الخيارات لتداول الفوركس في حال كنت مقرها في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك. الى جانب ذلك، إذا وجدت بعض الصعوبات في التداول أو تحتاج إلى توسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على العثور على بعض المواقع لائق مع هذه المعلومات التي يتم تقديمها عادة مجانا والتي من شأنها أن تتيح لك زيادة لك يوميا أو الربح الشهري.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


فما منظم وسطاء الفوركس.


ما هو تنظيم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا؟


ويقول الخبراء أن تنظيم الفوركس مفقود في نيوزيلندا وما نراه هنا ليس بالضبط خطة أو استراتيجية لجعل الأمور رسمية وقانونية تماما هنا، ولكن وسيلة لتبسيط التجار لكسب المزيد من الأرباح. وبوجه عام، هناك ثلاث هيئات تنظيمية رئيسية هنا في البلد. كل واحد منهم لديه مهمة وأساليب للتأثير على الفوركس العالم في نيوزيلندا. اطلع على المزيد حول هذه الهيئات التنظيمية الثلاث في نيوزيلندا الآن:


فسبر هو اختصار سجل مقدمي الخدمات المالية. هذه هي الوكالة التي كما يمكنك تخمين من قبل اسمها هو المسؤول عن جمع وجمع البيانات عن جميع وسطاء الفوركس التي تقوم وتسجيلها في نيوزيلندا. ولكن إذا كانت وكالات مثل هذا في بلدان أخرى تقدم كلا - التراخيص الرسمية وتدابير السلامة - تسجيل مقدمي الخدمات المالية هي أيضا المسؤولة عن الغناء من الوسطاء.


فسل هو أيضا معروفة باسمها الكامل الخدمات المالية الشكاوى. هنا هو المكان، حيث كل من - التجار والوسطاء - يمكن أن تملأ وثائق لتقديم مطالبة، يشكو أو حتى اقتراح. ولدى الوكالة مجموعة كاملة من التدابير التي يجب تقديمها إلى جميع الوسطاء الذين يوجد مقرهم في نيوزيلندا، على التوالي يجب أن يطيعوا أيضا. ولكن إذا كان بعض الوسيط يعمل بسبب الاحتيال أو هناك مشكلة مع نشاط المتداول، فسل يأخذ المسؤولية الكاملة للتحقيق في القضية وجعل العقوبة، إذا كان هناك ذنب.


وأخيرا، وليس آخرا، هيئة أسواق المال أو هيئة الأسواق المالية تمثل الجهة التنظيمية الرئيسية لكامل الفوركس العالم هنا في نيوزيلندا. إذا كانت الوكالتان السابقتان لديهما سلطاتهما الخاصة لجعل شيء ما، لحظر أو معاقبة، هيئة الأسواق المالية هي الزعيم الأكبر بين المنظمات الثلاث. فما يمكن أن تقبل الشكاوى، بالمناسبة، أيضا، ولكنها مسؤولة أيضا عن التسجيل الصحيح للسماسرة. على الرغم من ذلك، تبدو الشفافية هي المهمة الرئيسية التي اكتسبتها هيئة الأسواق المالية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ ذلك الحين، أصبح الوسطاء في نيوزيلندا أكثر عدالة وتطهيرا لقواعدهم والملاحة ودعم مواقع الويب وأداء الصفقات .


التداول في نيوزيلندا آمن ومضحك ومربح حقا. أنت لن تجعل من الخطأ، إذا حاولت حظك واختبار المهارات الخاصة بك الفوركس هنا، لأننا لا نضمن لكم، وهذا هو بلد مع وسطاء جيدة حقا وحتى تنظيم أفضل بغض النظر عن عدد الناس يدعون انها في عداد المفقودين.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


لقاء هاليفاكس.


بوابتك إلى الأسواق العالمية.


أسهم التداول، العقود الآجلة، الخيارات، الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


70 أزواج العملات.


الحصول على أكثر من مجرد تنافسية الأسعار والفروق ضيق مع هاليفاكس نيوزيلندا. مهمتنا هي تمكين لكم مع التكنولوجيا والدعم الذي تحتاجه لتحقيق أهداف التداول الخاص بك - مع التعليم المتعمق ومجموعة مختارة من منصات التداول عبر الإنترنت. الحصول على مجموعة واسعة من الأسواق العالمية مع هاليفاكس. أسهم التداول، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الخيارات، العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة في مكان واحد.


الأسهم، الفوركس، أوبتيونس، كفدس ترادينغ أكاديمي نيوس إيفنت ترادينغ سيغنالس فما ريجولاتد.


أسعار هاليفاكس.


أسعار هاليفاكس.


ديب ديسكونت بروكيراج عبر مجموعة كاملة من المنتجات.


مؤشر فروقات الأسهم.


يرجى الاطلاع أدناه لتسعير هاليفاكس على عقود الفروقات للأسهم.


يرجى مراجعة أدناه لتسعير هاليفاكس على الفوركس.


يرجى مراجعة أدناه لتسعير هاليفاكس على الأسهم.


يرجى الاطلاع أدناه لتسعير هاليفاكس على الخيارات.


يرجى مراجعة أدناه لتسعير هاليفاكس على العقود الآجلة.


التجارة طريقك.


بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك يمكننا مساعدتك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


التجارة عبر الانترنت.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت مع.


لدينا مجموعة من منصات التداول المتقدمة - سطح المكتب،


قرص والمحمول.


أخبار إشارات التداول الحدث.


إشارات التجارة المرسلة مباشرة إلى.


البريد الوارد أو الجهاز المحمول.


مجانا 10 يوم المحاكمة.


تجارة السيارات.


السماح لتجارة الكمبيوتر بالنسبة لك،


مع التداول الآلي من هاليفاكس. الاختيار من بين مئات من استراتيجيات التداول.


أنظمة التداول.


تنويع استثماراتك.


مع مجموعة من أنظمة العقود الآجلة المدارة والأسهم.


التجارة عبر الانترنت.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت مع لدينا مجموعة من منصات التداول المتقدمة - سطح المكتب، قرص والمحمول.


أخبار إشارات التداول الحدث قريبا.


تجارة السيارات.


السماح لتجارة الكمبيوتر بالنسبة لك، مع التداول الآلي من هاليفاكس. الاختيار من بين مئات من استراتيجيات التداول.


أنظمة التداول.


تنويع استثماراتك مع مجموعة من أنظمة العقود الآجلة المدارة ومحافظ تداول الأسهم.


كل ما تحتاجه للتجارة.


سواء كنت تاجر مبتدئ، مستثمر محنك أو مؤسسة مهنية يمكننا توفير لكم مع الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح في الأسواق العالمية.


تكنولوجيا متفوقة.


الحصول على الوصول في الوقت الحقيقي ل.


خصم الوساطة.


بسيطة، التسعير شفافة - هذا.


ميزة هاليفاكس.


فريق متخصص.


الحصول على مساعدة من فريق التداول لدينا خبرة.


تعلم كيفية التداول بكل ثقة.


مجموعة هاليفاكس من خطوة خطوة الدورات، دروس الفيديو، مقالات جذابة، والأحداث التعليمية والعروض في الوقت الحقيقي سوف تساعدك على تطوير المهارات التي تحتاجها للتنقل في أسواق العالم.


تعرف على أساسيات التداول في وتيرة الخاصة بك مع المواد التعليمية، والدروس والدورات.


أفضل طريقة للتعلم هي عن طريق القيام. وضع علمك لاختبار على واحدة من لدينا مجانا.


بدء التداول مع حساب حقيقي. لا تقلق على الرغم من أننا يمكن أن تساعدك على الخروج مع الأفكار التجارية اليومية.


تم إنشاؤها من قبل التجار للتجار. مع هاليفاكس كنت مدعومة من قبل فريق من ذوي الخبرة من المهنيين التجاريين.


أندرو جيبس.


آرون هينكس.


روبرت لين.


ريكاردو غاريدو.


مايكل وانغ.


روجر الشعير.


لماذا هاليفاكس.


سواء كنت تاجر مبتدئ، مستثمر محنك أو مؤسسة مهنية يمكننا توفير لكم مع الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح في الأسواق العالمية.


تكنولوجيا متفوقة.


الحصول على الوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسواق العالمية.


خصم الوساطة.


بسيطة، وشفافة التسعير - وهذا هو ميزة هاليفاكس.


فريق متخصص.


الحصول على مساعدة من فريق التداول لدينا خبرة.


ماذا يقوله عملائنا.


في هاليفاكس ونحن نهدف إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمة والأداء.


نجاحك هو نجاحنا.


"لقد كان من دواعي سروري حقا وامتياز مشاهدة مهنة أندرو تطوير من كونه طالب من الألغام لشخص يعلم الكلب القديم مثلي حيل جديدة من الآن فصاعدا لقد وجدت أندرو أن تكون مسؤولة وكذلك الإبداعية في نهجه ل نجاح السوق ".


العقود الآجلة التاجر & أمب؛ المعلم، إريليتراد.


"حتى الآن كنت مسرورة للغاية مع الربح في حسابي، وأنا أيضا أعجب مع شفافية الاستثمار بلدي والمعلومات العادية المقدمة، ويسرني أن أوصي الاستثمارات هاليفاكس نيوزيلندا التداول الآجلة إلى إمكانات أخرى المستثمرين ".


تاجر المهنية والمستثمر.


الرجاء تسجيل الدخول أدناه.


التجارة خالية من المخاطر - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي.


لا التزامات، لا مشاحنات، التداول فقط.


كنا نحب أن نسمع منك.


ابق على تواصل معنا.


مبنى إيغ،


مستوى 11، 41 شارع شورتلاند،


أوكلاند، نيوزيلندا.


خدمة شاملة.


حول.


هاليفاكس نيو زيلاند ليميتد فسبر 146605.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 - 2017 جميع الحقوق محفوظة.


قد لا تكون الشهادات المدرجة من قبل هاليفاكس ممثلة لتجارب العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا لأداء النجاح في المستقبل. ينطوي التداول في عقود الفروق (كفد)، وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة على مخاطر عالية، مع احتمال وجود أرباح فضلا عن خسائر كبيرة وغير مناسبة لجميع الأشخاص. هاليفاكس يقترح عليك طلب المشورة من متخصص في الاستثمار المستقل بشأن ملاءمة هذا المنتج.


يرجى العلم بأن الخدمات والمنتجات التي تقدمها هاليفاكس لا يتم تقديمها داخل الولايات المتحدة ولا يتم عرضها على المقيمين في الولايات المتحدة. لم يتم تسجيل هاليفاكس مع أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك").


EasyTrade وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فورترس تشارتر ترادينغ Ltd.


تجارة الفوركس.


تداول أكثر من 160 زوجا من العملات العالمية عبر الإنترنت مع هاليفاكس.


تجارة الفوركس مع هاليفاكس.


تداول الفوركس مع حافة حقيقية، فتح حساب مع هاليفاكس والاستفادة من:


ينتشر تنافسية على أكثر من 160 أزواج العملات، 24 ساعة في اليوم.


تنفيذ بدقة عبر مجموعة من منصات التداول المتقدمة لدينا.


أنواع الطلبات المتقدمة، بما في ذلك الطلبات الطارئة.


الحصول على مزيد من الشفافية والدقة مع تسعير نقطة كسور.


حر أدوات تداول العملات الأجنبية والدورات التعليمية.


يمكنك أتمتة تداول الفوركس مع أوتو تريد من هاليفاكس أو تصميم مستشار الخبراء الخاص بك مع ميتاترادر ​​4.


ما هو الفوركس؟


نظرة عامة على تداول الفوركس.


الفوركس، أو الفوركس، ينطوي التداول على فعل شراء عملة واحدة في الوقت نفسه بيع آخر. يظهر زوج العملات (أي الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي) عدد وحدات عملة الاقتباس (العملة الثانية، الدولار الأمريكي) التي ستحصل عليها لوحدة واحدة من العملة الأساسية (العملة الأولى، نزد).


الفوركس هو دينامية وعالمية وسائلة، وعقد تاج أكبر سوق في العالم، مع دوران يومي تنبأ بما يزيد على 4 تريليون دولار.


أمثلة تداول العملات.


غبب / أوسد طويل (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي)


شراء 1 الكثير القياسي (£ 100،000) في 1.6384.


شراء 100،000 £ في وقت واحد بيع 163،846 $.


باستخدام الرافعة المالية بنسبة 2٪ سوف تحتاج فقط إلى إيداع £ 2000 (£ 100،000 × 2٪ = 2،000 £) لفتح هذا المنصب.


بعد دخول التجارة، غبب / أوسد ثم يتجمع أكثر من 100 نقطة إلى 1.6494 عند هذه النقطة عليك أن تقرر لإغلاق التداول الخاص بك.


إجمالي الربح = £ 666.91.


1.6494 (سعر البيع) - 1.6384 (سعر البيع) = 0.0110.


0.0110 x 100،000 = $ 1،100.


تحويل إلى غبب، 1،100 / 1،6384 = £ 666.91.


ينخفض ​​الجنيه في القيمة على مدى فترة تداولك. تغلق المركز عند 1.6358.


الخسارة الإجمالية = - 158.94 جنيه إسترليني.


1.6358 (سعر البيع) - 1.6384 (سعر الشراء) = -0.0026.


-0.0026 x 100،000 = - 260 دولارا.


تحويل إلى غبب، 260 / 1.6358 = 158.94 £.


الذهاب قصير أوسد / جبي (الدولار الأمريكي / الين الياباني)


بيع سعر قياسي واحد (100000 دولار) عند 104.05.


بيع 100،000 دولار أمريكي وفي وقت واحد شراء ¥ 10،405،300.


باستخدام الرافعة المالية بنسبة 2٪ سوف تحتاج فقط لإيداع 2،000 $ (100،000 $ x 2٪ = $ 2000) لفتح هذا المنصب.


بعد دخول الصفقة، ينخفض ​​زوج العملات أوسد / جبي بعد ذلك بمقدار 80 نقطة إلى 103.253 عندها تقرر إغلاق الصفقة.


إجمالي الربح = 774.80 دولار أمريكي.


104.05 (سعر البيع) - 103.25 (سعر الشراء) = 0.80.


0.80 x 100،000units = ¥ 80،000.


تحويل إلى أوسد، ¥ 80،000 / 103.253 = 774.80 دولار أمريكي.


الين يزيد في قيمة على مدى حياتك التجارة. تغلق المركز عند 104.55.


غروس لوس = - US $ 478.24.


104.05 (سعر الشراء) - 104.55 (سعر البيع) = -0.5.


-0.50 x 100،000units = - ¥ 50،000.


كونفيرت تو أوسد، - ¥ 50،000 / 104.55 = - US $ 478.24.


تحميل لدينا كتيب أمثلة تداول العملات الأجنبية للحصول على أمثلة أكثر تفصيلا.


لماذا التجارة فكس؟


على مدى العقد الماضي ارتفع سوق الصرف الأجنبي في شعبية بين التجار خاصة لأنها توفر العديد من المزايا:


التجارة 24 ساعة في اليوم.


الفوركس لا ينام أبدا. البحث عن فرصة 24 ساعة في اليوم خمسة زائد أيام في الأسبوع.


عميق السيولة.


الانضمام إلى أكبر سوق مالي في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار في دوران اليومي.


انخفاض تكاليف التداول.


لا رسوم البيانات، أي رسوم الصرف وعمولة منخفضة عادة.


الرافعة المالية تصل إلى 100: 1.


استخدام كفاءة رأس المال الخاص بك مع الرافعة المالية مرنة.


منصات الفوركس.


تداول الفوركس عبر الإنترنت مع مجموعة من منصات التداول المتقدمة لدينا.


الرجاء تسجيل الدخول أدناه.


التجارة خالية من المخاطر - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي.


لا التزامات، لا مشاحنات، التداول فقط.


كنا نحب أن نسمع منك.


ابق على تواصل معنا.


مبنى إيغ،


مستوى 11، 41 شارع شورتلاند،


أوكلاند، نيوزيلندا.


خدمة شاملة.


حول.


هاليفاكس نيو زيلاند ليميتد فسبر 146605.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 - 2017 جميع الحقوق محفوظة.


قد لا تكون الشهادات المدرجة من قبل هاليفاكس ممثلة لتجارب العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا لأداء النجاح في المستقبل. ينطوي التداول في عقود الفروق (كفد)، وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة على مخاطر عالية، مع احتمال وجود أرباح فضلا عن خسائر كبيرة وغير مناسبة لجميع الأشخاص. هاليفاكس يقترح عليك طلب المشورة من متخصص في الاستثمار المستقل بشأن ملاءمة هذا المنتج.


يرجى العلم بأن الخدمات والمنتجات التي تقدمها هاليفاكس لا يتم تقديمها داخل الولايات المتحدة ولا يتم عرضها على المقيمين في الولايات المتحدة. لم يتم تسجيل هاليفاكس مع أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك").


EasyTrade وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فورترس تشارتر ترادينغ Ltd.


حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.


نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.


يعرض محول العملات لدينا أسعار السوق وليس مؤشرا على أسعار العملاء أوفكس. ببساطة تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.


يتم احتساب المبالغ أعلاه باستخدام سعر السوق (بين البنوك). لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>.


لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للمعامالت أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


تسي إرساله بشكل أسرع.


تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:


معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *


* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.


أوفس هو نزفوريكس الجديد. نفس المدخرات، اسم جديد.


100 مليار $ المنقولة. 190 بلدا. 55 عملات.


مع 17 عاما من الخبرة النقد الأجنبي، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على المدفوعات الدولية.


تحدث مع خبراء العملة العالمية لدينا وانتقل إلى منصة آمنة على الانترنت عندما كنت في حاجة لتحويل المال.


نحن معك جنبا إلى جنب في رحلة عملك.


جيمس يضيء الضوء على الرسوم المصرفية.


لماذا تختار أوفس؟


نحن منظمة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).


فريق الدعم العالمي.


لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.


أسعار كبيرة.


لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.


ما يقوله عملائنا.


كما رأينا في.


المكاتب العالمية.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


100 كوينز رود،


وسط هونغ كونغ.


145 كينغ ست ويست.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.

No comments:

Post a Comment